ما هو المرور طويل الذيل؟

ماذا تعني حركة المرور الطويلة؟

حركة المرور التي تدخل موقعًا إلكترونيًا نتيجةً للبحث الدقيق أو الكلمات الرئيسية ذات الاختلافات الطويلة. يتم استخدام الكلمات الرئيسية الطويلة في تحسين محركات البحث كطريقة فعالة من حيث التكلفة لجذب الزيارات إلى موقع الويب دون الاضطرار إلى تقديم عروض أسعار على الكلمات الرئيسية باهظة الثمن. طريقة مفضلة للأعمال التجارية الصغيرة ، يتم استخدام الكلمات الرئيسية الطويلة في المقالات وأنواع أخرى من المحتوى عبر الإنترنت.

هناك العديد من الأدوات المتاحة عبر الإنترنت والتي تسمح لك بإنشاء كلمات رئيسية وعبارات طويلة. نظرًا لأن نسبة 15 من عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية فريدة تمامًا ، فإن استخدام الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل لجذب زيارات طويلة إلى موقعك ليس مجديًا من حيث التكلفة فحسب ، بل هو وسيلة رائعة للحصول على أكبر عدد ممكن من الزيارات للوصول إلى محتواك.

حركة طويلة الذيلوجاء اسم الذيل الطويل بسبب شكل الرسم البياني للتوزيع الذي يوضح عدد عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية. إذا أنشأت رسمًا بيانيًا يعرض مدى شعبية الكلمات الرئيسية عبر الويب بالكامل ، فستجد أن حفنة من عمليات البحث (Amazon ، Youtube ، Netflix) ستحقق عددًا هائلاً من عمليات البحث.

قد تحصل أيضًا على مفاجأة ، لأن مصطلحات البحث الأعلى هذه ، أو "رأس" الرسم البياني للبحث ، تمثل 10-15٪ فقط من جميع عمليات البحث على الإنترنت. هناك 15-20 ٪ أخرى تمثل منتصف الرسم البياني ، وهذا يعني أن ما يقرب من 70 ٪ من جميع عمليات البحث على الإنترنت هي للكلمات الرئيسية طويلة الذيل. هذا يعني أنه على الرغم من أن كل فيdiviالعبارة المزدوجة طويلة الذيل لن تجلب لك الكثير من حركة المرور ، فمن الأسهل بكثير ترتيبها لهذه المصطلحات طويلة الذيل. وبمجرد أن يكون هناك عدد كافٍ منهم مستهدفًا لموقعك ، ستجد حركة المرور الخاصة بك تنمو بسرعة أكبر وبشكل طبيعي.

أصبح خبير التجارة الإلكترونية

أدخل بريدك الإلكتروني لبدء الحفلة

What is Long-Tail Traffic?

Long-Tail TrafficWhat does long-tail traffic mean?

Traffic that enters a website as a result of niche searches or long tail variation keywords. Long tail keywords are used in SEO as a cost-effective way to drive traffic to a website without having to bid on expensive keywords. A preferred method for smaller businesses, long tail keywords is used in articles and other types of online content.

There are various tools available online that will allow you to create your own long tail keywords and phrases. With 15 percent of keyword searches being entirely unique, the use of long tail keywords to drive long tail traffic to your site is not just cost-effective but a great way to get the most traffic possible to arrive at your content.

The name long-tail came about because of the shape of the distribution graph showing the number of keyword searches. If you created a graph showing the popularity of keywords across the entire web you’d find that just a handful of searches (Amazon, Youtube, Netflix) would rack up an immense number of searches.

You would also get a surprise, because those top search terms, or the “head” of the search graph, account for just 10-15% of all internet searches. There’s another 15-20% that account for the middle of the graph, and that means roughly 70% of all internet searches are for long-tail keywords. That means that even though each individual long-tail phrase won’t bring you loads of traffic, it is much easier to rank for these long-tail terms. And once there are enough of them being targeted for your site you’ll find your traffic growing more rapidly and organically.

Become an ecommerce expert

Enter your email to get the party started