استعراض Mailjet: كل ما تحتاج إلى معرفته

تم الحصول عليها مؤخرًا بواسطة Mailgun ، Mailjet هو أحد حلول البريد الإلكتروني الموجودة في أوروبا. تأسست في فرنسا في 2010 ، ولديها الآن مكاتب في جميع أنحاء أوروبا وتتباهى بأكثر من حسابات 130,000 النشطة.

هدفهم بسيط للغاية: جعل البريد الإلكتروني أكثر تعاونًا لفرق التطوير والتسويق ، وأن يكون الوصول إليه أكثر سهولة للشركات الدولية. ببساطة ، يتم استخدام Mailjet من قبل الشركات التي تعتمد على حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني.

نعني بالتسويق الرسائل الإخبارية ورسائل البريد الإلكتروني الآلية ورسائل البريد الإلكتروني للمعاملات ، وما إلى ذلك التي تتكامل مع العديد من المنصات ، بما في ذلك WordPress و Google Cloud و Zapier و Megento و MS Azure.

ماذا عن التفاصيل وما هي بدائل Mailjet؟ لنلقي نظرة…

تسعير ميلجيت

هناك أربعة بأسعار معقولة Mailjet الحزم: مجانية ، أساسية ، مميزة ، ومؤسسة.

1. الخطة الحرة

نعم ، هذا مجاني حقًا - إلى الأبد ، وبدون الحاجة إلى بطاقة ائتمان

يمكنك إرسال ما يصل إلى 6,000 من رسائل البريد الإلكتروني كل شهر ، وبحد أقصى 200 من رسائل البريد الإلكتروني يوميًا. إنه خيار جيد للعمليات الصغيرة. يمكنك تخزين جهات اتصال غير محدودة ، واجهات برمجة التطبيقات ، وترحيل SMTP ، و Webhooks ، واستخدام "محرر البريد الإلكتروني المتقدم" و "الإحصائيات" في Mailjet.

2. الخطة الأساسية

مقابل 8.69 $ شهريًا ، يمكنك إرسال رسائل 30,000 عبر البريد الإلكتروني كل شهر ، مع عدم وجود حد للإرسال اليومي أو شعار Mailjet. يمكنك أيضًا الوصول إلى دعم العملاء عبر الإنترنت.

3. خطة بريميوم

في $ 18.86 ، ستحصل على كل ما ذكرناه للتو ، PLUS:

  • إختبار أ / ب
  • تقسيم
  • أتمتة التسويق
  • تعاون متعدد المستخدمين

4. خطة المؤسسة

تم تخصيص تكلفة هذه الحزمة لتلبية الخدمات التي تحتاجها. يمكنك الحصول على جميع عناصر الحزمة المميزة بالإضافة إلى مدير حساب مخصص ، واتفاقية مستوى الخدمة ، و onboarding المخصصة ، وترحيل ، ومعاينة البريد الوارد ، وعدد مخصص من المستخدمين ، والأذونات المتقدمة. يوجد أيضًا الكثير من التأكيد على موقع الويب الخاص بهم حول "بنية تحتية قوية وإمكانية وصول صلبة." - وهذا ليس شيئًا سيئًا أبدًا!

Mailjet مراجعة: الايجابيات

يعد إعداد قوائم جهات الاتصال ورسائل البريد الإلكتروني (بما في ذلك حقول المواضيع) ، والنشرات الإخبارية ، وسير عمل الأتمتة أمرًا بسيطًا للغاية. نقطة واحدة زائد كبيرة هي أنه يمكن للفرق أن تتعاون على نفس البريد الإلكتروني في الوقت الحقيقي ، مكافأة كبيرة! يشبه مستندات Google قليلاً على البريد الإلكتروني فقط.

يمكنك تعيين إذن من أعضاء الفريق الفردية عند تحرير وثيقة. وبهذه الطريقة ، يمكنك الاحتفاظ بقدر ما تريده من الرقابة والتحرير (أو القليل). على سبيل المثال ، تأمين نسخة رأس وتذييل رسالة إخبارية.

