DSers مقابل Oberlo: هل يمكن لـ Dropshippers توقع نفس الخدمة الرائعة؟

قارنا الميزات والتسعير والواجهة ودعم العملاء لـ DSers و Oberlo (الذي لم يعد موجودًا الآن).

إذا قمت بالاشتراك في خدمة من رابط على هذه الصفحة ، فقد تحصل شركة Reeves and Sons Limited على عمولة. انظر لدينا بيان الأخلاق.

Shopify تم إلقاء دروبشيبرز على حين غرة عندما Shopify أعلنت أنها ستغلق الشعبية dropshipping التطبيق في يونيو 2022. Shopify كما أوصى بأن كل السابق Oberlo المستخدمين نقل منتجاتهم وطلباتهم إلى مسؤول جديد dropshipping شريك, DSers. لذا ، هذا يطرح السؤال ، ما هي الاختلافات بين DSers و Oberlo؟

هل لا يزال بإمكانك العثور على المنتجات واستيرادها من AliExpress؟ هل لا يزال يتكامل بسلاسة مع ملف Shopify منصة التجارة الإلكترونية وتقدم أشياء مثل امتداد Chrome ، وخطة مجانية ، والقدرة على إصدار أوامر مجمعة؟ 

هذه كلها أسئلة صالحة ، منذ ذلك الحين Shopify في الواقع عدد لا يحصى من ALIEXPRESS dropshipping التطبيقات للاختيار من بينها ، لذلك نريد الحصول على فكرة قوية عن السبب Shopify قررت أن أضمن لـ DSers على البقية منهم. للقيام بذلك ، اختبرنا وبحثنا بشكل مكثف أجهزة DSers Shopify التطبيق ومقارنته بجميع الميزات التي استخدمها Oberlo. بهذه الطريقة ، يمكنك اتخاذ قرارك بشأن أي منها dropshipping أداة يجب أن تضيفها إلى ملف Shopify تخزين ومعرفة مدى قرب DSers و Oberlo عندما يتعلق الأمر بالميزات. 

Oberlo مقابل DSers

DSers مقابل Oberlo

هذا الدليل للمبتدئين إلى dropshipping اللعبة ، بالإضافة إلى مستخدمي Oberlo المتقدمين الذين يريدون الاقتراب من الميزات الدقيقة من DSers كما توقعوا من Oberlo. 

Oberlo

سنراجع:

  • ميزات DSers مقابل Oberlo
  • تسعير DSers مقابل Oberlo
  • واجهة DSers مقابل Oberlo
  • دعم عملاء DSers مقابل Oberlo

هيا بنا نبدأ. 

مقارنة الميزات: DSers vs Oberlo

يبلغ قطر كلاً من DSers تقدم و Oberlo مجموعات كبيرة من الميزات ، وكلاهما يهدف إلى صنعه dropshipping سهل للتجار. يمكنك اختيار المنتجات من AliExpress (وبعض المصادر الأخرى) ، ومزامنة تفاصيل المنتج مع Shopify القصة ، ثم يتم إرسال الطلبات تلقائيًا للوفاء بها إلى الموردين. يضمن كلاهما أيضًا عدم اضطرار التجار إلى العبث بتحديثات المخزون أو الشحن ، مع رؤية كيف يكمل الموردون كل ذلك من أجلك. 

التكاملات

تكاملات التجارة الإلكترونية في Oberlo

أحد الأجزاء المثيرة للاهتمام حول Oberlo هو أنه يتكامل فقط مع منصة تجارة إلكترونية واحدة: Shopify. 

تكامل التجارة الإلكترونية DSers

من ناحية أخرى ، تتكامل DSers مع عدد قليل جدًا:

  • Shopify
  • WooCommerce
  • Wix
  • PayPal (ليست بالضبط منصة للتجارة الإلكترونية ، ولكن يمكنك البيع على منصات أخرى باستخدام PayPal)

لذلك ، تمنح DSers مالكي المتاجر بالفعل مزيدًا من المرونة عندما يتعلق الأمر بتكامل النظام الأساسي. العمل مع Oberlo يعني أن العملية بأكملها يجب أن تستمر Shopify. إذا انتقلت إلى DSers ، فقد لا يكون لديك أي خطط للانتقال إليها Wix or WooCommerce، ولكن هناك على الأقل الخيار في حالة تغير وضعك. 

تكامل مصادر أوبرلو

بالنسبة إلى المصادر والتكاملات الأخرى ، قدم Oberlo رابطًا مباشرًا فقط لـ AliExpress. يؤدي ذلك من الناحية الفنية إلى جذب آلاف الموردين ، خاصة في الصين والهند. 

تكامل مصادر DSers

DSers بنفس الطريقة ، لذا يمكنك ربط حساب DSers الخاص بك و Shopify موقع AliExpress للتواصل مع نفس الموردين الذين قد تجدهم من خلال Oberlo. 

تنفيذ الطلبات والأتمتة

تنفيذ طلب Oberlo

تمت أتمتة معظم عناصر تنفيذ الطلبات في Oberlo. تتم مزامنة جميع المنتجات باستمرار مع Shopify تخزينها لضمان دقة أكبر فيformatأيون. يمكنك أيضًا أتمتة بعض الأسعار لتحقيق هامش معين عبر متجرك. 

بالنسبة للوفاء ، جاء طلب ، وكان لديك خيار أتمتة هذا الطلب ، لذلك ذهب مباشرة إلى المورد من أجل الوفاء به وإرساله إلى عميلك. كانت أتمتة المخزون ممكنة أيضًا ، مما يحافظ على دقة أعداد المخزون في جميع الأوقات ويضمن عدم بيع العناصر التي لم تعد في المخزون. 

تنفيذ طلب DSers

تأتي الأتمتة بأشكال عديدة في DSers. بادئ ذي بدء ، يمكنك تعيين تعيين المتغيرات وتجميع المنتجات والطلبات المجمعة جميعها بناءً على قواعد معينة. هناك أيضًا مُحسِّن للموردين يقوم تلقائيًا بتصفية بحث المورد الخاص بك إلى تلك التي تناسب معاييرك. 

لدى DSers أيضًا أداة مزامنة تلقائية لحالة الطلب وأرقام التتبع ، مما يمنحك خيار إرسال جميع أرقام تتبع الطلبات إلى متجرك و PayPal. ينطبق ذلك أيضًا على تحديثات إدارة المخزون والشحن والطلب. يتم إرسال الطلب ، وإرساله إلى المورد ، ويقومون بتنفيذ الطلب وشحنه إلى عملائك ؛ لذلك فهي آلية بالكامل من البداية إلى النهاية. 

يمكن قول الشيء نفسه عن التسعير والمخزون. عند إضافة منتج على DSers ، تتم مزامنة جميع التفاصيل باستمرار بين AliExpress والمتجرك. بهذه الطريقة ، إذا تغير السعر ، أو انخفض المخزون ، أو حتى تغير وصف المنتج ، فإن كل هذه التعديلات تنعكس على متجرك ، دون الحاجة إلى تحديثه يدويًا بنفسك. 

ملحقات واستيراد كروم

تمديد واستيراد Oberlo Chrome

كان ملحق Oberlo Chrome مجانيًا ، ويوفر القدرة على تصفح AliExpress ، ومنحك خيارات لاستيراد المنتجات مباشرة إلى لوحة معلومات Oberlo. 

تمديد واستيراد DSers كروم

لا يوجد اختلاف كبير في امتداد DSers Chrome باستثناء العلامة التجارية الفريدة. لا يزال بإمكانك تنزيله مجانًا ، وتصفح AliExpress ، واستيراد المنتجات من الموقع بالجملة أو بشكل مجمّعdiviبشكل مزدوج. 

خيارات التتبع

خيارات تتبع Oberlo

طالما قدم المورد تتبع الشحن ، أرسل Oberlo هذا التتبع فيformatأيون إلى لوحة أجهزة القياس في Oberlo. تمت مزامنته أيضًا مع ملف Shopify تخزين العملية الأكثر انسيابية. 

جاء كل من تتبع المبيعات والشحن بشكل قياسي ، وبالطبع ، تتلقى تقارير التتبع على لوحة معلومات Oberlo. 

خيارات تتبع DSers

يعد التتبع مشابهًا نسبيًا في DSers: تحصل على أكواد التتبع من أي الموردين يقدمونها ، ويتم نقل هذه الرموز إلى لوحة معلومات DSers. بعد ذلك ، يقومون بالمزامنة مع ملف Shopify تخزين من أجل إدارة كل شيء في مكان واحد وإرسال التتبع فيهformatأيون للعملاء. 

تتم مزامنة كل أرقام التتبع هذه مع Shopify و PayPal أو أي نظام أساسي تستخدمه. لذلك ، لا ينبغي أن تشعر باختلاف كبير ، على الأقل من حيث التتبع ، عند التبديل من Oberlo إلى DSers. 

تبديل المورد

تبديل المورد على Oberlo

Oberlo كان معروفًا أن لديه خيار التبديل إلى أي مورد آخر تريده ، في أي وقت. هذا يعني أنه يمكنك ترك المورد الذي لا يرد ولا داعي للقلق بشأن أي شريط أحمر على طول الطريق. 

تبديل المورد على DSers

يأخذ DSers هذا الأمر قليلاً ، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكنك تداول الموردين ، ولكن أيضًا استخدام أداة مُحسِّن الموردين لتصفية موردين معينين أثناء البحث عن موردين جدد. هناك أيضًا مخطط متغير ومجمع منتج لتعيين عدة موردين إلى متغير واحد أو حزمة واحدة ، وغالبًا ما يزيل الحاجة إلى القلق بشأن الموردين الأكثر موثوقية في المقام الأول. يمكنك تضمين عدة موردين لمنتج واحد والتأكد من أن أحدهم يسلم لمتغير واحد بينما الآخر يغطي متغيرًا آخر. 

خيارات تحرير المنتج

تحرير منتج Oberlo

عمل Oberlo كأداة استيراد أكثر من كونه وحدة تحرير منتج. هذا يعني أنه لا يمكنك تعديل أي من منتجاتك داخل Oberlo. حدث هذا لأنه لم يكن من المنطقي التعديل في Oberlo ، معتبراً أنه سيؤدي إلى إفساد أي مزامنة حدثت بين AliExpress و Shopify. 

كان من الممكن تقنيًا تحرير المنتجات في Oberlo ، ولكن هذا عادةً ما يؤدي إلى حدوث فوضى بين ملفات Shopify store و Oberlo ، مما يتركك في حالة عدم دقةformatأيون. 

تحرير منتج DSers

لا يشجع DSers بالضرورة تحرير المنتج في لوحة القيادة الخاصة به ، لكنه ممكن بالتأكيد. ليس هذا فقط ، ولكن يبدو أن أي تغييرات تظهر أيضًا في ملف Shopify متجر. لذلك ، يبدو أن DSers قد تحسنت عند الإعداد من Oberlo من خلال السماح لك بتحرير المنتجات في أي مكان (سواء كان ذلك في متجرك عبر الإنترنت أو DSers) مع الحفاظ على المزامنة التي تحدث بين الاثنين. 

مقارنة الأسعار: DSers vs Oberlo

التحول من Oberlo إلى DSers، أو أي دولة أخرى Shopify dropshipping التطبيق في هذا الصدد ، يثير فضول الجميع بشأن ما إذا كان سيتعين عليك دفع رسوم إضافية. 

كان Oberlo ميسور التكلفة إلى حد ما في جميع المجالات ، حتى بالنسبة للمتسربين المبتدئين الذين أرادوا البدء بالخطة المجانية والعمل في طريقهم إلى خطة مدفوعة الأجر تصل إلى 29.90 دولارًا شهريًا. 

هل تقدم DSers هيكل تسعير مماثل؟ لنلقي نظرة. 

أوبرلو التسعير

عرض Oberlo ثلاثة مستويات من التسعير:

  • بداية: 0 دولار (للأبد) طالما احتفظت بامتداد dropshipping تخزين 500 منتج و 50 طلب كل شهر. لذلك ، سمح للمتاجر الصغيرة بتقديم الطلبات دون مشاكل. لقد تلقيت أيضًا امتداد Chrome المجاني لتحديد المصادر وأتمتة التسعير ومزامنة المنتج وتقارير المبيعات. 
  • الأساسية: 29.90 دولارًا أمريكيًا شهريًا لما يصل إلى 10 آلاف منتج في متجرك ، بالإضافة إلى 500 طلب كل شهر. لقد تلقيت أيضًا جميع الميزات من الخطة السابقة ، بالإضافة إلى تتبع الشحنات ومراقبتها لتنفيذ الطلبات ومعالجة الطلبات. 
  • برو: 79.90 دولارًا شهريًا لمتجر يحتوي على ما يصل إلى 30 ألف عنصر ، وطلبات غير محدودة ، ومستخدمين متعددين ، وجميع الميزات من الخطط السابقة. 

تسعير DSers

يختلف DSers قليلاً عند مقارنته بـ Oberlo في التسعير ، لأنه يقدم 4 خطط ، ولا يتوافق السعر تمامًا مع Oberlo. بعد قولي هذا ، لا تزال تحصل على قيمة جيدة ، وقد يجادل الكثير من الناس بأنها صفقة أقوى من Oberlo ، اعتمادًا على موقفك. أوه ، ولا تزال هناك خطة مجانية ، تمامًا مثل Oberlo. 

ها هي خطط التسعير من DSers:

  •  الأساسية: مجاني (إلى الأبد) لما يصل إلى 3000 منتج ، بدون قيود على الطلبات ، وما يصل إلى 3 متاجر ، وأدوات لإدارة المخزون المحدود ، وإدارة تغيير التكلفة ، وقواعد الأسعار الآلية. 
  • المتقدمة: بدءًا من 15.90 دولارًا أمريكيًا شهريًا لمتجر به ما يصل إلى 20 ألف منتج و 10 متاجر. يمكنك أيضًا الحصول على محول شحن خاص وطلب بالجملة ودعم العملاء ذي الأولوية والأتمتة لإدارة المخزون وتغييرات التكلفة والتسعير. يمكنك أيضًا الحصول على خرائط متغيرة ، ورسم خرائط BOGO / حزمة ، ودعم الشركات التابعة. 
  • برو: بدءًا من 39.90 دولارًا شهريًا لما يصل إلى 75 ألف منتج ، و 25 متجرًا ، وكل شيء من الخطط السابقة ، بالإضافة إلى المزيد من المنتجات المدعومة في محول موفر الشحن. 
  • المؤسسة: بدءًا من 399 دولارًا شهريًا لما يصل إلى 100 ألف منتج ، و 50 متجرًا ، وكل شيء في الخطط السابقة ، بالإضافة إلى التخصيص الكامل للميزات وحجم الاستخدام الأعلى. 

استنتاج بشأن التسعير: DSers لديها أسعار أكثر مرونة من Oberlo (مع المزيد من الخطط للاختيار من بينها). ولا يزال بإمكانك الوصول إلى خطة مجانية. ناهيك عن أن حدود المنتج والطلب أعلى في كل خطة DSers تقريبًا عند مقارنتها بـ Oberlo. لذلك ، بالنسبة للتسعير ، يبدو أنه مكسب للانتقال من Oberlo إلى DSers.

مقارنة الواجهة: DSers vs Oberlo

واجهة Oberlo

كان من السهل تثبيت Oberlo من Shopify متجر التطبيقات ، أضف المنتجات من لوحة القيادة الخاصة بهم أو من Shopify تخزين وتصفية آلاف المنتجات من موردي AliExpress في جميع أنحاء العالم. 

قدم البحث عن المنتج مجموعات ، ويمكنك أيضًا استيراد المنتجات بناءً على عنوان URL أو المعرف ، أو حتى الانتقال إلى أداة الاستيراد المجمعة. بعد ذلك ، سمح لك بالفرز بناءً على المكان الذي كان المنتج قادرًا على الشحن إليه. كان أحد الجوانب السلبية هو أنه كان من الصعب رؤية أوقات الشحن في لمحة ، مع الأخذ في الاعتبار أنه كان عليك النقر فوق كل منتج للحصول على أي فكرة عن أوقات الشحن ، أو من أين يتم شحن المنتج. هذا جعل من الصعب للغاية التصفية بناءً على سرعة الشحن. 

لوحة القيادة Oberlo

بخلاف ذلك ، عمل ملحق Oberlo Chrome مثل السحر ، حيث ساعد التجار على تصفح أي منتجات على AliExpress ، مع توفير طريقة سريعة أيضًا لاستيراد كل تفاصيل المنتج هذه ، بالإضافة إلى الصور ، إلى Oberlo و Shopify. 

AliExpress: DSers مقابل Oberlo

علاوة على ذلك ، قدم Oberlo إدارة ممتازة للمخزون ، ومزامنة المنتجات ، وأدوات التنفيذ الآلي. 

واجهة DSers

قد نجادل في أن ملف DSers عملية الإعداد والتثبيت الشاملة هي في الواقع أنظف وأسهل في الفهم من Oberlo. لا يقتصر الأمر على توفير تكامل بسيط ، بل يشرح دليل الترحيب كل ما تحتاج إلى معرفته للعثور على المنتجات وإعداد متجرك. 

لوحة القيادة جميلة أيضًا ؛ إنه مليء بالفئات والفلاتر والمجموعات التي تدخل مباشرة إلى منتجات AliExpress التي تتعلق بمتجرك الخاص. نحب أيضًا أنه يمكنك العثور على موقع "الشحن من" بسهولة أكبر على DSers ، ولديهم شفافية أكثر فيformatحول المدة التي يستغرقها شحن المنتجات إلى عملائك. 

التصفية حسب الدولة في DSers

تعمل واردات المنتج بسلاسة في DSers أيضًا ، سواء كان ذلك من خلال امتداد Chrome السلس (الذي يتيح لك تصفح المنتجات وإضافتها في AliExpress) ، أو يمكنك إضافة منتجات في DSers إلى قائمة الاستيراد ودفعها إلى Shopify تخزين. 

أضف منتج

أخيرًا ، تقدم DSers عددًا كبيرًا من الميزات التي يمكن الوصول إليها بسهولة من القائمة الرئيسية ، بما في ذلك خيارات:

  • البحث dropshipping الموردين
  • استيراد المنتجات
  • عرض الطلبات
  • استيراد الطلبات بالجملة
  • أوامر المسار
  • تحسين الشحن
  • عرض التقارير
لوحة القيادة DSers مقابل Oberlo

خاتمة الواجهة: لا تعتبر DSers متراخية في قسم الواجهة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى امتداد Chrome ، ولوحة القيادة الجميلة ، وفلترتها وشفافيتها الأقوى عند مقارنتها بـ Oberlo. لم تكن واجهة Oberlo بهذا السوء ، لكنها كانت بحاجة إلى بعض التحسينات. نشعر أن الغالبية العظمى من مستخدمي Oberlo سيشعرون وكأنهم في المنزل تمامًا مع DSers ، وحتى نتفاجأ من بعض الإضافات التي تظهر على لوحة أجهزة DSers. 

مقارنة دعم العملاء

دعم عملاء Oberlo

للحصول على دعم العملاء المباشر ، قدم Oberlo صندوق دردشة ونظام تذاكر عبر البريد الإلكتروني للتجار للتواصل مع الأسئلة. بدا من تفاعلاتنا السابقة مع دعم العملاء responsive، ومهذب ، وعلى دراية بالمنصة. 

ولكن تم توجيه الغالبية العظمى من دعم العملاء إلى مركز مساعدة Oberlo ، والذي تضمن عددًا لائقًا من المقالات حول إدارة حسابك وإنشاء متجر والتعامل مع المنتجات والأسعار. لم نكن نقول إنها كانت كمية هائلة من الوثائق ، لكنها كانت كافية. 

مركز مساعدة Oberlo

قدم Oberlo أيضًا مدونة ودورات عبر الإنترنت وصفحة أسئلة وأجوبة لأغراض التدريب والإعداد. لقد تمكنت أيضًا من الوصول إلى الشركة أو تصفح الموارد عبر قنوات التواصل الاجتماعي مثل YouTube و Instagram و Facebook و Twitter. 

دعم عملاء DSers 

يوفر DSers عنوان بريد إلكتروني مباشرًا للاتصال بفريق الدعم في أي وقت. تُظهر اختباراتنا ذات الأسئلة الشائعة أنهم ، مثل Oberlo ، يقدمون responsive informatأيون بمعرفة محترمة. لا يبدو أن هناك رقم هاتف ، لكن هذا لم يكن متاحًا من خلال Oberlo أيضًا. يمكنك أيضًا التواصل عبر Messenger ، وهو خيار فريد غير متاح من Oberlo. 

مركز المساعدة هو المورد الرئيسي للتجار الذين يرغبون في التعرف على النظام الأساسي والبحث بأنفسهم. يحتوي مركز مساعدة DSers على مقالات أكثر بكثير مما كان متاحًا على Oberlo. يمكنك القراءة حول مشكلات الحساب والمنتجات والطلبات والترحيل فيformatأيون ومنصات متعددة مثل Shopify, Wixو WooCommerce. يوجد أيضًا قسم للأسئلة الشائعة في صفحة مركز المساعدة مباشرةً. 

مركز مساعدة DSers - DSers vs Oberlo

إلى جانب كل ذلك ، يمكن للمتسوقين قراءة مدونة DSers واستكشاف الحلول من خلال صفحات DSers على Facebook و YouTube و Twitter، وإينستاجرام. 

استنتاج دعم العملاء: Oberlo ربما يكون قد قام بعمل أفضل باستخدام مقاطع الفيديو والوسائط الاجتماعية ، لكن دعم العملاء الحقيقي يأتي في شكل مقالات دعم بشري مباشر ومقالات قاعدة معرفية. لكل من هؤلاء ، يبدو أن DSers تغلب على Oberlo. لذلك ، يبدو أن أولئك الذين يتحولون من Oberlo إلى DSers يجب أن يجدوا دعم العملاء جذابًا إلى حد ما. 

ملخصنا

بشكل عام ، نشعر بذلك dropshipping التجار الذين ينتقلون من Oberlo إلى DSers هم في أيد أمينة. 

  • توفر مجموعة الميزات من DSers كل ما تلقيته من Oberlo ، مع بعض الإضافات البارزة مثل مُحسِّن المورد والمنتجات القابلة للتحرير في DSers ورسم الخرائط المتغيرة. 
  • للتسعير ، لدى DSers خطط أكثر مما كان لدى Oberlo ، ولا يزال لديك خيار استخدام خطة مجانية. ناهيك عن أن كل خطة من DSers توفر دعمًا لمنتجات وأوامر أكثر مما كنت ستحصل عليه gotten من Oberlo. 
  • واجهة DSers هي بالتأكيد أقوى من واجهة Oberlo. ربما توقف Oberlo عن تطوير النظام الأساسي إذا كانوا يعلمون أنه لن يستمر لفترة أطول ، ولكن من دليل الترحيب إلى لوحة القيادة الأنيقة ، يتفوق DSers على Oberlo عندما يتعلق الأمر بالواجهة. 
  • يشبه دعم العملاء من DSers إلى حد ما ما تلقيته من Oberlo. ومع ذلك ، وجدنا أن DSers توفر المزيد من الوثائق في مركز المساعدة الخاص بها ، بينما كان مركز المساعدة من Oberlo ضئيلًا بعض الشيء. بغض النظر ، توفر DSers دعمًا عالي الجودة عبر البريد الإلكتروني ، مثلما كنت ستفعل gotten من Oberlo. 

بشكل عام ، يبدو أن DSers توفر كل ما لديك gotten تستخدم مع Oberlo. و Shopify جعل من السهل التحويل من Oberlo إلى DSers دون فقد أي من مخزونك. نعتقد أن معظم التجار سيجدون الميزات الإضافية من DSers جذابة للغاية ، وأن معظم الناس سيتبنون الأسعار المحسنة. 

إذا كنت قد انتقلت بالفعل من Oberlo إلى DSers، يرجى إعلامنا في التعليقات إذا كنت توافق على المقارنة. هل تشعر أن DSers منصة قابلة للمقارنة أو أقوى من Oberlo بالنسبة لك dropshipping اعمال؟

جو وارنيمونت

جو وارنيمونت كاتب مقيم في شيكاغو يركز على أدوات التجارة الإلكترونية ، ووردبريس ، ووسائل التواصل الاجتماعي. عندما لا يصطاد السمك أو يمارس اليوجا ، فهو يجمع الطوابع في المتنزهات الوطنية (على الرغم من أن ذلك مخصص للأطفال بشكل أساسي). تحقق من محفظة جو للاتصال به وعرض الأعمال السابقة.

التعليقات الردود 0

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التقييم *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

DSers vs Oberlo: Can Dropshippers Expect the Same Great Service?

We compared the features, pricing, interface, and customer support of DSers and (the now defunct) Oberlo.

If you subscribe to a service from a link on this page, Reeves and Sons Limited may earn a commission. See our ethics statement.

Shopify dropshippers were thrown off guard when Shopify announced it would close the popular dropshipping app in June 2022. Shopify also recommended that all former Oberlo users transfer their products and orders to their new, official dropshipping partner, DSers. So, that begs the question, what are the differences between DSers vs Oberlo?

Can you still find and import products from AliExpress? Does it still seamlessly integrate with the Shopify ecommerce platform and offer things like a Chrome extension, free plan, and the ability to make bulk orders? 

These are all valid questions, since Shopify actually has a myriad of AliExpress dropshipping apps to choose from, so we want to get a solid idea as to why Shopify decided to vouch for DSers over the rest of them. To do so, we've heavily tested and researched the DSers Shopify app and compared it to all the features Oberlo used to offer. This way, you're able to make your own decision as to which dropshipping tool you should add to your Shopify store, and figure out how close DSers and Oberlo are when it comes to features. 

Oberlo vs DSers

DSers vs Oberlo

This guide is for beginners to the dropshipping game, as well as advanced Oberlo users who want close to the exact features from DSers as they came to expect from Oberlo. 

Oberlo

We’ll review:

  • Features of DSers vs Oberlo
  • Pricing of DSers vs Oberlo
  • Interface of DSers vs Oberlo
  • Customer support of DSers vs Oberlo

Let’s get started. 

Feature Comparison: DSers vs Oberlo

Both DSers and Oberlo offer large collections of features, both of which are meant to make dropshipping easy for merchants. You pick products from AliExpress (and some other sources), sync the product details with your Shopify story, then the orders get automatically sent for fulfillment to the suppliers. Both of them also ensure that the merchants don’t have to mess with inventory updates or shipping, seeing as how the suppliers complete all of that for you. 

Integrations

Oberlo Ecommerce Integrations

One interesting part about Oberlo is that it only integrated with one ecommerce platform: Shopify. 

DSers Ecommerce Integrations

DSers, on the other hand, integrates with quite a few:

  • Shopify
  • WooCommerce
  • Wix
  • PayPal (not exactly an ecommerce platform, but you can sell on other platforms with PayPal)

So, DSers actually gives store owners more flexibility when it comes to platform integrations. Working with Oberlo meant that your entire operation had to remain on Shopify. If you move to DSers, you may not have any plans to shift to Wix or WooCommerce, but there’s at least the option in case your situation changes. 

Oberlo Sourcing Integrations

As for sourcing and other integrations, Oberlo only provided a direct link to AliExpress. That technically taps you into thousands of suppliers, mainly in China and India. 

DSers Sourcing Integrations

DSers is the same way, so you can link your DSers account and Shopify site to AliExpress to connect with the same suppliers you would have found through Oberlo. 

Order Fulfillment and Automation

Oberlo Order Fulfillment

Most elements of order fulfillment were automated in Oberlo. All products continually synced with your Shopify store to ensure the most accurate information. You could also automate some of the pricing so as to achieve a certain margin across your store. 

As for fulfillment, an order came in, and you had the option to automate that order, so it went directly to the supplier for them to fulfill and send to your customer. Inventory automation was also possible, keeping your inventory counts accurate at all times and ensuring that you weren’t selling items that were no longer in stock. 

DSers Order Fulfillment

Automation comes in many forms in DSers. First of all, you’re able to set variant mapping, product bundling, and bulk orders to all happen based on certain rules. There’s also a supplier optimizer that automatically filters down your supplier search to ones that fit your criteria. 

DSers also has an auto-sync tool for order status and tracking numbers, giving you the option to send all order tracking numbers to your store and PayPal. That goes for stock management, shipping, and order updates as well. An order comes through, gets sent to the supplier, and they fulfill and ship the order to your customers; so it’s completely automated from start to finish. 

The same can be said for pricing and inventory. When you add a product on DSers, all details get continually synced between AliExpress and your store. This way, if a price changes, or the inventory drops, or even the product description changes, all of those adjustments get reflected on your store, without having to manually update it yourself. 

Chrome Extensions and Importing

Oberlo Chrome Extension and Importing

The Oberlo Chrome extension was free, offered the ability to browse AliExpress, and gave you options to import products directly to the Oberlo dashboard. 

DSers Chrome Extension and Importing

There’s not much different about the DSers Chrome extension except the unique branding. You can still download it for free, browse AliExpress, and import products from the site in bulk or individually. 

Tracking Options

Oberlo Tracking Options

As long as a supplier provided shipment tracking, Oberlo sent that tracking information to your Oberlo dashboard. It also synced with your Shopify store for the most streamlined process. 

Both sales and shipment tracking came standard, and, of course, you receive tracking reports on the Oberlo dashboard. 

DSers Tracking Options

Tracking is relatively similar in DSers: you get tracking codes from whichever suppliers provide them, and those codes get transferred into the DSers dashboard. After that, they sync with your Shopify store in order to manage everything in one place and send the tracking information to customers. 

All of those tracking numbers get synced with Shopify and PayPal, or whatever platform you use. So, it shouldn’t feel much different, at least in terms of tracking, when switching from Oberlo to DSers. 

Supplier Switching

Supplier Switching on Oberlo

Oberlo was known for having the option to switch to any other supplier you wanted, at any time. This meant that you could drop a supplier who wasn’t replying and not have to worry about any red tape along the way. 

Supplier Switching on DSers

DSers takes this up a notch, considering that you can trade suppliers, but also use the Supplier Optimizer tool to filter out certain suppliers while searching for new ones. There’s also a variant mapper and product bundler for mapping multiple suppliers to one variant or bundle, often removing the need to worry about which suppliers are the most reliable in the first place. You can include multiple suppliers for one product and make sure that one delivers for one variant while the other covers another variant. 

Product Editing Options

Oberlo Product Editing

Oberlo served as more of an import tool than a product editing module. That meant that you couldn’t edit any of your products within Oberlo. This happened because it didn’t make sense to edit in Oberlo, considering it would mess up any syncing that occurred between AliExpress and Shopify. 

It was technically possible to edit products in Oberlo, but it usually made for a mess between your Shopify store and Oberlo, leaving you with inaccurate information. 

DSers Product Editing

DSers doesn’t necessarily encourage product editing in its own dashboard, but it’s definitely possible. Not only that, but any changes seem to also render in your Shopify store. So, DSers appears to have improved upon the setup from Oberlo by allowing you to edit products anywhere (whether it’s on your online store or DSers) while maintaining the syncing that occurs between the two. 

Pricing Comparison: DSers vs Oberlo

Switching from Oberlo to DSers, or any other Shopify dropshipping app for that matter, makes everyone curious about whether you’ll have to pay extra fees. 

Oberlo was fairly affordable across the board, even for rookie dropshippers who wanted to start with the free plan and work their way up to the $29.90 per month paid plan. 

Does DSers offer a similar pricing structure? Let’s take a look. 

Oberlo Pricing

Oberlo offered three tiers of pricing:

  • Starter: $0 (forever) as long as you kept your dropshipping store to 500 products and 50 orders every month. So, it allowed for smaller stores to place orders without problems. You also received the free Chrome extension for sourcing, pricing automation, product syncing, and sales reports. 
  • Basic: $29.90 per month for up to 10K products in your store, along with 500 orders each month. You also received all features from the previous plan, plus shipment tracking and monitoring for order fulfillment and order processing. 
  • Pro: $79.90 per month for a store with up to 30K items, unlimited orders, multiple users, and all features from the previous plans. 

DSers Pricing

DSers is a little different when compared to Oberlo in pricing, since it offers 4 plans, and the pricing doesn’t line up exactly with Oberlo. Having said that, you’re still getting a good value, and many people might argue it’s a stronger deal than Oberlo, depending on your situation. Oh, and there’s still a free plan, just like Oberlo. 

Here are the pricing plans from DSers:

  •  Basic: Free (forever) for up to 3000 products, no limit on orders, up to 3 stores, and tools for limited inventory management, cost change management, and automated price rules. 
  • Advanced: Starting at $15.90 per month for a store with up to 20K products and 10 shops. You also get a special shipping adaptor, bulk ordering, priority customer support, and automations for inventory management, cost changes, and pricing. You also get variant mapping, BOGO/bundle mapping, and affiliate support. 
  • Pro: Starting at $39.90 per month for up to 75K products, 25 stores, everything from the previous plans, plus more products supported in the shipping saver adaptor. 
  • Enterprise: Starting at $399 per month for up to 100K products, 50 stores, everything in the previous plans, plus full customization for features and higher usage volume. 

Conclusion on Pricing: DSers has more flexible pricing than Oberlo (with more plans to choose from). And you still have access to a Free plan. Not to mention, the product and order limits are higher in just about every DSers plan when compared to Oberlo. So, for pricing, it looks like a win to move from Oberlo to DSers.

Interface Comparison: DSers vs Oberlo

The Oberlo Interface

It was easy to install Oberlo from the Shopify App Store, add products from their own dashboard or your Shopify store, and filter through thousands of products from AliExpress suppliers across the globe. 

The product search provided collections, and you could also import products based on URL or ID, or even go for the bulk import tool. After that, it allowed you to sort based on where the product was able to ship to. One downside was that it was difficult to see shipping times at a glance, considering you had to click through each product to gain any insight on shipping times, or where the product shipped from. This made it extremely difficult to filter based on shipping speed. 

Oberlo dashboard

Other than that, the Oberlo Chrome extension worked like a charm, helping merchants browse any products on AliExpress, while also providing a quick way to import all of those product details, as well as photos, into Oberlo and Shopify. 

AliExpress: DSers vs Oberlo

And to top it off, Oberlo offered excellent inventory management, product syncing, and automated fulfillment tools. 

The DSers Interface

We would argue that the DSers overall onboarding and installation process is actually cleaner and easier to understand than Oberlo. Not only do they provide a simple integration, but the welcome guide explains everything you need to know for finding products and setting up your store. 

The dashboard is a pretty one as well; it’s filled with categories, filters, and collections that tap right into the AliExpress products that relate to your own store. We also like that you can find the “ship from” location much easier on DSers, and they have more transparent information about how long it should take to ship products to your customers. 

filter by country in DSers

Product imports work smoothly in DSers as well, whether it’s through the seamless Chrome extension (which lets you browse and add products in AliExpress), or you add products in DSers to the import list and push it to your Shopify store. 

add product

Finally, DSers offers a considerable number of features that are easily accessible from the main menu, including options to:

  • Find dropshipping suppliers
  • Import products
  • View orders
  • Import bulk orders
  • Track orders
  • Optimize shipping
  • View reports
DSers dashboard vs Oberlo

Interface Conclusion: DSers is no slouch in the interface department, mainly because of its Chrome extension, beautiful dashboard, and its stronger filtering and transparency when compared to Oberlo. The Oberlo interface wasn’t that bad, but it needed some improvements. We feel the vast majority of Oberlo users will feel right at home with DSers, and even be surprised by some of the extras that appear on the DSers dashboard. 

Customer Support Comparison

Oberlo Customer Support

For direct customer support, Oberlo provided a chatbox and an email ticketing system for merchants to reach out with questions. From our previous interactions with the customer support, they seemed responsive, courteous, and knowledgeable about the platform. 

But the vast majority of customer support was directed to the Oberlo Help Center, which included a decent number of articles on managing your account, setting up a store, and handling products and pricing. We wouldn’t say it was an overwhelming amount of documentation, but it sufficed. 

Oberlo help center

Oberlo also provided a blog, online courses, and an FAQs page for training and onboarding purposes. You were also able to reach out to the company, or browse for resources, through social media channels like YouTube, Instagram, Facebook, and Twitter. 

DSers Customer Support 

DSers provides a direct email address to contact its support team at anytime. Our tests with common questions show that they, like Oberlo, offer responsive information with respectable knowledge. There doesn’t seem to be a phone number, but that wasn’t available through Oberlo either. You can also reach out via Messenger, which is a unique option not available from Oberlo. 

The Help Center is the main resource for merchants that want to learn about the platform and research themselves. The DSers Help Center has far more articles than what was available on Oberlo. You can read about account issues, products, orders, and migration information, and for multiple platforms like Shopify, Wix, and WooCommerce. There’s even an FAQs section right on the Help Center page. 

DSers help center - DSers vs Oberlo

Along with all of that, dropshippers can read the DSers blog and explore solutions through the DSers pages on Facebook, YouTube, Twitter, and Instagram. 

Customer Support Conclusion: Oberlo may have done a better job with videos and social media, but real customer support comes in the form of direct human support and knowledgebase articles. For both of those, DSers seems to beat out Oberlo. So, it appears that those converting from Oberlo to DSers should find the customer support rather appealing. 

Our Summary

Overall, we feel that dropshipping merchants who switch from Oberlo to DSers are in good hands. 

  • The feature set from DSers provides just about everything you received from Oberlo, with some notable additions like the supplier optimizer, editable products in DSers, and variant mapping. 
  • For pricing, DSers has more plans than Oberlo had, and you still get the option to use a free plan. Not to mention, every plan from DSers provides support for more products and orders than what you would have gotten from Oberlo. 
  • The DSers interface is definitely stronger than Oberlo’s. Perhaps Oberlo stopped developing the platform if they knew it wasn’t going to stick around much longer but, from the welcome guide to the sleek dashboard, DSers beats out Oberlo when it comes to the interface. 
  • The customer support from DSers is fairly similar to what you received from Oberlo. However, we found that DSers provides more documentation in its Help Center, whereas the Help Center from Oberlo was a little skimpy. Regardless, DSers provides quality email support, much like you would’ve gotten from Oberlo. 

Overall, DSers seems to provide everything you may have gotten used to with Oberlo. And Shopify has made it easy to transfer from Oberlo to DSers without losing any of your inventory. We believe that most merchants will find the extra features from DSers quite appealing, and that most people will embrace the improved pricing. 

If you’ve already moved from Oberlo to DSers, please let us know in the comments if you agree with our comparison. Do you feel that DSers is a comparable, or stronger, platform than Oberlo for your dropshipping business?

Joe Warnimont

Joe Warnimont is a Chicago-based writer who focuses on eCommerce tools, WordPress, and social media. When not fishing or practicing yoga, he's collecting stamps at national parks (even though that's mainly for children). Check out Joe's portfolio to contact him and view past work.

Comments 0 Responses

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

shopify first one dollar promo 3 months