استعراض Tictail: جعل متجر على الانترنت مجانا وتقاسم الاشياء الخاصة بك مع الآلاف من الناس

عند إنشاء متجر على الإنترنت ، يتطلب الأمر أكثر من مجرد موقع ويب بسيط ومنتجًا رائعًا للأشخاص لمعرفة من أنت وبدء الحديث عنك.

أنت بحاجة إلى مجتمع.

واحدة تطرق الإنترنت للحصول على أفضل المنتجات الجديدة ، في حين تشارك أيضًا متجرك عبر الإنترنت مع الآخرين الذين قد يجدونها مثيرة للاهتمام. لدى حشود التجار كيك ستارتر ، لكن ماذا عن تلك الشركات التي تبحث ببساطة عن البيع عبر الإنترنت دون مساعدة المستثمرين الذين يعتمدون على الحشد؟ ألن يكون من الجيد أن تولد بنفسك متجر التجارة الإلكترونية على منصة تتضمن أيضًا مجموعة من الأشخاص الذين يتطلعون إلى اكتشاف العلامات التجارية الجديدة والناشئة ، ومساعدتهم على النمو؟

هذا هو المكان Tictail يأتي دور.

انها لاعب جديد نسبيا في لعبة منصة التجارة الإلكترونية ، منذ أن بدأت الشركة في 2012. لا يتيح لك المجتمع إمكانية إنشاء وإدارة متجر خاص بك على الإنترنت فحسب ، بل يستضيف أيضًا منتجات 1 مليونًا ومتاجر 100,000 عبر الإنترنت المفتوحة لاكتشاف مجتمع Tictail.

منذ السوق بالفعل مشبعة منصات لتختار من بينها، هذا فقط يجعل القرار أكثر صعوبة بالنسبة لك. لذا ، سنعطيك مراجعة متعمقة لاكتشاف ما إذا كان Tictail هو الطريق الصحيح الذي يجب عليك القيام به.

ميزات Tictail

ميزة standout الحقيقية من Tictail هي الذهاب للتسوقالتي تدمج جميع متاجرها في فئات للناس القادمين واستكشاف منتجات Indy التي لن يجدونها في أي مكان آخر على الإنترنت. إنها تشبه إلى حد ما Etsy ، ولكنها تتمتع بمظهر جديد مع لافتات كبيرة لفئات مثل الهواء الطلق والعطلات والأزياء والعناصر للحيوانات الأليفة.

go_shopping_area

من الواضح أن صفحة Go للتسوق مثالية لكل من المستهلكين والبائعين ، ولكن ما الذي تتوقع أن تجده في ما يتعلق ببناء متجرك عبر الإنترنت؟ مجموعة الميزات صغيرة ، ولكنها تتضمن معظم الأساسيات بالنسبة لك:

  • قم بتطبيق مجالك الخاص.
  • أضف كمية غير محدودة من المنتجات.
  • تلقي الوصول إلى عدد غير محدود من مساحة النطاق الترددي.
  • اتصل بحسابك على Twitter و Facebook.
  • تعيين الدولة والعملة والضرائب.
  • إدارة الطلبات والمنتجات بسهولة.
  • خلق خصومات للعملاء.
  • أنشئ متجرًا باستخدام واجهة سريعة الاستجابة.
  • يمكنك الوصول إلى مئات التطبيقات لتحسين طريقة عمل متجرك.

Tictail سهولة الاستخدام

واجهة Tictail الخلفية هي واحدة من أبسط ما رأيناه ، مع عدة خطوات لإطلاق متجرك مثل تسمية متجرك ، وتحديد البلد ، وربط الحسابات الاجتماعية وإضافة المنتجات. توجد علامات التبويب الرئيسية في أعلى الصفحة ، مع خيارات للطلبات والمنتجات والخصومات ومتجر التطبيقات والسوق.

الخلفية

في البداية ، تتلقى نطاقًا مستضافًا على Tictail (mystore.tictail.com ،) ولكن لديك خيار النقل عبر نطاق أو شراء نطاقك من خلال مورد تابع لجهة خارجية. كل هذا يحدث في لوحة المعلومات Tictail.

