استعراض المحطة الطرفية 2020: دليلك الكامل

ربما تكون Square واحدة من أكثر الشركات شهرة واحترامًا في السوق عندما يتعلق الأمر بأنظمة وأدوات معالجة الدفع. مصممًا لمساعدة التجار من جميع الخلفيات في بناء أعمالهم في عالم اليوم الرقمي والمتحرك ، يقدم Square كل شيء بدءًا من حسابات البيع عبر الإنترنت إلى آلات البيع الشخصية. يمكنك حتى استخدام حل Square الخاص بك مع iPad للحفاظ على تكاليفك منخفضة قدر الإمكان.

تم إعلانها في الخريف 2018 ، تعد Square Terminal أول آلة بطاقة ائتمان كونترتوب متوفرة من العلامة التجارية. تقبل هذه الأداة الحديثة بطاقات شرائح EMV وبطاقات الشريط الممغنط والدفع بدون تماس من NFC والمزيد. والأكثر من ذلك ، أن الجهاز متعدد الإمكانات يوفر نفس التجربة الأنيقة التي يتوقعها التجار من سكوير في المطاعم وصالونات ومواقع البيع بالتجزئة والمزيد.

كخيار محمول لمدفوعات بطاقات الائتمان ، فإن محطة مربع هو قارئ بطاقة وطابعة إيصال ونظام نقاط البيع وأكثر من ذلك ، وكلها موجودة في جهاز صغير وبسيط يمكنك استخدامه أينما ذهبت. على الرغم من أنها ليست بديلاً كاملاً لحامل Square ، إلا أن Square Terminal تملأ الطريق الأوسط بين Square Register و Square Stand في محفظة الأجهزة.

إذا كنت تبحث عن شيء يسد الفجوة بين أدوات المعاملات الخاصة بجلب الجهاز الخاص بك ، وقارئات بطاقات الهاتف المحمول ، وأنظمة نقاط البيع المقابلة ، وأكثر من ذلك ، فهذه هي الأداة المناسبة لك.

إيجابيات وسلبيات المحطة الطرفية

الايجابيات 👍

  • لا رسوم شهرية باهظة الثمن
  • معدل المعاملة بسيطة وشفافة والتكلفة
  • إعداد ممتاز وسهولة الاستخدام
  • قبول مجموعة من أنواع الدفع
  • حساب بدون التزام

سلبيات 👎

  • من الصعب إدخال معلومات ضريبية مفصلة
  • الإيصالات ليست مناسبة للأغراض الضريبية
  • يمكن أن تأخذ المبالغ المستردة بعض الوقت

ساحة مراجعة المحطة: الأساسيات

محطة مربعة بسيطة

قد تتساءل عن سبب تقديم Square لأداة "Terminal" عندما يكون لديها بالفعل الكثير من الأجهزة والبرامج المتاحة للتجار الحديثين. الجواب البسيط هو أن الشركة أرادت أن تمنح الشركات اليوم مجموعة واسعة من الخيارات. هدف Square الأساسي مع Terminal هو مساعدة الشركات على استبدال استراتيجيات الدفع القديمة بأسلوب جديد ومحسن برامج نقاط البيع.

يمكن لأصحاب الأعمال الذين يستخدمون Square Terminal شحن عملائهم عن طريق إدخال مبلغ الدفع الصحيح يدويًا ، أو عن طريق الاختيار من بين مجموعة واسعة من خيارات المخزون. نظرًا لأن Square Terminal تتكامل بشكل طبيعي مع البرامج الخلفية المتوفرة من Square ، فمن السهل استعراض جميع المنتجات والخدمات الخاصة بك ، بالإضافة إلى ضبط معلومات عملك.

البائعين باستخدام محطة مربع يمكن تتبع العناصر والمبيعات من خلال برنامج Square Point of Sale المدمج. يمكنك إعداد هذه التقنية على سطح المكتب أو الهاتف حسب تفضيلاتك. علاوة على ذلك ، صمم Square الجهاز للعمل اللاسلكي مع عمر بطارية يدوم طوال اليوم. هذا يعني أن مصففي الشعر المشغولين والعاملين في المطعم يمكنهم توصيل محطة طرفية مباشرة إلى العميل المحطة هي واحدة من أكثر أدوات معالجة بطاقات الائتمان مرونة وأنظمة إدارة المخزون في السوق.

مع توفر خيار الدفع المحمول ، يمكن للمشترين للمستخدم النهائي استخدام تطبيقات الدفع الرقمي التي لا يتم قبولها عادةً في مرفقات Square Reader الأصغر أيضًا. بعض الميزات المفيدة الأساسية لـ Square Terminal تشمل:

