استعراض Foxy.io: تبسيط التجارة الإلكترونية للجميع

هناك العديد حلول التجارة الإلكترونية والأدوات هناك. استنادًا إلى احتياجاتك ، يمكنك اختيار النظام الأساسي المستضاف أو المستضاف ذاتيًا. بالنسبة لبعض المستخدمين ، يعد الحل المستضاف فكرة جيدة. من ناحية أخرى ، قد يحتاج الآخرون إلى نص قابل للتثبيت ذاتي الاستضافة. Foxy.io هي واحدة من هذه المنصة للتجارة الإلكترونية التي تسمح لك بسرعة إعداد مخزن التجارة الإلكترونية والبدء في بيع عبر الإنترنت.

في هذا الاستعراض ، سنلقي نظرة فاحصة على Foxy.io. المعروفة سابقا باسم FoxyCart ، هذه المنصة الإلكترونية للتجارة الخاصة كانت موجودة منذ بعض الوقت حتى الآن. لكن ما مدى جودة ذلك؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد عن Foxy.io.

قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك ، دعونا ننظر أولاً إلى ما تقدمه شركة Foxy وما يجعلها مختلفة عن غيرها من منصات التجارة الإلكترونية في الدوري.

استعراض Foxy.io: حل التجارة الإلكترونية التي تعمل فقط

في البداية، Foxy.io بدأ كحل التجارة الإلكترونية المستضافة الذي ذهب باسم FoxyCart. مع مجموعة من الخطط المتميزة ، كان FoxyCart يشبه إلى حد كبير Shopify وغيرها من منصات التجارة الإلكترونية المستضافة.

لكن ماكر هو مختلف. بدلاً من أن تكون حلًا مستضافًا ، يحاول Foxy الاندماج مع نظام إدارة المحتوى الموجود لديك. في الأساس ، يتيح Foxy لنظام إدارة المحتوى الخاص بك التعامل مع موقعك على الويب ويركز فقط على سير العمل في التجارة الإلكترونية.

استعراض ماكر: تبسيط التجارة الإلكترونية للجميع

هنا هو كيف يعمل:

فهم طريقة العملية

دعنا نقول ، لديك موقع إلكتروني موجود. أنت الآن تستضيف مزود خدمة استضافة الويب الذي تختاره. بدلاً من ذلك ، قمت ببنائه باستخدام حل مستضاف مثل SquareSpace أو Wix. بغض النظر عن المنصة التي يستند إليها موقع الويب الخاص بك ، يمكن دمج Foxy معها.

الآن ، لديك بالفعل محتوى موجود في شكل مشاركات و صفحات مدونة ، إلخ. علاوة على ذلك ، لقد قمت أيضًا بدمج مجموعة من أدوات الإنتاج والتسويق ، مثل MailChimp و Google Analytics وبرنامج إدارة تابع ، إلخ. ولكن ماذا لو ترغب في إضافة متجر التجارة الإلكترونية؟

استعراض ماكر: تبسيط التجارة الإلكترونية للجميع

هذا هو المكان الذي يخطو فيه Foxy. لا يترك بيانات موقعك الحالي على الإطلاق - سواء كانت مدونتك أو محتوى آخر. بدلاً من ذلك ، تعتمد فقط على جانب التجارة الإلكترونية للأشياء. تحتاج إلى إدارة المخزون؟ حصلت على كوبونات للحصول على خصومات؟ يمكن معالجة الدفعات المتكررة ، والخروج ، وإدارة سلة التسوق ، والضرائب ، والتحقق من الطلبات الاحتيالية ، وما إلى ذلك بواسطة Foxy بسهولة. هذا يتركك خالية من القلق ويمكنك التركيز فقط على تطوير المحتوى الخاص بك وتعزيز متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك.

فيما يلي بعض الخدمات الخارجية التي يمكن ل Foxy دمجها مع:

  • مراقب الحملة
  • دروبال
  • وورد
  • WIX
  • SquareSpace
  • أوبر
  • أمازون ويب سيرفيسز
  • قراء
  • جنون ميمي
  • وأكثر من ذلك!

