ما هو PCI؟

ماذا يعني PCI؟

إذا قمت بالاشتراك في خدمة من رابط على هذه الصفحة ، فقد تحصل شركة Reeves and Sons Limited على عمولة. انظر لدينا بيان الأخلاق.

PCI هو اختصار لصناعة بطاقات الدفع. لقد أنشأوا مجموعة من القواعد واللوائح التي تم تعيينها للحد من انتشار الاحتيال على بطاقات الائتمان. يعرف هذا بمعيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع (PCI DSS). تم إنشاء PCI في 2006 بواسطة ائتلاف من Visa و Mastercard و American Express و Discover و JCB لإدارة المعايير الأمنية وتحسين الأمان طوال عملية المعاملة بالكامل.

P - C - أناالاحتيال على بطاقات الائتمان هو مشكلة كبيرة سواء على الانترنت وعلى الشارع الرئيسي ، يتم سرقة البطاقات والتفاصيل الشخصية التي يتم استردادها من قبل المتسللين. إذا كانت شركتك تنوي قبول الدفع بالبطاقة ، وتخزين بيانات حامل البطاقة ومعالجتها ونقلها ، فستحتاج إلى استضافة بياناتك بشكل آمن مع مزود استضافة متوافق مع PCI.

عندما يتم استخدام بطاقة الائتمان في عمليات الاحتيال ، سيتم حماية مالك البطاقة من دفع ثمن البضائع التي تم شراؤها بشكل غير قانوني. يتم الآن التحكم بشكل كبير في الدفع عبر الإنترنت بواسطة بطاقة الائتمان لمحاولة إيقاف الغش ، والتخويل من البطاقات والشيكات التي يتم تنفيذها حتى بالنسبة لأصغر المدفوعات.

ربيكا كارتر

Rebekah Carter هي منشئ محتوى ذي خبرة ومراسلة أخبار ومدون متخصص في التسويق وتطوير الأعمال والتكنولوجيا. تغطي خبرتها كل شيء من الذكاء الاصطناعي إلى برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني وأجهزة الواقع الممتد. عندما لا تكتب ، تقضي Rebekah معظم وقتها في القراءة واستكشاف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق والألعاب.

التعليقات الردود 0

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

التقييم *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

shopify منبثقة جديدة
shopify مشروط خفيف - تنتهي هذه الصفقة الحصرية

What is PCI?

What doesย PCI mean?

If you subscribe to a service from a link on this page, Reeves and Sons Limited may earn a commission. See our ethics statement.

PCI is an acronym for Payment Card Industry. They have created a set of rules and regulations that have been set to reduce the prevalence of credit card fraud. This is known as the Payment Card Industry Data Security Standard (PCI DSS). The PCI was created in 2006 by a coalition of Visa, Mastercard, American Express, Discover and JCB to manage security standards and improve security throughout the entire transaction process.

P - C โ€“ ICredit card fraud is a huge problem both online and on the high street, cards being stolen and personal details being retrieved by hackers. If your company intends to accept card payment, and store, process and transmit cardholder data, you need to host your data securely with a PCI compliant hosting provider.

When a credit card is used for fraud, the owner of the card will be protected against having to pay for goods that were illegally purchased. Online payment by credit card is now heavily controlled to try and stop fraud occurring, authorizations of cards and checks being carried out even for the smallest of payments.

Comments 0 Responses

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

shopify light modal wide - this exclussive deal one dollar 3 months