أفضل تقنية للتحقق من مكانة أقل من 100 دولار (الجزء 1 من 3) - Twitter (يونيو 2018)

هذه هي الحلقة الأولى من سلسلتنا حول التحقق من الكفاءة. قد ترغب في قراءة الجزء اثنان و ثلاثة للحصول على الصورة كاملة.

كيف تريد أن تعرف ما إذا كان محراب مربحة قبل أن تضيف منتجًا واحدًا إلى متجرك؟ في هذا الأسبوع ، سأوضح لك طرق 3 للتحقق من مكانتك بأقل من $ 100. هذه هي التقنيات التي استخدمتها شخصيا أو أن رجال الأعمال التجارة الإلكترونية الناجحة علمني.

أيضا ، لدي فيديو تدريب مجاني خاص في نهاية هذه المقالة لمساعدتك على أبعد من ذلك. تأكد من قراءة كل الطريق حتى النهاية للحصول عليه.

لذلك أنا أستضيف بودكاست التجارة الإلكترونية حيث أقوم بمقابلة أشخاص عاديين أخذوا التجارة الإلكترونية ، والآن إما يتمتعون بالحرية المالية والأمان أو أنهم في طريقهم. أتحدث معهم عن ما نجح في زيادة حركة المرور والمبيعات ، وكذلك الأخطاء التي ارتكبوها على طول الطريق. إن وضع البودكاست هو عمل كثير ، يشبه إلى حد كبير الرفع الثقيل الذي يتعين عليك القيام به عندما تبدأ في متجر للتجارة الإلكترونية مثل التقاط والتحقق من المنافذ ، وإعداد المتجر بالفعل ، وكتابة أوصاف المنتج ، ومصنعي المصادر.

كنت أعلم أنه سيكون هناك الكثير من العمل ، لذلك لم أكن أتعمق في ذلك ، وبدلاً من ذلك ، تأكدت من أنه كان هناك طلب على بودكاست يضم أشخاصًا عاديين جعلوا أحلامهم في الحرية المالية تتحقق. كان لدي شعور بأن رواد الأعمال الطموحين يحبون أن يسمعوا قصصًا ملهمة من رواد الأعمال الناجحين في التجارة الإلكترونية الذين هم أشخاص عاديون يعملون الآن لأنفسهم ولديهم الحرية في السفر وقضاء المزيد من الوقت مع العائلة ...

... لكنني لم أعرف على وجه اليقين.

لذلك فعلت ما ينبغي على أي رجل أعمال فعله عندما يفكر في تأسيس شركة جديدة أو مدونة جديدة أو فتح متجر على الإنترنت ، لقد تأكدت من وجود طلب قبل الغوص في الرأس أولاً.

فعلت كل التحقق من صحة باستخدام Twitter...

تحقق باستخدام Twitter بطاقات جيل الرصاص

واحد من Twitterأحدث ميزة للمعلنين هي بطاقات جيل الرصاص الخاصة بهم. إذا كنت نشط على Twitter ربما كنت قد رأيت منهم نشرها بعض من أكبر العلامات التجارية.

أفضل شيء في هذه البطاقات هو أنها مجدية لجميع الأعمال لأنها مجانية 100٪. ال Twitter بطاقة Lead Generation هي أداة صغيرة تظهر كتغريدة. سوف أتباعك في ذلك Twitter تيار وأي شخص يزور الخاص بك Twitter ستشاهد الصفحة أيضًا بطاقة Lead Lead.

تتضمن البطاقة شعارك وزرًا. إذا كان شخص ما مهتمًا بمعرفة المزيد عن منتجك أو متجرك أو مكانه الذي تعلن عنه في البانر ، فيمكنه النقر على زر التسجيل. بمجرد أن ينقروا على الزر ، يمكنك الوصول إلى عنوان بريدهم الإلكتروني حتى لو لم يكونوا من أتباعك.

Twitter التحقق من مكانة
يمكّن إستخدام برنامج Twitter بطاقات جيل العملاء المحتملين للتحقق من مكانة الخاصة بك

Twitter تعتبر بطاقات Lead Generation طريقة رائعة لاختبار المياه باستخدام منتج أو مكانة جديدة. كل ما عليك فعله هو قضاء حوالي 15 دقيقة لتجميع بطاقة Lead Leaderation Generation ومعرفة عددهم Twitter يختار المستخدمون معرفة المزيد حول منتجك أو مكانته.

في نهاية هذا المنشور هو مورد مجاني لا تريد أن تفوت. سوف تحصل على فيديو تدريبي مجاني يوضح لك بالضبط كيفية التحقق من مكانة الخاصة بك باستخدام Twitter.

إذا لم يكن لديك متابعون بعد ، فهناك طريقة لدفع حركة المرور إلى حسابك Twitter بطاقة جيل الرصاص التي سأغطيها أكثر قليلاً.

استخدام بطاقات جيل الرصاص عندما يكون لديك بالفعل Twitter التالي

إذا كان لديك بالفعل متابعة في Twitter، هذه طريقة سريعة وغير يدوية ومجانية 100٪ لمعرفة ما إذا كان جمهورك مهتمًا بمنتجات معينة. بمجرد الحصول على البطاقة ، عليك فقط الجلوس والانتظار ومعرفة عدد الأشخاص الذين سجلوا.

في ما يلي شرح مفصل لكيفية إعداد بطاقة إنشاء عملاء لرفع مستوى القدرة على التحقق مما إذا كان هناك منتج أو متجر أو سوق متخصصة يستحق المتابعة مع متابعيك الحاليين:

الخطوة #1

احصل على صورة منتج عالية الجودة أو خذ واحدة بنفسك (إذا كنت تلتقط صورك الخاصة ، كتب هولي كارديو من Pixcphoto 10 Tips on كيفية التقاط صور المنتج مع جهاز iPhone)

الخطوة #2

باستخدام صورة المنتج ، ابحث عن صاحب عمل حر لإنشاء شعار لاستخدامه Fiverr.com (وظائف $ 5 ، عادة أوقات 24-48) أو 99designs.com (وظائف $ 19 ، ووقت تحويل 1). تأكد من إخبار المستقل أن حجم البانر يجب أن يكون 4: 1 ratio ratio (800px x 200px).

الخطوة #3

اكتب عنوانًا رائعًا. Joanne Weibe من Copyhackers لديها عظيم بلوق وظيفة على كتابة عناوين كبيرة. جوهر الموضوع هو أن العنوان الرئيسي يجب أن يجيب "نعم" على أسئلة 5 التالية:

  1. هل يتوافق مع توقعات الزائر؟ الإعلان عن المنتجات والمخازن التي يتوقع جمهورك الإعلان عنها.
  2. هل يجذب انتباه الزائر بطريقة غير ناعمة؟ لا تستخدم كلمات التسويق الرقيق ، فإنها تضع الزوار بشكل تلقائي.
  3. هل يتم توصيلها بوضوح بطريقة يمكن أن يفهمها طالب 6th؟
  4. هل تصل إلى نقطة الزائر؟ ليس وجهة نظرك ، ولكن وجهة نظرهم. هل تصف المنتج بطريقة ملائمة لحياة الزائر؟
  5. هل يسلط الضوء على شيء مفيد أو قيم؟ يجب أن يخبر العنوان المستخدم كيف يمكن تحسين حياتهم بواسطة المنتج

الخطوة #4

  1. اذهب إلى Twitter مبوبة والاشتراك للحصول على حساب. ستحتاج إلى إدخال رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك ولكن هذا سيكون 100٪ مجاني. هناك طرق لدفع المزيد من الحركة إلى بطاقة الجيل الرائد التي تكلف بعض المال الذي سأتحدث عنه قليلاً.
  2. انقر على التصميمات> البطاقات ، ثم انقر على "إنشاء بطاقة إنشاء العميل المحتمل"
    Twitter استراتيجية التحقق المتخصصة
    انقر فوق الزر Create Generation Generation button
  3. املأ جميع الحقول لبطاقتك. Twitter سوف تظهر لك كيف ستبدو بطاقة جيل العملاء المحتملين وأنت تملأ الحقول.
    Twitter التحقق من مكانة
    أضف العنوان والصورة التي أنشأتها

    إذا لم يكن لديك صفحة خصوصية حتى الآن ، فيمكنك وضع واحدًا معًا بشكل سريع وسريع iubenda.com.

    بالنسبة إلى عنوان URL الخاص بتفاصيل البطاقة (الاحتياطية) ، أقوم فقط بالربط بموقعي أو متجري الرئيسي. هذا هو المكان الذي يمكن للمستخدمين الذهاب إليه بعد إرسال عنوان بريدهم الإلكتروني. إذا لم يكن لديك متجر حتى الآن ، فسوف أقوم فقط بالربط بمتجرك Twitter صفحة لأن Twitter يتطلب منك وضع شيء في هذا المجال.

الخطوة #5

  1. انقر على تصميمات> تغريدات ، ثم انقر على "تأليف"
    Twitter دليل التحقق المتخصصة
    انقر على تأليف التغريدة
  2. أدخل في تغريدة ، يمكنك نشر شيء مشابه لعنوانك ، ثم إضافة بطاقة الجيل الذي أنشأته للتو. يجب أن تشاهد فقط الشخص الذي أنشأته للتو.
    Twitter خطوات التحقق المتخصصة
    أضف بطاقة Lead Lead إلى سقسقة
  3. أرسل تغريدة ثم قفز إلى Twitter صفحة الملف الشخصي وتأكد من النقر على رمز النقاط الثلاث في الجزء السفلي من تغريدة بطاقة جيل العملاء المحتملين وتحديد "تثبيت على صفحة ملفك الشخصي". هذا يحافظ على بطاقة جيل الرصاص كأفضل تغريدة في خلاصة صفحة ملفك الشخصي. تريد أن تكون بطاقة Lead Leaderation أول شيء يراه أي زائر لصفحة ملفك الشخصي ، وإلا سيتم دفنها بتغريدات مستقبلية ، ويمكنك إلغاء تثبيت تغريدة في أي وقت ، أو تبديل التغريدات التي قمت بتثبيتها.
    Twitter إعداد التحقق من صحة مكانة
    قم بتثبيت تغريدة مع بطاقة الجيل الرائد إلى الأعلى

الخطوة #6

الآن يمكنك الاستمرار في التغريد بالطريقة المعتادة وعندما يأتي أتباعك لزيارة صفحتك ، سيشاهدون بطاقة الجيل الرائد وإذا كانوا مهتمين بالمنتج أو المتجر أو المكان المناسب ، يمكنهم الاشتراك لمعرفة المزيد.

الخطوة #7

وبمرور الوقت ، يمكنك تتبع عدد عمليات الاشتراك التي تحصل عليها وكذلك الوصول إلى عنوان بريده الإلكتروني. يمكنك حتى تصدير رسائل البريد الإلكتروني إلى برنامج البريد الإلكتروني والتسويق الخاص بك مثل Mailchimp ، AWeber أو Infusionsoft.

للوصول إلى العملاء المحتملين ، انتقل إلى التصميمات> البطاقات ثم انقر على رمز تصدير العميل المحتمل:

Twitter التحقق من مكانة
تصدير خيوطك

دفع لدفع حركة المرور إلى بطاقة الجيل الرصاص الخاص بك

إذا لم يكن لديك Twitter بعد المتابعة ، أو إذا كنت تريد فقط زيادة عدد الزيارات إلى بطاقة Lead Leading الخاصة بك ، يمكنك "الترويج" لتغريدة بطاقة Lead Leading الخاصة بك والحصول على استهداف حقًا بشأن أنواع Twitter سيرى المستخدمون ذلك.

للقيام بذلك ، اتبع الخطوات التالية بعد الانتهاء من الخطوات #1 من خلال #7 أعلاه.

الخطوة #8

انقر فوق علامة التبويب "التصميمات" ، ثم انقر فوق الزر "إنشاء حملة جديدة" وحدد "العملاء المحتملون Twitterوهو ما نريد تحسين الحملة من أجله.

Twitter حملة جديدة
إنشاء جديد Twitter حملة

الخطوة #9

انقر على "تحديد تغريدات تويت الحالية للترويج" وحدد "بطاقة الجيل الرائد" التي تم نشرها للتو.

Twitter الترويج للتغريدات
روّج التغريدة التي أنشأتها للتو

الخطوة #10

للاستهداف ، اختر "الكلمات الرئيسية" إذا كانت هناك كلمات رئيسية من المرجح أن يغرد عنها جمهورك. إذا كنت تعلم أن جمهورك يتبع محددًا معينًا Twitter المستخدم ، يمكنك تحديد خيار الاستهداف "الاهتمامات والمتابعين".

  • حدد إجمالي ميزانية $ 100.
  • الحد الأقصى اليومي هو $ 20 / يوميًا.
  • واختر عرض سعر ضمن النطاق Twitter وتقترح.
  • يجب أن يتم تشغيل حملتك لمدة 5 يومًا.

في دراسة حالة صادرة عن Twitter, RockCreek إدارة حملة تغريدة مروج لها مع Twitter بطاقة Lead Leading و "شهدت الحملة معدل مشاركة بنسبة 4.6٪ وحققت أكثر من 1,700 جهة اتصال جديدة عبر البريد الإلكتروني في أقل من أسبوع واحد".

RockCreek فيه كثير من Twitter المتابعون ، عندما تحققت من صحة البودكاست الخاص بي باستخدام @Shopifyلقد بدأت Masters مع حوالي متابعي 1800 وما زلت قادرًا على جمع حوالي 50 من رسائل البريد الإلكتروني أسبوعيًا للتحقق من إنشاء البودكاست الخاص بي. كان هذا كله بدون دفع رسوم التغريدات الدعائية حتى تتمكن من تحقيق نتائج مماثلة بمجرد بدء تشغيل حملات تغريدات دعائية. إذا كان هناك طلب حقيقي على مكانتك ، يمكنك البدء في إنشاء قائمة بريدك الإلكتروني والبدء في الوصول إلى هؤلاء العملاء لمعرفة المزيد عنهم وما هي المشاكل التي لديهم

هناك لديك ، $ 100 وأقل من أسبوع 1 للتحقق من صحة الطلب بحيث يمكنك تحديد المنتجات أو المتاجر أو منافذ يجب عليك اتباعها قبل صب وقتك ومالك.

كيفية القيام بالتحقق الخاص بك الأول باستخدام Twitter

كان هذا طن من المعلومات. لقد أنتجت الحرة فيديو تدريب لك. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الإمساك باليد أو مجرد جولة تفصيلية خطوة بخطوة ، فسأخذك من وراء الكواليس وأوضح لك كيف اعتدت Twitter للتحقق من صحة Shopify الماجستير بودكاست. ستمر عبر كل خطوة في فيديو تدريب 13 دقيقة. (الوصول هنا)

فيليكس ثيا

فيليكس هو المضيف لل Shopify يبث برنامج Masters إذاعة مقابلة كل يوم اثنين مع رجل أعمال ناجح للتجارة الإلكترونية للكشف عن الخطوات الدقيقة التي اتخذوها لزيادة حركة المرور والمبيعات وتحقيق حريتهم المالية في نهاية المطاف.

Best Niche Validation Technique for Less than $100 (Part 1 of 3) – Twitter (March 2017)

niche validation

This is the first episode of our series on niche validation. You might want to read part two and three to get the whole picture.

How would you like to know if a niche is profitable before you add a single product to your store? This week I'm going to show you 3 ways to validate your niche for less than $100.  These are techniques that I've used personally or that successful ecommerce entrepreneurs have taught me.

Also, I have a special FREE Training Video at the end of this article to help you even further.  Make sure you read all the way to the end to get it.

So I host an ecommerce podcast where I interview regular people that took the ecommerce plunge and now either have financial freedom and security or are well on their way.  I talk to them about what worked to increase their traffic and sales and also what mistakes they made along the way. Putting together a podcast is a lot of work, very similar to the heavy lifting you have to do when you're starting an ecommerce store like picking and validating niches, actually setting up the store, writing product descriptions, sourcing manufacturers.

I knew that it would be a lot of work, so I wasn't going to just dive in, instead, I validated that there was a demand for a podcast featuring regular people that made their financial freedom dreams come true.  I had a feeling that aspiring entrepreneurs would love to hear inspiring stories from successful ecommerce entrepreneurs that are regular folks that now work for themselves and have the freedom to travel and spend more time with family…

…but I didn't know for sure.

So I did what any entrepreneur should do when they think about starting a new company, a new blog or opening up an online store, I validated that there was a demand before diving in head first.

I did all my validation using Twitter…

Validate using Twitter Lead Generation Cards

One of Twitter's latest feature for advertisers is their Lead Generation Cards.  If you're active on Twitter you've probably seen them posted by some of the biggest brands.

The best thing about these cards is that they're feasible for all business because they are 100% free.  The Twitter Lead Generation card is a little widget that appears as a tweet.  Your followers will see it in their Twitter stream and anyone visiting your Twitter page will also see the Lead Generation Card.

The card includes your banner and a button.  If someone is interested in learning more about your product, store or niche that you are advertising in the banner, they can click the sign up button.  Once they click the button, you get access to their email address even if they are not one of your followers.

Twitter niche validation
Using Twitter Lead Generation Cards to validate your niche

Twitter Lead Generation Cards are a great way to test the waters with a new product or niche.  All you have to do is spend about 15 minutes to put together the Lead Generation Card and see how many Twitter users opt in to learn more about your product or niche.

At the end of this post is a free resource that you don't want to miss.  You will get a FREE Training Video showing you exactly how to validate your niche using Twitter.

If you don't have a following yet there's a way to drive traffic to your Twitter Lead Generation Card that I will cover a little further down.

Using Lead Generation Cards When You Already Have a Twitter Following

If you already have a following on Twitter, this is a quick, hands-off and 100% free way to see if your audience is interested in specific products.  Once you get the card up you just have to sit back and wait and see how many people sign up.

Here's step-by-stpe how you can set up a Lead Generation Card to validate if a product, store or niche is worth pursuing with your current followers:

Step #1

Get a high quality product photo or take one yourself (if you are taking your own photos, Holly Cardew from Pixcphoto wrote 10 Tips on How to take product photos with an iPhone)

Step #2

Using the product photo, find a freelancer to put together a banner for you using Fiverr.com ($5 jobs, usually 24-48 turnaround times) or Swiftly.com ($19 jobs, 1 hour turnaround).  Make sure to tell the freelancer that the size of the banner needs to be 4:1 aspect ratio (800px x 200px).

Step #3

Write a great headline.  Joanne Weibe from Copyhackers has a great blog post on writing great headlines.  The gist is that a great headline should answer “YES” to these 5 questions:

  1. Does it matches the visitor's expectations?  Advertise products and stores that your audience would expect you to advertise.
  2. Does it grab the visitor's attention in a non-sleezy way?  Don't use fluffy marketing words, they automatically put visitors on guard.
  3. Is it clearly communicated in a way that a 6th grader could understand?
  4. Does it get to the visitor's point?  Not your point, but their point.  Does it describe the product in a way that is relevant to the visitor's life?
  5. Does it highlight something beneficial or valuable?  The headline should tell the user how their life can be improved by the product

Step #4

  1. Go to Twitter Ads and sign up for an account.  You will need to put in your credit card number but this will be 100% free.  There are ways to drive even more traffic to the Lead Generation Card that do cost some money which I will talk about in a bit.
  2. Click on Creatives > Cards then click on “Create Lead Generation Card”
    Twitter niche validation strategy
    Click on the Create Lead Generation card button
  3. Fill in all the fields for your card.  Twitter will show you what your Lead Generation Card will look like as you are filling it out the fields.
    Twitter niche validation
    Add the headline and image you created

    If you don't have a privacy page yet, you can put one together really quickly and for free over at iubenda.com.

    Try-Shopify

    For the Card Details (Fallback) URL I just link to my main site or store.  This is where users can go after they submitted their email address.  If you don't have a store yet I would just link back to your Twitter page because Twitter requires you to put something in that field.

Step #5

  1. Click on Creatives > Tweets then click on Compose Tweet
    Twitter niche validation guide
    Click on Compose Tweet
  2. Enter in a tweet, you can post something similar to your headline and then add the Lead Generation Card you just created.  You should only see the one you just created.
    Twitter niche validation steps
    Add the Lead Generation card to your tweet
  3. Send out the Tweet and then jump to your Twitter profile page and make sure to click on the three dot icon at the bottom of your Lead Generation Card tweet and select “Pin to your profile page”.This keeps the Lead Generation Card as the top tweet on your profile page's feed.  You want the Lead Generation Card to be the first thing any visitor to your profile page sees otherwise it will get buried by future tweets.You can un-pin a tweet at any point, or switch which tweets you pin.
    Twitter niche validation setup
    Pin tweet with Lead Generation Card to the top

Step #6

Now you can continue to tweet like normal and as your followers come visit your page, they will see the Lead Generation Card and if they want are interested in the product, store or niche, they can opt in to learn more.

Step #7

Over time, you can track how many sign ups you are getting and also get access to their email address.  You can even export the emails to your email marketing software like Mailchimp, AWeber or Infusionsoft.

To access your leads go to Creatives > Cards and then click on the lead exportation icon:

Twitter niche validation
Export your leads

Paying to Drive Traffic To Your Lead Generation Card

If you don't have a Twitter following yet, or if you just want to drive more traffic to your Lead Generation Card, you can “Promote” your Lead Generation Card tweet and get really targeted about what kinds of Twitter users will see it.

To do this, follow these steps after you've already gone through Steps #1 through #7 above.

Step #8

Click on the Creatives tab and then click on the “Create new campaign” button and select “Leads on Twitter” which is what we want to optimize the campaign towards.

Twitter new campaign
Create a new Twitter campaign

Step #9

Click on “Select existing Tweets to Promote” and select the Lead Generation Card tweet you just created.

Twitter promoting tweets
Promote the tweet you just created

Step #10

For Targeting, choose “Keywords” if there are keywords that your audience is likely to Tweet about.  If you know that your audience is following a specific Twitter user, you can choose the “Interests and followers” targeting option.

  • Set a total budget of $100.
  • Daily maximum of $20/day.
  • And choose a bid within the range Twitter suggests.
  • Your campaign should run for 5 days.

In a case study released by Twitter, @RockCreek ran a Promoted Tweet campaign with the Twitter Lead Generation Card and “The campaign saw a 4.6% engagement rate and generated over 1,700 new email contacts in less than one week.”

@RockCreek has a lot of Twitter followers, when I validated my podcast with @ShopifyMasters I started with about 1800 followers and still was able to collect about 50 emails a week to validate the creation of my podcast.  This was all without paying for Promoted Tweets so you can definitely achieve similar results once you start running Promoted Tweets campaigns.  If there's a real demand for your niche, you can start building your email list and start reaching out to those customers to learn even more about them and what problems they have

There you have it, $100 and less than 1 week to validate the demand so that you can identify which products, stores or niches you should pursue before you pour your time and money in.

How to do your first niche validation using Twitter

That was a ton of information. I've produced a free training video for you. If you need a little more hand holding or just a step-by-step walkthrough, I'll take you behind the scenes and show you how I used Twitter to validate the Shopify Masters podcast. I'll walk through each step in this 13-minute training video. (Access Here)

Felix Thea

Felix is the host of the Shopify Masters podcast where he releases an interview every Monday with a successful ecommerce entrepreneur to uncover the exact steps they took to increase traffic and sales and ultimately achieve their financial freedom.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *