كيفية إضافة المنتجات إلى Shopify: دليل بسيط (أبريل 2021)

ابدأ في إضافة منتجات إلى ملف Shopify المتجر اليوم

خلق Shopify المتجر هو الخطوة الأولى على طريق النجاح عبر الإنترنت للعديد من رواد الأعمال. Shopifyتجعل بيئة إنشاء مواقع الويب البديهية عملية بدء تحقيق المبيعات عبر الإنترنت أمرًا سريعًا وسهلاً. لا يمكنك فقط إنشاء صورة مذهلة للعلامة التجارية باستخدام القوالب ، ولكن يمكنك أيضًا الوصول إلى عدد لا يحصى من الوظائف الإضافية والمكونات الإضافية القيمة من Shopify مخزن أيضا.

بالطبع ، قبل أن تتمكن من البدء في تجربة أشياء مثل تحسين محرك البحث والتسويق عبر البريد الإلكتروني ، تحتاج إلى إتقان الأساسيات. هذا يعني معرفة كيفية نشر كل صفحة منتج على موقع الويب الخاص بك حتى تتمكن من تحقيق مبيعات.

تتيح لك صفحات المنتج لمتجرك عبر الإنترنت عرض كل منتج ، مع استكمال SKU ، لذلك أنت وأي منتج آخر Shopify يمكن للمسؤول تتبع المخزون الخاص بك. سنعرض لك اليوم كيفية إضافة منتجات إلى Shopify، الطريق الصحيح.

الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى ملف Shopify حسابي

shopify تسجيل الدخول إلى المتجر

لإنشاء صفحة منتج على Shopify، عليك أولاً تسجيل الدخول إلى الواجهة الخلفية لحسابك. يجب أن تكون جميع معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك متاحة للقيام بذلك. انقر فوق الخيار "تسجيل الدخول" على Shopify موقع الويب ، وأدخل عنوان متجرك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. يمكنك النقر فوق خيار "تذكرني" للوصول إلى حسابك بشكل أسرع في المستقبل. لا تفعل هذا إذا كنت تستخدم جهازًا مشتركًا.

بحث عن منتجاتنا علامة التبويب الموجودة أسفل بحث الخيار الخاص بك Shopify الحساب. انقر فوق علامة التبويب هذه ، وستحصل على خيارات مثل "إضافة منتج" أو "استيراد المنتجات". انقر أضف منتج لزيارة صفحة المنتج.

الخطوة الثانية: إضافة تفاصيل المنتج

shopify إضافة تفاصيل المنتج - كيفية إضافة المنتجات إلى shopify

بعد ذلك ، أنت جاهز لبدء إضافة المعلومات إلى صفحة المنتج الخاصة بك. ستتضمن تفاصيل منتجك أشياء مثل:

  • عنوان المنتج
  • الوصف
  • نوع المنتج
  • بائع

العنوان

عنوان المنتج هو الاسم الذي تطلقه على منتجك. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع زوجًا من الأحذية النسائية ، فقد يُطلق عليها "حذاء كاحل أرجواني به kitعشرة كعب ". من الناحية المثالية ، يجب أن تكون ألقابك قصيرة وحلوة ودقيقة. امنح عملاءك كل المعلومات التي يحتاجونها دون إرباكهم.

تحتاج عناوينك أيضًا إلى أن يكون لها طابع متسق بها في كل صفحة. إذا بدأت بلون المنتج في عنوان واحد ، فيجب عليك القيام بذلك في كل صفحة منتج أخرى أيضًا.

الوصف

وصف المنتج الخاص بك هو أحد أهم الأشياء التي لديك على صفحة منتجك. إنها فرصة لك لجذب انتباه جمهورك وإقناعهم أنك بحاجة إلى كل ما تبيعه. لكتابة وصف قوي للمنتج ، تذكر التركيز على الفوائد التي تعود على العميل أولاً.

على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع كرسيًا بذراعين ، فقد تبدأ بشيء مثل: "هذا الكرسي بذراعين الفاخر والمريح كبير بما يكفي لاحتضان شريكك." لا تقم فقط بنسخ ولصق معلومات المنتج من مواقع الويب الأخرى ، لأن ذلك سيضر بفرص تحسين محركات البحث مع Google.

في كل مرة تضيف فيها منتجًا جديدًا إلى موقع الويب الخاص بك ، اتبع نفس تنسيق الوصف. يتضمن هذا استخدام قائمة من الميزات أو حتى اقتراح منتجات إضافية لتتماشى مع عملية الشراء الرئيسية.

نوع المنتج

لا يتطلب هذا القسم قدرًا من الإبداع مثل هذين القسمين أعلاه. ما عليك سوى إدخال كلمة أو مصطلح من شأنه تصنيف المنتج في فئة معينة. على سبيل المثال ، إذا كنت تعمل في شركة ملابس ، وتقوم بإنشاء صفحة منتج لزوج من الجينز ، فيمكنك إضافتها إلى قسم "الجينز والسراويل" ، أو قسم "الملابس النسائية" فقط.

بائع

إذا قمت بإنشاء هذا العنصر ، يمكنك وضع اسم علامتك التجارية الخاصة هنا. بدلاً من ذلك ، إذا كنت تبيع منتجًا لعلامة تجارية أخرى ، فاستخدم قسم البائع لمنح الشركة المصنّعة أو المورد اعتمادًا.

الخطوة 3: المخزون والسعر والمعلومات الإضافية

بمجرد الانتهاء من الجزء المركزي من وصف المنتج ، فإن الخطوة التالية تتضمن ملء التفاصيل المتبقية. في ال الجرد والمتغيرات القسم Shopify، ستتمكن من إدخال تفاصيل مثل رمز SKU للمنتج والسعر وخيارات الشحن والوزن.

السعر:

سيرغب جميع العملاء في معرفة ما يمكنهم توقع دفعه مقابل كل عنصر في متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك. لهذا السبب من المهم جدًا تحديد سعر كل صفحة من صفحاتك. لا تحتاج إلى إضافة رمز عملة إلى هذا الحقل ، مثل Shopify ستقوم الإعدادات العامة بإعلام الأداة بالعملة التي تستخدمها أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك.

تذكر ، اختر أسعارك بعناية. لا تريد تخويف عملائك بتكلفة باهظة. ومع ذلك ، فإن بيع المنتجات بسعر منخفض جدًا قد يؤدي أيضًا إلى إتلاف أرباحك.

كود تعريف المنتج :

جزء SKU من قسم المنتجات على Shopify هو المكان الذي تدخل فيه وحدة حفظ المخزون. هذا هو في الأساس رقم تعريف فريد لكل منتج في متجرك. يمكنك العثور على الرقم على موقع الشركة المصنعة أو الحصول عليه مباشرة من المورد. إذا كنت تكافح ، فابحث في Google لمعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على معلومات إضافية من مالكي التمزق الآخرين.

خيارات الشحن:

بعد ذلك ، دع عملائك يعرفون كيف ستقدم منتجاتهم إليهم. بالنسبة لخيارات الشحن ، يمكنك إلغاء تحديد أو تحديد مربع ضرائب الشحن أو مربع يتطلب الشحن. على سبيل المثال ، قد لا تحتاج إلى أي من هذه الأشياء إذا كنت تبيع منتجات أو خدمات قابلة للتنزيل لا تتطلب التسليم.

الوزن:

قد لا يبدو وزن منتجك كبيرًا - ولكنه يحدث فرقًا كبيرًا في تكلفة الشحن ونفقات الشحن لاستراتيجية تنفيذ الطلبات الخاصة بك. إذا لم تكن متأكدًا من الوزن الدقيق ، فيمكنك استخدام تقدير ، ولكن من الأفضل أن تتجاوزه هنا.

بمجرد اكتمال قسم الوزن ، يمكنك استخدام المتغيرات وقسم المخزون لمقارنة أسعار منتجاتك ، وإدخال معلومات مثل الرمز الشريطي المقدم من الشركة المصنعة ، وإلغاء تأمين خيارات الاستيفاء إذا قمت بتنشيط الدعم من خدمة الوفاء. ستتمكن أيضًا من إعداد سياسة المخزون لتتبع مخزونك وإضافة خيارات متعددة لأشياء مثل الألوان والأحجام.

الخطوة 4: إضافة صور المنتج

بمجرد إدخال جميع التفاصيل الأساسية لمنتجك بنجاح ، يمكنك البدء في إدخال الصور التي ستمنح عملائك بعض الأفكار التي هم في أمس الحاجة إليها حول ما يشترونه. من المفيد للعملاء إذا كان بإمكان أصحاب المتاجر تقديم أكبر عدد ممكن من الصور ذات الصلة هنا.

قم بتسمية صورك بتنسيق ثابت ، وتأكد من فصل كل كلمة بشرطة. سيساعد هذا في العثور على الصور وتحسين تصنيف SEO الخاص بك.

إذا أمكن ، حاول إضافة صور متعددة لمنتجك إلى كل صفحة ، باستخدام زوايا مختلفة ، أو حتى عرض خيارات ألوان مختلفة إذا كانت متوفرة. تأكد من أن كل صورة عالية الجودة وواضحة ، ولا تنس التحقق من أن لديك إذنًا لاستخدام أي من الصور التي تصل إليها.

الخطوة 4: إضافة العلامات وتفاصيل المجموعة

بمجرد أن تصبح صورك جاهزة ، فإن الخطوة التالية هي إضافة منتجاتك إلى مجموعات أو مناطق معينة على موقع الويب الخاص بك. على Shopify، المجموعة مثل فئة. باستخدام أضف إلى المجموعات زر ، يمكنك وضع صفحة المنتج الخاص بك في أي فئة تنتمي إليها. قد يعني هذا إضافة بعض الأحذية إلى مجموعة "الأحذية" ، على سبيل المثال.

يمكنك أيضًا إضافة علامات إلى منتجك ، مما يسهل على العملاء العثور على العناصر والبحث عنها. منك Shopify لوحة الإدارة انقر فوق اسم المنتج الذي تريد تحريره وانقر فوق منظمة أقسام. يمكنك إضافة علامات لمنتجاتك هنا واستخدام فاصلة للفصل بين الكلمات المختلفة. انقر توفير حينما تنتهي.

Shopify يمكن لمالكي المتاجر أيضًا استخدام العلامات لإنشاء ملفات المجموعات الآلية. من صفحة المسؤول الخاصة بك ، انتقل إلى تسوق الكل علامة التبويب ، وإضافة وصف أو عنوان لمجموعتك. في ال نوع القسم، انقر على الآلي، واختر الشروط التي تحتاج منتجاتك للوفاء بها لتندرج في تلك المجموعة.

على سبيل المثال ، لكي ينتقل أحد المنتجات تلقائيًا إلى مجموعة "أحذية" ، فقد يحتاج إلى تضمين علامات مثل "أحذية" أو "أحذية طويلة".

الخطوة 5: قم بتحرير قائمة محرك البحث الخاص بك

Shopify يقوم تلقائيًا بإنشاء أوصاف تعريفية وعناوين صفحات لمساعدتك في تواجدك في محركات البحث. ومع ذلك ، فإن هذه الأجزاء التي تم إنشاؤها تلقائيًا من المعلومات تأتي من التفاصيل التي أضفتها على شاشة تفاصيل المنتج.

في كثير من الأحيان ، ستحتاج إلى تغيير وصف التعريف ومعلومات عنوان الصفحة بشكل منفصل لتحقيق أقصى استفادة من مُحسنات محركات البحث. يجب أن يحتوي كل من عنوان صفحتك ووصف التعريف على كلمات رئيسية ذات قيمة تتعلق بمنتجاتك. لتعديل معلوماتك ، انقر فوق تفاصيل المنتج الصفحة ، ثم انتقل إلى معاينة قائمة محرك البحث.

انقر تحرير موقع الويب SEO وفي حقل عنوان الصفحة ، أضف عنوانًا وصفيًا يتضمن كلماتك الرئيسية. سيظهر هذا في نتائج محرك البحث على Google. أضف ما يصل إلى 55 حرفًا في العنوان الخاص بك. يمكنك أيضًا إدخال وصف لقائمة محرك البحث الخاص بك. تأكد من إضافة كلمات رئيسية ذات صلة لمساعدة العملاء في العثور عليك هنا أيضًا. يمكن أن تشتمل الأوصاف التعريفية على ما يصل إلى 320 حرفًا.

في مجلة URL وقسم التعامل ، قم بتحرير عنوان موقع الويب الخاص بك. قد يكون من المفيد تبديل أي أرقام عشوائية على عنوان URL الخاص بك بكلمات رئيسية ذات صلة بصفحة المنتج. تذكر أن عنوان URL الخاص بك لا يمكن أن يحتوي على أية مسافات. مقابض تعمل مع Shopify تصميم الموضوع.

عند الانتهاء ، انقر فوق حفظ.

الخطوة السادسة: نشر صفحة منتجك

بمجرد أن يصبح كل شيء جاهزًا ، تحقق من تفاصيل صفحات منتجك ، وقم بإجراء مراجعة سريعة قبل النقر فوق حفظ المنتج زر في أسفل يمين الشاشة. يمكنك التمرير إلى أعلى الصفحة بعد حفظها لترى كيف تبدو صفحة منتجك.

انقر فوق الرابط "عرض على موقع الويب الخاص بك" للتأكد من أن كل شيء يبدو جيدًا.

إذا لاحظت أي مشاكل ، يمكنك تحرير صفحات المنتج الخاصة بك عن طريق النقر مرة أخرى على صفحة المنتج الفردية الخاصة بك. تذكر أنه على الرغم من أنه يمكنك تغيير تفاصيل منتجك في أي وقت ، فقد يكون لذلك تأثير على طريقة تجميع المنتجات في تقاريرك ، لذا كن حذرًا مع أشياء مثل العلامات والمجموعات.

لتحرير صفحة ، انتقل إلى Shopify صفحة المسؤول وانقر فوق المنتجات. انقر فوق اسم المنتج الذي تريد تغييره وقم بتعديل التفاصيل وفقًا لذلك ، ثم انقر فوق حفظ.

تكرار المنتج

سواء كنت تبيع من خلال قنوات مبيعات متعددة أو تضيف منتجات مماثلة من مزود دروبشيبينغ ، يمكنك توفير بعض الوقت الجاد عن طريق تكرار العناصر الموجودة بالفعل في قائمتك. عند تكرار منتج ، يمكنك إضافة خيارات ونسخ واحد أو أكثر من التفاصيل المتاحة ، مثل الصور ، و SKU ، وكمية المخزون ، والرموز الشريطية.

إذا كنت ترغب فقط في إضافة خيارات إلى أحد المنتجات التي تقدمها ، فحاول إضافة متغير بدلاً من ذلك. بشكل افتراضي ، يخفي المنتج المكرر بعيدًا عن جميع قنواتك وتطبيقاتك. لن يتم نشر هذا المنتج حتى تقوم بتغيير التوفر عليه. يمكنك جعل النسخة المكررة متاحة على نفس القنوات أيضًا. لإنشاء نسخة مكررة:

  • انتقل إلى (تحديث البرنامج) في MyCAD المنتجات> كل المنتجات من الخاص Shopify مشرف
  • انقر فوق اسم المنتج الذي تريد تكراره في Shopify التطبيق
  • انقر على مكررة مربع
  • أدخل اسمًا مختلفًا عن المنتج الحالي
  • انقر فوق تكرار مرة أخرى
  • تعديل تفاصيل المنتج

يمكنك أيضًا تحديث توفر المنتج بحيث يمكن الوصول إليه على نفس القنوات مثل الأصل. تذكر أن المنتجات المكررة ليست مماثلة لمتغير المنتج.

إضافة منتجات جديدة مع Shopify أنظمة الكاشير

يمكنك إضافة منتجات جديدة من منتجاتنا الشاشة في Shopify نقاط البيع. لن تظهر المنتجات التي تنشئها هنا على قنوات البيع الأخرى ما لم تقم بتحديث إعداداتها في Shopify. سوف تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لإنشاء Shopify منتجات نقاط البيع. لإنشاء منتج جديد هنا ، انقر فوق الزر + ، ثم انقر فوق أضف منتج.

في نافذة إضافة منتج ، يمكنك إدخال تفاصيل حول العنصر ، بما في ذلك السعر والعنوان وحالة المخزون. تذكر ، إذا كنت ترغب في إضافة صورة منتج ، فستحتاج إلى النقر فوق زر الصورة وتحديد صورة من ملفاتك. يمكنك أيضًا التقاط صورة منتج في تلك اللحظة باستخدام الكاميرا الأمامية على جهاز POS الخاص بك.

