أكثر من 50 نصيحة وأدوات من الداخل للتعامل مع الشحن الخاص بك

إذا قمت بالاشتراك في خدمة من رابط على هذه الصفحة ، فقد تحصل شركة Reeves and Sons Limited على عمولة. انظر لدينا بيان الأخلاق.

الشحن قد يبدو مملًا ، أو ليس كبيرًا في صفقة ؛ لكن الحقيقة هي أن أغلبية أعمالك تعتمد على الخدمات اللوجستية.

من سيستجيب لطلباتك؟ ما أنواع الأشخاص الذين يقومون بتغليف منتجاتك؟ هل تنفق الكثير على مواد الشحن؟ هل يرضي عملاؤك مقدار الوقت المستغرق لاستلام عنصر؟

كل هذه العوامل تحتاج إلى النظر فيها ، ولكن لسبب ما ، من المعروف أن الشركات تغادر النقل البحري كفكرة متأخرة. هذا حتى يكونوا في حاجة ماسة لخفض التكاليف.

هذا ليس وقت التركيز على الشحن الخاص بك. في الواقع ، يجب أن تعرف إجراءات الشحن اليومية الخاصة بك مثل الجزء الخلفي من يدك قبل حتى إطلاق الأعمال التجارية عبر الإنترنت. بالتأكيد ، سوف تصطدم بالحواجز على طول الطريق ، لكن النقطة هي أن يكون لديك خطة وتغير باستمرار حول تلك الخطة لضمان حصولك على أفضل صفقة مع الشحن الخاص بك.

لذلك تابع القراءة لمعرفة الدليل النهائي للنصائح والأدوات للتعامل مع الشحن الخاص بك.

للحصول علينا ، تحقق من المجانية عودة سياسة مولد من Shopify. لا تحتاج حتى أن يكون لديك موقع على Shopify لاستخدام هذا ، مما يجعلها أكثر برودة. نظرًا لأن إخبار عملائك بسياسة رد الأموال الخاصة بك هو واحد من أول الأشياء التي يجب عليك القيام بها ، فمن الجيد استبعاد بعض الكتابة التي قد تحتاج إليها لإنشاء صفحة على موقع الويب الخاص بك.

مورد آخر بارد هو AfterShip الشركة ، وهي أداة لأولئك العملاء الذين يرغبون في تتبع أماكن وجود طرودهم. في عالم Amazon ، ستلاحظ أن كل عميل يتوقع ذلك الآن. ولذلك ، توفر شركة AfterShip بعض إشعارات العملاء المجانية والمدفوعة التي تمر عبر شركات البريد مثل UPS و USPS و FedEx. ويدعم المئات من سعاة آخرين كذلك. جربه مجانًا ، ثم الترقية استنادًا إلى عدد الطلبات التي تمر بها متجرك.

التفكير في الشراكة مع شركة الوفاء

هناك سؤال كبير لطرحه على نفسك هو ما إذا كنت ترغب في إنتاج منتج أم لا تحقيق في بيت. لديك الخيار ل الاستعانة بمصادر خارجية هذا إلى شركة طرف ثالث ، حيث تقوم هذه الشركة بتخزين بعض المخزون الخاص بك في مستودعاتها. لذلك ، عندما يقوم أحد العملاء بإجراء طلب على موقع الويب الخاص بك ، تقوم شركة الطرف الثالث بتحديد العنصر وحزمه وشحنه إلى العميل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن غالبية شركات الوفاء تتعامل مع العوائد كذلك.

ما هي بعض الشركات التي يمكنك الوفاء بها؟

Shipwire

يمكن استخدام خدمة وبرامج ShipWire من قبل أي شخص في جميع أنحاء العالم. يمكن تخصيص البرنامج للأنظمة الموجودة لديك ، ولديه شبكة ضخمة من المستودعات العالمية لتختار منها.

Fulfillrite

تعمل Fulfillrite لتلك الشركات التي تبحث عن شركاء في الولايات المتحدة. يتم تقديم الشحن في نفس اليوم لعناصر معينة ، كما يتم دعم مبيعات الفلاش لمحلات البيع الإلكترونية التي تختار تقديمها على مواقعها الإلكترونية.

