كيفية بيع NFTs على Shopify - الدليل الكامل

تعرف على المزيد حول كيفية بيع NFTs على Shopify مخازن.

إذا قمت بالاشتراك في خدمة من رابط على هذه الصفحة ، فقد تحصل شركة Reeves and Sons Limited على عمولة. انظر لدينا بيان الأخلاق.

ربما اعتقد الكثير من الناس أن العملة المشفرة كانت مجرد موضة ، لكن البيانات تشير إلى حقيقة أنها ليست بدعة. هناك حالات استخدام مختلفة للعملات المشفرة والتكنولوجيا التي تشغلها ، blockchain.

فلا عجب أن نرى المزيد من الابتكارات القادمة من هذا القطاع بالذات.

إحدى نقاط الابتكار هذه هي تلك الخاصة بـ NFTs.

في الواقع، غير قابلة للاستبدال tokenق (NFTs) في ازدياد ، وأصبح من المعتاد أن يعرف الجميع تقريبًا هذه الظاهرة بالذات. نظرًا لأنه يمكن تحويل أي ملكية رقمية بشكل أساسي إلى NFT وبيعها مقابل قيمة ، فقد حظيت العملية باهتمام المبدعين والمجمعين الرقميين لجميع الأسباب الصحيحة.

حتى وقت قريب ، كان من الممكن شراء NFT من مساحات سوق NFT المتخصصة والغامضة والتي تبيعها في الغالب من خلال العملات المشفرة. كان يجب أن يكون لديك اهتمام أكبر بالمقتنيات الرقمية ، ومعرفة المزيد عن NFTs والعملات المشفرة بشكل عام لتشتغل في عالم NFT.

ولكن في يوليو 2021 ، منصة التجارة الإلكترونية الشعبية Shopify سمحت لمستخدميها ببيع NFTs من خلال واجهات المحلات البسيطة الخاصة بها. يعتبر مزود النظام الأساسي ببساطته وخيارات حلول الدفع السلسة وسهولة المعاملات أحد اللاعبين الأساسيين في قطاع التجارة الإلكترونية.

على هذا النحو ، كانت هذه الخطوة من Shopfiy صفقة كبيرة. لم يفتح هذا الإجراء الأبواب أمام مجموعة واسعة من مواقع الويب لبيع NFTs فحسب ، بل أدى أيضًا إلى تمكين معاملات بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم لهذه tokenمن خلال مزود رئيسي.

Shopify تمكنت من زيادة قاعدة عملائها وتقوية عروض علاقات العملاء. يبدو أن هذه الخطوة ستساعد في تحسين نظامها الإيكولوجي ، مما يساعدها على التفاعل بشكل غير مباشر مع أولئك الذين يترددون على أماكن مثل Binance أو أولئك الذين قد يشترون منتجات من مختبرات Dapper.

إذا كنت منشئًا رقميًا وترغب في بيع أصولك الافتراضية على أنها NFT ، فقد تكون مهتمًا بمعرفة كيفية القيام بذلك Shopify يسمح لك ببيع هذه tokenس. من خلال الذهاب من خلالformatأيون أدناه ، يمكنك أن تتعلم كيفية بيع NFTs على Shopify كل ذلك بمفردك.

كيف Shopify دعم NFTs؟

منذ كل Shopify يأتي موقع الويب مزودًا بقدرات معالجة الدفع المضمنة ، حيث تتيح المنصة لمستخدميها بيع منتجاتهم وخدماتهم دون مزود خدمات تاجر إضافي. بدلاً من البحث عن تكامل خدمات التاجر التابعة لجهات خارجية ، كل منها Shopify يمكن للمستخدم قبول بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم والمدفوعات الرقمية الأخرى من البداية. تقبل المنصة أيضًا طرق الدفع عبر الهاتف المحمول لمزيد من الراحة. يمكنك أيضًا إضافة طرق دفع بديلة مثل العملات المشفرة إلى Shopify تخزين.

Shopify يدعم بيع NFTs من خلال نفس الآلية. إذا كنت Shopify مستخدم ، يمكنك ببساطة تحويل الأصول الرقمية الخاصة بك إلى NFT وإدراجها على موقع الويب الخاص بك للبيع. يمكن للمشترين المحتملين معالجة مدفوعاتهم من خلال Shopify، ولكن احصل على NFT من خلال تقنية blockchain.

هذا يبسط العملية الكاملة لشراء وبيع NFT من خلال العملات الورقية والعملات المشفرة على حد سواء. نظرًا لأن العملاء لا يتعين عليهم الدفع بشكل صارم من خلال العملة المشفرة وحدها ، فيمكنهم التعامل مع مشترياتهم من NFT بطريقة تشبه التسوق لشراء البقالة أو الملابس عبر الإنترنت.

هذا يعني أن Shopify ستدعم مجموعة تراثية تتعلق بفريق NBA ، أو ميم شائع أو مبدع ، أو حتى جوانب مثل حلقات بطولة العالم.

