استعراض AliDropship: مخصص دروبشيبينغ المواقع مع البرنامج المساعد WooCommerce

دروبشيبينغ الإعلانات عادة ما تعد بمستقبل النجاح والثروة المالية دون القيام بالكثير من العمل. ومع ذلك ، إذا كنت في مساحة دروب شيبينغ من قبل ، فأنت تعرف أنه لا يوجد شيء سهل في ذلك. إنه أمر رائع للشركات الصغيرة التي لا تمتلك الكثير من رأس المال ، كما نحبها أيضًا للعلامات التجارية الراسخة التي ترغب في التفرع إلى منتج جديد دون الحاجة إلى الشراء بكميات كبيرة.

نظرًا لأن دروبشيبينغ تشبه إلى حد كبير التجارة الإلكترونية العادية ، فنحن نحب العثور على الأدوات التي تسرّع عملية البائعين وتسهل الأعمال. AliDropship هي واحدة من تلك الأدوات ، وفي مراجعة AliDropship هذه ، سنقوم بتحديد الخطوط العريضة للميزات التي يتم تقديمها للمساعدة في عملك وما إذا كان من المفيد لك التحقق من ذلك.

إذا لم تكن على دراية بـ AliExpress ، فهي جزء من شركة Alibaba العملاقة من الصين. بابا يشبه الأمازون لكنه يهيمن على السوق الآسيوية بدلا من أكثر من العالم الغربي مثل الأمازون.

في نهاية المطاف ، خرج علي بابا بخدمة تسمى AliExress ، والتي تسمح للشركات والأفراد بشراء منتجات فردية أو أصغر حجماً لتسعير قريب من أسعار الجملة. ولهذا السبب ، تم إنشاء العديد من المكوّنات الإضافية والتطبيقات dropshipping لسحب منتجات AliExpress على الفور إلى متجرك عبر الإنترنت.

يعتبر AliDrophip أحد هذه المكونات الإضافية ، ولكن مع بعض الاختلافات.

كيف يعمل التخميد؟

قد تلاحظ أن Shopify يبدو أن لديها خيارات أكثر لتطبيقات دروبشيبينغ مع AliExpress. هذا واحد من المزايا الرئيسية AliDropship، في أنه يدمج مع وورد و كتب مريم الدخيل لاكاديمية الثراء بدلا من Shopify. يمكنك أيضًا الحصول على استضافة وإنشاء موقع ويب كامل من خلال AliDropship ، دون تطوير الموقع بنفسك.

لذلك ، في الأساس ، يتصل AliDropship بمتجر WordPress الخاص بك ويسمح لك بتصفح واختيار المنتجات من AliExpress. بعد ذلك ، يتم إرسال المنتجات تلقائيًا إلى متجرك مع تفاصيل المنتج المضمنة مثل الوصف والعنوان والصور.

لديك خياران للاختيار من بينهما عند اتخاذ قرار بالدفع مقابل AliDropship. الأول هو متجر مخصص، والتي تمكنك من تطوير موقع الويب الخاص بك دروبشيبينغ على منصة AliDropship. كما ذكر ، يتم توفير الاستضافة وتمتع بملكية 100٪ من متجرك. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي AliDropship على مكتبة من القوالب ، لذا ليس من الصعب إنشاء متجر عبر الإنترنت.

البديل هو النظر في البرنامج المساعد وورد. يبدو المكوِّن الإضافي ويعمل على غرار متجر مخصص ، ولكنه يتكامل مع موقع WordPress مصمم سابقًا. لذلك ، إذا كنت تستخدم WordPress و WooCommerce بالفعل ، أو كنت على دراية بهذه الواجهة ، فإن البرنامج المساعد AliDropship هو الأفضل.

استعراض AliDropship: أفضل الميزات

الميزة الأساسية مع AliDropship هي المكون الإضافي للنقرة الذي يحول موقع WordPress بالكامل إلى متجر على الإنترنت يعمل بكامل طاقته مع خيارات دروبشيبينغ. يمكنك أيضًا المجادلة بأن مواقع الويب المخصصة هي ميزات ، ولكنها خدمة أكثر من أي شيء آخر.

بالنسبة إلى الميزات التي تأتي في الواقع مع المكوِّن الإضافي ، فإليك بعض السمات:

أتمتة كاملة

يتم تعبئة بعض الأدوات الآلية تلقائيًا باستخدام المكوّن الإضافي AliDropship. أحدهما للبحث عن منتجاتك واستيرادها ، باستخدام فلاتر وزر لإضافة المنتجات إلى موقعك. آخر يساعد خارجا مع أتمتة التسعير لأنه يتيح لك إنشاء القواعد الخاصة بك لتعيين الترميز الخاصة بك عند تغيير التسعير. نود أيضا أن خيارات لتنفيذ أوامر تلقائيا وإرسال تتبع النظام.

حفنة من إضافات رهيبة

من دعم Google Merchant إلى إضافات Facebook للأعمال ، لا يتعين عليك إنفاق الكثير من المال لتضمين حلًا مؤتمتًا بالكامل في متجرك.

إذا كنت ترغب في البدء بسرعة ، فنحن نشجعك على قراءة المزيد عنها Dropship.me، وهي إحدى الإضافات Alidropship التي تقضي على الحاجة إلى التخمين وأبحاث المنتج المستهلكة للوقت.

يساعدك هذا المكون الإضافي في العثور على سلع ذات جودة عالية واستيرادها من كل فئة من منتجات AliExpress.

قراءة كاملة لدينا Dropship.me استعراض لتعلم المزيد.

تخصيص الموقع

AliDropship يأتي مع العديد من المواضيع المضمنة حتى لا يكون لديك الفوضى مع التعليمات البرمجية. هناك أيضًا دعم WooCommerce ، ومحرر صور مدمج ، وتنوع المنتج.

الخدمات التسويقية

قسم التسويق هو أحد الأجزاء المفضلة لدي من AliDropship ، لأنك نادرًا ما تحصل على هذا البرنامج من خلال برامج دروبشيبينغ. للبدء ، يتضمن AliDropship خيارًا لمشاركة قسائم الخصم مع عملائك. يمكنك أيضًا إعداد منطقة لمراجعات المنتجات.

قوائم البريد الإلكتروني ممكنة إذا كنت ترغب في جمع رسائل البريد الإلكتروني ، وتساعدك ميزة سلة التسوق التي تم التخلي عنها في إعادة الأشخاص إلى موقعك.

استعراض AliDropship: التسعير

على الرغم من أن الأسعار ل AliDropship هو بسيط ومباشر ، هناك العديد من العناصر التي يجب عليك اتخاذ قرار بشأنها ، ويحتوي الموقع أيضًا على بعض الإضافات التي قد تحتاج إلى التفكير فيها في المستقبل.

للبدء، تبيع AliDropship مكونًا إضافيًا من WordPress مقابل 89 دولارًا. ليس من الواضح على موقع الويب ما إذا كانت هذه الرسوم تُدفع لمرة واحدة أو إذا كان عليك الدفع سنويًا للحصول على الدعم المستمر. وبغض النظر عن ذلك ، فإن معظم المكونات الإضافية مثل هذه تحمل رسومًا لمرة واحدة وترقية الدعم. يتضمن هذا الدفع التحديثات والأتمتة والمنتجات غير المحدودة وجميع الميزات الرئيسية التي تحدثنا عنها.

إذا كنت ترغب في بناء مخزن دروبشيبينغ مخصصة على منصة AliDropship ، تبدأ الحزم بسعر $ 299. هذه هي رسوم لمرة واحدة حيث يبدأ المتجر بمنتجات 50 (مضافة لك) ولكنه يسمح بعد ذلك بعدد غير محدود من المنتجات بعد ذلك. يتم إنشاء المتجر عبر الإنترنت من أجلك ، لذلك ليس هناك الكثير من أعمال التطوير من جانبك.

تكلف خطط المتجر المخصصة الأخرى $ 499 و $ 899. تشتمل هذه الترقيات على مزايا مختلفة مثل مقاطع الفيديو الترويجية لمنتجاتك وأدوات الترويج عبر الشبكات الاجتماعية.

الاستضافة معقولة للغاية مع AliDropship ، حيث ترى كيف تبدأ بـ 48 دولارًا سنويًا وتتضمن SSL مجاني.

هنا جميع خطط الاستضافة مقارنة:

  • فضى - 48 دولارًا سنويًا لـ 3GB من المساحة وعرض نطاق ترددي غير محدود ولوحة تحكم وعناوين بريد إلكتروني 20 و SSL مجاني وما يصل إلى خمسة مواقع ويب.
  • ذهبى - 86 دولارًا سنويًا لـ 8GB للفضاء ، وعناوين البريد الإلكتروني 40 ، ودعم ما يصل إلى مواقع 10 ، وكل ما جاء في الخطة السابقة.
  • البلاتينيوم - 220 دولارًا سنويًا لـ 17GB للفضاء ، وعناوين البريد الإلكتروني 80 ، ودعم ما يصل إلى مواقع 30 ، وكل ما جاء في الخطط السابقة.

فيرفكس

النفقات الأخرى الوحيدة مع AliDropship هي إذا كنت تدفع في نهاية المطاف مقابل بعض الإضافات.

لا تحتوي المكتبة الإضافية على العديد من العناصر ، ولكنها بالتأكيد مكان يجب النظر إليه إذا كنت بحاجة إلى نوع ما من الوظائف الخاصة. على سبيل المثال ، هناك وظيفة إضافية لمبيعات حديثة منبثقة ، وموقت العد التنازلي ، وكتالوج منتجات Facebook.

بعض الوظائف الإضافية مجانية ، ولكنها ترتفع إلى 69 دولارًا.

ما هي التكلفة الإجمالية؟

لمتجر مخصص عبر الإنترنت من AliDropship، الخيار الأقل تكلفة - مع الاستضافة وكل - هو 347 دولار. هذا ليس معدلًا سيئًا لأنه رسم لمرة واحدة.

بالنسبة إلى المكوِّن الإضافي WordPress ، يجب أن تتوقع فقط دفع 89 دولارًا ما لم تكتشف إحدى الإضافات انتباهك.

مراجعة AliDropship: دعم العملاء

يتم توفير دعم العملاء من AliDropship مجانًا طالما أنك تدفع مقابل المكون الإضافي WordPress أو تحصل على موقع ويب مخصص تم تصميمه بواسطة AliDropship.


يمثل البريد الإلكتروني للدعم طريقة أساسية للاتصال بفريق الدعم ، بحيث ينتهي بك المطاف في قائمة الانتظار والحصول على رد خلال فترة زمنية معقولة. لدى AliDropship أيضًا العديد من صفحات الوسائط الاجتماعية. قد تكون قادرًا على طرح بعض الأسئلة من خلال أماكن مثل Facebook و Twitter إذا كان هذا هو أسلوبك. السبب الرئيسي الذي يجعلني أحب الشبكات الاجتماعية لدعم العملاء هو عندما تقوم بالتمرير والنظر في أسئلة الآخرين من قبل.

يبدو أن قاعدة المعارف تحتوي على مجموعة كبيرة من المقالات لموضوعات مثل تحسين متجرك وإضافاتك واستضافتك والمزيد. تحتوي بعض المقالات على مقاطع فيديو أيضًا ، لذلك من الواضح أن هذه عملية أكبر من المكوِّن الإضافي الأساسي الذي عادةً ما ستلتقطه مجانًا وتثبته على موقع WordPress.

وأخيرًا ، تقدم شركة AliDropship منتدىًا للمحادثة مع المستخدمين الآخرين ، بالإضافة إلى بعض الأدلة ومدونة كاملة للتعرف على التحديثات والنصائح التي تأتي مباشرة من الشركة.

بشكل عام ، تعد الموارد عبر الإنترنت مثيرة للإعجاب للشركة التي تبيع مكوّنًا إضافيًا في WordPress وخدمات تصميم التجارة الإلكترونية. لا ألاحظ أي أرقام هواتف للاتصال ، ولكن هناك محادثة مباشرة تكون أحيانًا متصلة بالإنترنت.

من الذي يجب أن يفكر في التنمية الداخلية؟

هناك نوعان من الشركات التي ينبغي النظر فيها AliDropship. الأول هو العلامة التجارية التي تريد دروبشيب ولكن ليس لديها الرغبة أو الموارد أو المهارات اللازمة لإنشاء المتجر على الإنترنت. في هذه الحالة ، يمكنك الاتصال بـ AliDropship واطلب حل dropshipping مخصص تم تكوينه مع إمكانية الوصول إلى AliExpress وجميع أدوات الواجهة لبدء البيع. أسعار خدمات التصميم هذه معقولة مقارنة بالعديد من المطورين الآخرين الذين ستجدهم على الإنترنت.

النوع الآخر من الأعمال الذي يجب أن يعتبر AliDropship واحدًا مع موقع WordPress قيد التشغيل بالفعل. أو قد يكون لديك خبرة في WordPress و WooCommerce وتريد أن تبدأ متجرك مع هذا النظام الأساسي. في هذه الحالة ، ستدفع مقابل المكون الإضافي AliDropship وتثبيته على WordPress. بعد ذلك ، يمكنك الالتزام بتصميم موقعك الإلكتروني وبدء إضافة المنتجات إلى المتجر.

أحد الأسباب التي قد تجعلك تتجنّب "اليودوبشيب" هو أنك إذا لم تكن حريصًا على أوقات الشحن البطيئة التي تعاني منها AliExpress. يعتمد ذلك على موقع عملائك ، لكني أعيش في الولايات المتحدة وجميع المواد التي اشتريتها من خلال AliExpress تستغرق أسابيع ، إن لم يكن أشهر ، للوصول. بخلاف ذلك ، فإن الأسعار عادة ما تكون مذهلة.

إذا كان لديك أي أسئلة حول مراجعة AliDropship هذه ، فقم بإسقاط خط في قسم التعليقات أدناه.

AliDropship تصنيف: 4.5 - روجع من قبل

جو وارنيمونت

جو وارنيمونت كاتب مستقل ينشئ أدوات وموارد لمساعدة الكتّاب الآخرين على تحقيق إنتاجية أكبر وتسويق أعمالهم.

AliDropship Review: Custom Dropshipping Sites with a WooCommerce Plugin

Dropshipping advertisements often promise futures of success and financial wealth without putting in much work. However, if you've been in the dropshipping space before, you know there's nothing easy about it. It's great for smaller companies without much starting capital, and we also like it for established brands that would like to branch out into a new product without having to buy in bulk.

Since dropshipping is so similar to regular ecommerce, we love finding tools that expedite the process for vendors and make business easier. AliDropship is one of those tools, and in this AliDropship review, we'll outline which features are offered to help your business and if it's worthwhile for you to check out.

If you're not familiar with AliExpress, it's part of the giant Alibaba company from China. Alibaba is similar to Amazon but it dominates the Asian market instead of more of the western world like Amazon.

Eventually, Alibaba came out with a service called AliExress, which allows businesses and individuals to purchase individual, or smaller batch, products for close to wholesale pricing. Because of this, many dropshipping plugins and apps have been created to instantly pull AliExpress products into your online store.

AliDropship is one of those plugins, but with some differences.

How Does AliDropship Work?

You may notice that Shopify seems to have the most options for dropshipping apps with AliExpress. That's one of the main advantages of AliDropship, in that it integrates with WordPress and WooCommerce instead of Shopify. You can also get hosting and build a complete website through AliDropship, without developing the site yourself.

So, essentially, AliDropship connects with your WordPress store and allows you to browse and pick products from AliExpress. After that, the products are automatically sent to your shop with product details included such as the description, title, and photos.

You have two options to choose from when deciding to pay for AliDropship. The first is the custom store, which lets you develop your own dropshipping website on the AliDropship platform. As mentioned, the hosting is provided and you enjoy 100% ownership of your shop. In addition, AliDropship has a library of templates so it's not that difficult to make your online shop.

The alternative is to consider the WordPress plugin. The plugin looks and works similar to the custom store, but it integrates with a previously designed WordPress site. So, if you're already using WordPress and WooCommerce, or you're familiar with that interface, the AliDropship plugin makes the most sense.

AliDropship Review: The Best Features

The primary feature with AliDropship is the one-click plugin that turns your entire WordPress site into a fully functional online store with dropshipping options. You could also argue that the custom websites are features, but that's more of a service than anything.

As for the features that actually come with the plugin, here are some of the standouts:

Full Automation

Quite a few automated tools are packed in with the AliDropship plugin. One of them is for searching for and importing your products, with filters and a button to add the products to your site. Another helps out with pricing automation since it lets you create your own rules to set your own markups when pricing changes. We also like the options to fulfill orders automatically and send out order tracking.

A Handful of Awesome Add-ons

From Google Merchant support to Facebook Business add-ons, you don't have to spend much money to include a fully automated solution into your store.

If you want to get started quickly we encourage you to read more about Dropship.me, an Alidropship add-on that eliminates the need for guesswork and time-consuming product research.

This plugin helps you find and import top quality goods from virtually every AliExpress product category.

Read our full Dropship.me Review to learn more.