فكر اللوجستية

Think Logistics هي خدمة تحقيق للشركات الكندية. فهي تركز على تسليم العناصر بسرعة أيضًا وجعلها حتى تظل علامتك التجارية سليمة. على سبيل المثال ، يتم استخدام مواد التعبئة والتغليف وعناصر العلامة التجارية الخاصة بك عند إرسال المنتجات إلى العملاء.

وضع التسميات والطوابع على الحزم الخاصة بك

عندما يتلقى العميل عنصرًا ما ، فإنه يرى ختمًا أو ملصقًا يحتوي على تفاصيل حول عنوان الشحن والعميل ومورد الشحن. يمكن أن تكون هذه التصنيفات مهمة أيضًا للعلامة التجارية والتتبع على طول الطريق. ما هي الخدمات التي يمكنك الاختيار من بينها؟

ShipRobot

يحتوي ShipRobot على العديد من الميزات التي تجعله جديرًا بالاهتمام. على سبيل المثال ، يمكنك العثور على مزامنة في الوقت الفعلي مع شركة ملصقات ShipRobot ، وتقوم بإنشاء وطباعة ملصقات الشحن نيابة عنك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إنشاء تحديثات حالة الطلب تلقائيًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك.

Stamps.com

يعد Stamps.com أحد أكثر الخيارات شيوعًا ، ويستخدمه الكثير من المستخدمين startups. يعمل النظام عن طريق السماح لك بالنقر فوق منتجاتك وطباعتها وشحنها. إنها ليست آلية مثل بعض الحلول الأخرى ، لكنها مكان مناسب للبدء.

OrderCup

OrderCup يتكامل مع منصات مثل Shopify, Magento و Bigcommerce، ويتصل مع شركات النقل مثل UPS و FedEx و USPS. الميزة البارزة هي معالجة الدُفعات بنقرة واحدة ، والتي تكون سهلة الاستخدام لكل نوع من أنواع الأعمال.

ShippingEasy

هذا هو برنامج الشحن عبر الإنترنت الذي يقدم أسعار شحن مخفضة وطباعة سريعة للملصقات. حتى تتلقى التتبع الآلي.

shippo و

Shippo هو تكامل يتواصل مع معظم منصات التجارة الإلكترونية وشركات الاتصالات ، مما يسمح لك بطباعة الملصقات وإرسالها بمنتهى السهولة.

قم بإعداد حسابات الأعمال الخاصة بك

نظرًا لأنك سترسل الكثير من الحزم ، فهي كذلك wise لإنشاء حساب تجاري. تمنحك هذه الحسابات أنظمة أسرع وتكاليف شحن أرخص غالبًا ، نظرًا لأن كل منها لديه لوحات معلومات مخصصة للحساب ونماذج تسعير معدلة. مرة أخرى ، كل هذا يتوقف على الناقل الذي تتعامل معه ، ولكن بشكل عام يمكنك إعداد حساب تجاري مع كل مما يلي:

إعلان الجمارك ومعالجة الضرائب

إذا كنت تخطط لإرسال مواد على المستوى الدولي ، فعلى الأرجح أن العملاء الذين يتلقون هذه المنتجات عليهم دفع الرسوم الجمركية والرسوم. لذلك ، سترغب في معرفة مقدار التكلفة التي ستتحملها. بعض الشركات تمر على التكلفة للعملاء ، في حين أن الآخرين تسدد الفاتورة. جرب حساب الجمارك والرسوم واجب للحصول على المساعدة ، وتحقق من بعض الروابط الجمركية أدناه ، اعتمادًا على الناقل الذي تخطط لاستخدامه في باقاتك الدولية.

العثور على مورد التعبئة والتغليف

عامل آخر يجب أخذه بعين الاعتبار عندما تكون منتجات الشحن هي نوع الإمدادات التي ستستخدمها لحزم منتجاتك. يرتبط قرارك بالتكاليف الإجمالية واستراتيجيات العلامة التجارية ، لذا تأكد من تحديد موقع يناسبك جيدًا. جميع الحلول التالية مسعرة بشكل معقول ، ويمكنك التحقق منها بشكل عام لمعرفة ما إذا كانت الأسعار قد تغيرت بعد انتهاء العام.