أبعد من ذلك ، يمكن ل Foxy أيضا التكامل مع بوابات الدفع المختلفة بحيث يمكن وضع أوامر ومعالجتها بسلاسة. هذا يتضمن Paypal، الأمازون الدفع ، 2Checkout، Apple Pay ، BRAINTREE, Authorize.net، World Pay، شريطبالإضافة إلى ذلك ، يدعم Foxy أيضًا خيارات الدفع المختلفة. لذا إذا كنت ترغب في قبول دفعات Bitcoin بسهولة على متجر التجارة الإلكترونية ، فإن Foxy هو الخيار الأمثل!

الآن بعد أن رأينا ما يمكن أن يفعله Foxy ، من الواضح أنه لا يصلح في تعريف منصة التجارة الإلكترونية المستضافة بعد الآن. لم يعد الحل "افعل كل شيء". لكن ما الذي يجعل هذا ما يفعله فوكسي؟

التعمق في أعمق والقيام أكثر مع Foxy.io

بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون مواقع التجارة الإلكترونية والتجار عبر الإنترنت ، فإن Foxy يخدم الغرض من التبسيط. كنت قد تأتي عبر حلول مختلفة تعمل بسلاسة لمجموعة متنوعة من المهام. على سبيل المثال ، هناك منصات التدوين التي يمكن استخدامها لإنشاء متجر التجارة الإلكترونية ، والعكس بالعكس. لكن الاختلاط بين الاثنين لا يخدم دائماً الهدف المنشود ، أليس كذلك؟

استعراض ماكر: تبسيط التجارة الإلكترونية للجميع

دعونا نأخذ مثالا. لنفترض أنك تمتلك مدونة مستضافة على حل استضافة مشترك. الآن ، من الناحية الفنية ، يمكنك تشغيل متجر التجارة الإلكترونية عن طريق إضافة بعض الإضافات والإضافات إلى النظام الأساسي للتدوين الخاص بك ، مثل WordPress. ولكن هل ستكون استضافة موقعك قابلة للتطوير بما يكفي للتعامل مع التجارة الإلكترونية؟ وبالنظر إلى حقيقة أن المزيد من البلدان تفرض الآن متطلبات الامتثال على متاجر التجارة الإلكترونية ، فإن إنشاء متجر للتجارة الإلكترونية ببساطة لا يكفي.

لكن لا داعي للقلق ، لأن فوكسي يستطيع فعل ذلك من أجلك. لا يزال بإمكانك تشغيل مدونتك على بنية الاستضافة والمنصة التي تختارها. ومع ذلك ، يمكن تقديم صفحات التجارة الإلكترونية الخاصة بك مثل عربة التسوق والخروج عبر البنية التحتية ل Foxy. هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى إثقال كاهل مدونتك بمزيد من الإضافات الإضافية لبوابات الدفع ، والقلق بشأن الطلبات الاحتيالية ، والتوافق الأمني ​​مع التجارة الإلكترونية ، وما إلى ذلك. وفيما يلي ملخص موجز للأمور التي من المفترض أن تعمل مع Foxy:

استمر في تشغيل موقعك على الويب أو مدونتك أو حتى المتجر باستخدام النظام الأساسي الذي تختاره. هذه المنصة يمكن أن تكون وورد ، ويكس ، سكوير سبيس ، أي شيء تفضله.

بمجرد دمج Foxy في موقعك أو مدونتك ، يمكنك "الاستعانة بمصادر خارجية" لميزات التجارة الإلكترونية لـ Foxy. صفحات Checkout (بما في ذلك طرق الخروج من صفحة واحدة) ، وإدارة المستخدمين ، وإدارة المنتجات والمخزون ، والخصومات ، والضرائب ، وأسعار الشحن وأسعار صرف العملات - كل شيء يمكن أن يعتني به Foxy.

وبهذه الطريقة ، يمكنك تبسيط حياتك من خلال عدم القلق بشأن معايير ومتطلبات الامتثال المختلفة التي ترتبط بحلول إدارة التجارة الإلكترونية. ستظل مسؤولاً عن البيانات والمنتجات الخاصة بك ، لكنك لست مضطرًا للتعامل مع طريقة عمل التجارة عبر الإنترنت. ماكر يعالج ذلك بالنسبة لك.

استعراض Foxy.io: هيكل التسعير

بارع يقدم العديد من نماذج التسعير التي يمكن أن تناسب احتياجات الجميع.

  • الـ خطة القياسية سعره 20 دولارًا أمريكيًا في الشهر (أو 15 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، إذا تم دفعه سنويًا). ويشمل أول 100 المعاملات في الشهر ، ولكن يتقاضى رسوم 15 لكل معاملة بعد ذلك. علاوة على ذلك ، قد لا تكفي هذه الخطة لمعظم مستخدمي التجارة الإلكترونية - لا يوجد SSL مخصص المدرجة. سيتعين عليك دفع مبلغ 100 إضافيًا كل عام لشهادة SSL مخصصة. بطبيعة الحال ، هذا هو مبالغة حيث يمكن أن تكون شهادات SSL مماثلة لأقل بكثير من مقدمي الخدمات الآخرين.
  • الـ خطة متقدمة تكاليف 300 دولارًا أمريكيًا في الشهر (أو 250 دولارًا أمريكيًا شهريًا إذا تم إصدار فواتير سنويًا). وهو يقدم معاملات 100 الأولى مجاناً كل شهر ، وسنت 5 لكل معاملة بعد ذلك. أفضل جزء هو أن يتم تضمين شهادة SSL مخصصة دون أي رسوم إضافية. لاحظ أن هذه الخطة تأتي مع دعم أولوية ، على عكس الخطة القياسية.
  • للمستخدمين الأعلى ، هناك خطة الشركة اختيار. يبدأ هذا بـ 2000 دولارًا أمريكيًا في الشهر. الميزات المضمّنة هي TOS مخصصة ، معالجة عالية الحجم ، وأكثر من ذلك.

من خلال مظهرها ، لا يبدو ماكر هو الخيار الأرخص هناك. ومع ذلك ، وبالنظر إلى حقيقة أن الجمهور المستهدف يشمل المستخدمين الذين يرغبون في توفير وقتهم من خلال السماح ل Foxy بالعناية الإلكترونية في موقعهم ، يمكن تبرير الأسعار. مع Foxy ، أنت تدفع ثمن راحة البال وسهولة الاستخدام.

مع ما يقال ، ما هو ما يستحق المشكل؟

استعراض Foxy.io: أجزاء جيدة وسيئة

بارع لديها الكثير من الإمكانات في حد ذاتها. وبالنظر إلى حقيقة أنه يمكن أن يتكامل مع أنظمة إدارة المحتوى المختلفة الأخرى ، يمكن لخدمة Foxy تلبية احتياجات العديد من الأشخاص الذين قد يعتمدون على برنامج موجود لإدارة موقعهم. على سبيل المثال ، ربما تكون قد بنت موقعك على الويب باستخدام Wix ، ولكنك لا ترغب في استخدامه لبيع المنتجات عبر الإنترنت. ماكر هو الحل المناسب في هذه الحالة.

جانب آخر جدير بالثناء من Foxy هو أن جميع الخطط تأتي مع منتجات ومبيعات غير محدودة. وبعبارة أخرى ، يمكنك إضافة منتجات غير محدودة ، والاشتراكات ، وكوبونات الخصم ، ومعدلات الضرائب ، وحتى مديري المتاجر أو المدراء غير المحدودين! لا يوجد حد لعدد المبيعات التي يمكنك توليدها أو العناصر التي يمكنك بيعها. على عكس العديد من حلول التجارة الإلكترونية الأخرى التي تحد من عدد المنتجات أو المعاملات على خطط الطبقة الدنيا ، فإن Foxy يمنحك حرية كاملة في النمو.

استعراض ماكر: تبسيط التجارة الإلكترونية للجميع

على الجانب السلبي ، ومع ذلك ، فإن الرسوم لكل معاملة ليست شيئا يود الجميع. في الواقع ، حد 100 أو 1000 للمعاملات المجانية في الشهر (بناءً على الخطة التي تختارها) غير قابل للتنفيذ للعديد من متاجر التجارة الإلكترونية الأكبر. في حين أنه بالنسبة إلى المتاجر الصغيرة ، فإن هذا الحد قد لا يُضرب كثيرًا ، إلا أن معظم البائعين عبر الإنترنت سيجدون أنهم يخسرون جزءًا من عائداتهم في كل عملية بيع ، حتى بعد دفع رسوم اشتراك شهري! وهذا يعطي الانطباع بأن Foxy تتطلع فقط إلى البائعين الأصغر الذين لا يولدون أكثر من مبيعات قليلة في الشهر.

إذا كنت صاحب متجر أكبر ولديك آلاف المعاملات كل شهر ، فقد لا يكفي Foxy لاحتياجاتك - ما لم تكن مرتاحًا لدفع رسم صغير لكل معاملة.

هناك جانب سلبي آخر مهم بالنسبة لـ Foxy ، وهو أن وثائق مطوري البرامج ليست جيدة مثل وثائق حلول التجارة الإلكترونية الأخرى. كان يمكن أن يكون أكثر تفصيلا ، وربما مع حلول رمز كلمة حقيقية وأمثلة.

الحكم: هو ما هو مكسيك بالنسبة لك؟

وبالتالي ، يمكن القول أن Foxy ، في جوهره ، أداة إدارة التجارة الإلكترونية بدلاً من منصة التجارة الإلكترونية. فهو يتيح لك إدارة متجرك عبر الإنترنت وتنظيمه. يتطلب الأمر المهام المملّة لإدارة بوابة الدفع ، وصلاحية الطلبات ، والتحقق من المصداقية ، والتحقق من صحة المنتج ، وما إلى ذلك بعيداً عنك. بدلاً من ذلك ، يمكنك التركيز بشكل آمن على تشغيل والترويج لمتجرك عبر الإنترنت.

كما يقدم Foxy التوافق PCI. وهذا يجعل الأمر أكثر أمانًا ويوفر دفعة إضافية لأصحاب المتاجر والمشترين عبر الإنترنت الذين يبحثون عن ذلك الأمان الإضافي.

الآن ، هل يجب أن تفكر في استخدام Foxy؟ أو هل سيكون من الأفضل تجنبها؟

Foxy يمكن أن تناسب احتياجاتك إذا:

  • أنت بحاجة إلى حل التجارة الإلكترونية الذي يعمل بشكل جيد مع معظم برامج الطرف الثالث الأخرى.
  • أو لديك موقع ويب أو مدونة بالفعل مع إستراتيجية تسويق. أنت تبحث فقط عن أداة إدارة التجارة الإلكترونية التي تعمل بشكل جيد مع بوابات الدفع ، والمعاملات عبر الإنترنت ، إلخ.
  • لا تحتاج إلى استضافة أداة التجارة الإلكترونية الخاصة بك على الخوادم الخاصة بك.

من ناحية أخرى ، قد لا يكون Foxy مناسبًا لك إذا:

  • أنت تبحث عن حل يمكن استضافته من قبلك.
  • بدلا من ذلك ، لا تحتاج إلى الاندماج مع الحلول الأخرى.
  • لديك العديد من المعاملات في متجرك كل شهر ، وكنت تفضل عدم دفع رسوم المعاملات الصغيرة.

كل ما قيل وفعل ، منصة التجارة الإلكترونية هي فقط جيدة كما تفعل ذلك. ماكر العلامات جنبا إلى جنب مع الإعداد الحالي الخاص بك. يمكن أن يكون مصبوب لتناسب احتياجاتك. للناس الذين يبحثون عن آلية التجارة الإلكترونية في نهاية المطاف ، لا ينبغي النظر في ماكر. ولكن إذا كنت في حاجة إلى أداة تتيح لك البيع عبر الإنترنت بسرعة وسهولة ، فإن Foxy هو خيار جدير بالثناء ويمكن الاعتماد عليه.

هل أعطيت (فوكسي) دوراً حتى الآن؟ لاحظ أن للمطورين ، واختبار وتطوير مواقع للعمل مع ماكر هو خال من التكلفة. تحتاج إلى الدفع فقط عندما تأخذ متجرك مباشرة. لذا ، امنح Foxy محاولة! بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة في تحديد أي منصة التجارة الإلكترونية هي الأفضل لك ، تحقق من غيرها استعراض هنا.

وإذا كنت بالفعل من مستخدمي Foxy ، كيف كانت تجربتك؟ تبادل وجهات النظر والأفكار معنا في التعليقات أدناه!

Foxy.io تصنيف: 3.5 - روجع من قبل

سفيان بن عزير

كاتب؛ المؤلف المنشور محبي القهوة؛ مطور ويب؛ الرجل وراء باراكوزم.

Foxy.io Review: Simplifying eCommerce for Everyone

There are many eCommerce solutions and tools out there. Depending on your needs, you can choose to opt for a hosted or self-hosted platform. For some users, a hosted solution is a good idea. On the other hand, others might need a self-hosted installable script. Foxy.io is one such eCommerce platform that allows you to quickly setup an eCommerce store and start selling online.

In this review, we will be taking a closer look at Foxy.io. Formerly known as FoxyCart, this particular eCommerce platform has been around for quite some time by now. But just how good is it? Read on to learn more about Foxy.io. 

Before going any further, let us first look at what Foxy has to offer and what makes it different from the other eCommerce platforms in its league.

Foxy.io Review: An eCommerce Solution That Just Works

Initially, Foxy.io began as a hosted eCommerce solution that went by the name of FoxyCart. With a range of premium plans, FoxyCart was fairly like Shopify and other hosted eCommerce platforms.

Foxy, however, is different. Instead of being a hosted solution, Foxy attempts to integrate with your existing Content Management System. In essence, Foxy lets your Content Management System handle your website and focuses solely on the eCommerce workflow.

Foxy Review: Simplifying eCommerce for Everyone

Here is how it works:

Understanding the Mode of Operation

Let us say, you have an existing website. You are currently hosting with a web hosting provider of your choice. Alternatively, you have built it using a hosted solution like SquareSpace or Wix. irrespective of the platform that your website is based on, Foxy can integrate with it.

Now, you already have existing content in the form of blog posts and pages, etc. furthermore, you have also integrated a range of production and marketing tools, such as MailChimp, Google Analytics, an affiliate management program, etc. But what if you wish to add an eCommerce store?

Foxy Review: Simplifying eCommerce for Everyone

This is where Foxy steps in. it leaves your current website data untouched — be it your blog or other content. Instead, it relies purely on the eCommerce aspect of things. Need to manage inventory? Got coupons for discounts? Recurring payments, checkout, shopping cart management, taxes, checking for fraudulent orders, etc. can be handled by Foxy with ease. This leaves you worry-free and you can focus purely on developing your content and promoting your eCommerce store.

Here are some of the external services that Foxy can integrate with:

  • Campaign Monitor
  • Drupal
  • WordPress
  • Wix
  • SquareSpace
  • AWeber
  • Amazon Web Services
  • QuickBooks
  • Mad Mimi
  • And more!

Beyond that, Foxy can also integrate with various payment gateways so that orders can be placed and processed seamlessly. This includes PayPal, Amazon Pay, 2Checkout, Apple Pay, BrainTree, Authorize.net, World Pay, Stripe, etc. Furthermore, Foxy also supports various cryptocurrency payment options. So if you wish to accept Bitcoin payments with ease on your eCommerce store, Foxy is the ideal pick!

Now that we have seen what Foxy can do, it is clear it does fit in the definition of a hosted eCommerce platform anymore. It is no longer a “do it all” solution. But what does that make Foxy for us?

Digging Deeper and Doing More with Foxy.io

For people running eCommerce websites and online merchants, Foxy serves the purpose of simplification. You would have come across various solutions that work seamlessly for a wide variety of tasks. For example, there are blogging platforms that can be used to create an eCommerce store, and vice versa. But intermingling the two does not always serve the desired purpose, does it?

Foxy Review: Simplifying eCommerce for Everyone

Let us take up an example. Say, you have a blog hosted on a shared hosting solution. Now, technically you can run an eCommerce store by adding a few plugins and extensions to your blogging platform, such as WordPress. But will your hosting be scalable enough to cope up with eCommerce? Considering the fact that more and more countries are now imposing compliance requirements on eCommerce stores, simply creating an eCommerce store is not enough.

But there is nothing to worry, because Foxy can do just that for you. You can still run your blog on the hosting structure and platform of your choice. However, your eCommerce pages such as shopping cart and checkout can be served via Foxy’s infrastructure. This means you do not have to overburden your blog with additional plugins for payment gateways, worry about fraudulent orders, security compliance for eCommerce, etc. Here is a brief summary of things are expected to work with Foxy:

You keep running your website or blog or even the store using the platform of your choice. This platform can be WordPress, Wix, SquareSpace, anything that you prefer.

Once you have integrated Foxy into your website or blog, you can “outsource” the eCommerce features to Foxy. Checkout pages (including one page checkout methods), user management, product and inventory management, discounts, taxes, shipping rates and currency exchange rates — everything can be taken care of by Foxy.

In this manner, you can simplify your life by not worrying about various compliance measures and requirements that come associated with eCommerce management solutions. You will still be responsible for your own data and products, but you do not have to deal with the way online commerce works. Foxy handles that for you.

Foxy.io Review: Pricing Structure

Foxy offers multiple pricing models that can suit everyone’s needs.

  • The Standard Plan is priced at $20 per month (or $15 per month, if paid annually). It includes the first 100 transactions per month, but charges 15 cents per transaction thereafter. Further, this plan may just not suffice for most eCommerce users — there is no custom SSL included. You will have to pay an additional $100 per year for custom SSL certificate. Naturally, this is an overkill as similar SSL certificates can be had for a lot lesser from other providers.
  • The Advanced Plan costs $300 per month (or $250 per month if billed annually). It offers first 100 transactions for free every month, and 5 cents per transaction thereafter. The better part is that a custom SSL certificate is included for no additional charge. Note that this plan comes with priority support, unlike the Standard plan.
  • For higher end users, there is an Enterprise plan option. This starts at $2000 per month. Features included are custom TOS, high volume processing, and more.

By the looks of it, Foxy does not seem like the cheapest option out there. However, considering the fact that the target audience includes users who wish to save their time by letting Foxy take care of eCommerce for their site, the pricing can be justified. With Foxy, you are paying for peace of mind and ease of use.

With that said, is Foxy worth the trouble?

Foxy.io Review: The Good and Bad Parts

Foxy has a lot of potential in its own right. Considering the fact that it can integrate with various other Content Management Systems, Foxy can serve the needs of many people who might otherwise be relying on an existing software for managing their site. For instance, you may have built your website with Wix, but do not wish to use it to sell products online. Foxy is the apt solution in this case.

Another praiseworthy aspect of Foxy is that all the plans come with unlimited products and sales. In other words, you can add unlimited products, subscriptions, discount coupons, tax rates, even unlimited store managers or admins! There is no limit on the number of sales that you can generate or items you can sell. Unlike many other eCommerce solutions that limit the number of products or transaction on their lower tier plans, Foxy grants you complete freedom of growth.

Foxy Review: Simplifying eCommerce for Everyone

Try-Shopify

On the downside, however, the charges per transaction are not something everyone would like. In fact, the 100 or 1000 free transactions limit per month (based on the plan you opt for) is just not doable for many bigger eCommerce stores. While for smaller stores such limit will probably not be hit too often, most bigger online sellers will find that they are losing a part of their revenue per sale, even after paying a monthly subscription fee! This gives the impression that Foxy is eyeing only the smaller sellers who do not generate more than a few sales per month.

If you are bigger store owner and have thousands of transactions every month, Foxy may not suffice for your needs — unless you are comfortable paying a small fee per transaction.

Another noticeable downside for Foxy is that its developer documentation is not as good as that of other eCommerce solutions. It could have been more detailed, possibly with real word code solutions and examples.

Verdict: Is Foxy Meant For You?

Thus, it can be said that Foxy is, in essence, an eCommerce management tool rather than an eCommerce platform. It lets you manage and curate your online store. It takes the boring tasks of payment gateway management, order validity and authenticity checks, product validation, etc. away from you. Instead, you can safely focus on running and promoting your online store.

Foxy also offers PCI compliance. This makes it even more secure and provides an additional boost for online store owners and buyers that are looking for that added bit of security.

Now, should you consider using Foxy? Or will you be better off avoiding it?

Foxy can suit your needs if:

  • You need an eCommerce solution that plays well with most other third party software.
  • Or, you already have a website or blog in place along with a marketing strategy. You are only looking for an eCommerce management tool that works well with payment gateways, online transactions, etc.
  • You do not need to host your eCommerce tool on your own servers.

On the other hand, Foxy may not be suitable for you if:

  • You are looking for a solution that can be hosted by you.
  • Alternatively, you do not need to integrate with other solutions.
  • You have numerous transactions on your store every month and you would rather not pay the small transaction fee.

All said and done, an eCommerce platform is only as good as you make it. Foxy tags along well with your existing setup. It can be moulded to suit your needs. For folks looking for an ultimate eCommerce mechanism, Foxy should not be considered. But if you are in need of a tool that lets you sell online quickly and easily, Foxy is a commendable and reliable option.

Have you given Foxy a spin yet? Note that for developers, testing and developing sites to work with Foxy is free of cost. You need to pay only when you take your store live. So go ahead, give Foxy a try! Plus, if you need more help deciding which eCommerce platform is best for you, check out other reviews here.

And if you already are a Foxy user, how has your experience been? Share your views and thoughts with us in the comments below!

Foxy.io Rating: 3.5 - Review by

Sufyan bin Uzayr

Writer; published author; coffee-lover; web developer; the guy behind Parakozm.