دليلك إلى GetResponse التسعير - ما هي الخطة الأفضل بالنسبة لك؟

المال في القائمة ، أو هكذا يقولون. ولكن كم تحتاج إلى الاستثمار في رعاية تلك القائمة إذا كنت تريد أن ترى نتائج مهمة؟

GetResponse هو أداة التسويق عبر البريد الإلكتروني يساعدك على إدارة اتصالاتك مع العملاء المحتملين من خلال حملات مجزأة بعناية ورسائل جذابة. باستخدام GetResponse ، يمكنك إنشاء رسائل إخبارية غامرة تلهم الأشخاص في قائمتك البريدية وتحسن فرصك في التحويلات.

حتى أن هناك خيارات لعرض وتحليل الإحصاءات التي تجمعها على طول الطريق ، مما يساعدك على تحديد أي من المستجيبين الآليين هم الأكثر فعالية.

مع استمرار GetResponse في الاستثمار في المزيد من الميزات والوظائف لمجموعة أدواتها ، فإنها تبرز بسرعة كأداة تسويق الكل في واحد للعلامات التجارية المتنامية اليوم. بالإضافة إلى التسويق عبر البريد الإلكتروني ، يمكن للشركات الآن استخدام GetResponse لاستضافة ندوات عبر الإنترنت وإنشاء صفحات مقصودة وحتى إدارة علاقات العملاء مع وظائف CRM.

لذا ، كم تحتاج إلى دفع ثمن حل برنامج مثل GetResponse؟

هذا ما نحن هنا لمعرفة ذلك.

تابع القراءة لمعرفة المزيد حول خيارات التسعير الخاصة بك مع GetResponse ، واكتشف الحزمة التي تناسب احتياجاتك.

GetResponse التسعير: الأساسيات

كما هو الحال مع معظم برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني ، GetResponse يقدم خيارات متعددة للحزم لتناسب الشركات بميزانيات فريدة.

أول ما عليك القيام به عندما تبحث عن سعر هو تحديد حجم قائمة بريدك الإلكتروني. لمزيد من جهات الاتصال لديك ، كلما كنت بحاجة للدفع. إذا كنت تتعامل مع أكثر من مشتركي 100,000 ، فسيُطلب منك الاتصال بفريق دعم عملاء GetResponse للحصول على حزمة مخصصة.

الحصول على قائمة حجم التسعير

يبدأ السعر من حوالي 15 $ شهريًا لمشتركي 1,000 على الخطة "الأساسية". هذا يصل إلى $ 25 لمشتركي 2,500 أو $ 65 لمشتركي 10,000. جميع الخطط المتوفرة على GetResponse تأتي مع عدد لا يحصى من الرد التلقائي ورسائل البريد الإلكتروني ، ولا توجد رسوم إضافية للتعامل معها.

يتيح لك GetResponse أيضًا اختيار فترة الفوترة الخاصة بك للحصول على خصم بسيط. على سبيل المثال ، إذا كنت تدفع كل شهر ، فستدفع 18٪ من المبلغ الذي تدفعه سنويًا. أولئك الذين يشترون سنوات خدمة 2 في وقت واحد يحصلون على أكبر خصم ، بخصم 30٪ شهريًا.

الحصول على التسعير / الفواتير

GetResponse التسعير: الأساسيات

يتم تقسيم حزم الأسعار الرئيسية الأربعة من GetResponse وفقًا لعدد الميزات "الإضافية" التي تريدها ، إلى جانب المستجيبين التلقائيين ، الصفحات المقصودة غير المحدودة ، النماذج والاستطلاعات ، إعلانات Facebook وما إلى ذلك. إذا كنت راضيًا عن ميزات المقدمة فقط ، فيمكنك الالتزام بخيار "أساسي". ومع ذلك ، سيرغب معظم الأشخاص في الترقية إلى حزمة "Plus" على الأقل ، حتى يتمكنوا من الحصول على خيارات التجارة الإلكترونية ، وندوات عبر الإنترنت ، ومسارات المبيعات.

الحصول على التسعير

plans خطط التسعير الأربعة GetResponse هي:

  • أساسي: 15 $ شهريًا لمشتركي 1,000 عن رسائل البريد الإلكتروني غير المحدودة
  • Plus: 49 $ شهريًا لمشتركي 1,000
  • احترافي: 99 $ شهريًا لمشتركي 1,000
  • المؤسسة: 1,199 $ شهريًا للقوائم التي تتجاوز مشتركي 100,000

هناك قفزة هائلة في الأسعار بين Professional و Enterprise ، ولكن عليك أن تتذكر أنك تحصل على 100 من المشتركين في الحزمة الخاصة بك. ما هو أكثر من ذلك ، يأتي Enterprise مع بعض ميزات المكافآت الإضافية المناسبة بشكل خاص للشركات الكبيرة.

بشكل خاص ، يمكن أن يتغير تسعير خطة Enterprise وفقًا لمتطلباتك وحجم القائمة. أفضل شيء يمكنك القيام به للتأكد من حصولك على عرض أسعار مناسب هو الاتصال بـ GetResponse الفريق. سيعطيك هذا خيارًا لتوضيح احتياجاتك الخاصة مع الطاقم.

التسعير GetResponse: الاختلافات الرئيسية بين الخطط

👉 الكل التسعير GetResponse الخيارات تأتي مع بعض الأساسيات الأساسية ، مثل:

  • آر إس إس وظيفة بلوق إلى البريد الإلكتروني
  • أدوات المشاركة الاجتماعية
  • قائمة تجزئة شاملة
  • التقارير المتعمقة
  • اختبار الانقسام
  • استجابة تصميم البريد الإلكتروني
  • وظيفة الرد الآلي
  • قوالب البريد الإلكتروني لا تعد ولا تحصى
  • قاعدة بيانات البريد الإلكتروني استيراد وإدارة

ومع ذلك ، هناك بعض الاختلافات المهمة بين خطط Basic و Plus و Professional التي ستحتاج إلى معرفتها.

على سبيل المثال:

  • منشئ الأتمتة متاح فقط على الخطة الاحترافية أو أعلى - هذه هي الأداة التي تسمح لك ببناء تسلسل الرد الآلي المتطور بناءً على سلوك المستخدم وتعزيز علاقتك مع جمهورك.
  • تتوفر أدوات Autofunnel لرعاية عملائك وتحسين المبيعات فقط على خطة التسعير "Pro" أو أعلى. أنت بحاجة إلى هذه للتأكد من أنك تدفع خيوطك على طول قمعك.
  • أداة علاقة العملاء الأساسية في GetResponse متاحة فقط لحزم خطة Plus وما فوق.
  • تتوفر وظيفة الويبينار فقط من خطة Plus وما فوق. يمكنك فقط الحصول على خيار استضافة ندوات عبر الإنترنت لعدد يصل إلى 100 من الأشخاص على حزمة Plus أيضًا ، مما يعني أنك قد تحتاج إلى الترقية إذا كان لديك جمهور أكبر.
  • ستحصل فقط على حساب مستخدم واحد على الخطة الأساسية مع GetResponse ، والذي قد لا يكون كافياً لفريق أكبر.
  • تتوفر أدوات التجارة الإلكترونية فقط إذا كنت على استعداد للترقية إلى خطة Plus. هذا يعني أنه لا يمكنك بيع المنتجات على المستوى الأساسي.

GetResponse التسعير: كيف يتم حساب الفواتير؟

On GetResponse، يتم تحديد الفواتير الشهرية أو السنوية وفقًا لعدد الذروة للمشتركين النشطين الذين تتعامل معهم في تلك الفترة. هذا يعني أنه إذا ارتفع عدد المشتركين فجأة ، ولم تدفع مقابل الحزمة المناسبة ، فستتم محاسبتك على مستوى أعلى.

على سبيل المثال ، إذا قمت بالتسجيل في خطة $ 15 الأساسية لما يصل إلى مشتركي 1,000 ، لكن قائمة الحد الأقصى الخاصة بك تنمو إلى أشخاص 1,010 في الشهر الثالث من الحزمة الخاصة بك ، سيتم محاسبتك على عدد جهات اتصال أعلى. على الرغم من أن هذا قد يكون طريقة مقلقة للتعامل مع التسعير لبعض الشركات ، إلا أنه يعني أيضًا أنك تدفع مقابل ما تستخدمه. ليست هناك حاجة لشراء فئة أعلى "فقط في حالة" ، لأن GetResponse ستقوم بتعديل السعر الخاص بك نيابة عنك.

نقطة أخرى يجب ملاحظتها هي أن كل قائمة من قوائمك يتم التعامل معها بشكل منفصل بواسطة GetResponse. هذا يعني أنه إذا كنت تضيف عنوان بريد إلكتروني إلى قوائم متعددة ، فسيحسب ذلك البريد الإلكتروني كجهات اتصال متعددة. هذا أمر مزعج بعض الشيء ، لأنه يعني أنك تدفع أكثر للتواصل مع الشخص نفسه. إذا قلت ذلك ، فأنت لا تدفع للمشتركين النشطين ، مما يعني أنك لن تدفع مبالغ إضافية مقابل عناوين البريد الإلكتروني المحذوفة أو إلغاء الاشتراك أو حسابات البريد الإلكتروني المرتدة.

GetResponse التسعير: الحكم

السعر الذي ستدفعه مقابل GetResponse يعتمد على حجم قائمة البريد الإلكتروني ونوع الميزات التي تريد الوصول إليها. هيكل التسعير هذا يعني أنه من السهل توسيع نطاق أداتك لتناسب احتياجاتك مع تطور عملك. يمكنك البدء باختيار قائمة الميزات الأكثر جاذبية لك ، ثم السماح لسعرك بالتعديل بشكل طبيعي مع نمو قائمة المشتركين.

سيتمكن معظم الأشخاص من البدء بسهولة مع الخطة الأساسية إذا كنت تبحث عن ميزات على مستوى المقدمة لمساعدتك في رعاية العملاء المتوقعين في مجال التسويق. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى بعض الميزات الأكثر قوة ، فيمكنك دائمًا الترقية إلى المستوى التالي باستخدام الخطط الاحترافية. هناك قفزة كبيرة بين الخطة الأساسية والخيار الأساسي عندما يتعلق الأمر بأشياء مثل ميزات التجارة الإلكترونية ودعم سلة المهجورة.

على الرغم من أن GetResponse ليس أرخص البرامج المتوفرة في السوق ، إلا أنه ليس أغلى البرامج أيضًا. هناك أيضًا نسخة تجريبية مجانية من 30 متاح لجميع مستويات طبقات التسعير GetResponse ، حتى تتمكن من معرفة الخيار الأفضل لك. بالتأكيد نوصي بالاستفادة من التجربة قبل تسليم تفاصيل بطاقتك. لا تنس أن تحقق من كامل لدينا مراجعة GetResponse للمزيد من المعلومات.

بدائل GetResponse

إذا كانت أسعار GetResponse مرتفعة جدًا بالنسبة لك وميزانيتك ، فيمكنك دائمًا محاولة التبديل إلى مزود بريد إلكتروني بديل.

‰ '‰ فيما يلي بعض الخيارات التي نوصي بها:

SendinBlue

Mailchimp البديل - Sendinblue

SendinBlue قد يكون أحد حلول التسويق عبر البريد الإلكتروني الأحدث المتاحة اليوم ، ولكنه أيضًا أحد الحلول الشائعة للغاية. هناك 40 مليون رسالة بريد إلكتروني تسافر عبر هذه الخدمة كل يوم - مما يجعلها بديلاً رائعًا عن GetResponse.

ليست ميزة SendinBlue رائعة بالنسبة لرسائل البريد الإلكتروني فحسب ، ولكنها توفر أيضًا مزايا إضافية في شكل رسائل بريد إلكتروني للمعاملات وحملات رسائل نصية قصيرة أيضًا. علاوة على ذلك ، كل المحتوى الذي ترسله من خلال SendinBlue تم اختباره للتأكد من توافق الناتج المحلي الإجمالي ، لضمان عدم الوقوع في الجانب الخطأ من أي لوائح.

👍 الايجابيات:

  • ممتازة دعم العملاء
  • اختبار A / B المدمج في
  • وشملت الرسائل القصيرة التسويق
  • تجزئة سهلة واستهداف

👎 سلبيات:

  • محرر النماذج محدود
  • يمكن أن يستغرق بعض الوقت لمعرفة كيفية استخدام
  • دعم الوسائط الاجتماعية غير متوفر

👉 لمزيد من التفاصيل ، لا تتردد في التحقق من شامل لدينا SendinBlue مراجعة.

HubSpot التسويق المحور

mailchimp البدائل - hubspot

HubSpotيوفر جناح التسويق مجموعة من الطرق الرائعة للتواصل مع جمهورك ورعاية العملاء المتوقعين ، بما في ذلك أجهزة الرد الآلي على البريد الإلكتروني. كبديل عن GetResponse ، قد لا تكون Hubspot فعالة من حيث التكلفة كما يبدو أولاً. على الرغم من أنه يمكنك الحصول على نسخة مجانية من Marketing Hub ، ستحتاج إلى الترقية إلى حزمة أكثر تكلفة إذا كنت ترغب في فتح نوع الميزات التي يمكنك الحصول عليها مع GetResponse.

على الجانب الإيجابي ، يأتي HubSpot بالعديد من الطرق لتحسين قوائمك وتقسيمها ، بحيث يمكنك التأكد من أنك ترسل الرسائل الصحيحة إلى العملاء المناسبين. لسوء الحظ ، يوجد حد أدنى لعقد 12 لمدة شهر HubSpot.

👍 الايجابيات:

  • منصة بسيطة وبديهية
  • تجربة مجانية ممتازة
  • وظيفة الرد الآلي رائعة
  • تجزئة كبيرة

👎 سلبيات:

  • عقد 12 لمدة شهر
  • معظم الأدوات خالية من مقدمي الخدمات الآخرين
  • الدعم الفني غير متوفر في الخطة المجانية
  • اختبار A / B متاح فقط مقابل $ 2,400 شهريًا!

👉 لمزيد من التفاصيل ، لا تتردد في التحقق من شامل لدينا استعراض HubSpot التسويق المحور.

MailerLite

MailerLite ربما يكون البديل الأكثر تكلفة لـ GetResponse في السوق اليوم. إنه أحد أكثر الخيارات شيوعًا بفضل الواجهة البسيطة واستراتيجية التسعير الصديقة للميزانية. مع MailerLite ، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 12,000 من رسائل البريد الإلكتروني شهريًا ، دون دفع فلس واحد. ما هو أكثر من ذلك ، لمشتركي 1,000 ، ما عليك سوى دفع 10 $ شهريًا لخطة MailerLite الأساسية.

خيار ممتاز للشركات الصغيرة ، MailerLite سيتيح لك الوصول إلى جميع الأدوات التي تحتاج إليها لجذب العملاء وتحويلهم ، بما في ذلك مُنشئو الصفحات المقصودة وأدوات النشرات الإخبارية والكثير من خيارات التجزئة أيضًا. ومع ذلك ، فهي ليست غامرة مثل GetResponse عندما يتعلق الأمر ببناء الرد الآلي.

👍 الايجابيات:

  • هيكل التسعير بأسعار معقولة
  • سهل الاستخدام للمبتدئين
  • الكثير من دعم خدمة العملاء
  • كبيرة للصفحات المقصودة والنشرات الإخبارية

👎 سلبيات:

  • التقارير الأساسية والتتبع
  • لا توجد ميزات قوية للغاية مثل علامات التجزئة

👉 لمزيد من التفاصيل ، لا تتردد في التحقق من شامل لدينا مراجعة MailerLite.

أوبر

الحصول على بديل - aweber

أوبر هو واحد من أكثر البدائل التحليلية لـ GetResponse في السوق اليوم ، وهو مخصص للشركات التي تحتاج إلى رؤى متعمقة حول ما يحدث في قائمتهم. مع AWeber ، يمكنك الوصول إلى قوالب رائعة لنشرات البريد الإلكتروني ، ومجموعة من خيارات التخصيص ، وحتى الفرصة لإنشاء صفحات مقصودة ومنبثقة.

النماذج وقوالب الصفحة المقصودة في أوبر محدودة بعض الشيء بالمقارنة مع البرامج الأخرى الموجودة في السوق اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، سيحسب المشتركون المكررون السعر الخاص بك - وهذا أمر مؤلم إذا لم يكن لديك الوقت لمراجعة القوائم الخاصة بك.

👍 الايجابيات:

  • تجربة مجانية المتاحة
  • الكثير من عمليات الدمج مع أدوات الجهات الخارجية
  • واجهة سهلة ونظيفة
  • دعم العملاء الرائع

👎 سلبيات:

  • المشتركين مكررة العد نحو الحد الخاص بك
  • خيارات الصفحة المقصودة والنموذج محدودة
  • خيارات التجزئة محدودة

👉 لمزيد من التفاصيل ، لا تتردد في التحقق من شامل لدينا استعراض AWeber.

ActiveCampaign

الحصول على التسعير laternative - activecampaign

أخيرًا ، ActiveCampaign هي أداة تسويق البريد الإلكتروني التي من المحتمل أن تكون الأقرب إلى الأسلوب GetResponse ، مع حل الرد الآلي الرائع والكثير من الأدوات المشابهة.

يأتي ActiveCampaign مع سير عمل بصري رائع ، وقوالب البريد الإلكتروني للسحب والإفلات ، والكثير من الطرق لجعل حملاتك أكثر تخصيصًا. هناك أيضا تكامل CRM المدرجة.

إذا كنت تبحث عن أداة الكل في واحد لالتقاط العملاء وتقسيمهم ورعايتهم للرعاية ، فيمكن أن يكون ActiveCampaign اختيارًا رائعًا. ومع ذلك ، فإن التعقيد قليلاً بالنسبة للمبتدئين ، والتكلفة باهظة للغاية.

👍 الايجابيات:

  • تسلسل كبير أتمتة
  • الإبلاغ واختبار A / B ممتاز
  • تكامل CRM و Sales
  • سير العمل البصرية المدرجة

👎 سلبيات:

  • معقدة للمبتدئين
  • لا خطة مجانية

👉 لمزيد من التفاصيل ، لا تتردد في التحقق من شامل لدينا Shopify مراجعة.

GetResponse التسعير: قضايا أخرى لملاحظة

قد يستغرق تسعير GetResponse بعض الوقت لتعتاد عليه.

حقيقة أن تكاليفك تتغير وفقًا لعدد المشتركين لديك يعني أنك ستحتاج إلى متابعة كثب لعدد الأشخاص الذين تتصل بهم كل شهر.

من المفيد أيضًا قضاء الوقت في مسح قائمتك بانتظام والتخلص من أي شخص لا يستجيب لمحتواك ، لأن هذا سيساعد في الحفاظ على أسعارك منخفضة.

إذا كنت لا تزال غير متأكد من تسعير GetResponse ، فقد تساعد الأسئلة الشائعة التالية:

Q: ماذا لو تجاوزت حد قائمتي؟

A: GetResponse لا يقطع خدمتك إذا تجاوزت حدودك في أي وقت. بدلاً من ذلك ، تتم إضافة جهات الاتصال ببساطة إلى فواتيرك ، مع رسوم تمديد القائمة في نهاية الشهر والتي تضمن دفع المبلغ المناسب.

Q: متى يمكنني إلغاء حسابي؟

A: لا توجد عقود مطلوبة مع GetResponse ، يمكنك الإلغاء في أي وقت بالانتقال إلى صفحة الفوترة والنقر على "إلغاء الاشتراك". تُفقد جميع بيانات عملك عند قيامك بإلغاء حساب مع GetResponse ، لذلك ضع ذلك في الاعتبار.

Q: يمكنك الحصول على رد من GetResponse؟

A: نظرًا لأنها خدمة مدفوعة مقدمًا ، فلن تحصل على رد من GetResponse ، حتى إذا قمت بالإلغاء فورًا بعد محاسبتك على الشهر الأول. لن يتم رد الأموال الأولية في هذه الحالة ، ولكن لن يتم فرض أي رسوم إضافية.

Q: كيف تعمل ندوات الويب المدفوعة؟

A: لا يمكن الوصول إلى ندوات الويب المدفوعة على GetResponse إلا عندما يدفع شخص ما للانضمام. تتوفر هذه العناصر في ميزة التحويل التلقائي عند إعداد ندوة عبر الإنترنت باستخدام خطة Professional GetResponse.

Q: هل هناك تخفيضات لغير الربحية؟

A: GetResponse ، مثل العديد من أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني ، تقدم خصومات استثنائية للمؤسسات الخيرية غير الربحية. يمكنك النقر فوق إلى صفحة غير هادفة للربح هنا لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على خصم يصل إلى 50٪ من الحزمة التي اخترتها.

Q: كيف يعمل خيار Enterprise؟

A: تعتبر حزمة Enterprise عرضًا فريدًا ومخصصًا مصمم خصيصًا ليناسب احتياجاتك. عندما تتصل بفريق GetResponse ، ستقوم مجموعة المبيعات بإنشاء الحزمة لك بناءً على احتياجاتك الفريدة. هذا يعني أن السعر يمكن أن يختلف عن السعر الذي تراه على موقع GetResponse.

Q: ما هي استشارات الحملة؟

A: استشارات الحملة متوفرة كجزء من حزمة Enterprise. يساعدك على تحقيق أقصى استفادة من استراتيجية GetResponse الخاصة بك. إذا كنت ترغب في الوصول إلى دعم إضافي ، فيمكنك أيضًا الحصول على الاستشارات الخاصة بالتسليم ومدير الحساب في الحزمة الخاصة بك عند الاتصال بفريق الدعم لمعرفة أسعار المؤسسة.

Your Guide to GetResponse Pricing – Which Plan is Best for You?

The money is in the list, or so they say. But how much do you need to invest into nurturing that list if you want to see significant results?

GetResponse is an email marketing tool that helps you to manage your connections with crucial leads through carefully segmented campaigns and attractive messages. With GetResponse, you can create immersive newsletters that inspire the people on your mailing list and improve your chances of conversions.

There are even options to view and analyze the statistics you collect along the way, helping you to determine which of your autoresponders are the most effective.

As GetResponse continues to invest in more features and functionality for its toolset, it's quickly emerging as more of an all-in-one marketing tool for today's growing brands. In addition to email marketing, businesses can now use GetResponse for hosting webinars, building landing pages, and even managing customer relationships with CRM functionality.

So, how much do you need to pay for a software solution like GetResponse?

That's what we're here to find out.

Read on to learn all about your pricing options with GetResponse, and discover which package is best suited to your needs.

GetResponse Pricing: The Basics

As with most email marketing software, GetResponse offers multiple package options to suit businesses with unique budgets.

The first thing you'll need to do when you're looking for a price is determine how big your email list is. The more contacts you have, the more you need to pay. If you're dealing with more than 100,000 subscribers, then you'll be asked to contact the GetResponse customer support team for a personalized package.

getresponse pricing list size

Pricing starts at around $15 per month for 1,000 subscribers on the “Basic” plan. This goes up to $25 for 2,500 subscribers or $65 for 10,000 subscribers. All of the plans available on GetResponse come with unlimited autoresponders and emails, and there's no extra set-up fee to deal with.

GetResponse also allows you to choose your billing period for a slight discount. For instance, if you pay every month, you'll pay 18% than if you pay annually. Those who buy 2 years of service at a time get the biggest discount, at 30% off per month.

getresponse pricing / billing

GetResponse Pricing: The Basics

The four main pricing packages from GetResponse are split according to the number of “extra” features you want, besides autoresponders, unlimited landing pages, forms and surveys, Facebook ads, and so on. If you're happy with just the intro features, then you can stick with the “Basic” option. However, most people will want to upgrade to at least the “Plus” package, so that they can get eCommerce options, webinars, and sales funnels.

getresponse pricing

πŸ‘‰ The four GetResponse pricing plans are:

  • Basic: $15 per month for 1,000 subscribers for unlimited emails
  • Plus: $49 per month for 1,000 subscribers
  • Professional: $99 per month for 1,000 subscribers
  • Enterprise: $1,199 per month for lists exceeding 100,000 subscribers

There's a huge pricing jump between Professional and Enterprise, but you need to remember that you're getting 100 times more subscribers in your package. What's more, Enterprise does come with some extra bonus features that are particularly well-suited to larger companies.

Notably, the Enterprise plan pricing can change depending on your requirements and list size. The best thing you can do to make sure that you're getting the right quote is contact the GetResponse team. This will give you an option to outline your specific needs with the crew.

GetResponse Pricing: Key Differences Between Plans

πŸ‘‰ All GetResponse pricing options come with a few essential basics, such as:

  • RSS and blog-to-email functionality
  • Social sharing tools
  • Comprehensive list segmentation
  • In-depth reporting
  • Split testing
  • Responsive email design
  • Autoresponder functionality
  • Countless email templates
  • Email database importing and management

However, there are a few important difference between the Basic, Plus, and Professional plans that you'll need to be aware of.

πŸ‘‰ For instance:

  • The automation builder is only available on the Professional plan or higher – this is the tool that allows you to build sophisticated autoresponder sequences based on user behavior and strengthen your relationship with your audience.
  • Autofunnel tools for nurturing your customers and improving sales are also only available on the “Pro” pricing plan or higher. You need these to make sure that you're pushing your leads along your funnel.
  • GetResponse's essential customer relationship tool is only available for Plus plan packages and higher.
  • Webinar functionality is only available from the Plus plan and above. You only get the option to host webinars for up to 100 people on the Plus package too, which means that you might need to upgrade if you have a bigger audience.
  • You'll only get a single user account on the Basic plan with GetResponse, which might not be enough for a larger team.
  • eCommerce tools are only available if you're willing to upgrade to a Plus plan. This means that you can't sell products on the Basic level.

GetResponse Pricing: How is billing calculated?

On GetResponse, your monthly or annual billing is determined according to the peak number of active subscribers you're dealing with in that period. This means that if your subscriber count suddenly goes up, and you're not paying for the right package, then you'll be charged at a higher level.

For instance, if you sign up for the $15 Basic plan for up to 1,000 subscribers, but your maximum list grows to 1,010 people in the third month of your package, you'll be charged for a higher contact count. Although this might be a worrying way to handle pricing for some businesses, it also means that you pay for what you use. There's no need to buy a higher tier “just in case,” as GetResponse will adjust your pricing for you.

One other point to note is that each of your lists are treated separately by GetResponse. That means that if you're adding an email address to multiple lists, that email will count as multiple contacts. This is a bit annoying, as it means you're paying extra to connect with the same person. Saying that, you don't pay for active subscribers, which means that you're not going to be paying extra for deleted email addresses, unsubscribes, or bounced email accounts.

GetResponse Pricing: Verdict

The price you'll pay for GetResponse depends on the size of your email list and the kind of features that you want to access. This pricing structure means that it's easy to scale your tool to suit your needs as your business evolves. You can start by picking the feature list that's most appealing to you, then allow your price to adjust naturally as your subscriber list grows.

Most people will be able to start easily with the Basic plan if you're looking for intro-level features to help you nurture your marketing leads. However, if you want to access some more robust features, you can always upgrade to the next level with the Professional plans. There's a big leap between the Basic plan and the Essential option when it comes to things like eCommerce features and abandoned cart support.

Although GetResponse isn't the cheapest software on the market, it's not the most expensive either. There's also a 30-day free trial available for all levels of the GetResponse pricing tiers, so you can figure out which option works best for you. We'd definitely recommend taking advantage of the trial before you hand over your card details. Don't forget to check out our full GetResponse review for more info.

GetResponse Alternatives

If GetResponse pricing seems too high for you and your budget, then you could always try switching to an alternative email provider.

πŸ‘‰ Here are some of the options we recommend:

SendinBlue

Mailchimp alternative - Sendinblue

SendinBlue might be one of the newer email marketing solutions available today, but it's also a highly popular one. There are 40 million emails traveling through this service each day – making it a fantastic alternative to GetResponse.

Not only is SendinBlue great for emails, but it also offers extra benefits in the form of transactional emails and SMS campaigns too. On top of that, all of the content you send through SendinBlue is tested for GDPR compliance, to ensure that you don't fall on the wrong side of any regulations.

πŸ‘ Pros:

  • Excellent customer support
  • A/B testing built-in
  • SMS marketing included
  • Easy segmentation and targeting

πŸ‘Ž Cons:

  • Template editor is limited
  • Can take a while to learn how to use
  • Social media support isn't available

πŸ‘‰ For more details, feel free to check out our comprehensive SendinBlue review.

HubSpot Marketing Hub

mailchimp alternatives - hubspot

HubSpot‘s marketing suite offers a range of great ways to connect with your audience and nurture your leads, including email autoresponders. As an alternative to GetResponse, Hubspot may not be as cost-effective as it first seems. Although you can get a free version of the Marketing Hub, you'll need to upgrade to a more expensive package if you want to unlock the kind of features you can get with GetResponse.

On the plus side, HubSpot comes with plenty of ways to enhance and segment your lists, so that you can ensure that you're sending the right messages to the right customers. Unfortunately, there is a minimum 12-month contract with HubSpot.

πŸ‘ Pros:

  • Simple and intuitive platform
  • Excellent free trial
  • Fantastic autoresponder functionality
  • Great segmentation

πŸ‘Ž Cons:

  • 12-month contract
  • Most tools are free from other providers
  • Technical support isn't available on free plan
  • A/B testing is only available for $2,400 per month!

πŸ‘‰ For more details, feel free to check out our comprehensive HubSpot Marketing Hub review.

MailerLite

MailerLite is probably the most affordable alternative to GetResponse on the market today. It's one of the most popular options around thanks to its simple interface and budget-friendly pricing strategy. With MailerLite, you can get up 12,000 emails per month, without paying a penny. What's more, for 1,000 subscribers, you only need to pay $10 per month for the basic MailerLite plan.

An excellent option for smaller companies, MailerLite will allow you to access all the tools you need to attract and convert customers, including landing page builders, newsletter tools, and plenty of segmentation options too. However, it's not quite as immersive as GetResponse when it comes to building autoresponders.

πŸ‘ Pros:

  • Affordable pricing structure
  • Easy to use for beginners
  • Plenty of customer service support
  • Great for landing pages and newsletters

πŸ‘Ž Cons:

  • Basic reporting and tracking
  • No extra-powerful features like tags for segmentation

πŸ‘‰ For more details, feel free to check out our comprehensive MailerLite review.

AWeber

getrespons alternative - aweber

AWeber is one of the more analytical alternatives to GetResponse on the market today, intended for companies that need in-depth insights into what's happening with their list. With AWeber, you can access fantastic templates for your email newsletters, a range of customization options, and even the opportunity to build landing pages and pop-ups.

Forms and landing page templates on AWeber are a little limited compared to other software on the market today. Additionally, duplicate subscribers will count towards your pricing – which is a pain if you don't have time to double-check your lists.

πŸ‘ Pros:

  • Free trial available
  • Plenty of integrations with third-party tools
  • Easy and clean interface
  • Great customer support

πŸ‘Ž Cons:

  • Duplicate subscribers count towards your limit
  • Landing page and form options are limited
  • Segmentation options are limited

πŸ‘‰ For more details, feel free to check out our comprehensive AWeber review.

ActiveCampaign

getresponse pricing laternative - activecampaign

Finally, ActiveCampaign is the email marketing tool that's probably the closest in style to GetResponse, with a fantastic autoresponder solution and plenty of similar tools.

ActiveCampaign comes with fantastic visual workflows, drag-and-drop email templates, and plenty of ways to make your campaigns more personalized. There's also CRM integrations included.

If you're looking for an all-in-one tool for customer capturing, segmentation, and lead nurturing, then ActiveCampaign could be a great choice. However, it is a little complicated for beginners to get used to, and the pricing is quite expensive.

πŸ‘ Pros:

  • Great sequences an automation
  • Reporting and A/B testing is excellent
  • CRM and Sales integrations
  • Visual workflows included

πŸ‘Ž Cons:

  • Complicated for beginners
  • No free plan

πŸ‘‰ For more details, feel free to check out our comprehensive Shopify review.

GetResponse Pricing: Other Issues to Note

GetResponse pricing can take some time to get used to.

The fact that your costs change according to your subscriber count means that you'll need to keep a close eye on how many people you're connecting with each month.

It's also worth taking the time to regularly clear out your list and get rid of anyone who's not responding to your content, as this will help to keep your pricing down.

If you're still unsure about GetResponse pricing, the following FAQ might help:

Q: What if I go beyond my list limit?

A: GetResponse doesn't interrupt your service if you go beyond your limits at any time. Instead, the contacts are simply added to your bills, with a list extension fee at the end of the month that ensures that you're paying the right amount.

Q: When can I cancel my account?

A: There are no contracts required with GetResponse, you can cancel at any time by going onto your Billing page and clicking on “Cancel Subscription.” All of your business data is lost when you cancel an account with GetResponse, so keep that in mind.

Q: Can you get a refund from GetResponse?

A: Because it's a pay-as-you-go service, you don't get a refund from GetResponse, even if you cancel immediately after you've been charged for your first month. The initial money won't be refunded in this case, but no additional fees will be taken.

Q: How do paid webinars work?

A: Paid webinars on GetResponse are only accessible when someone pays to join. These are available in the auto funnel feature when you're setting up a webinar with the Professional GetResponse plan.

Q: Are there discounts for non-profits?

A: GetResponse, like many email marketing tools, offers exceptional discounts for non-profit and charity organizations. You can click through to the non-profit page here to see whether you qualify for up to 50% off your chosen package.

Q: How does the Enterprise option work?

A: The Enterprise package is a unique and customized offer that's specifically designed to suit your needs. When you contact the GetResponse team, the sales group will create the package for you based on your unique needs. That means that the price can differ from the one that you see on the GetResponse website.

Q: What is campaign consulting?

A: Campaign consulting is available as part of the Enterprise package. It helps you to make the most out of your GetResponse strategy. If you want to access additional support, you can also get deliverability and account manager consulting included in your package when you contact the support team for your Enterprise pricing.