مراجعات EKM: EKM منصة تجارة إلكترونية مقرها المملكة المتحدة مع جميع الميزات المضمنة - مراجعات من منصات التجارة الإلكترونية 2019

إذا كنت تبحث عن بأسعار معقولة منصة التجارة الإلكترونية مع كل الميزات المطلوبة المزدحمة ، قد يكون EKM هو النظام الذي تريده. في هذا مراجعة EKM، سنقوم بتوضيح كيف أن فريق التطوير والدعم في المملكة المتحدة يجعله مفيدًا لبعض المتاجر عبر الإنترنت. سنتحدث أيضًا عن ميزات EKM التي تجعلها بارزة.

ليس فقط EKM وبأسعار معقولة ، إلا أنه يمتلك فريق دعم داخليًا ، وتركيزًا على الميزات المضمنة (على عكس التطبيقات) وخدمة مثيرة تفحص موقعك على الويب للحصول على معلومات قديمة.

مراجعات EKM: الميزات

مراجعات EKM - الصفحة الرئيسية

واحدة من الأشياء التي EKM ما يحدث هو حقيقة أن المستخدمين يحصلون على الكثير من ميزات التجارة الإلكترونية بعد إعداد بسيط. على السطح ، يمكنك الوصول إلى أدوات لبناء موقع الويب الخاص بك ، وتصميم عناصر معينة من الموقع ، والتسويق لعملائك. يستغرق تحميل المنتجات بضع دقائق فقط ، ويتم تحويل زوار موقعك بميزات التسويق والمسارات.

المدفوعات آمنة ومضمنة مع EKM، وكل إدارة النظام يتم التعامل معها داخل EKM لوحة القيادة. شيء آخر للنظر هو استضافة. يتم تضمين استضافة موقع الويب مع جميع خطط التسعير EKM ، حتى تعرف أنك تحصل على خادم آمن وسريع. إلى جانب دعم العملاء الكبير ، لا يمكنك أن تخطئ في ميزات EKM.

دعونا نلقي نظرة على بعض من المفضلة لدينا:

وضع تطور EKM

أحد الأجزاء الأكثر صعوبة حول تشغيل متجر على الإنترنت هو التأكد من تحديث جميع المحتويات. هل إعلاناتك الترويجية قديمة؟ هل بعض مخزونك غير متوفر؟ هل لديك روابط مكسورة؟

كل هذه الحالات تجعل عملائك يستمتعون بواجهتك بشكل أقل. لهذا EKM يحتوي على برنامج فريد تمامًا حيث يقوم بمسح موقع الويب الخاص بك للحصول على معلومات قديمة. يتم كل هذا من قبل الموظفين في EKM، حتى تتمكن من الجلوس والاسترخاء ، مع العلم أنك ستحصل على إشعارات عند ظهور شيء ما.

تصاميم جميلة مع أدوات البناء الصلبة

مراجعات EKM - القوالب

EKM لديه العشرات من السمات لك لتبدأ التصميم الخاص بك. يتم تصنيفها جميعًا في صناعات مختلفة ، مثل متاجر الأثاث أو متاجر الملابس. بعض الفئات الرئيسية تشمل المرح والحديث والشركات والشركات والفنية. من السهل التعامل مع السمات ، ولا يتعين عليك الدفع مقابلها كمشترك في خدمة EKM.

تم تحسين جميع متاجر EKM لشاشات الجوال. يمكنك أيضًا التخصيص بسرعة لعلامتك التجارية وإعداد عناصر مثل فلاتر المنتجات والمعارض.

صانع الشعارات المدمج EKM

من خلال خبرتي في إنشاء المتاجر عبر الإنترنت ، اكتشفت أن تصميم إعلانات ترويجية يستغرق وقتًا ممتعًا من يومك.

EKM الاستعراضات - أمثلة صانع راية

أعمل عادةً في Photoshop ، لكن EKM يوفر منشئ إعلانات مدمج رائع بدون أي تكلفة إضافية. يمكنك إنشاء إعلانات بانر بحجم مثالي ومحسّن مع نص قابل للتخصيص على كل منها. يسمح لك بتحميل صورك الخاصة أو الاختيار من بين العديد من صور المخزون في EKM. هذا هو التأكد من توفير العديد من المهنيين التجارة الإلكترونية في المدى الطويل.

EKM's Marketing Marketing and الولاء نقاط

بالنسبة للجزء الأكبر ، تستبعد EKM الحاجة إلى أدوات التسويق التابعة لجهات خارجية. على سبيل المثال ، بدلا من استخدام Mailchimp or مراقب الحملة، يمكنك استخدام أداة تسويق البريد الإلكتروني EKM. يتزامن مع متجرك للإدخال السريع للمنتج ، ويمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني مع مشاركات المدونة الجديدة أو العروض الحصرية.

