الأعلى Shopify المنافسين للنظر في عام 2021

منذ إطلاق الشركة في عام 2006 ، Shopify حققت بعض الأشياء الهائلة حقا.

أكثر من مجرد متوسط ​​الخاص بك منصة التجارة الإلكترونية, Shopify يجعل من السهل تتبع أداء حملاتك الرقمية ، وترقية حلول التجارة الإلكترونية ، وكسب المزيد من المحادثات. باعتبارها واحدة من خدمات SaaS الأسرع نمواً للأعمال التجارية عبر الإنترنت ، Shopify تحولت رؤساء رجال الأعمال لا تعد ولا تحصى.

ومع ذلك ، لمجرد Shopify تبرز باعتبارها واحدة من الرائدة موقع التجارة الإلكترونية المنتجات ، لا يعني أنه سيكون الحل المناسب للجميع. نحن نعيش في عالم رقمي سريع التطور ، حيث تتكيف الشركات وتتحول باستمرار لتناسب احتياجات عملائها. في حين Shopifyمن المؤكد أن البساطة والراحة والإرث يجذب الكثير من الناس ، ستكون هناك بعض الشركات التي تحتاج إلى شيء مختلف.

لحسن الحظ، Shopify هو أبعد ما يكون عن الخيار الوحيد لمتجر التجارة الإلكترونية الخاص بك.

اعتبارا من عام 2018 ، هناك كان 1.8 مليار المشترين الرقمية العالمية عبر الانترنت. مع استمرار نمو المشهد الرقمي للبيع ، اتخذ العديد من مزودي البرامج خطواتهم الأولى في السوق ، حيث قدموا ميزات متقدمة وتكنولوجيا مفتوحة المصدر وغير ذلك الكثير.

هنا دليلك لبعض أعلى Shopify المنافسين ل2020.

كيفة تختار Shopify بدائل

Shopify يأتي المنافسون بمجموعة متنوعة من الأساليب المختلفة ، بدءًا من الخدمات المجانية التي تم إنشاؤها خصيصًا لدعم الأعمال التجارية الصغيرة ، إلى أنظمة التجارة الإلكترونية الكبيرة المزودة بتقنية عربة التسوق وبوابات الدفع المدمجة. يعني تنوع السوق أن اختيار حل التجارة الإلكترونية المناسب لمتجرك يمكن أن يكون صعباً.

رغم عدم وجود استراتيجية تناسب الجميع لاختيار البرنامج المناسب ، إلا أن هناك بعض الأشياء التي يمكنك البحث عنها منصات التجارة الإلكترونية الشعبية عند اتخاذ اختيارك. على سبيل المثال:

  • الحجم: هل تم تصميم برنامج التجارة الإلكترونية الخاص بك لدعم شركة صغيرة أو شركة ناشئة ، أم أنه مخصص للأشخاص الذين لديهم فرق تقنية معلومات أكبر وخبراء على متنها لمساعدتهم على إعادة الحياة إلى متجرهم على الإنترنت؟
  • نوع: منصات التجارة الإلكترونية مثل Shopify يمكن أن تأتي في مجموعة متنوعة من الأساليب ، من البرامج مفتوحة المصدر التي يمكنك تكييفها ، إلى الحلول المستضافة.
  • الأسعار: يعتمد سعر النظام الأساسي الخاص بك على عدد من الأشياء ، بما في ذلك عدد الميزات التي تحتاج إليها. بعض الشركات تقدم حتى خطة مجانية للمبتدئين.
  • الدعم: تعد خدمة العملاء أمرًا بالغ الأهمية عند الاستثمار في أي برنامج للتجارة الإلكترونية ، من خدمة بناء موقع الويب إلى مزود استضافة الويب. تأكد من أنه يمكنك الاتصال بالشركة كلما دعت الضرورة.
  • بساطة: ما مدى سهولة تشغيل النظام الأساسي الخاص بك وتشغيله؟ يمكنك بناء موقعك مع واجهة السحب والإفلات مريحة؟ هل يأتي مصمم مواقع الويب مع أدلة ومقاطع فيديو لمساعدتك على البدء؟
  • تجهيز الدفع: هل تدعم الخدمة جميع طرق الدفع التي تحتاجها ، من PayPal إلى بطاقات الائتمان؟ هل هناك أي رسوم المعالجة للنظر؟
  • الإضافات والإضافات: يمكنك إضافة وظائف إضافية إلى تجربة التجارة الإلكترونية مع تطور عملك. على سبيل المثال ، هل هناك إمكانية الوصول إلى إدارة المخزون وأدوات التسويق؟ هل يمكن لخدمتك المساعدة في تحسين محرك البحث والوسائط الاجتماعية؟

قم بإنشاء قائمة بالميزات والاعتبارات التي تهمك أكثر ، من الميزانية إلى وظيفة النهاية الخلفية. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستكون مستعدًا للبدء في استكشاف بعض الأفضل Shopify البدائل في السوق.

اعلى Shopify المنافسين للشركات الصغيرة

لذلك ، ماذا لو كنت بحاجة إلى Shopify بديل لشركة أقل رسوخا؟

ربما بدأت للتو في استكشاف إمكانات التدوين والبيع عبر الإنترنت ، وكنت حريصًا على إيجاد طريقة ميسورة التكلفة لبدء تحقيق ربح حقيقي من خلال تواجدك الرقمي. إذا كان الأمر كذلك ، فمن المرجح أن يكون تركيزك عند إنشاء متجر للتجارة الإلكترونية أكثر ملاءمة على الميزانية وسهولة الاستخدام والمرونة.

الاخبار الجيدة؟

هناك الكثير من الأدوات الرائعة للاختيار من بينها. هنا بعض المفضلات الينا.

Shopify منافس للشركات الصغيرة رقم 1: WIX

wix - shopify منافس

وأخيرا على قائمة لدينا Shopify المنافسين لأصحاب الأعمال الصغيرة ، لدينا WIX. يتم استضافة حل بناء المواقع الشهير هذا ، على غرار Shopify. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى القلق بشأن إدارة الأمان والامتثال الخلفي. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي Wix أيضًا مع أداة إنشاء وإفلات مريحة ، مثالية لإنشاء أفضل مواقع الويب المخصصة.

As Shopify المنافسون يذهبون ، Wix هو خيار ميسور التكلفة مع مجموعة متنوعة من الميزات المفيدة. ومع ذلك ، هناك بعض رسوم المعاملات التي يجب أن تكون على دراية بها - مثل تكلفة 2.9٪ بالإضافة إلى 0.3 سنت لكل عملية شراء في الولايات المتحدة. على الجانب الإيجابي ، تتكامل Wix مع عدد من حلول الدفع الرائدة ، بما في ذلك شريط وباي بال.

WIX يسهل أيضًا الحصول على شهادة SSL - ستحصل على واحدة مجانًا طالما أنك عميل لعلامة Wix التجارية.

Shopify منافس للشركات الصغيرة رقم 2: Squarespace

سكوير سبيس - shopify منافس

Squarespace هي واحدة من الشركات الرائدة في السوق في عالم تصميم المواقع ، وهي متشابهة للغاية في الأسلوب Shopify. مع Squarespace ، يمكنك الاستمتاع بمنصة سريعة وملائمة لأي شخص لاستخدامها - حتى لو لم يكن لديك العديد من المهارات التقنية المتعمقة.

طريقة سهلة ومناسبة لبناء متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك ، مع إمكانية الوصول إلى مجموعة من الإضافات لترقية أدائك ، Shopify سيكون المفضل الطبيعي بين العديد من أصحاب الأعمال الصغيرة. ربما يكون أفضل شيء في هذا الحل هو أن النظام الأساسي يجعل من السهل سحب وإسقاط صفحات الويب الخاصة بك في مكانها. يمكن لأي مبتدئ إنشاء موقع ويب رائع المظهر. علاوة على ذلك ، هناك إمكانية الوصول إلى العديد من الميزات المتقدمة ، مثل استرداد العربة المهجورة وأدوات التسويق والتحليلات.

توفر SquareSpace مجموعة ممتازة من عربة التسوق وبرامج إدارة المحتوى. ما هو أكثر من ذلك ، هناك نسخة تجريبية مجانية متوفرة إذا كنت ترغب في استكشاف الفوائد قبل أن تنفق أموالك.

Shopify منافس للشركات الصغيرة رقم 3: Volusion

ارتباك - shopify منافس

إذا كنت بحاجة إلى خدمة استثنائية لدعم أعمالك عبر الإنترنت ، ولكن ليس لديك الكثير من الأموال لإنفاقها ، إذن Volusion يمكن أن يكون مجرد الشيء الذي كنت تبحث عنه. السعر لهذا المنتج يشبه إلى حد كبير Shopify، ابتداءً من حوالي 15 دولارًا شهريًا للحزم ذات المستوى الأدنى.

بالإضافة إلى ذلك ، تماما مثل Shopify، سوف يتيح لك Volusion الوصول إلى مجموعة من التخصيصات الرائعة الرائعة ، بما في ذلك خيارات السمة سريعة الاستجابة لمتجر الويب الخاص بك. Volusion له بالفعل تاريخ أطول بكثير في مجال التجارة الإلكترونية من Shopify. ومع ذلك ، لم تحظى بنفس القدر من الاهتمام ، لأن الشركة كثيراً ما تضع نفسها كأفضل خدمة للشركات الصغيرة والمتوسطة. بدلا من ذلك، Shopify يحاول أن يكون كل شيء للجميع.

كخدمة مستضافة ، سوف يزيل Volusion الكثير من الضغط على كتفيك عند إنشاء موقع الويب الخاص بك ، بما في ذلك أشياء مثل صيانة النظام الأساسي وتجارب الخروج الآمنة والمزيد. الجانب السلبي ، مع ذلك ، هو أن Volusion ليس لديه الكثير من المجتمع Shopify.

Shopify منافس للشركات الصغيرة رقم 4: 3dcart

3dcart shopify منافس

3dcart هو مفيد Shopify منافس ، مصمم خصيصًا لجذب الشركات الصغيرة التي تريد أن تكون قادرة على الوصول إلى الوظائف الإضافية والخدمات الإضافية ، مثل دعم دروبشيبينغ والتسويق التابع لها. أحد أفضل الأشياء في 3DCart لأصحاب الأعمال الصغيرة هو أنه يوفر مجموعة من الميزات الفريدة بسعر يشبه إلى حد كبير Shopify.

مثل Volusion ، تعد 3DCart خدمة تجارة إلكترونية مستضافة بالكامل. هذا يعني أن كل الأشياء المعقدة يتم التعامل معها نيابة عنك ، لذلك لا تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في التدرب على الخلفية. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن 3DCart تأتي مع مجموعة من الحزم المختلفة التي تناسب العملاء الفريدين ، إلا أن كل خطة تأتي مع إمكانية الوصول إلى سعة المنتج غير المحدودة ، وخيارات طرق الدفع 100s ، ودعم العملاء الرائع.

يأتي 3DCart أيضًا مع ميزة تسهيل الجمع بين واجهة المتجر واستراتيجيات المبيعات والتسويق الخاصة بك. على سبيل المثال ، يمكنك دمج متجرك مع MailChimp لتسويق البريد الإلكتروني و Amazon و Google Analytics و Facebook. هذا يعني أنه من الأسهل بكثير اكتشاف طرق جديدة لتشجيع التحويلات.

Shopify منافس للشركات الصغيرة رقم 5: كارتل كبير

Big Cartel تبرز باعتبارها مثيرة Shopify منافس لعدد من الأسباب. أولاً وقبل كل شيء ، تتمثل الميزة الرئيسية لهذا المنتج في مدى تنوعه. بالإضافة إلى مجموعة مختارة من حزم المنتجات الشائعة نسبيًا ، تقدم Big Cartel أيضًا خططًا مجانية للأشخاص الذين يبيعون أقل من خمسة منتجات وخطط مخصصة لأولئك الذين يخططون لبيع أقل من 300 منتج.

إذا كنت من الشركات الصغيرة الفريدة التي تحتاج إلى حل متجر مخصص لك ، فقد يكون Big Cartel الخيار الأمثل. هذه الخدمة مناسبة بشكل خاص لرجال الأعمال المبدعين مثل الفنانين وعشاق الموضة. البرنامج يأتي مع الوصول إلى السمات المخصصة التي يمكنك استخدامها لبيع أي شيء تقريبا. ما هو أكثر من ذلك ، أنت حر في تخصيص شكل ومظهر متجرك.

للمساعدة في إدارة متجر الويب الخاص بك ، تقدم Big Cartel أيضًا مجموعة مختارة من الأدوات سهلة الاستخدام على الجهة الخلفية ، والتي يمكنك الوصول إليها للتحقق من أداء موقعك ، وتشغيل العروض الترويجية ، وإضافة المنتجات ، وإدارة الطلبات. يمكنك حتى تسجيل الوصول في متجرك في الوقت الحقيقي على أي جهاز.

Shopify منافس للشركات الصغيرة رقم 6: كتب مريم الدخيل لاكاديمية الثراء

woocommerce - shopify منافس

إذا كنت تدير موقع WordPress ، أو كنت تفكر في استخدام WordPress لإطلاق شركتك ، فمن المحتمل أنك سمعت عن WooCommerce بالفعل. كتب مريم الدخيل لاكاديمية الثراء هو الحل الرائد في التجارة الإلكترونية لمواقع WordPress. إلى جانب الإضافات الأخرى لتجربة WordPress ، يمكن أن يسهل عليك تسييل متجرك ، دون أي معرفة سابقة بالترميز.

كحل مفتوح المصدر ، تبرز WooCommerce بين Shopify البدائل، وإعطاء التجار القدرة على تعديل وتعديل وتخصيص التعليمات البرمجية الخاصة بهم. إذا كان لديك مطورون في فريق عملك الصغير ، فيمكنك ضبط الجوانب المختلفة لقدرات النظام الأساسي. لا يمكنك تحقيق نفس التخصيص مع Shopify أو غيرها من المنصات المستضافة. ومع ذلك ، فإن الطبيعة المفتوحة لـ WooCommerce تعني أيضًا أنك بحاجة إلى تحمل المزيد من المسؤولية عن استضافة موقع الويب الخاص بك والامتثال والأمن.

على الجانب الإيجابي ، تأتي WooCommerce مع الوصول إلى مجتمع ضخم من الأشخاص الذين يمكنهم مساعدتك في بناء متجرك وصيانته. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل WooCommerce جيدًا مع ملحقات WordPress الأخرى لكل شيء بدءًا من تحليلات Google ، وحتى إدارة مُحسنات محركات البحث. يمكنك حتى الحصول على إضافات للشحن وإدارة الضرائب.

Shopify منافس للشركات الصغيرة رقم 7: W ث ebly

ويبيلي - shopify منافس

إذا ما كنت تريد حقا من Shopify منافس ، هو شيء تشعر بالراحة عند استخدامه خارج الصندوق ، ثم قد يكون Weebly هو الخيار الأفضل لك. واحدة من أكثر الخدمات سهلة الاستخدام للشركات التي تتطلع إلى البدء عبر الإنترنت ، W ث ebly يساعدك على إطلاق علامتك التجارية بسرعة وسهولة.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تراقب الميزانية ، فإن Weebly أرخص قليلاً من الخطة الأساسية Shopify، حتى تتمكن من توفير بعض النقود التي تشتد الحاجة إليها. على عكس بعض الحلول الأخرى منخفضة التكلفة في السوق ، فإن Weebly لا تتنازل عن خيارات التخصيص. يمكنك تغيير الخطوط والسمات الخاصة بك وصور الخلفية والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، هناك نسخة تجريبية مجانية لتبدأ بها ، حيث يمكنك التجول باستخدام أداة السحب والإفلات.

Weebly ليس الأكثر تقدما Shopify بديل في السوق ، وهناك بعض ميزات التجارة الإلكترونية المفقودة من تشكيلة الفريق. ومع ذلك ، ينبغي أن يكون أكثر من كاف لإرضاء معظم أصحاب الأعمال الصغيرة.

Shopify المنافسين للشركات الكبيرة

تحتاج الشركات الكبيرة إلى مجموعة مختلفة تمامًا من الميزات لموقع التجارة الإلكترونية عن الشركات الصغيرة. على سبيل المثال ، إذا كنت مؤسسة أكبر ، فقد تحتاج إلى أكثر من مجرد بوابة دفع أساسية وعربة تسوق. بدلاً من ذلك ، قد تحتاج إلى شيء يتيح لك تحويل العملات بسرعة وبسهولة للمشترين العالميين أو حساب تكاليف الشحن لعمليات التسليم بعيدة المدى.

تعد بعض خيارات التجارة الإلكترونية أكثر ملاءمة للشركات الكبيرة من غيرها. أفضل خياراتنا للشركات الكبرى هي BigCommerce, ماجنتو، ، أو ساحة المتجر على شبكة الإنترنت (إذا كنت تبحث عن حل مجاني).

Shopify منافس للشركات الكبيرة # 1: BigCommerce

bigcommerce - shopify منافس

BigCommerce هو أحد حلول برامج التجارة الإلكترونية الرائدة التي تتضمن كل ما تحتاجه لتطوير أعمال تجارية فعالة عبر الإنترنت ، ثم بعضها. تأتي الخطة القياسية ، المتوفرة مقابل 29.95 دولارًا ، مُزودة بالوظائف ، بما في ذلك دعم الوكلاء المباشر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وعمليات الخروج من صفحة واحدة ، والخصومات ، وكوبونات ، وأنظمة نقاط البيع وأكثر من ذلك.

BigCommerce تبرز من المنافسين الآخرين في السوق من خلال تقديم مجموعة هائلة من إمكانات السوق الجاهزة - المثالية للتجارة الإلكترونية B2B. تعتمد الخدمة بدرجة أقل على التطبيقات والإضافات لإنشاء تجربة كاملة للعملاء أكثر من غيرها Shopify البدائل.

BigCommerce أصدرت أيضًا مكونًا إضافيًا لمواقع WordPress مؤخرًا ، مما يسمح للتجار بتوسيع إستراتيجية مبيعاتهم من خلال عقلية المحتوى أولاً والتدوين. يمكن للشركات إنشاء موقع الويب الخاص بها والمحافظة عليه باستخدام أحد أكثر أنظمة CMS شيوعًا في العالم ، ثم استخدامه BigCommerce فقط لعملية الخروج. هذا شيء يشار إليه عادة باسم التجارة مقطوعة الرأس.

ما هو أكثر من ذلك ، كلما كنت على استعداد للانفاق ل BigCommerce، والمزيد من الميزات التي ستحصل عليها ، بما في ذلك حفظ واسترداد العربة المهجورة وأدوات التسويق الخلفية وقوائم المنتجات غير المحدودة. أوه ، وليس هناك أي رسوم على الإطلاق.

Shopify منافس للشركات الكبيرة # 2: ماجنتو،

ماجنتو - shopify منافس

ماجنتو، هو حل برمجي آخر يتنافس على لقب أفضل Shopify منافس. في الواقع ، من قبل BigCommerce و Shopify كان Magento هو الخيار النهائي لبناء متجر فعال عبر الإنترنت. تبرز هذه المنصة مفتوحة المصدر كواحدة من أكثر خيارات SaaS ذات السمعة الطيبة في تاريخ البيع عبر الإنترنت.

تمنح منصة Magento للتجارة الإلكترونية الشركات الحرية في إنشاء تجارب تسوق مثيرة ، مع تحميلات غير محدودة للمنتج ، وأمن مثير ، وأداء ثري. تأتي Magento Commerce كجزء من تجربة سحابة Adobe Commerce السحابية ، مما يعني أنه يمكنك أن تطمئن إلى أنك تحصل على جميع مزايا النظام البيئي العالمي من الشركاء والمطورين والتجار ، على استعداد لمساعدة عملك على النمو.

للشركات الكبيرة ، ماجنتو، مفيد بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بأشياء مثل إدارة الطلبات وذكاء الأعمال ودعم السوق. سوق Magento هو واحد من أكبر الأسواق في المشهد ، حيث يوفر الوصول إلى كل شيء من أنظمة ERP الرائدة ، إلى أنظمة CRM مثل WordPress. لسوء الحظ ، تجدر الإشارة إلى أن Magento يمكن أن تكون واحدة من أغلى Shopify المنافسين في السوق اليوم.

مجاني Shopify المنافسين

أخيرًا وليس آخرًا ، دعونا نلقي نظرة على بعض من الأفضل Shopify المنافسين الذين يمكنك التفكير فيما إذا كنت ترغب في البدء في بناء شركتك بأقل التكاليف الأولية. إذا كانت ميزانية الشركة الصغيرة مقيدة لدرجة أنك لا تستطيع العثور على المال لكل من موقع التجارة الإلكترونية وأشياء مثل أسعار الشحن ونفقات التسويق ورسوم المعاملات ، فقد تحتاج إلى تجربة مجانية Shopify منافس.

والجدير بالذكر ، بدائل مجانية ل Shopify من المحتمل أن تفتقر إلى بعض الميزات عالية المستوى التي تتوقعها من منافسين آخرين. بالإضافة إلى ذلك ، ليس هناك ما يضمن أنك لن تحتاج إلى دفع ثمن بعض الأشياء ، مثل استضافة موقع الويب الخاص بك ، والأدوات المتميزة في متاجر التطبيقات ، والمساعدة المتخصصة. ومع ذلك ، يمكن أن تكون هذه الحلول البرمجية المجانية خطوة كبيرة من بيع منتجاتك على eBay.

أفضل خياراتنا هي Square Online Store POS و Prestashop.

مجاني Shopify المنافسون رقم 1: بريستاشوب

بريستاشوب - shopify منافس

Pestashop هو رائع منصة مفتوحة المصدر، وبديل كبير ل Shopify للشركات الأصغر اليوم. صُمم Prestashop لمساعدة الأشخاص من أي خلفية على فتح متجرهم الخاص عبر الإنترنت في غضون دقائق ، وكل ما تحتاجه للاستفادة من عالم التجارة الإلكترونية. يمكنك تخصيص متجرك مع مجموعة من السمات ، ودفع أدوات إدارة علاقات العملاء مع نمو الأعمال التجارية ، وتتبع إحصائيات المبيعات.

مثل WooCommerce ، تستفيد بريستاشوب من مجتمع مطور نشط وملتزم. ومع ذلك ، لا تحتاج بالضرورة إلى استخدام WordPress للاستفادة من Prestashop. يمكنك الوصول إلى هذه الخدمة مع أي نظام CMS. Prestashop يأتي مع وصول غير محدود إلى الكود الداخلي للبرنامج. ومع ذلك ، ستحتاج إلى إعداد متطلبات الأمان والاستضافة والامتثال الخاصة بك.

في حين أن الخدمة مجانية للوصول إليها ، هناك نفقات أخرى يجب مراعاتها لتشغيل متجرك. ستحتاج إلى التأكد من أن لديك المهارات أو المواهب اللازمة لاستخدام منصة مفتوحة المصدر بشكل فعال.

مجاني Shopify المنافسون رقم 2: ساحة المتجر على شبكة الإنترنت

متجر سكوير على الإنترنت - shopify منافس

بديل حر آخر ل Shopify is ساحة المتجر على شبكة الإنترنت. هذا هو حل بناء متجر جذاب يأتي معبأ بنظام Square Point of Sale. يمكنك استخدام Square Online Store لإنشاء موقع الويب الخاص بك مجانًا ، من خلال السمات الفريدة وخيارات التخصيص المختلفة. ومع ذلك ، ستتم مطالبتك باستخدام حلول تنفيذ الطلبات ونقاط البيع من Square.

متجر Square الإلكتروني هو بديل مفيد بشكل خاص لـ Shopify إذا كنت تبيع المنتجات عبر الإنترنت وشخصية. الشركة ممتازة في تقديم مجموعة من الأدوات للبيع الشخصي. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم Square تلقائيًا بمزامنة طلباتك وعناصرك ومعلومات المخزون عبر الإنترنت.

هناك بعض النفقات التي يجب مراعاتها في متجر Square ، رغم أنه مجاني في الوصول إليها. على سبيل المثال ، ستحتاج إلى دفع 2.5 ٪ عن كل معاملة ، وسوف تكون هناك حاجة لدفع تكاليف أخرى ، مثل الاستضافة ، والخدمات المتخصصة ، واستراتيجيات الأمان الخاصة بك. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم بالفعل محفظة Square لاستراتيجية البيع الخاصة بك ، فقد يكون هذا اختيارًا رائعًا للأدوات.

Shopify مقابل المنافسين - كيف يقارنون؟

في النهاية ، لا يوجد حل واحد يناسب الجميع عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل خدمة للتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت. على أية حال Shopify قد تبرز كأحد خيارات البرامج الأكثر شعبية للأشخاص في سوق التجارة الإلكترونية - هناك الكثير من الأدوات الأخرى للاختيار من بينها. يعتمد قرارك بشأن الاستثمار الذي ستجريه على الميزات المحددة التي تحتاجها من حل التجارة الإلكترونية. على سبيل المثال ، إذا كنت ستبيع أقل من 50 منتجًا ، فقد تكون Wix مثالية Shopify بديل لك.

من ناحية أخرى ، إذا كنت شركة كبيرة تحتاج إلى الكثير من ميزات التخصيص والميزات المتخصصة ، فقد تفضل مرونة شيء من هذا القبيل BigCommerce. BigCommerce تم بناء العلامة التجارية على القدرة على تقديم متجر واحد للمبيعات عبر الإنترنت.

التي Shopify المنافس يجب أن تختار؟

قد يكون اختيار حل التجارة الإلكترونية المثالي أمرًا يتطلب الكثير من البحث من جانبك. تأتي العديد من أدوات التجارة الإلكترونية أعلاه مزودة بتجارب مجانية ، والتي تتيح لك اختبار وظيفة السحب والإفلات وأداء الواجهة الخلفية لنفسك ، قبل إجراء الاستثمار. أدوات الاختبار قبل شرائها يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار أكثر ثقة.

في الوقت نفسه ، يجب عليك التأكد من أن لديك خطة مطبقة لكيفية تضييق نطاق خياراتك. على سبيل المثال ، هل تحتاج إلى شيء مستضاف ، لذلك لا داعي للقلق بشأن موفري الأمان والاستضافة؟ أو هل تريد خيارات التخصيص التي تأتي مع خدمة مفتوحة المصدر؟

هل تحتاج إلى حل التجارة الإلكترونية التي ستمنحك مجموعة واسعة من خيارات الدفع وحلول الشحن ، أو هل منشئ مواقع الويب الأساسي مع بعض ميزات التخصيص أكثر من كافية؟ كلما عرفت عن عملك وكيف تريد البيع ، كلما كان من السهل عليك اختيار Shopify البديل الذي يعمل لعلامتك التجارية.

ربيكا كارتر

Rebekah Carter هي منشئ محتوى ذي خبرة ومراسلة أخبار ومدون متخصص في التسويق وتطوير الأعمال والتكنولوجيا. تغطي خبرتها كل شيء من الذكاء الاصطناعي إلى برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني وأجهزة الواقع الممتد. عندما لا تكتب ، تقضي Rebekah معظم وقتها في القراءة واستكشاف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق والألعاب.

The Top Shopify Competitors to Consider in 2020

Ever since the company launched in 2006, Shopify has achieved some truly phenomenal things.

More than just your average ecommerce platform, Shopify makes it easier to track the performance of your digital campaigns, upgrade your ecommerce solutions, and earn more conversations. As one of the fastest-growing SaaS services for online businesses, Shopify has turned the heads of countless entrepreneurs.

However, just because Shopify stands out as one of the leading ecommerce site products, doesn’t mean that it’s going to be the right solution for everyone. We’re living in a rapidly-evolving digital world, where companies consistently adapt and transform to suit the needs of their customers. While Shopify’s simplicity, convenience, and legacy is sure to appeal to many people, there are going to be some companies out there that need something different.

Fortunately, Shopify is far from the only option for your ecommerce store.

As of 2018, there were 1.8 billion global digital buyers online. As the landscape for digital selling continues to grow, numerous software providers have taken their first steps into the market, offering advanced features, open-source technology, and more.

Here’s your guide to some of the top Shopify competitors for 2020.

How to Choose Shopify Alternatives

Shopify competitors come in a variety of different styles, from free services specifically created to support small businesses, to large ecommerce systems with shopping cart technology and payment gateways built-in. The diversity of the marketplace means that choosing the right ecommerce solution for your store can be tough.

While there’s no one-size-fits-all strategy to picking the right software, there are a few things that you can looking for popular ecommerce platforms when making your selection. For instance:

  • Size: Is your ecommerce software designed to support a small business or startup, or is it intended for people who have larger IT teams and experts on-board to help them bring their web store to life?
  • Type: ecommerce platforms like Shopify can come in a variety of styles, from open-source software that you can adapt yourself, to hosted solutions.
  • Pricing: The price of your platform will depend on a number of things, including the number of features that you need. Some companies even offer a free plan for beginners.
  • Support: Customer service is crucial when investing in any ecommerce software, from a website building service to a web hosting provider. Make sure you can contact the company whenever necessary.
  • Simplicity: How easy is it to get your platform up and running? Can you build your site with a convenient drag-and-drop interface? Does the website builder come with guides and videos to help you get started?
  • Payment processing: Does the service support all the payment methods that you need, from PayPal to credit cards? Are there are any processing fees to consider?
  • Plugins and extras: Can you add extra functionality to the ecommerce experience as your business evolves. For instance, is there access to inventory management and marketing tools? Can your service help with search engine optimization and social media?

Create a list of the features and considerations that matter most to you, from budget, to back end functionality. Once you’ve done that, you’ll be ready to start exploring some of the best Shopify alternatives on the market.

Shopify Competitors for Large Businesses

Big businesses need a very different set of features for their ecommerce site than small companies. For instance, if you’re a larger organization, then you might need more than just a basic payment gateway and shopping cart. Instead, you could need something that allows you to quickly and easily convert currencies for global buyers or calculate shipping costs for long-distance deliveries.

Some ecommerce options are better-suited to large businesses than others. Our top choices for big companies are BigCommerce, Magneto, or Square Online Store (if you're looking for a free solution).

Shopify Competitor for Large Businesses #1: BigCommerce

bigcommerce - shopify competitor

BigCommerce is an industry-leading ecommerce software solution that includes everything you need to develop effective online business, and then some. The standard plan, available for $29.95, comes packed with functionality, including 24/7 live agent support, single-page checkouts, discounts, coupons, point of sale systems and more.

BigCommerce stands out from other competitors in the market by offering a truly phenomenal selection of out-of-the-box capabilities – ideal for B2B ecommerce. The service relies a lot less on apps and plugins to create a complete experience for customers than other Shopify alternatives.

BigCommerce also released a plug-in for WordPress sites recently, which allows merchants to expand their sales strategy with a content-first and blogging mindset. Companies can build and maintain their website using one of the world’s most popular CMS systems, then use BigCommerce just for the checkout process. This is something commonly referred to as headless commerce.

What’s more, the more you’re willing to spend for BigCommerce, the more features you’ll get, including abandoned cart saving and recovery, back-end marketing tools, and unlimited product listings. Oh, and there are absolutely no transaction fees.

Shopify Competitor for Large Businesses #2: Magneto

magento - shopify competitor

Magneto is another software solution competing for the title of best Shopify competitor. In fact, before BigCommerce and Shopify existed, Magneto was the ultimate choice for building an efficient online store. This open-source platform stands out as one of the most reputable SaaS options in the history of online selling.

Magneto’s ecommerce platform gives businesses the freedom to create sensational shopping experiences, with unlimited product uploads, sensational security, and rich performance. Magneto Commerce comes as part of the Adobe Commerce cloud experience, which means that you can rest assured you’re getting all the benefits of a global ecosystem of partners, developers, and merchants, ready to help your business grow.

For large businesses, Magneto is particularly beneficial when it comes to things like order management, business intelligence, and marketplace support. The Magneto marketplace is one of the largest in the landscape, offering access to everything from leading ERP systems, to CRM systems like WordPress. Unfortunately, it’s worth noting that Magneto can be one of the more expensive Shopify competitors on the market today.

Shopify Competitors for Small Businesses

So, what if you need a Shopify alternative for a less established company?

Maybe you only just started to explore the potential of blogging and selling online, and you’re keen to find an affordable way to start making a real profit with your digital presence. If that’s the case, then your focus when building an ecommerce store is likely to be more on budget-friendliness, ease-of-use, and flexibility.

The Good News?

There are plenty of great tools to choose from. Here are some of our favorites.

Shopify Competitor for Small Businesses #1: Squarespace

squarespace - shopify competitor

Squarespace is one of the market leaders in the world of web design, and it’s very similar in style to Shopify. With SquareSpace, you can enjoy a platform that’s quick and convenient for anyone to use – even if you don’t have many in-depth technical skills.

A slick and convenient way to build your ecommerce store, with access to a range of plugins to upgrade your performance, Shopify will be a natural favorite among many small business owners. Perhaps the best thing about this solution is that the platform makes it easy to drag and drop your web pages into place. Any novice can create a fantastic looking website. What’s more, there’s even access to various advanced features, like abandoned cart recovery, marketing tools and analytics.

SquareSpace offers an excellent combination of shopping cart and content management software. What’s more, there’s a free trial available if you want to explore the benefits before you spend your money.

Shopify Competitor for Small Businesses #2: Volusion

volusion - shopify competitor

If you need an exceptional service to support your online business, but you don’t have a lot of extra money to spend, then Volusion could be just the thing you’ve been looking for. The pricing for this product is very similar to Shopify, starting at around $15 per month for the lower-level packages.

Additionally, just like Shopify, Volusion will give you access to a bunch of fantastic back-end customization, including responsive theme options for your web store. Volusion actually has a much longer history in ecommerce than Shopify. However, it hasn’t gained as much attention, because the company frequently positions itself as the best service for SMBs. Alternatively, Shopify attempts to be everything for everyone.

As a hosted service, Volusion will take a lot of the stress off your shoulders when you’re building your website, including things like platform maintenance, secure checkout experiences, and more. One downside, however, is that Volusion doesn’t have quite as much of a community as Shopify.

Shopify Competitor for Small Businesses #3: 3dcart 3dcart shopify competitor

3dcart is a handy Shopify competitor, specifically designed to appeal to small businesses that want to be able to access add-ons and extra services, like dropshipping support and affiliate marketing. One of the best things about 3DCart for small business owners is that it offers a host of unique features for a price that’s very similar to Shopify.

Like Volusion, 3DCart is a fully-hosted ecommerce service. That means that all of the complicated things are handled for you, so you don’t need to spend as much time working out the back-end. Additionally, although 3DCart comes with a range of different packages to suit unique customers, every plan comes with access to unlimited product capacity, 100s of payment method choices, and fantastic customer support.

3DCart also comes with the benefit of making it easy to combine your storefront with your sales and marketing strategies. For instance, you can integrate your store with MailChimp for email marketing, Amazon, Google analytics, and Facebook. That means that it’s much easier to discover new ways of encouraging conversions.

Shopify Competitor for Small Businesses #4: Big Cartel

Big Cartel stands out as an exciting Shopify competitor for a number of reasons. First and foremost, a leading benefit of this product is how versatile it is. As well as a selection of relatively common product packages, Big Cartel also offers free plans for people who sell fewer than five products and custom plans for those who plan to sell less than 300 products.

If you’re a unique small business that needs a store solution that’s tailored to you, Big Cartel could be the perfect option. This service is particularly well-suited to creative entrepreneurs like artists and fashion enthusiasts. The software comes with access to custom themes that you can use to sell just about anything. What’s more, you’re free to customize the look and feel of your store.

To help with managing your web store, Big Cartel also offers a selection of user-friendly tools on the back-end, which you can access to check your site’s performance, run promotions, add products, and manage orders. You can even check-in on your store in real-time on any device.

Shopify Competitor for Small Businesses #5: WooCommerce

woocommerce - shopify competitor

If you’re running a WordPress site, or you’ve been thinking about using WordPress to launch your company, then you’ve probably heard of WooCommerce already. WooCommerce is the leading ecommerce solution for WordPress websites. Along with other add-ons for the WordPress experience, it can make it easier for you to monetize your store, without any prior coding knowledge.

As an open source solution, WooCommerce stands out among Shopify alternatives, giving merchants the ability to modify, edit and customize their code. If you have developers in your small business team, then you can adjust various aspects of your platform’s capabilities. You can’t achieve the same customization with Shopify or other hosted platforms. However, the open nature of WooCommerce also means that you need to take more responsibility for your website hosting, compliance and security.

On the plus side, WooCommerce comes with access to a huge community of people who can help you with building and maintaining your store. Additionally, WooCommerce works well with other WordPress plugins for everything from Google analytics, to SEO management. You can even get add-ons for shipping and tax management.

Shopify Competitor for Small Businesses #6: Weebly

weebly - shopify competitorIf what you really want from a Shopify competitor, is something that you feel comfortable using right out of the box, then Weebly could be the top choice for you. One of the most user-friendly services for companies looking to get started online, Weebly helps you to launch your brand quickly and conveniently.

Additionally, if you’re light on budget, then Weebly is a little cheaper than the basic plan from Shopify, so you can save some much-needed cash. Unlike some other low-cost solutions on the market, Weebly also doesn’t compromise on customization options. You can change your fonts, your themes, background images, and more. Additionally, there’s a free trial to get you started, where you can play around with the drag and drop builder.

Weebly isn’t the most advanced Shopify alternative on the market, and there are a few ecommerce features missing from the lineup. However, it should be more than enough to satisfy most small business owners.

Shopify Competitor for Small Businesses #7: Wix

wix - shopify competitorFinally on our list of Shopify competitors for small business owners, we have Wix. This popular website-building solution is hosted, similar to Shopify. That means that you don’t need to worry about managing your back-end security and compliance. Additionally, Wix also comes with a convenient drag-and-drop builder, ideal for creating the best custom websites.

As Shopify competitors go, Wix is an affordable option with a variety of helpful features. However, there are some transaction fees to be aware of- such as a 2.9% plus 0.3 cents cost for every US purchase. On the plus side, Wix does integrate with a number of leading payment solutions, including Stripe and PayPal.

Wix also makes it easy to get your hands on an SSL certificate – you’ll get one for free for as long as you’re a customer of the Wix brand.

Free Shopify Competitors

Last, but not least, let’s take a look at some of the best Shopify competitors that you can consider if you want to start building your company with minimal initial costs. If your small business budget is so restrictive that you can’t seem to find the cash for both an eCommerce website, and things like shipping rates, marketing expenses, and transaction fees, then you may want to try a free Shopify competitor.

Notably, free alternatives to Shopify are likely to lack some of the high-level features that you would expect from other competitors. Additionally, there’s no guarantee that you won’t need to pay for some things, such as your website hosting, premium tools on app stores, and specialist assistance. However, these free software solutions can be a huge step up from selling your products on eBay.

Our top choices are the Square Online Store POS, and Prestashop.

Free Shopify Competitors #1: Prestashop

prestashop - shopify competitorPestashop is a fantastic open-source platform, and a great alternative to Shopify for todays’ smaller companies. Designed to help people from any background open their own online store in minutes, Prestashop has everything you need to tap into the world of eCommerce. You can customize your store with a range of themes, drive business growth customer relationship management tools, and track your sales statistics.

Like WooCommerce, Prestashop benefits from an active and committed developer community. However, you don’t necessarily need to use WordPress to take advantage of Prestashop. You can access this service with any CMS system. Prestashop comes with unlimited access to the internal code of the software. However, you will need to set up your own security, hosting, and compliance requirements.

While the service is free to access, there are other expenses to consider to get your store running. You’ll need to make sure that you have the skills or talent required to use an open-source platform effectively.

Free Shopify Competitors #2: Square Online Store

square online store - shopify competitorAnother free alternative to Shopify is Square Online Store. This is the compelling store building solution that comes packaged in with the Square Point of Sale system. You can use the Square Online Store to build your website for free, with unique themes and various customization options. However, you will be required to use the order fulfillment and point of sale solutions from Square.

Square’s online store is a particularly useful alternative to Shopify if you sell products both online and in-person. The company is excellent at offering a range of tools for in-person selling. Additionally, Square automatically syncs your online orders, items, and inventory information.

There are some expenses to consider with the Square store, even though it’s free to access. For instance, you’ll need to pay 2.5% for every transaction, and you will be required to pay for other expenses, like hosting, your specialist services, and your security strategies. However, if you’re already using the Square portfolio for your selling strategy, this could be a great choice of tools.

Shopify vs competitors – How do they compare?

Ultimately, there’s no one-size-fits-all solution when it comes to choosing the best eCommerce service online. Though Shopify may stand out as one of the most popular software options for people in the eCommerce market – there are plenty of other tools to choose from. Your decision of which investment to make will depend on what specific features you need from your eCommerce solution. For instance, if you’re going to be selling fewer than 50 products, Wix could be the ideal Shopify alternative for you.

On the other hand, if you’re a large business that needs a lot of customization and specialist features, then you may prefer the flexibility of something like BigCommerce. The BigCommerce brand has been built on the ability to offer a one-stop-shop for online sales.

Which Shopify Competitor Should You Choose?

Selecting the ideal ecommerce solution may be something that requires a lot of research on your part. Many of the ecommerce tools above come with free trials available, which allow you to test the drag-and-drop functionality and back-end performance for yourself, before you make an investment. Testing tools before you buy them can help you to make a more confident decision.

At the same time, you should make sure that you have a plan in place for how you’re going to narrow down your options. For instance, do you need something hosted, so you don’t have to worry about security and hosting providers? Or do you want the customization options that come with an open-source service?

Do you need an ecommerce solution that will give you a wide range of payment options and shipping solutions, or is a basic website builder with a few customization features more than enough? The more you know about your business and how you want to sell, the easier it will be to pick a Shopify alternative that works for your brand.