كيفية كسب المال على TikTok دون الضجيج غير الواقعي

هل أنت جديد في تحقيق الدخل من TikTok؟ إليك كل ما تحتاج إلى معرفته

إذا قمت بالاشتراك في خدمة من رابط على هذه الصفحة ، فقد تحصل شركة Reeves and Sons Limited على عمولة. انظر لدينا بيان الأخلاق.

كيف تكسب المال على TikTok؟ هل هذا ممكن حقا؟

سواء كنت تيك توك مستخدم أو مجرد مراقب عرضي للظاهرة ، أي TikTok. في هذه الحالة ، ربما تكون قد سألت نفسك هذه الأسئلة.

في الاجابة، الشرق الأوسط نشرت المجلة مؤخرًا مقالًا عن أفضل المبدعين / المؤثرين في TikTok ، وربما لن تفاجئك النتيجة:

  1. Addison Rae Easterling ، 5 ملايين دولار (84.3 مليون متابع TikTok)
  2. Charli D'Amelio ، 4 ملايين دولار (124.3 مليون متابع TikTok)
  3. Dixie D'Amelio ، 2.9 مليون دولار (55 مليونًا من متابع TikTok)
  4. لورين جراي 2.6 مليون دولار (54 مليون متابع على TikTok)
  5. جوش ريتشاردز 1.5 مليون دولار (25.5 مليون متابع على TikTok)

يربح منشئو TikTok البارزون بعض الدولارات الرئيسية. ليس هذا فقط ، ولكن شعبية TikTok نفسها قد انفجرت في الماضي عام. قد تتذكر صعود أكواخ البحر ، أو تحديات مزامنة الشفاه ، أو تحدي "أخبرني دون إخباري".

لقد أنشأت اتجاهات TikTok الشائعة مثل هذه النظام الأساسي كأداة فريدة لإنشاء مقاطع فيديو بدأت في التفوق على منافسيها. في الواقع ، تقرير من آني التطبيق أكد أن الأمريكيين يقضون الآن وقتًا على TikTok كل شهر أكثر من وقت Facebook أو Instagram.

تشير جميع الدلائل إلى حقيقة أن المنصة موجودة لتبقى ، لكن يبقى السؤال: كيف بالضبط يكسب الناس المال من TikTok؟

كيفية كسب المال على TikTok: الأساسيات

أول الأشياء أولاً ، لا يتلقى منشئ TikTok العادي مدفوعات مباشرة لإنتاج مقاطع فيديو TikTok وتحميلها.

ومع ذلك ، تقدم TikTok التمويل من خلال صندوق Creator الخاص بها. ولكن ، لكي تكون مؤهلاً ، يحتاج ملفك الشخصي في TikTok إلى ما لا يقل عن 10,000 متابع و 100,000 مشاهدة فيديو في آخر 30 يومًا. ناهيك عن أن هذه المدفوعات تأخذ في الاعتبار أيضًا عدد المشاهدات ومعدل مشاركة جمهورك.

حتى لو كنت في وضع محظوظ حيث تكون مؤهلاً للحصول على TikTok's Creator Fund ، فإن معظم منشئي TikTok لا يعتمدون على هذا فقط. بشكل أكثر شيوعًا ، يقوم مستخدمو TikTok الأعلى أجراً باستثمار حساباتهم من خلال تدفقات الدخل المتعددة (المزيد عن ذلك في ثوانٍ).

ولكن ، قبل الخوض في التفاصيل الدقيقة لكيفية جني الأموال على TikTok ، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها أولاً. لذلك ، نقدم أدناه بعض النصائح الحكيمة لمساعدتك في وضع أسس إستراتيجية تسييل TikTok الخاصة بك:

مثال على صفحة tiktok

الجمهور

هل تعلم ، اعتبارًا من عام 2021 ، انتهى TikTok الآن 689 مليون مستخدم نشط شهريًا في جميع أنحاء العالم ، تجاوز المنافسين مثل Snapchat ، Twitterو Pinterest؟

يُزعم أن TikTok هي "المنصة" لجيل جيل الألفية وجيل الألفية ، مع 62٪ من مستخدمي TikTok في الولايات المتحدة الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 29 عامًا. الجيل Z ، على وجه الخصوص ، هو محور اهتمام الكثير من وسائل الإعلام ولسبب وجيه. إنهم يمثلون بالفعل 40٪ من المستهلكين في جميع أنحاء العالم.

لكن الأمر الأكثر إثارة بالنسبة لنا ، بصفتنا رواد أعمال ناشئين ، هو أن الدراسات أظهرت أن هذا الجيل يقضي وقتًا على الإنترنت أكثر من أي وقت مضى. لذلك ليس من المستغرب أن تكون TikTok قد انتشرت بشكل كبير مع هذه الديموغرافية ، مع تقارير تفيد بأنها أبقت أكثر من 100 مليون مستخدم خلال ظروف الإغلاق.

ما هو رسم TikTok على الشبكات الاجتماعية الأخرى؟

وفقًا لـ HTG ، فإن أحد الأسباب الرئيسية لشعبية TikTok هو خوارزمية فريدة من نوعها. يستخدم TikTok الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتزويد المستخدمين بالمحتوى الذي يريدون بالفعل رؤيته بناءً على تفاعلات المستخدم والاتجاهات الأوسع. ناهيك عن أن TikTok نجحت في خلق شعور بالمجتمع للمستخدمين ومنشئي المحتوى على حدٍ سواء.

من خلال فهم بعض الميزات الفريدة تيك توك العروض والتركيبة السكانية السائدة التي تستخدمها ، ستتمكن من وضع نفسك بشكل أفضل عندما يتعلق الأمر بإنشاء محتوى صديق لـ TikTok. بالطبع ، هذا جزء أساسي من جني الأموال على TikTok ، ولكن كيف نجد جمهورنا بالضبط؟

توصي TikTok نفسها بأخذ الوقت الكافي للتعرف على مساحتك كمنشئ. إذا كنت قد بدأت للتو ، فابحث عما إذا كان هناك بالفعل منشئون يقدمون محتوى مشابهًا لك.

بعد ذلك ، حدد نوع المكانة التي ستنشئ محتوى لها. خلال المراحل المبكرة ، من الأفضل تجربة محتوى مختلف للتعرف على ما يهتم به جمهورك. وبعد ذلك ، بمجرد أن تبدأ في اكتساب قوة جذب على بعض مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك التعمق في المحتوى الأفضل أداءً وتوسيع في هذا المجال.

بمجرد أن تصبح أكثر ثقة بشأن مكانتك ، فقد حان الوقت للعمل على تطوير مساحة مجتمعية. يمكنك التفكير في الأمر كمعرض منسق. أنت تقدم عرضًا ، وكل الأعمال تنسجم مع ذلك بسلاسة. لكنها ليست مجرد مسألة حضور ومغادرة. بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى التفاعل مع مشاهديك. الرد على التعليقات شيء واحد ، ولكن يجب أن يكون هدفك هو بناء علاقات دائمة مع جمهورك حتى يعودوا للمزيد.

يعد البث المباشر إحدى طرق الرد على أسئلة المشاهدين وتعليقاتهم. يمكنك أيضًا إعطاء صيحات للمتابعين المخلصين والتفاعل في الوقت الفعلي مع الاتجاهات الناشئة. ناهيك عن أن "الحياة" هي فرصة ممتازة لمعرفة المزيد عن جمهورك باستخدام أدوات التحليل المضمنة في Tiktok. على سبيل المثال ، افترض أن لديك حساب TikTok Pro. في هذه الحالة ، يمكنك استرداد بيانات حول جنس المشاهدين وموقعهم وأنشطتهم. يمكنك بعد ذلك استخدام هذا فيformatلجعل المحتوى الخاص بك أكثر جاذبية لجمهورك المحدد.

أخيرًا ، على الرغم من أن البقاء في مكانك أمر مهم ، لكن لا تنس أن TikTok هو كل شيء عن الاتجاهات. مهما كان مكانتك ، يجب أن تكون مرنًا بما يكفي للاستجابة للاتجاهات مع الحفاظ على إحساسك الخاصdiviازدواجية. بهذه الطريقة ، من المرجح أن يتم عرض المحتوى الخاص بك على جمهور أوسع ويحتمل أن يجذب لك المزيد من المتابعين.

كيفية كسب المال على TikTok: الاقتصاد المنشئ

الآن أنت تعرف جمهور TikTok الأساسي وجاذبية النظام الأساسي نفسه ، ماذا عن الصناعة التي تجمعها معًا؟

جديلة الاقتصاد الخالق 

الاقتصاد المبدع هو المصطلح المستخدم لوصف النظام البيئي حيث يمكن للمبدعين استثمار اهتماماتهم وإبداعهم. في الماضي ، عندما كان لدى الشخص فكرة ، سواء كانت شركة كاملة أو خدمة أو مجرد منتج ، كان عليه في كثير من الأحيان المرور عبر عدة جهات خارجية للوصول إلى المستهلكين. اليوم ، هذا ليس هو الحال. بدلاً من ذلك ، يمكنك وضع أفكارك أمام جمهورك المستهدف في غضون نقرات.

في دراسة أجريت على أكثر من 50 من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة على مدى السنوات العشر الماضية ، وصلت أرباح منشئي المحتوى إلى أكثر من 10 مليارات دولار. علاوة على ذلك ، زاد عدد المبدعين على هذه المنصات بنسبة هائلة بلغت 48٪ على أساس سنوي.

العظة من القصة؟ أصبح إنشاء المحتوى اقتصادًا خاصًا به.

يتزايد عدد الأشخاص الذين يتركون وظائفهم المعتادة التي تتراوح من تسع إلى خمس وظائف ويعتمدون بالكامل على الإنترنت لتوليد دخلهم الخاص.

ومع ذلك ، فإن كونك مبدعًا لا يقتصر فقط على جني الأموال - سواء كان ذلك على TikTok أو في أي مكان آخر عبر الإنترنت. إنها أيضًا طريقة لاستكشاف الخلق نفسه. إنه الاستثمار في الشغف وإيجاد الآخرين الذين يشاركونك معتقداتك. على هذا النحو ، يجب أن تتغير نماذج الأعمال وفقًا لذلك لتلبية هذا السوق.

لم نعد نعتمد على التكتلات للإعلان عن منتجات أو خدمات معينة ؛ بدلاً من ذلك ، يقوم الأشخاص الآن بتسويق أصالتهم. كما قال بول سافو ، خبير التنبؤ في جامعة ستانفورد ، على نحو ملائم:

أصبحت المشاركة الجماعية هي الوضع الطبيعي الجديد. الاشياء رخيصة الوضع يأتي من الخلق. يتم إنشاء القيمة من خلال المشاركة ".

ماذا يعني هذا لمنشئي TikTok؟

إذن ما الذي يعنيه كل هذا بالضبط بالنسبة لك بصفتك منشئ TikTok ، وكيف يمكن الاستفادة من اقتصاد المبدع في جني الأموال؟

بالنسبة للمبتدئين ، عندما تشرع في كسب المال على أي منصة وسائط اجتماعية ، بما في ذلك TikTok ، لا تنظر إلى جمهورك أو تعامله كمستهلكين. بدلاً من ذلك ، تذكر ، هؤلاء هم الأشخاص الذين تحاول التواصل معهم. يُعد التركيز على تفاعل الجمهور جزءًا لا يتجزأ من كيفية الإعلان وتحقيق الدخل والنمو كمنشئ.

بدلاً من التركيز على تسجيل عمليات شراء لمرة واحدة (عادةً ما تكون نتيجة مرتبطة بأساليب التسويق التقليدية) ، ركز على بناء علاقات طويلة الأمد مع جمهورك.

فقط تذكر أن جمهورك يريد:

أصالة

استخدم اهتماماتك ومواهبك وشغفك الحقيقي لجذب الجمهور. هناك مساحة للجميع على TikTok. ابحث عن مكانتك واستمتع بها مع جمهورك. دراسات وجدت أن 60٪ من مستخدمي TikTok شعروا بإحساس المجتمع أثناء وجودهم على المنصة. كما شعروا بمزيد من الحماس والثقة والترفيه. يريد المستخدمون مكانًا يشعرون فيه بالقبول ويمكنهم التعبير عن أنفسهم. هذا هو نوع البيئة التي تريد تنميتها من خلال المحتوى الخاص بك.

هدايا الخطوبة

فكر في طرق فريدة للتفاعل مع جمهورك. ومن المثير للاهتمام ، أن 79٪ من المستخدمين المذكورة في تعليق ، خذ الوقت الكافي لقراءة التعليقات على مقاطع الفيديو. لذا ، بالطبع ، الإجابة على التعليقات والأسئلة هي بداية جيدة. ومع ذلك ، فإن إضافة لمسة شخصية إلى اتصالاتك أفضل في تكوين علاقة وإحساس بالتواصل مع جمهورك. ربما تكسر نكتة أو ترد باستخدام اسم المعلق؟ هذه مجرد طريقتين من الطرق العديدة التي يمكنك من خلالها تخصيص ردودك بحيث تبدو أكثر شخصية.

القيمة

لا يكفي أن تنشر المحتوى الذي يعجبك. عليك أن تمنح جمهورك ما يريده - وبشكل منتظم! كما قلنا بالفعل ، إنه wise للبقاء على رأس اتجاهات TikTok. تذكر أن 88٪ من TikTok يكتشف المستخدمون المحتوى الجديد الذي يستمتعون به أثناء استخدام التطبيق. لذا ، فكر في مشاركاتك على أنها فرصة لإضافة قيمة وجذب معجبين جدد.

تسييل

مع وضع كل ذلك في الاعتبار ، إليك القسم الذي كنت تنتظره ، تحقيق الدخل.

الآن قد تتساءل لماذا لم تكن هذه بدايتنا. والسبب هو أنه من المهم أن تضع في اعتبارك القواعد الشاملة للعبة. كما قلنا سابقًا ، أولاً وقبل كل شيء ، لا يتعلق إنشاء المحتوى فقط بجني الأموال ؛ يتعلق الأمر بالاستفادة من أفكارك وشغفك.

ومع ذلك ، هناك ثلاث استراتيجيات لتحقيق الدخل تعمل جيدًا على TikTok:

  1. التسويق التابعة لها
  2. التسويق المؤثر
  3. بيع البضائع الخاصة بك
  4. تبرعات المشتركين / الاشتراكات
  5. إعلانات TikTok

كيفية كسب المال على TikTok: التسويق بالعمولة

أولا ، هناك انضم التسويق.

بعبارات أساسية ، التسويق بالعمولة هو المكان الذي تدفع فيه الأشخاص إلى شراء منتجات و / أو خدمات تابعة لجهات خارجية ، عادةً عبر "وصلة التابعة". بعد ذلك ، إذا نجحت في إجراء عملية بيع ، فسوف تحصل على عمولة.

وفقًا لرائد الأعمال والمؤثر نيل باتيل ، يمكن أن يكون التسويق بالعمولة طريقة مربحة لتوليد دخل سلبي. نعني بالسلب أنك تحتاج فقط إلى إرساء الأساس ، وبعد ذلك ، بمجرد القيام بذلك ، هناك إمكانية لكسب المال مرارًا وتكرارًا بأقل جهد ممكن نيابة عنك.

تتمثل الخطوة الأولى في التسويق بالعمولة في الانضمام إلى شبكة تابعة أو الاتصال بعلاماتك التجارية المفضلة لمعرفة ما إذا كان لديهم برنامج تابع قيد التشغيل. إذا اخترت الخيار الأول ، فستعمل الشبكة كوسيط بين الشركة التابعة (أنت في هذه الحالة) والشركة التي تروج لها. تشمل الأمثلة على الشبكات التابعة الشهيرة Clickbank و Amazon Associates و eBay Partner Network (EBN).

