طرق القاتل لزيادة المبيعات عبر الإنترنت خلال موسم الأعياد

غالبًا ما يكون موسم العطلات أكثر حماسة مما هو الحال بالنسبة إلى الأعمال التجارية وأولياء الأمور ومجرد أي شخص إلى جانب الأطفال الذين يحصلون على معظم الهدايا.

على الرغم من أن الإجهاد يأتي مع موسم العطلات ، إلا أنه من المهم أن نتذكر أن هذا الوقت من العام يكون في الغالب أكثر من حيث المبيعات ، ومن الضروري الاستفادة من هؤلاء العملاء المتعطشين للصفقات.

إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت ، فمن المرجح أن يكون موسم العطلات هو الوقت الأكثر ازدحامًا في السنة بالنسبة لك ، ولكن إذا لم تكن مستعدًا لهذه المبيعات أو لديك خطة لتعزيز زيارات العملاء ، فهناك فرصة جيدة الهوامش تعاني بعد التحقق من تقاريرك.

قد ترغب أيضًا فقط في تحسين أدائك العام الماضي ، لذا من الجيد الحصول على اقتراحات جديدة حول طرق زيادة المبيعات عبر الإنترنت خلال موسم العطلات. لذلك تابع القراءة لمعرفة بعض الطرق لجعلها موسمًا سعيدًا للعملاء وعملك.

قم بتشغيل مسابقات الوسائط الاجتماعية لإشراك المتابعين وإثارة صخب حول المتجر

إحدى الخطط الأكثر فعالية لوسائل الإعلام الاجتماعية هي عندما تنفذ نوعًا من المسابقة. إذا كان لديك بعض المتابعين المخلصين على الشبكات الاجتماعية ، فستجد أنهم يستمتعون بالإرسال في محتواهم أو التقاط صور لأنفسهم باستخدام المنتجات.

social_contests

إن إنشاء تحديثات شخصية هو السبب الرئيسي في إنشاء وسائل التواصل الاجتماعي في المقام الأول ، لذا اعتنق هذا لتظهر أنك تأمل في قضاء وقت ممتع مع عملائك خلال موسم العطلات. المسابقة هي طريقة رائعة لإثارة ضجة حول شركتك ، مع إثارة حماسة الجمهور أيضًا بشأن الخصم أو الحصول على جائزة مجانية. سيذهب المزيد من الأشخاص إلى متجرك ، ويأملون في شراء المنتجات.

تحقق من بعض أفكار مسابقة عيد لفيس بوك.

إضفاء الطابع الشخصي على تحياتك التسويقية لجعل الناس يشعرون الخاصة

اجعل عملائك يشعرون بروح العطلة! سواء أرسلت لهم بريدًا إلكترونيًا مخصصًا أو رسالة في البريد تشكرهم على نشاطهم التجاري ، فهم كذلك ملزمة بالعودة إلى متجرك لعملية الشراء التالية التي يحتاجون إليها. بعد كل شيء ، جعل شخص ما يشعر خاصة خلال العطلة هو وسيلة لاعادتهم كعميل مدى الحياة.

ضرب مسار التسويق الاجتماعي وسائل الإعلام المدفوعة

من الجميل أن ترسل مشاركات وسائل الاعلام الاجتماعية خلال الإجازات ، حيث يمكنك خفض التكاليف أثناء الحصول على بعض التسويق الجيد. ومع ذلك ، فهي أيضًا واحدة من تلك الأوقات التي ينبغي عليك فيها إنفاق المزيد من المال على جهودك التسويقية.

استخدم هذا الوقت للتحقق من أي من مشاركاتك في وسائل التواصل الاجتماعي المجانية قد حققت أداءً جيدًا خلال الأسابيع القليلة الماضية. اختبر بعض مشاركات العطلات في أوائل شهر ديسمبر. إذا كان أي منهم ينفجر مع الزيارات المجانية ، ففكر في الدفع مقابل الإعلان ، باستخدام نفس المشاركة التي أدت أداءً جيدًا على تحديث Facebook المجاني.

زيادة فرص الناس يتحدثون عن شركتك من خلال كلمة من الفم

لا تزال كلمة شفهية واحدة من الطرق الأكثر ضمانًا لجلب الأشخاص إلى متجرك عبر الإنترنت ، فلماذا لا تحسن فرص الأشخاص الذين يتحدثون عن متجرك؟ البرنامج التابع هو فكرة جيدة ، ولكن الشركات التابعة لك ليست من الناحية الفنية لعملائك. قد تدفع المزيد من الزيارات إلى موقعك ، ولكن الهدف هو إقناع معجبيك بإخبار الآخرين عن سبب روعة هذا المتجر.

على سبيل المثال ، أخبر الأشخاص أنه يمكنهم الحصول على بطاقة هدايا بقيمة 25 دولار إذا كانوا يحيلون عميلاً يدفعون. يمكنك أيضًا تقديم شيء ما للعميل الذي يشترك ، وربما يحصل أحد العملاء على نصف واحد.

تأكد من أن تجربة التسوق الخاصة بك هي خدمة Mobile Friendly ، خاصة بالنسبة إلى Cyber ​​Monday

mobile_friendly

تحدثت جوجل. تحتاج إلى تجربة متنقلة لمتجرك عبر الإنترنت. خلاف ذلك ، عليك معاقبة في محركات البحث. ناهيك عن أن المزيد والمزيد من الناس يقومون بالشراء من خلال الأجهزة المحمولة ، مما يجعل الأمر أكثر أهمية لإظهار أنهم على استعداد لتلبية احتياجاتهم.

إنشاء إعلانات محرك البحث التي تستهدف العملاء البحث عن كلمات العطلة

في

من "Cyber ​​Monday" إلى "Holiday Deals" ، تمثل الكلمات الرئيسية جزءًا كبيرًا من جذب المزيد من الزيارات خلال العطلات. لا يهتم المستخدمون بمكان حصولهم على منتجاتهم ، طالما أنهم يحصلون على هذا الإصدار 50٪. اشترِ قوائم Google و Bing الدعائية لجلب العملاء الذين يشتهون الصفقات الكبيرة. لا تعتمد فقط على الزيارات المجانية ،

إعادة استهداف العملاء الذين أبدوا اهتمامًا في الماضي

اكتب هذا الشخص لأسفل. من المحتمل أن يكون العنصر الأكثر أهمية في القائمة. من المرجح أن يتسوق الأشخاص الذين أبدوا اهتمامًا بالمنتجات في الماضي منك أكثر من الأشخاص الذين لم يسبق لهم زيارة متجرك. وقف صب جميع الموارد الخاصة بك في جلب أشخاص جدد و التركيز على أولئك الذين تخلوا عن عرباتهم.

تبرع بجزء من مبيعاتك لمؤسسة خيرية

الناس يحبون ذلك عندما تتبرع الشركات بالمبالغ إلى الأعمال الخيرية. من المؤكد أن كل هذا يتوقف على المؤسسة الخيرية التي تختارها ، ولكن طالما وجدت منظمة ذات سمعة حسنة ، فإن الناس يشعرون بتحسن في منح أموالهم لشركتك ، حيث أنهم يكتسبون إحساسًا بأنهم قد قاموا بعمل جيد على مدار موسم العطلات.

حتى أن بعض الشركات تسأل العملاء عن الأعمال الخيرية التي يرغبون في المساهمة فيها.

إنشاء أدلة هدية العيد

دليل هدية العيد هو قائمة من المنتجات ، مصنفة في عناوين معينة ، مما يجعلها أقل إرهاقا للناس للذهاب من خلال عملية التسوق في العطلات. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء دليل لأدوات التكنولوجيا ، نظرًا لأن متجرك هو كل شيء عن بيع أحدث التقنيات.

سيشارك هذا الدليل المعلومات حول المنتجات ذات الأسعار المعقولة ، إلى جانب الاقتراحات الخاصة بالأطفال ، والعملاء الأقل خبرة في مجال التكنولوجيا وأكثر من ذلك. الهدف من ذلك هو تقديم دليل شخصي حول أفضل المنتجات في الصناعة ، مع دفع الأشخاص إلى متجرك للحصول على بعض صفقات الجودة.

تقديم منتجات جديدة وسوقهم مثل مجنون

لا شيء أكثر إثارة للفضول من منتج جديد. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع أجهزة iPhone ، فيجب أن تكون جاهزًا لإصدار iPhone الجديد هذا ، لأن كل شخص لديه هذا الهاتف سيحتاج إلى واحد في مخزنه.

زيادة لك

نشجعك على مشاركة بعض التقنيات الأخرى التي تستخدمها لتعزيز المبيعات عبر الإنترنت خلال العطلات. يمكننا تقديم قائمة غير منتهية من الناحية الفنية ، ولكننا نشعر أن هذا هو مكان جيد للبدء ، خاصة للشركات الصغيرة عبر الإنترنت. على أي حال ، اترك لنا رسالة في التعليقات أدناه إذا كان لديك أي اقتراحات أو أسئلة.

الصورة ميزة curtsey من تايلر أنتوني

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

Killer Ways to Boost Online Sales During the Holiday Season

The holiday season is often more hectic than it is jolly for businesses, parents and just about anyone besides the kids that are getting most of the gifts.

Although stress comes along with the holiday season, it's important to remember that this time of the year is often the most rewarding in terms of sales, and it's essential to capitalize on these customers hungry for deals.

If you run an online business, the holiday season is most likely going to be the busiest time of the year for you, but if you don't prepare for those sales, or have a plan for boosting customer visits, there's a good chance your margins suffer after checking in on your reports.

You also may just want to improve on your performance last year, so it's nice to have fresh suggestions for ways to boost online sales during the holiday season. So keep reading to learn about some ways to make it a happy season for customers and your business.

Run Social Media Contests to Engage Your Followers and Stir Up Buzz About the Store

One of the more effective plans for social media is when you implement some sort of contest. If you have some loyal followers on social media, you'll find that they enjoy sending in their own content or taking pictures of themselves using products.

social_contests

Creating personal updates is the main reason social media was created in the first place, so embrace this to show that you are hoping to have fun with your customers during the holiday season. A contest is a cool way to stir up buzz about your company, while also getting people excited about a discount or a free prize. More people are going to go to your store, and hopefully they buy products.

Check out some holiday contest ideas for Facebook.

Personalize Your Marketing Greetings to Make People Feel Special

Make your customers feel the holiday spirit! Whether you send them a personalized email or a letter in the mail thanking them for their business, they are bound to head back to your store for the next purchase they need to make. After all, making someone feel special during the holidays is a way to bring them back as a lifelong customer.

Hit the Paid Social Media Marketing Trail

It's nice sending out social media posts during the holidays, since you can keep costs down while also getting in some solid marketing. However, it's also one of those times when you should be spending more money on your marketing efforts.

Use this time to check in on which of your free social media posts have performed well over the past few weeks. Test out some holiday posts in early December. If any of them blow up with the organic traffic, consider paying for an ad, using the exact same post that performed well as a free Facebook update.

Increase the Chances of People Talking About Your Company Through Word of Mouth

Word of mouth is still one of the more guaranteed ways to get people into your online store, so why not improve the chances of people talking about your store? An affiliate program is a nice idea, but your affiliates are not technically your customers. They may push more traffic to your site, but the goal is to convince your fans to tell others why your store is so awesome.

Try-Shopify

For example, tell people that they can get a $25 gift card if they refer a paying customer. You could also give something to the customer that signs up, maybe a buy one get one half off.

Ensure Your Shopping Experience is Mobile Friendly, Especially for Cyber Monday

mobile_friendly

Google has spoken. You need a mobile experience for your online store. Otherwise, you'll be penalized in the search engines. Not to mention, more and more people are making their purchases through mobile devices, making it all the more important to show them that you are willing to cater to their needs.

Create Search Engine Ads That Target Customers Searching for Holiday Keywords

adwords

From “Cyber Monday” to “Holiday Deals,” keywords are a huge part of bringing in more traffic during the holidays. Users don't care where they get their products, as long as they get that 50% off. Buy sponsored Google and Bing listings to bring in customers craving the big deals. Don't only rely on organic traffic,

Re-target Customers Who Have Shown Interest in the Past

Write this one down. It's potentially the most important item on the list. People who have shown interest in products in the past are far more likely to shop from you than people who have never been to your store. Stop pouring all your resources into bringing in new people and focus on those ones who have abandoned their carts.

Donate a Portion of Your Sales to a Charity

People love it when companies donate proceeds to charity. Granted, it all depends on the charity you select, but as long as you find a reputable organization, people feel better about giving their money to your company, since they gain a sense that they have done a good thing over the holiday season.

Some companies even ask the customers which charity they would like to contribute to.

Create Holiday Gift Guides

The holiday gift guide is a list of products, categorized into certain titles, making it less stressful for people to go through their holiday shopping process. For example, you may generate a guide of tech gadgets, since your store is all about selling the latest in technology.

This guide would share information about affordable products, along with suggestions for kids, less tech savvy customers and more. The point is to make a subjective guide about the top products in the industry, while also pushing people to your store for some quality deals.

Introduce New Products and Market Them Like Crazy

Nothing's more intriguing than a new product. For example, if you sell iPhone cases, you have to be ready for that new iPhone release, because everyone with that phone is going to want one in their stocking.

Over to You

We encourage you to share some other techniques you use to boost online sales during the holidays. We could technically make a never-ending list, but we feel this is a good place to start, particularly for smaller online companies. Anyways, leave us a message in the comments below if you have any suggestions or questions.

Feature image curtsey of Tyler Anthony

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *