ShipStation مراجعة (يوليو 2021): هل هو أفضل حل شحن لك؟

على الرغم من أن الشركات الصغيرة والمتوسطة تستمتع بطفرة التسوق عبر الإنترنت ، إلا أن الغالبية العظمى منها تكافح لمواكبة متطلبات تلبية الطلبات المتزايدة التي تأتي مع النمو. لهذا السبب ، حل طرف ثالث مثل ShipStation يمكن أن يكون العنصر المفقود لتبسيط عملية الشحن الخاصة بك.

بعد كل شيء ، الشحن هو العنصر الرئيسي حيث تتلاقى توقعات المستهلك وتجربة التجارة الإلكترونية.

أجرينا تقييمًا متعمقًا لـ ShipStationالميزات الحاسمة بالإضافة إلى هيكل التسعير والملاءمة العامة. لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة.

ShipStation مراجعة: ما هو ShipStation?

ShipStation هو برنامج شحن رائد على شبكة الإنترنت يساعد متاجر التجارة الإلكترونية على استيراد وإدارة طلباتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يتكامل مع منصات التجارة الإلكترونية الشهيرة مثل Shopify, WooCommerce, Shift4Shopو BigCommerce على سبيل المثال لا الحصر.

عمليات دمج الأسواق ستعثر على الأرجح على Amazon ، و eBay ، و Jet.com ، و Walmart ، و Etsy وغيرها. بصرف النظر عن هذا ، ShipStation يتكامل أيضًا مع موفري التسويق عبر البريد الإلكتروني وقنوات المبيعات وشركات البريد المتعددة.

ShipStation يعد استثمارًا ممتازًا إذا كنت تبحث عن تبسيط وأتمتة أجزاء مختلفة من عملك. ال ShipStation تقدم الشركة تخصيص API ، ولتلبية طلباتك ، شركاء الخدمة مع بعض الشركات الرائدة حول العالم ، بما في ذلك FedEx و UPS و DHL وشركات النقل الأخرى. ShipStation يساعد في أشياء مثل أوامر التجارة الإلكترونية وإدارة المخزون أيضًا.

ShipStation مراجعة: سهولة الاستخدام

عند تسجيل الدخول إلى لوحة الاختبار ، يتم توجيهك إلى هذه الصفحة.

ShipStation - لوحة القيادة

يعرض لك مقطع فيديو تعليمي مختصر كيفية إعداد حساب. من هذه النقطة ، يمكنك ربط الحساب بالسوق المفضلة لديك وعربات التسوق.

ShipStationتحتوي لوحة المعلومات الرئيسية على خمس فئات توفر معلومات حول الإحصاءات والأوامر والشحنات والمنتجات والعملاء.

وبالمثل ، في الجزء العلوي الأيسر من التطبيق ، يوجد رمز أيقونة يحتوي على خمسة رموز. وتشمل هذه الأدوات مثل حاسبة معدل وتحديث جميع الطلبات ، ملف التعريف الخاص بي والدعم. هذا يجعل من السهل معالجة الطلبات اليدوية من خلال لوحة المعلومات.

ShipStation إيجابيات وسلبيات

جميع الخدمات لها مزاياها وعيوبها للنظر فيها. لا يهم ما إذا كنت تستثمر في API لأتمتة وظائف البريد الإلكتروني الخاصة بك ، أو أنك تشتري الحل الأمثل للشحن والتعامل. ShipStation ليست استثناء لهذه القاعدة. على الرغم من أن هذا الحل يقدم الكثير من الفوائد ، إلا أن هناك أيضًا عناصر قد تجدها أقل جاذبية.

دعونا نفحص بعض إيجابيات وسلبيات الاستخدام ShipStation.

الايجابيات 👍

  • مرونة ممتازة: ShipStation يقدم أشياء مثل طرق العرض المخصصة والتقارير في الوقت الفعلي حتى تتمكن من مراقبة أداء شركتك.
  • العلامة التجارية المخصصة: ShipStation لديه خيارات مخصصة للعلامات التجارية لصفحاتك المرتجعة والتتبع ، وهي طريقة رائعة لبناء الألفة.
  • ناقلات متعددة: يمكنك إدارة العديد من شركات النقل من FedEx و UPS إلى DHL والشحن بواسطة Amazon ShipStation.
  • التكاملات: هناك العديد من خيارات التكامل لمساعدتك على توسيع وظائف حل الإنجاز الخاص بك.
  • إدارة النظام: مع ShipStation، يمكنك استيراد بيانات الطلب من أكثر من 40 قناة ، مما يسهل تتبع عمليات عملك.
  • الإبلاغ: ShipStation يساعدك أيضًا على عرض نجاح عملك للمساهمين من خلال التقارير والرسوم البيانية المخصصة
  • مرونة: من خلال مجموعة من مستويات الأسعار للاختيار من بينها ، يسهل العثور على شيء سيكون مناسبًا لعملك.
  • المجتمع العظيم: ShipStation قد لا تقدم الكثير في طريق دعم العملاء ، ولكن يمكنك العثور على مساعدة لإدارة عمل متعدد القنوات في المجتمعات عبر الإنترنت.
  • عالمياً: يمكن لبائعي التجزئة عبر الإنترنت بيع منتجاتهم في أي مكان باستخدام ShipStation المحلول. يمكنك بسهولة مساعدة عملك على النمو والتطور.
  • الإعداد الأولي: برغم من ShipStation قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتعتاد عليه تمامًا ، فإن استيراد المعلومات وإعداد استراتيجيتك أمر بسيط نسبيًا.
  • قابلة لل: ستنمو خدمة الشحن هذه مع شركتك. إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من المستخدمين إلى موقع شركتك الصغيرة ، فإن ملف ShipStation الحسابات هي 5 دولارات فقط شهريًا.

سلبيات 👎

  • دعم العملاء المحدود: إذا كنت تواجه صعوبة في إعداد أو تشغيل الحل الخاص بك ، فلن تحصل على الكثير من المساعدة الإضافية منه Shipstation.
  • منحنى تعليمي طفيف: مثل العديد من حلول خدمات الشحن ، يستغرق الأمر بعض الوقت لمعرفة كيفية عمل كل شيء من إدارة المخزون إلى أوامر الشحن الآلية
  • يمكن أن تكون باهظة الثمن: اعتمادًا على خيارات الشحن التي تختارها ، يمكنك دفع ثمن Shipstation يمكن أن تضيف أسعار الحساب والشحن بسرعة.

ShipStation مراجعة: الميزات الرئيسية

فيما يلي بعض من أفضل الميزات التي ShipStation لهذا العرض.

طرق عرض مخصصة

هذه الميزة تأتي في متناول اليد لتكييف واجهة المستخدم لترضيك. يتيح لك هذا الخيار اختيار ما تريد رؤيته وتعيينه من خلال خيار العرض. لديك أيضًا خيار الاختيار من بين أحجام مختلفة للقوائم وقوائمها لتعيين صفحتك الافتراضية.

أتمتة

ShipStationتتيح لك ميزة الأتمتة تخصيص عمليات تنفيذ الطلبات لتوفير الوقت والمال عند الشحن. إنه يستخدم قواعد الأتمتة وهي الإجراءات التي ترغب في تطبيقها على مجموعة من الطلبات.

تبدأ كل قاعدة بالانتقال إلى "الإعدادات" ثم النقر فوق "قواعد التنفيذ" في حسابك. هنا ، انتقل إلى إنشاء قاعدة وقم بتعيين القواعد كما هو الحال في هذه اللقطات. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد اختيار إعداد شحن دولي افتراضي ، فسيبدو كهذا.

ShipStation - قانون جديد

إدارة شركات النقل المتعددة

تصور هذا:

أنت تقضي ساعات في التنظيم ، والتحقق من الدفعات ، وطباعة الملصقات ، وتعبئة الطلب. بعد ذلك ، أنت تدفع بالأميال إلى مكتب البريد للبريد الدولي للشحن.

حسنًا ، مع نمو نشاطك التجاري ، يزيد حجم طلبك مما يجعل العملية المذكورة أعلاه متعبة.

ShipStation يوفر التكامل مع شركات متعددة لتوفير لك من الكوابيس اللوجستية. يساعدك على إدارة تنفيذ الطلبات وطباعة الملصقات وتتبع الحزم الخاصة بك.

تقوم بالاتصال بحساب الناقل المفضل لديك وتقوم بجميع عمليات الشحن التجارية مباشرة من التطبيق. وعلاوة على ذلك، ShipStation يدعم الشحن المحلي والدولي.

لطباعة طابع بريد USPS عبر الإنترنت ، تحتاج إلى إنشاء حساب بريد USPS مع Stamps.com. ShipStation يتضمن حساب Stamps.com في اشتراكك الشهري حتى لا تتحمل تكاليف إضافية. وأفضل جزء ، ShipStation تفاوضت للحصول على أسعار أقل مع USPS.

شركات النقل الأخرى البارزة ShipStation يتكامل بسهولة مع ما يلي:

  • فيديكس
  • يو بي إس
  • البريد الملكي
  • كندا بوست
  • الوفاء من قبل الأمازون (FBA)
  • دي إتش إل
  • هيرميس

إدارة الطلبات

ShipStation يتيح لك استيراد بيانات الطلبات من أكثر من 40 قناة مبيعات. يطبق البرنامج تفضيلات الشحن التي تم تكوينها مسبقًا على كل طلب. يعتمد هذا على المواصفات وقسائم التعبئة المخصصة والملصقات ذات العلامات التجارية.

لذلك ، يمكنك استيراد طلباتك مباشرة من قنوات مبيعات محددة ثم إضافة شركة حاملة وإنشاء تسميات شحن على الفور.

ShipStation ثم يقوم تلقائيًا بتحديث كل متجر إلكتروني بحالة الشحن ومعلومات التتبع. تقوم ميزة إدارة المرتجعات بنقرة واحدة بطباعة ملصق إرجاع لكل حزمة تلقائيًا.

التكاملات

بصرف النظر عن الناقلين ، ShipStation يتكامل أيضًا مع عدد كبير من الأسواق وعربات التسوق ومنصات التجارة الإلكترونية. في حالة عدم دمج النظام الأساسي الخاص بك ، استخدم ميزة Custom Store Integration لاستيراد الطلبات.

بعض التكاملات من المحتمل أن تجد في ShipStation تتضمن Shopify, BigCommerce, WooCommerce3dcart W ث ebly أمازونو Etsy و eBay و PayPal و Quickbooks و StitchLabs وغيرها.

الإبلاغ

ShipStationتقدم أدوات إعداد التقارير ميزات تحليلية مثل عمليات تصدير البيانات والتقارير الافتراضية ومسح الباركود ومفتاح التشغيل السريع والمخططات والرسوم البيانية. تتضمن حقول التقرير التي من المحتمل أن تجدها هنا ما يلي:

  • تفاصيل الطلب
  • تكاليف الشحن
  • تقارير الجرد
  • اتجاهات المبيعات
  • يسلط الضوء على المنتج
  • تاريخ البريدية

ShipStation مراجعة: دعم العملاء

ShipStation يقدم دعم منتدى البريد الإلكتروني والمجتمع. كما يوفر دعمًا مباشرًا للدردشة وفقًا لحزمة السعر التي تختارها. إلى جانب ذلك ، تشمل طرق الدعم الأخرى كيفية إنشاء مقاطع فيديو وندوات عبر الإنترنت ومنتدى ملاحظات المنتج.

سيتمكن جميع العملاء في كل خطة من الوصول إلى الندوات عبر الإنترنت المتاحة من ShipStationوقاعدة المعرفة ومنتدى المجتمع والبريد الإلكتروني. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى الدفع مقابل حزمة أعلى إذا كنت ترغب في الوصول إلى أشياء مثل دعم الهاتف والدردشة الحية.

قد تكون عدم القدرة على الوصول إلى بعض حلول خدمة العملاء على مستوى أدنى مشكلة كبيرة للأشخاص الذين بدأوا للتو أعمالهم التجارية الإلكترونية لأول مرة.

ShipStation الأسعار

ShipStation يقدم 6 حزم تسعير مختلفة كاشتراك شهري. تتيح لك جميع الخطط ربط متاجر غير محدودة عبر جميع قنوات الشحن. يتيح لك أيضًا إنشاء ملصقات تحمل علامات تجارية وقسائم تعبئة.

تتضمن خطط التسعير الستة خطط Starter و Bronze و Silver و Gold و Platinum و Enterprise. ShipStation يقدم إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 30 يومًا إذا كنت تشعر أنك تريد تجربة الخدمة أولاً قبل الالتزام.

ShipStation

إليك تفاصيل ما تقدمه كل خطة.

  • إن خطة المبتدئين تكلف 9 دولارًا شهريًا وتقدم شحنات 50. وهو يسمح بالشحنات عبر جميع قنوات البيع ويخدم فقط مستخدم 1. تقدم الخطة ملصقات تحمل علامات تجارية وقسائم تغليف. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يوفر الدعم عبر البريد الإلكتروني ومنتدى المجتمع.
  • ثانيا، الخطة البرونزية تكلف 25 دولارًا شهريًا مقابل شحنات 500 عبر جميع قنوات البيع. تخدم مستخدم واحد وتوفر التسميات وصفات التعبئة والتغليف ذات العلامات التجارية. تمامًا مثل خطة المبتدئين ، تقدم الحزمة البرونزية دعمًا للمنتدى عبر البريد الإلكتروني والمجتمع.
  • ثالثا ، خطة فضية تكلف 45 دولارًا أمريكيًا شهريًا لشحنات 1500 عبر جميع قنوات البيع. وهي تخدم مستخدمي 2 وتأتي مع قسائم تغليف مخصصة بالإضافة إلى ملصقات تحمل علامات تجارية. للحصول على الدعم ، توفر الخطة الفضية الدردشة المباشرة مع البريد الإلكتروني ومنتديات المجتمع.
  • الخطة الرابعة هي الذهب حزمة التي تكلف $ 65 شهريًا لشحنات 3000. وهي تخدم مستخدمي 3 وتقدم قسائم تغليف مخصصة بالإضافة إلى ملصقات تحمل علامات تجارية. تشمل هذه الخطة أيضًا الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني ودعم منتدى المجتمع.
  • إن حزمة البلاتين تكلف 95 دولارًا شهريًا مقابل شحنات 6000 عبر جميع قنوات البيع. إنه يلبي احتياجات مستخدمي 5 ويوفر قسائم تغليف مخصصة وملصقات تحمل علامات تجارية. كما أنه يوفر الدردشة الحية والبريد الإلكتروني ودعم منتدى المجتمع.
  • وأخيرا، فإن خطة الشركة يكلف 145 دولارًا مقابل عدد غير محدود من الشحنات شهريًا عبر قنوات البيع المختلفة. تلبي هذه الخطة مستخدمي 10 مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمؤسسات الكبيرة ذات حجم الطلب الضخم.

كما هو الحال في الخطط الأخرى ، تقدم حزمة Enterprise التعبئة المخصصة والعلامات التجارية ذات العلامات التجارية. كما يأتي مع الدردشة الحية والبريد الإلكتروني ومنتديات المجتمع لدعم العملاء.

ShipStation مراجعة: أسئلة سريعة

إذا كان لا يزال لديك بعض الأسئلة حول ShipStationلا تقلق. دعنا نتحقق من بعض الأسئلة الشائعة التي يسأل عنها الناس ShipStation.

لا ShipStation العمل مع Wix?

واحدة من الأشياء التي تجعل ShipStation جذابة للغاية ، هي عملياتها القابلة للتخصيص. يمكنك ربط ملف ShipStation مع مجموعة من أنظمة المتاجر ، بما في ذلك Magento, Wixو Shopify. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه يمكن أن تكون هناك قيود على عمليات تكامل معينة. على سبيل المثال، Wix متاح فقط مع المتاجر الموجودة في أجزاء معينة من العالم.

لا ShipStation هل لديك تطبيق جوال؟

نعم ، يمكنك التعامل مع احتياجات إدارة الشحن والطلبات أثناء التنقل من خلال تطبيق Android أو iOS للجوال. على الرغم من أنك قد لا تتمكن من القيام بكل شيء باستخدام هذه الخدمة ، إلا أنها طريقة رائعة لتتبع ما يحدث.

كيف تضيف ShipStation إلى Shopify?

مضيفا ShipStation لديك Shopify المتجر سهل للغاية. اخترت خطة من Shopify، ثم ابحث في متجر التطبيقات عن ShipStation. من المحتمل أن ترى الكثير من الخيارات الإضافية أيضًا ، مثل ShippingEasy. بمجرد العثور على ملف ShipStation SKU ، قم بإضافته إلى ملف Shopify الحساب عن طريق تنزيل التطبيق. ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب مع ShipStation بعد تسجيل الدخول إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.

Is ShipStation مكلفة؟

هناك طرق مختلفة للدفع مقابل دعمك منها ShipStation، بما في ذلك المبسط ShipStation الاتصال. تنوع الخيارات يجعل هذا المنتج ذا قيمة جيدة جدًا ، لا سيما عندما تفكر في التكامل مع شركات الشحن الرائدة.

Is ShipStation سهل الاستخدام؟

معظم الناس يعتبرون ShipStation لتكون سهلة الاستخدام ومثالية لتحسين سير العمل. ومع ذلك ، إذا كنت تكافح فمن الجدير أن تتذكر أنك لا تحصل على الكثير من الدعم المتاح من ShipStation. هذا يمكن أن يسبب مشكلة لبعض قادة الأعمال.

ShipStation مراجعة: من يجب أن يفكر في استخدامه ShipStation?

ShipStation يثبت أنه الحل الأمثل لشحن الأعمال التجارية عبر الإنترنت والذي يرسل للتو طلبات قليلة كل شهر للعلامات التجارية المعروفة التي تتعامل مع الآلاف من الحزم.

إذا كنت شركة صغيرة إلى متوسطة الحجم ، وتتطلع إلى تنمية عروض التجارة الإلكترونية الخاصة بك ، فإن هذا التطبيق قد يجعل حياتك أسهل كثيرًا ShipStation هو مجرد واحد من العديد من الحلول المتاحة عبر الإنترنت للشحن وإدارة الطلبات. ومع ذلك ، من الجيد تبسيط دورة التنفيذ والشحن ببضع نقرات. يمكنك أيضًا التكامل مع أدوات مختلفة ، بما في ذلك Shopify، الأمر الذي قد يجعل حياتك أسهل بكثير.

إنه يحتوي على لوحة تحكم سهلة الاستخدام ، وهو مفيد عند مقارنة تكاليف الشحن ويمكنك أيضًا دمجها مع العديد من منصات التجارة الإلكترونية.

ومع ذلك ، كما هو الحال مع كل خدمة برمجية ، ShipStation لها نصيبها العادل من العيوب. لاحظنا أن البرنامج لم يكن قادرًا على معرفة ما إذا كان العميل هو نفس الشخص إذا أجرى عمليات شراء باستخدام قنوات بيع مختلفة.

ShipStation يدعم أيضًا الشاحنين في الولايات المتحدة وأستراليا وكندا والمملكة المتحدة فقط في وقت كتابة هذا المنشور.

ShipStation مراجعة: الخاتمة

الآن بعد أن فهمت ما ShipStation هو كل شيء فضلا عن الخير والشر. حان الوقت للعثور على التوازن ،

ShipStation يكرر حسابات العملاء بسبب عدم وجود معايير تحديد الهوية في ملفه الشخصي. على الرغم من ذلك ، فإنه يعمل بشكل رائع عندما يتعلق الأمر بأتمتة احتياجات الشحن لشركة ما. هذا يساعدك على توفير اثنين من الأصول التجارية قيمة الوقت والمال.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، سأجادل بأن المتاجر الإلكترونية يمكن أن تستفيد منها ShipStation لتسريع المعالجة. في نهاية اليوم ، يبحث المتسوقون عبر الإنترنت عن تجربة التسوق التي تقدمها وليس المنتج فقط. لذلك أهمية الشحن الفعال.

ما رأيك في هذا ShipStation إعادة النظر. شارك افكارك في قسم التعليقات في الاسفل.

هل لديك أي أسئلة حول هذا الموضوع ShipStation إعادة النظر؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

 

ShipStation
تصنيف: 4.5 - روجع من قبل

بليندا كيندي

Belinda Kendi هي مسوقة محتوى موهوبة ، وكاتبة شبحية ، ومؤلفة نصوص للتجارة الإلكترونية تنتج محتوى ذي صلة وقيِّم يجذب العملاء للاشتراك. لماذا لا نبدأ محادثة؟ قم بزيارة www.belindakendi.com أو راسلني عبر البريد الإلكتروني ؛[البريد الإلكتروني محمي]

ShipStation Review (Oct 2021): Is It the Best Shipping Solution for You?

Even though small and mid-sized businesses enjoy the online shopping boom, a good majority struggles to keep up with the increased fulfillment demands that come with growth. For this reason, a third party solution such as ShipStation could be the missing ingredient to streamline your shipping process.

After all, shipping is the key element where consumer expectations and the ecommerce experience converge.

We carried out an in-depth assessment of ShipStation’s crucial features as well as the pricing structure and overall suitability. So let’s take a closer look.

ShipStation Review: What is ShipStation?

ShipStation is a leading web-based shipping software that helps ecommerce stores to import and manage their orders. In addition, it integrates with popular ecommerce platforms such as Shopify, WooCommerce, Shift4Shop, and BigCommerce just to mention a few.

Marketplaces integrations you'll likely find include Amazon, eBay, Jet.com, Walmart, Etsy among others. Apart from this, ShipStation also integrates with email marketing providers, sales channels and multiple mail carriers.

ShipStation is an excellent investment if you’re looking to simplify and automate various parts of your business. The ShipStation company offers API customization, and for fulfilling your orders, the service partners with some of the leading companies around the world, including FedEx, UPS, DHL, and other carriers. ShipStation helps with things like eCommerce orders and inventory management too.

ShipStation Review: Ease of Use

When you log in to the test panel, you're directed to this page.

ShipStation - dashboard

A brief tutorial video then shows you how to set up an account. From this point, you can connect the account to your preferred marketplaces and shopping carts.

ShipStation’s dashboard has five categories that provide information about insights, orders, shipments, products, and customers.

Similarly, in the top-right of the app, there is an icon tray with five icons. These include tools such as the Rate Calculator, Update All Orders, My Profile and Support. This makes it easy to process manual orders through the dashboard.

ShipStation Pros and Cons

All services have their pros and cons to consider. It doesn’t matter whether you’re investing in an API to automate your email functionality, or you’re buying the perfect solution for shipping and handling. ShipStation is no exception to that rule. Though this solution has a lot of benefits to offer, there are also elements that you may find less appealing.

Let’s examine some of the pros and cons of using ShipStation.

Pros 👍

  • Excellent flexibility: ShipStation offers things like custom views and real-time reporting so you can keep an eye on your company’s performance.
  • Custom branding: ShipStation has custom branding options for your returns and tracking pages, which is a great way to build familiarity.
  • Multiple carriers: You can manage multiple carriers from FedEx and UPS, to DHL and Fulfilled by Amazon with ShipStation.
  • Integrations: There are various integration options to help you expand the functionality of your fulfilment solution.
  • Order management: With ShipStation, you can import order data from more than 40 channels, making it easier to track your business operations.
  • Reporting: ShipStation also helps you to showcase the success of your business to shareholders with custom reporting and graphs
  • Flexibility: With a range of pricing tiers to choose from, it’s easier to find something that’s going to be suitable for your business.
  • Great community: ShipStation might not offer much in the way of customer support, but you can find help for running a multi-channel business in online communities.
  • International: Online retailers can really sell their products anywhere with the ShipStation solution. You can easily help your business to grow and evolve.
  • Initial set up: Although ShipStation may take a little time to get used to completely, importing information and setting up your strategy is relatively straightforward.
  • Scalable: This shipping service will grow with your company. If you want to add more users to your small business site, the ShipStation accounts are only $5 per month.

Cons 👎

  • Limited customer support: If you’re struggling with setting up or running your solution, you won’t get a lot of extra help from Shipstation.
  • Slight learning curve: Like many shipping service solutions, it takes a while to learn how everything from inventory management to automated ship orders commands work
  • Can be expensive: Depending on the shipping options you choose, paying for your Shipstation account and shipping rates can quickly add up.

ShipStation Review: Key Features

Here are some of the best features that ShipStation has to offer.

Custom Views

This feature comes in handy to tailor the user interface to your liking. This option allows you to pick what you want to see and set it through the Display option. You also have the option to choose from various interface sizes and menus to set your default page.

Automation

ShipStation’s automation feature allows you to customize order fulfillment processes to save time and money on shipping. It makes use of automation rules which are actions you would like to apply to a set of orders.

Every rule starts with navigating to Settings and then click on the Automation Rules in your account. Here, go to Create a Rule and set the rules just like in these screenshots. For instance, if you wanted to choose a default international shipping setting, it would look like this.

ShipStation - new rule

Manage Multiple Carriers

Picture this:

You spend hours organizing, double-checking payments, printing labels and packing an order. Then, you drive miles to the post office for international shipment mailing.

Well, as your business grows, your order volume increases making the above process tiring.

ShipStation provides integrations with multiple carriers to save you from logistical nightmares. It helps you manage order fulfillment, print labels and track your packages.

You connect to your preferred carrier account and do all the business shipping directly from the app. Moreover, ShipStation supports both domestic and international shipping.

To print the USPS postage online, you need to create a USPS postage account with Stamps.com. ShipStation includes the Stamps.com account in your monthly subscription so you don’t incur extra costs. And the best part, ShipStation has negotiated for lower rates with USPS.

Other notable carriers that ShipStation easily integrates with include:

  • FedEx
  • UPS
  • Royal Mail
  • Canada Post
  • Fulfillment by Amazon (FBA)
  • DHL
  • Hermes

Order Management

ShipStation lets you import order data from over 40 sales channels. The software applies pre-configured shipping preferences to each order. This is based on specifications, customized packing slips and branded labels.

Therefore, you can import your orders directly from selected sales channels then add a carrier and instantly create shipping labels.

ShipStation then automatically updates each e-store with shipping status and tracking information. The one click Return Management feature automatically prints a return label for every package.

Integrations

Apart from the carriers, ShipStation also integrates with a large number of marketplaces, shopping carts and ecommerce platforms. In case your platform doesn’t integrate, utilize the Custom Store Integration feature to import orders.

Some of the integrations you’re likely to find at ShipStation include Shopify, BigCommerce, WooCommerce, 3dcart, Weebly, Amazon, Etsy, eBay, PayPal, Quickbooks and StitchLabs among others.

Reporting

ShipStation’s reporting tools offer analytical features such as data exports, default reports, barcode scans, hotkey, charts and graphs. The report fields you’re likely to find here include:

  • Order details
  • Shipping costs
  • Inventory reports
  • Sales trends
  • Product highlights
  • Postage history

ShipStation Review: Customer Support

ShipStation offers email and community forum support. It also provides live chat support depending on the price package you choose. Besides this, other support avenues include how to videos, webinars, and the product feedback forum.

All customers on every plan will have access to the live webinars available from ShipStation, the knowledgebase, the community forum, and email. However, you do need to pay for a higher package if you want to access things like Phone support and Live chat.

Inability to access some of the customer service solutions at a lower tier could be a significant problem for people who are just starting their eCommerce business for the first time.

ShipStation Pricing

ShipStation offers 6 different pricing packages as a monthly subscription. All plans allow you to connect unlimited stores across all the shipping channels. It also lets you create branded labels and packing slips.

The 6 pricing plans include the Starter, Bronze, Silver, Gold, Platinum and Enterprise plans. ShipStation offers a 30-day free trial if you feel like you want to try out the service first before you commit.

ShipStation

Here is the breakdown of what each plan offers.

  • The Starter plan costs $9 per month and offers 50 shipments. It allows for shipments across all selling channels and serves only 1 user. The plan offers branded labels and packaging slips. In addition, it provides email and community forum support.
  • Secondly, the Bronze plan costs $25 each month for 500 shipments across all selling channels. It serves one user and provides branded labels and packaging slips. Just like the Starter plan, the Bronze package offers email and community forum support.
  • Thirdly, the Silver plan costs $45 per month for 1500 shipments across all selling channels. It serves 2 users and comes with customized packing slips as well as branded labels. For support, the Silver plan provides live chat along with email and community forums.
  • The fourth plan is the Gold package which costs $65 per month for 3000 shipments. It serves 3 users and offers customized packing slips as well as branded labels. This plan also includes live chat, email and community forum support.
  • The Platinum package costs $95 each month for 6000 shipments across all selling channels. It caters for 5 users and provides customized packing slips and branded labels. It also provides live chat, email and community forum support.
  • Lastly, the Enterprise plan costs $145 for an unlimited number of shipments every month across various selling channels. This plan caters for 10 users making it an ideal option for large enterprises with a huge order volume.

Just like the other plans, the Enterprise package offers customized packing and branded labels. It also comes with live chat, email and community forums for customer support.

ShipStation Review: Quick Questions

If you still have a few questions about ShipStation, don’t worry. Let’s check out some of the common questions that people ask about ShipStation.

Does ShipStation work with Wix?

One of the things that makes ShipStation so appealing, is its customizable operations. You can link your ShipStation account with a range of store systems, including Magento, Wix, and Shopify. However, you should keep in mind that there can be restrictions on certain integrations. For instance, Wix is only available with stores located in certain parts of the world.

Does ShipStation have a mobile app?

Yes, you can handle your shipping and order management needs on the move through an Android or iOS mobile app. Though you may not be able to do everything with this service, it’s a great way to keep track of what’s going on.

How do you add ShipStation to Shopify?

Adding ShipStation to your Shopify store is very easy. You choose a plan from Shopify, then search in the app store for ShipStation. You’ll probably see a lot of extra options too, like ShippingEasy. Once you find the ShipStation SKU, add it to your Shopify account by downloading the app. You’ll need to sign up for an account with ShipStation after you login if you haven’t already.

Is ShipStation Expensive?

There are various ways to pay for your support from ShipStation, including the simplistic ShipStation Connect. The variety of options makes this product pretty good value, particularly when you consider the integrations with leading shipping companies.

Is ShipStation easy to use?

Most people consider ShipStation to be user-friendly and ideal for optimizing their workflow. However, if you do struggle it’s worth remembering that you don’t get a lot of support available from ShipStation. This could cause a problem for some business leaders.

ShipStation Review: Who Should Consider Using ShipStation?

ShipStation proves to be an ideal shipping solution for an online business that just sends out a few orders each month to established brands handling thousands of packages.

If you’re a small to mid-sized business, looking to grow your eCommerce offering, then this app could make your life a lot easier. ShipStation is just one of the many solutions available online for shipping and order management. However, it’s good for streamlining the fulfilment and shipping cycle with a few clicks. You can also integrate with various tools, including Shopify, which could make your life much easier.

It has an easy to use admin panel, it comes in handy when comparing shipping costs and you can also integrate it with many ecommerce platforms.

However, like with every software service, ShipStation has its own fair share of drawbacks. We noticed that the software wasn’t able to tell if a customer was the same person if they made purchases using different sales channels.

ShipStation also only supports shippers in the United States, Australia, Canada and United Kingdom at the time of writing this post.

ShipStation Review: Conclusion

Now that you have understood what ShipStation is all about as well as the good and the bad. It’s time to find the balance,

ShipStation duplicates the accounts of customers due to the lack of identification criteria in its profile. In spite of this, it works great when it comes to automating the shipping needs of a business. This helps you save two valuable business assets-time and money.

Bearing this in mind, I’d argue that e-stores could leverage on ShipStation to speed up processing. At the end of the day, online shoppers are after the shopping experience you provide not just the product. So efficient shipping counts.

What’s your take on this ShipStation review. Share your thoughts in the comments section below.

Do you have any questions about this ShipStation review? Let us know in the comments section below.

 

ShipStation
Rating: 4.5 - Review by

Belinda Kendi

Belinda Kendi is a talented content marketer, ghostwriter, and an e-commerce copywriter who produces relatable and valuable content that woo customers to subscribing. Why don't we start a conversation? Visit www.belindakendi.com or email me;[email protected]