أي منصة التجارة الإلكترونية لديها أفضل المتاجر على الإنترنت؟

أحد أهم جوانب إنشاء متجر ناجح عبر الإنترنت هو وجود تصميم رائع. إذا كانت الواجهة فوضوية أو معقدة للتصفح ، فمن المرجح أن يتجاهل الزوار المنتجات ويغادرون المتجر بسرعة. غالبًا ما أسأل ، ما هي منصة التجارة الإلكترونية التي تحتوي على أفضل المتاجر؟

يسأل الناس بشكل أساسي ما هي الشركات التي تستخدم حاليا المنصات ، وكيف تبدو مواقع الويب بعد أن حصلت على أيديها على المنصات؟

هنا جوابي: لقد اخترت بعض من أفضل الأمثلة من وجهة نظرنا أفضل منصات التجارة الإلكترونية. تحقق منها أدناه لتوفر لنفسك فكرة عن ما هو ممكن مع كبار مزودي المتاجر عبر الإنترنت مثل Shopify و Bigcommerce و Magento.

أود أيضًا أن أذهب إلى بعض أفضل الشركات التي تستخدم هذه الأنظمة لأنها يمكن أن تعطيك أفكارًا حول كيفية إنشاء متاجرك الخاصة ، من عناصر تصميم معينة إلى وحدات خدمة العملاء.

ومع ذلك ، استمر في القراءة لتعلم بعض أروع المتاجر على الإنترنت التي تم إنشاؤها على أهم منصات التجارة الإلكترونية.

Shopify

تأسست شركة Shopify في 2006 وأصبحت تمتلك حاليًا المزيد من متاجر التجزئة عبر الإنترنت من 100,000. وتشتهر الشركة على وجه الخصوص بالسماح للعملاء بإنشاء متاجر مذهلة ، سواء من خلال استخدام المواضيع التي تم إعدادها مسبقًا أو من خلال المظاهر المخصصة. ومن بين العملاء المشهورين SMS Audio و Tattly وغيرها الكثير.

قد ترغب في قراءة كامل Shopify الاستعراضات، ونشرنا أيضًا عرضًا أكبر: أبرز الأسماء الكبيرة الذين يستخدمون Shopify.

Shopify ديه معرض كامل مليء بالمحلات مذهلة. يجب عليك التحقق من ذلك ، لأنني متأكد من أنك سوف تجد الكثير من الإلهام بها تبحث من خلال معرضهم. سترى على الفور لماذا أقوم بتصنيف Shopify #1. لا تقترب المنصات مثل 3dcart و Corecommerce و Volusion من المقارنة.

ستلاحظ أن العديد من الأمثلة مليئة بالعناصر الغنية بالوسائط. على سبيل المثال ، يحتوي متجر SMS Audio على شريط تمرير رائع مع نص متراكب وأزرار - عناصر أساسية لتحسين التحويلات. بالإضافة إلى ذلك ، تكشف محلات 53 Pencil and Tattly كيف جعل منهج نموذج الحد الأدنى من Shopify واحدًا من أفضل الحلول لإيجاد موقع إلكتروني قوي للتجارة الإلكترونية بدون الفوضى.

صوت SMS

SMS

اثنا عشر السبت

اثنا عشر السبت

Tattly

Tattly

قلم 53

قلم 53

جرّب Shopify مجانًا


Bigcommerce

تأسست Bigcommerce في 2009 ، وتمتلك الشركة حاليًا أكثر من متاجر 50,000 عبر الإنترنت. يسمح النظام للمستخدمين بإنشاء متاجر في غضون ساعات ، حتى إذا لم تكن لديك خبرة سابقة. من بين العملاء الحاليين غيتار جيبسون ، و Zaggora.com و YETI Coolers. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد ، اقرأ استعراض Bigcommerce الكامل.

السبب في إعجابنا بأمثلة متاجر Bigcommerce التالية هو أن جميع العلامات التجارية لها علاقة بالعلامة التجارية. ألق نظرة على موقع Torie و Howard. من الواضح أن هذا الشيء يحتوي على CSS و HTML مدمجين فيه ، مما يعني أن مطورًا متقدمًا يمكنه الوصول إلى هناك وجعله يبدو رائعًا. تحتوي جميع المتاجر على بعض المتزلجون اللطفاء ، والقوائم متعددة الاستخدامات للغاية.

توري وهوارد

torie_and_howard

Teaoli

teaoli

جوريلا ساكس

gorilla_sacks

الحارس التكتيكي

ranger_tactical

ادمان الاسلوب

style_addiction

جرّب Bigcommerce مجانًا


CoreCommerce

تم تأسيس CoreCommerce بواسطة Matt DeLong في 2008. وهو يقدم برنامج عربة تسوق التجارة الإلكترونية الذي يعتمد بالكامل على الويب ويسمح لك بسهولة بتشغيل متجر على الإنترنت. ومن بين العملاء الجديرون بالملاحظة ، من بين آخرين ، مزارع Tendergrass و Spark Living وقائمة الملصقات. قمت مؤخرا بمراجعة النظام الأساسي ، حتى تتمكن من ذلك التحقق من ذلك هنا.

