مقابلات التجارة الإلكترونية الأخلاقية: المتخصصة والعبادة في التوسع وإعادة العلامة التجارية

تحدثنا إلى ميشيل رايلي ، مؤسسة متاجر التجزئة الطبيعية الكورية للجمال مكانة وعبادة.

ما الذي ألهمك لبدء Niche & Cult؟

بدأ كل شيء قبل اثنين وثلاثين عامًا ، عندما ولد طفلي الأول. مثل أي أم ، أردت حماية ورعاية الكائن الصغير الذي صنعته ، وفجأة أدركت المواد الكيميائية الاصطناعية الضارة الموجودة في العديد من المنتجات اليومية.

لذا ، كان مشروعي الأول هو منتجات الأطفال الطبيعية. كانت هذه الاستجابة كهربائية (كان هذا في وقت كان يعتبر فيه نباتيًا متطرفًا!) ثم في عام 2011 تجنبت عالم الجمال الطبيعي (عن طريق الصدفة ، إذا كنت صادقًا). ولكن مرة أخرى ، أطلقت الصاروخ ، وعلامتي التجارية -شركة Konjac Sponge Co- الآن علامة تجارية مسجلة ، تباع في جميع أنحاء العالم.

في عام 2018 ، قررنا أننا قد نضيف أيضًا بعض منتجات التجميل الأخرى إلى ترسانتنا: لدينا التخزين ، والموظفين ، والاتصالات ، والعملاء ، لذلك لم يكن هناك تفكير لنا لتوسيع الأعمال بهذه الطريقة.

يتم تصنيع الإسفنج لدينا في كوريا الجنوبية ، حيث تنمو نباتات Konjac. يعرف الكوريون الجنوبيون حقاً أشياءهم عندما يتعلق الأمر بالجمال: فهم دائمًا ما يتمتعون ببشرة جميلة ، ويعتنون بأنفسهم ، ويتقدمون في السن ببطء. لذلك كانت خطوة منطقية إلى الأمام بالنسبة لنا للانتقال إلى الجمال الطبيعي الكوري ، وعندها أصبحنا مكانة وعبادة.

كيف تتعامل مع الشحن والاستيفاء؟

يتم شحن جميع منتجاتنا بالحاويات مباشرة من كوريا الجنوبية مرة واحدة في الشهر. دائمًا ما يكون الأمر صعبًا بعض الشيء عند وصولهم ، لذا فنحن جميعًا نفرغهم في تفريغهم وإبعادهم.

لكن الرسائل اليومية. يعد انتقاءها وتعبئتها وظيفة للمستودع ، ثم تأتي ثلاث أو أربع شركات بريد مختلفة وتجمعها. لقد وجدت أن الفواتير المطبوعة لا تزال ضرورية للغاية: يتم تحديدها مرة واحدة بواسطة المنتقي ، ثم مرة أخرى بواسطة أداة التعبئة. من المفيد جدًا أن يرى العميل أننا قد تحققنا وتأكدنا مرة أخرى من حصولهم على ما طلبوه.

تتطور صناعة التجميل بسرعة: كيف تواكب أحدث التطورات؟

معارض تجارية وأبحاث ولديها مجموعة رائعة من جهات الاتصال بالعلامة التجارية في كوريا الجنوبية.

لكن غريزة الأمعاء مهمة أيضًا حقًا. تقدم لي العلامات التجارية منتجات جديدة كل أسبوع ، لكني أبحث دائمًا عن ذلك الشيء المميز الذي يعطي نتائج رائعة. لطالما شعرت أن إحدى نقاط قوتي في العمل هي أن تكون المتسوق العادي: إذا شعرت بأنني مجبر على تجربة أو شراء منتج ، فربما يكون الآخرون كذلك. حتى الآن ، كان متوسط ​​العائد مثمرًا!

كيف نمت الموقع؟

لطالما كانت وسائل التواصل الاجتماعي هي هدفنا بشكل خاص Instagram. ولكن عندما أطلقنا The Konjac Sponge Co في عام 2011 ، كان الأمر كله Twitter: كنت أنا شخصياً أتفاعل مع المدونين والمؤثرين وفناني المكياج. ولا يزال لدينا بعض الاتصالات الرائعة من الأشخاص الذين التقينا بهم في تلك الأيام.

نحن أيضًا نراقب دائمًا الجوائز التي يمكننا إدخال منتجاتنا من أجلها. قد تكون مكلفة ، ولكن سواء فزنا أم لا ، فقد وضعوا منتجاتنا هناك.

نحن الآن على وشك بدء برنامج ولاء يشجع العملاء على ترك المراجعات وكسب النقاط والعودة إلينا بانتظام. الحصول على العملاء أمر صعب ، ولكن الاحتفاظ بولائهم أكثر صعوبة. لذا فنحن نركز كثيرًا على العملاء السعداء!

ما هي أكبر التحديات التي واجهتها Niche & Cult؟

كانت المشكلة الأكبر بالنسبة لنا هي تغيير اسم النشاط التجاري من شركة Konjac Sponge Co إلى Niche & Cult: لم يكن أحد يعرف من نحن ، وكان علينا الوصول إلى حركة المرور إلى النطاق الجديد. لم أكن مستعدًا لمدى صعوبة مواكبة أحدث الخوارزميات! ليس لدينا فريق تقني ، لذلك يتعين علينا الاستعانة بمصادر خارجية ، ولكن هذا مكلف للغاية ، ومع وجود العديد من الأشخاص الذين يحاولون بيع مهاراتك لك عبر البريد الإلكتروني ، فإنه حقل ألغام. كيف تغيرت التكنولوجيا على مدى العشرين عامًا الماضية ...

الطريقة الرئيسية التي نتغلب بها على هذه المشكلات هي تقديم عروض رائعة ، مثلصناديق الإغلاق، "حيث يدفع العميل 20 جنيهًا إسترلينيًا فقط مقابل منتجات تزيد قيمتها عن 60 جنيهًا إسترلينيًا. من الواضح أن هذا ليس مربحًا ، نحن نقوم بذلك كتمرين تسويقي: ينضم العملاء إلى قاعدة البيانات الخاصة بنا ، ويحبون المنتجات ، ويصرخون عنها على وسائل التواصل الاجتماعي.

أخبرنا عن التكنولوجيا التي تستخدمها.

شركتنا تعمل من خلال العنان. لقد كنت معهم منذ عام 2013 ، وكانوا يحظون بدعم كبير: أحب كيف يكون هناك أناس حقيقيون في نهاية الخط. ويربط إلى موقعنا Xero صفحة الحسابات ، وكذلك Shopify و الماجنتومما يوفر الكثير من الوقت والجهد.

لقد تحولنا للتو مع KSC إلى Shopify، على الرغم من كونه مكلفًا للغاية ، إلا أنه رائع للغاية. لكن لا شيء يفوق الشعور عندما يدق هاتفي ليخبرني في كل مرة يتم فيها البيع! أنا أيضًا أحب التحليلات ، وإمكانية رؤية التفاعل المباشر على الموقع ، والقدرة على التبديل من موقع إلى آخر. ولكن من المؤكد أنه من الممكن الابتعاد عن التطبيقات التجريبية التي تنتهي بتكاليف ثروة!

الضروريات اليومية الأخرى هي:

ما النصيحة التي قد تقدمها لشخص بدأ للتو في التجارة الإلكترونية؟

لا تتوقع فقط أن يعمل متجرك! يستغرق ساعات طويلة من العمل الشاق (إنها ليست وظيفة 9-5) والكثير من الحظ!

لا تعتقد أنك أفضل من أي شخص آخر. ضع نفسك مكان العميل وتذكر أن خدمة العملاء هي كل شيء: فهم يدفعون راتبك ، لذا يجب أن تستمع إليهم. حتى اليوم تلقيت بريدًا إلكترونيًا من عميل شعر بأن كلمة واحدة على موقعنا الإلكتروني ("متطرفة") كانت مضللة: كنا نستخدم هذه الكلمة على مدى السنوات العشر الماضية ، لكنني استمعت لها وأردت لها الأموال لإبقائها سعيدة وتغييرها الكلمة.

أخيرًا ، كن منفتحًا على مشورة الآخرين ، لكن خذها على أنها رأي ، وليس إنجيلًا ، ثم استمع إلى أمعائك: هذا صحيح عادةً

برأيك كيف سيبدو المستقبل: للتجارة الإلكترونية و Niche & Cult؟

هذا سؤال كبير ، وأجد صعوبة في الإجابة عليه: ليس لدي أي فكرة عما يخبئه المستقبل. لكنني أعلم أن الأشياء لن تعود إلى ما كانت عليه بالضبط. زادت مبيعاتنا المباشرة للمستهلكين بشكل كبير ، ويبدو أن الناس يريدون المزيد من المساومات أكثر من أي وقت مضى. لقد وجدنا أن المزيد من الأشخاص يقومون بالتسجيل كعملاء يمتلكون حسابات ، ويوسعون قاعدة بيانات البريد الإلكتروني الخاصة بنا.

لكن العمل مثل الطفل. لا يمكنك فقط أن تقرر أنه في غضون عشر سنوات ، تريد أن تكون 6 قدم 2 "مع شعر أشقر وعينين بنيتين: ستتطور عضويًا. سوف أبدأ بالتغيرات ، وأتبنى التطور ، وأرعاها مع نموها. هذا جزء من الإثارة ، بالتأكيد؟

أخبرنا عن بعض الفن الذي ألهمك!

أنا معجب كبير ماريا سفاربوفا، مصور سلوفاكي مذهل (راجعها Instagram). تدخلني صورها حرفياً: هناك شيء يلاحقهم. لدي قطعتان أصليتان على جداري في المنزل ، وهم يلهمونني أن أبطئ كل يوم.

هذه مقابلة أخرى في سلسلتنا تتحدث إلى رواد الأعمال الأخلاقيين عبر الإنترنت: نأمل أن يكونوا مفيدين وملهمين لأي شخص يحاول أن يجد طريقه في العمل. دعنا نعرف أفكارك في التعليقات بالأسفل!

Ethical Ecommerce Interviews: Niche & Cult on Expanding and Rebranding

We spoke to Michele Riley, founder of Korean natural beauty retailer Niche & Cult.

What inspired you to start Niche & Cult?

It all started thirty two years ago, when my first child was born. Like any mother, I wanted to protect and nurture the small being I’d created, and I suddenly became aware of the synthetic, harmful chemicals that are in so many everyday products.

So, my first venture was into natural baby products. This response was electric (this was at a time when being vegetarian was considered extreme!) and then in 2011 I sidestepped into the natural beauty world (by accident, If I’m honest). But again, it rocketed, and my brand—The Konjac Sponge Co—is now a registered trademark, sold all over the world.

In 2018 we decided we might as well add some other beauty products to our arsenal: we have the warehousing, staff, contacts and customers, so it was a no-brainer for us to expand the business this way.

Our sponges are manufactured in South Korea, where our Konjac plants grow. The South Koreans really know their stuff when it comes to beauty: they almost always have beautiful skin, they take good care of themselves, and they age slowly. So it was a logical step forward for us to move into natural, Korean beauty, and that’s when we became Niche & Cult.

How do you handle shipping and fulfilment?

Our products are all shipped by container direct from South Korea about once a month. It’s always a bit of a challenge when they arrive, so we all muck in unloading them and putting them away.

But the dispatches are daily. Picking and packing them is a job for the warehouse, and then three or four different courier firms come and collect them. I’ve found that printed invoices are still absolutely essential: they’re ticked once by the picker, then again by the packer. It’s so helpful for the customer to see that we’ve checked and double checked that they’re getting what they ordered.

The beauty industry develops rapidly: how do you keep up with the latest advancements?

Trade shows, research and having a wonderful bunch of brand contacts in South Korea.

But gut instinct is also really important. Brands offer me new products every week, but I’m always looking for that special something that gives great results. I’ve always felt that one of my strengths in business is being the average shopper: if I feel compelled to try or buy a product, others probably will too. So far, being average has paid off!

How have you grown the site?

Social media has always been our go-to, especially Instagram. But when we launched The Konjac Sponge Co back in 2011, it was all about Twitter: it was me, personally, engaging with bloggers, influencers and makeup artists. And we still have some great contacts from the people we met in those days.

We’re also always keeping an eye out for awards we can enter our products for. They might be costly, but whether we win or not, they put our products out there.

Now we’re about to start a loyalty scheme that encourages customers to leave reviews, earn points and return to us regularly. Getting customers is hard, but retaining their loyalty is even harder. So we’re very much focused on happy customers!

What are the biggest challenges Niche & Cult has faced?

The biggest issue for us has been changing the name of the business from the Konjac Sponge Co to Niche & Cult: no one knew who we were, and we needed to get traffic to the new domain. I wasn’t prepared for how hard it is to keep up with the latest algorithms! We don’t have a tech team, so we have to outsource, but that’s very costly, and with so many people cold-emailing you trying to sell you their skills, it’s a minefield. How technology has changed over the last 20 years…

The main way we’re overcoming these issues is by providing great offers, like our current “lockdown boxes,” where the customer pays just £20 for over £60 worth of products. Obviously this isn’t profitable, we’re doing it as a marketing exercise: the customers join our database, love the products, and shout about them on social media.

Tell us about the tech you use.

Our company runs through Unleashed. I’ve been with them since 2013, and they’ve been such a huge support: I love how there are real people at the end of the line. It links to our Xero accounts page, as well as Shopify and Magento, which saves so much time and effort.

With KSC we’ve just switched to Shopify, which, although quite expensive, is absolutely fabulous. But nothing beats the feeling when my phone pings to let me know every time there’s been a sale! I also love the analytics, being able to see live interaction on the site, and having the ability to switch from site to site. But it’s definitely possible to get carried away and trial apps that end up costing a fortune!

Other daily essentials are:

What advice would you give to someone who’s just starting out in ecommerce?

Don’t just expect your store to work! It takes many hours of hard work (it’s not a 9-5 job) and a whole lot of luck!

Never think you’re better than anyone else. Put yourself in the customer’s shoes and remember customer service is everything: they pay your salary, so you should listen to them. Even today I received an email from a customer who felt one word on our website (“extreme”) was misleading: we’d been using that word for the last ten years, but I listened, refunded her to keep her happy, and changed the word.

Finally, be open to advice from others, but take it as an opinion, not gospel, and then listen to your gut: it’s usually right.

What do you think the future will look like: for ecommerce, and for Niche & Cult?

That’s a big question, and one I find difficult to answer: I have no idea what the future holds. But I do know that things aren’t going to go back to exactly how they were. Our direct to consumer sales have drastically increased, and it seems that people want more bargains than ever. We’ve found that more people are signing up as account holding customers, expanding our email database.

But business is like a child. You can’t just decide that in ten years’ time you want it to be 6ft 2” with blonde hair and brown eyes: it’ll evolve organically. I’ll roll with the changes, embrace the development, and nurture it as it grows. That’s part of the thrill of it, surely?

Tell us about some art that has inspired you!

I’m a huge fan of Maria Svarbova, an incredible Slovakian photographer (check her out on Instagram). Her images literally entrance me: there’s something so haunting about them. I have two of her original pieces on my wall at home, and they inspire me to slow down and reflect every day.

This is another interview in our series speaking to ethical online entrepreneurs: we hope they’ll be helpful and inspirational for anyone trying to find their way in business. Let us know your thoughts in the comments below!