الأفضل Wix Dropshipping الشركات (ديسمبر 2021)

7 عظيم Wix Dropshipping وحلولها

أصبح تشغيل متجرك الخاص أسهل من أي وقت مضى عندما تستخدم خدمة مثل Wix. Wix يجعل حل بناء المتاجر من السهل والسريع إعداد نوع المتجر الذي تريده ، مع مجموعة من الميزات الممتازة مثل الذكاء الاصطناعي والقوالب الاحترافية والمزيد

ومع ذلك ، بمجرد إنشاء موقع ويب رائع باستخدام Wix، ما زلت بحاجة إلى العثور على المنتجات التي ستبيعها ، وتخزينها في مكان ما ، والتأكد من أنه يمكنك شحنها بسرعة إلى جمهورك المستهدف. Wix dropshipping يمكن أن تجعل الحلول من الأسهل بالنسبة لك الحصول على النتائج الصحيحة دون إنفاق ثروة.

Wix dropshipping تسمح لك المكونات الإضافية والإضافات بالبحث من خلال مجموعة واسعة من الموردين المحتملين لمتجرك ، والعمل معهم لإيصال العناصر الخاصة بك إلى جمهورك. اليوم ، سننظر في بعض الأفضل Wix dropshipping حلول.

ومن المثير للاهتمام، Wix اشترت Modalyst مؤخرًا ، مما يمنح الشركة مكانًا مهمًا في dropshipping بيئة. يجب أن يسمح الاقتناء Wix لتوسيع مكانتها كمنصة رائدة للتجارة الإلكترونية ، مع المساهمة في نجاح أنواع مختلفة من الشركات من خلال Wix dropshipping.

يسمح شراء Modalyst لأصحاب الأعمال بربط متجرهم بسلاسة بملف dropshipping المورد بمجرد أن يبدأوا في بناء موقعهم من خلاله Wix. لدى Modalyst عدد كبير من الموردين والمصنعين وتجار الجملة والموارد للاختيار من بينها ، وهو الآن الخيار الأفضل الواضح لـ Wix المستخدمين.

اقرأ Wix مراجعة التجارة الإلكترونية.

ما هو Dropshipping?

Dropshipping هي أداة قوية لتشغيل متجر على الإنترنت ، وهي مصممة لتقليل المبلغ الذي تنفقه على التخزين ، وإنشاء المنتجات ، والوفاء. مع dropshipping المورد ، لا داعي للقلق بشأن بعض أغلى أجزاء تشغيل متجرك.

Dropshipping الشركات قم بإنشاء المنتجات التي تريد بيعها لك ، لذلك كل ما عليك فعله هو إدراجها على موقعك وانتظار الشراء. عندما يكتسب أحد العملاء أحد العناصر الخاصة بك على موقع الويب الخاص بك ، فسوف تقوم تلقائيًا بإبلاغ المورد الخاص بك ، وسوف يتولى بقية العمل نيابة عنك.

Dropshipping سيقوم الموردون بإنشاء العنصر الخاص بك واختياره وتعبئته قبل شحنه إلى عميلك في أسرع وقت ممكن. سيكون للمورد الذي تختاره تأثير كبير على أنواع المنتجات التي يمكنك الوصول إليها ، وكذلك مدى سرعة وصولها إلى عميلك.

Dropshipping الموردين تقليل التكاليف المرتبطة بتخزين البضائع الخاصة بك وشحنها ، وكذلك التصنيع. هذا يعني أنه يمكنك التركيز على بناء متجرك عبر الإنترنت وتسويق منتجاتك وإرسالها إلى جمهورك.

وهنا بعض من أفضل Wix dropshipping التطبيقات يمكنك التفكير.

Printful

Printful - الأفضل wix dropshipping حلول

واحدة من الرائدة dropshipping خيارات في السوق إذا كنت مهتمًا بالبيع الطباعة عند الطلب ، Printful يساعدك على إنشاء وعرض تصميماتك بطريقة إبداعية. يمكنك تصميم منتجات مذهلة ومخصصة بدءًا من السترات والقمصان إلى المطبوعات الفنية والمناشف.

Printful هي واحدة من أشهر شركات الطباعة حسب الطلب ، خاصة لأنها تقدم مجموعة واسعة من المنتجات لبناء علامتك التجارية. مع Printful، يمكنك حقًا تطوير صورة لنفسك وبناء علاقة هادفة مع جمهورك. الخدمة سهلة الاستخدام ، مع مولدات بالحجم الطبيعي لمساعدتك على رؤية تصميماتك أثناء العمل.

التسعير ؟؟؟؟

Printful يعد أمرًا رائعًا للمبتدئين لأنه لا توجد أي رسوم شهرية يجب مراعاتها. تقدم الشركة عمولة صغيرة كلما قمت بإجراء عملية بيع. تشتري منتجًا مقابل رسوم محددة وتضيف تخصيصاتك ، ثم ستجني المال بين تكلفة المنتج والسعر الذي تبيعه به.

الايجابيات 👍

  • لا توجد رسوم شهرية للقلق
  • أداء ووظائف بسيطة
  • لا يوجد حد أدنى لمتطلبات الطلب
  • التكامل مع المنصات الرائدة
  • قم بإنشاء علامتك التجارية الخاصة وتصميمات العرض
  • راحة البال مع ضمان العناصر التالفة

سلبيات 👎

  • مصمم خصيصًا للشركات الإبداعية
  • يمكن أن تصبح باهظة الثمن لبعض المنتجات

؟؟؟؟ اقرأ Printful مراجعة.

Modalyst

modalyst - الأفضل wix dropshipping حلول

والآن بعد أن Wix تمتلك Modalyst ، فمن المنطقي تصنيفها على أنها الأفضل dropshipping أداة ل Wix مستخدمي الموقع. ال Wix تتوافق البيئة بشكل طبيعي مع Modalyst ، بحيث يمكنك بسهولة تنفيذ الخدمة في ملف Wix البيئة في بضع نقرات.

إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وسهلة لإضفاء الحيوية على عملك. يتم توصيل هذه الخدمة سهلة الاستخدام بملف Wix البيئة بسرعة وسهولة. يمكنك استخدامه للاتصال بالموردين من مواقع حول العالم والاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات لدعم علامتك التجارية.

Modalyst يحظى بشعبية بين العديد من الشركات نظرًا لسهولة استخدامه. تأتي الخدمة بواجهة مريحة لا تتطلب الكثير من المعرفة الأساسية عنها dropshipping. يعد البحث من خلال الموردين والعثور على المنتجات المناسبة لمتجرك أمرًا بسيطًا. يمكنك حتى تتبع تقدمك من خلال تطبيق الهاتف المحمول.

التسعير ؟؟؟؟

هناك خدمة مجانية متاحة مع Modalyst إذا كنت سعيدًا بعدم بيع أكثر من 25 منتجًا. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على بيع المزيد ، فستحتاج إلى خطة مدفوعة تبدأ من حوالي 35 دولارًا مقابل 250 منتجًا. كلما أردت البيع أكثر ، ستدفع أكثر ، وهناك رسوم معاملة بنسبة 5٪ تقلق بشأنها أيضًا.

الايجابيات 👍

  • يتكامل مع Wix, Shopifyو BigCommerce
  • تتبع المنتج التلقائي
  • البطاقة البيضاء dropshipping الدعم
  • الكثير من خيارات المنتج
  • الكثير من الخيارات لهوامش ربح عالية

سلبيات 👎

  • الخطط الأرخص محدودة للغاية
  • 5٪ رسوم المعاملات

؟؟؟؟ اقرأ مراجعة Modalyst.

Spocket

spocket - الأفضل wix dropshipping حلول

Spocket هو مرن ومريح dropshipping تطبيق مثالي إذا كنت من مستخدمي Wix المستعمل. ل Wix أصحاب الأعمال، Spocket يأتي بخيارات تكامل سهلة ، بحيث يمكنك الاتصال بسرعة بمتجرك عبر الإنترنت. يمكنك بناء متجر كامل بسهولة ، والوصول إلى الموردين بسرعة في المشهد الأوروبي ، وغير ذلك الكثير. Spocket أيضًا لا مصدر المنتجات من بعيد جدًا أيضًا.

نظرًا لوجود مستودعات بالقرب من المنزل ، فمن المرجح أن تكون قادرًا على توصيل المنتجات بسرعة إلى عملائك ، مما يعني أنهم يحصلون على جودة عالية لخدمة العملاء. يمكنك البدء في استخدام الخدمة دون دفع أي شيء ، والوصول إلى أدوات مفيدة مثل تتبع المخزون وتتبع الشحن ، حتى تتمكن من إخبار عملائك بمكان عناصرهم.

التسعير ؟؟؟؟

Spocket يمكن استخدامه مجانًا للمبتدئين ، أو يمكنك الانتقال إلى العديد من خيارات الأنظمة الأساسية المدفوعة لزيادة مبيعاتك ، مثل خيار 24 دولارًا في الشهر الذي يأتي مع منتجات فريدة ودعم عبر البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا الوصول إلى "Pro" مقابل 49 دولارًا شهريًا لمزيد من المنتجات والفواتير ذات العلامات التجارية ، أو Empire مقابل 99 دولارًا شهريًا مع ما يصل إلى 10,000 منتج فريد.

الايجابيات 👍

  • دعم تتبع المخزون التلقائي
  • تنفيذ الطلبات والتسعير الآلي
  • بنقرة واحدة استيراد المنتج
  • في الوقت الحقيقي تتبع النظام
  • تتبع الشحن القوي

سلبيات 👎

  • قيود المنتج
  • لا رسوم جمركية وضرائب

؟؟؟؟ اقرأ Spocket مراجعة.

Salehoo

salehoo - أفضل wix dropshipping حلول

تم إطلاقه في الأصل في عام 2005 ، Salehoo هو رائع dropshipping أداة ل Wix وغيرهم من منشئي مواقع الويب الرائدين. أكبر فائدة لـ Salehoo هي جودة المنتجات التي يمكن أن تقدمها الشركة. من بين الرواد dropshipping الموردين في العالم ، يتنافس Salehoo مع رواد السوق الرئيسيين ، وذلك بفضل مجموعته الواسعة من المنتجات ذات العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة ، مثل العناصر من Lego و Sony و Disney.

تقدم Salehoo أيضًا خدمة عملاء رائعة ، والتي ليس من السهل دائمًا العثور عليها مع شركات الطباعة عند الطلب. يمكنك الوصول إلى بعض المنتجات الرائدة في السوق دون الحاجة إلى القلق بشأن ما يحدث عندما يحدث خطأ ما.

التسعير ؟؟؟؟

أكبر جانب سلبي لـ Salehoo بالنسبة لبعض الشركات هو أن هناك رسومًا لمرة واحدة لتبدأ بها. ستحتاج إلى دفع 67 دولارًا للانضمام إلى المجتمع ، ولكن بعد ذلك ، لا توجد أي رسوم خفية تقلق بشأنها. المصاريف الإضافية الوحيدة التي ستحتاج إلى مراعاتها (إلى جانب تكاليف الدفع مقابل منتجاتك) ، هي رسوم تقديم محتملة لبعض الموردين. حتى أن هناك ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 60 يومًا.

الايجابيات 👍

  • حلول خدمة عملاء ممتازة
  • موردين تم فحصهم بالكامل لراحة البال
  • الوصول إلى علامات تجارية مثل Lego و Disney و Sony
  • تم فحص الموردين بشكل كامل
  • التدريب والدعم مشمولان بالخدمة
  • بحث جيد عن السوق

سلبيات 👎

  • بيئة سوق باهظة الثمن
  • قد يكون من الصعب العثور على مجموعة واسعة من المنتجات

؟؟؟؟ اقرأ مراجعة Salehoo.

ALIEXPRESS/ Alibaba

الصفحة الرئيسية AliExpress - wix dropshipping

أبرز، AliExpress و Alibaba مملوكة لنفس الشركة. Alibaba هل دليل الشركات الشركة التي تسمح للشركات بإجراء عمليات شراء بالجملة من الموردين والمصنعين في جميع أنحاء آسيا. الكمية الهائلة من المنتجات المتاحة عبر Alibaba يجعلها طريقة ممتازة لتعقب المنتجات إذا كنت تدير متجرك الخاص.

ALIEXPRESS هل B2C منصة مصممة للمستهلكين الذين يرغبون في البحث عن مجموعة من المنتجات بأسعار في متناول الجميع. قد تتمكن من الوصول إلى كميات صغيرة من المنتجات التي تريدها من خلال AliExpress ، قبل أن تسلك طريق البيع بالجملة مع مشترياتك.

الأثنين معا Alibaba و AliExpress من بين أكثر منصات الموردين شهرة في العالم ، مع دليل ضخم على الإنترنت ، وإمكانية الوصول إلى الموردين في جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا الحصول على مكافأة النظام الذي يسمح لك بقياس مصداقية الموردين من خلال تصنيفهم ومراجعاتهم ومستوى المعاملات. وتشمل الميزات:

  • موردي ضمان التجارة الذين يستوفون معايير الجودة الصارمة
  • الذهب والموردين الذين تم تقييمهم والذين تم التصديق عليهم بالكامل
  • خدمة دفع آمنة حيث تظل أموالك في الضمان حتى يتم التأكيد
  • الوصول إلى الموردين في جميع أنحاء العالم
  • العثور على خيارات الموردين وتقييمها بسرعة وسهولة
  • تصميم بسيط للمنصة
  • الكثير من خيارات الدفع للاختيار من بينها

رغم أن Alibaba و AliExpress تحظى بشعبية كبيرة ، وهناك بعض الجوانب السلبية التي يجب أن تكون على دراية بها. على سبيل المثال ، يعني الوصول إلى المنتجات من خلال كل من هذه الخدمات أنك ستشتري منتجات من آسيا ، مما يعني أن أوقات التسليم ليست دائمًا رائعة. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن مورديك قد لا يتحدثون الإنجليزية دائمًا ، مما يخلق حاجزًا لغويًا إذا كان لديك أي مشاكل في المعاملة.

الايجابيات 👍

  • الوصول السريع إلى العديد من المنتجات الرائعة
  • الكثير من الموردين الذين تم تقييمهم للاختيار من بينها
  • تصميم بسيط للمنصة
  • الكثير من خيارات الدفع
  • حضور عالمي ملائم

سلبيات 👎

  • عادة الشحن بطيئة
  • ليس أفضل ضمان للجودة

365 دروبشيب

365 دروبشيب - wix تطبيقات دروباهيبينغ

365 Dropship هو حل رائع آخر لأصحاب التجارة الإلكترونية الباحثين عن طريقة لبدء أعمالهم dropshipping اعمال. عظيم ل Wix.com ، يقدم 365 Dropship مجموعة متنوعة من dropshipping منتجات للاختيار من بينها في مجموعة من الفئات. مثل معظم dropshipping الحلول ، يمكنك التركيز على بناء متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك ، بينما تتولى 365 Dropship الوفاء.

365 دروبشيب يسمح لك بالشراكة مع أكبر قدر من الخبرة dropshipping فريق في العالم ، مع حوالي 70 موردًا فريدًا ، ومئات الآلاف من المنتجات ، وأكثر من 150 وجهة للشحن إليها. هناك شحن مباشر وموردون دوليون فريدون وواجهة مستخدم متطورة بشكل رائع. يجعل 365 Dropship تشغيل متجرك بالكامل أمرًا سريعًا وسهلاً.

التسعير ؟؟؟؟

شيء جيد آخر حول 365 Dropship هو أن هناك مجموعة من ثلاث خطط تسعير مختلفة للاختيار من بينها. أنت تختار خطتك وفقًا للخيارات التي تريدها كثيرًا. الحد الأدنى للطلب غير مطلوب في أي من الخطط ، وهناك نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام تمنحك الفرصة لتجربة الخدمة قبل التسجيل.

الايجابيات 👍

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام للمبتدئين
  • لا يوجد دفع شهري للاشتراك
  • عظيم لكسب ربح لائق على Wix منصة التجارة الإلكترونية
  • واجهة خلفية سهلة الاستخدام مع أطنان من دروبشيبر
  • اتصال حصري بموردين مختلفين

سلبيات 👎

  • بعض القيود في خيارات المنتج
  • يستغرق بعض الوقت لإعداد ملف dropshipping متجر

Syncee

التزامن - wix تطبيقات دروباهيبينغ

Syncee هي عبارة عن منصة B2B قوية للمتسربين والموردين وتجار التجزئة. إذا كنت تبحث عن ملف dropshipping منصة مع بيئة واجهة متجر بسيطة ، فقد غطتها Syncee. التسوق للحصول على منتجات عالية الجودة أمر بسيط مثل التسوق على أمازون. Syncee لديها حتى مجموعة من أوروبا والمملكة المتحدة dropshipping الموردين أيضا.

إن الشيء العظيم في Syncee هو مدى بساطة الأمر بالنسبة للمبتدئين. لا تحتاج إلى دفع أي شيء مقابل الاشتراك إذا كنت تبيع أقل من 25 منتجًا. هناك أيضًا عامل تصفية للموقع لمساعدتك في العثور على الموردين ، وميزة الطلب التلقائي حتى تتمكن من تشغيل أعمال أسرع وأكثر. لدى Syncee تطبيق مخصص لـ Wix. يمكنك العثور عليه من بين أدوات العمل في ملف Wix متجر التطبيقات.

التسعير ؟؟؟؟

مع Syncee ، يمكن للمستخدمين البدء وبيع المنتجات على الفور ، دون أي رسوم. ما عليك سوى الدفع عند تجاوز 25 منتجًا داخل نطاق Wix موقع. بعد ذلك ، هناك العديد من خيارات التسعير للاختيار من بينها ، بما في ذلك Basic مقابل 29 دولارًا في الشهر ، و Pro 79 دولارًا في الشهر ، و Business مقابل 129 دولارًا في الشهر.

الايجابيات 👍

  • مجموعة من خيارات التسعير بما في ذلك الإصدار المجاني
  • الدردشة مع الموردين في الموقع
  • مرشح الموقع للمساعدة في العثور على الموردين
  • خاصية الطلب التلقائي
  • مخصصة Wix التطبيق

سلبيات 👎

  • يمكن أن تكون معقدة مقارنة بأدوات العمل الأخرى

إيجابيات وسلبيات Dropshipping مع Wix

لأولئك الذين يخططون dropshipping, Wix هي أداة ممتازة. هناك أطنان من dropshipping خيارات التطبيق للاختيار من بينها ، مما يوفر سهولة ممتازة في الاستخدام ، وتجربة تسجيل خروج بسيطة ، وحتى التكامل مع أدوات أخرى (مثل خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني).

ومع ذلك ، قبل القفز إلى شراء الجديد الخاص بك dropshipping الحل ، ستحتاج إلى التأكد من أن طريقة تنفيذ الطلب هذه مناسبة لك.

إضافة dropshipping خدمة لك Wix حساب أو حتى WordPress أو Shopify يمكن أن يكون المتجر وسيلة ممتازة لترقية عملك بسرعة. لا داعي للقلق بشأن صداع المخزون أو توصيل المنتجات للعملاء. كل ما تحتاجه هو Wix حساب وخيار طريقة دفع (مثل PayPal) وخيار dropshipping المورد للتعامل مع العمل الشاق لك.

Dropshipping يعد اختيارًا جيدًا عندما تريد طريقة بسيطة ومنخفضة التكلفة لبدء البيع عبر الإنترنت. يمكنك حساب هوامش الربح الخاصة بك مقدمًا والاختيار من بين مجموعة واسعة من الموردين. إذا لم تكن متأكدًا مما تريد بيعه ، يمكنك استخدام ملف dropshipping المورد للوصول إلى مجموعة من المنتجات الشائعة بسهولة. بالتاكيد، dropshipping ليس مناسبًا للجميع.

مع dropshipping المورد ، لا يزال الأمر متروكًا لك لتقديم دعم عملاء ممتاز وإبقاء عملائك سعداء. أنت بحاجة لبناء وتشغيل الخاص بك Wix موقع الويب الخاص بك ، ومطاردة الموردين إذا حدث خطأ ما. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه يمكنك الوصول إلى نفس القمصان وغيرها من المنتجات مثل أي شخص آخر ، فمن الصعب بناء علامة تجارية. قد تكون خيارات الترميز محدودة عند التنافس مع شركات أخرى.

الايجابيات 👍

  • نهج السحب والإفلات السهل للبيع عبر الإنترنت
  • يمكن أن يكون متوافقًا مع استراتيجيات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحسين محركات البحث
  • لا حاجة لتخزين أو شراء المخزون
  • يمكنك تغيير عروض المنتجات وتحديثها بسهولة
  • تكاليف بدء تشغيل منخفضة

سلبيات 👎

  • لا تقدم كل شركات الشحن جودة عالية
  • تحتاج إلى متابعة مشاكل الإمداد

أفكار التشطيب

If dropshipping لا يزال يروق لك عندما تفكر في جميع الإيجابيات والسلبيات ، والخبر السار هو أنه ليس لديك نقص في الموردين للاختيار من بينها ، خاصة مع منشئ مواقع الويب مثل Wix. تحقق من متجر التطبيقات ، وابحث عن الشركات التي لها اتصال مباشر بـ Wix للحصول على أفضل النتائج.

ربيكا كارتر

Rebekah Carter هي منشئ محتوى ذي خبرة ومراسلة أخبار ومدون متخصص في التسويق وتطوير الأعمال والتكنولوجيا. تغطي خبرتها كل شيء من الذكاء الاصطناعي إلى برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني وأجهزة الواقع الممتد. عندما لا تكتب ، تقضي Rebekah معظم وقتها في القراءة واستكشاف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق والألعاب.

التعليقات الردود 0

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

التقييم *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

The Best Wix Dropshipping Companies (July 2021)

7 Great Wix Dropshipping Solutions

Running your own store is easier than ever when you’re using a service like Wix. The Wix store building solution makes it quick and simple to set up the kind of store you want, with a range of excellent features like AI, professional templates, and more.

However, once you’ve built an amazing website with Wix, you still need to find the products you’re going to sell, store them somewhere, and make sure you can ship them quickly to your target audience. Wix dropshipping solutions could make it simpler for you to get the right results without spending a fortune.

Wix dropshipping plugins and add-ons allow you to search through a wide selection of potential suppliers for your store, and work with them to get your items to your audience. Today, we’re going to be looking at some of the best Wix dropshipping solutions.

Interestingly, Wix recently purchased Modalyst, giving the company a significant place in the dropshipping environment. The acquisition should allow Wix to further extend its position as a leading ecommerce platform, while contributing to the success of various types of company through Wix dropshipping.

The purchase of Modalyst allows business owners to seamlessly connect their store to a dropshipping supplier as soon as they start building their site through Wix. Modalyst has a large number of suppliers, manufacturers, wholesalers, and resources to choose from, and it’s now the clear top choice for Wix users.

Read our Wix Ecommerce review.

What is Dropshipping?

Dropshipping is a powerful tool for running an online store, designed to minimize the amount you spend on warehousing, creating products, and fulfillment. With a dropshipping supplier, you don’t have to worry about some of the most expensive parts of running your store.

Dropshipping companies create the products that you want to sell for you, so all you need to do is list them on your site and wait for a purchase. When a customer acquires one of your items on your website, you’ll automatically inform your supplier, and they’ll handle the rest of the work for you.

Dropshipping suppliers will create, pick, and pack your item, before shipping it off to your customer as quickly as possible. The supplier you choose will have a huge impact on the kinds of products you can access, as well as how quickly they get to your customer.

Dropshipping suppliers reduce the costs associated with stocking your goods and shipping them, as well as manufacturing. This means that you can focus on building your online store, marketing your products, and sending them off to your audience.

Here are some of the best Wix dropshipping apps you can consider.

Printful

Printful - best wix dropshipping solutions

One of the leading dropshipping options on the market if you’re interested in Print on Demand selling, Printful helps you to create and showcase your designs in a creative way. You can design amazing, customized products ranging all the way from hoodies and shirts to art prints and towels.

Printful is one of the better-known print on demand companies around, particularly because it offers a wide range of products to build your brand. With Printful, you can really develop an image for yourself and build a meaningful relationship with your audience. The service is easy to use, with mock-up generators to help you see your designs in action.

Pricing 💰

Printful is great for beginners because there aren’t any monthly fees to consider. The company makes a small commission whenever you make a sale. You purchase a product for a specific fee and add your customizations, then you’ll make the money between the cost of the product, and the price you sell it for.

Pros 👍

  • No monthly fees to worry about
  • Simple performance and functionality
  • No minimum order requirements
  • Integration with leading platforms
  • Create your own brand and showcase designs
  • Peace of mind with guarantee for damaged items

Cons 👎

  • Specifically intended for creative companies
  • Can get expensive for some products

👉 Read our Printful review.

Modalyst

modalyst - best wix dropshipping solutions

Now that Wix owns Modalyst, it makes sense to rank it as the top dropshipping tool for Wix website users. The Wix environment is naturally aligned with Modalyst, so you can easily implement the service into your Wix environment within a couple of clicks.

If you’re looking for a quick and easy way to bring your business to life. This easy-to-use service plugs into your Wix environment quickly and easily. You can use it to connect to suppliers from locations around the world and choose from a wide range of products to support your brand.

Modalyst is popular among many companies because of how easy it is to use. The service comes with a convenient interface which doesn’t require a lot of background knowledge about dropshipping. Searching through suppliers and finding products suitable for your store is simple. You can even track your progress with the mobile app.

Pricing 💰

There’s a free service available with Modalyst if you’re happy to sell no more than 25 products. However, if you want to be able to sell more, you’ll need a paid plan starting at around $35 for 250 products. The more you want to sell, the more you’ll pay, and there’s a 5% transaction fee to worry about too.

Pros 👍

  • Integrates with Wix, Shopify, and BigCommerce
  • Automatic product tracking
  • White label dropshipping support
  • Lots of product options
  • Plenty of options for high profit margins

Cons 👎

  • Cheaper plans are quite limited
  • 5% transaction fees

👉 Read our Modalyst review.

Spocket

spocket - best wix dropshipping solutions

Spocket is a flexible and convenient dropshipping application, ideal if you’re a Wix user. For Wix business owners, Spocket comes with easy integration options, so you can connect quickly with your online store. You can build an entire store with ease, access suppliers quickly in the European landscape, and so much more. Spocket also doesn’t source products from too far away either.

Because there are warehouses located close to home, you’re more likely to be able to deliver products quickly to your customers, which means they get a batter quality of customer service. You can start using the service without paying anything, and access useful tools like inventory tracking and shipping tracking, so you can tell your customers where their items are.

Pricing 💰

Spocket is free to use for beginners, or you can jump into various paid platform options to increase your sales, such as the $24 per month option which comes with unique products and email support. You can also access “Pro” for $49 per month for even more products and branded invoicing, or Empire for $99 per month with up to 10,000 unique products.

Pros 👍

  • Automatic inventory tracking support
  • Automated order fulfilment and pricing
  • One-click product importing
  • Real-time order tracking
  • Powerful shipping tracking

Cons 👎

  • Product limitations
  • No custom duty and taxes

👉 Read our Spocket review.

Salehoo

salehoo - best wix dropshipping solutions

Originally launching in 2005, Salehoo is a fantastic dropshipping tool for Wix and other leading website builders. The biggest benefit of Salehoo is the quality of products the company can offer. Among the leading dropshipping suppliers in the world, Salehoo competes with major market leaders, thanks to its wide selection of reputable brand products, like items from Lego, Sony and Disney.

Salehoo also offers fantastic customer service, which isn’t always easy to find with print on demand companies. You can access some of the leading products on the market without having to worry about what happens when something goes wrong.

Pricing 💰

The biggest downside of Salehoo for some companies is that there’s a one-off fee to get you started. You’ll need to pay $67 to join the community, but after that, there aren’t any hidden fees to worry about. The only extra expense you’ll need to consider (beside the costs of paying for your products), is a possible application fee for some suppliers. There’s even a 60-day money back guarantee.

Pros 👍

  • Excellent customer service solutions
  • Fully vetted suppliers for peace of mind
  • Access to brands like Lego, Disney, and Sony
  • Suppliers are fully vetted
  • Training and support included with the service
  • Good market research

Cons 👎

  • Expensive marketplace environment
  • Can be difficult to find a wide selection of products

👉 Read our Salehoo review.

AliExpress/ Alibaba

aliexpress homepage - wix dropshipping

Notably, AliExpress and Alibaba are owned by the same company. Alibaba is the B2B company that allows businesses to make wholesale purchases from suppliers and manufacturers around Asia. The sheer quantity of products available via Alibaba makes it an excellent way to track down products if you’re running your own store.

AliExpress is the B2C platform designed for consumers who want to look for a range of products at an affordable price. You may be able to access small quantities of the products you want through AliExpress, before you take the wholesale route with your purchases.

Both Alibaba and AliExpress stand out among the most popular supplier platforms in the world, with a huge online directory, and access to suppliers all over the world. You also get the bonus of a system that allows you to gauge the trustworthiness of suppliers through their rating, reviews, and transaction level. Features include:

  • Trade assurance suppliers who meet strict quality standards
  • Gold and assessed suppliers who have been fully authenticated
  • Secure payment service where your money remains in escrow until confirmed
  • Access to suppliers around the globe
  • Quick and easy to find and assess supplier options
  • Simple platform design
  • Plenty of payment options to choose from

Though Alibaba and AliExpress are extremely popular, there are some downsides you should be aware of. For instance, accessing products through each of these services means that you’re going to be buying products from Asia, which means that the delivery times aren’t always great. It’s also worth noting that your suppliers might not always speak English, which creates a language barrier if you have any problems with a transaction.

Pros 👍

  • Quick access to tons of great products
  • Lots of assessed suppliers to choose from
  • Simple design for the platform
  • Plenty of payment options
  • Convenient global presence

Cons 👎

  • Usually slow shipping
  • Not the best quality assurance

365 Dropship

365 dropship - wix dropahipping apps

365 Dropship is another great solution for ecommerce entrepreneurs in search of a way to begin their dropshipping business. Great for Wix.com users, 365 Dropship offers a wide variety of dropshipping products to choose from in a range of categories. Like with most dropshipping solutions, you can focus on building your ecommerce store, while 365 Dropship handles fulfilment.

365 Dropship allows you to partner with the most experience dropshipping team in the world, with around 70 unique suppliers, hundreds of thousands of products, and more than 150 destinations to ship to. There’s direct shipping, unique international suppliers, and a wonderfully advanced user interface. 365 Dropship makes it quick and easy to run your entire store.

Pricing 💰

Another good thing about 365 Dropship is there are a set of three different pricing plans to choose from. You choose your plan according to the options you most want to have. Minimum order isn’t required in any of the plans, and there’s a 7-day free trial that gives you the opportunity to experiment with the service before you sign up.

Pros 👍

  • 7-day free trial for beginners
  • No monthly payment for subscription
  • Great for earning a decent profit on the Wix ecommerce platform
  • Easy to use backend with tons of dropshippers
  • Exclusive connection to various suppliers

Cons 👎

  • Some limitations in product options
  • Takes a while to set up your new dropshipping store

Syncee

syncee - wix dropahipping apps

Syncee is a powerful B2B platform for dropshippers, suppliers and retailers. If you’re looking for a convenient dropshipping platform with a simple storefront environment, Syncee has you covered. Shopping for high-quality products is just as simple as shopping on Amazon. Syncee even has a range of European and UK dropshipping suppliers too.

The great thing about Syncee is how simple it can be for beginners. You don’t need to pay anything for a subscription if you’re selling less than 25 products. There’s also a location filter for helping you find your suppliers, an automatic ordering feature so you can run a faster business and more. Syncee even has a dedicated app for Wix. You can find it among the business tools in the Wix app market.

Pricing 💰

With Syncee, users can get started and sell products immediately, without any fees. You’ll only need to pay when you go over 25 products within your Wix site. After that, there are various pricing options to choose from, including Basic for $29 per month, Pro for $79 per month, and Business for $129 per month.

Pros 👍

  • Range of pricing options including free version
  • Chat with suppliers on-site
  • Location filter to help find suppliers
  • Automatic ordering feature
  • Dedicated Wix app

Cons 👎

  • Can be complicated compared to other business tools

Pros and Cons of Dropshipping with Wix

For those planning on dropshipping, Wix is an excellent tool. There are tons of dropshipping app options to choose from, offering excellent ease of use, a simple checkout experience, and even integration with other tools (like email marketing services).

However, before you jump into purchasing your new dropshipping solution, you’ll need to ensure this method of order fulfillment is right for you.

Adding a dropshipping service to your Wix account or even a WordPress or Shopify store can be an excellent way to upgrade your business quickly. There’s no need to worry about the headache of stocking inventory or getting products to customers. All you need is your Wix account, a payment method option (like PayPal), and your dropshipping supplier to handle the hard work for you.

Dropshipping is a good choice when you want a simple and low-cost way to start selling online. You can calculate your profit margins upfront and pick from a wide range of suppliers. If you’re not sure what you want to sell, you can even use a dropshipping supplier to access a range of trending products with ease. Of course, dropshipping isn’t right for everyone.

With a dropshipping supplier, it’s still up to you to deliver excellent customer support and keep your customers happy. You need to build and run your Wix website yourself, and chase up suppliers if anything goes wrong. Additionally, because you’re getting access to the same t-shirts and other products as everyone else, it’s hard to build a brand. You might be limited in your markup options when competing with other companies.

Pros 👍

  • Easy drag and drop approach to online selling
  • Can be compatible with SEO and social media marketing strategies
  • No need for storing or buying inventory
  • Easily change and update your product offerings
  • Low startup costs

Cons 👎

  • Not all drop shippers offer great quality
  • You need to chase up after supply issues

Finishing Thoughts

If dropshipping still appeals to you when you’ve considered all the pros and cons, the good news is you have no shortage of suppliers to choose from, particularly with a website builder like Wix. Check out the app store, and look for companies with a direct connection to Wix for the best results.

Rebekah Carter

Rebekah Carter is an experienced content creator, news reporter, and blogger specializing in marketing, business development, and technology. Her expertise covers everything from artificial intelligence to email marketing software and extended reality devices. When she’s not writing, Rebekah spends most of her time reading, exploring the great outdoors, and gaming.