  • تصميم متطور: كالعادة ، فإن Square Terminal هو منتج آخر من Square يبدو احترافيًا للغاية. إنها أكثر حداثة وأنيقة من أنظمة نقاط البيع الأقدم.
  • الموثوقية: نظرًا لأن عمر البطارية مصمم ليظل يدوم طوال اليوم ، يمكنك استخدام Square Terminal ، ومع ذلك تراه مناسبًا. بالإضافة إلى ذلك ، تعني اتصالات الإنترنت بشبكة Ethernet و Wi-Fi مقترنة بالوضع غير المتصل بالإنترنت أنه لا داعي للقلق بشأن فقد البيع.
  • قابلية: أحضر قارئ Square Terminal مباشرة إلى عميلك ، حتى يتمكنوا من إجراء عمليات الشراء بطريقة مناسبة لهم.
  • تسعير شفاف: لا تفرض Square سوى معدل معاملة شفافًا واحدًا لكل نقرة أو تراجع أو سحب أو دفع ، بغض النظر عن نوع البطاقة الذي تقبله على Square Terminal.
  • سريعة وسهلة الإعداد: التصميم البديهي والمقنع يجعل إعداد نظامك أسهل من أي وقت مضى.
  • الأمن: يتم تضمين أمان البيانات ومنع الاحتيال وإدارة المنازعات كجزء من تجربة Square Terminal.
  • التكامل مع البرمجيات الخلفية: يمكنك تشغيل عملك بالكامل من خلال جهاز واحد ومدمج ، دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى أداة منفصلة. يتوفر نظام إدارة المخزون الكامل والتجارة الإلكترونية عبر المحطة الطرفية لأصحاب الأعمال الصغيرة.

ساحة مراجعة المحطة: التسعير والمعالجة

محطة معالجة مربعة

تهدف Square Terminal إلى تزويد التجار الحاليين بطريقة أكثر مرونة وشفافية لإدارة أنشطة كسب المال اليومية. منذ اليوم الأول ، التزمت Square دائمًا بدعم العديد من الشركات الصغيرة التي ظهرت في جميع أنحاء العالم. هذا يعني أنه يمكنك توقع أسعار بسيطة ومباشرة ، بغض النظر عن ما تشتريه.

الرسوم الأولى التي ستحتاج إلى معالجتها في Square Terminal هي تكلفة الأجهزة الفعلية. ستدفع حوالي 399 $ مقابل Square Terminal - وهو أقل بكثير مما كنت تدفعه مقابل Square Register الأكبر بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بالتبديل إلى Square كتاجر جديد ، هناك خيار للاشتراك في رصيد Square Processing بقيمة $ 300 ، مما يخفض التكلفة بالكامل إلى حوالي 99 $.

إذا لم تكن تاجرًا جديدًا ، تجدر الإشارة إلى أن Square لديها خيار للشركات بميزانية محدودة. على سبيل المثال ، مع Terminal ، يمكنك الوصول إلى تمويل لشراء 49 $ أو أكثر. هذا يعني أنه يمكنك توزيع تكلفة أجهزتك الجديدة على مدى اثني عشر شهرًا بسعر معقول نسبيًا يبلغ 37 دولارًا في الشهر. من الواضح أن هذا يعني أنك تدفع 45 دولارًا إجمالًا ، لكن الأمر يستحق ذلك بالنسبة لبعض التجار الذين لا يستطيعون شراء عملية شراء كبيرة دفعة واحدة.

هناك أيضًا مجموعة مختارة من إكسسوارات Square Square التي قد ترغب في أخذها في الاعتبار عندما تخطط للتكلفة الإجمالية لنقاط البيع الجديدة. على سبيل المثال ، يجعل مشبك الحزام ومثبت الحامل المسطح من السهل على الشركات إنشاء تجربة أكثر احترافًا مع العملاء. مع مشبك الحزام ، يمكنك بسهولة حمل نقاط البيع معك. من ناحية أخرى ، يمنحك سطح كونترتوب مساحة ثابتة لتخزين جهازك عندما لا تستخدمه بنشاط.

إلى جانب تكلفة الأجهزة ، لديك ثمن تدفعه مقابل وظيفة Point of Sale التي تحصل عليها من Square. على الرغم من أن تطبيق البرنامج مجاني ، إلا أنك تدفع 2.5٪ لكل معاملة تدخل عبر الإنترنت أو عبر الإنترنت ، و 1.75٪ في دفع الشريحة والرقم السري أو الدفع بدون تماس. والخبر السار هو أنك تدفع رسوم المعالجة ، بدلاً من الدفع بشكل منفصل لبرنامج الخروج الخاص بك. تعتبر رسوم معالجة بطاقات الائتمان المطلوبة من Square معقولة للغاية ، حتى عند مقارنتها بموفري الخدمات الآخرين مثل PayPal.

عندما يتعلق الأمر بالتسعير ، فإن Square Terminal ليست مصاريف ضخمة لتجار التجزئة المبتدئين والشركات الصغيرة. في حين أنه ليس الخيار الأرخص في السوق ، إلا أنه أحد الحلول ذات القيمة الأفضل إذا كنت تبحث عن مزيج من التصميم والوظائف الاحترافية.

ساحة مراجعة المحطة: تصميم والمواصفات

محطة مربع تماس

الآن بعد أن عرفت ما يمكنك توقع دفع ثمنه محطة مربع، دعنا نلقي نظرة فاحصة على الوظيفة التي يمكنك الوصول إليها مقابل أموالك.

كما ذكرنا أعلاه ، صُممت Square Terminal لتكون آلة معالجة دفع متكاملة - مما يعني أنك تحصل على كل ما تحتاجه للتعامل مع المعاملات في متجرك. بخلاف بعض الأدوات الأخرى من Square ، لا تأتي هذه الوظيفة الغنية بالميزات في شكل قطعة بلاستيكية مكتنزة. يبلغ طول الجهاز نفسه 5.6 بوصة فقط وعرضه 3.4 بوصة ، بحيث يمكنك حمله معك بسهولة إذا احتجت إلى ذلك.

محطة سكوير تأتي مع:

  • دعم قارئ الدفع لـ EMV و Apple Pay و Google Pay و Samsung Pay وبطاقات الشريط المغناطيسي وبطاقات NFC. يمكنك أن تأخذ كل شيء من بطاقات الهدايا إلى أمريكان إكسبريس أو ماستركارد كوسيلة للدفع.
  • اكسسوارات المحور ، ومحول الطاقة
  • خيارات اتصال Wi-Fi و USB و Ethernet
  • خيار لتوصيل مصدر الطاقة أو استخدام اللاسلكي ببطارية طوال اليوم
  • القابلية للتوسعة من خلال الملحقات المتاحة

يمكنك أيضًا اختيار إضافة ورقة مربعة للطابعة الطرفية لطلبك بسعر 20 $ لفات 20.

رحلة محطة مربع يمكن أن يدعم مجموعة من الاتصالات ، بما في ذلك Ethernet و Wi-Fi ، لذلك من السهل استخدام النظام الخاص بك ، ومع ذلك ، تراه مناسبًا. بالإضافة إلى ذلك ، نحب بشكل خاص حقيقة أنه يمكنك إبقاء الجهاز موصولًا للاستخدام الثابت إذا كنت تفضل ذلك ، أو اتركه موصولًا عندما تريد توصيله مباشرة إلى عملائك.

الجانب السلبي هو أنه على الرغم من مطالبة سكوير بأن البطارية ستستمر "طوال اليوم" على الجهاز ، إلا أنها ليست محددة تمامًا حول المدة ، أو ماذا تعني عبارة "طوال اليوم" بالفعل. لا أتوقع بالضرورة أن تعمل الماكينة ساعات 24 مباشرة من الخفافيش ، لذا كن حريصًا على مدى اعتمادك عليها في البداية.

تدعم Square Terminal بطاقة الرقائق ، والمدفوعات ، والدفعات غير التلامسية أيضًا. هذا يعني أن لديك خيارات أكثر من أي وقت مضى لاتخاذ المدفوعات التي تبقي عملك وتشغيلها. يوجد قارئ بطاقة الرقاقة في قاعدة الجهاز ، وحجم magstripe بالحجم - تمامًا كما كنت تتوقع من معظم أطراف البطاقات الحديثة. على الرغم من أن التصميم يجب أن يكون مألوفًا نسبيًا لعميلك ، ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن جزء الشاشة من الجهاز يجعل "المحطة الطرفية" مميزة بالفعل. حقيقة أن عميلك يمكنه رؤية قائمة مفصلة بما يدفعه مقابل بدلاً من مبلغ واحد فقط حقًا تحدث فرقًا كبيرًا في تجربتهم.

ما هو أكثر من ذلك ، بفضل برنامج نقاط البيع، يمكنك بسهولة جمع التواقيع للمعاملات رقمياً ، وكذلك على الورق. هذا يجعل الأمر أسهل بكثير لتتبع كل شيء.

في الأساس ، وبغض النظر عن الطريقة التي يريد بها عميلك تسجيل الخروج معك ، فإن حلول معالجة بطاقات الائتمان من سكوير ستجعل حياتك وحياتها أسهل قليلاً.

ساحة مراجعة المحطة الطرفية: إعداد وسهولة الاستخدام

The Square Terminal بأسعار معقولة وجذابة وغنية بالميزات. ومع ذلك ، كما يعلم أي صاحب عمل ، يتطلب الأمر أكثر من مجرد جهاز جميل من الناحية الجمالية للحفاظ على العمل بسلاسة. لحسن الحظ ، هذا الجهاز الصغير المذهل سهل الاستخدام أيضًا بشكل لا يصدق. كل ما يتطلبه الأمر لبدء إعداد الجهاز هو الاشتراك في نظام حساب Square POS والتحقق من البنك الذي تتعامل معه.

من هذه النقطة فصاعدًا ، ستكون قادرًا على قبول مجموعة من أنواع الدفعات المختلفة أينما تريد ، وعلى الفور الوصول إلى ميزات لوحة القيادة الرئيسية الخاصة بك من أي متصفح أيضًا. بشكل حاسم ، في هذا النظام الخلفي يمكنك أن تتجاوز أشياء مثل معالجة بطاقات الائتمان على الهاتف الذكي الخاص بك ، وتطلب الشركة وغيرها من الأجهزة. بالإضافة إلى السماح لك بمعالجة المدفوعات ، يمنحك البرنامج من Square أيضًا كل ما تحتاجه لإدارة العقود طويلة الأجل مع العملاء ، والاستفادة من الخدمات التجارية الأخرى أيضًا. لأصحاب الأعمال الصغيرة ، يقدم قارئ بطاقات الائتمان حلاً متكاملاً لمعاملات البطاقات مع سهولة استخدام استثنائية.

والجدير بالذكر أن بعض الشركات التي تستخدم محطة مربع لقد قلت إنه قد يستغرق الأمر بضعة أيام قبل التحقق من حسابك المصرفي. ربما يرجع ذلك إلى أن Square تتعامل مع العديد من التجار المختلفين دفعة واحدة. والخبر السار هو أنه حتى إذا كنت لا تزال تنتظر التحقق ، فلن تضطر إلى التأخير في سداد المدفوعات. يتيح لك Square Terminal بدء معالجة المدفوعات على الفور.

أثناء انتظار إعداد حسابك ، تظل أموالك في نظام حساب Square الخاص بك. عادةً ما تستغرق تسوية كل دفعة حوالي يوم أو يومين بعد كل معاملة.

ساحة مراجعة المحطة: ساحة المحطة الافتراضية

هناك نقطة أخرى تجدر الإشارة إليها عندما يتعلق الأمر باستخدام قابلية الاستخدام في Square Terminal وهي أن معالجة مدفوعاتك عبر الهاتف المحمول بسيطة للغاية بفضل مربع المحطة الافتراضية.

كل ما عليك القيام به للبدء هو تسجيل الدخول إلى لوحة معلومات Square Square من خلال اتصال المتصفح. ستتمكن من استخدام أي جهاز مع متصفح الإنترنت ، بشرط أن يكون لديك اتصال بالشبكة متاح. بمجرد الدخول إلى حساب المكتب الخلفي الخاص بك ، فقط اضغط على محطة افتراضية الخيار وزر "أخذ دفعة". هنا ، يمكنك إدخال تفاصيل البطاقة مثل:

  • الإبلاغ عن الموقع
  • مبلغ الطلب / المعاملة
  • تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة
  • رقم البطاقة
  • CVV أو CVV2

هناك أيضًا خيار لإضافة وصف أو ملاحظة عند قيامك بمعالجة الدفعة ، حتى تعرف تمامًا الغرض من ذلك. بعد قيامك بعملية البيع ، يمكنك أيضًا إرسال إيصال رقمي إلى عميلك عبر البريد الإلكتروني أو النص ، أو يمكنك طباعة إيصالك مباشرةً من خلال الطابعة المتصلة المرفقة بـ Square Terminal.

إذا كنت بحاجة لأغراض الامتثال ، فسوف تحتاج إلى تسجيل تفاصيل العملاء المهمة ، يمكنك القيام بذلك باستخدام علامة التبويب خيارات العملاء في صفحة التأكيد بمجرد معالجة دفعتك. هناك أيضًا خيار لإضافة تفاصيل البطاقة لعملائك إلى ملف شخصي للمدفوعات المستقبلية إذا كنت تتوقع دفعات متكررة. يحتاج عميلك إلى منحك الإذن بالاحتفاظ بمعلوماته في الملف ، لذلك ضع ذلك في الاعتبار.

تذكر أن تبقي مربع المحطة الافتراضية وضع في الاعتبار عند اختيار حل Square الخاص بك أيضًا. ليس هناك رسوم شهرية هنا ، ولكن ستدفع 3.5٪ بالإضافة إلى سنتات 15 لكل معاملة تمت كتابتها ، و 2.6٪ بالإضافة إلى 10 سنت لكل بطاقة تم تمريرها.

على الرغم من أن هذه الرسوم قد تبدو باهظة الثمن للوهلة الأولى ، إلا أنها في الواقع أحد الخيارات الأرخص المتاحة في السوق ، خاصة بالنسبة للشركة التي توفر أيضًا خيار شراء ماسح الباركود وقارئ الشرائح المادية وقارئ magstripe والمزيد بنفس الطريقة مكان.

ساحة مراجعة المحطة: البرامج والميزات الإضافية

توفر Square Terminal إمكانية الوصول إلى تطبيق Square Point of Sale المجاني والموصل بجميع حلول Square. فقط ضع في اعتبارك أنك ستحصل فقط على توافق محدود مع Square for Restaurants - لذلك إذا كنت تدير شركة للمواد الغذائية ، فقد تحتاج إلى بديل. لن تتم متابعة جميع ميزات Square for Restaurants مع Terminal ، ولكن يمكنك استخدام النظام للطلب من جانب الطاولة إذا كنت تدير مقهى أو مطعم مزدحم. لسوء الحظ ، لا يأتي الجهاز مع إمكانية الوصول إلى أشياء مثل تتبع المقعد أو التدريبات أو معدّلات المحادثة.

عندما يتعلق الأمر القيود في محطة مربع البرنامج ، تجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذا الحل قد لا يكون الخيار الأفضل للشركات التي تحتاج إلى تسجيل مزيد من التفاصيل خلال كل معاملة. يلزمك الدخول إلى ملف تعريف عميل Square بشكل منفصل بعد كل عملية بيع ، مما قد يجعل من الصعب الانتقال من عميل إلى آخر. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى تتبع مستويات الأسهم أو دراستها ، فستحتاج إلى القيام بذلك يدويًا أو بشكل منفصل.

الجانب السلبي الآخر هو أنه لا يمكنك إضافة ضرائب إلى طلبك - الإيصالات التي تطبعها ليست فاتورة ضريبية ، لذلك ليس من المثالي استخدام Square Terminal إذا كنت شركة مسجلة في ضريبة القيمة المضافة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا توجد فوائد لاستخدام Square Terminal لشركتك أيضًا. لا يمكنك تتبع المبيعات حسب الموظف أو تحديد العناصر للبيع أو الاحتفاظ بسجل للدرج النقدي الخاص بك. ومع ذلك ، يمكنك تتبع أشياء مثل إنشاء العنصر وإدارة الاستلام والنقش المخصص. علاوة على ذلك ، تأتي Square Terminal أيضًا مع طابعة استلام حرارية مدمجة ، أو يمكنك استخدام أداة خارجية إذا كنت تفضل ذلك.

هناك نقطة أخرى تجدر الإشارة إليها مع Square Terminal وهي أنه يمكنك توصيل أجهزة طرفية متعددة بدرج نقدي. هذا يعني أنك لن تبني تكاليف اشتراك برامج إضافية. الشيء الأكثر أهمية هو أن تضع في اعتبارك أن Square Terminal ممتازة للوظائف سريعة وبأسعار معقولة - لكنها لا تستطيع أن تفعل كل شيء.

لا يعمل الجهاز مع أجهزة Bluetooth الطرفية ، لذلك ستحتاج إلى توصيل الأجهزة القائمة على USB بدلاً من ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد دعم لاتصالات البيانات الخلوية - على الرغم من أنه يمكنك اختيار الاتصال بشبكة Wi-Fi أو Ethernet.

ساحة مراجعة المحطة: الأمن

ربما واحدة من أهم الميزات النهائية التي نحتاج إلى النظر فيها مراجعة ساحة المحطة، هو الأمن الذي يأتي في نظام معالجة الدفع الخاص بك. Square Terminal ليست مصممة فقط لسهولة الاستخدام وإمكانية الوصول ؛ إنه مخصص أيضًا للأمن المتطور. لتجنب مشاكل الدفع الشائعة ، توصي Square باتخاذ العديد من الاحتياطات أثناء معاملات العملاء غير الحاضرين لتقليل المخاطرة.

إذا كنت بحاجة إلى الاحتفاظ بتفاصيل بطاقة العميل الخاصة بك في ملف ، على سبيل المثال ، ستحتاج إلى أن تطلب من عميلك التوقيع على نموذج تفويض حتى تتمكن من الدفاع عن نفسك ضد مسؤولية تحميل التكاليف. لحسن الحظ ، تقدم لك Square هذا النموذج لتنزيله من خلال نافذة خيارات العميل المنبثقة بعد إجراء عملية بيع. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيار لتنزيل النموذج الخاص بك في النافذة المنبثقة Add-Card عندما تذهب إلى ملف تعريف العميل. قد يكون الأمر شاقًا عند تنزيل النموذج وطباعته - لكن الأمر يستحق ذلك على المدى الطويل إذا كنت بحاجة إلى أن تكون آمنًا ومتوافقًا.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر Square حماية مدمجة في الاحتيال ، وهي نعمة ونقمة. من ناحية ، تحصل على نظام مصمم للحفاظ على عملك وعملك آمنًا بصرف النظر عن المكان أو ما تبيعه. من ناحية أخرى ، ادعى العديد من التجار على مر السنين أن حساباتهم قد تم تجميدها أو إلغاؤها مع Square نظرًا لأنهم قد تم اعتبارهم خادعين بشكل غير صحيح. لسوء الحظ ، إذا تم منعك من استخدام Square لأن الشركة ترى أن سلوكك مخادع ، فمن الصعب للغاية أيضًا التواصل مع الشركة.

من ينبغي أن يستخدم المحطة الطرفية؟

رحلة محطة مربع هي قطعة تقنية لا تصدق - لكنها ليست الحل المناسب للجميع. إذا كنت تدير مطعمًا ، فقد تجد بعضًا من الميزات المتقدمة الأخرى ميدان للمطاعم مفقودة مع هذه الأداة المعينة. لا يُقصد من Square Terminal أن تكون بديلاً رخيصًا لـ Square Register - بدلاً من ذلك ، إنه حل محمول يمكنك اصطحابه معك إلى العملاء في بيئة مزدحمة للبيع بالتجزئة.

إذا كنت تبحث عن جهاز متعدد الإمكانات خفيف الوزن ومحمول ، ويأتي مع جميع وظائف برنامج Square التي تعرفها وتحبها ، فستقدر حقًا محطة Square Terminal. بالنسبة لأنواع الأعمال الصغيرة ، توفر Square Terminal نظامًا رخيصًا وسهل الاستخدام مثالي للبيع على الإنترنت أو شخصيًا أو عن بُعد. بالإضافة إلى ذلك ، تعني خيارات الدفع من قِبل العميل غير الموجود أو قارئ البطاقات أن لديك براعة أكبر في معاملاتك.

ومع ذلك ، يتعين على الشركات التي تخطط لبيع الكثير من المنتجات بشكل منتظم أن تضع في اعتبارك أن نظام Square الخاص بك لا يمكن استخدامه إلا في البلد الذي تقوم بتسجيل حسابك فيه. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تبيع في المملكة المتحدة ، فيمكنك فقط استخدم GBP ، ولن تتمكن من التبديل إلى العملات الأخرى. تعد Square Terminal طريقة أخرى ممتازة للشركات في البيئة غير المتصلة للجمع بين أشياء مثل معاملات البطاقات غير المتصلة ومعالجة بطاقات الخصم المباشر مع بيئتها عبر الإنترنت. إذا كنت تريد مزيدًا من التحكم في المدفوعات التي تتلقاها خلال يوم عملك ، فستوفر لك Square الكثير من الميزات. تتوفر نقاط البيع الخاصة بـ Square's على نظام Android أيضًا الآن ، بحيث يمكنك الوصول إلى البرنامج في بيئات أكثر.

ساحة مراجعة المحطة الطرفية: الحكم

في نهاية المطاف، محطة مربع هي أداة فعالة ومقنعة للشركات التي ترغب في قبول وإدارة مدفوعاتها بأسهل طريقة ممكنة. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى تتبع معلومات محددة مفصلة ، أو تسجيل أرقام مختلفة ، فقد لا يكون هذا هو الخيار الأفضل لك.

بالإضافة إلى ذلك ، في حين تقدم Square مجموعة رائعة من طرق الدفع لبائعي اليوم ، إلا أنها لا تأتي مع خيار للترقية إلى حل برنامج متقدم. إذا كنت تريد المزيد من الميزات من Square POS ، فستحتاج إلى شراء قطعة مختلفة من الأجهزة. على الرغم من ذلك ، تعد Square Terminal خيارًا أكثر تكلفة بالنسبة لبعض الشركات التي ليس لديها ميزانية كبيرة للعمل معها.

نوصي باستخدام Square Terminal في عملك إذا كنت ترغب في القفز إلى سداد الدفعات في أسرع وقت ممكن. لا يتطلب هذا الحل البسيط والمعقول التكلفة لمعالجة الدفع أي رسوم شهرية أو عقود مزعجة ، كما أنه سهل الاستخدام أيضًا. كل ما تحتاجه من جهاز معالجة الدفع الخاص بك ، Square قام بتغطيته.

محطة مربع
تصنيف: 4.5 - روجع من قبل

Square Terminal Review 2019: Your Complete Guide

Square is probably one of the most popular and well-respected companies on the market when it comes to payment processing systems and tools. Designed to help merchants from all backgrounds build their businesses in today's digital and mobile world, Square offers everything from online selling accounts to in-person point of sale machines.

Announced back in Autumn 2018, the Square Terminal is the first countertop credit card machine available from the brand. This modern tool accepts EMV chip cards, magnetic stripe cards, NFC contactless payment, and more. What's more, the all-in-one machine provides the same sleek experience that merchants expect from Square in restaurants, salons, retail locations and more.

As a portable option for credit card payments, the Square Terminal is a card reader, receipt printer, POS system, and more, all contained in a small and simple device that you can use wherever you go. Although it's not a full replacement for the Square stand, the Square Terminal fills the middle ground between the Square Register and the Square Stand in the hardware portfolio.

If you're looking for something that bridges the gap between bring-your-own-device transaction tools, mobile card readers, countertop point of sale systems, and more, then this is the tool for you.

Square Terminal Pros and Cons

Pros 👍

  • No expensive monthly fee
  • Simple and transparent transaction rate and cost
  • Excellent set-up and usability
  • Accept a range of payment types
  • Commitment-free account

Cons 👎

  • Difficult to enter detailed tax information
  • Receipts aren't suitable for tax purposes
  • Refunds can take a while

Square Terminal Review: The Basics

square terminal simple

You might be wondering why Square introduced the “Terminal” tool when it's already got so much hardware and software available for modern merchants. The simple answer is that the company wanted to give today's businesses a wider range of options. Square's primary goal with Terminal is to help companies to replace their old fashioned payment strategies with new-and-improved POS software.

Business owners using Square Terminal can charge their customers by manually entering the right payment amount, or by selecting from a wide selection of inventory options. Because the Square Terminal naturally integrates with the back-end software available from Square, it's easy to browse through all your products and services, as well as adjusting your business information.

Sellers using Square Terminal can track items and sales through the built-in Square Point of Sale software. You can set this tech up on your desktop or phone depending on your preference. What's more, Square has designed the device to work wireless with a battery life that lasts all day. This means that busy hairdressers and restaurant workers can bring their Terminal straight to the customer.

With a portable payment option available, end-user buyers can use the digital payment apps that aren't typically accepted on the smaller Square Reader attachments too. Some of the basic beneficial features of Square Terminal include:

  • Sophisticated design: As usual, the Square Terminal is another product from Square that looks highly professional. It's a lot more modern and elegant than older POS systems.
  • Reliability: Because battery life is designed to last all day, you can use your Square Terminal, however you see fit. Additionally, Ethernet and Wi-Fi internet connections combined with offline mode mean you don't have to worry about missing a sale.
  • Portability: Bring the Square Terminal reader straight to your customer, so that they can make purchases in a way that's suitable for them.
  • Transparent pricing: Square only charges a single transparent transaction rate for every tap, dip, swipe, or payment, regardless of the card type you're accepting on Square Terminal.
  • Quick and easy set-up: The intuitive and compelling design makes setting up your system easier than ever.
  • Security: Data security, fraud prevention, and dispute management are all included as part of the Square Terminal experience.
  • Integration with back-end Square software: You can run your entire business through a single and compact device, without having to log into a separate tool.

Square Terminal Review: Pricing & Processing

square terminal processign

Square Terminal aims to give today's merchants a more flexible and transparent way to manage their day-to-day money-making activities. From day one, Square has always been committed to supporting the numerous smaller businesses that are popping up around the world. That means that you can expect simple and straightforward pricing, whatever you buy.

The first fee you'll need to deal with for the Square Terminal is the cost of the actual hardware. You'll be paying around $399 for the Square Terminal – which is a lot less than you'd pay for the much larger Square Register. Additionally, if you switch to Square as a new merchant, there's the option to sign up for Square Processing credit of $300, which brings your entire cost down to around $99.

If you're not a new merchant, it's worth noting that Square does have option for companies on a limited budget. For instance, with Terminal, you can access financing for purchases of $49 or more. That means that you can spread the cost of your new hardware out over twelve months for a relatively reasonable price of $37 per month. Obviously, that means you're paying $45 more in total, but it's worth it for some merchants who can't afford a big purchase all at once.

There's also a selection of Square Accessories that you might want to consider when you're planning the total cost of your new POS. For instance, the belt clip and the countertop mount make it easier for companies to create a more professional experience with customers. With the belt-clip, you can more easily carry your POS around with you. On the other hand, the countertop mount gives you a consistent space to store your machine in when you're not actively using it.

Alongside the cost of the hardware, you do have a price to pay for the Point of Sale functionality that you get from Square. While the software app is free, you do pay 2.5% per keyed-in or online transaction, and 1.75% per chip and pin payment or contactless payment.

When it comes to pricing, Square Terminal isn't a huge expense for beginner retailers and smaller businesses. While it's not the cheapest option on the market, it is one of the solutions with the best value if you're looking for a combination of professional design and functionality.

Square Terminal Review: Design and Specs

square terminal contactless

Now that you know what you can expect to pay for Square Terminal, let's take a closer look at the functionality that you can access for your money.

As mentioned above, Square Terminal is intended to be an all-in-one payment processing machine – which means that you get everything you need to handle the transactions in your store. Unlike some other tools from Square, this feature-rich functionality doesn't come in the form of a chunky piece of plastic. The machine itself is only 5.6 inches long and 3.4 inches wide, so you can easily carry it around with you if you need to.

The Square Terminal comes with:

  • Payment reader support for EMV, Apple Pay, Google Pay, Samsung Pay, Magnetic Stripe cards, and NFC cards
  • Accessories Hub, and power adapter
  • Wi-Fi, USB, and Ethernet connectivity options
  • Option to plug into a power source or use cordlessly with an all-day battery
  • Extensibility through available accessories

You can also choose to add Square Terminal Printer paper to your order for a price of $20 for 20 rolls.

The Square Terminal can support a range of connections, including Ethernet and Wi-Fi, so it's easy to use your system however, you see fit. Additionally, we particularly like the fact that you can keep the machine plugged in for stationary use if you prefer, or leave it unplugged when you want to take it straight to your customers.

One downside is that although Square claims the battery will last “all day” on its Terminal, it's not very specific about the duration, or what “all day” actually means. I wouldn't necessarily expect the machine to work 24 hours right off the bat, so be careful how much you rely on it at first.

Square Terminal supports chip card, magstripe, and contactless payments too. This means that you have more options than ever available to take the payments that keep your business up and running. The chip card reader is at the base of the device, and the magstripe is on the size – just as you would expect from most modern card terminals. Although the design should be relatively familiar to your customer, however, it's worth noting that the screen portion of the device really does make Square Terminal stand out. The fact that your customer can see an itemized list of what they're paying for rather than just a single sum really makes a big difference to their experience.

What's more, thanks to the Square POS software, you can easily collect signatures for transactions digitally, as well as on paper. That makes it much easier to keep track of everything.

Square Terminal Review: Setting up & Usability

The Square Terminal is affordable, attractive and feature-rich. However, as any business owner will know, it takes more than just an aesthetically pleasing device to keep a business running smoothly. Fortunately, this amazing little device is also incredibly easy to use. All it takes to start setting up your terminal is to sign-up to the Square POS account system and get your bank verified.

From that point onward, you'll be able to accept a host of different types of payments wherever you like, and instantly access your crucial Square dashboard features from any browser too.

Notably, some businesses using the Square Terminal have said that it can take a few days before your bank account gets verified. That's probably because Square is dealing with so many different merchants at once. The good news is that even if you're still waiting for verification, you don't have to hold off on taking payments. Square Terminal allows you to begin processing payments immediately.

While you wait for your account to set up, your money stays in your Square account system. Usually, settlement for each payment will take about one or two days after each transaction.

Square Terminal Review: Square Virtual Terminal

Another point worth noting when it comes to Square Terminal usability is that processing your mobile payments is very simple thanks to Square Virtual Terminal.

All you need to do to get started is log into your Square Dashboard through a browser connection. You'll be able to use any device with an internet browser, provided that you have a network connection available. Once you've gotten into your back office account, just click on the Virtual Terminal option and the “Take a Payment” button. Here, you can enter card details like:

  • Reporting location
  • Order/transaction amount
  • Date of expiry for the card
  • Card number
  • CVV or CVV2

There's also an option to add a description or note when you're processing the payment, so you know exactly what it was for. After you put your sale through, you can also send a digital receipt to your customer via email or text, or you can print your receipt directly through the connected printer that comes with the Square Terminal.

If for compliance purposes, you're going to need to record important customer details, you can do that using the Customer Options tab in the confirmation page once your payment has been processed. There's also the option to add card details for your customers to a profile for future payments if you expect recurring payments. Your customer does need to give you permission to keep their information on file, however, so keep that in mind.

Remember to keep Square Virtual Terminal Pricing in mind when choosing your Square solution too. There's no monthly fee here, but you will pay 3.5% plus 15 cents for every typed-in transaction, and 2.6% plus 10 cents for every swiped card.

Square Terminal Review: Software & Additional Features

Square Terminal comes with access to the standard free Square Point of Sale app that comes connected to all Square solutions. Just keep in mind that you're only going to get limited compatibility with Square for Restaurants – so if you're running a food company, you might need an alternative. Not all of the Square for Restaurants features will carry over with Terminal, but you can use the system for table-side ordering if you're running a busy café or restaurant location. Unfortunately, Terminal doesn't come with access to things like seat tracking, coursing, or conversational modifiers.

When it comes to limitations in the Square Terminal software, it's also worth noting that this solution might not be the best option for businesses that need to record more details during each transaction. You need to go into the Square customer profile separately after each sale, which can make it harder to jump from one client to the next. Additionally, if you need to track or study stock levels, then you'll need to do that manually or separately.

Another major downside is that you can't add taxes to your order – the receipts that you print out aren't a tax invoice, so it's not ideal to use Square Terminal if you're a VAT-registered company. However, that doesn't mean that there aren't benefits to using Square Terminal for your company too. You can't track sales by employee, mark items for sale, or keep a history for your cash drawer. However, you can keep track of things like item creation, receipt management, and custom tipping. What's more, Square Terminal also comes with a built-in thermal receipt printer, or you can use a third-party tool if you'd prefer.

Another point worth noting with the Square Terminal is that you can connect multiple terminals to a cash drawer. This means that you're not going to build up extra software subscription costs. The most important thing to keep in mind is that Square Terminal is excellent for quick and affordable functionality – but it can't do everything.

The machine doesn't work with Bluetooth peripherals, so you'll need to connect USB-based devices instead. Additionally, there's no support for cellular data connections – although you can choose to connect with Wi-Fi or Ethernet.

Square Terminal Review: Security

Perhaps one of the most important final features that we need to look at in this Square terminal review, is the security that comes built into your payment processing system. Square Terminal isn't just designed for easy use and accessibility; it's also intended for state-of-the-art security. To avoid common payment issues, Square recommends taking various precautions during your customer-not-present transactions, to minimize your risk.

If you need to keep your customer's card details on file, for instance, you'll need to ask your customer to sign an authorization form so you can defend yourself against chargeback liability. Fortunately, Square offers this form for you to download through the Customer Options pop-up after you've made a sale. Additionally, there's the option to download your form in the Add-Card popup when you go to the Customer's profile. It might be a bit of a pain downloading and printing the form – but it's worth it in the long term if you need to be secure and compliant.

Additionally, Square comes with built-in fraud protection, which is both a blessing and a curse. On the one hand, you get a system that's designed to keep you and your business safe regardless of where or what you're selling. On the other hand, various merchants over the years have claimed that their accounts have been frozen or canceled with Square because they've been perceived to be fraudulent incorrectly. Unfortunately, if you do get banned from using Square because the company sees your behavior to be fraudulent, it's also very difficult to get in touch with the company.

Who Should be Using the Square Terminal?

The Square Terminal is an incredibly piece of tech – but it's not the right solution for everyone. If you're running a restaurant, then you might find some of the more advanced features for Square for Restaurants are missing with this particular tool. Square Terminal isn't intended to be just a cheap replacement to the Square Register – instead, it's a portable solution that you can take with you to customers in a busy retail environment.

If you're looking for an all-in-one machine that's lightweight, portable, and comes with all the Square software functionality that you know and love, then you're going to really appreciate the Square Terminal. For small business types, Square Terminal offers a cheap and easy-to-use system that's perfect for selling online, in-person or remotely. Additionally, the customer-not-present or card reader payment options means that you have more versatility for your transactions.

However, businesses that plan on selling a lot of products very regularly should keep in mind that your Square system can only be used in the country that you register your account in. Additionally, if you're selling in the UK, then you can only use GBP, and you won't be able to switch to other currencies.

Square Terminal Review: Verdict

Ultimately, Square Terminal is an efficient and compelling tool for companies that want to accept and manage their payments in the easiest way possible. However, if you need to track detailed specific information, or record various numbers, then this might not be the best choice for you.

Additionally, while Square offers a fantastic range of payment methods for today's vendors, it doesn't come with an option to upgrade to an advanced software solution. If you want more features from the Square POS, then you'll need to buy a different piece of hardware. Despite this, Square Terminal is a much more affordable option for some businesses that don't have a lot of budget to work with.

We'd recommend using the Square Terminal in your business if you want to jump into taking payments as quickly as possible. This simple and affordable solution for payment processing doesn't require any monthly fee or annoying contracts, and it's very easy to use too. Whatever you need from your payment processing device, Square has you covered.

Square Terminal
Rating: 4.5 - Review by