نطاق

لا يعد تخصيص متجرك رائعًا مثل منصات التجارة الإلكترونية الأكثر فعالية مثل Shopify و Bigcommerce ، ولكن إضافة منتج يعمل بشكل جيد ، مع حقول للعناوين والصور والأوصاف والتسعير والمتغيرات والتنقل.

أضف

Tictail التسعير

هذا هو المكان الذي سأفترض أن Tictail يصبح جذابًا بالفعل لبعض الناس.

أظهر نفسك.

Tictail هي منصة مجانية تمامًا ، مع استضافة مجانية ، وعرض غير محدود للنطاق الترددي وتحميلات المنتجات. ضع في اعتبارك أنه يجب عليك الاستمرار في دفع أي رسوم معاملات من خلال خيارات مثل Stripe و PayPal و Klarna ، ولكن كل شيء آخر مجاني.

هذا يعني عدم وجود رسوم شهرية أو الخروج ، ولا داعي للقلق بشأن دفع للحصول على ترقيات ميزة أو الإنهاء المبكر.

قوالب Tictail والتصميم

اعتبارًا من هذه المشاركة ، تحتوي مكتبة موضوع Tictail على خيارات 17 فقط. هذا ليس كبيرًا عند مقارنته بمنصات التجارة الإلكترونية الأخرى ، ولكن التصاميم حديثة ونظيفة ، وهي سهلة التنفيذ والتخصيص.

theme_store

البساطة هي أقل ما يقال عند الحديث عن تصميمات السمة ، حيث أنك تتلقى مساحة كبيرة لمنتجاتك ، ويتم تنظيم معظمها بتنسيق شبكة أساسي. قد لا يعجب بعض الأشخاص بهذا الأمر ، لكنني أميل إلى افتراض أن التحويلات أسهل من خلال تنسيقات كهذه.

store_example

Tictail الجرد

المخزون هو بدائي إلى حد ما ، حيث يعمل كل ذلك من خلال صفحة المنتجات والطلبات. يمكنك معرفة عدد العناصر التي لا تزال متوفرة لكل منتج ، وهذا ما يحدث.

المخزون

وينطبق الأمر نفسه على الطلبات ، نظرًا لأنه يمنحك فقط قائمة كاملة بالطلبات التي تم تقديمها مؤخرًا. إذا كنت ترغب في أي وظيفة أخرى لإدارة المخزون ، يجب عليك اللجوء إلى متجر التطبيقات.

Tictail كبار المسئولين الاقتصاديين والتسويق

كما هو الحال مع العديد من منصات التجارة الإلكترونية ، يتم إنشاء مكونات تحسين محركات البحث تلقائيًا ، ولكن إذا كنت ترغب في تنفيذ ميزات إضافية ، فإن المتجر هو افضل رهان وينطبق الشيء نفسه على التسويق.

على سبيل المثال ، يوفر Tictail العديد من التطبيقات المجانية لأشياء مثل التسويق عبر البريد الإلكتروني ، ومراجعات المنتجات والتكامل مع وسائل الإعلام الاجتماعية. يمكنك أيضًا اختيار تسويق متجرك باستخدام التطبيقات المدفوعة. بعض من أكثر شعبية منها تشمل دعم المنتجات ، واسترداد العربة المهجورة والبيع مباشرة على Facebook.

Tictail المدفوعات

Stripe و PayPal و Klarna هي أنظمة الدفع الوحيدة التي يمكنك العثور عليها مع Tictail. هذا ليس كل هذا السوء لأن كل واحدة من هذه الشركات هي ذات السمعة الطيبة ، ولكن يمكنك بالتأكيد العثور على المزيد من الخيارات إذا كنت ستذهب مع شيء مثل Shopify أو Bigcommerce.

بغض النظر عن ذلك ، فإن إعداد أدوات مثل PayPal و Stripe سهل للغاية في Tictail ، مما يسمح لك بإدخال بيانات اعتمادك والنقر على بضعة أزرار لبدء قبول الدفعات. تذكر أن Tictail لا تجمع أي رسوم معاملات ، وبالتالي فإن المدفوعات الوحيدة التي يمكنك توقعها هي معالجات الدفع.

أمن Tictail

لا داعي للقلق بشأن تنفيذ SSL الخاص بك ، حيث يتم الاعتناء بكل شيء من خلال Tictail. ويعني ذلك أساسًا أنه عند العمل من خلال لوحة المعلومات ، يكون دائمًا على اتصال SSL. وينطبق نفس الشيء على العملاء الذين يسيرون خلال عملية الدفع. في منطقة الدفع ، سيشاهد عملاؤك شارة تفيد بأنهم يعملون من خلال صفحة SSL آمنة ، مما يساعدك على ضمان عملائك بأن موقعك على الويب محترف وآمن.

دعم Tictail

يتم تقديم كل من المدونة ومركز التوثيق من خلال موقع Tictail ، وكلاهما يساعدك على البدء بتسويق وتنفيذ الأدوات بنفسك. كما توفر الشركة كامل مركز المساعدة حيث يمكنك التصفح حسب الموضوع أو البحث عن سؤال سابق أو طرح الأسئلة الخاصة بك لبدء مناقشة. لديهم نموذج سؤال خاص ، ويمكنك دائما تصوير رسالة Tictail من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية ، ولكن لا يبدو أن لديهم أي مناطق للاتصال بفريق الدعم.

مركز

وينطبق نفس الشيء على الدردشة المباشرة ، لذا سيتعين عليك الاعتماد على نموذج البريد الإلكتروني الخاص أو محاولة تحديد الأسئلة بنفسك في مركز المساعدة.

النتيجة

Tictail هو بالتأكيد جديد على السوق ، ولها منافسة ضخمة من حيث Etsy. ومع ذلك ، يوفر Tictail أكثر من واجهة العلامة التجارية التي هي حقا موقع الويب الخاص بك فريدة من نوعها. وحقيقة أن استضافة الموقع وموقعه على الإنترنت مجاني على الأقل بما يكفي لضمان تشغيل اختبار ، لذا فإننا نوصي بالتجول مع الخدمة لمعرفة ما إذا كان يعمل لتلبية احتياجاتك.

من حيث الجوانب السلبية ، فإن معالجات الدفع ليست بهذا الكم الهائل ، والدعم بعيد كل البعد عن الكمال ، لكنهم يقومون بالمهمة ، خاصة وأنك تحصل على كل شيء مجاناً.

إذا كان لديك أي أسئلة حول منصة Tictail، لا تتردد في ترك لنا سطر في قسم التعليقات أدناه.

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

Tictail Review: Make a Free Online Store and Share Your Stuff With Thousands of People

When building an online store, it takes more than just a simple website and a cool product for people to figure out who you are and start talking about you.

You need a community.

One that scours the internet for the best new products, while also sharing your online store with others who might find it interesting. Crowdsourcers have Kickstarter, but what about those companies that are simply looking to sell online without the help of crowd-based investors? Wouldn't it be nice to generate your own ecommerce shop on a platform that also includes a community of people who are looking to discover new and emerging brands, and help them grow?

That's where Tictail comes into play.

It's a relatively new player in the ecommerce platform game, since the company start in 2012. The community not only lets you create and manage your own online store, but it hosts over 1 million products and 100,000 online stores that are open for discover to the Tictail community.

Since the market is already saturated with platforms for you to choose from, this only makes the decision harder for you. So, we're going to give you an in-depth review to discover if Tictail is the right route for you to take.

Tictail Features

The true standout feature from Tictail is the Go Shopping area, which consolidates all of its shops into categories for people to come and explore Indy products that they wouldn't find elsewhere on the internet. It's somewhat similar to Etsy, but it has a fresh look with large banners for categories such as the great outdoors, holidays, fashion and items for pets.

go_shopping_area

Obviously the Go Shopping page is ideal for both consumers and sellers, but what can you expect to find in terms of building your own online store? The feature set is minimal, but they include most of the basics for you:

  • Implement your own custom domain.
  • Add an unlimited amount of products.
  • Receive access to an unlimited amount of bandwidth space.
  • Connect to your Twitter and Facebook accounts.
  • Set country, currency and tax.
  • Manage orders and products with ease.
  • Create discounts for customers.
  • Create a store with a mobile responsive interface.
  • Gain access to hundreds of apps to improve how your store works.

Tictail Ease of Use

The Tictail backend interface is one of the simplest we've seen, with several steps for launching your store such as naming your store, setting the country, connecting social accounts and adding products. The primary tabs are located towards the top of the page, with options for orders, products, discounts, the app store and the marketplace.

backend

At first you receive a domain that's hosted on Tictail (mystore.tictail.com,) but you have the option to transfer over a domain or buy your own through a third-party vendor. All of this happens in the Tictail dashboard.

domain

Customizing your store isn't as great as more powerful ecommerce platforms like Shopify and Bigcommerce, but adding a product works rather well, with fields for a titles, images, descriptions, pricing, variants and navigation.

add_product

Tictail Pricing

This is where I would assume Tictail becomes really appealing to some people.

Brace yourself.

Tictail is a completely free platform, with free hosting, and an unlimited supply of bandwidth and product uploads. Keep in mind that you must still pay for any transaction fees through options like Stripe, PayPal and Klarna, but everything else is free.

This means no monthly or checkout fees, and no need to worry about paying for feature upgrades or early terminations.

Tictail Templates and Design

As of this post, the Tictail theme library only has 17 options. This isn't that great when compared to other ecommerce platforms, but the designs are modern and clean, and they are super easy to implement and customize.

theme_store

Simplicity is an understatement when talking about the theme designs, since you receive plenty of space for your products, and most of them are organized in a basic grid format. Some people may not like this, but I tend to assume that conversions are easier to come by with formats like these.

store_example

Tictail Inventory

Inventory is fairly rudimentary, since it all works through the Products and Orders page. You can see how many items are still available for each product and that's about it.

inventory

The same goes for orders, since it just gives you a full list of the orders that have recently come in and been fulfilled. If you'd like any other functionality for managing inventory, you must turn to the app store.

Tictail SEO and Marketing

As with many ecommerce platforms, SEO components are automatically generated, but if you'd like to implement further features, the app store is your best bet. The same goes for marketing.

Try-Shopify

For example, Tictail provides several free apps for things like email marketing, product reviews and social media integration. You can also choose to market your store with paid apps. Some of the more popular ones include support for product upsells, abandoned cart recoveries and selling directly on Facebook.

Tictail Payments

Stripe, PayPal and Klarna are the only payment systems you can find with Tictail. This isn't all that bad since each of these are reputable companies, but you can certainly find more options if you were to go with something like Shopify or Bigcommerce.

Regardless, setting up tools like PayPal and Stripe are super easy in Tictail, allowing you to input your credentials and click a few buttons to start accepting payments. Remember that Tictail doesn't collect any transaction fees, so the only payments you can expect are to the payment processors.

Tictail Security

You don't have to worry about implementing your own SSL, since everything is taken care of through Tictail. This basically means that when working through your dashboard it is always on an SSL connection. The same goes for when your customers are walking through your checkout process. In the checkout area your customers will see a badge that states they are working through a secure SSL page, helping you ensure your customers that your website is professional and safe.

Tictail Support

Both a blog and documentation center are offered through the Tictail site, and they both get you started with marketing and implementing tools on your own. The company also provides a full Help Center where you can browse by topic, search a past question or make your own questions to begin a discussion. They have a private question module, and you can always shoot Tictail a message through social media, but they don't seem to have any areas to call a support team.

help_center

The same goes for live chat, so you'll have to rely on the private email form or try to figure out questions yourself in the Help Center.

Conclusion

Tictail is certainly new to the market, and it has huge competition in terms of Etsy. However, Tictail provides more of a branded interface that is truly your own unique website. The fact that the hosting and website is offered for free is at least enough to warrant a test run, so we would recommend playing around with the service to see if it works for your needs.

In terms of downsides, the payment processors are not that plentiful, and the support is far from perfect, but they do the job, especially since you get everything for free.

If you have any questions about the Tictail platform, feel free to leave us a line in the comments section below.

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.