كيفية حساب أسعار الشحن الخاصة بك

من الحكمة حساب متوسط ​​أسعار الشحن قبل البدء في إرسال المنتجات. كل هذا يتوقف على المكان الذي تتواجد فيه ، والمكان الذي تخطط لإرساله. ستحتاج أيضًا إلى نظام يحسب أسعار الشحن للعملاء على موقعك الإلكتروني. لفهم تكاليف الشحن ككل ، تحقق من قائمة الموارد التالية وفقًا لمكان تواجد نشاطك التجاري.

نصائح لتتذكرها لشحنات التجارة الإلكترونية

1. مفاجأة العملاء الخاص بك مع ترقيات للشحن الخاصة بهم. تخيل أنك عميل وتلقي هدية عندما تحصل على طردك. في الماضي تلقيت رسائل شخصية وحتى قسائم دفعني للعودة إلى المتجر مرة أخرى. ولكن ماذا عن جعل معدل الشحن أسرع؟ تشتهر Zappos بالزبائن المدهشين الذين يتمتعون بشحن أسرع ، وقد برهنت لهم بشكل جيد.

2. دائما الوفاء بوعودك عند الشحن. إذا قال موقع الويب الخاص بك أنك ستسلم عنصرًا في غضون يومين ، فتأكد من وصول هذا العنصر إلى العميل في أقل من يومين. إذا كان الشحن الخاص بك يكافح في الوقت الحالي ، فتأكد من الاتصال بكل عميل للاعتذار. آخرwise، ستفقد بعض العملاء المخلصين.

3. البحث عن الكفاءات والاستفادة منها. عند شحن سلع مماثلة ، يجب أن ترى عملية شحن أكثر كفاءة. لذلك ، إنه wise لتحديد المناطق التي يكون فيها الشحن أسرع وأقل تكلفة. بهذه الطريقة ، قد تكون قادرًا على التنقل في مخزونك لتعبئة أسرع أو حتى التخلص من بعض المنتجات ذات الوزن الثقيل.

4. أتمتة كل ما تستطيع. من الإيفاء بتتبع رسائل البريد الإلكتروني ، يجب أن يتم أتمتة كل هذا حتى لا تضطر إلى إنفاق الأموال على ممثلي خدمة العملاء الذين يضطرون للتحدث مع العملاء الذين يتساءلون عن أماكن تواجد طرودهم.

5. تحت التسليم وأكثر من الأداء. الوعد بوقت تسليم معين مطلوب على موقع الويب الخاص بك ، ولكنه كذلك wise لعرض أوقات التسليم التي تكون متأكدًا من إنجازها. بهذه الطريقة ، سيشعر عملاؤك دائمًا بالرضا أو النفور من وصول عناصرهم في وقت سابق.

6. كن شفافا بشأن الشحن الخاص بك. يجب عليك نشر أكبر عدد ممكن من التفاصيل حول عمليات الشحن الخاصة بك. قم بنشر سياسات الشحن والإرجاع الخاصة بك على موقعك ، وأخبر الأشخاص بأسعار وأوقات الشحن الخاصة بك التي ستكون بعيدة قبل أن يصلوا إلى checkout page.

7. حاول تقليد أمازون بأفضل ما يمكنك. دعونا نواجه الأمر ، وقد أتقنت الأمازون لعبة الشحن. انهم يعرفون أفضل المواد الشحن ، ويقدمون الشحن لمدة يومين لمعظم عملائهم ، ولديهم حتى أداة للحصول على العناصر في غضون بضع ساعات. افعل كل ما بوسعك ليكون قريبًا من Amazon قدر الإمكان.

8. امنح كل خيار شحن ممكن للمشترين الذين يأتون إلى متجرك. هل تقدم الشحن بين عشية وضحاها؟ ماذا عن خيار شحن أرخص ، ولكنه أطول؟

9. ابق على العاملين الوفاء الخاصة بك سعيد. الأشخاص الذين يقومون بتعبئة الحزم وإرسالها هم الأشخاص الذين يجعلون شركتك تبدو جيدة في مجال الشحن. لذلك ، سواء كنت تستعان بمصادر خارجية أو تستخدم موظفين ، أرسل هدايا هؤلاء الأشخاص في بعض الأحيان لإظهار تقديرك. هذا يمكن أن يكون في شكل مكافأة عطلة.

10. فكر dropshipping إذا كان لديك عمل تجاري راسخ. Dropshipping هو المكان الذي لديك فيه موقع ويب ، لكنك لا تحمل أيًا من المخزون في المستودع الخاص بك. يقوم المورد بتصنيع وتغليف وتسليم جميع العناصر الخاصة بك. يمكن أن يؤدي هذا إلى خفض تكاليف الشحن حقًا ، ولكنه يعمل بشكل أفضل إذا كان لديك بالفعل مورد يقدم هذا.

11. النظر في تحقيق الطرف الثالث. كما نوقش أعلاه ، يمكنك حقاً خفض العمل الذي تحتاجه للشحن عن طريق الذهاب مع طرف ثالث.

12. تعهيد التخزين الخاص بك. ربما لا تريد الاستعانة بمصادر خارجية في عملية الشحن بأكملها. ربما تفضل البحث عن شركة تخزين أرخص من خدمة إنجاز كاملة.

13. تحليل أسعار مشغل شبكة الجوّال لضمان استخدام منتجات الشحن الصحيحة. كل عام يجب أن تنظر في مواد الشحن والعمليات المستخدمة. بهذه الطريقة ، يمكنك تقييم الأخطاء التي ارتكبتها ومحاولة خفض التكاليف مع شركاء الشحن.

14. قضاء بعض الوقت في التسوق لشركات الطيران. يجب أن يكون هذا غير تفكير ، ولكنك على الأرجح ستنفق الكثير من الوقت والمال على أي شركة طيران تتعامل معها. قم بالتسوق قبل اتخاذ قرار بشأن خيار.

15. فكر في عدم تعقب العناصر الأرخص. تخفض الكثير من الشركات الكبيرة بعض التكاليف من خلال عدم تقديم شفرات تتبع للعناصر رخيصة الثمن.

16. لا تدع التخزين يعوق عملياتك. كن مبدعًا إذا كنت بحاجة إلى المزيد من السعة التخزينية. فكر في استئجار مرآب صغير أو مساحة تخزين في المنطقة. انظر حول المكتب لمعرفة ما إذا كان هناك أي مساحة إضافية يمكنك الاستفادة منها.

17. حافظ على روتينك اليومي لخفض التكاليف. تحقق من الروتين الخاص بك يوميا لفهم بالضبط أين الكفاءات الخاصة بك وعدم الكفاءة. بهذه الطريقة ، يمكنك الرجوع وتغيير الأمور في المكان إذا لزم الأمر.

18. تذكر أن الشحن هو أكثر من نصف عملك. كما تحدثنا أعلاه ، سوف تنفق الكثير من الوقت والمال على شحن منتجاتك. لذلك ، من الضروري تحويل نفسك إلى خبير شحن. إذا كنت لا تستطيع التعامل معها ، ففكر في استئجار شخص قادر على ذلك ، لأن عمليات الشحن الخاصة بك يمكن أن تؤدي إلى تحطيم عملك.

اليك ...

هناك لديك! من المؤكد أن هذه القائمة النهائية لنصائح وأدوات الشحن ستجعلك تسير في الاتجاه الصحيح عندما يتعلق الأمر بتخفيض التكاليف وإنشاء ماكينة شحن فعالة. إذا كان لديك أي أسئلة حول التعامل مع الشحن الخاص بنشاطك التجاري عبر الإنترنت ، فلا تتردد في ترك سطر في قسم التعليقات أدناه.

التعليقات الردود 3

  1. أحتاج إلى أفضل موقع تنزيل رقمي لمنتج واحد (ملف pdf إكلينيكي للتنزيل الرقمي ، أريد التأكد من إمكانية إجراء تنزيل واحد فقط). لن أبيع أكثر من 20 في السنة ، ما توصيتك؟ شكرا لك!

    1. يمكنك استخدام شيء مثل التسويق لذلك. إنه موجود على موقع الويب الخاص بالغابات.

      سيمكنك من تقديم منتجات رقمية ومنتجات مادية.

      لقد استخدمناها في عدد من المواقع وكان من الأفضل العمل معها.

      هتاف،
      بول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التقييم *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

50+ Insider Tips & Tools for Handling Your Shipping

Shipping may seem boring, or not that big of a deal to you; but the truth is, the majority of your business depends on logistics.

Who's going to fulfill your orders? What types of people are packaging your products? Are you spending too much on shipping materials? Are your customers satisfied with the amount of time it takes to receive an item?

All of these factors need to be considered, yet for some reason, companies are known to leave shipping as an afterthought. That is until they are in dire need of cutting costs.

