30 منتديات التجارة الإلكترونية الرائعة والمجتمعات التي تحتاج إلى الانضمام إليها

فكر في آخر مرة تحدثت فيها مع شخص آخر عن متجرك الحالي أو المحتمل عبر الإنترنت. هل كان مع صديق أو عائلة؟ هل لديهم أي مؤهلات ليقدموا لك النصيحة؟ كما هو الحال مع جميع أنواع الأعمال ، يتطلب تشغيل متجر على الإنترنت معرفة ، وهذه المعرفة تأتي بشكل عام من أشخاص يخوضونها في الخنادق. لحسن الحظ ، مع الإنترنت ، يمكنك العثور على مجموعة واسعة من المنتديات والمجتمعات الإلكترونية الرائعة لبدء الدردشة مع الأشخاص الذين يحاولون أيضًا كسب العيش عبر الإنترنت.

سواء كنت تحاول توسيع تواجدك على وسائل التواصل الاجتماعي أو تعرف على أفضل معالجي الدفع للتواصل مع متجرك على الإنترنت ، فإن كل ذلك يأتي إلى النصيحة التي تتلقاها من الأشخاص الذين لعبوا حولهم مع التكتيكات والأدوات في الماضي.

فكر في الأمر. قد تكون على وشك الاشتراك في معالج الدفع ، عندما ينسجم شخص ما ليخبرك بأن لديه تجربة مروعة مع الشركة. يا للعجب! شيء جيد كان لديك زميل التجارة الإلكترونية المهنية للتحدث مع.

نظرًا لأن الإنترنت مزدحم بالمنتديات والمجتمعات لمالكي المتاجر الإلكترونية ، فقد وضعنا قائمة الخيارات المثالية التي يمكنك الاختيار من بينها. معظمهم يطلب منك التسجيل باستخدام اسم مستخدم ، ولكن بشكل عام لن تضطر لدفع أي أموال للبدء. لذلك ، تابع القراءة لمعرفة المزيد حول أركان الإنترنت حيث التجارة الإلكترونية هي الموضوع الرئيسي. قد تجد بعض الأصدقاء الذين يرغبون في مشاركة كل أسرارهم.

المنتديات والمجتمعات التي تركز على التجارة الإلكترونية

منتدى وقود التجارة الإلكترونية

ecommerce_fuel

يعد منتدى Ecommerce Fuel أحد أفضل الأماكن للعثور على معلومات حول ما يفعله مالكو المتاجر الأخرى عبر الإنترنت لتوسيع نطاق أعمالهم. إنها مصممة بالفعل للشركات التي تحقق ستة أو سبعة أرقام سنوياً ، لذا نوصي بذلك فقط للبائعين الأكثر خبرة. يجب التقدم بطلب للحصول على عضوية للتأكد من أنك تستوفي جميع التوجيهات وأنها تخضع لجدار من $ 49 في الشهر ، ولكن بمجرد حصولك على إمكانية الوصول ، ستكتشف أن بعض مؤشرات الترابط مليئة بالتفاصيل المفيدة. على سبيل المثال ، بعض المواضيع تتحدث عن بحث مدمج في Magento ، كم تدفع مقابل تأمين المسؤولية وكيفية تقليل المخاطر عند ترحيل عربات التسوق.

منتدى جامعة Shopify التجارة الإلكترونية

إذا كنت قد قررت تشغيل متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك من خلال Shopify، هذا هو المكان المناسب للاستراحة. ومع ذلك ، لا تزال هناك فكرة سيئة لوضع إشارة على هذا المنتدى إذا كنت تستخدم صفحة مختلفة منصة. بعض المواضيع تشمل معلومات عن التجارة الإلكترونية والتسويق ، دروبشيبينغ ، تمويل الجماعي والتصنيع. ستحدد أيضًا منطقة تطلب من الأشخاص مراجعة موقعك إذا كانت لديك أية مخاوف.