الأسعار تنافسية ، بما في ذلك خياراتها الأرخص. إنها أقل بكثير من بعض الحلول الأخرى في السوق ، مثل Sendinblue, Hubspotو Sharpspring.

Mailjet يدعم أكثر من تكامل 80 ، بما في ذلك العديد من منصات التجارة الإلكترونية و Facebook و CRMs.

تعد لوحة تحكم Mailjet بديهية بشكل لا يصدق ولديها خيار محرر السحب والإفلات ، والذي يسمح للمستخدمين بإنشاء كميات من أنماط البريد الإلكتروني و / أو النشرة الإخبارية المختلفة. بمجرد الانتهاء من حملتك ، توفر Mailjet تقارير تبرز جميع البيانات المعتادة ، بما في ذلك الارتداد والنقرات وما إلى ذلك.

أخيرًا ، بصرف النظر عن اللغة الإنجليزية ، تتوفر Mailjet أيضًا باللغات الألمانية والفرنسية والإيطالية والإسبانية.

استعراض Mailjet: السلبيات

يعد إلغاء اشتراك المستخدمين غير النشطين من قائمة بريدك الإلكتروني أمرًا مرهقًا. يجب عليك تنزيلها وإزالتها من خلال واجهة إزالة Mailjet. أيضًا ، بمجرد إلغاء اشتراك شخص ما ، هذا كل شيء. تم إلغاء اشتراكهم في جميع قوائمك ، وليس فقط قائمة لحملة معينة.

Mailjetخيارات تجزئة محدودة. على سبيل المثال ، إذا كنت تدير حملات وتريد إعداد شروط معينة ، فلا يمكنك القيام بذلك بناءً على ما إذا كان المستلم قد فتح / فتح / اشترى منتجًا. يجعل استهداف جمهورك أكثر صعوبة.

لا يمكنك تحرير سير العمل بمجرد تنشيطه ، ولا يمكنك إعادة تنشيط سير العمل غير النشط. أيضًا ، تشير بعض المراجعات حول إمكانية تسليم Mailjet إلى أن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم غالبًا ما تنتهي في صناديق البريد العشوائي أو البريد العشوائي ، أو صندوق Gmail الترويجي.

هناك مجموعة مختارة من القوالب المتاحة ؛ ومع ذلك ، فإن الاختيار محدود نسبياً من حيث تصميمه ، ولا يمكنك تخزين الصور.

بدائل Mailjet

لذلك ، الآن قمنا بتغطية إيجابيات وسلبيات الأساسية. ما هي البدائل الرئيسية ل Mailjet؟ هناك الكثير ، بما في ذلك MailChimp و GetResponse و Drip ، لكننا سنلقي نظرة سريعة على Sendinblue و Hubspot Email Marketing و SharpSpring.

Sendinblue

Sendinblueخط الشعار هو "التحضير للإقلاع" ، حيث يعد المستخدمون بالقدرة على "جعل عملك ينفجر مع أدوات المبيعات والتسويق الكاملة. تنمو. بيع ، الانخراط ".

هناك خمسة خيارات التسعير:

  • مجاني: يتيح لك إرسال رسائل البريد الإلكتروني 300 يوميًا إلى جهات اتصال غير محدودة
  • أساسي بسعر $ 25 / شهر: لا يوجد حد إرسال يومي ، لكن يمكنك فقط إرسال رسائل بريد إلكتروني 40,000 كل شهر.
  • أساسي 39 $ / شهر: يمكنك الحصول على جميع الميزات "الأساسية" ، ورسائل البريد الإلكتروني 60,000 كل شهر ، وعدم وجود شعار Sendinblue على حملاتك ، والإحصائيات المتقدمة.
  • قسط $ 66 / شهر: على النحو الوارد أعلاه ، بالإضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني 120,000 في الشهر وإعلانات Facebook والصفحات المقصودة والأتمتة التسويقية والوصول إلى مستخدمين متعددين ودعم الدردشة الحية.
  • مشروع (التسعير المخصص): الميزات حسب Premium. بالإضافة إلى ذلك ، إعداد مُدار ودعم للأولويات ، مقاعد 10 + ، إرسال أولوية ، SSo (SAML) ، ومدير حساب مخصص.

الميزة الرئيسية هي أنه يقدم قوالب 200 + ومنشئ الصفحة المقصودة ومنصة CRM. Sendinblue يتعرف المستخدمون على المكان الذي يفتح فيه المستخدمون في العالم وينقرون على حملاتهم التسويقية. وهي متوفرة باللغات الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والبرتغالية والإيطالية.

العيب الرئيسي هو أنه لا يوجد اختبار A / B ، وحزمه الرئيسية تقدم البريد الإلكتروني فقط. إذا كنت ترغب في إرسال رسائل نصية قصيرة ، عليك أن تدفع إضافية.

HubSpot التسويق المحور

يقولون: "بعض الأشياء مرتبطة ببعضها البعض" ، بمعنى أنها توفر "بريد إلكتروني مجاني + CRM مجاني." إن مبيعاتها الكبيرة هي أنها توفر للمستخدمين خيار إنشاء رسائل بريد إلكتروني "جاهزة للتحويل" وتعمل بواسطة Hubspot CRM الأداة.

دعنا نلقي نظرة على خيارات التسعير الخاصة بهم:

  • مجانًا: هناك خيار تجريبي مجاني بالإضافة إلى خطة مجانية
  • بداية: بسعر $ 50 / شهر
  • إبدء: بسعر $ 200 / شهر
  • Professional: $ 800 / شهر
  • مشروع: $ 3,200 / شهر

HubSpot يكلف أكثر لأنه حزمة برامج تسويق وتسويق الكل في واحد ، على عكس الآخرين. لم نتمكن من الحصول على تفاصيل حول ما تحصل عليه لكل حزمة ، وهذا متاح فقط بمجرد الاشتراك مع التفاصيل الخاصة بك.

المزايا هي أن تحصل على كل ما تحتاجه في حزمة واحدة نظيفة. هناك قوالب غير محدودة يستطيع المستخدمون الوصول إليها ، بالإضافة إلى أدوات لتوليد العملاء المتوقعين وإدارة الوسائط الاجتماعية وكبار المسئولين الاقتصاديين. ستستمتع بمدونة مدمجة ، و CMS ، والأتمتة التسويقية ، ومهام سير العمل ، وصفحة هبوط وباني النماذج. هناك أيضًا اختبارات A / B والتحليلات وإعداد التقارير والاتصال بأزرار الإجراءات - على سبيل المثال لا الحصر!

أقل جاذبية هو رسوم onboarding اضافية. يختلف هذا السعر حسب حزمة التسعير التي تريدها. البديل هو أنك لا تدفع مقابل ذلك وتعمل مع أحد شركاء وكالة Hubspot ، ولكن لا يزال يتعين عليك دفعها.

SharpSpring

SharpSpringنقطة البيع الكبيرة هي أن أكثر من شركات 10,000 تستخدمها وتثق بها. تقدم صفحتهم المقصودة عرضًا تجريبيًا مجانيًا ، وتدرج خمسة مواقع مهمة قامت بمراجعتها (جيدًا!) ، ناقصًا الروابط ، وتقول إنها "ستساعدك على زيادة عدد العملاء المتوقعين ، وتحويل العملاء المحتملين إلى المبيعات وإثبات عائد الاستثمار".

ما ليس الحب في ذلك ؟!

لا يمكنك على الفور رؤية هيكل التسعير الخاص بهم على موقعه على الويب. بدلاً من ذلك ، يجب عليك تنزيل تقرير مجاني يقارنه بالمواقع الأخرى المشابهة. قد ترغب الشركات المحتملة في إلقاء نظرة على الرسوم أولاً ، بدلاً من الخوض في الكثير من الصفحات.

تتوفر ستة خيارات تسعير لك وتستند إلى عدد رسائل البريد الإلكتروني التي تريد إرسالها:

  • هناك عرض توضيحي مجاني ، ولكن لا يوجد خيار "مجاني للأبد" بشكل عام
  • لمدة تصل إلى 1,500 من جهات الاتصال: 450 دولار شهريا
  • لمدة تصل إلى 10,000 من جهات الاتصال: 650 دولار شهريا
  • لجهات اتصال 20,000: 875 دولار شهريا
  • خطة الوكالة (اقتباس مخصص): مما لا يثير الدهشة ، هذا هو الأفضل لوكالات التسويق.
  • خطة المؤسسة (اقتباس مخصص): هذا مخصص للشركات الكبيرة التي ترسل بشكل متكرر كميات هائلة من رسائل البريد الإلكتروني.

الفواتير شهر إلى شهر ، ولا توجد عقود طويلة الأجل. SharpSpring تفتخر خط دعم العملاء مخصص. هذا مفتوح من 8 am إلى 8 مساءً ، خمسة أيام في الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك ، هذا الحل سهل الاستخدام ، وهناك أدلة مستخدمين على موقع الويب الخاص بك لتنزيلها ، بالإضافة إلى الأسئلة الشائعة ودروس الفيديو.

هناك أيضًا تقارير متعمقة عن جميع حملاتك. مثل الآخرين ، لديه وظيفة السحب والإفلات التحرير. هناك واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة تتكامل مع مئات التطبيقات ، ويمكنك تسجيل عدد غير محدود من المستخدمين.

أقل جاذبية هو أنها مكلفة للغاية. هناك أيضًا وظائف محدودة مقارنة بأدوات CRM المخصصة.

الفائزين والخاسرين عموما

Sendinblue سهل الاستخدام ، وبأسعار تنافسية نسبيًا ، ولكنها ليست رخيصة الثمن Mailjet.

HubSpot يجعل صفقة كبيرة من كونها حرة ، ولكن موقع الويب الخاص بهم يفتقر إلى الوضوح. نعم ، CRM مجاني ، لكن لا تزال هناك خطة تسعير ، والتي ليست واضحة على الفور على موقع الويب الخاص بها كما هو الحال مع الخيارات الأخرى التي قمنا بتغطيتها. المزيد من الشفافية ستكون مفيدة. كما سبق بالنسبة إلى SharpSpring عندما يتعلق الأمر بالأسعار.

إن تقديم نظرة سريعة على العملاء مثل Mailjet سيكون بمثابة تحسين حكيم. بشكل عام ، إنه اختيارك ، يقول SharpSpring إنه النظام الأساسي الأسرع نموًا للوكالات الرقمية ، لذلك إذا كنت وكالة ، فقد يكون أفضل حل لك.

ومع ذلك ، إذا كنت من الشركات المبتدئة أو الصغيرة والمتوسطة ، فقد تحتاج إلى حزمة سعر أرخص أو حتى شيء مجاني يمكنك ترقيته مع نمو عملك. أكثر لك.

Mailjet
تصنيف: 3.5 - روجع من قبل

روزي جريفز

روزي غريفز هو خبير استراتيجي للمحتوى متخصص في جميع مجالات التسويق الرقمي ، B2B ، ونمط الحياة. بالإضافة إلى منصات التجارة الإلكترونية ، يمكنك العثور عليها منشورة على موقع Reader's Digest و G2 و Judicious Inc. بلوق مع روزي للمزيد من المعلومات.

Mailjet Review: Everything You Need to Know

Recently acquired by Mailgun, Mailjet is an email solution based in Europe. Founded in France back in 2010, they now have offices all over Europe and boast more than 130,000 active accounts.

Their goal is quite simple: to make email more collaborative for development and marketing teams, and to be more accessible for international companies. Put simply, Mailjet is used by businesses that rely on email marketing campaigns.

By marketing, we mean newsletters, automated emails, transactional emails, etc. that integrate with a multitude of platforms, including WordPress, Google Cloud, Zapier, Megento, and MS Azure.

So, what about the detail, and what are the alternatives to Mailjet? Let's take a look…

Mailjet Pricing

There are four affordable Mailjet packages: Free, Basic, Premium, and Enterprise.

1. The Free Plan

Yes, this really is free — forever, and with no credit card required

You can send up to 6,000 emails a month, with a maximum of 200 emails per day. It’s a good option for small operations. You can store unlimited contacts, APIs, SMTP Relay, Webhooks, and use Mailjet's ‘Advanced Email Editor' and' Statistics.'

2. The Basic Plan

For $8.69 a month, you can send 30,000 emails a month, with no limit on daily sending or Mailjet's logo. You also get access to online customer support.

3. The Premium Plan

At $18.86, you'll get everything we've just listed, PLUS:

  • A/B testing
  • Segmentation
  • Marketing automation
  • Multi-user collaboration

4. The Enterprise Plan

The cost of this package is customized to meet the services you require. You get all the Premium package items plus a dedicated account manager, a service level agreement, custom onboarding and migration, an inbox preview, a custom number of users, and advanced permissions. There's also a lot of assurance on their website about their “robust infrastructure and rock-solid deliverability.” — which is never a bad thing!

Mailjet Review: The Pros

Setting up contact lists, emails (including subject fields), newsletters, and automation workflows is very simple. One big plus point is that teams can collaborate on the same email in real-time, a great bonus! It’s a bit like Google Docs only on email.

You can set the permission of individual team members when editing a document. That way, you can retain as much (or as little) editorial control and oversight as you want. For example, locking in a newsletter’s header and footer copy.

Pricing is competitive, including its cheaper options. It's a lot less than some of the other solutions on the market, such as Sendinblue, Hubspot, and Sharpspring.

Mailjet supports more than 80 integrations, including several ecommerce platforms, Facebook, and CRMs.

Mailjet's dashboard is incredibly intuitive and has a drag and drop editor option, which allows users to create loads of different email and/or newsletter styles. Once you’ve completed your campaign, Mailjet provides reports that highlight all the usual data, including bounces, clicks, and so on.

Lastly, apart from English, Mailjet's also available in German, French, Italian, and Spanish.

Mailjet Review: The Cons

Unsubscribing inactive users from your email list is cumbersome. You have to download and remove them through Mailjet's removal interface.  Also, once you’ve unsubscribed someone, that’s it. They're unsubscribed from all your lists, not just one for a particular campaign.

Mailjet‘s segmentation options are limited. For example, if you’re running campaigns and want to set up certain conditions, you can’t do so based on whether the recipient has opened/unopened/bought a product. It makes targeting your audience all the harder.

You can’t edit the workflow once it’s activated, and you can’t reactivate an inactive workflow. Also, some reviews on Mailjet’s deliverability say their emails often end up in Junk or Spam boxes, or Gmail’s Promotional box.

There's a selection of templates available; however, the choice is relatively limited in terms of their design, and you can’t store images.

Mailjet Alternatives

So, now we’ve covered the basic pros and cons. What are the main alternatives to Mailjet? There are plenty out there, including MailChimp, GetResponse, and Drip, but here we’re going to briefly cast our eyes over Sendinblue, Hubspot Email Marketing, and SharpSpring.

Sendinblue

Sendinblue‘s tagline is “prepare for take-off,” promising their users the ability to “make your business take flight with the complete sales and marketing toolbox. Grow. Sell, Engage.”

There are five pricing options:

  • Free: allows you to send 300 emails a day to unlimited contacts
  • Basic at $25 / month: There isn't a daily sending limit, but you can only send 40,000 emails a month.
  • Essential $39 / month: You get all the ‘Basic' features, 60,000 emails a month, no Sendinblue logo on your campaigns, and advanced statistics.
  • Premium $66 / month: As above, plus 120,000 emails a month, Facebook ads, landing pages, marketing automation, multi-user access, and live chat support.
  • Enterprise (customized pricing): features as per Premium. Plus, a managed setup and priority support, 10+ seats, priority sending, SSo (SAML), and a dedicated account manager.

The main advantage is that it offers 200+ templates, a landing page builder, and a CRM platform. Sendinblue users get to see where in the world their users are opening and clicking through to their marketing campaigns. It’s available in English, Spanish, French, German, Portuguese, and Italian.

The main disadvantage is that there’s no A/B testing, and its main packages only offer email. If you want to send SMS messages, you have to pay extra.

HubSpot Marketing Hub

They say: “some things belong together,” meaning they offer “Free Email + Free CRM.” Their big sell is that they provide users with the option of creating emails that are ‘conversion-ready' and powered by the Hubspot CRM tool.

Let's take a look at their pricing options:

  • Free: There’s a free trial option as well as a free plan
  • Starter: at $50 / month
  • Basic: at $200 / month
  • Professional: $800 / mo
  • Enterprise: $3,200 / month

HubSpot costs more because it’s an all-in-one sales and marketing software package, unlike the others. We couldn’t get a breakdown of what you get per package, that’s only available once you sign up with your details.

The advantages are that you get everything you need in one neat package. There are unlimited templates users get access to, that's in addition to tools for lead generation, social media management, and SEO. You'll enjoy an integrated blog, a CMS, marketing automation and workflows, and a landing page and form builder. There’s also A/B testing, analytics, reporting, and call to action buttons — just to name a few!

Less attractive is the extra onboarding fee. This rate varies depending on which pricing package you go for. The alternative is that you don’t pay for it and work with one of Hubspot’s agency partners, but you still have to pay them.

SharpSpring

SharpSpring‘s big selling point is that more than 10,000 businesses use and trust them. Their landing page offers a free demo, lists five significant sites that have reviewed them (well!), minus links, and says it will “help you drive more leads, convert leads to sales and prove ROI.”

What's not to love about that?!

You can’t immediately see their pricing structure on their website. Instead, you have to download a free report that compares it to other similar sites. Potential businesses may want a glance at the fees first, rather than wading through a ton of pages.

Six pricing options are available to you and are  based on the number of emails you want to send:

  • There's a free demo, but no overall ‘free forever' option
  • For up to 1,500 contacts: $450 a month
  • For up to 10,000 contacts: $650 a month
  • For 20,000 contacts: $875 a month
  • Agency plan (customized quote): Unsurprisingly, this is best for marketing agencies.
  • The Enterprise plan (customized quote): This is for larger companies who frequently send vast quantities of emails.

Billing is month to month, and there are no long term contracts. SharpSpring boasts a dedicated customer support line. This is open from 8 am to 8 pm, five days a week. Plus, this solution is easy to use, and there are user guides on their website for you to download, as well as FAQs and video tutorials.

There’s also in-depth reporting on all your campaigns. Like the others, it has a drag and drop editing functionality. There’s an open API that integrates with hundreds of apps, and you can register an unlimited number of users.

Less attractive is that it's pretty expensive. There’s also limited functionality compared to dedicated CRM tools.

Overall Winners and Losers

Sendinblue is easy to use, relatively competitively priced, but not as cheap as Mailjet.

HubSpot makes a big deal out of being free, but their website lacks clarity. Yes, the CRM is free, but there’s still a pricing plan, which isn’t immediately evident on their website like it is with the other options we’ve covered. A bit more transparency would be helpful. Ditto for SharpSpring when it comes to pricing.

Offering customers just a quick glance at a table like Mailjet would be a wise improvement. Overall, it’s your choice, SharpSpring says it’s the number one fastest growing platform for digital agencies, so if you’re an agency, it may be the best solution for you.

If, however, you’re a start-up or an SME, you may want a cheaper price package or even something free that you can then upgrade as your business grows. Over to you.

Mailjet
Rating: 3.5 - Review by

Rosie Greaves

Rosie Greaves is a professional content strategist who specializes in all things digital marketing, B2B, and lifestyle. In addition to e-commerce platforms, you can find her published on Reader's Digest, G2, and Judicious Inc. Check out her website Blog with Rosie for more information.