عندما تكون مستعدًا لإتاحة هذا المنتج الفردي للخروج ، انقر فوق احفظ المنتج. سيؤدي هذا إلى ظهور المنتج على شاشة الخروج على POS وصفحة منتجاتك لـ Shopify موقع الكتروني. لتحرير منتج أو حذفه ، يمكنك فتحه من صفحة المنتجات كمسؤول مع Shopify. لا يمكنك حذف أو تحرير المنتجات مباشرة في Shopify.

جعل المنتجات متوفرة على قنوات البيع

shopify قنوات البيع - كيفية إضافة المنتجات إلى shopify

من المحتمل أنك تبيع منتجات في بيئات مختلفة. إذا كنت تقوم بشحن منتج من AliExpress ، على سبيل المثال ، فقد تبيع على Amazon و eBay وكذلك مع Shopify عربة التسوق. الأمر متروك لك لتحديد أي من منتجاتك سيكون متاحًا على قنوات البيع النشطة. إذا قررت عدم توفر منتج ما على قناة مبيعات معينة ، فسيقوم النظام بإخفاء هذا العنصر من الكتالوج الخاص بك.

يخفي العديد من أصحاب الأعمال المنتجات لأنها موسمية ومتاحة فقط لبعض أجزاء العام. قد تخفي أيضًا منتجًا لأنه غير متوفر ، أو تريد التأكد من أنك تقدم عرضًا حصريًا عبر الإنترنت لعملائك الأكثر قيمة.

لإتاحة المنتجات على قنوات مختلفة ، انتقل إلى "المنتجات"> "بيئة جميع المنتجات" ، وانقر فوق اسم المنتج. سيكون المنتج متاحًا للقنوات المدرجة في أقسام التوفر. يمكنك النقر فوق إدارة لتغيير مكان توفر منتجاتك وتحديد القنوات المناسبة لك. انقر القيام به و توفير لبدء البيع.

يمكنك تعيين توفر المنتج كإجراء جماعي أيضًا ، والذي قد يكون مفيدًا إذا كنت تبيع منتجات دروبشيبينغ من خلال شيء مثل Oberlo.

مسح المنتجات بالكاميرا

طريقة أخرى لإضافة المزيد من المنتجات إلى Shopify البيئة للعملاء المحتملين هي مسح الرمز الشريطي باستخدام كاميرا الجهاز المتاحة. ال Shopify التطبيق يدعم هذا الإجراء. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى Shopify التطبيق ، ثم انقر فوق المنتجات وجميع المنتجات. من هذه الشاشة ، يمكنك إما إنشاء منتج جديد أو النقر على منتج موجود.

اضغط على المخزون الخيار ، وفي قسم الباركود ، انقر فوق رمز الباركود لفتح الكاميرا على جهازك. يجب أن تأتي شاشة الكاميرا بصندوق مستطيل يوضح لك المكان الذي تحتاج فيه إلى وضع جهاز iPhone الخاص بك بحيث يظهر الرمز الشريطي داخل الشاشة. أنتظر لأجل Shopify للتعرف على هذا الرمز الشريطي. سيعود التطبيق إلى شاشة المخزون بعد ذلك.

كيفية حذف المنتجات على Shopify

حتى الآن ، قمنا بتغطية كل شيء بدليل خطوة بخطوة حول كيفية تحميل الصور ومعلومات المنتج إلى ملف Shopify موقع الكتروني. ومع ذلك ، فإن كلا من المبتدئين و Shopify سيصل الخبراء على حد سواء أيضًا إلى وقت يحتاجون فيه إلى إزالة المنتجات من متجرهم وخدمة الوفاء.

Shopify يسمح لك بإزالة العناصر التي لم تعد متاحة للتسليم أو التجميع اليدوي. يمكنك إزالة العناصر واحدة تلو الأخرى أو استخدام إجراء جماعي. فقط تذكر ، إزالة عنصر من Shopify يتخلص من المخزون إلى الأبد. المنتجات ليست متاحة للاستعادة. إذا لم تعد ترغب في عرض منتج ما لأي سبب من الأسباب ، فيمكنك إخفاء المنتج واستخدامه مرة أخرى لاحقًا.

لحذف منتج ، انتقل إلى ملف Shopify صفحة المسؤول وانقر فوق المنتجات> كل المنتجات. من هناك ، انقر فوق المنتج الذي تريد حذفه وانتقل إلى صفحة تفاصيل المنتج. انقر فوق حذف المنتج وتأكيد.

إضافة المنتجات إلى Shopify: استنتاج

إضافة المنتجات إلى Shopify ليس صعبًا كما يبدو. كما ترى من الخطوات أعلاه ، يمكنك العمل على إضافة المنتجات في أي وقت من الأوقات. سواء كنت تدير ملف Shopify or BigCommerce في المتجر ، سيكون توفير معلومات المنتج الصحيحة دائمًا أمرًا حاسمًا لمبيعاتك. حظا سعيدا في تحقيق أقصى استفادة من متجرك!

ربيكا كارتر

Rebekah Carter هي منشئ محتوى ذي خبرة ومراسلة أخبار ومدون متخصص في التسويق وتطوير الأعمال والتكنولوجيا. تغطي خبرتها كل شيء من الذكاء الاصطناعي إلى برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني وأجهزة الواقع الممتد. عندما لا تكتب ، تقضي Rebekah معظم وقتها في القراءة واستكشاف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق والألعاب.

How to Add Products to Shopify: A Simple Guide (2020)

Start Adding Products to your Shopify Store Today

Creating a Shopify store is the first step on the path to online success for many entrepreneurs. Shopify’s intuitive website building environment makes it quick and easy to start generating sales online. Not only can you create a stunning brand image with templates, but you also get access to countless valuable add-ons and plugins from the Shopify store too.

Of course, before you can start experimenting with things like search engine optimization and email marketing, you need to master the basics. That means knowing how to popular each product page on your website so that you can generate sales.

Product pages for your online store allow you to showcase each product, complete with an SKU, so you and any other Shopify admin can track your inventory. Today, we’ll be showing you how to add products to Shopify, the right way.

Step 1: Log Into Your Shopify Account

shopify store login

To create a product page on Shopify, you’ll first need to log into your account backend. You should have all of your login information available to do this. Click the “Log in” option on the Shopify website, and enter your store address, email address, and password. You can click the “remember me” option to access your account faster in the future. Don’t do this if you’re using a shared device.

Look for the Products tab underneath the Search option on your Shopify account. Click on this tab, and you’ll get options like “Add a product” or “Import products.” Click add a product to visit the product page.

Step 2: Adding Product Details

shopify add product details - how to add products to shopify

Next, you’re ready to start adding information to your product page. Your product details will include things like:

  • Product title
  • Description
  • Product Type
  • Vendor

The title

The product title is the name that you’re giving to your product. For instance, if you’re selling a pair of women’s shoes, they might be called “Purple ankle boots with kitten heel.” Ideally, your titles should be short, sweet, and straight to the point. Give your customers all of the information they need without overwhelming them.

Your titles also need to have a consistent feel to them on every page. If you start with the color of the product on one title, you should do so on every other product page too.

Description

Your product description is one of the most important things you have on your product page. It’s a chance for you to capture your audience’s attention and convince them that you need whatever you’re selling. To write a solid product description, remember to focus on the benefits to the customer first.

For instance, if you were selling an armchair, you might start with something like: “This luxurious and comfortable armchair is big enough for cuddling with your partner.” Don’t just copy and paste product information from other websites, as this will harm your SEO opportunities with Google.

Every time you add a new product to your website, follow the same format for the description. This make include using a bullet list of features or even suggesting additional products to go alongside the main purchase.

Product type

This section doesn’t require as much creativity as the two above. Just enter a word or term that would classify the product into a specific category. For instance, if you’re a clothing company, and you’re creating a product page for a pair of jeans, you might add it to the “Jeans and pants” section, or just the “Women’s clothing” segment.

Vendor

If you’ve created this item, you can put your own brand name here. Alternatively, if you’re selling another brand’s product, use the Vendor section to credit the manufacturer or supplier.

Step 3: Inventory, Price, and Extra Information

Once you’ve completed the central part of your product description, the next step involves filling out the remaining details. In the Inventory and Variants section on Shopify, you’ll be able to enter details like your product SKU, price, shipping options, and weight.

Price:

All customers will want to know what they can expect to pay for each item on your eCommerce store. That’s why it’s so important to specify the price for each of your pages. You don’t need to add a currency symbol to this field, as your Shopify General settings will inform the tool of what currency your eCommerce business uses.

Remember, choose your pricing carefully. You don’t want to scare your customers off with a cost that’s too high. However, selling products at too low of a price could also damage your profits.

SKU:

The SKU part of the products section on Shopify is where you enter your Stock Keeping Unit. This is essentially a unique identifying number for every product in your store. You can find the number on the manufacturer website or take it directly from the supplier. If you’re struggling, search Google to see if you can find extra information from other tore owners.

Shipping Options:

Next, let your customers know how you’re going to deliver their products to them. For shipping options, you can uncheck or check the Charge Taxes box or the Requires Shipping box. For instance, you may not need either of those things if you’re selling downloadable products or services that don’t require delivery.

Weight:

The weight of your product might not seem like a big deal – but it does make a massive difference to the freight cost and shipping expenses of your order fulfillment strategy. If you’re not sure about the exact weight, you can use an estimation, but it’s better to go over than under here.

Once the weight section is complete, you can use your variants and inventory section to compare prices for your products, enter information like the barcode provided by a manufacturer, and unlock fulfillment options if you’ve activated support from a fulfillment service. You’ll also be able to set up an inventory policy for tracking your stock and add multiple options for things like colors and sizes.

Step 4: Adding Product Images

Once you’ve successfully entered all of the essential details for your product, you can begin entering the images that will give your customers some much-needed insights into what they’re buying. It’s helpful for customers if store owners can provide as many relevant images as possible here.

Name your images with consistent formatting, and make sure that you separate each word with a dash. This will help with finding pictures and improving your SEO ranking.

If possible, try to add multiple images of your product to each page, using different angles, or even showcasing different color options if they’re available. Make sure that every image is high-quality and clear, and don’t forget to check that you have permission to use any of the images you’re accessing.

Step 4: Add Tags and Collection Details

Once your pictures are ready, the next step is adding your products to specific collections or areas on your website. On Shopify, a Collection is like a category. Using the Add to Collections button, you can place your product page in any category it belongs to. This could mean adding some boots to the “footwear” collection, for instance.

You can also add tags to your product, which make it easier for customers to find and search for items. From your Shopify admin panel click on the name of the product you want to edit and click the Organization sections. You can add tags for your products here and use a comma to separate different words. Click Save when you’re done.

Shopify store owners can also use tags to create automated collections. From your admin page, go to the Collections tab, and add a description or title for your collection. In the Type section, click on Automated, and choose which conditions your products need to meet to fall into that collection.

For instance, for a product to automatically go into a “footwear” collection, it might need to include tags like “shoes” or “boots.”

Step 5: Edit your Search Engine Listing

Shopify automatically generates meta descriptions and page titles for you to assist with your presence in the search engines. However, these automatically generated pieces of information come from the details that you added on your Product Details screen.

Often, you’ll need to change the Meta Description and Page Title information separately to get the most out of your SEO. Your page title and meta description both need to contain valuable keywords related to your products. To edit your information, click on the Product Details page, then go to the Search engine listing preview.

Click Edit website SEO and in the page title field, add a descriptive title that includes your keywords. This will show up in the search engine results on Google. Add up to 55 characters in your title. You can also enter a description for your search engine listing. Ensure you add relevant keywords to help customers find you here too. Meta descriptions can feature up to 320 characters.

In the URL and handle section, edit your website address. It may be worth switching any random numbers on your URL with keywords that are relevant to the product page. Remember that your URL can’t contain any spaces. Handles work with Shopify theme design.

When you’re done, click Save.

Step 6: Publishing Your Product Page

Once everything is ready, check the details of your product pages, and make a quick review before you click the Save product button in the bottom right of the screen. You can scroll to the top of the page after you’ve Saved to see what your product page looks like.

Click the link saying, “View on your website,” to ensure everything looks good.

If you notice any issues, you can edit your product pages by clicking back into your individual product page. Remember, though you can change your product details at any time, this could have an impact on the way that products group in your reports, so be careful with things like tags and collections.

To edit a page, go into your Shopify admin page and click on Products. Click the name of the product you want to change and modify the details accordingly, then click Save.

Duplicate a Product

Whether you’re selling through multiple sales channels or adding similar products from a dropshipping provider, you can save some serious time by duplicating items already on your list. When you duplicate a product, you can add options and copy one or more of the details available, like images, SKUs, inventory quantity and barcodes.

If you just want to add options to one of the products you offer, then try adding a variant instead. By default, the duplicate product hides away on all of your channels and apps. This product won’t be published until you change the availability on it. You can make the duplicate available on the same channels too. To create a duplicate:

  • Go to Products > All Products from your Shopify admin
  • Click on the name of the product you want to duplicate in the Shopify app
  • Click the Duplicate checkbox
  • Enter a name different to the existing product
  • Click Duplicate again
  • Modify the product details

You can also update the product availability so it’s accessible on the same channels as the original. Remember that duplicate products aren’t the same as a product variant.

Add New Products with Shopify POS

You can add new products from the Products screen in the Shopify POS. products that you create here won’t appear on other sales channels unless you update their settings in Shopify. You will need an internet connection to create Shopify POS products. To create a new product here, click the + button, and tap on Add product.

In the add product window, you can enter details about the item, including its price, title, and inventory status. Remember, if you want to add a product image, you’ll need to tap the image button, and select an image from your files. You can also take a product picture at that moment using the front-facing camera on your POS device.

When you’re ready to make this single product available for checkout, tap on Save product. This will cause the product to appear on the checkout screen on the POS and your products page for the Shopify website. To edit or delete a product, you can open into it from the Products page as an admin with Shopify. You cannot delete or edit products directly in Shopify.

Make Products Available on Sales Channels

shopify sales channels - how to add products to shopify

The chances are that you’re selling products in different environments. If you’re dropshipping a product from AliExpress, for instance, you might be selling on Amazon and eBay as well as with your Shopify Shopping cart. It’s up to you to decide which of your products are going to be available on which active sales channels. If you decide that a product shouldn’t be available on a certain sales channel, the system will hide that item from your catalogue.

Many business owners hide products because they’re seasonal and only available for some parts of the year. You might also hide a product because it’s out of stock, or you want to make sure that you’re giving an online exclusive to your most valuable customers.

To make products available on different channels, go into your Products > All products environment, and click on the name of the product. The product will be available to the channels that are listed in the availability sections. You can click Manage to change where your products are available and select the channels that are suitable for you. Click Done and Save to begin selling.

You can set product availability as a bulk action too, which might be helpful if you’re selling dropshipping products through something like Oberlo.

Scan Products With a Camera

Another way to add more products to your Shopify environment for potential customers is to scan a barcode with the available device camera. The Shopify app supports this action. All you need to do is go into the Shopify app, then click on Products and All Products. From this screen, you can either create a new product or tap on an existing product.

Tap on the Inventory option, and in the barcode section, click on the barcode icon to open the camera on your device. The camera screen should come with a rectangular box which shows you where you need to position your iPhone so that the barcode appears within the screen. Wait for Shopify to recognize this barcode. The app will return to the inventory screen afterward.

How to Delete Products on Shopify

So far, we’ve covered everything a step by step guide on how you can upload images and product information to your Shopify website. However, both beginners and Shopify experts alike will also reach a time when they need to remove products from their store and fulfillment service.

Shopify allows you to remove items that are no longer available for delivery or manual collection. You can remove items one by one or use a bulk action. Just remember, removing an item from Shopify gets rid of the stock forever. Products are not available to restore. If you no longer want to display a product for any reason, then you can hide the product and use it again later.

To delete a product, go into your Shopify admin page and click on Products > All Products. From there, click the product you want to delete and go to the product details page. Click on Delete product and confirm.

Adding Products to Shopify: Conclusion

Adding products to Shopify isn’t as difficult as it seems. As you can see from the steps above, you can get to work on adding products in no time. Whether you run a Shopify or BigCommerce store, having the right product information available will always be crucial to your sales. Good luck on making the most of your store!