منتدى التجارة الإلكترونية الرقمية نقطة

تعتبر Digital Point واحدة من أكبر المنتديات في العالم ، ويمتلئ قسم التجارة الإلكترونية بخيوط للدردشة مع الأشخاص حول ما يجب أن تكون خطوتك التالية عند توسيع نطاق متجرك. على سبيل المثال ، الخيط الأخير هو من رجل يذكر أنه لم يجلب عمليا أي مبيعات منذ التحول إلى WooCommerce. تشير بعض الاقتراحات إلى أنه قد يكون فقد بعض عصير SEO ، بينما يطلب الآخرون مشاهدة موقعه ، نظرًا لأن المكون الإضافي قد لا يعمل بشكل صحيح.

Shopify رواد الأعمال

أنا أحب هذا الإعداد مجموعة الفيسبوك من قبل كيه كيه مذهلة ، مؤسس HeyCarson (Shopify الخبراء على الطلب). المجموعة جيدة بالفعل في البقاء على رأس كل ما يتعلق بالتجارة الإلكترونية والأعضاء مفيدة للغاية مع التعليقات وردود الفعل للمحلات التجارية عبر الإنترنت أو أفكار الأعمال.

قسم التجارة الإلكترونية Reddit

Reddit هو ضرب أو تفويت ضئيل ، ولكن إذا طرحت سؤالًا جيدًا لا يبدو مزعجًا جدًا ، يمكنك البدء في الحصول على اقتراحات من أشخاص موجودين في جميع أنحاء العالم. هذا يعمل عن طريق نشر سؤالك ، ثم يمكن للناس التصويت على ما إذا كانوا يحبون أم لا. كلما حصلت على عدد أكبر من الأصوات ، كلما ازداد تعرض سؤالك. أثناء إجراء التصويت ، يستجيب المستخدمون لسؤالك ويبنون حوارًا حول أي شيء تتحدثون عنه. فقط حول كل موضوع يمكنك التفكير فيه هو على Reddit ، ولكن الرابط أعلاه يوجهك إلى subreddit التجارة الإلكترونية.

قسم Reddit وورد

نظرًا لأن العديد من مالكي المتاجر عبر الإنترنت يستخدمون WordPress مع WooCommerce ، تجدر الإشارة إلى أن Reddit يقدم أيضًا supreddit على WordPress مملوءًا باقتراحات للمكونات الإضافية ، وتقنيات حول كيفية الحفاظ على موقع WordPress سريعًا ومختلف سلاسل المحادثات الأخرى لتعزيز فاعلية متجر WordPress. يمكنك حتى إسقاط رابط لموقعك لترى ما يعتقده الناس.

Ask.Oberlo

تعامل شركة Oberlo دعمها على محمل الجد. على سبيل المثال ، توفر مدونة كاملة معلومات عن التحديثات والاستراتيجيات والإلهام. يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني للحصول على الأخبار ، أو الاطلاع على المعلومات على منصات وسائل الإعلام الاجتماعية.

الحوسبة التجارية الصغيرة - التجارة الإلكترونية

small_business_computing

إن موقع Small Business Computing هو مكان لك لتتعرف على التكنولوجيا بشكل عام ، لكن المنتدى يتضمن صفحة التجارة الإلكترونية المفيدة مع الكثير من المواضيع المخصصة للموضوع العام. أثناء التمرير لأسفل في قسم التجارة الإلكترونية ، سترى مجموعة واسعة من الموضوعات لأشياء مثل كيفية اختيار أفضل نظام أساسي للتجارة الإلكترونية للمصدر المفتوح ، وكيفية حل المشكلات المتعلقة بمدفوعاتك وكيفية إنشاء موقع مزاد.

منتدى الويب العالمي للتجارة الإلكترونية العالمية

يحتوي منتدى Web Pro World للتجارة الإلكترونية على قسم للتجارة الإلكترونية أيضًا ، مما يسمح لك بمناقشة مجالات مثل التسويق عبر البريد الإلكتروني ومعالجات الدفع ومنصات التجارة الإلكترونية. كما هو الحال في معظم المنتديات ، سترى أن إنشاء ملف شخصي بسيط إلى حد ما ، وأن المشرفين جيدون جدًا في إبعاد الرسائل غير المرغوب فيها عن النظام. على سبيل المثال ، سأل أحد المستخدمين مؤخرًا عن منصة التجارة الإلكترونية الأفضل لتعزيز تحسين محركات البحث. لقد حان الكثير من الردود ، وهو أمر طبيعي جدا لهذا المجتمع الشعبي.