مراجعات EKM - التسويق عبر البريد الإلكتروني

يتم أيضًا تضمين نظام نقاط الولاء داخل EKM. بهذه الطريقة ، تمنح شركتك نقاطًا للعملاء عندما يشترون عناصر ، وكل ذلك دون الحاجة إلى أداة خارجية.

EKM في الدردشة الحية والتخلي عن العربة المدخر

هناك العديد من الأدوات لتحويل الزائرين إلى عملاء يدفعون. واحد منهم هو الدردشة الحية التي تنبثق لعملائك ويظهر لك العناصر التي ينظر إليها هؤلاء العملاء. بهذه الطريقة ، يمكنك توجيههم في طريقهم والإجابة عن أي أسئلة قد تكون لديهم.

ميزة تحويل أخرى تتضمن تقليل العربات المهجورة. EKM يعيد تلقائيًا للعملاء الذين تركوا عرباتهم مع بعض العناصر الموجودة هناك. يتم ذلك عبر رسائل بريد إلكتروني بسيطة توضح للمتسوقين أنه لا يزال بإمكانهم تسجيل المغادرة لاحقًا.

أخيرًا ، يمكن إرسال إشعارات المخزون الخلفي إلى عملائك الذين ربما فاتهم أحد العناصر لأنك نفدت مخزونك.

مراجعات EKM: التسعير

الـ EKM يظهر التسعير فقط في الجنيه البريطاني. يمكنك تسديد دفعاتك الشهرية بعملات أخرى ، ولكن سيتعين عليك مراجعة Google لفهم سعر الصرف الحالي لتلك العملة.

مراجعات EKM - مثال التسعير

بالإضافة إلى ذلك ، كل EKM تأتي الخطة مع نسخة تجريبية مجانية من 14. يمنحك هذا الحرية للتجول مع الميزات وفهم ما إذا كان هو الحل الصحيح لمتجرك عبر الإنترنت.

هناك أمر آخر يجب أخذه في الاعتبار هو أن EKM لا تأخذ جزءًا من مبيعاتك ، بل تتمسك بالدفعات الشهرية لاستخدام النظام. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد عقد ، لذا يمكنك التوقف عن الدفع مقابل EKM وقتما تشاء. الرسوم الإضافية الوحيدة التي يجب أن تقلق بشأن استخدام بوابة الدفع الخاصة بك.

لحسن الحظ، EKM يتضمن نظام السحب عبر الإنترنت - ولكن لديك الخيار لتوصيل بوابة الدفع الخاصة بك (فقط تأكد من معرفة كل شيء عن الرسوم المعنية).

بالنسبة لخطط التسعير ، إليك ما يمكنك الاختيار من:

  • خطة EKM الأساسية - بالنسبة إلى 32.49 + VAT مقابل كل شهر ، فإنك تتلقى جميع الميزات الأساسية (معظمها مذكورة في القسم السابق) ، ودعم ما يصل إلى منتجات 500 ، واسم نطاق ، وشهادة SSL ، ومدير حساب أساسي ، ودعم قائم على المملكة المتحدة وتحليلات متجر التسوق ، وحساب مستخدم واحد. هذه الخطة موصى بها للمحلات التي تصل قيمتها إلى £ 50,000 في المبيعات سنويًا.
  • خطة EKM القياسية - بالنسبة إلى 64.99 + VAT مقابل كل شهر ، فإنك تتلقى كل شيء في الخطة السابقة ، ودعمًا لمنتجات غير محدودة ، ودعم العملاء ذي الأولوية ، والتحليلات الكاملة ، وخمس حسابات مستخدمين. هذه الخطة موصى بها للمحلات التي تصل قيمتها إلى £ 150,000 في المبيعات سنويًا.
  • خطة EKM المتقدمة - مقابل 194.99 + ضريبة القيمة المضافة شهريًا ، تتلقى كل شيء في الخطة السابقة ، ودعم المنتجات غير المحدودة ، ومستشار التجارة الإلكترونية ، ودعم الطوارئ 24 / 7 ، وخادم عالي الأداء ، وحسابات مستخدم 15. هذه الخطة موصى بها للمحلات التي تصل قيمتها إلى £ 1,000,000 في المبيعات سنويًا.
  • خطة EKM Pro - مقابل 541.66 + ضريبة القيمة المضافة شهريًا ، تتلقى كل شيء في الخطة السابقة ، ودعم منتجات غير محدودة ، وإنشاء موقع ويب مخصص ، وأسعار دفع حصرية ، ومدير حساب إستراتيجي ، وأدوات إدارة حسابات التسويق ، والأداء على مستوى المؤسسة على موقعك الإلكتروني. يوصى باستخدام هذه الخطة للمحلات على مستوى المؤسسة.

كما ترى ، هناك عدد غير قليل من الخيارات بناءً على حجم المتجر. تحصل على كل ما تحتاجه لتشغيل متجرك الصغير إلى متوسط ​​الحجم على مستوى الخطة الأساسية ، مع الكثير من الخيارات للترقيات مع نمو متجرك.

ضع في اعتبارك أن هذه هي شركة مقرها المملكة المتحدة ، لذلك هناك مسألة تحويل الدفعات الخاصة بك إلى جنيه (إذا كانت شركتك خارج المملكة المتحدة) ، وكذلك القلق بشأن القدرة على التحدث مع ممثل الدعم إذا كنت خارج المملكة المتحدة .

بشكل عام ، يكون السعر مناسبًا لعدد الميزات التي تتلقاها من EKM. مجرد حقيقة أن متجرك يمكن أن يحتوي على منتجات 500 ، وشهادة SSL ، ومدير حساب أساسي يكفي لتبرير سعر تلك الخطة الأساسية.

مراجعات EKM: دعم العملاء

كما ذكرنا سابقا في المقال ، فإن EKM يقع فريق دعم العملاء في المملكة المتحدة. قد تكون هذه ميزة كبيرة لك إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة. في رأيي أيضًا ، فإن فرق الدعم الداخلية مثلها دائمًا ما تكون أفضل بكثير من فرق الاستعانة بمصادر خارجية. لذلك ، يمكنك أن تشعر بالراحة مع العلم أن ممثلي الدعم لديك مدربون جيدًا ومستعدون للإجابة على جميع أسئلتك على طول الطريق.

مراجعات EKM - أدلة المستخدم

أود أيضًا أن يكون لدى بعض الخطط مديرو حسابات أكثر تقدمًا ، إلى جانب تخصيص موقع الويب بالكامل لأولئك الموجودين على خطة Enterprise.

من حيث الموارد عبر الإنترنت ، EKM يوفر مدونة لنشرة إخبارية بالبريد الإلكتروني لمعرفة المزيد حول الميزات واكتساب نصائح حول التجارة الإلكترونية بشكل عام.

تمتلئ قاعدة المعارف بأدلة المستخدم حول مواضيع مثل الموضوعات ، وبناء متجرك ، ووضع استراتيجية التسويق الخاصة بك.

هناك منتدى اجتماعي يمكنك من خلاله الدردشة مع مستخدمي EKM الآخرين ، كما أن أدلة الفيديو تعتبر رائعة بالنسبة للمتعلمين البصريين. بخلاف ذلك ، يمكنك الوصول إلى دليل البدء السريع ، ويمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء من خلال البريد الإلكتروني أو الهاتف أو رسالة Facebook.

في وقت كتابة هذا المقال ، يتم فتح خطوط هواتف EKM من الاثنين إلى الجمعة ، من 8AM إلى 6PM ومن السبت إلى الأحد ، من 9AM إلى 5: 30PM. مرة أخرى ، هذه أوقات مقرها المملكة المتحدة.

مراجعة EKM: الأمن

كما هو الحال مع جميع منصات التجارة الإلكترونية، نريد أن نتأكد من أن معاملاتك آمنة. يمكن قول الشيء نفسه عن معلومات العميل وموقعك الإلكتروني بالكامل. كيف تبرز EKM من حيث الأمن؟

للبدء ، من المهم معرفة أن استضافة EKM يتم توفيرها مع الحزمة الخاصة بك. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى الخروج والعثور على مزود الاستضافة الخاص بك. هذا يعني أيضًا أنه يمكنك تشغيل موقعك على خوادم سريعة وآمنة للغاية ، مع ضمان وقت تشغيل 100٪ تقريبًا ومراقبة خادم 24 / 7. نظرًا لأن EKM هو مضيفك ، فلا داعي للقلق بشأن أي سرعة صيانة أو أمان أو مناولة موقع.

يمكنك ببساطة تشغيل متجرك والسماح للأشخاص في EKM بمعالجة كل شيء لك. لقد وجدنا أيضًا أن هذه الخوادم غالبًا ما تكون أكثر أمانًا لأن منصات التجارة الإلكترونية لديها قدر كبير من القوى العاملة والأموال المستثمرة فيها. لذلك ، يجب أن تساعدك مراقبة الخادم والأمان المتصلب على الشعور بالراحة.