شركاء أمازون

عندما يتعلق الأمر بالتسويق التابع على TikTok ، يمكنك استخدام النظام الأساسي للترويج للمنتجات / الخدمات التابعة ، أي من خلال التوصية بها للمشتركين لديك ، ومراجعة المنتج ، واستخدامه بشكل طبيعي في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وما إلى ذلك.

كيفية كسب المال على TikTok: حملات المؤثرين

التسويق المؤثر هو عندما تتعاون الشركات و / أو رواد الأعمال المنفردين مع المبدعين لتأييد منتجاتهم أو ذكرها لمتابعيهم.

على هذا النحو ، لكي يكون لطريقة التسويق هذه تأثير كبير ، يحتاج المنشئ إلى عدد كبير من المتابعين. من المفيد أن TikTok لديها سوق للمبدعين حيث يمكن للعلامات التجارية والمبدعين أن يشتركوا معًا في المشاريع. بالنسبة لمنشئ TikTok ، قد يؤدي ذلك إلى تعاون مثمر مع الدفع مقابل المشاركات الدعائية أو صفقات الرعاية الأخرى.

سواء كنت تنشر إعلانًا مباشرًا ، أو تراجع المنتج ، أو تدمجه بشكل طبيعي في إحدى مشاركاتك المعتادة - مهما كانت الحالة ، تذكر: يجب أن يأتي جمهورك أولاً.

فكر فيما إذا كانت شراكاتك تتماشى مع علامتك التجارية. اسأل نفسك أيضًا عما إذا كان سيضيف قيمة إلى تجربة جمهورك. لا تريد أن يشعر جمهورك بأنك تبيعهم صفقة سيئة ، لأن ذلك سيضر فقط بعلاقتك معهم.

منشئو TikTok

كيفية كسب المال على TikTok: بيع سلعتك الخاصة

إذا كنت تكافح من أجل العثور على طرف ثالث للتعاون معه ، أو كنت تبحث عن تنويع طريقة تحقيق الدخل تيك توك، فكر في بيع البضائع الخاصة بك. بينما يذهب بعض المبدعين إلى حد تطوير منتجهم الخاص من البداية ، يمكن أن يكون الترويج بسيطًا مثل استخدام شركات الطباعة عند الطلب مثل Printful, Printify، و Lulu Express لإنشاء قمصان تحمل اسمك عليها. تتمثل فائدة الطباعة عند الطلب في أنك لست مضطرًا إلى دفع تكاليف المخزون أو التخزين.

بدلاً من ذلك ، إذا كان لديك خط إبداعي وكنت تستخدم TikTok لعرض مواهبك ، فقد يكون أعضاء الجمهور على استعداد لشراء أحد إبداعاتك. هذا هو المكان الذي يتم فيه إعادة بيع تطبيقات مثل Poshmark و Depop و الأسواق عبر الإنترنت مثل Etsy أصبحت منافذ مربحة للعديد من منشئي TikTok.

فيما يتعلق بموضوع الأشياء التي يمكنك تكوينها بنفسك ، إذا كنت تقوم بإنشاء TikToks تعليمية ، فهناك إمكانات هائلة لبيع أشياء مثل الدورات التدريبية والكتب الإلكترونية عبر الإنترنت. أو أي منتجات تعليمية أخرى قد تروق لجمهورك.

إذا كنت تبحث عن تصميم وإطلاق دورة تدريبية كاملة عبر الإنترنت وبيعها في أحد الأسواق ، فهناك مواقع مثل Udemy و Skillshare و Coursera حيث يمكنك القيام بذلك.

لتسويق الدورة التدريبية الخاصة بك ، يمكنك بث مقتطفات مباشرة من محتوى الدورة التدريبية على TikTok لمنح المشاهدين فكرة عما هو معروض. هذا ليس فقط عامل جذب فعال ، ولكن من المحتمل أن تحصل على بعض التعليقات من جمهورك أيضًا - الفوز!

عمل ptintful pod

كيفية كسب المال على TikTok: TikTok Advertising

بمجرد أن يكون لديك منتج ، فأنت تعلم أن جمهورك سيحبه ، ففكر في إطلاق إعلان TikTok مدفوع. الإعلان على Tiktok ليس رائعًا فقط لزيادة الاهتمام بالمنتج ؛ يتعلق الأمر أيضًا بتوسيع علامتك التجارية من خلال الوصول إلى المزيد من الأشخاص وبناء علاقات مبنية على الثقة المتبادلة.

في ضوء ذلك ، فلا عجب أن TikTok اختبرت a 500٪ زيادة في المعلنين الذين أجروا حملات في الولايات المتحدة العام الماضي. المشاركة في "تحديات الهاشتاج" وتنوع الإعلانات formatأثبتت s بشكل خاص أنها تحظى بشعبية خاصة بالنسبة للعلامات التجارية. في الآونة الأخيرة، تيك توك جربت أيضًا أطوال مقاطع الفيديو الجديدة لتنويع عروضها والتوسع في التجارة الإلكترونية. في وقت سابق من هذا العام ، دخلت TikTok في شراكة مع Shopify لجلب التسوق المباشر وكتالوجات المنتجات إلى التطبيق. قريبًا لن يضطر المستخدمون إلى مغادرة البث لإجراء عمليات شراء داخل التطبيق!

TikTok لديه امتداد مدير الإعلانات ميزة حيث يمكنك إعداد حملات إعلانية مدفوعة. ولكن ، أولاً ، لتصميم حملة ، ستحتاج إلى إنشاء حساب TikTok.

إعلانات TikTok إنشاء حساب

بمجرد القيام بذلك ، فأنت حر في إنشاء إعلانك ، بدءًا من تحديد هدفه. بعد ذلك ، سيمنحك مدير الإعلانات في TikTok خيارات للتحسين. ستحتاج أيضًا إلى تحديد ميزانيتك وإعلانك format، على سبيل المثال ، فيديو ، صورة ، إلخ. بعد ذلك ، يمكنك التعمق في الجمهور الذي تختاره لضمان عرض إعلانك على المجموعة السكانية المستهدفة.

مدير إعلانات TikTok

إذا كنت تتطلع إلى الاستفادة من إعلانات TikTok المدفوعة ، فإليك بعضها نصائح:

  • بدلاً من تشغيل نفس الإعلان باستمرار ، توصي TikTok تحديث إعلانك كل سبعة أيام لتجنب إجهاد الجمهور.
  • إذا قررت اختيار مقطع فيديو ، فتأكد من أن الدقة 720 بكسل أو أعلى.
  • أضف مسارًا صوتيًا إلى الفيديو الخاص بك أيضًا. تريد جذب انتباه الناس.
  • عادةً ما تكون مقاطع الفيديو القصيرة هي الأفضل - يستمر مقطع فيديو واحد من بين كل أربعة مقاطع فيديو عالية الأداء ما بين 21 و 34 ثانية.
  • أخيرًا ، بالنسبة إلى الفيديو ، تأكد من ملء الشاشة. أيضًا ، تميل مقاطع الفيديو الرأسية إلى العمل بشكل أفضل.

تيك توك وذكرت يشعر 61٪ من المستخدمين أن الإعلانات المدفوعة على TikTok فريدة من نوعها عن غيرها من أفضل منصات التواصل الاجتماعي والفيديو. أي لأن الإعلان على TikTok أكثر أصالة ومتعة من القنوات الاجتماعية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، من المرجح أن يشتري الأشخاص من العلامات التجارية التي تمزج الإعلانات مع محتواها الآخر. بهذه الطريقة ، لا يشعر الناس أنه يتم بيعهم لهم.

كيفية كسب المال على TikTok: تبرعات المشتركين / الاشتراكات

تعتمد الطريقة الأخيرة لتحقيق الدخل التي سنناقشها على العلاقة التي تربطك بجمهورك. ربما سمعت عن شركة Patreon. بالنسبة للمبتدئين ، هذه خدمة اشتراك تمكن المتابعين / المشتركين من إكرامية المبدعين المفضلين لديهم أو الاشتراك / دفع مبلغ معين لتلقي محتوى إضافي.

يحتوي TikTok نفسه أيضًا على ميزة إهداء مباشرة حيث يمكن للمتابعين إظهار تقديرهم في الوقت الفعلي عن طريق الإرسال هدايا افتراضية، والتي يمكن استبدالها بالدفع. هناك أيضًا منصات إكرامية مثل Tippee و Kofi حيث يمكنك إعادة توجيه المعجبين المخلصين الذين يرغبون في إظهار بعض الحب.

بدلاً من ذلك ، افترض أن لديك مشروعًا في الأعمال التي تحتاج إلى دعم لها. في هذه الحالة ، ضع في اعتبارك شركات التمويل الجماعي مثل Kickstarter أو Go Fund Me.

باستخدام طريقة تحقيق الدخل هذه ، كن دائمًا شفافًا بنسبة 100٪ مع جمهورك. لا تستغل كرمهم ، وتأكد من أنك تقدم دائمًا أفضل خدمة مقابل المال الذي حصلوا عليه بشق الأنفس.

كيفية كسب المال على TikTok

هل أنت مستعد لبدء جني الأموال على TikTok؟

باختصار ، من الضروري أن تفهم تيك توك كمنصة ، ما الذي يجعلها فريدة من نوعها ، ونوع الجمهور الذي يجتذبه. بعد ذلك ، وبوجود هذه المعرفة في متناول يدك ، فأنت في وضع أفضل بكثير لبناء نموذج عمل وفقًا لذلك.

بعد قولي هذا ، دعنا نلقي نظرة على بعض النقاط الرئيسية من هذه المقالة:

مع أي طريقة لتحقيق الدخل على TikTok ، فأنت تريد توخي الحذر بشأن زيادة تحميل جمهورك بالمحتوى الترويجي. TikTok موجه نحو الاتصال الشخصي. على هذا النحو ، تحتاج إلى تبني عقلية المحتوى أولاً والتي تمكنك من تكوين علاقات حقيقية وشخصية حيث يمكنك استكشاف شغفك المشترك. هذا هو المفتاح لترسيخ مكانتك في اقتصاد المبدعين المتنامي.

سواء كنت مبتدئًا في Tiktoker أو واحدًا من العديد من نجوم TikTok الذين يعملون بدوام كامل ولديهم متابعون راسخون ، فإن الفهم السليم لاقتصاد المبدع يمكن أن يفيدك فقط. يجب أن يكون تحقيق الدخل من المحتوى الخاص بك شيئًا يتدفق بشكل عضوي عبر المساحة التي تخصصها لنفسك على المنصة. بعد ذلك ، بمجرد تكوين مجتمع من المؤيدين ، يمكنك استكشاف أفكار واهتمامات جديدة.

إذا كانت لديك أي شكوك متبقية ، فربما يجب عليك إلقاء نظرة بنفسك ومعرفة سبب كل هذا العناء. من تعرف؟ ربما ستجني بعض المال الحقيقي على طول الطريق. فقط تأكد من قراءة إرشادات مجتمع TikTok أولاً للتأكد من امتثالك لقواعد ولوائح النظام الأساسي. حظًا سعيدًا ، وأخبرنا كيف تحصل في مربع التعليقات أدناه!

روزي جريفز

Rosie Greaves هو استراتيجي محتوى محترف متخصص في كل ما يتعلق بالتسويق الرقمي ، B2B ، ونمط الحياة. لديها أكثر من ثلاث سنوات من الخبرة في صياغة محتوى عالي الجودة. تحقق من موقعها على شبكة الإنترنت بلوق مع روزي للمزيد من المعلومات.

التعليقات الردود 0

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التقييم *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

How to Make Money on TikTok Without The Unrealistic Hype

New to Monetizing TikTok? Here's Everything You Need to Know

How to make money on TikTok? Is it really possible?

Whether you’re a TikTok user or just a casual observer of the phenomena, that is TikTok. In that case, you might have asked yourself these questions.

In answer, Forbes magazine recently published an article on the top-earning creators / TikTok influencers, and the result probably won’t surprise you:

  1. Addison Rae Easterling, $5 million (84.3M TikTok followers)
  2. Charli D’Amelio, $4 million, (124.3M TikTok followers)
  3. Dixie D’Amelio, $2.9 million, (55M TikTok followers)
  4. Loren Gray, $2.6 million, (54M TikTok followers)
  5. Josh Richards, $1.5 million, (25.5M TikTok followers)

High-profile TikTok creators are raking in some major dollars. Not only that, but the popularity of TikTok itself has exploded over the past year. You might recall the rise of the sea shanty, the lip-sync challenges, or the “Tell me without telling me” challenge.

Popular TikTok trends like these have established the platform as a unique video creation tool that's starting to edge out its competitors. In fact, a report by App Annie confirmed that Americans now spend more time on TikTok each month than either Facebook or Instagram. They further predicted the app would reach more than one billion average monthly users by the end of 2021.

All signs point to the fact the platform is here to stay, but the question remains: How exactly are people making money from TikTok?

How to Make Money on TikTok: The Basics

First things first, the average TikTok creator doesn’t receive direct payments for producing and uploading TikTok videos.

That said, TikTok does offer funding through its Creator fund. But, to be eligible, your TikTok profile needs at least 10,000 followers and 100,000 video views in the last 30 days. Not to mention, these payments also take into account the number of views and your audience's engagement rate.

Even if you're in the fortunate position where you're eligible for TikTok's Creator Fund, most TikTok creators don’t solely rely on this. More commonly, TikTok’s highest-paid users monetize their accounts through multiple income streams⁠ (more on that in a sec).

But, before delving into the nitty-gritty of how to make money on TikTok, there are a few things you should know first. So, below we've provided some sage advice to help you lay the foundations for your TikTok monetization strategy:

tiktok page example

Audience

Did you know, as of 2021, TikTok now has over 689 million monthly active users worldwide, overtaking competitors like Snapchat, Twitter, and Pinterest?

TikTok is purported to be ‘the platform’ for Gen Z’s and millennials, with 62% of TikTok users in the US aged between 10 and 29. Gen Z, in particular, is the focus of a lot of media attention and with good reason. They already represent 40% of consumers worldwide.

But more interesting for us, as budding entrepreneurs, is that studies have shown that this generation spends more time online than ever. So it's no surprise that TikTok's exploded in popularity with this demographic, with reports that it kept more than 100 million users engaged during lockdown conditions.

What's TikTok's Draw Over Other Social Networks?

According to HTG, one of the major reasons for TikTok’s popularity is its unique algorithm. TikTok uses AI and machine learning to provide users with content they actually want to see based on user interactions and wider trends. Not to mention, TikTok has successfully created a feeling of community for users and content creators alike.

By understanding some of the unique features TikTok offers and the predominant demographics using it, you'll better position yourself when it comes to creating TikTok-friendly content. Of course, this is a fundamental part of making money on TikTok, but how exactly do we find our audience?

TikTok itself recommends taking the time to get to know your space as a creator. If you're just starting out, look at whether there are already creators making similar content to you.

Next, determine what sort of niche you'll generate content for. During the early stages, it’s best to experiment with different content to get a feel for what your audience is interested in. Then, once you start gaining traction on some of your videos, you can drill down on the content that's performed the best and expand in that area.

Once you’re more confident about your niche, it’s time to work on developing a community space. You can think of it as a curated gallery. You’re putting on a show, and all the works fit into that seamlessly. But it isn’t just a matter of turning up and leaving. Instead, you need to engage with your viewers. Answering comments is one thing, but your aim should be to build lasting relationships with your audience so that they come back for more.

Going live is one way to respond to your viewer’s questions and comments. You could also give shoutouts to loyal followers and react in real-time to emerging trends. Not to mention, ‘lives' are an excellent opportunity to learn more about your audience using Tiktok's built-in analytics tools. For example, suppose you have a TikTok Pro account. In that case, you can retrieve data about your viewers' gender, location, and activities. You can then use this information to make your content more appealing to your specific audience.

Lastly, although staying in your niche is important, but don’t forget that TikTok is all about trends. Whatever your niche, you have to be flexible enough to respond to trends while maintaining your own sense of individuality. This way, your content is more likely to be shown to a wider audience and potentially garner you more followers.

How to Make Money on TikTok: The Creator Economy

Now you know TikTok's primary audience and the appeal of the platform itself, what about the industry holding it all together?

Cue, the creator economy 

Creator economy is the term used to describe the ecosystem where creators can monetize their interests and creativity. In the past, when a person had an idea, whether it was an entire business, service, or just a product, they often had to go through several third parties to reach their consumers. Today, this isn't the case. Instead, you can position your ideas in front of your target audience within a matter of clicks.

In a study of over 50 different social media platforms over the past ten years, creator earnings reached over $10 billion. What’s more, the number of creators on these platforms increased by a whopping 48% year-over-year.

The moral of the story? Creating content has become its own economy.

More and more people are leaving their regular nine to five jobs and relying entirely on the internet to generate their own income.

However, becoming a creator isn’t just about generating money – be it on TikTok or anywhere else online. It’s also a way to explore creation itself. It’s investing in a passion and finding others who share your beliefs. As such, business models have to change accordingly to meet this market.

We no longer rely on conglomerates to advertise specific products or services; instead, people are now marketing their authenticity. As Paul Saffo, a Stanford University forecaster, so aptly put it:

“Mass participation became the new normal. Stuff is cheap; status comes from creation. Value is created by engagement.”

What Does This Mean for TikTok Creators?

So what exactly does this all mean for you as a TikTok creator, and how can leveraging the creator’s economy help you make money?

For starters, when you set out to make money on any social media platform, TikTok included, don't view or treat your audience as consumers. Instead, remember, these are people you're trying to make a connection with. The focus on audience engagement is integral to how you advertise, monetize, and grow as a creator.

Instead of focusing on scoring one-time purchases (typically an associated outcome of traditional marketing methods), concentrate on building longer-term relationships with your audience.

Just remember, your audience wants:

Authenticity

Use your genuine interest, talents, and passions to draw in a crowd. There’s room for everyone on TikTok. Find your niche and enjoy it with your audience. Studies have found that 60% of TikTok users felt a sense of community while on the platform. They also felt more motivated, confident, and entertained. Users want a place where they feel accepted and can express themselves. That's the type of environment you want to cultivate through your content.

Engagement

Think of unique ways to engage with your audience. Interestingly, 79% of users mentioned in a comment take the time to read the comments on videos. So, of course, answering comments and questions is a good start. However, adding a personal touch to your communications is even better for generating rapport and a sense of connectivity with your audience. Perhaps crack an in-joke or respond using the commenter's name? These are just a couple of the many ways you could customize your responses so that they seem more personal.

Value

It's not enough to post content you like. You have to give your audience what they want – and regularly! Like we've already said, it's wise to stay on top of TikTok trends. Remember that 88% of TikTok users discover new content they enjoy while using the app. So, think of your posts as an opportunity to add value and attract new fans.

Monetization

With all that in mind, here's the section you’ve been waiting for, monetization.

Now you might be wondering why this wasn’t our starting. The reason is that it’s important to keep in mind the overarching rules of the game. As we've already said, first and foremost, content creation isn't just about money making; it’s about leveraging your ideas and passion.

That said, three monetization strategies that work really well on TikTok:

  1. Affiliate marketing
  2. Influencer marketing
  3. Selling your own merchandise
  4. Subscriber donations/subscriptions
  5. TikTok advertising

How to Make Money on TikTok: Affiliate Marketing

First, there's affiliate marketing.

In basic terms, affiliate marketing is where you push people to purchase third-party products and/or services, typically via your ‘affiliate link.’ Then, if you successfully make a sale, you’ll make a commission.

According to entrepreneur and influencer Neil Patel, affiliate marketing can be a lucrative way to generate a passive income. By passive, we mean you just need to lay the groundwork, then once you’ve done that, there’s the potential to get paid again and again with minimal effort on your behalf.

The first step in affiliate marketing is to join an affiliate network or contact your favorite brands to see if they have an affiliate program up and running. If you opt for the former, the network works as an intermediary between the affiliate (in this case, you) and the company you’re promoting. Examples of popular affiliate networks include Clickbank, Amazon Associates, and the eBay Partner Network (EBN).

amazon associates

When it comes to affiliate marketing on TikTok, you can use the platform to promote affiliate products/services, i.e., by recommending them to your subscribers, reviewing the product, using it naturally in your videos, etc.

How to Make Money on TikTok: Influencer Campaigns

Influencer marketing is when companies and/or solopreneurs collaborate with creators to endorse or mention their products to their following.

As such, for this marketing method to have much effect, the creator needs a high number of followers. Helpfully, TikTok has a creator marketplace where brands and creators can partner together on projects. For the TikTok creator, this might result in fruitful collaborations with payment for sponsored posts or other sponsorship deals.

Whether you post a straight-up advertisement, review the product, or naturally incorporate it into one of your regular posts – whatever the case, remember: your audience has to come first.

Think about whether your partnerships are in keeping with your brand. Also, ask yourself whether it will add value to your audience’s experience. You don’t want your audience to feel like you’re selling them a bad deal, as this will only damage your relationship with them.

