ما هو الحد الأدنى لحجم الطلب؟

الحد الأدنى لحجم الطلبما هو الحد الأدنى لحجم الطلب؟

قد يتم تحديد الحد الأدنى من طلب الحجم من قبل الشركة المصنعة أو الموزع عندما يضع بائع التجزئة طلبًا. قد يكون الحد الأدنى لحجم الطلب هو حساب الوحدة أو القيمة النقدية.

يتم تحديد الحد الأدنى لحجم الطلب من قبل البائع ، وسيتم تحديد الحجم بناءً على العديد من المتغيرات مثل القيمة النقدية إذا كان المنتج معروضًا للبيع. على سبيل المثال ، عندما تطلب الشراء عبر الإنترنت ، ستجد غالبًا أنك إذا كنت ترغب في الاستفادة من خيارات التوصيل للمنازل ، فسيكون الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إنفاقه. أيضا ، قد تجد أيضا أنه من أجل الاستفادة من خدمة التوصيل المجاني للمنزل قد تضطر إلى زيادة حجم طلبك مرة أخرى.

من وجهة نظر الموردين ، يكون الحد الأدنى لحجم الطلب أمرًا منطقيًا لأنه يسمح لهم بتحريك أسهمهم بشكل أسرع ، وزيادة الأرباح ، والتخلص من أولئك الذين يبحثون ببساطة عن الصيد. يتم تعيين كميات الحد الأدنى من النظام على أساس تكلفة تجار الجملة من المخزون ، ومساعدتها على البقاء مربحة ، في حين أن زيادة التدفق النقدي الحر. وعلى الرغم من أن تجار الجملة قد لا يفضلون هذا الطراز ، إلا أنه في بعض الحالات لا يكون لديهم خيار كبير بسبب الحد الأدنى من فرض النظام الذي تفرضه عليهم الشركات المصنعة.

إذا كنت مشتريًا ، فهناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها للعمل مع كميات الحد الأدنى للطلب من تاجر الجملة. الأول هو أن تجعل نفسك تبدو وكأنها مشترٍ مثالي ، واحد يرغب تاجر الجملة في العمل معه. بمجرد أن يتم ذلك ، يمكنك التفاوض في كثير من الأحيان عن أسعار أقل. حتى إذا لم يستطع بائع الجملة تلبية طلبك ، فلن تعرف أبدًا حتى تسأل. يمكن أن يكون تجار الجملة في فترة بطيئة ، أو لديهم مخزون كبير ، وسوف يسعدون بخفض الأسعار لمجرد نقل المخزون.

يمكنك في بعض الأحيان الحصول على الحد الأدنى لحجم الطلب من خلال العمل من خلال شركة تجارية. ستقوم الشركة التجارية بتجميع طلبات أصغر من مجموعة من العملاء لتلبية متطلبات الحد الأدنى من المتطلبات التي يحددها تاجر الجملة أو الشركة المصنعة ، مما يسمح لك بالالتفاف على الحد الأدنى لمتطلبات حجم الطلب.

أصبح خبير التجارة الإلكترونية

أدخل بريدك الإلكتروني لبدء الحفلة

What is a Minimum Order Size?

Minimum Order SizeWhat does minimum order size mean?

A minimum size order may be stipulated by a manufacturer or distributor when a retailer places an order. The minimum order size may be a unit count or a monetary value.

The minimum order size is set by the vendor, and the size will be worked out depending on many variables such as the monetary value if the product for sale. For example, when you order online you will often find that if you wish to take advantage of home delivery options there will be a minimum amount that you can spend. Also, you may also find that in order to take advantage of a home free delivery service you may have to increase the size of your order again.

From a supplier standpoint minimum order size make a lot of sense as it allows them to move their stock faster, increase profits, and weed out those who are simply bargain hunting. Minimum order quantities are set based on the wholesalers cost of inventory, and help them remain profitable, while also increasing free cash flow. And even though wholesalers might not prefer this model, in some cases they have little choice due to minimum order sizess imposed on them by manufacturers.

If you’re a buyer there are several strategies you can use to work with wholesaler minimum order quantities. The first is to make yourself look like an ideal buyer, one that the wholesaler wants to work with. Once that’s accomplished, you can often negotiate for even lower pricing. Even if the wholesaler can’t meet your request, you’ll never know until you ask. Wholesalers could be in a slow period, or have too much stock, and will be happy to lower prices just to move inventory.

You can sometimes get around minimum order size by working through a trading company. The trading company will bundle smaller orders from a group of customers to meet the minimum order requirements dictated by the wholesaler or manufacturer, thus allowing you to get around the minimum order size requirement.

Become an ecommerce expert

Enter your email to get the party started