مراجعة Chargebee والتسعير (سبتمبر 2021) - دليلك الكامل

في نهاية المطاف مراجعة Chargebee

احصائيات تتحدث عن نفسها؛ اكثر عدد ممكن 15٪ من المتسوقين عبر الإنترنت في مرحلة أو أخرى ، قد اشتركوا لتلقي اشتراك شهري قائم على المنتج. لذا ، إذا كنت رائد أعمال وتبحث عن مشروع جديد ، فقد حان الوقت الآن للانضمام إلى عربة التسوق وإطلاق نشاط تجاري قائم على الاشتراك. إذا أغرتك الفكرة ولكنك غير متأكد من أين تبدأ ، Chargebee قد يكون الحل.

لا يهم ما إذا كنت تقوم بإطلاق علامتك التجارية من الصفر أو لديك بالفعل شركة أكبر مع مجموعة معقدة من الاحتياجات ، يقدم Chargebee حلاً للتوصيل والتشغيل عبر الإنترنت ليناسب جميع أنواع الشركات القائمة على الاشتراك.

لذلك ، دون مزيد من اللغط ، دعونا الغوص في هذا الاستعراض!

ماذا يفعل Chargebee؟

خيرات Chargebee، يمكنك إعداد عملاء الاشتراك بخطة فوترة متكررة لضمان الدفع تلقائيًا. بدلاً من ذلك ، يمكنك معالجة المدفوعات لمرة واحدة والمستندة إلى الاستخدام - لذا فالأمر متروك لك تمامًا لكيفية تحصيل رسوم المستهلكين ، ولديك المرونة لاختيار نظام يناسب احتياجات نموذج عملك على أفضل وجه.

إنها طريقة واضحة بشكل لا يصدق لجمع المدفوعات عبر الإنترنت من خلال طريقة الدفع المفضلة لديك بوابة الدفع - ليست هناك حاجة لإشراك مطور ويب ، ستحصل بسرعة على كل شيء بنفسك!

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أنت وفريقك أيضًا استخدام Chargebee لتنظيم وإدارة العروض الترويجية والخصومات للمنتجات - والتي تعمل على العجائب لتسويق الاشتراكات الجديدة!

Chargebee الصفحة الرئيسية

الايجابيات Chargebee

هناك الكثير من المزايا لاستخدام Chargebee:

  • API الخاص به سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. لذلك ، إذا كنت ترغب في ترميز تكامل أكثر إحكامًا ، فلديك خيار القيام بذلك - وهو مفيد بشكل خاص لتوسيع نطاق عملك وتوسيعه.
  • Chargebee هو حل قائم على السحابة بحيث يمكنك أنت وفريقك الوصول إليه من أي مكان ، مما يجعله مثاليًا لرجال الأعمال الهاربين.
  • واجهته ليست أقل من بديهية، لذلك لن تضطر إلى قضاء الكثير من الوقت في التعامل مع لوحة القيادة.
  • أدوات إعداد التقارير الخاصة بها سهلة الاستخدام. بنظرة واحدة فقط ، سوف تتعرف على مقدار الإيرادات التي تحققها ونمو قاعدة المستخدمين لديك.
  • ميزات أتمتة Chargebee رائعة جدًا. معظم العمليات الخلفية مثل الفواتير وإدارة الخصم ، تحصيل المدفوعات، وتطبيق الضرائب ، والاتصالات العملاء الآلي. ستكون ممتنًا لفرصة التخلص من هذه المهام المتكررة حتى تتمكن من التركيز على أنشطة أخرى لكسب المال.
  • ميزة الإدارة المذهلة لشركة Chargebee ممتازة. يمكنك بسهولة التعامل مع مدفوعات العملاء الفاشلة من خلال السماح لشركة Chargbee بإجراء محاولات دفع متكررة نيابة عنك.
  • يمكنك أيضًا إرسال تنبيه للعملاء لتذكيرهم عندما تنتهي صلاحية بطاقة الائتمان الخاصة بهم ، مما يساعد على ضمان استلام أموالك في الوقت المحدد.
  • يتكامل Chargebee مع الكثير من بوابات الدفع المختلفة، حتى تتمكن من الاختيار بشأن المزود الذي تختاره. لكي تكون أكثر تحديدًا ، تقدم Chargebee أكثر من 30 بوابة دفع للتواصل معها ، بما في ذلك شريطبرينتري Paypal، والأمازون المدفوعات. لذا ، كن مطمئنًا ، ستكون قادرًا على الوصول إلى العملاء في جميع أنحاء العالم.
  • بالنسبة لأولئك الذين يأخذون التسويق عبر البريد الإلكتروني على محمل الجد ، سوف يسعدهم سماع ذلك يمكنك تخصيص إشعارات البريد الإلكتروني الخاص بك. يمكن إرسال رسائل البريد الإلكتروني تلقائيًا بمجرد تسجيل العملاء للاشتراك. وينطبق الشيء نفسه على تذكيرات الدفع وتقديم محتوى قيم وجذاب.
  • Chargebee آمن؛ يتم استضافة جميع البيانات التي تدخلها بأمان في مراكز البيانات المشهورة بأمنها.
  • تقدم Chargebee للمستخدمين الكثير من عمليات الدمج بما في ذلك - عربات التسوق الشائعة وأدوات التجارة الإلكترونية والتحليلات وتطبيقات التسويق عبر البريد الإلكتروني. على سبيل المثال: Shopify, Squarespace, Mailchimp, ShipStationو Refersion و Google Analytics و Zapier (على سبيل المثال لا الحصر!). هذا أمر مذهل لتوسيع الوظائف العامة لـ Chargebee. هناك مكون إضافي يلبي جميع الاحتياجات تقريبًا. بدءًا من شحن منتجاتك ، إلى إنشاء برنامج إحالة ، إلى إجراء بحث عن العملاء - ستتمكن من الوصول إلى كل ما تحتاجه لتشغيل عملك القائم على الاشتراك من مكان واحد مريح.
  • مما يمكننا قوله ، يشتكي عدد قليل جدًا من العملاء من تجربة المستخدم الخاصة بهم مع Chargebee - في كل مكان تنظر إليه على الإنترنت ، تكون المراجعات إيجابية للغاية.
  • تقدم Chargebee مستوى متفوقًا من دعم العملاء. أبلغ المستخدمون أن وكلاء دعم العملاء يقدمون دائمًا نصائح إعلامية وقابلة للتنفيذ وفي الوقت المناسب كلما اتصلوا باستعلام.

سلبيات Chargebee 👎

  • يدعي بعض المستخدمين أن Chargebee ليس سهل الاستخدام كما ينبغي - ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذه الشكاوى تميل إلى الظهور بسبب العدد الهائل من الميزات التي تقدمها Chargebee. هذا يمكن أن يطغى على بعض المستخدمين لتبدأ. سيكون من المفيد وجود وظيفة بحث لكتابة الإعدادات المحددة التي تبحث عنها. ومع ذلك ، بخلاف هذه التوصية ، نظرًا للحجم الهائل لوظائف Chargebee ، نشعر أن واجهة Chargebee بديهية بقدر ما يمكن أن تكون.
  • Chargebee باهظ الثمن بشكل لا يصدق بمجرد الترقية بعد خطتهم المجانية، خاصة بالمقارنة مع بعض منافسيهم. لذلك ، إذا كان عملك ينمو بسرعة وكنت تبحث عن حل مناسب للميزانية ، فمن المحتمل ألا يكون Chargebee هو البرنامج المناسب لك.
  • حاليا، لا يوجد خيار لتصدير فواتير متعددة دفعة واحدة. هذا من شأنه أن يجعل طريقة المحاسبة على أساس شهري أسهل.
  • على ما يبدو ، ليس من السهل مزامنة فواتير العملاء لمدة ربع أو نصف عام. لكن قيل إن Chargebee يعمل على هذه الوظيفة - لذا شاهد هذا الفضاء!
  • لا توجد وظيفة بين الوالدين والطفل. لذلك ، إذا كانت لديك احتياجات دفع للعملاء تندرج تحت علامة تجارية رئيسية لها مواقع عديدة ، فجميعها تحتاج إلى فواتير منفصلة - وهذا ليس هو الحل المناسب لك. لكن Chargebee يقول إنه يعمل على هذا ، لذا مرة أخرى ، ابق أذنك على الأرض لتحديث ذلك!

ميزات Chargebee

ميزات chargebee

Chargebee هو حل مناسب للمعاملات وفواتير الاشتراك. في هذه الأيام ، ليس من السهل دائمًا العثور على حل برمجي يجعل إدارة الاشتراك أمرًا سهلاً ، ولكن Chargebee يقدم حلاً ممتازًا لبدء التشغيل الحديث. إذا كنت ترغب في منح عملائك تجربة تسوق واضحة وسريعة وآمنة ، فيمكن أن تساعدك Chargebee.

بالنسبة للشركات الصغيرة ، تعد Chargebee منصة سهلة الاستخدام تجعل أتمتة عمليات الفوترة الخاصة بك بسيطة قدر الإمكان. أحد أفضل الأشياء في Chargebee هو مدى سهولة استخدامه. يأتي برنامج المعاملات المرن هذا مع الكثير من خيارات التخصيص. يمكنك بسهولة تغيير أسعارك وتقديم خصومات للعملاء وبدء العروض الترويجية دون مساعدة أحد المطورين.

النظام محمي أيضًا - حتى يتمتع عملاؤك بمزيد من راحة البال. اقرأ مراجعات Chargebee عبر الإنترنت ، وستلاحظ أن هذا الحل متوافق مع PCI ، ومليء بالميزات الإضافية لتحسين الأمان ، مثل مراكز البيانات الآمنة ، ودعم هجمات DDoS. حتى أن Chargebee لديها استراتيجيات للحماية من الرجل في الهجمات الوسطى.

تمتد الوظائف في حل الفوترة هذا على طول الطريق من إنشاء الفواتير وتحصيل الدفع ، إلى التكامل مع منصة Chargebee.com. يمكنك الارتباط في CRM الخاص بك ، والاتصال بالأدوات التي تستخدمها لقوالب البريد الإلكتروني ، والمزيد.

يمنح Chargebee قادة الأعمال الحرية التي يحتاجون إليها لتقديم نماذج التسعير التي ستسعد وتثير إعجاب عملائهم. سواء كنت تدير شركة ذات خدمة ذاتية ، أو تدير أعمال SaaS بمستويات اشتراك متعددة ، يمكن لـ Chargebee مساعدتك. إنها أداة رائعة للتعرف على الإيرادات أيضًا ، حيث يمكنك الوصول إلى مجموعة من تحليلات الاشتراك لتحديد مصدر أموالك.

بالإضافة إلى جميع الميزات التي ذكرناها بالفعل ، Chargebee كما يقدم ما يلي:

  • ملامح الضرائب والتقارير
  • بوابة العملاء
  • يمكنك تعيين أدوار وأذونات المستخدم المخصصة (بحيث يمكن لفريقك الوصول فقط إلى الأشياء التي تشعر بالراحة عند رؤيتهم!)
  • مواضيع لصفحات الويب المستضافة
  • الدعم مع ضريبة القيمة المضافة في الاتحاد الأوروبي
  • أدوات إدارة البريد الإلكتروني
  • أدوات إدارة Dunning
  • تكامل عديدة
  • يمكنك إنشاء خطط أسعار مختلفة ووظائف إضافية
  • الوصول إلى خطاطيف الويب المخصصة
  • إدارة دورة حياة الاشتراك - يمكنك بسهولة إنشاء اشتراكات العملاء والإشراف عليها وإيقافها مؤقتًا وإلغائها وإعادة تنشيطها وتوسيعها.
  • إدارة الإصدار التجريبي - إذا كنت ترغب في تقديم تجربة للعملاء ، فيمكنك إدارتها وتخصيصها وأتمتة سلسلة البريد الإلكتروني ذات الصلة للترويج للإصدار التجريبي الخاص بك.
  • اشتراكات الهدايا - يمكنك بسهولة زيادة أعداد المشتركين عن طريق تعبئة منتجك كهدية. أصبحت الاشتراكات شائعة بشكل متزايد لتقديمها كهدية ، لذا تأكد من تضمين ذلك في إستراتيجية التسويق الخاصة بك. مع Chargebee ، يمكنك حتى السماح للمهندس بكتابة رسالة شخصية إلى المستلم وجدولة تسليمها ، بحيث تصل في الوقت المحدد في أي مناسبة يحتفلون بها (أو يتعاطفون!).
  • عروض الأسعار - يمكنك إرسال فاتورة أولية لعملائك. هذا يمكّن المستهلكين من التغاضي عن الفاتورة وتنفيذ "عمليات الموافقة الداخلية على الشراء" قبل تسليم أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس.
  • ملاحظات الائتمان - يمكنك أن تقدم لعملائك إشعارات ائتمان قابلة للتعديل وإشعارات دائنة قابلة للاسترداد للفواتير الجارية. هذه مفيدة للحفاظ على سجلاتك المالية بالترتيب. على وجه الخصوص ، عندما تواجه عملية رد مدفوعات أو شطب أو تغيير في الاشتراك - ثق بنا ، ستكون ممتنًا عندما يتعلق الأمر بملء إقراراتك الضريبية.
  • استرداد التخلي عن سلة التسوق - يتيح لك تتبع العربة المهجورة قياس عدد الزوار / العملاء الذين يغادرون عملية الدفع دون إكمال عملية الشراء.
  • Guest Checkout - يمكنك السماح للعملاء بالسداد دون الحاجة إلى إنشاء حساب أو تسجيل الدخول في كل مرة يريدون إجراء عملية شراء. يتعرف Chargebee على العملاء الحاليين من عناوين بريدهم الإلكتروني ، فلا تخف أبدًا ؛ هذا لن يفسد المقاييس الخاصة بك!

مؤثرة جدا ، أليس كذلك؟

Chargebee التسعير

التسعير chargebee

Chargebee تقدم مجموعة متنوعة من خطط الأسعار ... بما في ذلك واحدة مجانية. لراحتك ، قمنا بإدراج تفاصيل كل منها أدناه:

الخطة الحرة

كما قلنا للتو ، من المحتمل أن يكون من دواعي سرورنا أن تسمع تقدم Chargebee خطة مجانية. هذا أمر رائع بالنسبة للشركات التي يتم إطلاقها لأول مرة ، حيث لن يتقاضى Chargebee فلسًا واحدًا حتى تصل إلى 40k £ في الإيرادات. يصف Chargbee هذه الخطة على النحو التالي: "كل ما تحتاجه لبدء أعمال الاشتراك الخاصة بك."

ستحصل على الوصول إلى جميع الميزات التالية:

  • Dunning للمدفوعات على الانترنت وغير متصل
  • أدوات إدارة القسيمة
  • قوالب لرسائل البريد الإلكتروني المعاملات
  • دفع صفحات الويب المستضافة
  • بوابة العملاء
  • إدارة الضرائب العالمية
  • إدارة ضريبة القيمة المضافة في الاتحاد الأوروبي (لمنطقة واحدة)
  • ادارة العلاقات مع المقاييس الأساسية
  • رصد خطأ المعاملات
  • ملاحظات الائتمان
  • المدفوعات غير متصل
  • الحقول المخصصة
  • متجر Metafield JSON
  • العديد من webhooks
  • دعم للعملات متعددة
  • رسوم غير مسددة
  • فواتير التقويم الأساسية
  • نقرة واحدة طريقة الدفع التحديثات
  • متعدد العملات (حتى ثلاث عملات)
  • مرفقات الملفات
  • المرشحات المحفوظة
  • نقل البيانات الفواتير
  • طرق دفع عديدة
  • التكامل مع شريط الرادار ، Mailchimp ، Zapier ، الانعكاس ، تحليلات جوجل ، ChartMogul ، LeadDyno ، سلاك ، الاتصال الداخلي.

بمجرد تجاوز حد $ 40k ، سيتم محاسبتك $ 89 شهريًا. إذا كنت تكسب أكثر من $ 20k على حد $ 40k في الشهر ، فسيتعين عليك أيضًا دفع رسوم زائدة قدرها 0.5٪ إضافية.

هذا يقودنا إلى خطط Chargebee المدفوعة ، والتي هي أكثر ملاءمة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

خطة الصعود

ستعيدك خطة Chargebee's 'Rise' إلى 249 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا.

يُسمح لك بتحقيق 40,000 دولار شهريًا. ومع ذلك ، إذا تجاوزت هذا المبلغ ، فسيتم فرض رسوم زائدة بقيمة 0.6٪.

Yسوف تحصل على كل شيء في الخطة المجانية ، بالإضافة إلى:

  • عشرة مستخدمين
  • عدد غير محدود من بوابات الدفع
  • ملف تعريف ضريبي يضم العديد من البلدان والمناطق الضريبية
  • ادارة العلاقات مع مقاييس
  • التكامل مع Salesforce و Avalara

خطة النطاق

تعمل خطة "Scale" على رفع مستوى الأمور ، سواء من حيث السعر أو عدد الميزات المعروضة. سيتعين عليك صرف 449 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا ، مما يتيح لك تحقيق إيرادات قدرها 50 ألف جنيه إسترليني شهريًا - إذا تجاوزت هذا الحد ، فسيتم تحصيل رسوم زائدة قدرها 0.9٪.

ستحصل على كل شيء في الخطتين السابقتين وكذلك:

  • المستخدمين 25
  • الفواتير المسبقة
  • يمكنك تعيين أدوار المستخدم المخصصة
  • الوصول إلى طرق الدفع المتعددة واستخدامها
  • لمحات الضرائب
  • دعم الهاتف الأولوية

خطة المؤسسة

حزمة "Enterprise" هي الحزمة الأكثر شمولاً التي تقدمها Chargebee. إنها الأنسب للشركات التي تدر أكثر من 50,000 جنيه إسترليني شهريًا. إذا كان هذا ينطبق عليك ، فسيتعين عليك الاتصال بـ Chargebee مباشرة لترتيب عرض أسعار وحزمة مخصصة.

كيف تقارن Chargebee بمسابقتها؟

WooCommerce الاشتراكات

إذا كان لديك WooCommerce متجر ، هناك فرصة جيدة لأنك تفكر في WooCommerce الاشتراكات البرنامج المساعد للتعامل مع منتجات عضويتك.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء وإدارة أكبر عدد تريده من المنتجات بمدفوعات متكررة - ما عليك سوى دفع 199 دولارًا مقابل ترخيص موقع واحد.

تماما مثل Chargebee، يمكنك أيضًا تشغيل تجارب مجانية ، وتشغيل اختبارات الانقسام ، وإعداد التجديدات التلقائية ، ومنح العملاء خيار ترقية اشتراكهم.

WooCommerce الاشتراكات

  • WooCommerce يقدم للمستخدمين العديد من جداول الفوترة للاختيار من بينها ، لذا فأنت ملزم بالعثور على جدول يناسب احتياجاتك.
  • يمكنك منح المشتركين خيار إدارة خطط الاشتراك الخاصة بهم (بما في ذلك ترقية حزمهم وخفضها) - يعمل هذا على عجائب لتقليل عدد تذاكر دعم العملاء التي تتلقاها.
  • يمكنك الاختيار من بين بوابات الدفع 25 لعملائك لإعداد إما مدفوعات متكررة تلقائية أو مدفوعات تجديد يدوي.
  • يمكنك أتمتة فواتير البريد الإلكتروني والإيصالات وإشعارات التجديد ، بحيث يعرف العملاء دائمًا متى تمت معالجة الدفع - وبهذه الطريقة لن يتلقوا أي صدمة سيئة عند التحقق من كشف الحساب المصرفي!
  • إعادة الفواتير التلقائية عند فشل دفع الاشتراك - وهذا يحد من احتمالية فقدان تلك الإيرادات التي تمس الحاجة إليها.
  • ستتلقى تقارير مفصلة للمساعدة في تتبع إيراداتك المتكررة بالإضافة إلى المشتركين النشطين.

Recurly

المدفوعات المتكررة بشكل متكرر- بديل المسؤول

تماما مثل Chargebee، يمكنك استخدام Recurly لتزويد العملاء بالعديد من خيارات الفوترة: الفواتير المسبقة ، المدفوعات الزائدة ، فواتير الشطب ، وما إلى ذلك ، وعلى الرغم من أن Recurly يوفر تجربة مستخدم ممتازة ويتميز بنقطة سعر تنافسية ، ما زلنا نعتقد أن Chargebee لديه حافة طفيفة.

أي لأن عدد الميزات التي يقدمها Chargbee أكثر شمولاً بكثير من Recurly. يمكن لمستخدمي Chargebee تكوين إعدادات الضرائب الخاصة بهم لما يلي: الخدمات والمبيعات والفواتير - لسوء الحظ ، في وقت كتابة هذا التقرير ، لم يكن هذا شيئًا تقدمه Recurly.

يسمح Chargebee أيضًا للمستخدمين بإنشاء ما يلي بعدة لغات:

  • فواتير مخصصة
  • فواتير
  • صفحات الويب المستضافة
  • إشعارات البريد الإلكتروني وحملات التسويق

مرة أخرى ، هذه هي الميزة التي يبدو أن Recurly تفتقر إليها.

ناهيك عن أن Chargebee يمكنك من الحفاظ على كتبك منظمة بدقة في فئات بناءً على -

  • الزبائن
  • الخطط
  • الاشتراكات
  • ملاحظات الائتمان

لذا ، فإن إدارة عملائك وأموالك أمر سهل. مرة أخرى (تحت خطر السبر كسجل مكسور) لا تفتخر Recurly بهذه الميزة.

الكل في الكل ، Chargebee هو الأفضل لرواد الأعمال وأصحاب الأعمال الذين يريدون حلًا ماليًا كاملاً - بينما Recurly (اقرأ لدينا مراجعة متكررة) متخصص فقط في بعض الميزات الأساسية.

مجداف

مجداف - بديل Charbee

أفضل طريقة للمقارنة مجداف و Chargebee هو أن ننظر إلى ما هم أفضل في.

أولاً ، يتفوق Chargebee عندما يتعلق الأمر بإنشاء وإدارة خطط الاشتراك وكوبونات. برامجهم مرنة بشكل لا يصدق. في غضون دقائق ، يمكنك اختيار إما تطبيق كوبوناتك على خطة الدفع بالكامل أو رسوم الإعداد فقط.

يعلق المستخدمون أيضًا على مقدار حبهم الذي يرسله Chargebee للعملاء تذكيرًا بالبريد الإلكتروني إذا بدا الأمر وكأن البطاقة التي يستخدمونها لدفع اشتراكهم على وشك الانتهاء. أنها توفر لك قالب وكل شيء ، تحتاج فقط إلى تخصيص وتحرير النسخة لتناسبك ، وضرب إرسال!

في حين ، مجداف (اقرأ لدينا استعراض مجداف) هو خيار أفضل لمحبي التكنولوجيا بيننا. باستخدام Paddle ، ستحصل على حق الوصول إلى تراخيص / تطبيقات تطبيقات macOS وصفحة الشراء المستندة إلى JavaScript لمستخدمي الويب والعديد من webhooks.

الاشتراكات عن طريق ReCharge Shopify APP

الاشتراكات عن طريق الشحن shopify التطبيق - مراجعة chargebee

واحدة من نقاط البيع الرئيسية في ReCharge هي أنها الوحيدة Shopify نظام زائد معتمد مكرس لإنشاء وإدارة الفواتير المتكررة. التغذية تعمل مع الآلاف من Shopify البائعين ، بما في ذلك –Soylent و Hubble Contacts و LOLA و Dr. Axe و Death Wish Coffee - مما يزيد من مصداقيتهم!

على هذا النحو، تعبئة رصيد هو خيار ممتاز إذا كنت Shopify تاجر يعمل بميزانية أكثر تشددًا لأن هذا التطبيق يعيدك فقط إلى 19.99 $ شهريًا!

مقابل هذا الرسم الضئيل ، يمكنك تشغيل جميع المنتجات التي تعتمد على الاشتراك وإدارة المدفوعات جميعًا من براحتك Shopify تخزين.

يمكنك أيضًا تعديل خيارات الدفع المسبق الخاصة بك ، وأطوال الاشتراكات ، وأخذ مدفوعات الائتمان ، والمدين ، و PayPal.

أخيرا وليس آخرا ، نحن نحب أن إعادة شحن (اقرأ لدينا إعادة شحن مراجعة) يأتي مع ميزات استيراد مجمعة - بمعنى أنه يمكنك نقل أي عملاء سابقين اكتسبتهم باستخدام نظام أساسي مختلف دون الحاجة إلى إنشاء تسجيل دخول للعميل!

إذا كنت تريد تقييم خياراتك ، فستأتي ميزة Recharge بتجربة مجانية لمدة 30.

هل سبق لك أن استخدمت Chargebee من قبل؟

نأمل أن يكون هذا الاستعراض قد أعطاك فهم أفضل لمن Chargebee هو وما لديهم لتقدمه!

ليس من السهل العثور على الحل المناسب لمعالجة الدفع وإدارة الاشتراكات. في بعض الأحيان ، ستحتاج إلى التركيز على إيجاد أداة تتكامل مع الأدوات المالية التي تعتمد عليها بالفعل ، مثل Xero أو Quickbooks ، في أحيان أخرى ، يكون مفتاح النجاح هو ببساطة العثور على شيء يحسن سير عملك. عندما يكون لديك حل برنامج فوترة قابل للتخصيص ، فلا داعي للقلق بشأن الفواتير المفقودة أو التفاعلات المعقدة مع العملاء.

ChargeBee هي واحدة من أكثر أدوات تسعير الاشتراك شيوعًا في السوق ، وهي كاملة مع الكثير من الدعم والأسئلة الشائعة عبر الإنترنت لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من نظام الإدارة الجديد الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في دعم متعدد اللغات ومتابعة احترافية ، فقد تحتاج إلى دفع مبلغ إضافي قليلاً مقابل الخدمة.

إذا كنت مقيمًا في الولايات المتحدة وتبحث عن خدمة دفع اشتراك تتكامل مع أدوات رائدة مثل Zendesk و Shopify، يمكن أن يكون Chargebee الأداة المناسبة لك. من الجدير بالتأكيد تجربة النظام الأساسي لمعرفة ما إذا كان يمكن أن يساعدك في تحسين أرباحك النهائية.

هل سبق لك استخدام Chargebee (أو أحد منافسيها) من قبل؟ إذا كان الأمر كذلك ، فنحن نحب أن نسمع جميع آرائك وخبراتك وتعليقاتك في المربع أدناه. لنبدأ المناقشة. تحدث قريبًا ، ونتمنى لك التوفيق في العثور على خدمة تسعير الاشتراك المناسبة لك.

Chargebee
تصنيف: 4.0 - روجع من قبل

روزي جريفز

روزي غريفز هو خبير استراتيجي للمحتوى متخصص في جميع مجالات التسويق الرقمي ، B2B ، ونمط الحياة. بالإضافة إلى منصات التجارة الإلكترونية ، يمكنك العثور عليها منشورة على موقع Reader's Digest و G2 و Judicious Inc. بلوق مع روزي ، وذلك لمعرفة المزيد من المعلومات.

Running a Subscription-Based Business? Consider Chargebee: A Complete Review

The stats speak for themselves; as many as 15% of online shoppers at one point or another have signed up to receive a product-based monthly subscription. So, if you're an entrepreneur looking for a new venture, now's the time to jump on the bandwagon and launch a subscription-based business. If you're tempted by the idea but unsure where to begin, Chargebee may well be the solution.

It doesn't matter whether you're launching your brand from scratch or already have a larger company with a complicated set of needs, Chargebee offers an online plug-and-play solution to suit all manner of subscription-based companies.

So, without further ado, let's dive into this review!

What Does Chargebee Do?

With Chargebee, you can set subscription customers up with a recurring billing plan to ensure you're paid automatically. Alternatively, you can process one-time, and usage-based payments — so it's entirely up to you how you charge consumers, you have the flexibility to pick a system that best suits the needs of your business model.

It's an incredibly straightforward way of collecting online payments through your preferred payment gateway — there's no need to get a web developer involved, you'll quickly have everything set up yourself!

Plus, you and your team can also use Chargebee to organize and run product promotions and discounts — which works wonders for marketing new subscriptions!

Chargebee homepage

Benefits of Using Chargebee

There are plenty of advantages to using Chargebee:

  • Its API is incredibly user-friendly. So, if you want to code a tighter integration, you have the option of doing so — which is especially handy for scaling up and expanding your business.
  • Chargebee is a cloud-based solution so you and your team can access it from anywhere, making it ideal for entrepreneurs on the run.
  • Its interface is nothing short of intuitive, so you shouldn't have to spend too much time getting to grips with the dashboard.
  • Its reporting tools are simple to use. At just a glance, you'll get a feel for the amount of revenue you're generating and the growth of your user base.
  • Chargebee's automation features are pretty impressive. Most back-end operations like invoicing, discount management, collecting payments, applying taxes, and customer communications are automated. You'll be thankful for the opportunity to eliminate these repetitive tasks so that you can focus on other money-making activities.
  • Chargebee's dunning management feature is excellent. You can easily handle failed customer payments by allowing Chargbee to make repeat payment attempts on your behalf.
  • You can also send customers an alert to remind them when their credit card is about to expire, which helps to ensure you receive your funds on time.
  • Chargebee integrates with loads of different payment gateways, so you can be choosey about the provider you opt for. To be more specific, Chargebee offers over 30 payment gateways to connect with, including Stripe, Braintree, PayPal, and Amazon Payments. So, rest assured, you'll be able to reach customers all around the globe.
  • For those of you who take e-mail marketing seriously, you'll be pleased to hear you can customize your email notifications. Emails can be sent automatically once customers sign up for a subscription. The same is true of payment reminders and the delivery of valuable and engaging content.

Chargebee

  • Chargebee is secure; all the data you enter is safely hosted in data centers renowned for their security.
  • Chargebee offers users tons of integrations including — popular shopping carts, e-commerce tools, analytics, and e-mail marketing apps. For instance: Shopify, Squarespace, MailChimp, ShipStation, Refersion, Google Analytics, and Zapier (just to name a few!). This is amazing for extending the overall functionality of Chargebee. There's a plugin that caters to virtually every necessity. From shipping your products, to creating a referral program, to conducting customer research — you'll be able to access everything you need to run your subscription-based business from the convenience of one place.
  • From what we can tell, very few customers complain about their user experience with Chargebee — everywhere you look online the reviews are overwhelmingly positive.
  • Chargebee offers a superior level of customer support. Users report that their customer support agents always provide informative, actionable, and timely advice whenever they contact with a query.

Chargebee subscription managemen

The Drawbacks to Using Chargebee

  • Some users claim Chargebee isn't as user-friendly as it could be — however, it's worth noting, these complaints tend to arise due to the incredible number of features Chargebee offers. This can overwhelm some users to begin with. Having a search function to type in the specific settings you're looking for would be useful. However, other than this recommendation, given the sheer scale of Chargebee's functionality, we feel Chargebee's interface is as intuitive as it could be.
  • Chargebee's incredibly pricey once you upgrade past their free plan, especially in comparison to some of their competitors. So, if your business is rapidly growing and you're looking for a budget-friendly solution, Chargebee probably isn't the program for you.
  • Currently, there isn't an option to export multiple invoices in one go. This would make month-on-month accounting way easier.
  • Apparently, it isn't easy to sync customer billing for either a quarter or a half-year. But Chargebee's said to be working on this function — so watch this space!
  • There isn't a parent-child functionality. So, if you have customer payment needs that fall under a parent brand with numerous locations, that all need billing separately — this isn't the solution for you. But Chargebee says it has this in the works, so again, keep your ear to the ground for an update on that!

Chargebee Features

In addition to all the features we've already mentioned, Chargebee also offers the following:

  • Tax profiles and reports
  • A customer portal
  • You can set custom user roles and permissions (so your team can only access the stuff you're comfortable with them seeing!)
  • Themes for hosted web pages
  • Support with EU VAT
  • Email management tools
  • Dunning management tools
  • Numerous integrations
  • You can create different price plans and add-ons
  • Access to customized web hooks
  • Subscription lifecycle management — with great ease you can create, oversee, pause, cancel, reactivate, and extend customer subscriptions.
  • Trial management — if you want to offer customers a trial, you can manage, customize them, and automate a related e-mail series to promote your trial.
  • Gift subscriptions — You can easily increase subscriber numbers by packaging your product as a ‘gift.' Subscriptions are becoming increasingly common to give as presents, so be sure to factor that into your marketing strategy. With Chargebee, you can even permit the gifter to write a personalized message to the recipient and schedule its delivery, so it arrives on time for whatever occasion they're celebrating (or commiserating!).
  • Quotes– You can send a proforma invoice to your customers. This empowers the consumers to overlook the invoice and carry out their ‘internal purchase approval processes' before they hand over their hard-earned cash.
  • Credit notes — You can offer your customers both adjustment and refundable credit notes for ongoing invoices. These come in handy for keeping your financial records in order. Especially, when you experience a chargeback, write-off, or a change in the subscription — trust us, you'll be thankful when it comes to filling out your tax returns.
  • Cart abandonment recovery — Abandoned cart tracking allows you to measure how many visitors/customers leave your checkout without completing their purchase.
  • Guest Checkout — You can let customers check out without having to create an account or sign in each time they want to make a purchase. Chargebee identifies existing customers from their email addresses, so never fear; this won't mess up your metrics!

Pretty impressive, right?

Chargebee

Chargebee Pricing

Chargebee offers a variety of price plans…including a free one. For your convenience, we've listed the details of each of them below:

The Free Plan

As we've just said, you'll probably be pleased to hear Chargebee offers a free plan. This is amazing for businesses launching for the first time as Chargebee won't charge a penny until you reach £40k in revenue. Chargbee describes this plan as: ‘Everything you need to get your subscription business started.'

You'll get access to all the following features:

  • Dunning for online and offline payments
  • Coupon management tools
  • Templates for transactional emails
  • Hosted payment web pages
  • A customer portal
  • Global tax management
  • EU VAT management (for a single region)
  • Basic SaaS metrics
  • Transactional error monitoring
  • Credit notes
  • Offline payments
  • Custom fields
  • Metafield JSON store
  • Numerous webhooks
  • Support for multiple currencies
  • Unbilled charges
  • Basic calendar billing
  • One click payment method updates
  • Multicurrency (up to three currencies)
  • File attachments
  • Saved filters
  • Billing data portability
  • Numerous payment methods
  • Integrations with Stripe Radar, Mailchimp, Zapier, Refersion, Google Analytics, ChartMogul, LeadDyno, Slack, Intercom.

Once you exceed the $40k threshold, you'll be charged $89 per month. If you're earning more than $20k over the $40k limit a month, you'll also have to pay an additional 0.5% overage fee.

This then brings us to Chargebee's paid-for plans, which are better suited to small to medium-sized businesses.

The Rise Plan

Chargebee's ‘Rise' plan will set you back £249 per month.

You're permitted to make $40,000 a month in revenue. However, if you exceed this amount, you'll be charged a 0.6% overage fee.

You'll get everything in the free plan, in addition to:

  • Ten users
  • An unlimited number of payment gateways
  • A tax profile comprising of numerous countries and tax regions
  • SaaS metrics
  • Integrations with Salesforce and Avalara

The Scale Plan

The ‘Scale' plan ramps things up a notch, both in terms of price and the number of features on offer. You'll have to shell out £449 a month, which allows you to generate £50k a month in revenue — should you exceed this limit, you'll be charged a 0.9% overage fee.

You'll get everything in the previous two plans as well as:

  • 25 users
  • Advance invoices
  • You can set custom user roles
  • Access and use of multiple payment methods
  • Tax profiles
  • Priority phone support

The Enterprise Plan

The ‘Enterprise' package is the most comprehensive bundle Chargebee has to offer. It's best suited to companies generating more than £50,000 a month. If that applies to you, you'll have to contact Chargebee directly to arrange a customized quote and package.

Chargebee

How Does Chargebee Compare to Its Competition?

WooCommerce Subscriptions

If you have a WooCommerce store, there's a good chance you're considering the WooCommerce Subscriptions plugin to handle your membership products.

With this app you can create and manage as many products with recurring payments as you want — you just need to pay a $199 fee for a single site license.

Just like Chargebee, you can also launch free trials, run split tests, set up automatic renewals, and give customers the option to upgrade their subscription.

WooCommerce Subscriptions

  • WooCommerce offers users several billing schedules to choose from, so you're bound to find one that suits your needs.
  • You can give subscribers the option of managing their own subscription plans (including upgrading and downgrading their bundles) — this works wonders for reducing the number of customer support tickets you receive.
  • You can choose from over 25 payment gateways for your customers to set up either automatic recurring payments or manual renewal payments.
  • You can automate your email invoices, receipts, and renewal notifications, so customers always know when a payment has been processed — that way they'll never receive a nasty shock when they check their bank statement!
  • Automatic rebilling when a subscription payment fails — this limits the likelihood of missing out on that much-needed revenue.
  • You'll receive detailed reports to help track your recurring revenue as well as your active subscribers.

Recurly

Just like Chargebee, you can use Recurly to provide customers with numerous billing options: advance invoices, excess payments, write-off invoices, etc., and although Recurly provides excellent user experience and boasts a competitive price point, we still think Chargebee has a slight edge.

Namely, because the number of features Chargbee has on offer is far more exhaustive than Recurly. Chargebee users can configure their own tax settings for their: services, sales, and invoices — unfortunately, at the time of writing, this isn't something Recurly offers.

Chargebee also permits users to create the below in numerous languages:

  • Customized invoices
  • Bills
  • Hosted web pages
  • Email notifications and marketings campaigns

Again, this is a feature that Recurly seems to lack.

Not to mention, Chargebee enables you to keep your books neatly organized in categories based on your —

  • Customers
  • Plans
  • Subscriptions
  • Credit notes

So, managing your customers and your finances is a breeze. Again (at the risk of sounding like a broken record) Recurly doesn't boast this feature.

All in all, Chargebee is best for entrepreneurs and business owners who want a complete finance solution — whereas Recurly just specializes in some of the more basic features.

Paddle

The best way to compare Paddle and Chargebee is to look at what they're best at.

First off, Chargebee excels when it comes to creating and managing subscription plans and coupons. Their software is incredibly flexible; within minutes, you can choose to either apply your coupons to the entire payment plan or just the setup fee.

Users also comment on how much they love that Chargebee sends customers an e-mail reminder if it looks as though the card they're using to pay for their subscription, is about to expire. They provide you with a template and everything, you just need to customize and edit the copy to suit you, and hit send!

Whereas, Paddle (read our Paddle review) is a better option for the tech-lovers among us. With Paddle, you'll get access to macOS application licensing/trials, JavaScript-based purchase page for web users, and numerous webhooks.

ReCharge Shopify App

One of ReCharge's key selling points is that it's the only Shopify Plus-approved platform dedicated to creating and managing recurring bills. Recharge works with thousands of Shopify sellers, including –Soylent, Hubble Contacts, LOLA, Dr. Axe, and Death Wish Coffee — which just adds to their credibility!

As such, ReCharge is an excellent option if you're a Shopify merchant working with a tighter budget because this app only sets you back $19.99 a month!

For this small fee, you can launch all your subscription-based products and manage payments all from the convenience of your Shopify store.

You can also edit your prepayment options, subscription lengths, and take credit, debit, and PayPal payments.

Last but not least, we love that ReCharge (read our ReCharge review) comes with a bulk import features — meaning, you can transfer any previous customers you acquired using a different platform without having to create a customer login!

If you want to weigh up your options, Recharge comes with a free 30-day trial.

Have You Ever Used Chargebee Before?

We hope this review has given you a better understanding of who Chargebee is and what they have to offer!

Have you ever used Chargebee (or one of their competitors) before? If so, we'd love to hear all your opinions, experiences, and comments in the box below. Let's kickstart the discussion. Speak soon!

Chargebee Rating: 4.0 - Review by

Rosie Greaves

Rosie Greaves is a professional content strategist who specializes in all things digital marketing, B2B, and lifestyle. In addition to e-commerce platforms, you can find her published on Reader's Digest, G2, and Judicious Inc. Check out her website Blog with Rosie for more information.