PayPal هنا مراجعة - الدليل الكامل

Paypal مرادف للمدفوعات. لذلك ، يجب على أي شخص يدير متجرًا إلكترونيًا أو متجرًا شخصيًا أن يعرف ما هو عليه وما الذي يفعله. لكن هل تعلم أنه يمكنك البدء في دفع مدفوعات PayPal أثناء تنقلك؟ قامت PayPal بتقديم قارئ بطاقات جديد وتطبيق PayPal Here. يقوم PayPal بتسويق قارئ بطاقة PayPal Here باعتباره قارئ البطاقات الذي "سيسهل قبول المدفوعات الآمنة في متجرك أو أثناء التنقل".

يستفد؟ حسنا ، هذا لا يتوقف عند هذا الحد. يحتوي PayPal على أكثر من قارئ بطاقات يعمل مع تطبيق PayPal Here.

دعونا الخوض أعمق قليلا في هذا!

PayPal هنا مراجعة: قارئ بطاقة المحمول

PayPal هنا قارئ المحمول

يهدف قارئ بطاقة الهاتف المحمول إلى بدء الأعمال التجارية. وبشكل أكثر تحديدًا ، تم تصميمه للشركات ذات المعاملات منخفضة الحجم التي تحتاج إلى معالجة بين الحين والآخر. يجب أن تكون مبيعاتك الشهرية أقل من 500 $ على مدار سبعة أيام. لذلك ، ليس للمحلات المزدحمة ، بيع سلع التذاكر العالية.

إنه أمر رائع لأصحاب المشاريع أثناء التنقل ؛ Paypal يصف هذا القارئ بأنه "بحجم الإبهام" ، مما يسهل نقله. كل ما تحتاجه هو إما جهاز محمول من Apple أو Android أو Windows لتشغيل باي بال هنا التطبيق ، ولديك نفسك حلا فعالا للدفع عبر الهاتف المحمول. ما عليك سوى توصيل الجهازين باستخدام مقبس الصوت وفويلا ، فأنت على ما يرام!

مثالي إذا كنت تبيع في الأسواق والمعارض المنبثقة.

إنها أبسط برامج قراءة البطاقات ، ولكنها أيضًا الأقل تكلفة.

should يجب أن تلاحظ: إذا كنت تريد أن يتمتع العملاء بمزيد من الحرية في اختيار طريقة الدفع ، فستحتاج إلى الترقية إلى أحد برامج قراءة PayPal الأكثر تكلفة. في وقت كتابة هذا التقرير ، يمكن لقارئ البطاقات هذا قبول المدفوعات من بطاقات الشريط الممغنطة الائتمانية والخصم.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال يتعين عليك الخروج مقابل رسوم المعاملات ، ولكن المزيد عن ذلك لاحقًا. أيضا، تخضع أموالك تلقائيًا إلى تعليق لمدة 30 داخل حساب PayPal الخاص بك. هذا هو لمواجهة المخاطر العالية المرتبطة بها.

PayPal هنا مراجعة: قارئ تشيب والحنفية

باي بال هنا

يقبل هذا الشخص جميع بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي الرئيسية ، و Samsung Pay ، وطرق الدفع التي لا تلامس ، مثل Apple Pay® وبطاقات الرقائق. يتصل أيضًا عبر Bluetooth بتطبيق PayPal Here على هاتفك الذكي (شريطة أن يكون متوافقًا بالطبع).

إنه جهد للاتصال. في الأساس ، يمكنك شحنه أولاً ، ثم قم بتشغيله ، duh!

اشحنه عن طريق توصيل كبل micro-USB الذي يأتي معه إلى powerpoint. إذا كان جاهزًا للذهاب ، سترى ضوءًا أزرقًا يومض. بعد ذلك ، قم بتشغيل Bluetooth على جهازك ، وقم بإقرانها مع تطبيق Paypal Here ، وسيتم إرشادك بشأن ما يجب القيام به بعد ذلك.

يجب على PayPal إرسال رسالة إليك عبر التطبيق عندما يكون هناك برنامج جديد تحتاج إلى تحديثه على جهازك.

يمكن للعملاء إدخال بطاقة الشريحة الخاصة بهم ، أو سحبها ، أو استخدامها بدون تلامس. نظرًا لأن قارئ Chip and Tap يعد أغلى ثمناً من قارئ بطاقة الهاتف المحمول ، يمكنك الحصول على خيار أوسع لخيارات الدفع. منطقي؟

لا يهم ما إذا كنت تدير مطعم للوجبات السريعة أو وكالة عقارية ؛ يمكنك استخدام هذا القارئ إلى جانب تطبيق PayPal Here لمساعدتك في إدارة أعمالك.

ستكون أيضًا مسرورًا لسماع برنامج PCI-DSS المتوافق مع PayPal. كما يدعم الأجهزة المعتمدة EMV. كلاهما ، ساعد في الحفاظ على معاملاتك ومعلومات عميلك الحساسة محمية.

تتضمن هذه الحزمة المحددة قارئ PayPal Chip و Tap ومقطع الجهاز وملصق نقطة البيع وكابل micro USB للشحن.

PayPal هنا مراجعة: تشيب آند الحنفية والشحن حامل

باي بال هنا رقاقة وانقر

يهدف هذا القارئ إلى عمليات أكبر ، مثل المطاعم الكبيرة وتجار التجزئة الذين لديهم حجم عملاء أكبر. هناك المزيد من الخيارات لقبول المدفوعات باستخدام هذا الجهاز. سوف يستغرق الأمر مدفوعات تلامس مثل Google PayTM و Apple Pay® بالإضافة إلى بطاقات magstripe وبطاقات الرقائق.

لقد قمت بإعداده تمامًا كما وصفنا بالفعل باستخدام Chip & Tap Reader.

تعمل هذه الحزمة الرائعة على تحويل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي إلى نظام بيع يعمل بكامل طاقته. يمكنك الاحتفاظ بقارئك داخل حامل الشحن بحيث يكون جاهزًا للعمل ، طوال اليوم ، كل يوم.

إذا كنت تريد منح حامل الشحن الخاص بك دفعة في الاستقرار والأمان ، فقم بتركيب الحامل على العداد الخاص بك باستخدام قالب التثبيت. يأتي هذا مدرجًا مع "دليل البدء السريع" الخاص بـ PayPal ويتألف من مسمار قفل. استخدم هذا لتوصيل قارئ Chip و Tap بأمان إلى حامل الشحن. وبهذه الطريقة ستعرف مكان وجودها في جميع الأوقات ، واحتمالات تعرضها للسرقة تقل بشكل كبير.

؟؟؟؟ يجب أن تلاحظ: بالإضافة إلى الكبل الذي يأتي بشكل قياسي مع هذه الحزمة ؛ يمكنك استخدام أي كابل USB إلى micro USB لشحن هذا القارئ. كما أنه متوافق مع محولات حائط USB خارجية أخرى.

؟؟؟؟ تتضمن حزمة PayPal Chip و Tap Pack:

  • باي بال رقاقة والقارئ الحنفية
  • مقطع الجهاز
  • ملصق نقطة البيع
  • كبل USB الصغير للشحن
  • حامل الشحن

ترغب في إرجاع رقاقة الخاص بك والاستفادة القارئ والوقوف؟

نعم ، يمكنك إرجاع هذه الحزمة واسترداد الأموال. ومع ذلك ، سيتعين عليك منح كل من PayPal قارئه والوقوف للحصول على رد كامل ... ليكون هذا عادلاً ، ويبدو معقولًا إلى حد ما.

PayPal هنا مراجعة: نظرة عامة سريعة

نظرة عامة على PayPal هنا

كما أشرنا بالفعل ، فإن تطبيق PayPal Here للهاتف المحمول يشغل قارئ البطاقات. تم تقديم قارئ البطاقات الأول في الواقع في 2012 ، ولكن كما ترون ، فقد تقدم إلى حد ما منذ ذلك الحين.

؟؟؟؟ لذلك هنا لمحة سريعة عن ما باي بال هنا هل:

  • أبل الدفع معالجة
  • الروبوت الدفع معالجة
  • قراءة بطاقة رقاقة EMV
  • الضرب Magstripe
  • معالجة الدفع تماس
  • يساعدك على حساب النصائح والضرائب
  • يساعدك على إضافة خصومات
  • الفواتير
  • يدير المخزون
  • تخصيص تقارير المبيعات
  • يسمح كلمات مرور متعددة والمستخدمين
  • يتيح لأصحاب الأعمال تعيين كلمات المرور وعناصر التحكم في الوصول

مراجعة PayPal هنا: ماذا يفعل التطبيق؟

PayPal هنا التطبيق

يمكنك إدارة مخزون متجرك وتصنيفه. يمكنك أيضًا تحميل صور الأسهم الخاصة بك وإضافة ما يصل إلى مستخدمي 1,000 في حساب واحد. يمكنك حتى إعطاء كل مستخدم كلمة مرور منفصلة لمزيد من الإجراءات الأمنية ومكافحة الغش.

يمكنك تعيين مستويات وصول مختلفة للمستخدمين ، حسب الأقدمية. وهذا بدوره يساعدك في التحكم في الموظفين لمعرفة ما.

يمكنك أيضًا تشغيل تقارير مبيعات مخصصة والتي يمكنك تصنيفها حسب التاريخ ومندوب المبيعات والمزيد.

أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك تسجيل النقد والتحقق من المدفوعات وتخصيص وإنشاء فواتير لإرسالها إلى العملاء.

توقيع

PayPal هنا اشترك

قد يكون هذا سهل الاستخدام ، ولكن لا يزال يتعين عليك متابعة عملية التقديم قبل أن تتمكن من البدء.

أولاً ، يجب عليك التسجيل في PayPal Here عبر موقعه على الويب ، أو مجرد تنزيل تطبيق PayPal Here وطلب قارئ البطاقات في نفس الوقت. يقول PayPal أن عملية الموافقة على باي بال هنا الحساب يحدث على الفور. يؤكد الموقع أنه يجب عليك أن تكون دقيقًا عند إدخال بياناتك (مثل عنوان منزلك) ، فقد تؤخر الأخطاء العملية.

في بعض الأحيان ، يقوم PayPal بمراجعة التطبيقات ويطلب من العملاء المحتملين تحميل مستندات إضافية مثل معرف إثبات الهوية و / أو إثبات العنوان. لهذا السبب قد يكون من الجيد عدم شراء قارئ حتى تتم الموافقة على طلبك ؛ خلاف ذلك ، فإنك تواجه الحاجة إلى إعادته واسترداد الأموال إذا تم رفض طلبك. ولكن إذا لم تكن قد فعلت ذلك وذهبت إلى الأمام واشتريت القارئ ورُفضت ، فاحفظ العبوة حتى تتمكن من إعادتها واسترداد الأموال!

لا يمكننا أن نضمن أن جميع ميزات قارئ بطاقة PayPal Here Card ستعمل مع جميع طرازات الهواتف ، لذا فعليك العناية الواجبة أولاً!

مراجعة PayPal: التسعير

باي بال هنا التسعير

قارئ بطاقة المحمول يأتي في $ 14.99. إنها أرخص مجموعة ، ولكن في وقت كتابة هذا التقرير ، تم تقديمها مجانًا حتى 31 December 2019.

عادة ، يأتي Chip & Swipe بـ $ 24.99، ولكن في وقت كتابة هذا التقرير ، يمكنك الحصول على قارئ Chipe و Swipe Reader مجانًا لأي شخص يشترك في PayPal حتى ديسمبر 31 و 2019. ومع ذلك ، ينطبق هذا فقط على حسابات PayPal الجديدة.

يأتي حامل Chip & Swipe & Charging في $79.99و لا يوجد عرض خاص أو حتى الهدية الترويجية عندما تقوم بالتسجيل في صفقة على هذا واحد.

أخيرًا وليس آخرًا ، سيكلف قارئ بطاقة PayPal Here Chip Card Reader $99.99.

لذلك ، أي واحد للذهاب ل؟

يجب أن تكون التكلفة ، بالطبع ، عاملاً. لماذا تهتم بالإنفاق على 99.99 $ عندما يكون لديك بدء تشغيل أصغر؟ ليس هناك حاجة ، أليس كذلك؟

بعد ذلك ، عليك فقط التحقق من توافق جهازك قبل البدء. هل أنت موافق على التوصيل عبر مقبس سماعة الرأس مع إصدار أرخص أم أنك متأكد أنك بحاجة إلى خيار Bluetooth؟ إذا كنت بحاجة إلى تقنية Bluetooth ، فتأكد من حصولك على الإصدار المطلوب. حدد التوافق قبل الضغط على زر "شراء".

بنفس القدر من الأهمية ، عليك التفكير في عملائك قبل المضي قدمًا. ما نوع تجربة الدفع التي تريدها؟ إذا كنت من الشركات الناشئة الصغيرة الحجم وكنت على يقين من أن عملاءك لن يمانعوا في عدم استخدام مدفوعات تلامس ، فهذا أمر رائع.

إذا كنت تعرف أن عملاءك رائعون من خلال تمرير بطاقاتهم لشراء منتجاتك ، فإن الخيار الأرخص ممتاز فقط طالما أنك لا تتعلق بالمعاملات ذات الحجم الكبير. ولكن إذا كنت مؤمناً راسخاً بالشريحة والدبوس أو طريقة الدفع التي لا تلامسها ، فسوف يتعين عليك التخطيط أكثر من ذلك بقليل.

وأخيراً وليس آخراً ، يجب عليك التأكد من أن جهازك ، سواء كان iPhone أو iPad أو Android ، يحتوي على ما يلي: بالنسبة لأجهزة Apple ، يجب أن تعمل على تشغيل إصدار iOS 9.3.5 للأعلى. يجب أن تعمل أجهزة Android على 4.1 أو الأحدث ، أو Bluetooth 2.0 أو أكثر. بمعنى آخر ، تحقق قبل الشراء!

👍 PayPal هنا الايجابيات

الجانب العلوي هو أنك لا تحتاج إلى شهادة في علم الصواريخ لاستخدام أي من برامج قراءة البطاقات هذه. يمكنك أيضًا إدارة المخزون على التطبيق لإجراء فحص أسرع وإدارة موظفي المبيعات وإرسال الإيصالات والفواتير عندما لا تكون مع عملائك.

الأخبار الجيدة الأخرى هي أنه لا يوجد اتصال معني. يمكنك ترك في أي وقت. وإذا قررت بعد أقل من 30 يومًا أن الأمر لا يناسبك أنت وعملك ، فيمكنك إعادته واسترداد الأموال. ولكن فقط إذا اشتريت من PayPal أو عبر باي بال هنا التطبيق.

تأتي القراء مع ضمان لمدة شهر 12 ، مما يعني أنك مغطى خلال تلك الفترة إذا كان حزم. لكن هذا لا يشمل شخصًا يسرب القهوة في كل مكان أو أي سوائل أخرى ، وهذا ما يُفترض أنه يشجعك على شراء جناح لتناوله. وهذا يوفر طبقة أخرى من الحماية ضد الموظفين والعملاء الخرقاء!

مفيد أيضا هو أن باي بال هنا يتكامل مع الخاص بك حساب PayPal منتظم. لذلك ، يمكن لأصحاب المتاجر والشركات الأخرى الوصول إلى الميزات الإضافية التي لا توجد دائمًا مع منافسي قارئ بطاقات PayPal. إذا كان نشاطك التجاري يقبل الدفعات غير المحفوفة بالمخاطر ، فستتوفر هذه الدفعات على الفور في حساب PayPal الخاص بالتاجر ، مع استثناء ما هو موضح أدناه حيث نغطي الجوانب السلبية.

بمجرد تحويل الأموال في حساب PayPal الخاص بك ، يمكنك تحويلها إلى حساب التحقق الخاص بك أو استخدام بطاقة الخصم لإجراء عمليات السحب على أجهزة الصراف الآلي وشراء بطاقات الخصم المباشر.

؟؟؟؟ إنه خيار عالمي أيضًا ، مع دعم اللغة في:

  • أنجليزي
  • الألمانيّة
  • الصينية
  • اليابانيّة
  • Swedish
  • Russian
  • جيب
  • بولنديّة
  • التركية
  • الهندية
  • Dutch
  • البرتغاليّة
  • الإسبانية و
  • Italian

عموما ، من السهل الاستخدام ، والتعليمات على باي بال هنا الموقع سهل المتابعة. الوظائف الإضافية مفيدة ، مثل الفواتير ، وتقترح PayPal أيضًا برامج أخرى يمكنك شراؤها للمساعدة في توسيع وظائفها.

PayPal هنا اكتشف المزيد

Cons PayPal هنا سلبيات

الجانب السلبي واضح جدا. تخضع المبيعات التي تتم باستخدام قارئ البطاقات هذا تلقائيًا لسياسات احتياطي PayPal. ما هذا؟ في الأساس ، يعني ذلك أن أي معاملات ومشتريات أساسية تزيد قيمتها عن 500 $ في أيام 7 تتم مع قارئ الجوال تخضع لاحتياطي تلقائي من 30.

هذا يعني أن PayPal ستحتفظ بأموالك داخل حساب PayPal الخاص بك لمدة 30 أيام ولن تفرج عنها إلا بعد ذلك الوقت. لماذا ا؟ لأن PayPal تقول إن هناك "مخاطر عالية مرتبطة بهذه الأنواع من المعاملات." إنهم يعتقدون أنها وسيلة لحماية أنفسهم وعملائهم من الاحتيال. من الجدير حقًا قراءة النص المطبوع في اتفاقية المستخدم الخاصة بهم ، ولكن قد يكون ذلك مملاً.

الجانب السلبي الآخر ، كما هو متوقع ، هو الرسوم. يفرضون عليك 2.7٪ لكل معاملة عن كل عملية دفع سريعة وتسجيل الوصول و 3.5٪ مقابل المفاتيح أو الممسوحة ضوئيًا ، بالإضافة إلى سنتات 15 لكل معاملة. هذا قليلا جدا. والمعاملات الدولية تكلفة أيضا. باي بال هنا يقبل البطاقات الدولية غير التابعة للولايات المتحدة ، وتكون الرسوم 2.7٪ لكل عملية سحب ورسوم أخرى 1.5٪ عبر الحدود و / أو رسوم تحويل عملة 2.5٪.

قد تكون متحمسًا لأنه يتيح لك الفاتورة ، لكن كن حذرًا. يتقاضى 9٪ + $ 0.30 في كل مرة!

ستخبرك نظرة سريعة ومباشرة عبر Google أن الجوانب السلبية المذكورة أعلاه تزعج الكثير من الناس!

إذا كان لديك جهاز Android ، فتأكد من رفع Bluetooth 2.0 إلى أعلى. هواتف Windows غير متوافقة ، ولا تعمل مع بعض طرز Samsung Galaxy مثل Ace و Ace Advance و Pocket.

لاستخدام باي بال هنا، يجب أن يكون لديك حساب مصرفي مؤكد من مؤسسة خبز أخرى. هذا يمكن أن يكون صعبا بالنسبة لبعض الناس.

أخيرًا ، لا يوجد خيار تجريبي مجاني معروض في الوقت الحالي.

باي بال هنا مراجعة: المشاكل النموذجية

إذا كانت لديك أسئلة تتصل بهاتفك ، فإن PayPal توصي بالمفضلة القديمة لقطع الاتصال وإعادة توصيل الهاتف والقارئ مرة أخرى. في بعض الأحيان يتعرف الهاتف على القارئ ، لكن البطاقة لن تقرأ بطاقة الائتمان أو الخصم. يجدر فحص شريط البطاقة الممغنطة في حالة جيدة. في بعض الأحيان لن ينجح الأمر إذا لم تقم بتمرير البطاقة بحركة سلسة واحدة.

؟؟؟؟ للتأكد من أنك قمت باختبار أعمال القارئ لديك ، وتجنبت الانتظار الطويل مع العملاء المحرجين ، يمكنك القيام بما يلي:

  1. اضغط على أيقونة القائمة وحدد خيار "قارئ البطاقات"
  2. ثم اضغط على "الدروس".
  3. انتقل إلى "ممارسة الضرب".
  4. قم بتوصيل قارئ بطاقة في مقبس الصوت على الهاتف الذكي الخاص بك ؛ سترى أيقونة تقول أنك متصل.
  5. اختبار القارئ عن طريق مسح البطاقة. ستعرف ما إذا كانت تعمل إذا أظهرت لك الصورة أنها تعمل.
بسيط ، أليس كذلك؟

باي بال هنا استعراض: الملحقات

باي بال هنا الملحقات

هناك أيضًا مجموعة واسعة من الملحقات التي يمكن استخدامها مع القراء مثل حامل نقطة البيع. هذه هي لجهازك اللوحي أو قارئ البطاقة. إنها قابلة للقفل وتساعد على حماية الجهاز اللوحي والقارئ. يمكنك أيضًا شراء طابعة إيصالات للمعاملات والأدراج النقدية للاحتفاظ بالنقدية والإيصالات أيضًا.

PayPal هنا مراجعة: خدمة العملاء

PayPal هنا دعم العملاء

هناك الكثير من المساعدة ، سواء كنت تفضل النوع الافتراضي أو البشري.

يقدم PayPal رقم هاتف للاتصال بالمساعدة المباشرة من وكلاء خدمة العملاء. بدلاً من ذلك ، انتقل إلى تطبيق PalPal Here للحصول على تعليمات استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، وهناك أيضًا خيار التحقق من مركز المساعدة الخاص بهم.

مركز المساعدة عبارة عن مجموعة من الأسئلة الشائعة ومجتمع PalPal الحيوي على الإنترنت ؛ الجانب السلبي هو أنك لن تجد دائمًا إجابات محددة على الأسئلة التي قد تكون لديكم ، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت للحصول على إجابات إذا لم يكن الأشخاص متصلين في الوقت الذي تريده.

ما هي بدائل PayPal هنا؟

نظرنا إلى Square POS و SumUP و ShopKeep ، هذه بعض من الأفضل باي بال هنا البدائل في السوق.

PayPal هنا بديل: ساحة POS

باي بال هنا بديل - مربع نقاط البيع

مربع هو تطبيق مجاني ولديه نموذج تسعير واضح ، يتقاضى 2.75٪ للدفعات السريعة أو المستغلة عن التأشيرات و Visa و Mastercard و Discover و Amex. ومع ذلك ، هناك إضافات عليك دفعها ، مثل جدولة المواعيد وأدوات التسويق وكشوف المرتبات. توضح مواقع الويب الخاصة بهم "انتقد $ 100 ، وانظر 97.25 $ في حسابك المصرفي في يوم عمل أو يومين."

إنه متوافق مع Android و iOS وأجهزة الكمبيوتر المحمولة أيضًا. هناك إصداران من Square Reader لـ magstripe. يحتاج المرء إلى مقبس سماعات رأس والآخر موصل Lightning. يمكنك أن تأخذ مدفوعات بطاقات شخصية عن طريق إضافة Square Reader إلى كمبيوتر Apple أو Chromebook.

معلومات بطاقة الائتمان مشفرة ولا تقوم Square بتخزين هذا النوع من البيانات. هناك أيضًا خيار لطباعة الإيصالات وإرسال الإيصالات الإلكترونية إذا كان العملاء يفضلون هذا الخيار.

كلفة؟ كما قلنا بالفعل ، يمكنك التسجيل مجانًا ولا توجد رسوم شهرية. ولكن ، كل قارئ إضافي يكلف 10 $ بعد ذلك.

👉 تحقق من لدينا استعراض مربع POS للمزيد من المعلومات.

إنها مثالية للشركات الصغيرة ذات معدلات المعاملات المنخفضة. قارئات بطاقات الشريحة رخيصة الثمن وهناك أدوات مجانية للبيع عبر الإنترنت.

بخلاف تطبيقات POS الأخرى ، تقدم Square أربعة حلول مختلفة لنظام POS اعتمادًا على طبيعة عملك. هناك ساحة للمطاعم ، ومواعيد مربعة لمواعيد البيع بالتجزئة والحجز ، ومربع للبيع بالتجزئة وساحة البيع العامة.

PayPal هنا بديل: تلخيص

PayPal هنا بديل: sumup

تلخيص كما لا يوجد لديه رسوم شهرية ورسوم نفس ساحة للمعاملات. يعمل بشكل جيد مع Androids و iOS ويمكنه إرسال إيصالات بالبريد الإلكتروني. لا توجد رسوم إنهاء مع SumUp وهناك الكثير من الإضافات المجانية للتشغيل.

رسوم المعاملات أقل قليلاً مع SumUp ، في جميع أنحاء 2.65٪ في الولايات المتحدة وأقل من 1.69٪ في المملكة المتحدة. تضم أكثر من مليون مستخدم نشط في أوروبا وتوسعت في بلدان 31. SumUp يأخذ جميع بطاقات الائتمان الرئيسية.

يبدو أنه الخيار الأفضل لأي شخص يريد شيئًا بسيطًا ورخيصًا. إنه منافس أكبر مما كان عليه قبل دمجها مع Payleven.

👉 تحقق من لدينا مراجعة SumUp لمزيد من المعلومات حول ما تحصل عليه من كل خيار تسعير.

ومع ذلك ، فإن خط هاتف خدمة العملاء الخاص بهم ليس مفتوحًا يوم الأحد. يتصل قارئ البطاقة اللاسلكية بالبلوتوث. يقبل قارئ البطاقات المعاملات الخاصة بالشرائح ، إما PIN أو Sign ، ولا تلامس مع Visa و V Pay و Mastercard و Amex و Diners Club. يتطلب الأمر أيضًا Apple Pay و Google Pay أيضًا.

PayPal هنا بديل: ShopKeep

PayPal هنا بديل: صاحب متجر

لا رسوم شهرية أو عقد هنا إما ولكن هناك رسوم اشتراك قدرها 69 $. تدعم هذه الأداة جميع الأجهزة ولكنها لا ترسل إيصالات رسائل نصية قصيرة ، وإنما إيصالات البريد الإلكتروني فقط. إنه يستهدف الأعمال الصغيرة ويستهدف بائعي الأطعمة والمشروبات بشكل خاص. هذا لا يعني أنه فقط لهذه الصناعة.

👉 تحقق من لدينا مراجعة ShopKeep لمزيد من المعلومات حول ما تحصل عليه من كل خيار تسعير.

ShopKeep سهل الاستخدام ومثالي لأي شركة ناشئة أو تاجر تجزئة صغير. كانت تستخدم لتسعير معدل ثابت. الآن تتم التكاليف على أساس عرض أسعار. يمكنك إما ملء الأسئلة عبر الإنترنت أو الاتصال بها. العملية سريعة. يقدم ShopKeep تحليلات في الوقت الحقيقي ، وإدارة المخزون ، والمستخدمين غير المحدود ، وعناصر المخزون غير المحدودة ، والدعم المجاني إذا واجهت أي مشاكل.

هل استخدمت PayPal هنا من قبل؟

هل سبق لك استخدام باي بال هنا قبل؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإننا نود أن نسمع عن كيفية حصولك على التطبيق.

أي قارئ بطاقة استخدمته؟ واسمحوا لنا أن نعرف في مربع التعليقات أدناه. تحدث قريبا!

باي بال هنا تصنيف: 3.5 - روجع من قبل

روزي جريفز

روزي جريفز هي محللة متخصصة في مجال المحتوى متخصصة في التسويق الرقمي ، B2B ، ونمط الحياة. بالإضافة إلى منصات التجارة الإلكترونية ، يمكنك العثور عليها على مدونة Contena و Cake و Lace و Love You Tomorrow. تحقق من موقعها على الانترنت بلوق مع روزي للمزيد من المعلومات.

PayPal Here Review – The Complete Guide

PayPal is synonymous with payments. So, anyone running either an online shop or in-person store should know what it is and what it does. But did you know that you can start taking PayPal payments while you're on the go? PayPal has introduced a new card reader and its PayPal Here app. PayPal markets the PayPal Here card reader as the card reader that will “make it easier to accept secure payments in your store or on-the-go.”

Interested? Well, it doesn't stop there. PayPal has more than one card reader that works with the PayPal Here app.

Let's delve a bit deeper into this!

PayPal Here Review: Mobile Card Reader

PayPal Here mobile reader

The mobile card reader is aimed at start-up businesses. More specifically, it’s designed for companies with low volume transactions that need processing just every now and again. Your monthly sales need to be less than $500 over a seven-day period. So, it’s not for busy stores, selling high ticket items.

It's great for entrepreneurs on the go; PayPal describes this reader as ‘thumb-sized,' making it easy to transport. All you need is either an Apple, Android, or Windows mobile device to run the PayPal Here app, and you have yourself an effective mobile payment solution. Just connect the two devices using the audio jack, and voila, you're good to go!

Ideal if you're selling at markets and pop-up fairs.

It’s the simplest of all their card readers, but it’s also the cheapest.

💡 You should note: If you want customers to have more freedom to choose how they pay, you’ll need to upgrade to one of PayPal's more expensive readers. At the time of writing, this card reader can only accept payments from credit and debit magnetic stripe cards.

Plus, you’ll still have to fork out for transaction fees, but more on that later. Also, your funds are automatically subjected to a 30-day hold inside of your PayPal account. This is to counteract the higher risk associated with these.

PayPal Here Review: The Chip and Tap Reader

PayPal Here

This guy accepts all major credit cards and debit magstripe cards, Samsung Pay, and contactless pay methods, such as Apple Pay® and chip cards. It also connects via Bluetooth to the PayPal Here app on your smartphone (provided they're compatible of course).

It’s effortless to connect. Basically, you charge it up first, then turn it on, duh!

Charge it up by connecting the micro-USB cable that comes with it to a powerpoint. If it’s ready to go, you’ll see a blue light blinking away. Then, turn on the Bluetooth on your device, pair it with the Paypal Here app, and you’ll be guided on what to do next.

PayPal should send you a message via the app when there’s new software you need to update onto your device.

Customers can insert their chip card, swipe it, or use it contactless-ly. As the Chip and Tap reader is a tad more expensive than the Mobile Card Reader, you get a broader choice of payment options. Make sense?

It doesn't matter whether you're running a fast-food restaurant or a real estate agency; you can use this reader alongside the PayPal Here app to help you manage your business.

You'll also be pleased to hear, PayPal's PCI-DSS compliant. It also supports EMV-certified devices. Both of which, help keep your transactions and your customer's sensitive info protected.

This specific package includes the PayPal Chip and Tap reader, device clip, point-of-sale sticker, and micro USB cable for charging.

PayPal Here Review: Chip & Tap & Charging Stand

PayPal Here chip and tap

This reader is aimed at bigger operations, such as larger restaurants and retailers with a higher customer volume. There are more options for accepting payments with this device. It’ll take contactless payments such as Google PayTM and Apple Pay® as well as magstripe cards and chip cards.

You set it up exactly as we’ve already described with the Chip & Tap Reader.

This fabulous bundle transforms your smartphone or tablet into a fully functioning point of sale system. You can keep your reader inside of the charging stand so that it's ready for action, all day, every day.

If you want to give your charging stand a boost in stability and security, attach the stand to your counter using the installation template. This comes included with PayPal's ‘quick start guide' and consists of a locking screw. Use this to securely attach your Chip and Tap reader to the charging stand. That way you'll know where it is at all times, and the likelihood of it being stolen is massively reduced.

💡 You should note: in addition to the cable that comes as standard with this package; you can use any other USB to micro USB cable to charge this reader. It's also compatible with other third-party USB wall adapters.

👉 The PayPal Chip and Tap Bundle include:

  • The PayPal Chip and Tap reader
  • Device clip
  • Point-of-sale sticker
  • A micro USB cable for charging
  • Charging Stand

Want to return your chip and tap reader and stand?

Yes, you can return this package and get a refund. However, you'll have to give PayPal both their reader and stand back to get a full refund…which to be fair, sounds pretty reasonable.

PayPal Here Review: Quick Overview

PayPal Here overview

As we've already alluded to, The PayPal Here mobile app powers the card reader. Its first card reader was in fact introduced in 2012, but as you can see, it’s advanced somewhat since then.

👉 So here’s a quick overview of what Paypal Here does:

  • Apple Pay processing
  • Android Pay processing
  • EMV chip card reading
  • Magstripe Swiping
  • Contactless payment processing
  • Helps you calculate tips and taxes
  • Helps you add discounts
  • Invoicing
  • Manages inventory
  • Customizes sales reports
  • Allows multiple passwords and users
  • Enables business owners to set passwords and access controls

PayPal Here Review: What Else Does the App do?

PayPal Here app

You can manage your store’s inventory and categorize it. You can also upload photos of your stock and add up to 1,000 users to one account. You can even give each user a separate password for extra security and anti-fraud measures.

You can assign users different access levels, depending on their seniority. That, in turn, helps you control which employees see what.

You can also run customized sales reports which you can categorize by date, salesperson, and much, much more.

Last but not least, you can record cash, check payments, and customize and create invoices to send to customers.

Signing Up

PayPal Here sign up

It may be easy to use, but you still have to go through an application process before you can get going.

First off, you'll have to sign up for PayPal Here via their website, or just download the PayPal Here app and order the card reader at the same time. PayPal says that the approval process for a PayPal Here account takes place straight away. The site emphasizes that you have to be accurate when entering your details (like your home address), mistakes may delay the process.

Sometimes PayPal reviews applications and asks potential customers to upload additional documents such as proof ID and/or proof of address. That’s why it’s probably a good idea not to buy a reader until your application has been approved; otherwise, you face having to return it and get a refund if your request is declined. But if you haven’t done this and gone ahead and bought the reader and are refused, keep the packaging so you can return it and get a refund!

We cannot guarantee that all PayPal Here Card Reader features will work with all phone models, so do your due diligence first!

PayPal Review: Pricing

PayPal Here pricing

The Mobile Card Reader comes in at $14.99. It’s the cheapest of the bunch, but, at the time of writing, it was offered for free until 31 December 2019.

Typically, the Chip & Swipe comes in at $24.99, but at the time of writing, for anyone signing up for PayPal, you get their Chip and Swipe Reader for free through December 31, 2019. However, this only applies to new PayPal accounts.

The Chip & Swipe & Charging Stand comes in at $79.99, and there’s no special offer or even a freebie when you sign up a deal on this one.

Last but not least, the PayPal Here Chip Card Reader will cost $99.99.

So, which one to go for?

Cost should, of course, be a factor. Why bother spending $99.99 when you have a smaller start-up? There’s no need, right?

Next up, you just have to check your device’s compatibility before starting out.  Are you ok with connecting via a headphone jack with the cheaper version or are you absolutely sure you need the Bluetooth option? If you need Bluetooth, ensure you’ve got the version required. Decide upon compatibility before pressing that “buy” button.

Just as important, you’ve got to think about your customers before going ahead. What kind of payment experience do you want them to have? If you’re a tiny start-up and convinced your customers wouldn't mind not using contactless payments, then that’s great.

If you know your customers are cool with swiping their cards to buy your products, then the cheapest option is just excellent, as long as you’re not about high volume transactions. But if you're a firm believer in the chip and pin or contactless way to pay, then you’re going to have to layout a bit more.

And last but not least, you'll have to be sure that your device, whether it’s an iPhone, iPad or Android has the following: for Apple devices, they must be running iOS version 9.3.5 upwards. Androids must run 4.1 or later, Bluetooth 2.0 or more. In other words, check before you buy!

👍 PayPal Here Pros

The upside is that you don’t need a degree in rocket science to use any of these card readers. You can also manage inventory on the app for faster check out, manage sales staff, and send receipts and invoices when you aren’t with your customers.

The other good news is that there’s no contact involved. You can leave at any time. And, if after less than 30 days you decide it’s just not for you and your business, you can return it and get a refund. But only if you bought it from PayPal or via the PayPal Here app.

The readers come with a 12-month warranty, meaning you’re covered during that period if it packs up. But that doesn’t include someone spilling their coffee all over it or other liquids, which is presumably why they encourage you to buy a stand to go with it. This offers another layer of protection against clumsy employees and customers!

Also useful is that PayPal Here integrates with your regular PayPal account. So, store owners and other businesses can access additional features that aren’t always found with PayPal’s card reader competitors. If your business accepts payments that aren’t risky, then these are available immediately in a merchant’s PayPal account, with the exception listed below where we cover downsides.

Once the money’s in your PayPal account, you can transfer it across to your own checking account or use a debit card to make ATM withdrawals and debit card purchases.

👉 It’s a worldwide option too, with language support in:

  • English
  • German
  • Chinese
  • Japanese
  • Swedish
  • Russian
  • French
  • Polish
  • Turkish
  • Hindi
  • Dutch
  • Portuguese
  • Spanish and,
  • Italian

Overall, it’s easy to use, and the instructions on the PayPal Here website are easy to follow. The add ons are useful, like invoicing, and PayPal also suggests other software you can purchase to help extend its functionality.

PayPal Here find out more

👎 PayPal Here Cons

The downside is pretty obvious. Sales made with this card reader are automatically subject to PayPal’s reserve policies. What’s this? Basically, it means that any key-in transactions and purchases over $500 in 7 days made with the mobile reader are subject to an automatic 30-day reserve.

This means PayPal will hold onto your funds inside of your PayPal account for 30 days and won’t release them until after that time. Why? Because PayPal says that there is a “high risk associated with these types of transactions.” They believe it's a way of protecting themselves and their customers against fraud. It really is worth reading the fine print in their User Agreement, however boring that may be.

The other downside, predictably, is the fees. They charge you 2.7% per transaction for every swipe and check-in payment and 3.5% for keyed or scanned, plus 15 cents per transaction. That’s quite a bit. And international transactions also cost. PayPal Here does accept international, non-US cards, and the fee is 2.7% per swipe and another 1.5% cross-border fee, and/or a 2.5% currency conversion fee.

You may be excited that it allows you to invoice, but be wary. It charges 9% + $0.30 each time!

A quick and straightforward look via Google will tell you that the above downsides upset a lot of people!

If you’ve got an Android device, be sure it has Bluetooth 2.0 upwards. Windows phones aren’t compatible, and it doesn’t work with some Samsung Galaxy models such as Ace, Ace Advance, and Pocket.

To use PayPal Here, you absolutely have to have a verified bank account from another baking institution. This can be difficult for some people.

Lastly, there’s no free trial option on offer at the moment.

PayPal Here Review: Typical problems

If you have questions connecting your phone, PayPal recommends the old favorite of disconnecting and reconnecting the phone and reader again. Sometimes the phone recognizes the reader, but the card won’t read the credit or debit card. It’s worth checking the magnetic card strip is in good shape. Sometimes it won’t work if you haven’t swiped the card in one smooth motion.

👉 To be sure you’ve tested your reader works, and you avoid embarrassing long waits with customers, you can do the following:

  1. Tap your Menu icon and select the Card Readers option
  2. Then tap “tutorials.”
  3. Go to “practice swiping.”
  4. Plug your card reader into the audio jack on your smartphone; you’ll see an icon that says you’re connected.
  5. Test the reader by scanning a card. You’ll know if it works if an image shows you it’s worked.
Simple, right?

PayPal Here Review: Accessories

PayPal Here accessories

There’s also a wide range of accessories to go with the readers such as a point-of-sale stand. These are for your tablet or card reader. They're lockable and helps protect your tablet and reader. You can also buy a receipt printer for transactions and cash drawers to keep cash and receipts in too.

PayPal Here Review: Customer Service

PayPal Here customer support

There’s plenty of help to hand, whether you prefer the virtual or the human kind.

PayPal offers a phone number to call for live help from their customer service agents. Alternatively, turn to the PalPal Here app for troubleshooting help, and there’s also the option of checking out their Help Center.

The Help Center is basically a load of FAQs and a lively PalPal online community; the downside is you won’t always find specific answers to questions you may have, and it can take time to get answers if folks aren’t online at the time you need them to be.

What Are the Alternatives to PayPal Here?

We looked at Square POS, SumUP and ShopKeep, these are some of the best PayPal Here alternatives on the market.

PayPal Here Alternative: Square POS

PayPal Here alternative - square pos

Square is a free app and has a clear pricing model, charging 2.75% for swiped or tapped payments for Visa, Mastercard, Discover, and Amex. However, there are add ons you have to pay for, like appointment scheduling, marketing tools, and payroll. Their websites states “swipe $100, see $97.25 in your bank account in one to two business days.”

It’s compatible with Android, iOS, and laptops too. There are two versions of Square Reader for magstripe. One needs a headset jack and the other a Lightning connector. You can take in-person card payments by adding a Square Reader to your Apple computer or Chromebook.

Credit card info is encrypted and Square doesn’t store this kind of data. There’s also an option to print receipts and send e-receipts if customers prefer that option.

Cost? As we've already said, it's free to sign up and there are no monthly fees. But, each additional reader costs $10 thereafter.

👉 Check out our Square POS review for more information.

It's ideal for smaller businesses with lower transaction rates. The chip card readers are inexpensive and there are free tools for selling online.

Unlike other POS apps, Square offers four different solutions for POS depending on what your business is. There’s Square for Restaurants, Square Appointments for retail and booking appointments, Square for Retail and the generic Square Point of Sale.

PayPal Here Alternative: SumUp

PayPal Here alternative: sumup

SumUp also has no monthly fees and charges the same as Square for transactions. It works fine with Androids and iOS and can email receipts. There are no termination fees with SumUp and there’s plenty of free add-ons to boot.

Fees for transactions are slightly lower with SumUp, at around 2.65% in the US and as low as 1.69% in the UK. It boasts more than one million active users in Europe and has expanded into 31 countries. SumUp takes all major credit cards.

It feels like the best option for anyone wanting something simple and cheap. It’s a bigger contender than it used to be since it merged with Payleven.

👉 Check out our SumUp review for more information on what you get from each pricing option.

However, their customer service phone line isn't open on Sundays. The wireless card reader connects with Bluetooth.  The card reader accepts chip transactions, either PIN or sign, and contactless with Visa, V Pay, Mastercard, Amex, and Diners Club. It also takes Apple Pay and Google Pay too.

PayPal Here Alternative: ShopKeep

PayPal Here alternative: shopkeep

No monthly fees or contract here either but there's a sign-up fee of $69. This tool supports all devices but it doesn’t send SMS receipts, only email receipts.  It’s aimed at the smaller business and especially targets food and drinks sellers. That doesn’t mean it’s just for this industry though.

👉 Check out our ShopKeep review for more information on what you get from each pricing option.

ShopKeep is simple to use and is perfect for any start-up or small retailer. It used to have flat-rate pricing. Now costs are done on a by-quote basis. You can either fill in questions online or call them up. The process is quick. ShopKeep offers analytics in real-time, inventory management, unlimited users, and unlimited inventory items, and free support if you encounter any problems.

Have You Used PayPal Here Before?

Have you ever used PayPal Here before? If so, we would love to hear about how you got on with the app.

Which card reader did you use? Let us know in the comments box below. Speak soon!

PayPal Here Rating: 3.5 - Review by

Rosie Greaves

Rosie Greaves is a professional content strategist who specializes in all things digital marketing, B2B, and lifestyle. In addition to e-commerce platforms, you can find her published on Reader's Digest, G2, and Judicious Inc. Check out her website Blog with Rosie for more information.