المنتديات التجارية في المملكة المتحدة

uk_business_forums

لا يجب بالضرورة أن تدير شركة في المملكة المتحدة لأن هذا المنتدى مفيد ، لكنه بالتأكيد لا يضر. على سبيل المثال ، يوضح أحد المواضيع الرئيسية بعض أفضل حسابات التاجر في المملكة المتحدة ، لذلك من الواضح أن هذا ليس له أي علاقة بتلك الموجودة في الولايات المتحدة أو أي مكان آخر في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، إذا كنت في المملكة المتحدة ، فضع إشارة على هذه الصفحة لاستخدامها في المستقبل. كما أنها ليست فكرة سيئة إذا كنت تخطط للتوسع في المملكة المتحدة.

منتديات Ecwid

إذا كنت قد نفذت نظام Ecwid لتشغيل متجرك عبر الإنترنت ، فهذا هو أحد أفضل الأماكن للعثور على معلومات حول إعداد المنتجات وإدارة دفعاتك. يمكن للأشخاص الذين ليسوا على منصة Ecwid أيضا العثور على بعض المواضيع المفيدة باعتبارهم لديهم مناقشات حول التسويق العام ، الفيسبوك ، WIX ومواضيع أخرى.

منتديات

تحدثنا عن منتدى Shopify أعلاه ، ولكن هذا الاقتراح أكثر بالنسبة لأولئك الذين قرروا إدارة أعمالهم على منصة واحدة. يحتوي منتدى Shopify على الكثير من الموارد للشركات على أنظمة مختلفة ، ولكن منتدى Bigcommerce هو أساسًا لتغيير الإعدادات في لوحة معلومات Bigcommerce. السبب الرئيسي وراء وضع هذا هنا هو أنه يجب أن يكون لديك بشكل عام إمكانية الوصول إلى منتدى من النظام الذي تقرر بيعه. في الواقع ، إذا لم يكن لدى الشركة منتدى ، فإننا ننصح عادةً بإجراء تجربة في مكان آخر للبيع عبر الإنترنت.

المنتديات والمنتديات لـ UX

إتقان إتقانها المنتديات

جزء كبير من الاحتفاظ بالناس على موقعك وشراء المنتجات هو التأكد من أن تجربة المستخدم هي أفضل ما يمكن أن يكون. يقدم الإنترنت مجموعة واسعة من منتديات UX ، ولكن منتدى إتقان UX تم إعداده بشكل جيد لمطوري التجارة الإلكترونية الذين يتطلعون إلى تخصيص هراء خارج موقعهم على الويب. يمكنك أن ترى أن هناك خيوط لكل شيء من عملية إلى تقنيات ، وحتى وظائف. إذا كنت لا تتعامل مع UX على موقعك على الويب ، ولكن لديك شخص ما في فريقك ، فحثهم على زيارة هذا الموقع بشكل متكرر.

المنتديات والمجتمعات للتسويق عبر الإنترنت

منتديات المحارب

warrior_forum

تعد منتديات Warrior هي أفضل مكان تذهب إليه إذا كنت تبحث عن مناقشات حول التسويق عبر الإنترنت. تتم تغطية جميع المناطق مثل تحسين محركات البحث والتسويق عبر البريد الإلكتروني والتسويق عبر PPC من خلال الموقع ، لذلك إذا كان لديك سؤال حول كيفية توسيع نطاق الوصول إلى موقع الويب الخاص بك ، يمكن العثور عليه هنا. بعض الخيوط الأخرى التي يمكنك العثور عليها تشمل اختراق القرصنة ، وسائل التواصل الاجتماعي ، مواقع التجارة الإلكترونية بشكل عام ، تصميم مواقع الويب وبناء الوصلات.

