9 Online Shops That Up-Sell Perfectly During Checkout

الشائنة سيئة السمعة: بعض الناس يتدهورون في الفكرة ، وينشرون صوراً لمبيعات السيارات المستعملة ، بينما يستمتع الآخرون بمجده نقد إضافي من خلال مواقع التجارة الإلكترونية الخاصة بهم.

إذا كنت تدير التجارة الإلكترونية ، فألق نظرة على مناطق سلة التسوق والخروج لمعرفة ما يشاهده العملاء قبل أن يقوموا بسحب بطاقة الائتمان الخاصة بهم وإنفاق الأموال على موقعك. هل هناك فرص لهم لشراء مواد إضافية؟ هل تحاول على الأقل مطالبة الناس بمشاركة مشترياتهم على مواقع التواصل الاجتماعي؟ ماذا عن تقديم الشحن المجاني إذا قضوا أكثر من مبلغ معين من المال؟

إن الشيء الرائع حول رفع مستوى مبيعات موقع التجارة الإلكترونية هو أنك لست مضطرًا لأن تكون انتهازيًا ، على عكس درجة المبيعات الشخصية. إذا كان موقعك يحتوي على تصميم بسيط ، يمكنك دائمًا إقناع الأشخاص بشراء المزيد من العناصر من متجرك باستخدام وحدات بسيطة أدناه أو إلى جانب عربة التسوق. وإذا دفعت عمليات البيع بشكل صحيح ، فإن المنتجات هي مشتريات عامة للأشخاص الذين يبحثون بالفعل عن شيء مماثل.

لن يخبرك عن مدى أهمية ظهور مبيعات كبيرة في التجارة الإلكترونية الخاصة بك ، لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض العلامات التجارية رفيعة المستوى التي تقدم شكلاً واحداً على الأقل من عمليات البيع خلال عملية سلة التسوق أو Checkout.

معرفة ما إذا كان بإمكانك دمج هذه الأفكار في مواقع التجارة الإلكترونية الخاصة بك ومن المحتمل أن تقوم ببعض النقود الإضافية مع كل عميل فردي يمر عبر موقعك.

معمل البوب ​​التخطيطي

مثال عن البيع على المكالمة الإلكترونية

يبيع Pop Chart Lab المطبوعات والملصقات والقرطاسية وغيرها من الأشياء لتزيين منزلك أو مكتبك. تحظى الشركة بشعبية كبيرة لأنها تقدم تصميمات جذابة ومهارة للأشخاص المهتمين بشيء ما قد لا تتمكن من العثور عليه في متجر عادي للطباعة.

عندما تختار طباعة في متجر التجارة الإلكترونية الخاص به ، فإنه يطالبك دائمًا بالترقية. على سبيل المثال ، أمسكت ملصقًا ووضعته في سلة التسوق فقط لتجد أنه يمكنني شراء الطباعة بنفسه أو تضمين إطار أو حتى الحصول على بعض القضبان المعلقة.

إذا كان لديك منتج يسمح لك بتخصيص المنتج أو ترقيته لجعله يبدو أجمل ، فجرّب تقديم هذه الخدمات والمنتجات مباشرةً قبل أن يدفع العميل.

الأحرف الكبيرة

استراتيجية البيع على مستوى التجارة الإلكترونية

UPPERCASE عبارة عن مجلة وناشر كتب يشارك الأفكار الإبداعية للأشخاص المهتمين بالأشياء الفنية. هناك شيء واحد لاحظته أثناء عملية الدفع هو القدرة على مشاركة أنك اشتركت مؤخرًا أو اشترت كتابًا من خلال شبكات التواصل الاجتماعي.

هذا بالتأكيد شكل من أشكال البيع ، خاصة إذا كنت تتطلع إلى جذب قوة على شبكة معينة أو إذا لم يكن لديك منتجات إضافية للبيع. تحصل هذه الأزرار على كلمة عن منتجك وتحث الأشخاص على مشاركة مساحة الوسائط الاجتماعية القيّمة مع شركة مثل شركتك.

Longboard المعيشة

التجارة الإلكترونية المباعة

Longboard Living تبيع اللوح الطويل والعتاد longboarding. تقوم الشركة بعمل جيد لعرض المنتجات ذات الصلة أسفل المنتج الحالي الذي تفكر في شرائه. الشيء الذي أعجبني أكثر من ذلك هو أنها تشمل أزرار المشاركة الاجتماعية وأنها لا ترمي فقط أي منتجات في هذا المجال. إذا كان هناك منتج واحد فقط يتعلق ، فسيظهر منتج واحد فقط.

