كيفية إنشاء استراتيجية تسويق محتوى قوي للمبيعات وكبار المسئولين الاقتصاديين

يجب أن أعترف ، شعور الإنجاز الذي تحصل عليه بمجرد أن تبدأ إستراتيجية المحتوى الخاصة بك في الدخول مجانًا وعضوية حركة المرور هو أبعد من الكلمات. من الجميل أن ندرك أن كل هذا العمل الشاق بدأ يؤتي ثماره ، وربما يمكّنك من الاحتفال ببضع طرق.

لا تختلف متاجر التجارة الإلكترونية كثيرًا عن موقع ويب مدوّني نموذجي ينشر مقالات - تسويق المحتوى - على أساس منتظم. بالتفكير في الأمر ، توفر متاجر التجارة الإلكترونية المزيد من التنوع والفرص للترويج ؛ كل من معرفتك وكتابتك. أعني ، يمكنك الحصول على صفحات منتجات إعلامية يتم نشرها بمحتوى فريد ، بالإضافة إلى مدونة مخصصة لمزيد من المحتوى الثاقب.

سيؤدي نوع المنتجات التي تبيعها وتقدّمها من خلال العلامة التجارية لنشاطك التجاري دورًا رئيسيًا في نوع المحتوى الذي يجب عليك إنتاجه ، وعدد المرات التي ينبغي عليك فعلها فيها. ولكن في أفضل الممارسات - كلما زاد المحتوى الذي تنشره ، أسرع في ملاحظة النتائج. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى شهرين حتى تبدأ بعض أجزاء المحتوى في تلقي الزيارات التي يستحقونها.

العثور على الكلمات الصحيحة

في مجال الزيارات المجانية ، كل شيء يدور حول الكلمات الرئيسية. موضعها ، ومدى ظهورها ، ومدى ارتباطها بما يحاول الشخص معرفة المزيد عنه. إن محاولة وضع ثلاث علامات على الأظافر ليست إنجازًا سهلاً ، وتحتاج إلى الكثير من الممارسة والخبرة للحصول على الحق.

يجب أن يبدأ البحث عن الكلمات الرئيسية باستخدام Google Keyword Plannerأسهل طريقة لاستخدام أداة الكلمات الرئيسية (حتى الآن أكثر دقة) ستجدها على الويب ، مجانًا. علاوة على ذلك ، فهي سهلة الاستخدام للغاية وتوفر الكثير من الخيارات للعثور على الكلمات الرئيسية التي تحتاجها بالضبط.

Google Keyword Planner

يمكنك تحديد أي من الخيارات التالية:

  • ابحث عن أفكار جديدة للكلمات الرئيسية والمجموعات الإعلانية
  • احصل على حجم البحث للحصول على قائمة بالكلمات الرئيسية أو تجميعها في مجموعات إعلانية
  • احصل على تقديرات عدد الزيارات لقائمة من الكلمات الرئيسية
  • قوائم الكلمات الرئيسية المضاعفة للحصول على أفكار كلمات رئيسية جديدة

على الفور ، اختر الخيار الأول وابدأ في إدراج بعض الكلمات الرئيسية التي تهتم بها. يمكنك أيضًا إرسال صفحة منافسة لرؤية الكلمات الرئيسية التي يستخدمونها ، ومدى الطلب على هذه الكلمات الرئيسية. العب معه ، إنها أداة جيدة لإتقانها.

نتائج مخطط الكلمات الرئيسية من Google

في الصورة أعلاه ، يمكنك رؤية أنني كنت أبحث عنها ايس كريم الموز, أكواز المثلجات و آلة الآيس كريم. نتيجة لذلك ، لدي صفحة نتائج جيدة وسهلة الفهم - والتي تقدم لي أيضًا تحليل كلماتي الرئيسية بعمق أكبر ، أو حتى ضبط الإعدادات في اللوحة على الجانب الأيسر.

ستعرف بعد ذلك نوع الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها الأشخاص ، وما هي المنافسة على هذه الكلمات الرئيسية ، وحتى الحصول على أسعار عروض الأسعار - وكل ذلك من داخل صفحة ويب واحدة. لا تكتفي بالكلمات الرئيسية التي لا تحتوي إلا على آلاف عمليات البحث الشهرية ، وفي بعض الأحيان يمكن أن تحقق الإعلانات الأقل شهرة أكبر قدر من المبيعات ، حيث أن هناك اهتمامًا أكبر بالعثور على منتج معين.

وضع الكلمات الرئيسية في محتواك وعناوينك

الـ عنصر العنوان من صفحة الويب هو أن يكون وصفًا دقيقًا وموجزًا ​​لمحتوى الصفحة. هذا العنصر ضروري لكل من تجربة المستخدم وتحسين محرك البحث. يخلق قيمة في ثلاثة مجالات محددة: الملاءمة ، التصفح ، وفي صفحات نتائج محرك البحث.

يعرض Google عادة الأول الأحرف 50-60 لعلامة العنوان ، أو عدد الأحرف التي يمكن احتواؤها في شاشة 512-pixel. إذا احتفظت بعناوينك ضمن أحرف 55 ، فيمكنك توقع ظهور 95٪ على الأقل من عناوينك بشكل صحيح. ضع في اعتبارك أن محركات البحث قد تختار عرض عنوان مختلف عن ما تقدمه في HTML. يمكن إعادة كتابة العناوين في نتائج البحث لتتطابق مع علامتك التجارية أو طلب بحث المستخدم أو اعتبارات أخرى.

سيو العنوان مثال

على مر السنين ، الدرس الذي تعلمته عن العناوين بشكل عام هو أنه يجب عليك كتابتها للناس وليس لمحركات البحث. في نهاية اليوم ، فإن الشخص الذي يبحث عن ذلك والذي يمكنك تقديم إجابة عنه ، قد يستخدم كثيرًا بالفعل طويل الذيل الكلمات الرئيسية والعبارات التي قد لا تصلح لاستخدامها كعنوان محتوى.

وينطبق الشيء نفسه على المحتوى نفسه ، حاول عدم استخدام كلمة رئيسية واحدة أكثر من 3-4 مرة لكل مقالة. سيؤدي ذلك فقط إلى تكرار غير ضروري ، وسيلاحظ الأشخاص (العملاء) بسرعة أنك تكتب لمحركات البحث ، وليس لهم.

تبدأ في نشر المحتوى

الآن بعد أن عرفنا كيف يعمل وكيف يأتي كل ذلك معًا ، يمكننا البدء في نشر المحتوى. لديك الكلمات الرئيسية الصحيحة ، المعلومات التي تحتاجها عندما يتعلق الأمر بإنشاء عناوين محتوى صلب ، وكذلك عدد المرات التي تستخدم فيها كلمة رئيسية داخل المحتوى نفسه. كل شيء آخر يأتي إلى ما تعرفه ، وما تشعر به مرتاحًا للكتابة عنه.

إذا كنت تبيع أشياء متعلقة بالآيس كريم ، ابدأ بمشاركة الكريمات المثلجة المفضلة لديك ولماذا تعتقد أنها جيدة جدًا ، وكيف ستحسنها إذا كنت تستطيع ذلك. بعد ذلك ، ابدأ في مشاركة المزيد من المحتوى الفني والثقافي أثناء تقدمك. ستجد دائمًا شخصًا فضوليًا بما يكفي لقراءة المحتوى الخاص بك ، خاصةً إذا كان يقدم قيمة حقيقية.

الصورة ميزة curtsey من جيمس سيبريانو

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

How to Create a Solid Content Marketing Strategy for Sales and SEO

Ecommerce content marketing

I have to admit, the feeling of achievement that you get once your content strategy begins to bring in free and organic traffic is beyond words. It's beautiful to realize that all that hard work is finally starting to pay off, and perhaps even enabling you to celebrate in a few ways.

eCommerce stores are not very different from a typical blog website that would publish articles – content marketing – on regular basis. Thinking about it, eCommerce stores provide more variety and opportunities for promoting; both your knowledge, and writing. By which I mean, you can have informational product pages populated by unique content, as well as a blog dedicated to more insightful content.

The type of products you're selling and offering through your business brand is going to play a major role in what kind of content you should produce, and how often you should do it. But, in best practices – the more content you publish, the quicker you begin to notice results. It can take up to two months for some pieces of content to begin receiving the traffic they deserve.

Finding the Right Keywords

In the field of organic traffic, everything is about keywords; their placement, how often they appear and how much they relate to what the person is trying to learn more about. Trying to nail all three is not an easy achievement, and takes a lot of practice and experience to get right.

Finding keywords should begin by using the Google Keyword Planner, the most easy to use (yet most accurate) keyword tool you'll find on the web, at free of charge. On top of that, it is incredibly easy to use and provides a lot of options to find the exact keywords you need.

Google Keyword Planner

You can select any of the following options:

  • Search for new keyword and ad group ideas
  • Get search volume for a list of keywords or group them into ad groups
  • Get traffic estimates for a list of keywords
  • Multiply keyword lists to get new keyword ideas

right away, pick the first option and begin listing some of the keywords that you're interested in. You can also submit a competitor page to see the keywords that they're using, and how big of a demand there is for those keywords. Play around with it, it's a good tool to master.

Google Keyword Planner Results

Try-Shopify

In the above photo you can see that I have been searching for banana ice cream, ice cream cones and ice cream machine. As a result, I've got nice and easy to understand results page – which also offers me to analyze my keywords in greater depth, or even adjust the settings on the left hand side panel.

You'll then know what kind of keywords people are searching for, what the competition for these keywords is, and even get the bidding prices – all from within a single web page. Don't settle for keywords that only have thousands of monthly searches, sometimes the lesser known ones can bring the most sales, as there is greater interest in finding a specific product.

Putting Keywords in Your Content & Titles

The title element of a web page is meant to be an accurate and concise description of a page's content. This element is critical to both user experience and search engine optimization. It creates value in three specific areas: relevancy, browsing, and in the search engine results pages.

Google typically displays the first 50-60 characters of a title tag, or as many characters as will fit into a 512-pixel display. If you keep your titles under 55 characters, you can expect at least 95% of your titles to display properly. Keep in mind that search engines may choose to display a different title than what you provide in your HTML. Titles in search results may be rewritten to match your brand, the user query, or other considerations.

SEO Title Example

Over the years, the lesson I learned about titles in general is that you should write them for people, not search engines. At the end of the day, the person looking for that which you can provide an answer for, might actually use a lot of long-tail keywords and phrases that might not fit to use as a content title.

The same applies for the content itself, try not to use one keyword more than 3-4 times per article. It will only create unnecessary repetition and people (customers) will quickly notice that you're writing for search engines, not them.

Begin to Publish Content

Now that we know how it works and how it all comes together, we can begin publishing content. You've got the right keywords, the information you need when it comes to creating solid content titles, and also how often to use a keyword within the content itself. Everything else comes down to what you know, and what you feel comfortable writing about.

If you do sell things related to ice cream, begin by sharing your favorite ice creams and why do you think they're so good, and how you would improve them if you could. After that, begin to share more technical and insightful content as you progress. You'll always find someone curious enough to read your content, especially if it does provide a real value.

Feature image curtsey of James Cipriano

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.