Paddle Review - بيع التطبيقات والألعاب والبرامج عبر الإنترنت بطريقة سهلة

كمطور للتطبيقات والألعاب وما إلى ذلك ، فإن مجموعة المهارات الأساسية الخاصة بك ، ولكن بطبيعة الحال ، سيكون البرمجة وتطوير البرمجيات. هذا ما تفعله الأفضل وهذا ما يجب أن تكون قادرا على تركيز طاقاتك على أكثر. في حين أن هذا هو السيناريو المثالي بالنسبة لك ، إلا أن الجوانب العملية للحياة ، قد تكون مختلفة بشكل كبير ، كما كنت على الأرجح قد اختبرت لنفسك ، في غير صالحك.

إن الحقيقة المؤسفة التي يتعين على معظم المطورين التعايش معها تتمثل في الاضطرار إلى إنفاق الكثير من الوقت والجهد على المهام والأنشطة مثل إنشاء بوابات الدفع ، وأنظمة الترخيص ، وإعدادات التجارب ، والتحليلات وغير ذلك - كل ذلك يزيل وقتك ، بعيدًا عن مناطق الكفاءات الأساسية الخاصة بك.

إذا كان هذا هو المكان الذي تتواجد فيه ، فقد تجد صديقًا جيدًا في مجداف - خدمة تتيح لك سهولة إعداد الدفع وتوفر العديد من الأدوات المفيدة الأخرى لموقعك على الويب حيث تبيع التطبيقات والألعاب.

يأتي مراجعتي الكاملة لـ Paddle:

إتمام عملية الشراء - يوفر Paddle أدوات يمكنك من خلالها إنشاء وسيلة دفع على موقعك تناسب متطلباتك. يمكن تخصيص ميزة Checkout باعتبارها ميزة مميّزة لموقعك ، بما يتلاءم مع مظهره وأسلوبه. يمكنك إنشاء شاشة checkout متراكبة بحيث يمكن لعملائك شراء منتجك دون مغادرة صفحة المنتج. يمكنك أيضًا تهيئة الفوترة المتكررة من خلال لوحة التحكم في Paddle.

صفحة الخروج التجديف

APP - حيث يمكنك إنشاء بيانات منتجك وتعديلها ، وإنشاء تراخيص ، وإدارة العملاء ، وإنتاج تقارير مختلفة. تتوفر نظرة عامة يمكنك من خلالها تتبع إيراداتك ومصادر الطلبات الخاصة بك وكذلك معرفة البلدان التي يستند إليها العملاء. باستخدام خيار إدارة الطلب ، يمكنك إدارة الطلبات والبحث عنها ، ومعالجة عمليات الاسترداد الكاملة أو الجزئية ، إلخ. خيارات أخرى تسمح لك بإدارة دفعات ، منتجات ، كوبونات إلخ.

استعراض لوحة القيادة مجداف

أدوات أخرى

يتم توفير أربعة أدوات أخرى ، كما هو موضح أدناه:

المحاكمات - يمكنك إنشاء الوقت أو عرض تجارب محدودة لتطبيقاتك باستخدام Paddle SDK. يمكن للمستخدمين بسهولة إزالة القيود التجريبية عبر شراء وتفعيل التكنولوجيا المتاحة في التطبيق مع SDK

تجارب مجداف

الترخيص - يتم توفير أداة / آلية ترخيص يمكنك من خلالها حماية الإصدار التجريبي من تطبيقاتك. يمكن للعملاء شراء ترخيص على موقع الويب الخاص بك للحصول على مفتاح ترخيص يمكنهم تطبيقه يدويًا على التطبيق لإزالة قيود النسخة التجريبية. بدلاً من ذلك ، يمكنهم أيضًا شراء الترخيص من خلال آلية الشراء داخل التطبيق.

StoreKit - يسمح لك بدمج آلية الشراء داخل التطبيق بحيث يمكنك تقديم تطبيقاتك و / أو ألعابك في إطار نموذج "freemium" الذي يحظى بشعبية كبيرة حاليًا. يتيح لك StoreKit أيضًا تقديم محتوى / ميزات إضافية مثل المظاهر والإضافات وغيرها عبر الشراء داخل التطبيق. يمكنك أيضًا عرض المواد الاستهلاكية مثل الأرصدة والعملة داخل اللعبة وغيرها التي يمكن للمستخدمين شراؤها على أساس متكرر.

تحليلات - يمكنك تتبع المعلمات المفيدة مثل أوقات استخدام التطبيق ، وإحصاءات استخدام الإصدار التجريبي ، والتجربة لفترات التحويل المدفوعة ، وعدد مستخدمي الإصدار ، وما إلى ذلك.

مجداف ديسكفري - شبكة توصية داخلية خاصة يمكن من خلالها زيادة التعرض لتطبيقاتك وزيادة المبيعات. يعمل برنامج Paddle Discovery عن طريق البحث عن طريق خوارزمية للمستخدمين الذين يُرجح اهتمامهم بتطبيقك والتوصية به عبر البريد الإلكتروني و Paddle Locker - وهي منطقة للتطبيقات حيث يدير العملاء عمليات الشراء

تكنولوجيا متقدمة في قمة السلاسة : يعج Apple Pencil بتكنولوجيا صُممت لتجعل استخدامه بديهياً وبسيطاً. بفضل فترة الانتظار غير الملحوظة والدقة المتناهية، ستشعر وكأنك ترسم وتكتب بالأدوات نفسها التي لطالما استخدمتها.

دعم العملاء ، واستضافة الملفات وتسليمها ، التعامل مع ضريبة القيمة المضافة (كما وحيثما ينطبق) وما إلى ذلك هي بعض الميزات الأخرى التي يوفرها Paddle. أيضًا ، إذا كنت قد أنشأت موقعك باستخدام WordPress باستخدام الشهرة كتب مريم الدخيل لاكاديمية الثراء البرنامج المساعد ، أنت محظوظ لأن Paddle يقدم ملحقًا لـ WooCommerce.

التسعيرة

لا توجد تكاليف شهرية لاستخدام Paddle. تمثل 5٪ من مبلغ المعاملة + 50 سنتًا لكل معاملة ما ستتم محاسبتك عليه

التسعير المجذاف

تجربة مجانيّة

يتم تقديم نسخة تجريبية مجانية تتيح لك اختبار الميزات التي يوفرها Paddle.

يمكنك بدء الإصدار التجريبي المجاني من خلال clicking here.

الخلاصة:

إذا كنت تنشئ وتبيع التطبيقات والألعاب والمنتجات المشابهة للبرنامج ولا تمانع في شراء 5٪ + 50 من الرسوم لكل معاملة ، فيجب عليك بالتأكيد تجربة لعبة Paddle.

انقر هنا لبدء محاكمة المجانية.

مجداف تصنيف: 4.0 - روجع من قبل

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

Sell Apps, Games and Software Online the Easy Way – Paddle Review

Paddle Review

As a developer of apps, games etc., your primary skill set, but naturally, would be programming and software development. This is what you do the best and this is what you should be able to focus your energies on the most. While this would be the ideal scenario for you, the practicalities of life, however, could be substantially different, as you have probably experienced for yourself, to your disadvantage.

The unfortunate fact that most developers have to live with is having to spend large amounts of time and efforts on tasks and activities like setting up payment gateways, licensing systems, trial setups, analytics etc. – all sucking up your time, away from areas of your core competencies.

If this is where you are at, you might find a good friend in Paddle – a service that lets you easily setup checkout and provides several other useful tools for your web site where you sell apps and games.

My full review of Paddle follows:

Features

Checkout – Paddle provides tools with which you can build a checkout on your site suitable for your requirements. The checkout can be customized as a branded feature of your site, matching its look and feel. You can create an overlaid checkout screen so that your customers can buy your product without leaving the product page. You can also configure recurring billing through Paddle's dashboard.

 Paddle checkout page

Dashboard – where you can create and edit your product data, generate licenses, manage customers and produce various reports. An Overview is available using which you can track your revenues and order sources as well as see which countries yourcustomers are based in. With the order management option you can manage and lookup orders, process full or partial refunds etc. Other options allow you to manage payouts, products, coupons etc.

 Paddle dashboard review

Other Tools

Four other tools are provided, as described below:

Trials – you can create time or feature limited trials of your apps using the Paddle SDK. Users can easily remove the trial restrictions via in-app purchase and activation technology available with the SDK

 Paddle trials

Licensing – a licensing tool/mechanism is provided with which you can protect the trial version of your apps. Customers can purchase a license at your website to obtain a license key that they can apply manually to the app to remove the trial restrictions. Alternatively, they can also buy the license through the in-app purchase mechanism.

StoreKit – allows you to incorporate in-app purchase mechanism so that you can offer your apps and/or games under the now massively popular ‘freemium' model. The StoreKit also allows you to offer additional content/features such as themes, extensions etc. via in-app purchase. You can also offer consumables such as credits, in-game currency etc. that your users can purchase on repeat basis.

Analytics – you can track useful parameters such as app usage times, trial usage statistics, trial to paid conversion periods, version-wise user counts etc.

Paddle Discovery – a proprietary, internal recommendation network with which you can increase the exposure to your apps and boost sales. Paddle Discovery works by algorithmically finding users who are likely to be interested in your app and recommending it to them via email and Paddle Locker – an app area where customers manage their purchases

Other Features

Customer support, file hosting and delivery, VAT handling (as and where applicable) etc. are some of the other features provided by Paddle. Also, if you have created your site with WordPress using the popular WooCommerce plugin, you are in luck as Paddle offers a plugin for WooCommerce.

Pricing

There are no monthly costs for using Paddle. A flat 5% of the transaction amount + 50 cents per transaction is what you will be charged

 Paddle pricing

Free Trial

A free trial is offered to let you test the features provided by Paddle.

You can start your free trial by clicking here.

Conclusion:

If you create and sell apps, games and similar software products and don't mind the 5% + 50 cents per transaction fees, you should definitely give Paddle a try.

Click here to start your free trial.

Try-Shopify
Paddle Rating: 4.2 - Review by

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.