ثلاثة وخمسون

استراتيجية البيع على مستوى التجارة الإلكترونية

تبيع شركة Fifty Three أعمال أجهزة قلم أقلام أنيقة وفعالة تعمل مع تطبيقات مثل Paper. وهي تتضمن زيادة في عملية التحقق ، إلا أنها غيرت الصياغة لقراءة "إضافة إضافات". أحب ذلك لأنه يدفع الناس إلى التفكير في المنتجات الإضافية التي يحتاجون إليها مع شرائهم الحالي. الشركة لديها أيضا الصور والأوصاف هناك لتتمكن من قراءتها.

ربطات نحيف

التجارة الإلكترونية الحرة الشحن

نحيل ربطات تبيع ، حسنا ، العلاقات نحيف. لديهم بعض الارتفاعات على طول عملية التحقق ، ولكن الجانب الأكثر تميزًا يظهر عندما يشجعونك على شراء أكثر من $ 50 من العناصر. لماذا ا؟ لأنك تحصل على الشحن المجاني. حتى أنهم يرمون في شريط التعادل مكافأة إذا كنت تشتري أكثر من $ 100 قيمتها.

ريبوك

استراتيجية u-trade للتجارة الإلكترونية

لا تحتاج شركة Reebok إلى أي تفسير ، ولكنها تتضمن المنتجات ذات الصلة أسفل المنتج الحالي الذي تخطط له للشراء. الفرق من مواقع التجارة الإلكترونية الأخرى؟ اختارت ريبوك استخدام عبارة "آخرون اشتروا أيضًا". وهذا يخلق فكرًا منطقيًا في ذهن المستخدم أنه إذا اشترى آخرون هذه العناصر ، فربما ينبغي عليهم أيضًا. يعمل هذا جيدًا بشكل خاص للأشخاص الجدد في نشاط ، مثل التشغيل.

سبايدر

التجارة الإلكترونية حتى البيع

تبيع Spyder لباس خارجي مصمم ، ولها مجال المنتجات ذات الصلة لديها بعض الأحجار الكريمة في ذلك. لا يقتصر الأمر على الحصول على بعض الصور عالية الجودة لرؤية ما تبدو عليه المنتجات ، ولكن الشركة تضم خيارات الألوان المختلفة لدفع أولئك الذين قد لا يجدون اللون الافتراضي جذابًا.

Etsy

Etsy حتى البيع

من يقول أنه لا يمكنك إلا أن ترفع خلال مرحلة الخروج؟ تقوم Etsy بعمل رائع في استخدام إيصالات الشراء الخاصة بها لتبيع منتجات أخرى. عندما تتلقى إيصالاً بالبريد الإلكتروني تحصل على معلومات عن مشترياتك ، وكم تكلفتها ، وأين يتم الشحن إليها. إذا قمت بالتمرير لأسفل على البريد الإلكتروني ستجد المزيد من العناصر التي قد تكون مهتمة في الشراء.

يعمل هذا بشكل جيد لأنهم يعرضون العناصر التي تأتي من متجر Etsy الذي سبق أن نظرت إليه. هذا هو التسويق المستهدف في أفضل حالاته.

الأمازون

استراتيجية التجارة الإلكترونية في الأمازون

لا تكتمل قائمة مبيعات موقع التجارة الإلكترونية بدون أمهم جميعًا. الأمازون يضرب العملاء مع الكثير من الارتفاعات يجعل رأسك تدور. تعرض على صفحات المنتج العناصر التي قمت بدراستها مؤخرًا والعناصر التي يتم الترويج لها والمنتجات التي يشتريها العملاء الآخرون والمزيد.

لا يتوقفون عند هذا الحد. يمكنك العثور على ازدهار خلال كل خطوة من مراحل الخروج ، وبطبيعة الحال ، تلقي إيصال البريد الإلكتروني في بعض النقاط النقدية للدولار الخاص بك أيضا. من المؤكد أنها لا تؤلم أنها تتضمن تقييمات تحت كل منتج لتوجيه عمليات الشراء.

هذا هو الحال بالنسبة لبعض العلامات التجارية الأعلى التي تزداد بشكل رائع أثناء عمليات Checkout. أخبرنا في التعليقات إذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية دمج ميزات الزيادة هذه في موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، وشرح أي تقنيات أخرى استخدمتها لبيع المزيد من المنتجات عبر الإنترنت.

الصورة ميزة curtsey من ايلينا لازوتينا

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

9 Online Shops That Up-Sell Perfectly During Checkout

ecommerce checkout up-sell

The infamous upsell: Some people cringe at the idea, bringing up images of used car salesmen, while others relish in its glory to reel in additional cash through their eCommerce sites.

If you run an eCommerce, take a look at your Shopping Cart and Checkout areas to see what your customers view right before they whip out their credit card and spend money on your site. Are there opportunities for them to purchase additional items? Do you at least try to ask people to share their purchases on social media sites? How about offering free shipping if they spend over a certain amount of money?

The cool thing about upselling on an eCommerce website is that you don’t have to be pushy, contrary to an in-person sales pitch. If your site has a minimalist design you can always coax people into purchasing more items from your store with simple modules below or to the side of the hopping Cart. And if you push your upsells properly, the products are common-sense purchases for people who are already looking for something similar. 

Telling you about how important upselling is on your eCommerce isn’t going to convince you, so let’s take a look at some high-profile brands who offer at least one form of upselling during the Shopping Cart or Checkout process.

See if you can incorporate these ideas into your own eCommerce sites and potentially make a little extra cash with every individual customer that passes through your site.

Pop Chart Lab

Ecommerce up-sell example

Pop Chart Lab sells prints, posters, stationery and other items to decorate your home or office. The company is quite popular because it offers hip, quirky designs for people interested in something you might not be able to find at a regular print store.

When you choose a print in their eCommerce shop, it always prompts you to upgrade. For example, I grabbed a poster and placed it in the Shopping Cart only to find that I can purchase the print by itself, include a frame or even get some hanging rails. 

If you have a product that allows you to customize or upgrade the product to make it look nicer, try upselling these services and products right before the customer pays.

UPPERCASE

Ecommerce up-sell strategy

UPPERCASE is a magazine and book publisher that shares creative ideas for people interested in artsy stuff. One thing I noticed during the checkout was the ability to share that you recently subscribed or bought a book through social media networks.

This is certainly a form of upselling, especially if you are looking to gain traction on a particular network or if you don’t have additional products to sell. These buttons get the word out about your product and they prompt people to share their valuable social media space with a company like yours.

Longboard Living

Ecommerce up-selling

Longboard Living sells longboards and longboarding gear. The company does a nice job of displaying Related Products right below the current product you are thinking of buying. The thing I liked most about this was that they include social sharing buttons and they don’t just throw any products in this area. If only one product relates, then only one product shows up. 

Fifty Three

Ecommerce up-sell strategy

Fifty Three works sells stylish and functional pencil stylus devices that work with apps like Paper. They include an upsell during the checkout process, except they changed the wording to read “Add Extras.” I like this because it prompts people to think about what additional products they need to go along with their current purchase. The company also has the pictures and descriptions right there for you to read. 

Skinny Ties

Ecommerce free shipping

Skinny Ties sells, well, skinny ties. They have a few upsells along the checkout process, but the most unique aspect comes up when they ask encourage you to buy over $50 worth of items. Why? Because you get free shipping. They even throw in a bonus tie bar if you buy more than $100 worth.

Reebok

Ecommerce u-sell strategy

Reebok needs no explanation, but they include related products below the current product you plan on buying. The difference from other eCommerce sites? Reebok chose to use the words “Others Also Bought.” This creates a logical thought in the user’s mind that if others bought these items, then maybe they should too. This works particularly well for people new to an activity, like running. 

Spyder

Ecommerce up-sell

Try-Shopify

Spyder sells designer outerwear, and their Related Products area has some gems in it. Not only do you get some high-quality photos to see what the products look like, but the company includes the different color options to push those who might not find the default color appealing.

Etsy

Etsy up-sell

Who says you can only upsell during the checkout phase? Etsy does a wonderful job of using its purchase receipts to upsell on other products. When you receive the receipt email you get information on your purchase, how much it costed and where it is shipping to. If you scroll down on the email you find More Items that you might be interested in purchasing.

This works particularly well because they show items that come from the Etsy Store you previously looked at. This is target marketing at its best.

Amazon

Amazon ecommerce strategy

No eCommerce site upsell list is complete without the mother of them all. Amazon hits customers with so many upsells it makes your head spin. On the product pages they show you what items you have recently looked at, sponsored items, products other customers bought and more.

They don’t stop there. You can find upsells during every step of the checkout phase, and of course, the email receipt throws in a few jabs for your dollars as well. It certainly doesn’t hurt that they include ratings under each product to guide your purchases.

That’s it for some of the top brands that upsell nicely during their Checkout processes. Let us know in the comments if you have any questions about how to integrate these upsell features in your own eCommerce site, and explain any other techniques you have used to sell more products online.

Feature image curtsey of Elena Lazutina

 

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.