TikTok creators

How to Make Money on TikTok: Selling Your Own Merch

If you’re struggling to find a third party to collaborate with, or you’re looking to diversify the way you monetize TikTok, consider selling your own merchandise. While some creators go as far as to develop their own product from scratch, merchandising can be as simple as using print-on-demand companies like Printful, Printify, and Lulu Express to create t-shirts with your name on them. The benefit of a print on demand is that you don’t have to splash out on inventory or warehousing costs.

Alternatively, if you have a creative streak and you’re using TikTok to showcase your talents, audience members may be willing to buy one of your creations. This is where resale apps like Poshmark and Depop and online marketplaces like Etsy have become lucrative outlets for many TikTok creators.

On the topic of things you can make yourself, if you're creating educational TikToks, there's enormous potential to sell things like online courses and ebooks. Or any other educational products that may appeal to your audience.

If you’re looking to design and launch a fully-fledged online course and sell it on a marketplace, there are sites like Udemy, Skillshare, and Coursera where you can do that.

To market your course, you could live stream snippets of your course content on TikTok to give viewers a taste of what’s on offer. Not only is this an effective lead magnet, but you’ll likely get some feedback from your audience, too – win-win!

ptintful pod business

How to Make Money on TikTok: TikTok Advertising

Once you have a product, you know your audience will like, consider launching a paid TikTok ad. Advertising on Tiktok isn’t only great for increasing interest in a product; it’s also about expanding your brand by reaching more people and building relationships built on mutually established trust.

In light of that, it’s no wonder that TikTok experienced a 500% increase in advertisers running campaigns in the US last year. Participation in the “hashtag challenges” and the variety of ad formats have proved particularly popular for brands. More recently, TikTok has also experimented with new video lengths to diversify its offerings and expand into eCommerce. Earlier this year, TikTok partnered with Shopify to bring live shopping and product catalogs to the app. Soon users won’t have to leave a stream to make in-app purchases!

TikTok has an ad manager feature where you can set up paid ad campaigns. But, first, to design a campaign, you’ll need to create a TikTok account.

TikTok ads create account

Once you’ve done that, you’re free to compose your ad, starting by defining its objective. Then, TikTok’s ad manager will give you options for optimization. You’ll also need to specify your budget and your ad's format, i.e., video, photo, etc. Next, you can drill down on your audience of choice to ensure your ad’s shown to your target demographic.

TikTok ads manager

If you’re looking to take advantage of TikTok’s paid advertising, here are a few tips:

  • Instead of constantly running the same ad, TikTok recommends updating your ad every seven days to avoid audience fatigue.
  • If you decide on a video, ensure the resolution is 720p or higher.
  • Add an audio track to your video as well. You want to catch people’s attention.
  • Short videos are usually best – one in four top-performing videos lasts between 21 and 34 seconds.
  • Finally, for video’s make sure they’re full screen. Also, vertical videos tend to work best.

TikTok reported that 61% of users feel that paid advertising on TikTok is unique from other top social and video platforms. Namely, because advertising on TikTok is more authentic and fun than other social channels. Additionally, people are more likely to buy from brands that blend advertising with their other content. That way, people don’t feel like they’re being sold to.

How to Make Money on TikTok: Subscriber Donations/Subscriptions

The last monetization method we’ll discuss relies on the relationship you have with your audience. You may have heard of the company Patreon. For the uninitiated, this is a subscription service that enables followers/subscribers to tip their favorite creators or subscribe/pay a certain amount to receive bonus content.

TikTok itself also has a live gifting feature where followers can show their appreciation in real-time by sending virtual gifts, which can be redeemed for payment. There are also tipping platforms like Tippee and Kofi where you can redirect loyal fans who want to show some love.

Alternatively, suppose you have a project in the works that you need support for. In that case, consider crowdfunding companies like Kickstarter or Go Fund Me.

With this monetization method, always be 100% transparent with your audience. Don’t take advantage of their generosity, and ensure you’re always giving the best service in return for their hard-earned cash.

How to Make Money on TikTok

Are You Ready to Start Making Money on TikTok?

In summary, it’s imperative that you understand TikTok as a platform, what makes it unique, and the kind of audience it attracts. Then, with this knowledge at your fingertips, you’re much better positioned to build a business model accordingly.

That said, let’s look at some of the key takeaways from this article:

With any monetization method on TikTok, you want to be careful about overloading your audience with promotional content. TikTok is geared towards personal connection. As such,  you need to adopt a content-first mentality that enables you to form genuine and personalized relationships where you can explore your shared passions. This is key to solidifying your place in the growing creator's economy.

Whether you’re a newbie Tiktoker or one of the many full-time TikTok stars with an established following, a healthy understanding of the creator economy can only benefit you. Monetizing your content should be something that flows organically through the space you carve out for yourself on the platform. Then, once you’ve cultivated a community of supporters, you can explore new ideas and interests.

If you have any remaining doubts, maybe you should take a look yourself and see what all the fuss’s about. Who knows? Perhaps you’ll make some real money along the way. Just be sure to read TikTok's community guidelines first to make sure you comply with the platform's rules and regulations. Good luck, and let us know how you get on in the comments box below!

Rosie Greaves

Rosie Greaves is a professional content strategist who specializes in all things digital marketing, B2B, and lifestyle. In addition to e-commerce platforms, you can find her published on Reader's Digest, G2, and Judicious Inc. Check out her website Blog with Rosie for more information.

Comments 0 Responses

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Become an ecommerce expert

Enter your email to get the party started