استعراض التجارة الإلكترونية LemonStand في العمق 2019 - ميزات ، الايجابيات ، وسلبيات

LemonStand كان مرة واحدة من أفضل الأسماء في سوق التجارة الإلكترونية ، وكان لدى الشركة أيضًا منصة قوية للتعامل معها. لقد كان مكانًا للعديد من التصميمات والشركات الصغيرة لبيع المنتجات ، ولكن لسوء الحظ ، فقد انتهى هذا الأمر.

إذا كنت مهتمًا بأفكارنا حول LemondStand ، فلا تتردد في قراءة مراجعتنا على المنصة أدناه. إذا كنت مهتمًا أكثر بالترحيل من LemonStand إلى منصة أخرى ، فلدينا برنامج تعليمي لذلك.

كيف تهاجر من LemonStand إلى منصة جديدة

هذا هو المكان المناسب لك إذا كنت من عملاء LemonStand في حاجة إلى منصة جديدة للتجارة الإلكترونية. لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها ، والكثير منها يوفر أسعارًا معقولة وهياكل أساسية قوية للبيع.

ما هي المنصات التي يجب أن تفكر فيها؟

لقد راجعنا المئات من منصات التجارة الإلكترونية ، لذلك نوصي بتجربة أكبر عدد ممكن قبل الشراء. بعد كل شيء ، سيكون من المألوف القفز من منصة إلى أخرى فقط لمعرفة ما عليك القيام به مرة أخرى. لذلك ، اختبر بعض التجارب المجانية وقم باللعب مع تلك المنصات التي تقدم خططًا مجانية. من المهم مراقبة أشياء مثل الدمج والميزات ، حيث أنك قد تدفع بالفعل مقابل الخدمات التي تم دمجها مسبقًا مع موقعك.

نقترح أيضًا عرض القوالب من جميع الأنظمة الأساسية. السبب في ذلك هو أن القوالب غالباً ما تملي بالضبط شكل موقعك. إذا كنت لا تحب فكرة التخصيصات الشديدة وتفضل أن يكون لديك موقع ويب يبدو جيدًا خارج الصندوق ، فإن القوالب هي المكان الذي تريد التركيز عليه.

بعد قولي هذا ، هذه هي الأنظمة الأساسية التي نوصي بها لأولئك الذين يحاولون الترحيل من LemonStand:

  • Shopify - هذه واحدة من أكثر المنصات شعبية هناك ، ولسبب وجيه. المعدلات الشهرية معقولة ، ويتم تضمين كل شيء مع هذا المعدل مثل الاستضافة واسم النطاق والمتجر الكامل عبر الإنترنت. القوالب وفيرة ولديك حق الوصول إلى متجر تطبيقات رائع للتوسع في مجموعة الميزات الحالية. عرض لدينا مراجعة كاملة Shopify هنا.
  • Bigcommerce - تشتهر هذه المنصة بقوالبها ذات المظهر الاحترافي ومجموعة الميزات عالية الطاقة. أنا شخصياً أعتقد أن Bigcommerce لديها بعض من أفضل التصاميم في السوق. فيما يتعلق بالميزات ، يوجد لدى Bigcommerce أيضًا متجر تطبيقات ، ولكنه يعتمد بدرجة أكبر على الميزات المضمنة ، والتي تعد أكثر وفرة في Bigcommerce مقارنةً بـ Shopify. على غرار برنامج Shopify ، يتم تضمين أشياء مثل الاستضافة والمجالات وإدارة المنتج في حزمة شهرية. عرض لدينا كامل استعراض Bigcommerce هنا.
  • كتب مريم الدخيل لاكاديمية الثراء - هذا هو الخيار الأفضل للمهتمين بالاستضافة الذاتية. يعني هذا في الأساس أنك ستجد موقع الاستضافة الخاص بك ووضع WordPress (نظام إدارة المحتوى) و WooCommerce (مكون إضافي) على خادم الاستضافة هذا. تمنحك WooCommerce و WordPress مزيدًا من التحكم في موقع الويب الخاص بك أكثر من المواقع الأخرى المذكورة أعلاه. يمكنك الحصول على قالب ، ثم تخصيص أي شيء تريده من خلال الترميز المخصص أو عن طريق استخدام الإضافات. إنه مجاني تقنيًا ، ولكن يتعين عليك دفع تكاليف الاستضافة ، والمجال ، وربما السمة الإضافية والمكونات الإضافية. ومع ذلك ، يمكن العثور على العديد من هذه العناصر مجانًا. الجانب السلبي الرئيسي هو أنه يجب عليك إدارة الإعداد بأكمله. لذا فإن أشياء مثل النسخ الاحتياطية والأمان وتحسين السرعة كلها موجودة على اللوحة الخاصة بك - بدلاً من التعامل مع شركة مثل Shopify. عرض لدينا كامل مراجعة WooCommerce هنا.

كل هذا يتوقف على احتياجاتك ومهاراتك ، ولكن جميع المنصات الثلاثة المذكورة أعلاه هي بدائل قابلة للتطبيق لـ LemonStand ، ويمكنك نقل موقع LemonStand على الويب إلى أي منها. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن المنصات الأخرى وشاهد بعض المقارنات بين الخيارات الواعدة ، فلا تتردد في قراءة موقعنا تحليل ومقارنة أفضل ستة منصات للتجارة الإلكترونية.

الاشتراكات أو المدفوعات المتكررة

تتمتع LemonStand بسمعة طيبة في عمليات الدفع والاشتراكات المتكررة ، لذلك يبدو أن العديد من تجارها استفادوا من هذه القدرات. إذا كنت تريد الإبقاء على هذه المدفوعات المتكررة ، فإن كل من Shopify و Bigcommerce و WooCommerce تحتوي جميعها على إضافات وإضافات ممتازة لرعاية ذلك. البعض منهم لديه حتى بعض الأدوات المدمجة.

نشجعك على إكمال بعض الأبحاث واختبار خيارات الدفع والاشتراك المتكررة ، لكن LemonStand أوصت بما يلي لتبدأ: BoldCommerce و إعادة شحن المدفوعات.

كيفية الترحيل من LemonStand إلى Shopify و Bigcommerce و WooCommerce

تتمثل الخطوة الأولى عند الترحيل إلى أي من هذه الأنظمة الأساسية في النسخ الاحتياطي لجميع محتويات المتجر الخاصة بك وتصديرها.

ما يجب عليك تصدير؟

  • البيانات المخصصة
  • بيان المنتج
  • الإعلام

على الرغم من أن بعض المطورين قد يكونون قادرين على النقل عبر بعض ملفات التصميم ، فمن الأرجح أنك ستحاول تكرار التصميم السابق الخاص بك باستخدام قالب جديد من أحد الأنظمة الأساسية. نعم ، من المؤسف أنه يجب عليك متابعة كل أعمال التصميم مرة أخرى ، ولكن هذا ما يجب أن يحدث عادةً.

بالنسبة لتصدير عناصر محددة من متجرك ، إليك مخطط تفصيلي مفيد:

استخدم الخطوات التالية لتصدير العناصر الضرورية:

  • لتصدير السمات الخاصة بك - اذهب إلى السمة> متقدم> تصدير.
  • لتصدير أرقام المبيعات الخاصة بك - انتقل إلى Dashboard> تقارير المبيعات ، ثم قم بتنزيل الملف كـ ZIP.
  • لتصدير كتالوج المنتج - اذهب إلى كتالوج المنتجات> المنتجات> تصدير.
  • لتصدير قائمة العملاء الخاصة بك - اذهب إلى العملاء> العملاء> تصدير.
  • لتصدير طلبات الاشتراك الخاصة بك - اذهب إلى الطلبات> الاشتراكات> تصدير.
  • لتصدير الطلبات العادية الخاصة بك - اذهب إلى أوامر> أوامر> تصدير.

كما ترون ، كل من هذه الصادرات يجب أن يتم بشكل منفصل. والخبر السار هو أن بعض الشركات لا تضطر إلى إكمال جميع الصادرات. على سبيل المثال ، لن يحتاج الجميع إلى تصدير طلبات الاشتراك. قد تفكر أيضًا في تخطي سمات المتجر واختيار واحدة من النظام الأساسي الجديد.

صادرات البيانات الإضافية

في بعض الأحيان قد يكون لمتجرك بيانات تخزين أكثر تفصيلاً يلزم تصديرها. الطريقة الوحيدة لاستخراج هذه البيانات ونقلها إلى منصة جديدة هي استخدام واجهة برمجة تطبيقات LemonStand المتقدمة.

نوصي بهذا فقط للمصممين والمطورين الذين يعرفون ما يفعلونه.

أن يقال ، وهنا بقية وثائق API لتمريرها إلى المطور الخاص بك إذا لزم الأمر.

تشمل بعض الصادرات الخاصة التي يمكنك إكمالها باستخدام واجهة برمجة التطبيقات:

  • مجالات المنتجات المخصصة
  • الشركات المصنعة
  • طبقات التسعير
  • مجموعات العملاء
  • طلب خصم التاريخ
  • فئات الضرائب
  • محتوى المدونة
  • أكثر من ذلك بكثير

خطوات شائعة لتبديل متجرك إلى منصة جديدة

بعد قيامك بتصدير جميع البيانات المطلوبة ، حان الوقت لنقل بقية المتجر إلى مكان مثل Shopify أو Bigcommerce أو WooCommerce. يعتمد ذلك على الاحتياجات الخاصة بك ، لكن في أغلب الأحيان يعني ذلك أنه سيتعين عليك القيام بأشياء مثل تبديل DNS والوصول إلى مفتاح SSL.

فيما يلي دلائل حول ما يجب فعله للحالات الأكثر شيوعًا:

  • لتبديل DNS الخاص بك إلى متجر جديد - اذهب إلى حسابي في LemonStand ، ثم تخزين> اختر المتجر الصحيح> تغيير الاسم أو المجال.
  • للعثور على SSL الخاص بك - يجب عليك الاتصال بـ LemonStand فريق الدعم.
  • للوصول إلى متجرك بعد مغادرة LemonStand - تأكد من أن اسم متجرك الأساسي هو "storename.lemonstand.com".
  • إذا كنت بحاجة إلى إيقاف أي اشتراكات مؤقتًا - اتصل بال الدعم فريق أو الاستفادة من API.
  • إذا كنت بحاجة إلى نقل أكثر من الرموز دفع الاشتراك - اتصل أيضا فريق الدعم.

إلغاء متجر LemonStand الخاص بك

بمجرد نقل كل شيء إلى النظام الأساسي الجديد واختبار أن جميع العناصر تعمل ، يجب عليك بالتأكيد حذف متجر LemonStand القديم.

إليك كيفية القيام بذلك:

في LemonStand ، انتقل إلى حسابي> متجر> اختر متجرك> حذف.

هذا كل شيء!

إنه من المشكلات التي يجب علينا أن نرى مثل هذا النظام الأساسي للتجارة الإلكترونية الواعد يغادر ، ولكن نأمل أن يساعدك هذا الدليل في الانتقال بسلاسة إلى منصة جديدة للتجارة الإلكترونية مثل Shopify أو Bigcommerce أو WooCommerce.

يختلف استيراد البيانات ونقلها عبر الأصول في جميع الأنظمة الأساسية. لدى WooCommerce بعض المعلومات الجيدة عنها قاعدة المعرفة. كذلك Bigcommerce. يمكنك أيضا العثور على الكثير من معلومات حول هذا ل Shopify.

آخر مراجعة لـ LemonStand (تم تحديثها في يناير 2019)

لتبدأ، LemonStand هي منصة التجارة الإلكترونية مصممة للشركات التي تنمو بوتيرة سريعة. إنه يعمل بشكل جيد للمبتدئين الذين لا يخططون لتخصيص صفحات المنتجات والشعار الخاصة بهم ، ولكن LemonStand هو الأفضل لتلك الشركات التي ترغب في الحصول على أجواء فائقة التخصيص مع إمكانية الوصول إلى كافة رموز موقع الويب. بشكل عام ، إذا كنت تريد تجاوز الإعدادات الافتراضية ، فستحتاج على الأقل إلى بعض الخبرة في استخدام الشفرة.

هذا مذكور على موقع LemonStand ، بحيث يخبرني على الفور أن المنصة ليست للمبتدئين الذين يرغبون في تشغيل موقع الويب الخاص بهم. على الرغم من أن المنصة قد حققت خطوات كبيرة وهي في الواقع واحدة من أفضل منصات التجارة الإلكترونية هناك ، فأنت تحتاج إلى مبلغ معقول من المال لاستخدامها. إن أسعار LemonStand معقولة جدًا في الواقع ، ولكن الحقيقة التي تفترض أنك ستدفعها لمطور الويب تعني أنك تحتاج إلى مبلغ كبير من المال لدفع هذا المطور.

لذا ، يمكننا توقع ذلك LemonStand يعمل أفضل الشركات التي لديها القليل من المال ، وأنها تتحرك بسرعة كبيرة للغاية للمالكين للعمل على الموقع كثيرا. ومع ذلك ، يبدو أن LemonStand تقوم بذلك عن قصد ، لأن المنصة مبنية على نطاق واسع مع بعض أسرع الشركات نمواً في العالم ، في حين أنك سوف تصطدم بسقف مع بعض أنظمة التجارة الإلكترونية خارج الصندوق مثل BigCartel و Volusion.

دعونا نلقي نظرة على الاستعراض بأكمله لنرى ما إذا كان توقعاتي هو الصحيح.

ميزات الليمون

على غرار معظم الآخرين منصات التجارة الإلكترونيةيأتي LemonStand مع بعض الميزات التي يمكنك العثور عليها في أي مكان ، في حين أن بعض الميزات فريدة إلى حد ما على النظام الأساسي.

واحدة من أكثر الميزات الفريدة هي حقيقة أن LemonStand لا تأخذ أي رسوم معاملات من المتاجر. من المؤكد أنك يجب عليك دفع رسوم لمعالج بطاقة الائتمان الخاصة بك ، ولكن هذا يساعدك على الأقل على توفير القليل من المال على طول الطريق ، خاصة إذا كان متجرك يعالج الكثير من الطلبات.

أفضل ميزة حتى الآن هي واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة من LemonStand. وهذا يعني أنه يمكنك الدمج مع أي تطبيق أو حتى إجراء تخصيص خاص بك ليتناسب مع متجرك على الإنترنت وجعله أفضل. ضع في اعتبارك أن هذا يعني أنك بحاجة إلى معرفة تقنية متقدمة في العديد من الحالات ، ولكن منصة LemonStand مبنية على فكرة أنك ستعمل على الأرجح مع أخصائي موقع إلكتروني.

إن ميزات مثل مبيعات التتبع ، وعلامات الرأس ، وصور المنتجات غير المحدودة ، والصفحات المقصودة ، واختبارات A / B وحالات الطلبات المخصصة كلها لطيفة ، ولكن واجهة برمجة التطبيقات هي أفضل ميزة قياسية ، حيث يمكنك تخصيص أي شيء تريده لجعل علامتك التجارية تبدو فريدة تمامًا .

إذا كنت ترغب في الحصول على موقعك وتشغيله بسرعة ، فاستخدم خيارًا مثل Shopify. إذا كنت تريد الابتعاد عن موقع قطع الكعكة ولديك مطور على يديك ، اذهب إلى LemonStand. انها حقا للمحلات التي لديها توقعات كبيرة وتريد أن تنمو بسرعة. تعلم المزيد عن ميزات LemonStand هنا.

LemonStand سهولة الاستخدام

تستخدم شركة LemonStand لتقديم برامج محلية ، ويبدو أنها تلقت ربا سيئًا لذلك ، ولكن نظام السحاب الجديد لا تشوبه شائبة ، ولم يستغرق الأمر أكثر من خمس دقائق للوصول إلى لوحة بيانات المتجر عبر الإنترنت.

مباشرة قبل ظهور لوحة القيادة ، يمكنك اختيار موضوع أنيق والتلاعب بالواجهة الأمامية على الفور. أنا بصراحة لا أعتقد أن الخلفية LemonStand أكثر تعقيدًا من الخيارات مثل Shopify ، ولكن الأمور تبدأ بالتقاط من حيث التعقيد عند بدء العمل مع API.

LemonStand مراجعة الموضوع

تعجبني طريقة تقديم رابط سريع إلى الواجهة الخلفية والواجهة الأمامية لموقعك ، مما يجعله جافًا وجافًا للمبتدئين. واجهة الواجهة الخلفية مشابهة للطريقة التي يتم بها إعداد WordPress أو Shopify ، وقد أجد أنه من الأسهل اكتشاف ما يحدث حيث أنها تعطيك بعض الرموز والأزرار الكبيرة للتنقل على اليسار.

أحب اختبار سهولة الاستخدام عن طريق إضافة منتج واحد ، ولم يستغرق الأمر أكثر من خمس دقائق لكمة جميع المعلومات لجهاز الكمبيوتر الذي قررت بشكل عشوائي بيعه كمنتج وهمية. تحتوي وحدة المنتج على نظام ملاحة على نمط الأكورديون ، مما يوضح ما هي الخيارات المتاحة أمامك عند إضافة منتج.

أنا أحب بشكل خاص أنه يمكنك تغيير جميع إعدادات تحسين محركات البحث ، والشركة المصنّعة ، والخصومات ، والشحن ، والاشتراكات جميعها من صفحة إضافة المنتج ؛ وبالطبع لديهم زر تحميل المنتج بالجملة.

LemonStand التسعير

يحتوي LemonStand على إصدار تجريبي مجاني من 14-day ، مما يساعد التجار على فهم ما إذا كان النظام الأساسي مناسبًا لهم. يمكنك التحقق من جميع الميزات التي تأتي مع مستويات مختلفة من التسعير هنا.

جميع الميزات الأساسية LemonStand متوفرة الآن في كل خطة تسعير. الاختلاف الوحيد هو عدد الطلبات المسموح لك باتخاذها كل شهر.

لكسرها قليلا بالنسبة لك ، هذه هي الاختلافات الرئيسية:

  • خطة المبتدئين - يأتي هذا في 19 دولارًا أمريكيًا شهريًا مع طلبات 75 فقط في الشهر ودعم قياسي عبر البريد الإلكتروني.
  • خطة النمو - في 69 $ تحصل على ما يصل إلى 300 من الطلبات في الشهر ودعم قياسي عبر البريد الإلكتروني.
  • الخطة المهنية - في 199 $ تحصل على طلبات 1000 شهريًا ودعم البريد الإلكتروني ذي الأولوية.

مع جميع الخطط ، يمكنك الحصول على عدد غير محدود من المنتجات والمتغيرات ، والتخزين غير المحدود ، والنطاق الترددي ، ولا رسوم المعاملات ، وعدد غير محدود من حسابات المستخدمين.

قوالب LemonStand والتصميم

يدخل جزء كبير من أعمال التصميم حيز التشغيل قبل حتى الوصول إلى لوحة المعلومات. هذا أمر جيد حتى تتمكن من رؤية متجر يعمل إلى حد ما قبل إضافة أي من منتجاتك. من حيث شكل التصاميم ، فهي نظيفة وعملية.

من الواضح أن التخصيص الحقيقي يدخل حيز التنفيذ عند النقر على واجهة برمجة التطبيقات ، ولكنني بالفعل استمتعت بالموضوع الافتراضي الذي جاء مع موقعي التجريبي. سأكون فخورًا بأن أصفه بمتجر على الإنترنت بمجرد تحميل الشعار المناسب والمنتجات.

الليمونستاند استعراض قالب

عند تعديل التصميمات ، يمكنك الوصول المباشر إلى الشفرة لكل صفحة على موقعك.

اسمحوا لي أن أكون واضحا جدا هنا: تصميم موقع الويب الخاص بك LemonStand يتطلب معرفة الترميز. بالتأكيد ، يمكنك فقط ترك الافتراضيات ، ولكن حتى تغيير بعض المكونات الأصغر على موقعك يتطلب مطورًا مطّلعًا. لا يوجد محرر السحب والإسقاط للمبتدئين هناك.

انها مربكة بعض الشيء في محاولة مقارنة LemonStand بشيء مثل Shopify ، لذلك هنا أفضل انهيار:

  • تتسوق Shopify و LemonStand حتى من حيث ميزات الصندوق وعناصر التصميم.
  • هذا يعني أنه إذا كنت لا تعرف شيئًا عن الكود ولا تنوي تغييره كثيرًا ، فإما أنه يعمل بشكل جيد.
  • ومع ذلك ، إذا كنت لا تخطط لتوظيف مطور ، فلا تعرف الكثير عن الشفرة وتريد تخصيص موقعك أكثر من تغيير الشعار / الألوان في النموذج ، Shopify من السهل على قرص للمبتدئين.

LemonStand الجرد

الـ LemonStand إدارة المخزون ليست مختلفة عن معايير السوق. يمكنك إنشاء فئاتك الخاصة والعلامات والمجموعات وأنواع المنتجات والمزيد.

استعراض الليمونستاند الجرد

يمكنك دائمًا تتبع مخزون المنتج ومنع البيع عند نفاد المخزون. لا يوجد شيء مميز هنا ، لكن LemonStand يحتوي على الأساسيات.

LemonStand كبار المسئولين الاقتصاديين والتسويق

SEO والتسويق يأتي دور اللعب على مستوى المنتج في LemonStand. بشكل أساسي ، يمكنك ملء جميع معلومات تحسين محركات البحث لمنتجاتك دون القلق بشأن ما إذا كانت Google ستفهرع موقعك أم لا.

استعراض LemonStand سيو ميزات

خلافا لغيرها من حلول سلة التسوق عبر الإنترنت حيث قد تضطر إلى تنزيل البرنامج المساعد ، والناس في LemonStand لديك وظيفة SEO المبرمجة في موقعك ، ويمكنك دائمًا تعديل ما تراه محركات البحث إذا لزم الأمر. أما بالنسبة للتسويق ، فإن الحد الأقصى للسماء مع التكامل. يمكنك العمل باستخدام أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني والمزامنة مع الشبكات الاجتماعية والمزيد.

LemonStand المدفوعات

إعداد الدفعات LemonStand بسيط إلى حد ما ، ويمكنك رؤية جميع التفاصيل التي تحتاجها قبل أن تبدأ حتى في الدفع لحساب LemonStand. لقد أضافوا دعمًا لكثير من بوابات الدفع على مر السنين ، ويدعمون حاليًا بوابات 95 الهائلة في أنحاء بلدان 100 ، كما يقدمون ميزات متقدمة مثل الفوترة المتكررة لجميع بوابات الدعم.

في الواقع: إنهم يدعمون بوابات دفع أكثر من أي من منصات التجارة الإلكترونية بالخارج ، كما لا يفرضون رسومًا على العملاء مثل أنظمة التجارة الإلكترونية الأخرى.

LemonStand مراجعة المدفوعات

LemonStand الأمن

LemonStand ليس كل ذلك مفصلاً حول كيفية الحفاظ على أمان المواقع ، ولكن باختصار ، تحتفظ الشركة بنسخ من ملفات موقعك على خوادم 36 مختلفة في جميع أنحاء العالم ولا تخزن بيانات العملاء أبدًا.

تستخدم الشركة أيضًا تشفير SSL في كل صفحة من صفحات موقعك ، وليس فقط صفحات الخروج. ناهيك عن أن شبكة توصيل المحتوى متاحة لكل عميل بغض النظر عن الخطط التي تختارها.

دعم العملاء LemonStand

دعم العملاء حيث تتفوق LemonStand حقًا. بنيت منصة التجارة الإلكترونية على القفز عندما كانت الشركات تتحرك بسرعة كبيرة لا يمكن التعامل مع موقع على شبكة الإنترنت وحدها. تقدم الشركة دعمًا مجانيًا عبر البريد الإلكتروني والهاتف ، وبناءً على خطة التجارة الإلكترونية ، قد تتلقى الدعم المفضل.

أيضا ، لقد تم الثناء عليها باستمرار لأوقات الاستجابة السريعة والدعم الشخصي. علامات كاملة لهذا واحد.

تقدم LemonStand أيضًا موارد تفصيلية مثل أدلة المستخدم ووثائق السمة ومدونة الشركة القياسية للحصول على التحديثات والنصائح حول إدارة موقعك.

كما ذكر من قبل ، LemonStand يحتوي على الميزات ، ولكنك لا تحصل على محرر السحب والإفلات المتقدم الذي تتلقاه من خيارات مثل Shopify و Volusionهذا مثالي لشركة سريعة النمو لديها مطور مواقع على الفريق لكنني على الأقل سوف أدفع 14 أيام إصدار تجريبي مجاني.

شارك أفكارك في قسم التعليقات إذا كنت تفكر في منصة LemonStand لمتجرك.

Fiverr تصنيف: 4.0 - روجع من قبل

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

An In-Depth LemonStand Ecommerce Review 2019 – Features, Pros, Cons

LemonStand was once one of the best names in the ecommerce market, and the company also had a powerful platform to go with it. It was a place for many creatives and small businesses to sell products, but unfortunately, that has come to an end.

If you're curious about our thoughts on LemondStand, feel free to read our review on the platform below. If you're more interested in migrating from LemonStand to another platform, we have a tutorial for that as well.

How to Migrate from LemonStand to a New Platform

This is the place to be if you're a LemonStand customer in need of a new ecommerce platform. You have plenty of options to choose from, many of which offer reasonable pricing and solid infrastructures for selling.

Which Platforms Should You Consider?

We have reviewed hundreds of ecommerce platforms, so we recommend trying out as many as you can before buying. After all, it would be a pain to jump from one platform to another only to find out you have to do it again. Therefore, test out some of the free trials and play around with those platforms that provide free plans. It's important to keep an eye on things like integrations and features, since you might already be paying for services that were previously integrated with your site.

We also suggest viewing templates from all platforms. The reason for this is because the templates often dictate exactly what your website is going to look like. If you don't like the idea of drastic customizations and would prefer having a website that looks good right out of the box, the templates are where you want to focus.

Having said that, these are the primary platforms we recommend for those attempting to migrate from LemonStand:

  • Shopify – This is one of the most popular platforms out there, and for good reason. The monthly rates are reasonable, and everything is included with that rate such as hosting, domain name, and full online store. The templates are plentiful and you have access to a wonderful app store for expanding upon your current feature-set. View our full Shopify review here.
  • Bigcommerce – This platform is known for its professional-looking templates and high-powered feature set. I personally think Bigcommerce has some of the best designs on the market. In terms of features, Bigcommerce also has an app store, but it relies more on built-in features, which are more plentiful in Bigcommerce than in Shopify. Similar to Shopify, things like hosting, domains, and product management are all included in a monthly package. View our full Bigcommerce review here.
  • WooCommerce – This is the best option for those interested in self-hosting. Essentially, this means that you go find your own hosting and place WordPress (a content management system) and WooCommerce (a plugin) on that hosting server. WooCommerce and WordPress give you far more control over your website than the others listed above. You can get a template, then customize anything you want through custom coding or by utilizing plugins. It is technically free, but you would have to pay for hosting, a domain, and potentially a premium theme and plugins. However, many of these items can be found for free. The main downside is that you have to manage the entire setup. So things like backups, security, and speed optimization are all on your plate–as opposed to having a company like Shopify handle them. View our full WooCommerce review here.

It all depends on your needs and skills, but all three of the platforms listed above are viable alternatives to LemonStand, and you can transfer your LemonStand website to any of them. If you would like to learn about other platforms and see some comparisons of the most promising options, feel free to read our analysis and comparison of the best six ecommerce platforms.

Subscriptions or Recurring Payments

LemonStand had a good reputation for recurring payments and subscriptions, so it seems that many of its merchants took advantage of these capabilities. If you want to keep around those recurring payments, Shopify, Bigcommerce, and WooCommerce all have excellent plugins and extensions to take care of that. Some of them even have a few built-in tools.

We encourage you to complete some research and test out the recurring payment and subscription options, but LemonStand has recommended the following to start with: BoldCommerce and ReCharge Payments.

How to Migrate from LemonStand to Shopify, Bigcommerce, and WooCommerce

The first step when migrating to any of these platforms is to backup and export all of your store contents.

What must you export?

  • Custom data
  • Product catalog
  • Media

Although some developers might be able to transfer over some design files, it's more likely that you'll have to try to duplicate your past design with a new template from one of the platforms. Yes, it's unfortunate that you have to go through all of that design work again, but that's typically what has to happen.

As for exporting specific elements from your store, here's a helpful outline:

Use the following steps to export the necessary items:

  • To export your themes – Go to Theme > Advanced > Export.
  • To export your sales numbers – Go to Dashboard > Sales Reports, then download the file as a ZIP.
  • To export the product catalog – Go to Product Catalog > Products > Export.
  • To export your customer list – Go to Customers > Customers > Export.
  • To export your subscription orders – Go to Orders > Subscriptions > Export.
  • To export your regular orders – Go to Orders > Orders > Export.

As you can see, each of these exports has to be done separately. The good news is that some companies don't have to complete all of the exports. For instance, everyone won't need to export subscription orders. You also might consider skipping the store themes and choosing one from your new platform.

Additional Data Exports

Sometimes your store may have more detailed store data that needs to be exported. The only way to extract this data and move it into a new platform is to utilize LemonStand's advanced API.

We recommend this only for designers and developers who know what they're doing.

That being said, here's the Rest API documentation to pass along to your developer if need be.

A few of the special exports you can complete with the API include:

  • Custom product fields
  • Manufacturers
  • Pricing Tiers
  • Customer groups
  • Order discount history
  • Tax classes
  • Blog content
  • Much more

Common Steps for Switching Your Store to a New Platform

After you've exported all of the data needed, it's time to transfer the rest of the store over to a place like Shopify, Bigcommerce, or WooCommerce. It depends on your requirements, but more often than not that means you'll have to do things like switching your DNS and accessing your SSL key.

Here are the guides on what to do for the most common situations:

  • For switching your DNS to a new store – Go to My Account in LemonStand, then Store > Pick the right store > Change Name or Domain.
  • To find your SSL – You must contact the LemonStand support team.
  • To gain access to your shop after leaving LemonStand – Make sure that your primary shop name is “storename.lemonstand.com.”
  • If you need to pause any subscriptions – Contact the support team or utilize the API.
  • If you need to move over subscription payment tokens – Also contact the support team.

Canceling your LemonStand Store

Once you've moved everything over to the new platform and tested that all elements are working, you should definitely delete the old LemonStand store.

Here's how to do that:

In LemonStand, go to My Account > Store > pick out your store > Delete.

That's it!

It's a bummer that we have to see such a promising ecommerce platform leave, but hopefully, this guide helps you seamlessly move to a new ecommerce platform like Shopify, Bigcommerce, or WooCommerce.

Importing data and transferring over assets is different for all platforms. WooCommerce has some good information about it in its knowledgebase. So does Bigcommerce. You can also find plenty of information about this for Shopify.

Our Last LemonStand Review (Updated in January 2019)

To begin, LemonStand is an ecommerce platform designed for companies that are growing at a rapid pace. It works fine for beginners who don’t plan on customizing much past their own product pages and logo, but LemonStand is best for those companies who want a hyper-customization atmosphere with access to all the website code. In general, if you want to move past the default settings you need at least some experience with code.

This is mentioned on LemonStand’s website, so that immediately tells me the platform is not for beginners who want to run their own website. Although the platform has made strides and is really one of the best ecommerce platforms out there, you need a decent amount of money to use it. The pricing for LemonStand is actually quite reasonable, but the fact that they assume you will also be paying for a web developer means you need a significant amount of cash to pay that developer.

So, we can predict that LemonStand works the best for companies that have a little money and they are moving too quickly for the owners to work on the site much. However, LemonStand seems to do this intentionally, because the platform is built to scale with some of the fastest growing companies in the world, whereas you will run into a ceiling with some other out of the box ecommerce systems like BigCartel and Volusion.

Let’s take a look at the entire review to see if my prediction is right.

LemonStand Features

Similar to most other ecommerce platforms, LemonStand comes with some features that you can find anywhere, while some of the features are rather unique to the platform.

One of the more unique features is the fact that LemonStand does not take any transaction fees from the stores. Granted, you always have to pay fees to your credit card processor, but this at least helps you save a little bit of money along the way, especially if your store is processing lots of orders.

The best feature by far is the open API from LemonStand. This means you can integrate just about any app or even make your own customization to fit your online store and make it better. Keep in mind that this means you need advanced technical knowledge in many cases, but the LemonStand platform is built on the idea that you will most likely be working with a website specialist.

Features like tracking sales, header tags, unlimited product images, landing pages, A/B testing and custom order statuses are all nice, but the API is the ultimate standout feature, since you can customize anything you want to make your brand look completely unique.

If you want to get your site up and running fast, go with an option like Shopify. If you want to stray away from the cookie cutter site and have a developer on your hands, go for LemonStand. It’s really for the shops that have large expectations and want to grow fast. Learn more about LemonStand features here.

LemonStand Ease of Use

LemonStand use to offer local software, and they seemed to have received a bad rap for that, but their new cloud system is fairly flawless, and it took me no more than five minutes to reach my online store dashboard.

Right before the dashboard comes up you can choose a stylish theme and play around with the front end right away. I honestly don’t think the LemonStand backend is any more complicated than options like Shopify, but things start picking up in terms of complexity when you start working with the API.

LemonStand Review theme

I like how they give you a quick link to the backend and frontend of your site, making it cut and dry for beginners. The backend interface is similar to the way WordPress or Shopify is setup, and I might argue that it’s even easier to figure out what’s going on since they give you some icons and large buttons to move around on the left.

I like to test ease of use by adding a single product, and it took me no more than five minutes to punch in all the information for a computer I randomly decided to sell as my mock product. The product module has an accordion style navigation system, making it clear on what options you have when adding a product.

I particularly like that you can change all your SEO, manufacturer, discounts, shipping and subscriptions settings all from the add product page; and of course they have a bulk product upload button.

LemonStand Pricing

 

LemonStand has a 14-day free trial, which helps merchants understand if the platform is right for them. You can check out all of the features that come with the different levels of pricing here.

All LemonStand core features are now available in every pricing plan. The only difference is in the number of orders you are allowed to take each month.

To break it down a little for you, these are the main differences:

  • The Starter Plan – This comes in at $19 per month with only 75 orders per month and standard email support.
  • The Growth Plan – At $69 you get up to 300 orders per month and standard email support.
  • The Professional Plan – At $199 you get 1000 orders per month and priority email support.

With all plans, you get unlimited products & variants, unlimited storage, and bandwidth, no transaction fees, unlimited staff user accounts.

LemonStand Templates and Design

Much of the design work comes into play before you even reach the dashboard. This is nice so you can see a somewhat working store before you even add any of your products. In terms of what the designs look like, they are clean and functional.

Obviously, the true customization comes into play when you tap into the API, but I actually enjoyed the default theme that came along with my test site. I would be rather proud to call it my online store once I uploaded the proper logo and products.

LemonStand Review Template

When modifying the designs you have direct access to the code for every page on your website.

Let me be very clear here: Designing your website for LemonStand requires coding knowledge. Sure, you can just leave the defaults, but even changing some of the smallest components on your site requires a knowledgeable developer. There is no drag and drop editor for the beginners out there.

It’s a little confusing trying to compare LemonStand to something like Shopify, so here’s the best breakdown:

  • Shopify and LemonStand are on even ground in terms of the out of the box features and design elements.
  • This means that if you don’t know a thing about code and don’t plan on changing much, either works fine.
  • However, if you don’t plan on hiring a developer, don’t know much about code and you want to customize your site more than changing the logo / colors in the template, Shopify is easier to tweak for beginners.

LemonStand Inventory

The LemonStand inventory management isn't all that different from the market standards. You can create your own categories, tags, collections, product types and more.

LemonStand Review Inventory

You can always track your product inventory and block sales when you run out of stock. There’s nothing special here, but LemonStand has the essentials.

LemonStand SEO and Marketing

SEO and marketing comes into play on the product level in LemonStand. Basically you can fill in all of the SEO information for your products without worrying whether or not Google is going to index your site.

LemonStand Review SEO Features

Unlike other online shopping cart solutions where you may have to download a plugin, the folks at LemonStand have SEO functionality programmed into your site, and you can always modify what the search engines see if needed. As for marketing, the sky's the limit with integrations. You can work with email marketing tools, sync with social media and more.

LemonStand Payments

The LemonStand payments setup is fairly simple, and you can see all the details you need before you even start paying for a LemonStand account. They've added support for a lot of payment gateways over the years, and currently, support a whopping 95 gateways in over 100 countries, and also offer advanced features like recurring billing for all supported gateways.

In fact: they support more payment gateways than any of the ecommerce platforms out there, and also don't charge customers with transaction fees like the other ecommerce platforms.

LemonStand Review Payments

LemonStand Security

LemonStand isn’t all that detailed on how they keep sites secure, but in short, the company keeps copies of your site files on 36 different servers throughout the world and they never store customer data.

The company also uses SSL encryption on every page your site, not just the checkout pages. Not to mention, the content delivery network is available to every customer no matter which plans you opt for.

LemonStand Customer Support

Customer support is where LemonStand really excels. The ecommerce platform was built on jumping in when companies were moving so fast they couldn’t handle a website alone. The company provides free email and phone support and depending on your ecommerce plan, you may receive preferred support.

Also, they've consistently been praised for their fast response times and personalized support. Full marks for this one.

LemonStand also offers detailed resources such as user guides, theme documentation and the standard company blog for updates and tips on managing your site.

 

Like stated before, LemonStand has the features, but you don’t get the advanced drag and drop editor you receive from options like Shopify and Volusion.This is ideal for a fast-growing company that has a web developer on the team but I would at least give a spin with their 14 days free trial.

Share your thoughts in the comments section if you are considering the LemonStand platform for your store.

Fiverr Rating: 4.0 - Review by

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.