Site Customization

AliDropship comes with several built-in themes so you don't have mess with code. There's also WooCommerce support, a built-in image editor, and product variations.

Marketing

The marketing section is one of my favorite parts of AliDropship, because you rarely get this with dropshipping programs. To start, AliDropship includes an option to share discount coupons with your customers. You can also set up an area for product reviews.

Email lists are possible if you'd like to collect emails, and the abandoned cart feature helps you bring people back to your site.

AliDropship Review: The Pricing

Although the pricing for AliDropship is fairly straightforward, there are several items you have to decide between, and the website also has some add-ons you might need to consider in the future.

To start, AliDropship sells its WordPress plugin for $89. It's not clear on the website if this is a one-time fee or if you have to pay yearly for continued support. Regardless, most plugins like this have the one-time fee and the upgrade for support. This payment includes updates, automation, unlimited products, and all of the main features we talked about.

If you'd like to construct a custom dropshipping store on the AliDropship platform, the packages start at $299. This is a one-time fee where the store starts with 50 products (added for you) but then allows for an unlimited number of products after. The online store is created for you, so there's not much development work on your end.

The other custom store plans cost $499 and $899. These upgrades have various benefits like promo videos for your products and social media promotional tools.

The hosting is quite reasonable with AliDropship, seeing as how it starts at $48 per year and includes a free SSL.

Here are all of the hosting plans compared:

  • Silver – $48 per year for 3GB of space, unlimited bandwidth, a control panel, 20 email addresses, free SSL and up to five websites.
  • Gold – $86 per year for 8GB of space, 40 email addresses, support for up to 10 websites, and everything that came in the previous plan.
  • Platinum – $220 per year for 17GB of space, 80 email addresses, support for up to 30 websites, and everything that came in the previous plans.

Add-ons

The only other expense with AliDropship is if you end up paying for some add-ons.

The add-on library doesn't have that many items, but it's definitely a place to look if you need some sort of special functionality. For instance, there's an add-on for a recent sales pop-up, countdown timer, and Facebook product catalog.

Some of the add-ons are free, but they go up to $69.

What's the total cost?

For a custom online store from AliDropship, the least expensive option–with hosting and all–is $347. That's not a bad rate since it's a one-time fee.

As for the WordPress plugin, you should only expect to pay $89 unless one of the add-ons catches your eye.

AliDropship Review: The Customer Support

Customer support from AliDropship is provided for free as long as you pay for the WordPress plugin or get a custom website built by AliDropship.

Try-Shopify

A support email is a primary way to get in contact with the support team, so you'll end up in a queue and receive a response within a reasonable period of time. AliDropship also has several social media pages. You might be able to ask some questions through places like Facebook and Twitter if that's your style. The main reason I like social media for customer support is when you scroll through and look at other people's questions from before.

The knowledge base appears to have a large collection of articles for topics like improving your store, add-ons, hosting, and more. Some of the articles have videos as well, so this is clearly a larger operation than a basic plugin you would typically grab for free and install on your WordPress site.

Finally, AliDropship offers a community forum to chat with other users, along with some guides and a full blog to learn about updates and tips that come straight from the company.

Overall, the online resources are rather impressive for a company that sells a WordPress plugin and eCommerce design services. I don't notice any phone numbers for calling in, but there is a live chat that is sometimes online.

Who Should Consider AliDropship?

There are two types of companies that should consider AliDropship. The first is a brand that wants to dropship but doesn't have the desire, resources, or skills to make the online store. In that case, you could contact AliDropship and ask for a custom dropshipping solution configured with access to AliExpress and all of the backend tools to start selling. These design services are reasonably priced compared to many other developers you'll find online.

The other type of business that should consider AliDropship is one with a WordPress site already running. Or, you might have experience with WordPress and WooCommerce and want to start your dropshipping store with that platform. In this situation, you'd pay for the AliDropship plugin and install it on WordPress. After that, you're able to stick with your website's design and start adding products to the store.

A reason you might avoid AliDropship is if you're not keen on the slow shipping times that plague AliExpress. It depends on the location of your customers, but I live in the United States and all of the items I've ever bought through AliExpress take weeks, if not months, to arrive. Other than that, the pricing is usually amazing.

If you have any questions about this AliDropship review, drop a line in the comments section below.

AliDropship Rating: 4.5 - Review by

Joe Warnimont

Joe Warnimont is a freelance writer who creates tools and resources to help other writers get more productive and market their work.