نقطة الرقمية

تحدثنا عن Digital Point أعلاه ، ولكن ذلك حدد فقط قسم التجارة الإلكترونية. إلى جانب منتدى المحارب ، تعتبر Digital Point مكانًا مناسبًا للعثور على سلاسل ذات صلة ونشطة حول التسويق عبر الإنترنت. محرك البحث والتسويق يتم تقسيمها إلى خيوط منفصلة استنادًا إلى محركات البحث المعينة ، ويمكنك حتى تحديد مناطق كتابة الإعلانات وإعلانات PPC والبرامج التابعة لها وتصميم الويب والمزيد.

منتديات رايز

تجمع Rise Forums المعلومات لمشرفي المواقع ، والتسويق عبر الإنترنت ، و WordPress ، باستخدام صفحة رئيسية منظمة بشكل جميل تحتوي على خيوط تحتوي على الكثير من الردود. هذا أحد مفاتيح تحديد مواقع المجتمعات الجيدة لأنه لا يستحق التعليق حول المنتدى ما لم يكن الناس نشطين. تتم تغطية مواضيع WordPress والمكونات الإضافية هنا ، إلى جانب التصميم والتجارة الإلكترونية والاستضافة والوسائط الاجتماعية والإنتاجية.

انقر فوق Newz Forums

تعد منتديات Click Newz جزءًا من موقع أكبر يدور حول الأعمال التجارية عبر الإنترنت. إذا قمت بالتسجيل في النشرة الإخبارية ستحصل على برنامج تعليمي كل أسبوع. يتم تعبئة لوحة عمل مستقلة في المنتدى ، ويمكنك أيضا العثور على منتدى التسويق عبر الإنترنت الرئيسي مع المواضيع لموضوعات مثل يحب الشراء ، والتسويق على ميزانية صغيرة وجلب حركة المرور لموقع جديد تماما.

المسؤول عن الموقع صن

يمتلك منتدى Webmaster Sun أطنانًا من المنتديات ، وأحدها يتعلق بالتجارة الإلكترونية والأعمال التجارية عبر الإنترنت. ومع ذلك ، نوصي بالانتقال إلى المنتديات الأخرى أيضًا ، حيث يمكنك تحديد موقع نصائح التسويق عبر الشبكات الاجتماعية وأدلة التسويق التابعة لها تدفع عن كل نقرة الاقتراحات الإعلانية.

النار الشريرة

wicked_fire

يعتبر Wicked Fire أحد المنتديات الأكثر شهرة في هذه القائمة ، لأنه يحتوي على مستخدمين نشطين ومشرفين ، إلى جانب العديد من المواضيع التي تغطي أشياء مثل SEO ، والتسويق التابعة والمزيد. يمكنك معرفة المزيد عن فن البريد ، والغوص في عمق مع معلمي التسويق التابعة لها. إذا كنت جديدًا في التسويق التابع ، فهذا أفضل مكان للتعلم.

المنتديات والمنتديات لوسائل الإعلام الاجتماعية

Facebook و Twitter و Google + من Digital Point

بالعودة إلى Digital Point ، توجد صفحة جميلة مخصصة فقط لوسائل الإعلام الاجتماعية. فهو يتيح لك اختيار شبكة التواصل الاجتماعي التي تحاول توسيع نطاقها ، ولكن لديها أيضًا منطقة وسائط اجتماعية عامة لتطرح عليك أسئلة سريعة وتصفحها.

وسائل الاعلام الاجتماعية ممتحن

هذا ليس منتدى ، بل هو مجتمع ومدونة حيث يتم نشر مقالات مفيدة للغاية كل يوم. نقترح عليك الحصول على قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بهم والاستماع إلى البودكاست للعثور على بعض من أفضل النصائح على الشبكات الاجتماعية عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يكون لديهم أحداث تتيح لك مقابلة أشخاص آخرين يحاولون توسيع أعمالهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

منتدى التسويق الجديد

fresh_marketing_forum

تقدم Fresh Marketing العديد من الوحدات المجتمعية للحديث عن التسويق بشكل عام ، لكن الصفحة الاجتماعية فعالة إلى حد ما ، حيث أن لديها مواضيع لموضوعات مثل مشاركة وسائل الإعلام الاجتماعية ، وبناء تابعي تابع لشركة Facebook ومنطقة تناقش عدد حسابات وسائل الإعلام الاجتماعية التي يجب أن تمتلكها ل عمل.

وسائل الاعلام الاجتماعية في المنتدى المحارب

على غرار "ديجيتال بوينت" ، يقدم "واريور فورم" أيضًا صفحة إجتماعية جميلة ، مليئة بالأسئلة حول يوتيوب ، فيسبوك ، تويتر ، بينتيريست والمزيد. أفضل جزء هو أن جميع المواضيع تقريبا لديها عدد غير قليل من الردود ، مما يتيح لك المعلومات التي تحتاج إليها بسرعة.

منتدى الإعلام الاجتماعي العالمي

حسنًا ، هذا ليس من الناحية الفنية منتدى عبر الإنترنت ، بل هو منتدى مباشر يمكنك مقابلته عند تشغيل أحداثه. كما هو مذكور في العنوان ، نحن نبحث عن منتديات تسمح بالتفاعل مع غيرهم من المحترفين ، لذا راقب صفحتهم لترى متى يأتي المنتدى إلى منطقتك في المستقبل.

اليك ...

الآن بعد أن حصلت على فرصة للتعرف على أفضل المنتديات والمجتمعات للأعمال التجارية عبر الإنترنت ، شارك أفكارك في قسم التعليقات. هل وجدت النجاح من خلال الدردشة في بعض هذه المنتديات؟ هل لديك شكوك حول التحدث مع أشخاص آخرين عبر الإنترنت؟

الصورة ميزة curtsey من نيك سلاتر

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

30 Brilliant Ecommerce Forums and Communities You Need to Join

Think about the last time you talked to someone else about your current, or potential, online store. Was it with a friend or family? Did they have any qualifications to be giving you advice? As with all types of business, running an online store requires knowledge, and this knowledge generally comes from people who are battling it out in the trenches. Luckily, with the internet, you can find a wide range of great ecommerce forums and communities to start chatting with people who are also trying to make a living online.

Whether you're trying to expand your social media presence or learn the best payment processors to connect with your online store, it all comes down to the advice that you receive from people who have played around with tactics and tools in the past.

Think about it. You may be on the verge of signing up for a payment processor, when someone chimes in to let you know that they've had a horrible experience with the company. Whew! Good thing you had a fellow ecommerce professional to speak with.

Since the internet is jam packed with forums and communities for ecommerce store owners, we put together the ultimate list of options for you to choose from. Most of them require you to register with a username, but in general you don't have to pay any money to get started. Therefore, keep reading to learn about these corners of the internet where ecommerce is the main topic. You just might find some friends who are willing to share all of their secrets.

Forums and Communities That Focus on Ecommerce

Ecommerce Fuel Forum

ecommerce_fuel

The Ecommerce Fuel Forum is one of the best places to find information about what other online store owners are doing to scale up their businesses. It's actually designed for established companies that bring in six or seven figures per year, so we recommend this only to the more experienced sellers. You must apply for a membership to ensure that you meet all the guidelines and it's under a paywall of $49 a month, but once you gain access you'll discover that some of the threads are packed with useful details. For example, some of the topics talk about Magento's terrible built-in search, how much you're paying for liability insurance and how to reduce risks when migrating shopping carts.

The Shopify Ecommerce University Forum

If you've decided to run your ecommerce shop through Shopify, this is the place to hangout. That said, it's still not a bad idea to bookmark this forum if you're using a different platform. Some of the threads include information for ecommerce marketing, dropshipping, crowdfunding and manufacturing. You'll also locate an area that asks people to review your site if you have any concerns.

Digital Point Ecommerce Forum

Digital Point is one of the biggest forums in the world, and the ecommerce section is filled with threads for chatting with folks on what your next step should be when scaling up your store. For example, a recent thread is from a man who states that they have brought in virtually no sales since switching to WooCommerce. Some of the suggestions state that he may have lost some SEO juice, while others are asking to see his site, because the plugin might not be running properly.

Ecommerce Bytes

Ecommerce Bytes is a site with tons of blogs, podcast links and other information to guide you through your ecommerce journey. It also has a beautiful forum with plenty of active members who are looking for your feedback. You'll also be able to post your own questions and suggestions. Website design in ecommerce is a popular topic, while you'll also be able to talk about online fraud, marketing, packing and shipping.

Shopify Entrepreneurs

I love this Facebook group setup by the amazing JK, founder of HeyCarson (Shopify experts on demand). The group is really good at staying on top of everything related to ecommerce and members are very helpful with comments and feedback for online shops or business ideas.

The Reddit Ecommerce Section

Reddit is a little hit or miss, but if you come up with a good question that doesn't sound too spammy you can start to get suggestions from people who are located all over the world. This works by posting your question, then people can vote as to whether or not they like it or not. The more votes you get, the more exposure your question receives. As the voting occurs, users respond to your question and build a dialogue about whatever it is you're talking about. Just about every topic you can think of is on Reddit, but the link above directs you to the Ecommerce subreddit.

The Reddit WordPress Section

Since many online store owners use WordPress with WooCommerce, it's worth mentioning that Reddit also provides a WordPress subreddit filled with suggestions for plugins, techniques on how to keep your WordPress site fast and various other threads to boost the effectiveness of your WordPress store. You can even drop a link to your site to see what people think.

Ask.Oberlo

Oberlo company treats its support pretty seriously. For example, a full blog provides information on updates, strategies and inspiration. You can subscribe to the email newsletter for news, or check out information on the social media platforms.

Small Business Computing – Ecommerce

small_business_computing

The Small Business Computing website is a place for you to learn about technology in general, but the forum includes a handy ecommerce page with lots of threads dedicated to the general topic. As you scroll down the ecommerce section, you'll see a wide range of topics for things such as how to choose the best opensource ecommerce platform, how to solve problems with your payments and how to build an auction site.

Web Pro World Ecommerce Discussion Forum

The Web Pro World Ecommerce Discussion Forum has an ecommerce section as well, allowing for you to discuss areas like email marketing, payment processors and ecommerce platforms. As with most forums, you'll see that making a profile is fairly simple, and the moderators are pretty good with keeping spam out of the system. As an example, one of the users has recently asked which ecommerce platform is best for boosting SEO. Plenty of responses have come in, which is pretty normal for this popular community.

UK Business Forums

uk_business_forums

Try-Shopify

You don't necessarily have to be running a business in the UK for this forum to be helpful, but it certainly doesn't hurt. For example, one of the main threads outlines some of the best UK merchant accounts, so this would obviously not have anything to do with those in the US or elsewhere throughout the world. That said, if you're in the UK, bookmark this page for future use. It's also not a bad idea if you plan on expanding to the UK.

Ecwid Forums

If you have implemented the Ecwid system to run your online store, this is one of the best places to find information about setting up products and managing your payments. People who aren't on the Ecwid platform can also find some useful threads considering they have discussions about general marketing, Facebook, WIX and other topics.

BigCommerce Forums

We talked about the Shopify forum above, but this suggestion is more for those who have decided to run their business on a single platform. The Shopify forum has tons of resources for businesses on different systems, but the Bigcommerce forum is primarily for changing around settings in your Bigcommerce dashboard. The main reason we put this up here is because you should generally have access to a forum from the system you decide to sell through. In fact, if the company doesn't have a forum we would typically recommend trying somewhere else to sell online.

Forums and Communities for UX

UX Mastery Forums

A huge part of keeping people on your site and buying products is to ensure that your user experience is the best it can be. The internet offers a wide range of UX forums, but the UX Mastery Forum is laid out well for ecommerce developers who are looking to customize the heck out of their website. You can see that there are threads for everything from process to techniques, and even careers. If you don't handle the UX on your website, but you have someone on your team who does, encourage them to visit this site frequently.

Forums and Communities for Online Marketing

Warrior Forums

warrior_forum

Warrior Forums is the top place to go if you're looking for discussions about online marketing. Areas like search engine optimization, email marketing and PPC marketing are all covered through the site, so if you have a question about how to expand the reach of your website, it can be found here. Some other threads you can find cover growth hacking, social media, ecommerce sites in general, website design and link building.

Digital Point

We talked about Digital Point above, but that only outlined the ecommerce section. Next to Warrior Forum, Digital Point is your go-to place for finding relevant, and active, threads about online marketing. Search engine marketing is broken up into separate threads based on the particular search engines, and you can even locate ares for copy writing, PPC ads, affiliate programs, web design and more.

Rise Forums

Rise Forums combines information for webmasters, internet marketing and WordPress, using a beautifully organized homepage with threads that have tons of responses. That's one of the keys to locating good communities, because it's not worth hanging around a forum unless people are active. WordPress themes and plugins are covered here, along with design, ecommerce, hosting, social media and productivity.

Click Newz Forums

The Click Newz Forums are part of a larger site that's all about online business. If you signup for the newsletter you'll receive a tutorial every week. A freelance job board is packed into the forum, and you can also find the main internet marketing forum with threads for topics like buying likes, marketing on a shoestring budget and bringing in traffic for a brand new site.

Webmaster Sun

The Webmaster Sun community has tons of forums, and one of them is all about ecommerce and online business. That said, we recommend going to the other forums as well, where you can locate social media marketing tips, affiliate marketing guides and pay per click advertising suggestions.

Wicked Fire

wicked_fire

Wicked Fire is one of the more reputable forums on this list, because it has active users and moderators, along with various threads covering things like SEO, affiliate marketing and more. You can learn about the art of mailing, and dive in deep with the affiliate marketing gurus. If you're new to affiliate marketing, this is by far the best place to learn.

Forums and Communities for Social Media

Facebook, Twitter and Google + from Digital Point

Going back to Digital Point, it has a beautiful page reserved just for social media. It basically lets you select the social media network that you're trying to expand on, but they also have a general social media area for you to ask quick questions and browse around.

Social Media Examiner

This isn't a forum, but rather a community and blog where super helpful articles are published everyday. We suggest that you get on their email list and listen to podcasts to find some of the best social media advice online. In addition, they often have events that allow you to meet with other people who are trying to expand their businesses through social media.

Fresh Marketing Forum

fresh_marketing_forum

Fresh Marketing offers several community modules for talking about marketing in general, but the social page is rather effective, since it has threads for topics like social media engagement, building Facebook follower-ships and an area discussing how many social media accounts you should have for a business.

Social Media on Warrior Forum

Similar to Digital Point, Warrior Forum also provides a beautiful social media page, filled with questions about YouTube, Facebook, Twitter, Pinterest and more. The best part is that almost all threads have quite a few responses, giving you the information you need quickly.

Social Media World Forum

Okay, this technically isn't an online forum, but rather a live forum that you can meetup with when they run their events. As stated in the title, we're looking for communities that allow for interacting with other professionals, so keep an eye on their page to see when the forum is coming to your area in the future.

Over to You…

Now that you've had a chance to learn about the best forums and communities for ecommerce online business, share your thoughts in the comments section. Have you found success by chatting in some of these forums? Are you having doubts about talking with other people online?

Feature image curtsey of Nick Slater

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.

2 Responses

  1. Shopify and Reddit are great forums for interactive questions and answers, while E-Commerce Bytes is more news or keeping up to date with the quirkiness of on-line venues. Honorable mention could also go to the Etsy, Ebay, and Amazon forums, when it comes to questions and answers, especially for boutiques, artists, and handmade sellers,. Reddit tends to discuss more overall strategies and general marketing ideas, whereas the Shopify E-Commerce University has excellent information regarding SEO, cart recovery, and the finer details. To dive into even more SEO, MOZ is probably one of the top resources

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *