أفضل بدائل ActiveCampaign (يونيو 2022) - تمت مراجعة أهم الحلول

فيما يلي أفضل البدائل لـ ActiveCampaign.

إذا قمت بالاشتراك في خدمة من رابط على هذه الصفحة ، فقد تحصل شركة Reeves and Sons Limited على عمولة. انظر لدينا بيان الأخلاق.

أفضل ActiveCampaign توفر البدائل لأصحاب الأعمال طريقًا آخر للتسويق عبر البريد الإلكتروني والأتمتة ، عندما لا تقطع ActiveCampaign ذلك.

والجدير بالذكر أن ActiveCampaign يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أفضل الأدوات للتسويق عبر البريد الإلكتروني ، مع جمهور كبير مليء بالعملاء السعداء. يقدم الحل كل شيء بدءًا من اختبار A / B وحتى الحملات البسيطة والقابلة للتطوير. ومع ذلك ، مثل أي برنامج أعمال ، لن يجذب ActiveCampaign الجميع.

سواء كنت تعتقد أن ActiveCampaign مكلف أو تعتقد أنه لا يحتوي على التحديد الدقيق للميزات التي تبحث عنها ، فأنت في المكان الصحيح. اليوم ، سنلقي نظرة على بعض المنافسين الرئيسيين في السوق لـ ActiveCampaign ومناقشة ما يجعلهم فعالين جدًا لأصحاب الأعمال اليوم.

أفضل بدائل ActiveCampaign

البديل رقم 1 لـ ActiveCampaign: HubSpot

hubspot الصفحة الرئيسية - أفضل بدائل Activecampaign

للتسويق الشامل عبر البريد الإلكتروني ووظائف إدارة علاقات العملاء والنمو الرقمي ، HubSpot هي أداة شائعة للغاية. بشكل حاسم ، HubSpot تقدم مجموعة من المنتجات المختلفة لتناسب احتياجاتك. إذا كنت تبحث عن بديل لـ ActiveCampaign ، فمن المحتمل أن يكون الخيار الصحيح لك هو "مركز التسويق" ، الذي يقدم المساعدة في التسويق عبر البريد الإلكتروني وإدارة الإعلانات والنماذج.

على عكس معظم أدوات التسويق الرائدة ، HubSpot يجعل من السهل جدًا على الشركات البدء ، من خلال إصدار مجاني من خدمتهم. هناك أيضًا مجموعة من الإمكانات التي قد لا تجدها مضمنة في أنظمة في أي مكان آخر ، مثل الدردشة المباشرة لدعم عملائك ، والوصول إلى أشياء مثل CRM المدمج الخاص بك لعلاقات العملاء.

اعتمادًا على الحزمة التي تحصل عليها ، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى أشياء مثل مركز المبيعات ، لإدارة المبيعات ، ومركز الخدمة لتجارب العملاء المذهلة ، ومركز CMS ، للمساعدة في تنمية موقع الويب الخاص بك. HubSpot هي أداة متقدمة جدًا للعميل المناسب.

التسعير ؟؟؟؟

HubSpotتبدأ خيارات التسعير بحزمة مجانية ، والتي تمنحك أساسيات بناء النماذج ، والتسويق عبر البريد الإلكتروني ، والدردشة الحية. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أي ميزات متقدمة ، فستحتاج إلى الترقية إلى الحزمة المميزة ، بدءًا من حوالي 38 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر. يعد هذا خيارًا رائعًا لإنشاء جميع أنواع المحتوى عبر الإنترنت ، وتوليد العملاء المحتملين ، وتتبع الآفاق.

والجدير بالذكر أن الحزمة المميزة مقابل 38 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا تقدم "المبتدئين" kits لجميع المحاور الأخرى من HubSpot، بما في ذلك المبيعات ونظام إدارة المحتوى والخدمة والعمليات والأدوات المجانية.

الايجابيات 👍

  • مجموعة واسعة من الميزات لجميع أنواع الشركات
  • الكثير من وظائف التسويق والمبيعات
  • روبوتات محادثة سهلة ودردشة حية
  • وظيفة CRM مدمجة
  • خيار مجاني متاح للمبتدئين
  • مساعدة إضافية في CMS

سلبيات 👎

  • يمكن أن تكون مكلفة للغاية
  • شيء من منحنى التعلم للمبتدئين

من هو هذا الأفضل لـ ✅

إذا كنت شركة متنامية تبحث عن برنامج لمساعدتك في إدارة كل شيء من المبيعات إلى الخدمة والتسويق في نفس المكان ، HubSpot هو اختيار ممتاز. يمكن أن تكون بيئة مركز الكل في واحد غنية جدًا بالميزات ، ولكنها تكلف قليلاً.

البديل رقم 2 لـ ActiveCampaign: Sendinblue

الصفحة الرئيسية لـ sendinblue - أفضل بدائل Activecampaign

ربما بدأت Sendinblue كأداة أساسية لأتمتة التسويق عبر البريد الإلكتروني ، لكنها أكثر من ذلك بكثير اليوم. هذه التقنية مناسبة تمامًا للشركات التي تأمل في الوصول إلى مجموعة من الأدوات في مساحة واحدة ، بما في ذلك التسويق عبر الرسائل القصيرة والدردشة والتسويق عبر البريد الإلكتروني. يمكنك تتبع جميع محادثاتك مع العملاء في نفس البيئة ، وحتى الوصول إلى CRM مدمج.

Sendinblue يجعل التسويق سهلاً ، مع وجود الكثير من الميزات الإضافية لاستكشافها ، مثل أتمتة التسويق مع سير العمل الكامل ، وإنشاء البريد الإلكتروني للمعاملات ، والتجزئة المتعمقة. لن تواجه أي مشكلة في بناء إستراتيجية تسويق ذات علامة تجارية عالية وشخصية باستخدام شيء مثل Sendinblue. يمكنك أيضًا تصميم إعلانات Facebook وصفحات مقصودة.

Sendinblue سهل الاستخدام بشكل رائع ، وهو متوافق مع اللائحة العامة لحماية البيانات ، لذا يمكنك التأكد من أنك لا تنتهك أي قواعد عند الاتصال بأشخاص في الاتحاد الأوروبي. تم أيضًا تنظيم نظام Sendinblue البيئي بعناية لتقليل مخاطر أي مشكلات تتعلق بالأمان أو الخصوصية أيضًا.

التسعير ؟؟؟؟

هناك مجموعة من خيارات التسعير المتاحة لمستخدمي Sendinblue ، بما في ذلك إصدار مجاني للبدء. تتمتع الحزمة المجانية بإمكانية الوصول إلى جهات اتصال غير محدودة ، وما يصل إلى 300 بريد إلكتروني يوميًا ، والدردشة لمستخدم واحد. تبدأ الحزمة الأولى المدفوعة ، "Lite" ، من 35 دولارًا شهريًا اعتمادًا على عدد رسائل البريد الإلكتروني التي تحتاج إلى إرسالها. كلما زاد عدد رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها ، ستدفع أكثر.

يحتوي الإصدار Lite على اختبار AB ، ولا يوجد حد للإرسال اليومي. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام Premium مقابل 65 دولارًا شهريًا (وما فوق) ، والوصول إلى الصفحات المقصودة وإعلانات Facebook ومجموعة من الميزات الأخرى. عروض الأسعار متاحة لشركات المؤسسات.

الايجابيات 👍

  • دعم العملاء رائعة
  • مجموعة كبيرة من أدوات التجزئة
  • البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة والدردشة كلها في نفس المكان
  • تكامل جيد مع الأدوات الرائدة
  • اختبار A / B وإعداد التقارير
  • منشئ النموذج والصفحة المقصودة
  • سهل الاستخدام

سلبيات 👎

  • وظيفة التحرير ليست أسهل
  • بعض الميزات المتقدمة للتحليلات مفقودة

من هو هذا الأفضل لـ ✅

Sendinblue هي أداة ملائمة للتسويق متعدد الإمكانات عبر مجموعة من القنوات. يمنحك النظام البيئي كل ما تحتاجه للتواصل مع جمهورك المستهدف وبناء علاقات قيمة. التكنولوجيا تزداد ذكاءً أيضًا!

البديل رقم 3 لـ ActiveCampaign: Constant Contact

constant contact الصفحة الرئيسية - أفضل بدائل Activecampaign

Constant Contact هو بسهولة أحد أفضل الحلول المعروفة للتسويق عبر البريد الإلكتروني في المشهد الرقمي. صُممت لمساعدة الشركات على التواصل مع عملائها على مستوى أعمق ، Constant Contact يبسط طريقة تواصلك مع جمهورك. يمكنك الوصول إلى حملات البريد الإلكتروني الآلية الشاملة ، مع قوالب رائعة للبدء.

سيكون لديك أيضًا حق الوصول إلى ملفات أدوات التجارة الإلكترونية، ومواقع الويب ، مع ميزات تسويقية مضمنة ، وإمكانية الاتصال بالتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. على عكس معظم حلول التسويق عبر البريد الإلكتروني ، ستتمكن من الوصول إلى كل من Instagram و Facebook لإعلاناتك. حتى أن هناك تقويمًا تسويقيًا مفيدًا يمكنك استخدامه لتتبع عدد من الحملات المختلفة بمرور الوقت.

Constant Contact تقدم كل ما تحتاجه الشركات للانتقال مباشرة إلى العمل أيضًا ، وذلك بفضل مجموعة من أدوات التدريب والمساعدة عبر الإنترنت. ستتعلم كيفية استخدام كل شيء من drip حملات لاختبار A / B لجعل عملك أكثر نجاحًا. حتى أن هناك مجموعة من أدوات الذكاء الاصطناعي ، لذا يمكنك الاستفادة من الذكاء لبناء موقع الويب الخاص بك.

التسعير ؟؟؟؟

التسعير ل Constant Contact تبدأ بتجربة شهرية مجانية ، لذا يمكنك اختبار الوظيفة قبل الغوص فيها. بعد ذلك ، تبدأ الحزمة المدفوعة الأولى من 20 دولارًا في الشهر ، اعتمادًا على عدد جهات الاتصال لديك. يوفر هذا الوصول إلى رسائل بريد إلكتروني شهرية غير محدودة ، و 5 مستخدمين ، ونماذج تسجيل وتطبيقات وعمليات تكامل ، من بين ميزات أخرى.

إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الوظائف المتقدمة ، فيمكنك الترقية إلى Email Plus مقابل 45 دولارًا شهريًا ، لضمان وصول عدد غير محدود من المستخدمين إلى التقنية الخاصة بك.

الايجابيات 👍

  • الكثير من الأدوات للأتمتة و drip حملات
  • يتكامل مع وسائل التواصل الاجتماعي
  • استمارات الاشتراك والصفحات المقصودة
  • محرر السحب والإفلات سهل
  • بناء موقع الذكاء الاصطناعي
  • طن من ميزات التجزئة
  • واجهة خلفية سهلة الاستخدام

سلبيات 👎

  • لا توجد خطة مجانية ، ويمكن أن تكون باهظة الثمن
  • الدعم ليس دائمًا فوريًا

من هو هذا الأفضل لـ ✅

إذا كنت تبحث عن طريقة مناسبة لتكثيف لعبتك التسويقية ، ولكنك ترغب أيضًا في أدوات لبناء موقع الويب الخاص بك وتوليد المزيد من التحويلات ، Constant Contact هل غطيت. يمكنك حتى تعليم نفسك كيفية القيام بأشياء معقدة من البداية.

البديل رقم 4 لـ ActiveCampaign: Moosend

moosend homepage - أفضل بدائل Activecampaign

يعد Moosend حلًا قويًا للتسويق عبر البريد الإلكتروني مصممًا لتسريع نمو الأعمال ، ويكتسب شعبية بسرعة في بيئة التسويق عبر البريد الإلكتروني. تستخدمها شركات مثل Gucci و Dominos ، Moosend تتميز بكونها بديهية للغاية وسهلة الاستخدام وبأسعار معقولة. يمكنك استخدام الخدمة لأتمتة أجزاء من حملتك التسويقية وإعداد المشغلات بناءً على سلوك العميل.

يعمل الجمع بين تصميمات البريد الإلكتروني الجذابة ذات المظهر الاحترافي والتجزئة المتعمقة على تحسين فرصك في بناء علاقات ذات مغزى مع عملائك. يمكنك حتى إرسال رسائل بريد إلكتروني محددة مع توصيات المنتج بناءً على مشتريات العميل السابق.

للتنافس مع منافسين مثل ActiveCampaign ، يوفر Moosend أيضًا إنشاء صفحة مقصودة. أداة إنشاء الصفحات المقصودة بالسحب والإفلات هي طريقة فائقة السرعة وملائمة لجمع العملاء المحتملين لحملات البريد الإلكتروني الخاصة بك. بفضل نهج خالٍ من الأكواد ، يمكن لأي شخص البدء في تصميم رسائل بريد إلكتروني رائعة في وقت قصير باستخدام برنامج MooSend.

التسعير ؟؟؟؟

Moosend جذاب بشكل خاص للعديد من الشركات الصغيرة والمبتدئين لأنه يحتوي على خطة "مجانية إلى الأبد". هذه حزمة تسويق عبر البريد الإلكتروني مجانية تمامًا تسمح بإرسال رسائل بريد إلكتروني غير محدودة وإنشاء نماذج اشتراك أو اشتراك. ومع ذلك ، لن تتمكن من استخدام علامتك التجارية الخاصة. توفر خطة Pro ، التي تكلف 8 دولارات شهريًا ، مزيدًا من الحرية والإمكانيات لأولئك الذين يحتاجون إلى المزيد من حملات البريد الإلكتروني المتقدمة.

الايجابيات 👍

  • خطة مجانية سخية متاحة
  • تحليلات وتقارير مخصصة
  • الكثير من الطرق للتجزئة والتخصيص
  • تضمين إنشاء الصفحة المقصودة
  • جيد لإدارة البريد الإلكتروني

سلبيات 👎

  • خيارات قالب محدودة
  • يمكن أن تكون الأتمتة صعبة

من هو هذا الأفضل لـ ✅

إذا كنت تأمل في إحداث تأثير سريع على جمهورك دون إنفاق ثروة ، فإن MooSend يعد خيارًا رائعًا. يمكنك البدء في إرسال رسائل البريد الإلكتروني مجانًا ، وحتى استخدام روابط API لربط استراتيجية التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاصة بك بأجزاء أخرى من تكنولوجيا الأعمال.

البديل رقم 6 لـ ActiveCampaign: Drip

drip الصفحة الرئيسية - أفضل بدائل Activecampaign

أداة فعالة لأتمتة البريد الإلكتروني ورعاية العملاء المحتملين ، Drip يمنح الشركات طرقًا متعددة للتواصل مع جمهورها المستهدف. Dripإن اختيار أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة للشركات النامية يجعل من السهل الوصول إلى فرص جديدة مع جمهورك المستهدف. يمكنك تشغيل حملات معقدة وإنشاء مهام سير عمل دون أي معرفة بالشفرة.

Drip يتكامل مع بعض أفضل منشئي مواقع الويب ، لذلك لا داعي للقلق إذا كنت تريد إرسال سلة مهملة أو رسائل معاملات. يمكنك دمج بياناتك من جميع تحليلات متجر التجارة الإلكترونية ، للمساعدة في جعل رسائلك أكثر تخصيصًا وملاءمة. هناك أيضًا كتيبات مفيدة للتجارة الإلكترونية لمساعدتك في تكوين الانطباع الصحيح.

Drip يحتوي على مجموعة من الأدوات للتحسين المضمنة أيضًا ، مثل اختبار A / B وتجزئة البريد الإلكتروني وحلول الاختبار الأخرى. سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى دعم الدردشة الحية والتدريب الآلي والندوات عبر الإنترنت إذا كنت تبحث عن بعض الإرشادات الإضافية.

التسعير ؟؟؟؟

تتوفر نسخة تجريبية مجانية حيث يمكنك اختبار التكنولوجيا. عندما تكون مستعدًا لترقية التسويق عبر البريد الإلكتروني ، Drip تبدأ الأسعار من 19 دولارًا شهريًا للبريد الإلكتروني ، والذي يأتي مع رسائل بريد إلكتروني غير محدودة وما يصل إلى 500 جهة اتصال. كلما زاد عدد جهات الاتصال التي تحتاج إلى الوصول إليها ، ستدفع أكثر. بدلاً من ذلك ، يمكنك الحصول على بريد إلكتروني ورسائل قصيرة بدءًا من حوالي 22 دولارًا. مرة أخرى ، يتغير السعر بناءً على عدد الأشخاص الموجودين في قائمتك (بدءًا من 500) ، وعدد الرسائل التي تريد إرسالها (SMS) شهريًا (بدءًا من 200).

الايجابيات 👍

  • مجموعة جيدة من ميزات الأتمتة
  • عظيم للتجزئة والتخصيص
  • سهل الاستخدام مع خلفية نظيفة وسير عمل مبني مسبقًا
  • تسويق متعدد القنوات مع الرسائل القصيرة
  • الكثير من أدوات الإبلاغ

سلبيات 👎

  • يمكن أن يكون لديها القليل من منحنى التعلم
  • يمكن أن تصبح باهظة الثمن

من هو هذا الأفضل لـ ✅

Drip يعد اختيارًا جيدًا إذا كنت تبحث عن حملات متقدمة ومقسمة. Drip يساعد في إنشاء تقارير مخصصة واختبار A / B ، حتى تتمكن من اتخاذ القرارات الصحيحة لجمهورك المحدد. هناك أيضًا الكثير من الإرشادات المتاحة للمبتدئين.

البديل رقم 7 لـ ActiveCampaign: أوبر

aweber homepage - أفضل بدائل Activecampaignيعتبر على نطاق واسع أحد أفضل خيارات برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني جنبًا إلى جنب مع أفضل الأسماء مثل Mailchimp و Hubspot، توفر AWeber للشركات كل ما تحتاجه للتواصل مع جمهورها المستهدف. مدى ال أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني التي تقدمها AWeber يمكن أن تساعدك على إرسال كل شيء من إشعارات المعاملات إلى حملات التسويق الآلية.

على عكس معظم أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني ، أوبر أحد أفضل الحلول إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في التعرف على المشتركين في قناتك. سيكون لديك مجموعة من الأدوات لإعداد التقارير واختبار A / B والتحليلات ، حتى تتمكن من معرفة ما يناسب شركتك حقًا. على الرغم من صعوبة استخدامه لبعض الشركات الصغيرة ، إلا أنه يمكنك أيضًا الاستمتاع بميزات مثل القوالب القابلة للتخصيص ووظيفة RSS إلى البريد الإلكتروني إذا كان لديك مدونة.

تتيح منصة التسويق عبر البريد الإلكتروني AWeber للمستخدمين تقسيم مجموعات مختلفة من العملاء ووضع علامات عليها بسهولة ، حتى تتمكن من إرسال رسائل مخصصة إلى جمهورك المستهدف. سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى حلول للتسويق بالعمولة ، حتى تتمكن من توسيع جهود التسويق الرقمي الخاصة بك.

التسعير ؟؟؟؟

بينما تقدم AWeber نسخة مجانية من خدمتها للمبتدئين ، ستتمكن فقط من إرسال رسائل إلى ما يصل إلى 500 مشترك ، وهو أمر مقيد قليلاً. يمكنك دائمًا الترقية إلى "حزمة Pro مقابل 16.50 دولارًا أمريكيًا شهريًا عند إصدار فاتورة سنوية ، حتى تتمكن من إرسال رسائل بدون علامة AWeber التجارية. سترتفع أسعارك اعتمادًا على عدد المشتركين لديك

الايجابيات 👍

  • جيد للتحليلات وإعداد التقارير
  • مجموعة كبيرة من الميزات المتقدمة
  • برنامج أتمتة التسويق اللائق
  • وشملت منشئ الصفحة المقصودة
  • الحزمة المجانية المتاحة
  • جيد للتسويق بالعمولة

سلبيات 👎

  • قليلا من منحنى التعلم للمبتدئين
  • بعض ميزات الرد الآلي المفقودة

من هو هذا الأفضل لـ ✅

إذا كنت تبحث من خلال منافسي ActiveCampaign عن أداة ستساعدك على إرسال رسائل جذابة إلى جمهورك ، وقياس نتائج حملتك ، فإن Aweber هو خيار جيد. ستحصل على مجموعة من الأفكار السلوكية وأدوات التتبع لمساعدتك على اتخاذ قرارات أفضل لعملك.

البديل رقم 8 لـ ActiveCampaign: GetResponse

صفحة getresponse الرئيسية - أفضل بدائل الحملة النشطة

عندما يتعلق الأمر باختيار بدائل ActiveCampaign ، فإن GetResponse هي واحدة من أفضل الأدوات المعروفة في السوق. يأتي مع مجموعة من الأدوات المتكاملة للتسويق وإدارة العملاء المحتملين. يمكنك أيضًا الوصول إلى مهام سير العمل المعدة مسبقًا ، لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من استراتيجيات رعاية العملاء المحتملين. بالإضافة إلى ذلك ، يتكامل GetResponse مع أدوات مثل Salesforce و WordPress أيضًا.

من إرسال الرسائل في الوقت الفعلي إلى إنشاء حملات تسويق شاملة عبر البريد الإلكتروني ، لدى GetResponse الكثير من الوظائف لتقدمه. يمكنك استكشاف بعض مسارات التحويل الحالية التي يوفرها GetResponse لتحسين التحويلات أو استخدام محرر السحب والإفلات لإنشاء محرر خاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك تقارير مختلفة لمساعدتك على تحسين إمكانية التسليم ومعدلات التحويل.

على الرغم من أن GetResponse يعد أحد أكثر خيارات منصات أتمتة التسويق تقدمًا ، مع إمكانية الوصول إلى تحسين محركات البحث وتقنية تطبيقات الأجهزة المحمولة والمزيد ، إلا أنه لا يزال سهل الاستخدام نسبيًا. علاوة على ذلك ، فإن خطط التسعير ليست عالية كما قد تعتقد عند مقارنتها بتسعير ActiveCampaign. إذا كنت ترغب في إنشاء قائمة جهات اتصال أكبر وزيادة التحويلات ، فقد تكون GetResponse هي الأداة المناسبة لك.

التسعير ؟؟؟؟

يبدأ سعر تقنية تسويق البريد الإلكتروني والمحتوى من GetResponse بحوالي 15 دولارًا شهريًا. أنت تدفع مقابل خدمتك بناءً على عدد جهات الاتصال لديك. هذا يعني أن خدمة التسويق يمكن أن تصبح باهظة الثمن بعض الشيء إذا كنت تخطط لتنمية قائمة أكبر. هناك أيضًا حزمة مؤسسة متاحة ، لكنها ستكلفك حوالي 2000 دولار شهريًا.

الايجابيات 👍

  • محرر البريد الإلكتروني سهل الاستخدام
  • يؤدي تسجيل النقاط والمقاييس القيمة
  • الكثير من القوالب للشركات الصغيرة والمتوسطة لاستكشافها
  • عظيم لمسارات المبيعات والصفحات المقصودة
  • خيارات الحملة متعددة الوسائط

سلبيات 👎

  • بعض القيود مع استمارات المشتركين
  • يمكن أن يكون منحنى التعلم أعلى قليلاً للمبتدئين

من هو هذا الأفضل لـ ✅

إذا كنت ترغب في تجاوز أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني الأساسية ، والوصول إلى كل شيء بدءًا من إدارة جهات الاتصال وحتى الرعاية الرائدة في مكان واحد ، فإن GetResponse يعد خيارًا جيدًا. لا تحتاج إلى معرفة مهارات HTML والترميز ، بالإضافة إلى أنك لن تدفع مثل بعض البدائل الأخرى ، مثل HubSpot التسويق.

اختيار بديل ActiveCampaign الخاص بك

ActiveCampaign هو حل تنافسي للتسويق عبر البريد الإلكتروني في عالم الأعمال اليوم ، ولكنه ليس خيارك الوحيد. هناك الكثير من الأدوات القادرة على تقديم وظائف توليد عملاء محتملين مماثلة وأدوات مشاركة العملاء.

حيثما أمكن ، من الجدير بالتأكيد معرفة ما إذا كان يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية من البرنامج الذي تفكر في استخدامه قبل أن تستثمر كثيرًا.

ربيكا كارتر

Rebekah Carter هي منشئ محتوى ذي خبرة ومراسلة أخبار ومدون متخصص في التسويق وتطوير الأعمال والتكنولوجيا. تغطي خبرتها كل شيء من الذكاء الاصطناعي إلى برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني وأجهزة الواقع الممتد. عندما لا تكتب ، تقضي Rebekah معظم وقتها في القراءة واستكشاف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق والألعاب.

التعليقات الردود 0

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التقييم *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Best ActiveCampaign Alternatives (Dec 2021) – Top Solutions Reviewed

Here are the best alternatives to ActiveCampaign.

The best ActiveCampaign alternatives offer business owners another route for email marketing and automation, when ActiveCampaign doesn’t cut it.

Notably, ActiveCampaign is widely regarded as one of the best tools for email marketing, with a huge audience full of happy customers. The solution offers everything from A/B testing to simple, scalable campaigns. However, like any business software, ActiveCampaign won’t appeal to everyone.

Whether you consider ActiveCampaign to be expensive or think it just doesn’t have the exact selection of features you’re looking for, you’re in the right place. Today, we’re going to be looking at some of the major market contenders to ActiveCampaign and discussing what makes them so effective for today’s business owners.

Best ActiveCampaign Alternatives

ActiveCampaign Alternative #1: HubSpot

hubspot homepage - best activecampaign alternatives

For all-around email marketing, CRM functionality and digital growth, HubSpot is an extremely popular tool. Crucially, HubSpot offers a range of different products to suit your needs. If you’re looking for an alternative to ActiveCampaign, the right choice for you is likely to be the “Marketing Hub”, which offers help with email marketing, ad management, and forms.

Unlike most leading marketing tools, HubSpot makes it extremely easy for companies to get started, with a free version of their service. There’s also a host of capabilities you might not find built into systems elsewhere, like live chat for supporting your customers, and access to things like your own built-in CRM for customer relationships.

Depending on the package you get, you’ll also have access to things like the sales hub, for managing sales, service hub for amazing customer experiences, and the CMS hub, for helping to grow your website. HubSpot is a very advanced tool for the right customer.

Pricing 💰

HubSpot’s pricing options start with a free package, which gives you the basics of form building, email marketing, and live chat. If you want any advanced features, however, you’re going to need to upgrade to the premium package, starting at around £38 per month. This is a great choice for creating all kinds of content online, generating leads, and tracking prospects.

Notably, the premium package for £38 per month offers the “Starter” kits for all of the other hubs from HubSpot, including Sales, CMS, Service, Operations, and free tools.

Pros 👍

  • Extensive range of features for all kinds of companies
  • Lots of marketing and sales functionality
  • Easy conversational bots and live chat
  • Built-in CRM function
  • Free option available for beginners
  • Extra help with CMS

Cons 👎

  • Can be very expensive
  • Something of a learning curve for beginners

Who is this best for ✅

If you’re a growing company looking for software to help you manage everything from sales, to service and marketing in the same place, HubSpot is an excellent choice. The all-in-one hub environment can be very feature-rich, but it does cost a bit.

ActiveCampaign Alternative #2: Sendinblue

sendinblue homepage - best activecampaign alternatives

Sendinblue might have started as a basic email marketing automation tool, but it’s a lot more than this today. The technology is perfectly suited to companies hoping to access a host of tools in one space, including, SMS marketing, chat, and email marketing. You can track all your conversations with customers in the same environment, and even access a built-in CRM.

Sendinblue makes marketing easy, with tons of extra features to explore, like marketing automations with complete workflows, transactional email creation, and in-depth segmentation. You’ll have no problem building a highly branded and personalized marketing strategy with something like Sendinblue. You can even design Facebook ads and landing pages too.

Sendinblue is wonderfully easy to use, and it’s GDPR compliant, so you can make sure you’re not breaking any rules when connecting with people in the EU. The Sendinblue ecosystem is also carefully structured to minimize the risk of any security or privacy issues too.

Pricing 💰

There are a range of pricing options available for users of Sendinblue, including a free version to get you started. The free package has access to unlimited contacts, up to 300 emails per day, and chat for one user. The first paid package, “Lite”, starts at $35 per month depending on how many emails you need to send. The more emails you send, the more you’ll pay.

The Lite version has AB testing, and no daily sending limit. Alternatively, you can use Premium for $65 per month (and up), and have access to landing pages, Facebook ads and a range of other features. Quotes are available for enterprise companies.

Pros 👍

  • Fantastic customer support
  • Great range of segmentation tools
  • Email, SMS, and chat all in the same place
  • Good integrations with leading tools
  • A/B testing and reporting
  • Form and landing page builder
  • Easy to use

Cons 👎

  • Editing functionality isn’t the easiest
  • Missing some advanced features for analytics

Who is this best for ✅

Sendinblue is a convenient tool for all-in-one marketing across a range of channels. The ecosystem gives you everything you need to connect with your target audience and build valuable relationships. The tech keeps getting more intelligent too!

ActiveCampaign Alternative #3: Constant Contact

constant contact homepage - best activecampaign alternatives

Constant Contact is easily one of the better-known solutions for email marketing in the digital landscape. Built to help companies connect with their customers on a deeper level, Constant Contact simplifies the way you communicate with your audience. You can access comprehensive automated email campaigns, with fantastic templates to get you started.

You’ll also have access to ecommerce tools, websites, with built-in marketing features, and social media marketing connectivity. Unlike most email marketing solutions, you’ll get access to both Instagram and Facebook for your ads. There’s even a handy marketing calendar you can use to track a number of different campaigns over time.

Constant Contact offers everything companies need to jump straight into action too, thanks to a host of online training and help tools. You’ll learn how to use everything from drip campaigns to A/B testing to make your business more successful. There’s even a range of AI tools, so you can leverage intelligence to build your website.

Pricing 💰

Pricing for Constant Contact starts with a free month trial, so you can test the functionality before you dive in. After this, the first paid package starts at $20 per month, depending on your number of contacts. This offers access to unlimited monthly email sends, 5 users, signup forms, apps and integrations, among other features.

If you need more advanced functionality, you can upgrade to Email Plus at $45 per month, to ensure unlimited users can access your tech.

Pros 👍

  • Lots of tools for automation and drip campaigns
  • Integrates with social media
  • Sign up forms and landing pages
  • Easy drag-and-drop editor
  • AI website building
  • Tons of segmentation features
  • Easy to use back-end

Cons 👎

  • No free plan, and can be quite expensive
  • Support isn’t always instant

Who is this best for ✅

If you’re looking for a convenient way to step up your marketing game, but you’d also like tools to build your own website and generate more conversions, Constant Contact has you covered. You can even teach yourself how to do complex things from scratch.

ActiveCampaign Alternative #4: Moosend

moosend homepage - best activecampaign alternatives

A powerful email marketing solution built to accelerate business growth, Moosend is rapidly gaining popularity in the email marketing environment. Used by companies like Gucci and Dominos, Moosend stands out for being extremely intuitive, easy to use, and affordable. You can use the service to automate parts of your marketing campaign and set up triggers based on customer behavior.

A combination of attractive, professional-looking email designs and in-depth segmentation improve your chances of building meaningful relationships with your clients. You can even send specific emails with product recommendations based on a previous client’s purchases.

To compete with contenders like ActiveCampaign, Moosend also offers landing page creation. The drag-and-drop landing page builder is an ultra-fast and convenient way to collect leads for your email campaigns. Thanks to a code-free approach, anyone can start designing great emails in no time with MooSend’s software.

Pricing 💰

Moosend is particularly attractive to many smaller companies and beginners because it has a “free forever” plan. This is a completely free email marketing package which allows for sending unlimited emails and creating sign-up or subscription forms. You won’t be able to use your own business branding, however. The Pro plan, costing $8 per month, offers more freedom and capabilities for those who need more advanced email campaigns.

Pros 👍

  • Generous free plan available
  • Customized analytics and reports
  • Lots of ways to segment and personalize
  • Landing page creation included
  • Good for email management

Cons 👎

  • Limited template options
  • Automation can be difficult

Who is this best for ✅

If you’re hoping to make a rapid impact on your audience without spending a fortune, MooSend is a great option. You can start sending emails for free, and even use API links to connect your email marketing strategy to other pieces of business technology.

ActiveCampaign Alternative #6: Drip

drip homepage - best activecampaign alternatives

An effective tool for email automation and lead nurturing, Drip gives companies multiple ways to connect with their target audience. Drip’s selection of email and SMS marketing tools for growing companies makes it easier to access new opportunities with your target audience. You can run sophisticated campaigns and build workflows without any coding knowledge.

Drip integrates with some of the top website builders, so you shouldn’t have to worry if you want to send abandoned cart or transactional messages. You can integrate your data from all your ecommerce store analytics, to help make your messages more personalized and relevant. There are even handy ecommerce playbooks to help you make the right impression.

Drip has a host of tools for optimization built-in too, such as A/B testing, email segmentation and other testing solutions. You’ll also have access to live chat support, automated training and webinars if you’re looking for some additional guidance.

Pricing 💰

There’s a free trial available where you can put the technology to the test. When you’re ready to upgrade your email marketing, Drip prices start at $19 per month for email, which comes with unlimited email sends, and up to 500 contacts. The more contacts you need to reach, the more you’ll pay. Alternatively, you can get email and SMS starting at around $22. Once again, the pricing changes based on the number of people in your list (starting with 500), and how many messages you want to send (SMS) per month (Starting with 200).

Pros 👍

  • Good range of automation features
  • Great for segmentation and personalization
  • Easy to use with a clean backend and pre-built workflows
  • Multi-channel marketing with SMS
  • Lots of reporting tools

Cons 👎

  • Can have a bit of a learning curve
  • Can get expensive

Who is this best for ✅

Drip is a good choice if you’re looking for advanced, segmented campaigns. Drip helps with the creation of personalized reports and A/B testing, so you can make the right decisions for your specific audience. There’s also a lot of guidance available for beginners.

ActiveCampaign Alternative #7: AWeber

aweber homepage - best activecampaign alternativesWidely regarded as one of the best email marketing software options alongside top names like Mailchimp and Hubspot, AWeber provides businesses with everything they need to connect with their target audience. The range of email marketing tools offered by AWeber can help you send everything from transaction notifications to automated marketing campaigns.

Unlike most email marketing tools, AWeber is one of the top solutions if you need help learning about your subscribers. You’ll have a range of tools for reporting, A/B testing, and analytics, so you can see what really works for your company. Although perhaps a little tricky for some small businesses to use, you can also enjoy features like customizable templates and RSS-to-email functionality if you have a blog.

The AWeber email marketing platform allows users to conveniently segment and tag different groups of customers, so you can send personalized messages to your target audience. You’ll also have access to solutions for affiliate marketing too, so you can expand your digital marketing efforts.

Pricing 💰

While AWeber does offer a free version of its service to beginners, you’ll only be able to send messages to up to 500 subscribers, which is a little restrictive. You can always upgrade to the “Pro package for $16.50 per month when billed annually, so you can send messages without AWeber branding. Your pricing will go up depending on the number of subscribers you have

Pros 👍

  • Good for analytics and reporting
  • Great range of advanced features
  • Decent marketing automation software
  • Landing page builder included
  • Free package available
  • Good for affiliate marketing

Cons 👎

  • Bit of a learning curve for beginners
  • Missing some advanced autoresponder features

Who is this best for ✅

If you’re searching through ActiveCampaign competitors for a tool that will help you send attractive messages to your audience, and measure the results of your campaign, Aweber is a good choice. You’ll get a range of behavioral insights and tracking tools to help you make better decisions for your business.

ActiveCampaign Alternative #8: GetResponse

getresponse homepage - best activecampaign alternatives

When it comes to choosing ActiveCampaign alternatives, GetResponse is one of the better-known tools on the market. It comes with a range of all-in-one tools for marketing and lead management. You can even access pre-made workflows, to help you get the most out of your lead nurturing strategies. Plus, GetResponse integrates with tools like Salesforce and WordPress too.

From sending messages in real-time to building comprehensive email marketing campaigns, GetResponse has a lot of functionality to offer. You can explore some of the existing funnels offered by GetResponse for improving conversions or use a drag-and-drop editor to build your own. Plus, there are various reports to help you improve your deliverability and conversion rates.

Though GetResponse is one of the more advanced marketing automation platform options out there, with access to SEO, mobile app technology and more, it’s still relatively easy to use. What’s more, the pricing plans aren’t as high as you might think when compared to ActiveCampaign pricing. If you want to build a bigger contact list and increase conversions, GetResponse could be the tool for you.

Pricing 💰

Pricing for email and content marketing technology from GetResponse starts at around $15 per month. You pay for your service based on the number of contacts you have. This means the marketing service can become a bit expensive if you’re planning on growing a larger list. There’s also an enterprise package available, but it will cost you around $2000 per month.

Pros 👍

  • Easy to use email editor
  • Lead scoring and valuable metrics
  • Lots of templates for SMBs to explore
  • Great for sales funnels and landing pages
  • Multi-media campaign options

Cons 👎

  • Some limitations with subscriber forms
  • Learning curve can be a little higher for beginners

Who is this best for ✅

If you want to go beyond basic email marketing tools, and access everything from contact management to lead nurturing in one space, GetResponse is a good choice. You don’t need to know HTML and coding skills, plus, you won’t pay as much as some other alternatives, like HubSpot marketing.

Choosing your ActiveCampaign Alternative

ActiveCampaign is a competitive solution for email marketing in today’s business landscape, but it’s not your only option. There are plenty of tools out there capable of offering similar lead generation functionality and customer engagement tools.

Where possible, it’s definitely worth seeing whether you can get a free trial of the software you’re thinking of using before you invest too much.

Rebekah Carter

Rebekah Carter is an experienced content creator, news reporter, and blogger specializing in marketing, business development, and technology. Her expertise covers everything from artificial intelligence to email marketing software and extended reality devices. When she’s not writing, Rebekah spends most of her time reading, exploring the great outdoors, and gaming.

Comments 0 Responses

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Become an ecommerce expert

Enter your email to get the party started