سترى أن CoreCommerce لديه تركيز قوي على البساطة ، وهو أمر جيد للشركات الصغيرة. تحتوي جميع الأمثلة الواردة أدناه على الكثير من المساحة البيضاء ، ويمكنك رؤية خيارات التنقل الأنيقة وأزرار الشبكات الاجتماعية ووحدات البحث. على الرغم من أنها ليست قوية مثل شيئًا مثل Shopify أو Bigcommerce ، إلا أن الشركات الصغيرة تستطيع النهوض بسرعة مع هذه المنصة.

في Pikle

in_a_pikle

حصن حساس

delicate_fortress

PB و J Baby

pbjbaby

مزارع تندرغراس

tendergrass_farms

جرب CoreCommerce مجانا


Volusion

وقد تم Volusion في الأعمال التجارية منذ 1999 ، وهو نظام التسوق القائم على السحابة بالكامل. تتمتع شركة Volusion حاليا بإمكانيات أكبر من متاجر 40,000 وتشمل بعض من أشهر عملائها Intel و Combi و Slickwraps وغيرها الكثير. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد ، نلقي نظرة على موقعنا استعراض Volusion.

على الرغم من أننا قد كتبنا في الماضي عن مدى صعوبة إجراء التخصيصات مع Volusion ، تكشف الأمثلة الواردة أدناه أن لديها بعض التنوع. من الواضح أن الصور هي نقطة تركيز مع متاجر Volusion ، كما أن التنقل دائمًا يكون نظيفًا وواضحًا.

SlickWraps

slick_wraps

GolfDirectNow

golfdirectnow

نموذج تقرير اخبارى

model_roundup

إنتل

إنتل

جرب Volusion مجانًا


3dcart

تأسست 1997dcart في 3 ، وهي عبارة عن منصة تجارة إلكترونية كاملة وقوية مصممة لمساعدة أصحاب المتاجر الإلكترونية على النجاح في سوق تنافسي. بعض من عملائها الرئيسيين تشمل Bubba Gump Shrimp و Lukie Games و Ideal Baby وغيرها الكثير. قراءة لدينا تعليقات 3dcart هنا.

تُعد متاجر 3cart التي شاهدناها مواقع ويب ثابتة العرض غالبًا. هذا ليس مثاليًا تمامًا ، ولكن لا يزال لديهم الأدوات التي تحتاجها لتشغيل نشاط تجاري كبير إلى كبير الحجم.

نتائج لياقة المتطرفة

extreme_fitness_results

الطفل المثالي

ideal_baby

ألعاب لوكي

lukie_games

بوبا غامب

bubba_gump

جرّب 3dCart مجانًا


الماجنتو

تأسست Magento في 2005 وهي واحدة من أكثر منصات التجارة الإلكترونية المعروفة. قامت الشركة بتشغيل أكثر من متاجر 150,000 على الإنترنت منذ البداية. ومن بين العملاء المشهورين شركات مثل مذركير ونايك وفيزيو وروزيتا ستون.

إذا كنت ترغب في معرفة أسماء الأسر الأخرى التي أنشأت متاجر عبر الإنترنت من خلال Magento ، فيجب عليك التحقق من صفحة العرض الخاصة بها. يمكن إيجادها هنا.

بالمقارنة مع المنصات الأخرى في هذا المقال ، تشتهر Magento بدعمها لشركات ضخمة. يتمتع نظام المصادر المفتوحة براعة مطلقة للشركات التي لديها المال اللازم لدفع ثمن المبرمجين والمصممين الباهظين. على الرغم من أنه ينصح عمومًا للمبتدئين بالتعامل مع أشياء مثل Shopify و Bigcommerce ، إلا أن الأمثلة الواردة أدناه رائعة للإلهام.

حجر رشيد

احجار

نايك

نايك

رعاية الأم

مذركير

رذيلة

نائب

سييرا نيفادا للهدايا

sierra_nevada_gift_shop

جرب Magento مجانا

في الخلاصة

إن إلقاء نظرة على بعض المواقع التي تم إنشاؤها من منصات مثل Shopify و Bigcommerce و Magento تمكّنك من التفكير في تصميماتك الفريدة وإظهار أن أي نوع من أنواع الأعمال أو حجمها يمكن أن يطبق بسرعة المواقع القوية التي تدعم الآلاف أو حتى ملايين الدولارات في المبيعات.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول الأمثلة التي ذكرناها أعلاه ، أو كنت ترغب في مشاركة شكل موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات أدناه.

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

Which Ecommerce Platform has The Best Online Stores?

One of the most important aspects of creating a successful online store is having a great design. If the interface is messy or complicated to navigate then visitors are much more likely to ignore the products and quickly leave the store. I’m often asked, which ecommerce platform has the best stores?

People are basically asking what companies are currently using the platforms, and how do the websites look after they've gotten their hands on the platforms?

Here’s my answer: I’ve selected some of the best examples from our best rated ecommerce platforms. Check them out below to give yourself an idea of what is possible with top online store builders such as Shopify, Bigcommerce and Magento.

I also like going through some of the best companies that use these systems since it can give you ideas as to how you can build your own stores, from certain design elements to customer service modules.

That said, keep reading to learn some of the coolest online stores that have been built on the top ecommerce platforms.


Shopify was founded in 2006 and currently powers more than 100,000 online retailers. The company is especially well known for allowing customers to create stunning stores, both through the use of their pre made themes and through custom made themes. Famous clients include SMS Audio, Tattly and many more.

You may want to read the full Shopify reviews, and we’ve also published a bigger showcase: Most Notable Big Names Who Are Using Shopify.

Shopify has a whole gallery filled with amazing stores. You should really check them out, since I'm sure you will find a lot of inspiration by looking through their gallery. You’ll immediately see why I rank Shopify #1. Platforms like 3dcart, Corecommerce, and Volusion don’t even come close to comparing.

You'll notice that many of the examples are filled with media-rich elements. For example, the SMS Audio store has a wonderful slider with overlaying text and buttons–elements that are key to improving conversions. In addition, the 53 Pencil and Tattly shops reveal how a minimalist template approach has made Shopify one of the top solutions for finding a powerful ecommerce website without the clutter.

SMS Audio


Twelve Saturdays

Twelve Saturdays



53 Pencil

53 Pencil

Whipping Post

whipping post

Try Shopify for free


Bigcommerce was founded in 2009, and the company currently powers more than 50,000 online stores. The system allows users to create stores within hours, even if you have no previous experience. Existing clients include Gibson Guitar, Zaggora.com and YETI Coolers. If you want to find out more, read the full Bigcommerce reviews.

The reason we like the following Bigcommerce store examples is because they all have hyper-branding involved. Take a look at the Torie and Howard website. This thing clearly has custom CSS and HTML incorporated with it, meaning that an advanced developer can get in there and make it look awesome. All of the stores have some pretty nice sliders, and the menus are extremely versatile.

Torie and Howard




Gorrila Sacks


Ranger Tactical


Style Addiction


Try Bigcommerce for free


CoreCommerce was established by Matt DeLong in 2008. It offers an ecommerce shopping cart software that is completely web-based and easily allows you to launch an online store. Noteworthy clients include among others, Tendergrass Farms, Spark Living and The Poster List. I recently reviewed the platform, so you can check it out here.

You'll see that CoreCommerce has a strong focus on simplicity, which is a good thing for small businesses. Pretty much all of the examples below have plenty of white space, and you can see the elegant navigation options, social media buttons and search modules. Although not as powerful as something like Shopify or Bigcommerce, small businesses can get up and running quick with this platform.

In a Pikle


Delicate Fortress



PB and J Baby


Tendergrass Farms


Try CoreCommerce for free


Volusion has been in business since 1999, and is a fully cloud-based shopping system. Volusion currently powers more than 40,000 stores and some of their most popular clients include Intel, Combi, Slickwraps and many more. If you want to find out more, take a look at our Volusion review.

Although we've written in the past about how it's tough to make customizations with Volusion, the examples below reveal that it does have some versatility. Images are clearly a focus with Volusion stores, and the navigation is always clean and clear.





Model Roundup




Try Volusion for free


Founded in 1997, 3dcart is a complete and robust ecommerce platform designed to help e-store owners thrive in a competitive market. Some of their main customers include Bubba Gump Shrimp, Lukie Games, Ideal Baby and many more. Read our 3dcart reviews here.

The 3cart stores we've seen are quite often fixed-width websites. This isn't exactly ideal, but they still have the tools you'd need to run a large medium to large sized business.

Extreme Fitness Results


Ideal Baby


Lukie Games


Bubba Gump


Try 3dCart for free


Magento was founded in 2005 and is one of the more well-known ecommerce platforms. The company has powered more than 150,000 online stores since the beginning. Famous clients include companies such as Mothercare, Nike, Vizio and Rosetta Stone.

If you would like to see what other household names have created online stores through Magento then you should really check out their showcase page. It can be found right here.

Compared to the other platforms in this article, Magento is known for supporting huge companies. The opensource system has the ultimate versatility for companies that have the money to pay for expensive programmers and designers. Although it's generally recommend for beginners to go with something like Shopify and Bigcommerce, the examples below are nice for inspiration.

Rosetta Stone




Mother Care




Sierra Nevada Gift Shop


Try Magento for free

In Conclusion

Taking a look at some of the websites created from platforms like Shopify, Bigcommerce and Magento empower you to think of your own unique designs and show that just about any type, or size, of business can quickly implement powerful websites that support thousands, or even millions of dollars in sales.

If you have any questions about the examples we've outlined above, or would like to share what your ecommerce website looks like, let us know in the comments section below.

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *