يجب أن يكون لدى 5 أدوات جديدة لمواقع التجارة الإلكترونية

إذا كان لديك نشاط تجاري عبر الإنترنت ، فهذا يعني أنه يتعين عليك تعزيز مصداقية عملك ، وإضافة دعم العملاء ، وإنشاء مكافآت ، وإدارة تنفيذ الطلبات عبر الإنترنت من المتجر ، والعديد من عمليات البيع بالتجزئة الأخرى. قصة لا تنتهي حقًا: كل هذه الأمور يمكن أن تخلق مشاكل إذا لم تتم إدارتها وفقًا لذلك. لكن اليوم يسعدني أن أعرض عليكم بعضًا من أدوات التجارة الإلكترونية الجديدة المفضلة لدي والتي تزيل الألم عن إدارة الأعمال.

1. HappyFox

تقديم دعم العملاء الرائع مع Happyfox

مع حلول إدارة علاقات العملاء الفعالة والبسيطة ، تعتبر HappyFox أمرًا رائعًا لتجار التجزئة عبر الإنترنت ، نظرًا لأن معظم العملاء يتسوقون عبر الإنترنت نظرًا لأنها فورية ومرنة ، أليس كذلك؟ كما أنها جاهزة للجوّال ، لذا غطّيت مجموعة المتسوقين المتنقلين باستمرار.
أنا حقا أحب اثنين من ميزاته الرئيسية: خيارات مكتب المساعدة المستندة إلى السحابة (تسمح للشركات بإدارة أسئلة العملاء واحتياجاتهم من أي مكان وفي أي وقت) ، وحقيقة أنها تدعم لغات 35 (بهذه الطريقة تزيد من قدرة خدمة العملاء). في المتوسط ​​، باستخدام التكنولوجيا المتكاملة ، يمكنني الإجابة على أسئلة العملاء خلال ساعات 2.

2. Shipwire

أداة logistiscs التجارة الإلكترونية Shipwire

يعد مجال الفضاء عبر الإنترنت أرخص بكثير من مساحة المستودعات المادية ، لذا فإن ما تفعله Shipwire هو إزالة متطلبات المساحة من التجارة الإلكترونية. حلول التخزين والشحن الخاصة بهم فعالة من حيث التكلفة ، ناهيك عن الشبكة العالمية والتكنولوجيا المستندة إلى السحابة التي توفرها.
ميزاتي المفضلة المفضلة: فهي تتكامل بسهولة مع أنظمة إدارة الطلبات الحالية ، وهي عالمية (بمعنى الكلمة الكبرى) ، إنها تعمل على زيادة كفاءة نظام الشحن الآلي ، وتوفر الوقت ، وتركز على العميل.

3. Cratejoy

خدمة الاشتراك في التجارة الإلكترونية Cratejoy

يساعدك بشكل أساسي على إنجاز المزيد عندما يتعلق الأمر بإدارة المخزون وعربات التجارة الإلكترونية التقليدية وما شابه. الميزات الرئيسية المفضلة لدي: هي التحقق من عناوين العملاء قبل الشحن ، وبالتالي تقليل الوقت المستغرق في معالجة المرتجعات والطلبات المفقودة ؛ أنظمة القسائم والترويج (لمكافأة العملاء وتشجيع المشتركين الجدد) وطباعة الملصقات بنقرة واحدة. كما أنها توفر رسوم بريد مخفضة من خلال المفاوضات مع خدمة بريد الولايات المتحدة. خفض هام على حساب ثابت.

4. كرفس

الكرفس pre-orders أداة التجارة الإلكترونية

يقدم هذا التطبيق شيئًا مفيدًا للغاية: راحة البال ، لأنه يتيح للعملاء حزمة التسوق في صفقة واحدة. يخلق القدرة على قبول الطلبات أو وضع أحكام لاحتياجات النقل المعقدة. الميزات الرئيسية التي أحبها: يمكن دمجها في أي موقع للتجارة الإلكترونية ، حيث توفر الدعم بدون توقف وخيارات السحب المخصصة لتلبية الاحتياجات المختلفة ، فهي تجمع رسوم المبيعات المناسبة والضرائب والشحن.

5. AddShoppers

أداة Addshoppers للتجارة الإلكترونية وسائل الإعلام الاجتماعية

معرفة جيدة وسهلة الفهم ، يشجع هذا التطبيق مشاركة وسائل الإعلام الاجتماعية مع أزرار المشاركة ، والمكافآت الاجتماعية ، وبرامج الإحالة. نظرًا لأن جمع البيانات هو أفضل طريقة لمراجعة وإدارة الاتجاهات ، فإن قياس حملة أو إجراء وسائل الإعلام الاجتماعية يعد أمرًا إلزاميًا. ميزتي الرئيسية المفضلة: تعمل أداة المشاركة الخاصة بهم مع أي موقع للتجارة الإلكترونية كما أنها جذابة نوعًا ما. يمكن تخصيص الأزرار.

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالي أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

5 Must Have New Tools for Ecommerce Websites

If you have an online business means that you have to enhance your business’ credibility, add customer support, create rewards, manage online order fulfillment from the store, and so many other retail operations. A never ending story really: all these can create problems if not managed accordingly. But today I’m glad to show you some of my favorite new ecommerce tools that take the pain out of business management.

1. HappyFox

Offer great customer support with Happyfox

With efficient and simple CRM solutions HappyFox is great for online retailers, since most customers shop online because it’s instant and flexible, right? It’s also mobile-ready, so you’ve covered the constantly growing bunch of mobile shoppers.
I really liked two of its key features: the cloud-based helpdesk options (allows companies manage customer questions and needs from everywhere, at any time), and the fact that it supports 35 languages (in this way it increases customer service capability). On average, with their integrated technology, I can answer customer questions within 2 hours.

2. Shipwire

Shipwire ecommerce logistiscs tool

Online space domain is  significantly cheaper than physical warehouse space, so what Shipwire does is to remove the space requirement from ecommerce. Their warehouseing and shipping solutions are cost-effective, not to mention the worldwide network and cloud-based technology it provides.
My favourite key features: it easily integrates with existing order management systems, it’s global (in the largest sense of the word), it’s automate shipping system increase efficiency, saves time and it’s customer-centric.

3. Cratejoy

Cratejoy ecommerce subscription service

It basically helps you get more done when it comes to inventory management, traditional ecommerce carts and the like. My favourite key features: it verifies customer addresses before shipping, thus reducing the time spent handling returns and lost orders; the coupon and promotion systems (to reward customers and encourage new subscribers), and the one-click label printing. They also offer discounted postage through negotiations with the United States Postal Service. Important cut back on a constant expense.

4. Celery

Celery pre-orders ecommerce tool

This app offers something quite useful: peace of mind, because it allows customers bundle shopping into one transaction. It creates the ability to accept preorders or make provisions for complex shipping needs. Key features I like: it can be integrated into any ecommerce site, it offers non-stop support and customized checkout options to meet various needs, it collects appropriate sales fees, taxes and shipping.

5. AddShoppers

Addshoppers social media ecommerce tool

Well-knows and simple to grasp, this app encourages social media engagement with sharing buttons, social rewards, and referral programs. Since data gathering is the best way to review and manage trends, measuring social media campaign or action is compulsory. My favourite key feature: their sharing widget works with any ecommerce site and it’s also rather attractive. Buttons can be customized.

Try-Shopify

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.