تنص EKM أيضًا على أن شبكة استضافة التجارة الإلكترونية بها جدران حماية متقدمة وأجهزة توجيه متقدمة للتأكد من حماية جميع بيانات العميل الخاصة بك في جميع الأوقات.

EKM مراجعات: الايجابيات

إن العثور على منصة ecommere أمر كثير ، خاصة عندما تضطر غالبًا إلى قراءة مقالات طويلة للحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها. لهذا السبب أردنا أن نقدم لك لمحة عامة عن بعض مزايا EKM.

  • إحصاءات EKM مثيرة للإعجاب إلى حد ما ، حيث تظهر التحليلات النظيفة الجداول الزمنية ، والمنتجات الأكثر مبيعًا ، والأصناف الأكثر مبيعًا.
  • تتميز مظاهر المتجر على الإنترنت بأنها حديثة ومشرقة ، مما يسمح لك بتنشيط متجرك وتشغيله في أي وقت من الأوقات دون أن تتساءل عما إذا كان يبدو احترافيًا.
  • تتلقى بعض أدوات التسويق الفريدة لأشياء مثل SEO وبرامج الولاء والمدونات. كل هذا يتم تعبئته في نظام EKM.
  • عادةً ما لا تقلق بشأن تثبيت تطبيقات إضافية ، لأن EKM يحاول تضمين جميع الميزات الأكثر أهمية في المنتج الفعلي.
  • لدى EKM وحدة دردشة حية للتفاعل مع عملائك في أي وقت.
  • تحصل على شهادة طبقة المقابس الآمنة وتكون قادرة على تحصيل المدفوعات من خلال خيارات مثل Klarna و Amazon Payments.

EKM مراجعات: سلبيات

أوضحت لنا مراجعة EKM أن النظام يقوم بعمل ممتاز وهو تزويدك بكل ما تحتاجه لتشغيل متجر على الإنترنت. هناك بعض السلبيات ، ولكن ليس الكثير منها:

  • يوجد EKM في المملكة المتحدة ، مما يعني أن فريق دعم العملاء محلي في المملكة المتحدة وقد تواجه بعض الصعوبات إذا كنت تحاول تشغيل متجر خارج المملكة المتحدة.
  • على الرغم من أن السمات رائعة ، إلا أنني أرغب في رؤية المزيد من التحسينات بالسحب والإفلات في أداة إنشاء الموقع.
  • تحتوي منصات التجارة الإلكترونية الأخرى على مزيد من التكامل مع بوابات الدفع.

مراجعة EKM: معالجة الدفع

ذكرنا عدد بوابات الدفع كمخدع في القسم أعلاه. بعد قولي هذا ، لا تزال EKM تقدم خيارات 20 لتختار منها. هذا ليس بالضبط كل هذا الحد.

بعض الخيارات تشمل Klarna و PayPal by Braintree و Sage Pay و Amazon Pay. ستلاحظ أن بعض بوابات الدفع ممتازة للشركات البريطانية والشركات الدولية التي قد لا تتمكن من استخدام شيء ما مثل Stripe.

جميع المدفوعات التي تمر عبر بواباتك متوافقة مع PCI. سوف تستمتع أيضًا بشهادة SSL مجانية واكتشاف الاحتيال في جميع الأوقات.

الأمر الرائع أيضًا هو أن المدفوعات قد تم تهيئتها بالفعل في متجر EKM الخاص بك. ليست هناك حاجة تقنيًا لإعداد أي شيء بنفسك.

أخيرًا ، لديك خيار البيع للعملاء في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم خيارات عملة متعددة.

كيف EKM مقارنة؟

EKM هو حل ممتاز للراغبين في البيع على الصعيدين المحلي والدولي. نحن نحبها بشكل خاص لأولئك الذين يعيشون في المملكة المتحدة ، حيث يوجد دعم العملاء هناك.

ولكن كيف يمكن مقارنتها ببعض من أفضل منصات التجارة الإلكترونية في السوق؟ بعد كل شيء ، هذه هي الأنظمة التي نراها في جميع أنحاء شبكة الإنترنت ، فهل خاضت EKM معركة جيدة مع الكلاب الكبيرة؟

EKM vs Shopify

EKM لديه بعض الأدوات التي تشبه إلى حد ما Shopify (اقرأ كامل لدينا Shopify مراجعة). لواحد، Shopify لديه منشئ شعار ، في حين توفر EKM صانعو الشعارات والرايات. Shopify يبدو أن لديه مصمم أفضل ومجموعة أكبر من السمات ، لكن ما زلت أعتقد أن EKM يتفوق Shopify من حيث جودة التصاميم.

Shopify لديه أيضًا دعم أفضل للعملاء ، مع دعم 24 / 7 العالمي ومجموعة ضخمة من المستندات عبر الإنترنت. ليست EKM ترهلًا في قسم دعم العملاء ، ولكن قد تجد أن ساعات المملكة المتحدة محدودة بعض الشيء.

منطقة واحدة حيث يضيء EKM مع ميزاته المدمجة. الدعامة الأساسية ل Shopify هو كيف تعتمد المنصة بشكل كبير على متجر التطبيقات. النظام الأساسي الأساسي صلب ، لكن غالبًا ما يتعين عليك الاندماج مع مجموعة واسعة من التطبيقات الأخرى. قد يبدأ هذا في الحصول على كلفة باهظة ، أو يمكنك ببساطة فوضى لوحة القيادة الخاصة بك مع العديد من التطبيقات. من ناحية أخرى ، توفر EKM غالبية الميزات الضرورية كأدوات مضمنة.

أخيرًا ، تسعير EKM أعلى من Shopifyلاعبالزبون ، على الأقل لأول خطتين أصغر من Shopify. EKM أيضا يبدو فقط لبيع هذه الخطط في الجنيه البريطاني. ومع ذلك ، يمكن القول أن لدى EKM ميزات مضمنة أكثر بكثير لتبرير السعر.

EKM ضد Wix

WIX (اقرأ كامل لدينا مراجعة Wix) كانت دائمًا شركة رائدة منخفضة التكلفة في عالم بناء المواقع الإلكترونية ، وبالتالي فإن خطة VIP Business من المستوى الثالث أرخص من الخيار الأدنى لـ EKM. لذلك ، إذا كنت تبحث عن أرخص صفقة ، فإن Wix هو اختيارك.

ومع ذلك ، يفوز EKM على جميع الجبهات الأخرى تقريبًا. على سبيل المثال ، تعد السمات أفضل ، وهي في الواقع نظام أساسي للتجارة الإلكترونية بالكامل - في حين أن Wix يقبل الدفعات ، ولكن عليك غالبًا تجميع التطبيقات لجعلها متجراً كاملاً عبر الإنترنت.

لا يقدم الدعم الفني لـ Wix أكبر نصيحة في تجربتي ، ولكنه يحتوي على الكثير من الوثائق وفريق لا يركز فقط في المملكة المتحدة. ومع ذلك ، فإن فريق EKM أكثر دراية بمنتجه.

EKM vs BigCommerce

هذه المقارنة مثيرة للاهتمام ل BigCommerce يحاول كل من EKM إنشاء أكبر عدد ممكن من الميزات في الأنظمة الأساسية. كلاهما لديه أيضا بعض من أجمل موضوعات الموقع في السوق. أنا أزعم ذلك BigCommerce و EKM هي الأكثر مماثلة في هذه القائمة من المقارنات.

BigCommerce (اقرأ كامل لدينا BigCommerce مراجعة) لديه دعم العملاء أكثر توسعا ، ولكن EKM يوفر بعض الأدوات المتخصصة لأشياء مثل التسويق وتصميم الرسومات.

بالرغم ان BigCommerce أرخص قليلاً ، ليس كثيرًا.

EKM مقابل WooCommerce

WooCommerce (قراءة كاملة لدينا مراجعة WooCommerce) شيء رائع لأولئك الذين يريدون التحكم الكامل في متجرهم على الإنترنت. هذا يعني أنه يجب عليك العثور على الاستضافة الخاصة بك والحصول على سمة وتصميم الموقع والتعامل مع مهام مثل إدارة الموقع والأمان. إنها مخصصة لمشرفي المواقع ذوي الخبرة قليلاً ، لكن يُمكنك توفير المال نظرًا لعدم وجود رسوم شهرية. ومع ذلك ، يمكن أن تتراكم رسوم التطوير والاستضافة إذا لم تكن حذراً.

توفر EKM كل ما تحتاجه في حزمة لطيفة - كل ذلك مقابل رسوم شهرية. لذلك ، يمكنك التركيز أكثر على عملك وليس الاستضافة والصيانة.

بخلاف ذلك ، EKM لديه المزيد من الميزات المضمنة ، في حين كتب مريم الدخيل لاكاديمية الثراء يميل على الإضافات والتمديدات. المواضيع لكلاهما لطيفة جدا.

من الذي يجب أن يفكر في EKM في متجر إلكتروني؟

أول شيء أولاً: يجب على الشركات التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها أن تنظر على الفور EKM كواحد من أفضل خياراتك لمنصة التجارة الإلكترونية. يعد الدعم المحلي المتفاني من الأفضل في الأعمال ، ولديك الفرصة لتلقي جميع الميزات التي تحتاجها لمتجر.

أنا أيضا أحب EKM للشركات في جميع أنحاء العالم تبحث عن نظام بدون حفنة من تطبيقات الطرف الثالث. تعد إدارة جميع هذه التطبيقات أمرًا مضجرًا ، لذلك من الجيد تضمين جميع ميزاتك.

مراجعات EKM: استنتاجنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا EKM مراجعة ، وتبادل أفكارك في التعليقات أدناه! ولا تنس للتحقق من موقعنا البرنامج التعليمي EMK إذا كنت ترغب في إنشاء متجر باستخدام هذه المنصة.

EKM تصنيف: 4.0 - روجع من قبل

جو وارنيمونت

جو وارنيمونت كاتب مستقل ينشئ أدوات وموارد لمساعدة الكتّاب الآخرين على تحقيق إنتاجية أكبر وتسويق أعمالهم.

EKM Reviews: EKM A UK-based Ecommerce Platform With All Features Built In – Reviews by Ecommerce Platforms 2019

If you've been looking for an affordable ecommerce platform with all of the needed features packed in, EKM might just be the system you want. In this EKM review, we'll outline how the UK-based development and support team makes it rather advantageous for some online stores. We'll also talk about EKM's features that make it stand out.

Not only is EKM affordable, but it has an in-house support team, a focus on built-in features (as opposed to apps,) and an interesting service that scans your website for outdated information.

EKM Reviews: The Features

EKM Reviews - homepage

One of the things that EKM has going for it is the fact that the users are given tons of ecommerce features after a simple setup. An the surface, you gain access to tools for building your website, designing certain elements of the site, and marketing to your customers. Uploading products takes just a few minutes, and converting your visitors is done with marketing features and funnels.

The payments are secure and included with EKM, and all order management is handled within the EKM dashboard. Another thing to consider is hosting. The website hosting is included with all EKM pricing plans, so you know that you're getting a secure and fast server. Along with great customer support, you can't go wrong with the features inside of EKM.

Let's take a look at some of our favorites:

EKM's Evolution Mode

One of the more difficult parts about running an online store is ensuring that all of the content is up-to-date. Are your promotional banners old? Is some of your inventory out of stock? Do you have broken links?

All of these situations cause your customers to enjoy your interface less. That's why EKM has a completely unique program where it scans your website for outdated information. This is all done by the employees at EKM, so you can sit back and relax, knowing that you'll get notifications when something looks off.

Beautiful Designs with Solid Building Tools

EKM reviews - templates

EKM has dozens of themes for you to get your design started. They are all categorized in different industries, such as furniture stores or clothing shops. Some of the main categories include Fun, Modern, Corporate, Artistic, and Minimal. The themes are easy to work with and you don't have to pay for them as an EKM subscriber.

All of the EKM shops are optimized for mobile screens. You can also quickly customize for your own brand and set up items like product filters and galleries.

EKM's Built-in Banner Maker

In my experience building online stores, I've found that designing promotional banners takes a surprising amount of time out of your day.

EKM reviews - banner maker examples

I typically work in Photoshop, but EKM provides an awesome built-in banner builder without any additional cost. You're able to make perfectly sized and optimized banners with customizable text on each one. It allows you to upload your own images or choose from the many stock images in EKM. This is sure to save many ecommerce professionals time in the long run.

EKM's Email Marketing and Loyalty Points

For the most part, EKM cuts out the need for third-party marketing tools. For instance, instead of using Mailchimp or Campaign Monitor, you can utilize EKM's email marketing tool. It syncs with your store for quick product insertion, and you can send emails with new blog posts or exclusive offers.

EKM reviews - email marketing

The loyalty points system is also included within EKM. This way, your company awards points to customers whenever they buy items, all without the need for a third-party tool.

EKM's Live Chatting and Abandoned Cart Saver

There are several tools to convert your visitors into paying customers. One of them is a live chat that pops up for your customers and shows you the items being looked at by those customers. This way, you can guide them along their way and answer any questions they may have.

Another conversion feature involves reducing abandoned carts. EKM automatically retargets the customers that have left their carts with some items in there. This is done with simple emails showing the shoppers that they can still check out later.

Finally, back-in-stock notifications can be sent out to your customers that may have missed out on an item because you ran out of inventory.

EKM Reviews: The Pricing

The EKM pricing is only shown in British Pounds. You can make your monthly payments in other currencies, but you'll have to check Google to understand the current exchange rate for that currency.

EKM reviews - pricing example

In addition, each EKM plan comes with a 14-day free trial. This gives you the freedom to play around with the features and understand if it's the right solution for your online store.

Another thing to keep in mind is that EKM doesn't take a cut of your sales–it sticks to the monthly payments for using the system. In addition, there's no contract, so you can stop paying for EKM whenever you want. The only additional fees you have to worry about involve your payment gateway.

Luckily, EKM has an online checkout system included–but you do have the option to connect your own payment gateway (just make sure you know everything about the fees involved).

As for the pricing plans, here's what you can choose from:

  • EKM Basic Plan – For £32.49 + VAT per month, you receive all of the primary features (most of which are outlined in the previous section,) support for up to 500 products, a domain name, SSL certificate, basic account manager, UK-based support, shop health analytics, and a single user account. This plan is recommended for shops with up to £50,000 in sales per year.
  • EKM Standard Plan – For £64.99 + VAT per month, you receive everything in the previous plan, support for unlimited products, priority customer support, full analytics, and five user accounts. This plan is recommended for shops with up to £150,000 in sales per year.
  • EKM Advanced Plan – For £194.99 + VAT per month, you receive everything in the previous plan, support for unlimited products, an ecommerce consultant, 24/7 emergency support, a high-performance server, and up to 15 user accounts. This plan is recommended for shops with up to £1,000,000 in sales per year.
  • EKM Pro Plan – For £541.66 + VAT per month, you receive everything in the previous plan, support for unlimited products, a custom website build, exclusive payment rates, a strategic account manager, marketing account management tools, and enterprise level performance on your website. This plan is recommended for enterprise-level stores.

As you can see, there are quite a few options depending on how large your store is. You get pretty much everything you need to run your small to mid-sized store at the Basic plan level, with plenty of options for upgrades as your store grows.

Keep in mind this is a UK-based company, so there is the matter of converting your payments to Pounds (if your company is outside of the UK,) and also worrying about being able to speak with a support representative if outside of the UK.

Overall, the pricing is fair for the number of features you receive from EKM. Just the fact that your store can have 500 products, an SSL certificate, and a basic account manager is enough to justify that Basic Plan's price.

EKM Reviews: The Customer Support

As we mentioned earlier in the article, the EKM customer support team is based in the UK. This could be a huge advantage for you if you live in the UK. Also, in my opinion, in-house support teams like that are almost always much better than outsourced teams. So, you can rest easy knowing that your support reps are well-trained and ready to answer all of your questions along the way.

EKM reviews - user guides

I also like that some of the plans have more advanced account managers, along with a full website customization for those on the Enterprise plan.

In terms of the online resources, EKM provides a blog for an email newsletter to learn more about the features and gain tips about ecommerce in general.

The knowledge base is filled with user guides on topics like themes, building your shop, and setting up your marketing strategy.

A community forum is there for you to chat with other EKM users, and the video guides are great for those visual learners out there. Other than that, you have access to a nice quick start guide, and you can contact the customer support team through email, phone, or a Facebook message.

At the time of this article, EKM's phone lines are open Monday through Friday, 8AM to 6PM and Saturday through Sunday, 9AM to 5:30PM. Once again, these are UK-based times.

EKM Review: Security

As with all ecommerce platforms, we want to make sure that your transactions are secure. The same can be said about your customer information and your entire website. How does EKM stand out in terms of security?

To start, it's important to know that EKM's hosting is provided with your package. This means that you have no need to go out and find your own hosting provider. It also means that you get to run your site on extremely fast and secure servers, with an almost 100% uptime guarantee and server monitoring 24/7. Since EKM is your host, you don't have to worry about any maintenance, security, or handling site speed.

You simply run your store and let the folks at EKM handle everything for you. We've also found that these servers are often far more secure because the ecommerce platforms have a significant amount of manpower and money invested in them. Therefore, the server monitoring and hardened security should help you feel at ease.

EKM also states that its ecommerce hosting network has top-notch firewalls and advanced routers to make sure that all of your customer data is protected at all times.

EKM Reviews: The Pros

Finding an ecommere platform is a lot to handle, especially when you often have to read through lengthy articles to get all of the information you need. That's why we wanted to give you an outline of some of EKM's advantages.

  • EKM's statistics are rather impressive, with clean analytics showing timelines, best-selling products, and worst-selling items.
  • The online store themes are modern and bright, allowing for you to get your shop up and running in no time–without wondering if it looks professional.
  • You receive some unique marketing tools for things like SEO, loyalty programs, and blogging. All of this is packaged into the EKM system.
  • You typically don't have to worry about installing extra apps, since EKM tries to include all of the most important features into the actual product.
  • EKM has a live chat module for interacting with your customers at any time.
  • You get an SSL certificate and are able to collect payments through options like Klarna and Amazon Payments.

EKM Reviews: The Cons

This EKM review showed us that the platform does an excellent job of giving you pretty much everything you need to run an online store. There are a few cons, but not many:

  • EKM is located in the UK, so that means the customer support team is local to the UK and you might run into some difficulties if trying to run a store outside of the UK.
  • Although the themes are great, I would like to see some more drag-and-drop improvements in the site builder.
  • Other ecommerce platforms have more integrations with payment gateways.

EKM Review: Payment Processing

We stated the number of payment gateways as a con in the section above. Having said that, EKM still offers over 20 options for you to choose from. This isn't exactly all that limiting.

Some of the options include Klarna, PayPal by Braintree, Sage Pay, and Amazon Pay. You'll notice that some of the payment gateways are excellent for UK businesses and international companies that may not be able to use something like Stripe.

All of the payments that go through your gateways are PCI compliant. You'll also enjoy a free SSL certificate and fraud detection at all times.

What's also great is that payments are already configured on your EKM store. There's technically no need to set anything up yourself.

Finally, you have the option to sell to customers all over the world by offering multiple currency options.

How Does EKM Compare?

EKM is an excellent solution for those interested in selling internationally and locally. We especially like it for those living in the UK, since customer support is located there.

But how does it compare to some of the top ecommerce platforms on the market? After all, these are the systems that we see all over the internet–so does EKM put up a good fight with the big dogs?

EKM vs Shopify

EKM has some tools that are rather similar to Shopify (read our full Shopify review). For one, Shopify has a logo builder, while EKM provides logo and banner makers. Shopify seems to have a better designer and a larger collection of themes, but I still think EKM beats out Shopify in terms of its quality of designs.

Shopify also has better customer support, with 24/7 global support and a huge collection of documents online. EKM is no slouch in the customer support department, but you may find the UK hours a bit limiting.

One area where EKM shines is with its built-in features. A mainstay of Shopify is how the platform relies heavily on its App Store. The basic platform is solid, but you often have to integrate with a wide range of other apps. This could start getting expensive, or you might simply clutter your dashboard with too many apps. EKM, on the other hand, provides the majority of necessary features as built-in tools.

Finally, EKM's pricing is higher than that of Shopify's, at least for the first two smaller plans from Shopify. EKM also only seems to sell those plans in British Pounds. That said, one might argue that EKM has far more built-in features to justify the price.

EKM vs Wix

Wix (read our full Wix review) has always been a low-cost leader in the website building world, so even its third-tier Business VIP plan is cheaper than EKM's lowest option. So, if you're looking for the cheapest deal, Wix is your choice.

However, EKM wins on almost all other fronts. For instance, the themes are better, and it's actually a complete ecommerce platform–whereas Wix accepts payments, but you often have to piece together apps to make it a full online store.

Wix technical support doesn't offer the greatest advice in my experience, but it does have tons of documentation and a team that isn't only focused in the UK. However, the EKM team is far more knowledgeable about its product.

EKM vs BigCommerce

This comparison is interesting because BigCommerce and EKM both try to build as many features as possible into the platforms. They both also have some of the most beautiful website themes on the market. I'd argue that BigCommerce and EKM are the most similar in this list of comparisons.

BigCommerce (read our full BigCommerce review) has more expansive customer support, but EKM provides some niche tools for things like marketing and designing graphics.

Although BigCommerce is slightly cheaper, it's not by much.

EKM vs WooCommerce

WooCommerce (read our full WooCommerce review) is great for those who want full control of their online store. This means you have to find your own hosting, get a theme, design the website, and handle tasks like site management and security. It's for slightly more experienced webmasters, but you could potentially save money since there's no monthly fee. However, development and hosting fees can build up if you're not careful.

EKM provides everything you need in a nice package–all for a monthly fee. Therefore, you can focus more on your business and not hosting and maintenance.

Other than that, EKM has more built-in features, while WooCommerce leans on plugins and extensions. The themes for both are pretty nice.

Who Should Consider EKM for an Online Store?

First thing's first: UK-based companies should immediately consider EKM as one of your top options for an ecommerce platform. The local, dedicated support is some of the best in the business, and you have the opportunity to receive all the features you need for a store.

I also like EKM for companies all over the world looking for a system without a bunch of third-party apps. Managing all of those apps is tedious, so it's nice to have all of your features included.

EKM Reviews: Our Conclusion

If you have any questions about this EKM review, share your thoughts in the comments below! And don't forget to check out our EMK tutorial if you wish to create a store using this platform.

EKM Rating: 4.0 - Review by

Joe Warnimont

Joe Warnimont is a freelance writer who creates tools and resources to help other writers get more productive and market their work.