ما يفعله Blockchains Shopify الدعم؟

Shopify يدعم حاليًا شبكتي blockchain لإنشاء ونقل NFTs. وتشمل هذه Ethereum و Flow. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين إنشاء NFTs الخاصة بهم على أي من هذه الأنظمة الأساسية وإدراجها في ملفات Shopify الموقع دون أي مشاكل.

Shopify تخطط لإضافة المزيد من شبكات blockchain إلى قائمة الأنظمة الأساسية المدعومة في المستقبل. ولكن في وقت كتابة هذا التقرير ، قدرتك على بيع NFT من خلال Shopify يقتصر على هاتين المنصتين.

مع ما يقال ، من المهم توضيح ذلك Shopify لا يستضيف NFTs. على غرار السلع الاستهلاكية والخدمات الرقمية ، يقع تخزين الحلول المشتراة وتنفيذها على عاتق البائع. هذه نقطة مهمة يجب مراعاتها أثناء التعلم كيفية بيع NFTs على Shopify.

إذا كنت مثل الآخرين Shopify التجار ، فأنت تريد التأكد من أنك سواء كنت تبيع في متجرك عبر الإنترنت أو منصة NFT عامة ، فأنت تريد حساب جميع جوانب العملية.

ماذا تفعل طرق الدفع Shopify قبول ل NFTs؟

Shopify يقبل مجموعة متنوعة من طرق الدفع لـ NFTs. من خلال خيارات مختلفة ، يمكنه قبول المدفوعات بما يصل إلى 133 عملة ورقية وأكثر من 300 عملة مشفرة مثل Bitcoin و Ethereum و Litecoin.

Shopifyتشمل خيارات العملات الورقية الخاصة بـ fiat ، على سبيل المثال لا الحصر ، طرق الدفع التالية.

  • تأشيرة
  • MasterCard
  • أمريكان إكسبريس
  • اكتشف
  • دفع أبل
  • جوجل الدفع
  • متجر الدفع

Shopifyتتضمن طرق الدفع بالعملة المشفرة خيارات الدفع البديلة التالية.

  • تجارة العملات المعدنية
  • BitPay
  • GoCoin
  • CoinPayments.net

يتيح لك ذلك الوصول إلى جميع العملات المشفرة التي يدعمها موفرو الدفع هؤلاء. نتيجة لذلك ، يمكنك بيع NFT من خلال العملة المشفرة تمامًا كما تفعل مع العملة الورقية.

كيف تبيع NFTs على Shopify?

الآن بعد أن تعلمت الأساسيات حول كيفية القيام بذلك Shopify يتعامل مع مبيعات NFT ، يمكنك أن تفهم بالتفصيل بالضبط كيفية بيع الأصول الرقمية الخاصة بك عبر النظام الأساسي.

ما يلي فيformatسوف يرشدك أيون خلال الخطوات اللازمة لتحقيق أهدافك في بيع NFTs الخاصة بك.

إنشاء Shopify الحساب

كيفية بيع NFTs على Shopify - تجربة مجانية

قبل المضي قدمًا والبدء في بيع NFTs ، تحتاج إلى ذلك إنشاء Shopify حساب. العملية سهلة ومباشرة.

  • انتقل إلى (تحديث البرنامج) في MyCAD Shopify. com.
  • افحص ال خطط التسعير.
  • املأ التفاصيل اللازمة.
  • قم بالدفع.
  • أنشئ حسابك.

تطوير موقع على شبكة الإنترنت

A Shopify لن يكون الحساب نفسه كافيًا لمنحك الأدوات اللازمة لبيع NFT الخاص بك. ستحتاج أيضًا إلى موقع ويب كامل الأهلية يمكنك استضافته على ملف Shopify الخادم.

إذا كان لديك موقع ويب بالفعل ، فيمكنك نقله إلى Shopifyاستضافة. آخرwise، يمكنك إنشاء موقع ويب من البداية والبدء في إدارته على النظام الأساسي.

Shopify يوفر لك الوصول إلى العديد من القوالب بالإضافة إلى نظام إدارة المحتوى (CMS) ، مما يجعل من السهل إنشاء مواقع ويب جذابة وحديثة. هذا يبسط العملية حتى عندما تتعلم كيفية بيع NFTs على Shopify.

هذه العملية سهلة للغاية في اللحظة التي تقوم فيها بالتسجيل Shopify، يمكنك تصفح CMS لإنشاء موقع الويب الخاص بك وإضافة منتجك الأول. إذا كان لديك NFT جاهزًا للعمل ، فيمكنك إضافته من خلال هذه العملية.

تحقق من هذه المقالة لتتعلم كيفية استخدام Shopify في دقائق شنومكس. اكتشف المزيد حول ما هو Shopify وكيف Shopify طريقة الاتصال.

اختر معالجات الدفع الخاصة بك

Shopify تتميز عن غيرها بسبب دعمها لخدمات معالجة الدفع الخاصة بها وكذلك مزودي الطرف الثالث والتكاملات. عند إنشاء موقع الويب الخاص بك ، يمكنك الاختيار من بين أي من هذه الخدمات لإنشاء منصة تجارة إلكترونية قوية.

هذا هو المكان الذي يمكنك فيه تصفح قائمة معالجات الدفع بالعملات المشفرة وإضافتها إلى عمليات تكامل متجرك. ستطلب منك هذه الخطوة إعداد تفاصيل دفع إضافية. لكن الأمر يستحق ذلك لأنك ستلبي احتياجات المستخدمين المتمرسين في تقنية blockchain والذين قد يفضلون الدفع من خلال العملات المشفرة.

بمجرد اختيارك لمعالجات الدفع الخاصة بك ، يمكنك مراجعة موقع الويب الخاص بك بسرعة للتأكد من أن موضوعه ومحتوياته وواجهته المرئية تتناسب مع رغبتك. يمكنك بعد ذلك المضي قدمًا في إعداد NFT الخاص بك وإضافة القائمة إلى موقع الويب الخاص بك.

قم بإنشاء NFT الخاص بك

الآن يأتي الجزء الصعب ، وهو إنشاء NFT. في حين Shopify يذكر أنه يدعم NFTs التي تم إنشاؤها على Ethereum و Flow ، ولا تأخذ المنصة ملكية دعم تسليم هذه الأصول الرقمية. هذه نقطة مهمة يجب تذكرها أثناء التعلم كيفية بيع NFTs على Shopify.

هذا يعني أنك مسؤول مسؤولية كاملة عن إنشاء NFT وتخزينه ونقله في النهاية إلى المشتري. في كثير من الحالات ، يشبه إنشاء أو بيع المنتجات الخاصة بك من خلال Shopify: بينما تمنحك المنصة طريقة لمعالجة المدفوعات ، فإنها لا تخزن البضائع الخاصة بك في مستودعاتها الخاصة أو تشحنها بمفردها.

من المهم أيضًا ملاحظة أنه في وقت كتابة هذا التقرير ، Shopifyلا يحتوي قسم المساعدة الخاص بـformatأيون حول NFTs. معظم فيformatيأتي أيون حول ميزة بيع NFT من خلال مطبعة جهة خارجية صالحة. أول تطبيق في العالم الحقيقي لهذا فيformatحدث أيون في يوليو 2021 ، عندما باع فريق شيكاغو بولز من الدوري الاميركي للمحترفين NFTs من أعمالهم الفنية في حلقة البطولة من خلال Shopify.

بالإضافة إلى ما قيل، Shopifyيذكر طاقم العمل أن النظام الأساسي يسمح ببيع NFTs طالما أنها تتماشى مع سياسة الاستخدام المقبول الخاصة بها. هذا يعني أنه وفقًا للموقف السابق للمنصة بشأن دعم NFTs من خلال Ethereum و Flow ، يمكنك إنشاء NFT على تلك المنصات وبيعها دون أي مشاكل. هذا شيء مهم يجب ملاحظته أثناء التنقل كيفية بيع NFTs على Shopify.

هذا مشابه تمامًا لبيع السلع الرقمية من خلال ملف Shopify التطبيق مثل SendOwl. الفرق هو تسليم البضائع الرقمية أو NFTs ، والذي يحدث في هذه الحالة من خلال blockchain بدلاً من الواجهات التقليدية.

حدد السعر

من المهم أيضًا معرفة أن تحديد قيمة الفن الرقمي أو الموسيقى أو القصص أو أي نوع آخر من المحتوى من خلال NFT يشبه بيع الفن الملموس. السعر غير موضوعي. يمكن للمبدع ضبطه على أي مستوى ؛ وتعتمد كليًا على طلب المستخدم.

مع ما يقال ، من المهم أن تختار قيمة NFT الخاصة بك أثناء مقارنتها بإبداعات أخرى مماثلة. هذا يضمن أنك لا تبالغ في تسعيرك أو تقلل من سعر NFT الخاص بك. كما أنه يزيد من فرصك في إجراء عملية بيع جادة.

تعد هذه الإستراتيجية الخاصة أمرًا بالغ الأهمية سواء كنت تبيع NFT واحدًا أو تنشئ متجر NFT به أجزاء متعددة من المحتوى. يمكنك أيضًا تعيين قيم مختلفة لـ NFTs المميزة من أجل تلبية مجموعة متنوعة من الجماهير وجعل المحتوى الخاص بك مميزًا مع قيمته.

قم بإعداد التسويق الخاص بك

سواء كنت تتواصل مع المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي أو قررت وضع إعلانات للمحتوى الرقمي الخاص بك ، فمن المهم إنشاء خطة تسويق لمتجرك. آخرwise، قد تحصل على جمهور قليل أو معدوم في نطاقك وترى متجرك ينهار قبل أن تتاح له فرصة نشر أجنحته.

يمكنك الاستثمار في آليات التسويق المختلفة مثل تحسين محركات البحث (SEO) والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. طالما أن NFTs التي تقدمها متوافقة مع السياسات التي تحددها هذه الشبكات ، يمكنك تشغيل إعلاناتك عليها.

أثناء التعلم كيفية بيع NFTs على Shopify، من الحكمة ملاحظة أن العديد من مقدمي الخدمات الرئيسيين قد لا يزالون مستاءين من استخدام NFTs. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه تسويق NFTs من خلال منصات بديلة مثل Bitcointalk. يتيح لك هذا الوصول إلى الأشخاص الذين ليسوا قلقين من استخدام العملات الرقمية في معاملاتهم.

يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على هذه نصائح لإنشاء ملف Shopify متجر للحصول على نهج مفصل حول تطوير وتشغيل مشروعك الجديد.

من خلال وضع هذه الاقتراحات في الاعتبار ، يمكنك بسهولة تحويل الأصول الرقمية الخاصة بك إلى NFTs وبيعها من خلال Shopify متجر. يمكن معالجة الدفع حسب الشروط والطرق المتاحة المذكورة أعلاه.

هل يمكنك توظيف شخص ما لإنشاء متجر NFT؟

أثناء اتباع هذه الخطوات أمر سهل للغاية ، قد لا يكون لديك البراعة التقنية أو الوقت الكافي لتنفيذها بنفسك. حتى عندما لا ترغب في متابعة العملية لأنك ببساطة لا تشعر بالرغبة في ذلك ، يمكنك اللجوء إلى مطوري الطرف الثالث لإنشاء المتجر من أجلك.

هؤلاء المطورين يتفوقون في الإبداع Shopify ، مما يضمن أنه يمكنك إعداد متجرك الجديد من البداية دون الحاجة إلى المرور عبر نظام إدارة المحتوى بنفسك. في الوقت نفسه ، يوفر هذا النهج أيضًا وقتك ويوفر لك موقعًا إلكترونيًا يعمل بكامل طاقته في مهلة قصيرة.

يمكنك بعد ذلك استخدام خيار CMS لمواصلة إضافة منتجات أو صفحات جديدة على النحو الذي تراه مناسبًا. حيث Shopify سهل الاستخدام تمامًا ، وهذا يضمن أنك لست مضطرًا للتوجه إلى مطور في كل مرة تضيف فيها NFT جديدًا إلى المزيج. ذلك لأنه بمجرد أن يكون لديك جميع العناصر الأساسية لموقع الويب الخاص بك في مكانها الصحيح ، فإن هذه الخطوة تبدو بسيطة مثل نشر شيء ما على وسائل التواصل الاجتماعي. إنها نقطة مهمة يجب وضعها في الاعتبار أثناء تعلم كيفية بيع NFTs Shopify.

تعتمد تكلفة توظيف هؤلاء المطورين على عوامل مختلفة. تشمل هذه الجوانب على سبيل المثال لا الحصر خبرتهم ومهاراتهم وتخصصهم وملف تعريف البائع. يمكنك العثور على هؤلاء المحترفين من خلال منصات مثل Fiverr أو Upwork ، حيث يمكنك رؤية مراجعات مستخدم صالحة ضد العديد من البائعين في وقت واحد.

قد يعرف بعض هؤلاء المطورين أيضًا كيفية تحويل عملك الفني الرقمي إلى NFT. إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذا الحل ، فابحث عن بائع متخصص في كليهما Shopify و blockchain. هذا يضيف طبقة كبيرة من الراحة للعملية.

مع قول ذلك ، تأكد من التحقق من الأسعار لهؤلاء المطورين ومعرفة كيفية تضمينهم في startup تكاليف مشروع NFT الخاص بك. إذا كانت التكلفة مرتفعة للغاية بالنسبة لحسابك المصرفي ، فقد يكون بذل بعض الجهد في إنشاء موقع الويب الخاص بك خيارًا أفضل بالنسبة لك.

نقاط مهمة يجب تذكرها أثناء إنشاء NFT الخاص بك

في وقت كتابة هذا التقرير ، كان هناك القليل من عدمهformatأيون متاح بخصوص NFTs عبر المسؤول Shopify مواد الدعم. كما ذكر أعلاه ، جاءت البيانات الرسمية الوحيدة من الإدارة العليا من مواقع إخبارية تابعة لجهات خارجية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حفنة من البيانات من Shopify لا يقدم الموظفون أيضًا إجابة محددة على منصات NFT أو blockchain المدعومة.

منذ أن كنت تلعب من قبل Shopifyقواعد NFT سريعة التغير ، من المهم أن تتواصل مع فريق خدمة عملاء الشركة وأن تتحقق من أحدث السياسات على شبكات blockchain المدعومة. على سبيل المثال ، الشبكتان المدعومتان حاليًا لإنشاء NFT هما Ethereum و Flow. لكن هذا يمكن أن يتغير بشكل جيد للغاية دون إعلانات كبيرة. في الوقت الحالي ، من المهم أن تضع في اعتبارك هذا التمييز عندما تتعلم كيفية بيع NFTs Shopify.

بعد توضيح هذا الموقف الخاص ، يمكنك إنشاء NFT الخاص بك على المنصة المعنية. نظرًا لأنه يمكنك اختيار نقل حقوق النشر في وقت إنشاء NFT ، فلديك المرونة في تحديد ما إذا كان بيع المحتوى لمرة واحدة أو شيء يمكن تكراره عدة مرات. تأكد أيضًا من تحديد هذه الشروط للمشترين المحتملين مسبقًا ، حتى لا تضطر إلى الدخول في نزاعات لاحقًا.

ماذا يحدث عندما يشتري شخص ما NFT الخاص بي؟

في حالتك ، ستواجه مشكلة إنشاء ملف Shopify المتجر مدعوم بهدف واحد: بيع NFTs الخاصة بك. لهذا السبب ، كلما حدثت أول عملية بيع لـ NFT ، تكون لحظة فارقة في الاحتفال. بالإضافة إلى منحك التحقق من أن الحل الخاص بك يولد بعض الدخل ، فإنه يوفر لك أيضًا الدعم لتوسيع متجرك في المستقبل.

ولكن بصرف النظر عن تلك المشاعر الإيجابية ، فإن بيع NFT الأول الخاص بك يأتي أيضًا بمسؤولية كبيرة. هذا هو المكان الذي يتعين عليك فيه تنفيذ أول إنجاز لك من خلال blockchain وإظهار لعملائك سرعة وموثوقية خدماتك.

لحسن الحظ ، فإن العملية سهلة. بمجرد استلام دفعتك وعنوان blockchain الخاص بالمشتري ، يمكنك الانتقال إلى منصة blockchain المعنية لنقل NFT إلى عنوان المحفظة المقدم من العميل.

نظرًا لأنك ربما تكون قد حددت بالفعل المصطلحات في المنتج بالإضافة إلى ملف checkout page، تأكد من أن تحويل NFT الخاص بك يتم وفقًا لتلك الوعود. على سبيل المثال ، إذا اخترت التنازل عن حقوقك في المحتوى بعد البيع ، فيجب أن تشير سمات NFT الخاصة بك إلى ذلك.

طالما أن جميع التفاصيل واضحة ، فمن السهل جدًا نقل NFT إلى المشتري ، وإكمال المعاملة ، وإعلان النجاح في رحلتك لتعلم كيفية بيع NFT على Shopify. إذا كان المحتوى الرقمي الخاص بك مصحوبًا بتنزيل منفصل ، فيمكنك أيضًا إرسال رابط مباشر إلى المحتوى. ينطبق هذا أيضًا على أي شهادة مشتري تحدد حقوقهم في العمل ، بالإضافة إلى ما هو منسوب بالفعل في NFT نفسها.

هذا يكمل بيع NFT الخاص بك على Shopify. نظرًا لأن العديد من NFTs تُباع على أساس أنها تُنسب بشكل فريد إلى كائن رقمي أو مادي واحد ، فقد تتيح لك هذه العملية عادةً توديع المحتوى الذي بعته. في مثل هذه الحالات ، يمكنك الانتقال إلى العروض الأخرى الخاصة بك Shopify تخزين.

ضع في اعتبارك المنصات البديلة

Shopify هي إجابة ممتازة لإنشاء وتسويق وبيع NFTs الخاصة بك. بالإضافة إلى التعرف على اسم العلامة التجارية ، يلعب قبولها للعملة الورقية من خلال بطاقات الخصم وبطاقات الائتمان دورًا كبيرًا في هذه الحالة.

مع قول ذلك ، إذا لم تكن قلقًا جدًا بشأن فكرة تلقي مدفوعات العملات الورقية ، فيمكنك البحث عن منصات بديلة لبيع NFT بدلاً من ذلك.

تتضمن بعض أشهر منصات بيع NFT ما يلي.

تقبل بعض هذه المنصات مثل OpenSea و Rarible مدفوعات بطاقات الائتمان لبيع العملات المشفرة. لكن الدفع لك كبائع يتم بعملة مشفرة. قد يتغير هذا في المستقبل وقد تتيح لك هذه المنصات أيضًا قبول المدفوعات النقدية المباشرة. ومع ذلك ، تبرز هذه المدفوعات الخاصة بالعملات المشفرة للبائعين كمعيار محدد.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، تأكد من استكشاف خياراتك واتخاذ قرار مستنير بشأن النظام الأساسي الذي تريد اختياره كمنزل لـ NFTs الخاصة بك.

في الختام

رغم أن Shopifyلا يزال برنامج NFT الخاص بـ NFT في مهده ، ومن السهل جدًا إنشاء متجر NFT على النظام الأساسي. مع قول ذلك ، من المهم أن تنتبه إلى العملية ، وأن تأخذ وقتك في تصميم موقع الويب الخاص بك ، وتراقب أي مشكلات محتملة في المستقبل.

باتباع هذه النصائح ، يمكنك البدء في بيع NFTs الخاصة بك على Shopify بكل سهولة. يقطع هذا شوطًا طويلاً نحو مساعدتك في تبني طريقة حديثة لإجراء مبيعات عبر الإنترنت ، مع تبني الحل بشكل أسرع من معظم أقرانك.

إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف ، فتذكر البحث أو التواصل مع متخصصي تطوير الويب أو blockchain. يمكن لهذا الدعم أن يبسط العملية بشكل أكبر لك ويسمح لك بالاستفادة الكاملة من مشروع NFT الخاص بك.

بوجدان رانسيا

بوجدان هو أحد الأعضاء المؤسسين لشركة Inspired Mag ، حيث اكتسب خبرة تقرب من سنوات 6 خلال هذه الفترة. يحب في وقت فراغه دراسة الموسيقى الكلاسيكية واستكشاف الفنون البصرية. انه مهووس جدا مع إصلاحات كذلك. يمتلك 5 بالفعل.

التعليقات الردود 2

  1. أقوم ببحثي حول بيع منتجات NFT Shopify. لدي سوق على الإنترنت مع Shopify، أتطلع إلى دمج متجر NFT للتجار. ليس لدي معرفة فنية جيدة حول تطوير الويب و blockchain. لقد أوضحت نقطة جيدة هنا لإشراك مطور للحصول على الخبرة المطلوبة. شكرا لمشاركة رؤيتك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التقييم *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

How to Sell NFTs on Shopify – The Complete Guide

Learn more about how to sell NFTs on Shopify stores.

Many people might have thought that crypto was a fad but the data points to the fact that it is far from a fad. There are various use cases for cryptocurrencies and the technology that powers it, the blockchain.

It is no wonder that we see more innovations coming from this particular sector.

One of these points of innovation is that of NFTs.

Indeed, non-fungible tokens (NFTs) are on the rise, and it has become customary for almost everyone to know about this particular phenomenon. Since essentially any digital property can be turned into an NFT and sold for value, the process has garnered attention from digital creators and collectors for all the right reasons.

Until recently, NFTs could be purchased on specialized yet obscure NFT marketplace spaces that mostly sold them through cryptocurrency. You had to have a bit more interest in digital collectibles, know more about NFTs and crypto in general to dabble in the NFT world.

But in July 2021, popular ecommerce platform Shopify allowed its users to sell NFTs through its own simple storefronts. The platform provider with its simplicity, seamless payment solution options and ease of transactions is one critical player in the e-commerce sector.

As such, this move by Shopfiy was a big deal. This action not only opened doors for a wide variety of websites to sell NFTs, but also enabled credit card and debit card transactions for these tokens through a mainstream provider.

Shopify was able to increase its customer base and strengthen its customer relationship offerings. This move looks like it will help to enhance its ecosystem, helping it to interface indirectly with those who frequent places like Binance or those who might purchase products from Dapper labs.

If you are a digital creator and want to sell your virtual assets as an NFT, you might be interested to see how Shopify allows you to sell these tokens. By going through the information below, you can learn how to sell NFTs on Shopify all on your own.

How Does Shopify Support NFTs?

Since every Shopify website comes with built-in payment processing capabilities, the platform allows its users to sell their products and services without an additional merchant services provider. Instead of looking for third-party merchant services integrations, each Shopify user can accept credit card, debit card, and other digital payments from the get go. The platform also accepts mobile payment methods for added convenience. You can also add alternative payment methods such as cryptocurrencies to your Shopify store.

Shopify supports the sale of NFTs through the same mechanism. If you are a Shopify user, you can simply turn your digital asset into an NFT and list it on your website for sale. Potential buyers can process their payment through Shopify, but obtain the NFT through blockchain technology.

This simplifies the whole process of buying and selling NFTs through fiat currency and cryptocurrency alike. Since customers don’t have to strictly pay through cryptocurrency alone, they can treat their NFT purchase in a manner that’s similar to shopping for groceries or clothing online.

That means that Shopify will support a legacy collection relating to an NBA team, a trending or iconic meme, or even aspects like world championship rings.

Which Blockchains Does Shopify Support?

Shopify currently supports two blockchain networks for creating and transferring NFTs. These include Ethereum and Flow. This means that users can create their NFTs on either of these platforms and list them on their Shopify website without any problems.

Shopify plans to add more blockchain networks to its list of supported platforms in the future. But at the time of writing, your ability to sell an NFT through Shopify is limited to these two platforms.

With that being said, it is important to clarify that Shopify does not host NFTs. Similar to consumer goods and digital services, the storage and fulfillment of purchased solutions falls on the shoulders of the seller. This is an important point to consider while learning how to sell NFTs on Shopify.

If you are like other Shopify merchants, you will want to ensure that whether you are selling on your online store or a general NFT platform, you want to account for all aspects of the process.

What Payment Methods Does Shopify Accept for NFTs?

Shopify accepts a variety of payment methods for NFTs. Through different options, it can accept payments in up to 133 fiat currencies and over 300 cryptocurrencies such as Bitcoin, Ethereum, and Litecoin.

Shopify’s fiat currency options include but are not limited to the following payment methods.

  • Visa
  • MasterCard
  • American Express
  • Discover
  • Apple Pay
  • Google Pay
  • Shop Pay

Shopify’s cryptocurrency payment methods include the following alternative payment options.

  • Coinbase Commerce
  • BitPay
  • GoCoin
  • CoinPayments.net

This allows you access to all the cryptocurrencies that are being supported by these payment providers. As a result, you are able to sell your NFTs through cryptocurrency just as easily as you do with fiat currency.

How Do You Sell NFTs on Shopify?

Now that you have learned the basics about how Shopify handles its NFT sales, you can understand in detail exactly how to sell your own digital assets over the platform.

The following information will guide you through the necessary steps to achieve your goals of selling your own NFTs.

Create a Shopify Account

How to Sell NFTs on Shopify - free trial

Before you go ahead and start selling NFTs, you need to create a Shopify account. The process is easy and straightforward.

  • Go to Shopify.com.
  • Check the pricing plans.
  • Fill in the necessary details.
  • Make the payment.
  • Create your account.

Develop a Website

A Shopify account itself wouldn’t be enough to give you the tools to sell your NFT. You will also need a fully-fledged website that you can host on a Shopify server.

If you already have a website, you can transfer it to Shopify’s hosting. Otherwise, you can create a website from scratch and start managing it on the platform.

Shopify provides you with access to various templates as well as a content management system (CMS), which makes it easy to create engaging and modern websites. This simplifies the process even when you are learning how to sell NFTs on Shopify.

The process is so easy that the minute you sign-up with Shopify, you can go through the CMS to create your website and add your very first product. If you have your NFT ready to go, you can add it through this process.

Check out this article to learn how to use Shopify in 15 minutes. Find out more about what is Shopify and how does Shopify work.

Choose Your Payment Processors

Shopify stands apart due to its support for its own payment processing services as well as third-party providers and integrations. When creating your website, you can choose from any of these services to create a powerful eCommerce platform.

This is where you can browse the list of cryptocurrency payment processors and add them to your store’s integrations. This step would require you to set up additional payment details. But it is worth it because you will be catering to blockchain-savvy users who may very well prefer to pay through cryptocurrencies.

Once you have chosen your payment processors, you can review your website quickly to ensure that its theme, content, and visual interface is according to your liking. You can then move forward with setting up your NFT and adding the listing to your website.

Create Your NFT

Now comes the tricky part, which is to create an NFT. While Shopify mentions that it supports NFTs created on Ethereum and Flow, the platform does not take ownership of supporting the delivery of these digital assets. This is an important point to remember while learning how to sell NFTs on Shopify.

This means that you are entirely responsible for creating, storing, and eventually transferring the NFT to the buyer. In many cases, it is similar to creating or selling your own products through Shopify: While the platform gives you a way to process payments, it doesn’t store your goods in its own warehouse or ship them by itself.

It is also important to note that at the time of writing, Shopify’s help section does not have any information about NFTs. Most of the information about the NFT selling feature comes through third-party yet valid press. The first real-world application of this information took place in July 2021, when the NBA’s Chicago Bulls sold NFTs of their championship ring artwork through Shopify.

With that being said, Shopify’s staff mentions that the platform allows the sale of NFTs as long as they keep in line with its Acceptable Use Policy. This means that according to the platform’s earlier stance on supporting NFTs through Ethereum and Flow, you can create NFTs on those platforms and sell them without any issues. This is an important thing to note while navigating how to sell NFTs on Shopify.

This is quite similar to selling digital goods through a Shopify app such as SendOwl. The difference is the delivery of the digital goods or NFTs, which in this case happens through blockchain instead of conventional interfaces.

Set a Price

It is also important to know that setting the value of digital art, music, stories, or any other type of content through NFT is similar to the sale of tangible art. The price is subjective; can be set to any level by the creator; and completely dependent on user demand.

With that being said, it is important that you choose the value of your NFT while comparing it to other similar creations. This makes sure that you are not overpricing or underpricing your NFT. It also increases your chances of making a serious sale.

This particular strategy is crucial whether you are selling a single NFT or creating an NFT store with multiple pieces of content. You may also set different values to distinct NFTs in order to cater to a variety of audiences and make your most special content stand apart with its value.

Set Up Your Marketing

Whether you reach out to social media influencers or decide to place ads for your digital content, it is important to create a marketing plan for your store. Otherwise, you may get little to no audience to your domain and see your store fall apart before it has even had the chance to spread its wings.

You can invest in different marketing mechanisms such as search engine optimization (SEO) and social media marketing. As long as your offered NFTs are aligned with the policies defined by these networks, you can run your ads on them.

While learning how to sell NFTs on Shopify, it is prudent to note that many mainstream service providers may still frown upon the use of NFTs. This is where you can market your NFTs through alternative platforms such as Bitcointalk. This lets you reach out to people who are not wary of using digital currencies for their transactions.

You can also look at these tips for creating your Shopify store for a detailed approach on developing and running your new venture.

By keeping these suggestions in mind, you can easily turn your digital assets into NFTs and sell them through your Shopify store. The payment can be processed according to the conditions and available methods mentioned above.

Can You Hire Someone to Create an NFT Store?

While going through these steps is quite easy, you may not either have the technical prowess or the time to execute them all by yourself. Even when you don’t want to go through the process because you simply don’t feel like it, you can turn to third-party developers to create the store for you.

These developers excel at creating Shopify stores, which ensures that you can set up your new store from scratch without having to go through the CMS yourself. Simultaneously, this approach also saves your time and provides you with a fully-functional website on a short deadline.

You can then use the CMS option to continue adding new products or pages as you see fit. Since Shopify is quite user-friendly, this makes sure that you don’t have to run to a developer every time you are adding a new NFT to the mix. It’s because once you have all the basic elements of your website in place, this step seems as simple as posting something on social media. It is an important point to bear in mind while learning how to sell NFTs on Shopify.

The cost to hire these developers depends upon different factors. These aspects include but are not limited to their experience, skill, specialization, and vendor profile. You can find these professionals through platforms such as Fiverr or Upwork, where you can see valid user reviews against several vendors at once.

Some of these developers may also know how to turn your digital artwork into an NFT. If you want to benefit from this solution, look for a vendor who specializes in both Shopify and blockchain. This adds a significant layer of comfort to the process.

With that being said, ensure to check the prices for these developers and see how they factor into your startup costs for your NFT venture. If the cost is too high for your bank account, then putting some sweat equity into creating your website might be a better option for you.

Important Points to Remember While Creating Your NFT

At the time of writing, there’s little to no information available regarding NFTs across the official Shopify support material. As mentioned above, the only official statements from top management have come from third-party news sites. Additionally, the handful of statements from Shopify staff also do not provide a definitive answer on the supported NFT or blockchain platforms.

Since you are playing by Shopify’s rapidly-changing rules on NFT, it is important that you reach out to the company’s customer service team and check the latest policies on supported blockchain networks. For instance, the current two supported networks for NFT creation are Ethereum and Flow. But this could very well change without big announcements. For now, it’s important to be mindful of this distinction as you learn how to sell NFTs on Shopify.

After you have clarified this particular stance, you can create your NFT on the respective platform. Since you can choose to transfer copyright at the time of creating the NFT, you have the flexibility to decide whether it’s a one-time sale for the content or something that can be replicated multiple times. Make sure to also outline these terms to potential buyers beforehand, so you don’t have to get into disputes later on.

What Happens When Someone Purchases My NFT?

In your case, going through the trouble of creating a Shopify store is supported by one goal: to sell your NFTs. That is why, whenever your very first NFT sale happens, it is a milestone moment of celebration. In addition to giving you the validation that your solution is generating some income, it also provides you with the support of expanding your store in the future.

But apart from those positive emotions, selling your very first NFT also comes with a big responsibility. That is where you have to carry out your first fulfillment through blockchain and show your customers the swiftness and reliability of your services.

Fortunately, the process is easy. Once you have received your payment and the buyer’s blockchain address, you can go to the respective blockchain platform to transfer the NFT to the customer’s provided wallet address.

Since you may have already defined the terms at the product as well as the checkout page, ensure that your NFT transfer is made according to those promises. For instance, if you chose to give up your rights to the content after the sale, your NFT attributes should indicate that.

As long as all the details are clear, it is pretty easy to transfer the NFT to the buyer, complete the transaction, and mark a success in your journey of learning how to sell NFTs on Shopify. If your digital content comes with a separate download, you can also send them a direct link to the content. This also holds true for any buyer certificate that outlines their rights over the work, in addition to what is already attributed in the NFT itself.

This completes the sale of your NFT on Shopify. Since many NFTs are sold on the basis of being uniquely attributed to a single digital or physical object, this process may typically let you bid farewell to the content you sold. In such cases, you may move on to other offerings on your Shopify store.

Consider Alternative Platforms

Shopify is an excellent answer to creating, marketing, and selling your NFTs. In addition to brand name recognition, its acceptance of fiat currency through debit cards and credit cards plays a big role in this status.

With that being said, if you are not too worried about the idea of receiving fiat currency payments, you can look into alternative platforms to sell your NFTs instead.

Some of the most popular NFT selling platforms include the following.

Some of these platforms such as OpenSea and Rarible already accept credit card payments for selling cryptocurrency. But the payment to you as a seller is made with cryptocurrency. This might change in the future and these platforms may also let you accept direct fiat payments. However, this cryptocurrency-only payment for sellers stands out as the set standard.

With this in mind, ensure to explore your options and make an informed decision regarding the platform you want to choose as the home to your NFTs.

Conclusion

Even though Shopify’s NFT program is still in its infancy, creating an NFT store on the platform is pretty easy. With that being said, it is important that you pay attention to the process, take your time in designing your website, and keep an eye out for any possible issues in the future.

By following these tips, you can start selling your NFTs on Shopify with the utmost ease. This goes a long way towards helping you adopt a modern way to make online sales, while embracing the solution faster than most of your peers.

If you have any questions or concerns, remember to research or reach out to web development or blockchain professionals. This support can further simplify the process for you and let you make full use of your NFT venture.

Bogdan Rancea

Bogdan is a founding member of Inspired Mag, having accumulated almost 6 years of experience over this period. In his spare time he likes to study classical music and explore visual arts. He’s quite obsessed with fixies as well. He owns 5 already.