That's not the time to really focus on your shipping. In fact, you should know your daily shipping procedures like the back of your hand before you even launch an online business. Sure, you'll run into roadblocks along the way, but the point is to have a plan and constantly change around that plan to ensure that you're getting the best deal with your shipping.

Therefore keep reading to see the ultimate guide of tips and tools for handling your shipping.

To get us started, check out the free Return Policy Generator from Shopify. You don't even need to have a website on Shopify to use this, which makes it even cooler. Since telling your customers about your refund policy is one of the first things you should be doing, it's nice to cut out some of the writing you would have to go through to create a page on your website.

Another cool resource is the AfterShip company, which is a tool for those customers who want to track where their packages are located. In the world of Amazon, you'll notice that just about every customer expects this now. Therefore, the AfterShip company provides some free and paid customer notifications that go through couriers like UPS, USPS and FedEx. Hundreds of other couriers are supported as well. Try it out for free, then upgrade depending on how many orders you have going through your store.

Think About Partnering with a Fulfillment Company

A big question to ask yourself is whether or not you would like to make product fulfillment in-house. You have the option to outsource this to a third-party company, where that company stores some of your inventory at their warehouses. Therefore, when a customer makes an order on your website, the third-party fulfillment company selects the item, packs it and ships it to the customer. In addition, the majority of fulfillment companies handle returns as well.

What are some fulfillment companies you can go with?

Shipwire

The ShipWire service and software can be used by anyone throughout the world. The software can be customized for your existing systems, and it has a huge network of global warehouses for you to choose from.

Fulfillrite

Fulfillrite works for those companies that are looking for fulfillment partners in the United States. Same day shipping is offered for certain items, and flash sales are even supported for those ecommerce shops that choose to offer those on their websites.

Think Logistics

Think Logistics is a fulfillment service for Canadian companies. It has a focus on delivering items fast and also making it so that your branding is always intact. For example, your packaging materials and branding items are used when products are sent out to customers.

Putting Labels and Stamps on Your Packages

Whenever a customer receives an item, they see a stamp or label that has details about the shipping address, customer and shipping provider. These labels can also be important for branding and tracking along the way. Which services can you choose from?

ShipRobot

ShipRobot has several features that make it worthwhile. For example, you can find real time syncing with the ShipRobot label company, and it creates and prints shipping labels for you. In addition, order status updates are generated automatically, so you don't have to worry about that.

Stamps.com

Stamps.com is one of the most popular options out there, and it's used by lots of startups. The system works by letting you click, print and ship your products. It's not as automated as some of the other solutions, but it's an affordable place to start.

OrderCup

OrderCup integrates with platforms like Shopify, Magento and Bigcommerce, and it connects with carriers such as UPS, FedEx and USPS. A standout feature is the one click batch processing, which comes in handy for every type of business.

ShippingEasy

This is an online shipping software that offers discounted shipping rates and quick label printing. You even receive automated tracking.

Shippo

Shippo is an integration that connects with most ecommerce platforms and carriers, allowing you to quickly print out labels and send out your products in one swoop.

Setup Your Own Business Accounts

Since you're going to be sending out lots of packages, it's wise to setup a business account. These accounts give you faster systems and often cheaper shipping costs, since each of them have dedicated account dashboards and adjusted pricing models. Once again, it all depends on which carrier you go with, but generally you can setup a business account with each of the following:

Declare Customs and Handle Taxes

If you plan on sending items internationally, the customers who receive these products are most likely going to have to pay customs and duties. Therefore, you'll want to figure out how much these are going to cost. Some companies pass on the cost to customers, while others foot the bill. Try out the customs and duty calculator for help, and check out some of the customs links below, depending on which carrier you plan on using for your international packages.

Find a Packaging Supplier

Another factor to consider when shipping products is the type of supplies you'll use to package your products. Your decision ties into your overall costs and branding strategies, so make sure you locate one that works well for you. The following solutions are all reasonably priced, and you can generally check back in with them to see if rates have changed after the year has ended.

Try-Shopify

How to Calculate Your Shipping Rates

It's prudent to calculate your average shipping rates before you start sending out products. It all depends on where you're located, and where you plan on sending your items. You'll also want a system that calculates shipping rates for customers on your website. In order to understand your shipping costs as a whole, check out the following list of resources depending on where your business is located.

Tips to Keep in Mind for Ecommerce Shipping

1. Surprise your customers with upgrades to their shipping. Imagine being a customer and receiving a gift when you get your package. In the past I've received personalized letters and even coupons that prompt me to go back to the store again. But what about making the shipping rate faster? Zappos is known for surprising customers with faster shipping, and it has turned out quite well for them.

2. Always keep your promises when shipping. If your website says that you are going to deliver an item in two days, make sure that that item gets to the customer in under two days. If your shipping is struggling at the moment, make sure you contact each customer to apologize. Otherwise, you're going to lose some loyal customers.

3. Find efficiencies and capitalize on them. When shipping similar items, you should see a more efficient shipping process. Therefore, it's wise to identify the areas in which shipping is faster and less costly. This way, you may be able to move around your inventory for faster packaging or even get rid of some of the products that are simply dead weight.

4. Automate everything you can. From fulfillment to tracking emails, all of this should be automated so that you don't have to spend money on customer service reps who are forced to speak with customers who are wondering where their packages are located.

5. Under deliver and over perform. Promising a certain delivery time is required on your website, but it's wise to display delivery times that you are certain of accomplishing. This way, your customers will always be satisfied, or blown away, that their items arrived earlier.

6. Be transparent about your shipping. You should post as many details about your shipping processes as possible. Have your shipping and return policies published on your site, and tell people what your shipping prices and times are going to be far before they get to the checkout page.

7. Try to mimic Amazon as best you can. Let's face it, Amazon has mastered the shipping game. They know the best shipping materials, offer two day shipping for most of their customers, and they even have a tool for getting items within a couple hours. Do everything you can to be as close to Amazon as possible.

8. Give every shipping option possible to buyers who come to your store. Do you offer overnight shipping? What about a cheaper, yet longer shipping option?

9. Keep your fulfillment workers happy. The people who package and send out your packages are the ones that are making your company look good in the shipping realm. Therefore, whether or not you outsource or use employees, send these people gifts on occasion to show your appreciation. This could be in the form of a holiday bonus.

10. Think about dropshipping if you have an established business. Dropshipping is where you have a website, but you don't carry any of the inventory in your own warehouse. The supplier makes, packages and delivers all of your items. This can really cut your shipping costs, but it generally works best if you already have a supplier who offers this.

11. Consider third-party fulfillment. As discussed above, you can really cut down on the work it takes to ship by going with a third-party.

12. Outsource your warehousing. Maybe you don't want to outsource the entire shipping process. Maybe you'd rather simply look for a warehousing company that's cheaper than a complete fulfillment service.

13. Analyze carrier pricing to ensure you're using the right shipping products. Every year you should look at the shipping materials and processes being used. This way, you can evaluate what mistakes you have made and try to cut costs with your shipping partners.

14. Spend time shopping for carriers. This should be a no-brainer, but you're probably going to spend lots of time and money on whatever carrier you partner with. Do some shopping around before deciding on an option.

15. Think about not tracking cheaper items. Lots of larger companies cut some costs by not offering tracking codes for super cheap items.

16. Don't let storage hinder your operations. Get creative if you need more storage. Consider renting a small garage or storage space in the area. Look around your office to see if there is any additional space that you can utilize.

17. Keep to your daily routine to cut costs. Check your routine on a daily basis to understand exactly where your efficiencies and inefficiencies are. This way, you can go back and change things around if needed.

18. Remember that shipping is more than half of your business. As we talked about above, you're going to spend tons of time and money on shipping your products. Therefore, it's essential to turn yourself into a shipping expert. If you can't handle it, consider hiring someone who can, because your shipping processes can make or break your business.

Over to You…

There you have it! This ultimate list of shipping tips and tools is sure to get you pointed in the right direction when it comes to cutting costs and establishing an effective shipping machine. If you have any questions about handling shipping for your own online business, feel free to drop a line in the comment section below.

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.

2 Responses

  1. I need the best digital download site for a single product (a digital download clinical pdf, I want to make sure only one download can occur). I won’t sell more than 20 per year, what’s your recommendation? Thank you!

    1. You can use something like marketify for that. It’s on the themeforest website.

      It will enable you to offer digital products, and physical products.

      We’ve used it on a number of sites and it’s been goo to work with.

      Cheers,
      Paul.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *