أفضل منصات الفيديو عبر الإنترنت لمنشئي المحتوى

إذا قمت بالاشتراك في خدمة من رابط على هذه الصفحة ، فقد تحصل شركة Reeves and Sons Limited على عمولة. انظر لدينا بيان الأخلاق.

هل تبحث عن أفضل منصات الفيديو عبر الإنترنت لمنشئي المحتوى؟ انت لست وحدك.

اقتحم الفيديو العالم في السنوات القليلة الماضية. تستخدم 86٪ من الشركات الآن الفيديو كأداة تسويق ، ويقول 92٪ إنه جزء مهم من استراتيجية التسويق الخاصة بهم. في الوقت نفسه ، تتطور الحلول التي يمتلكها منشئو المحتوى لتقديم الفيديو للمستهلكين.

يمكن لقادة السوق اليوم بث فيديو مباشر وإنشاء دورات وندوات عبر الإنترنت وتوفير فيديو "حسب الطلب" وحتى مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم عبر منصات OTT. بالطبع ، قبل أن يتمكن أي شخص من البدء في الاستفادة من الفوائد التي يقدمها الفيديو ، يحتاج إلى العثور على النظام الأساسي المناسب.

توفر منصات الفيديو عبر الإنترنت كل ما يحتاجه قادة الأعمال لإنشاء محتوى مقنع ومشاركته ، من أدوات CMS إلى النماذج وحتى خيارات تحقيق الدخل.

اليوم ، سنلقي نظرة على بعض أفضل منصات الفيديو التي يمكن لقادة الأعمال والمبدعين استكشافها لتلبية احتياجاتهم في عام 2023 وما بعده.

ما هي أفضل منصات الفيديو على الإنترنت؟

Uscreen

uscreen - أفضل منصات الفيديو على الإنترنت

Uscreen تبرز كواحدة من أشهر منصات الفيديو في السوق اليوم ولسبب وجيه. النظام البيئي الكل في واحد لمنشئي المحتوى مليء بالميزات والوظائف. هنا ، يمكنك العثور على كل ما تحتاجه لتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى موارد قوية لعلامتك التجارية.

Uscreen يوفر لمنشئي المحتوى مجموعة من الطرق لمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم وتقديمها. يمكنك إنشاء تطبيقات ذات علامة تجارية كاملة للتلفزيون والجوال ، والاستفادة من وظائف OTT. هناك ميزات لإنشاء المجتمع والدورة التدريبية ، ومواقع العضوية للمشتركين ، وأدوات لاستضافة أحداث البث المباشر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن البيئة الخلفية سهلة الاستخدام للغاية للمبتدئين.

Uscreen يمنحك فرصًا غير محدودة لتخصيص حملات الفيديو الخاصة بك. يمكنك بيع المحتوى الخاص بك من خلال عمليات شراء لمرة واحدة ، أو اشتراكات متكررة ، أو الاستفادة من قوة الإعلانات لتحقيق الدخل من عمليات البث الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أدوات لإشراك المشتركين في الوقت الفعلي من خلال العد التنازلي المباشر ووظائف الدردشة والمزيد.

الأسعار

Uscreen لديه خيار تجريبي مجاني لمساعدتك في التعرف على بعض الميزات قبل الغوص فيها. ومع ذلك ، ستحتاج إلى حزمة مدفوعة لفتح غالبية الميزات. تشمل الخطط المدفوعة ما يلي:

  • الأساسية: 79 دولارًا شهريًا لمسؤول واحد ، و 50 ساعة من تخزين الفيديو ، وإرشادات الإعداد ، والتشفير ، والوصول إلى أدوات التسويق ، والتحليلات ، والأتمتة ، وبناء مواقع الويب.
  • النمو: 159 دولارًا شهريًا لما يصل إلى 10 مستخدمين إداريين ، و 150 ساعة من التخزين ، ودعم الدردشة / البريد الإلكتروني ، والأدوات التابعة ، ووظائف التجارة الإلكترونية ، والأدوات التابعة.
  • Uscreenزائد: أسعار مخصصة لأكبر عدد ممكن من المستخدمين الإداريين وكل مساحة تخزين الفيديو التي تحتاجها ، وتحليلات البث المباشر ، والعلامة التجارية ذات التسمية البيضاء ، وإرشادات واجهة برمجة التطبيقات.

الايجابيات 👍

  • الكثير من الخيارات للبث وتقديم المحتوى
  • مشغل فيديو HTML5 قوي
  • بيئة سهلة الاستخدام مع القوالب
  • أدوات إنشاء مواقع الويب وإنشاء التطبيقات
  • ميزات المشاركة المجتمعية
رسم توضيحي لقطة تتسلق سلمًا

Teachery

التدريس - أفضل منصات الفيديو على الإنترنت

منصة دفق فيديو ممتازة أخرى ، Teachery يركز على دعم المعلمين في تقديم محتوى استثنائي للطلاب. تأتي المنصة مع تحليلات فيديو قوية ، ومجموعة من الأدوات لإنشاء المحتوى ، وحلول متنوعة لتعزيز الدورات التدريبية عبر الإنترنت. تجعل بيئة الخلفية البسيطة من السهل إنشاء دورات كاملة في أي وقت من الأوقات.

يمكنك إنشاء دورات غير محدودة لأكبر عدد تريده من الطلاب في كل حساب ، ولا توجد رسوم معاملات تقلق بشأنها. يمكنك أيضًا الحصول على دعم عملاء ممتاز في كل خطة ، وتتوفر عمليات تكامل CRM للمساعدة في تتبع جمهورك. يأتي برنامج Teachery مع مجموعة من أدوات إنشاء قوائم العملاء المحتملين مثل النماذج ، ويمكنك تحسين المحتوى الخاص بك كيفما تختار.

باعتبارها واحدة من أكثر أدوات الفيديو شيوعًا للمعلمين ، يسهل Teachery أيضًا البدء في استخدام حل البث الخاص بك. تحتوي منصة مشاركة الفيديو على خيارين رائعين للقالب للاختيار من بينها ، وخلفية سهلة الاستخدام حيث يمكنك إدارة كل المحتوى الخاص بك. يمكنك بسهولة تتبع سير العمل بأكمله في مكان واحد.

الأسعار

Teachery هي أداة إنشاء فيديو ممتازة لمنشئي المحتوى ، مع خيارين بسيطين للدفع للاختيار من بينها. هناك نسخة تجريبية مجانية مدتها أسبوعين ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك الاختيار بين خطة سنوية أو شهرية. تأتي كل حزمة مع إمكانية الوصول إلى جميع الميزات التي يجب أن تقدمها الخدمة ، بما في ذلك تكامل مزود البريد الإلكتروني والمجالات المخصصة وتخصيص HTML.

تبدأ الحزم الشهرية من 49 دولارًا شهريًا ، بينما تمنحك الخطة السنوية خصمًا صغيرًا بسعر 470 دولارًا سنويًا.

الايجابيات 👍

  • منصة ممتازة للمبتدئين
  • رؤى العملاء الثاقبة
  • أدوات سهلة الاستخدام وخيارات العلامات التجارية
  • تم تحسين مقاطع الفيديو لجميع الشاشات
  • جميع الميزات المدرجة في كلا الخطتين
رسم توضيحي لقطة تتسلق سلمًا

Wistia

wistia - أفضل منصات الفيديو على الإنترنت

حل فيديو رائع آخر متعدد الإمكانات لمنشئي المحتوى اليوم ، Wistia لديها الكثير من الإمكانات لتقدمه. توفر المنصة بيئة رائعة لاستضافة وتصميم ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك حتى تسجيل مقاطع الفيديو وتعديلها مباشرة من خلال متصفحك ، مع إمكانية الوصول إلى أدوات التقاط الشاشة وأداة قص الفيديو البسيطة.

يسمح لك Wistia بتخصيص تجربة الفيديو لعلامتك التجارية ، مع الكثير من القوالب لتبدأ ، وهناك نظام إدارة محتوى سحابي مدمج حيث يمكنك تنظيم وإدارة كل المحتوى الخاص بك. يمكنك تضمين مقاطع فيديو بدقة 4K في موقع الويب الخاص بك ، وإنشاء ملفات بودكاست لمشاركتها مع مجتمعك من خلال قنوات التوزيع المشتركة.

لدى Wistia أيضًا مجموعة رائعة من الميزات لضمان حصولك على أفضل عائد استثمار من محتوى الفيديو الخاص بك. هناك تحليلات ورؤى قوية ، ودعم تحسين محركات البحث لتحسين المحتوى الخاص بك ، والتكامل مع Facebook و Google. يمكنك أيضًا إنشاء حملات آلية للتواصل مع جمهورك أثناء إصدار مقاطع فيديو جديدة.

الأسعار

هناك العديد من الخيارات المتاحة للتسعير من Wistia. الحل الأول هو خطة مجانية ملائمة تدعم ما يصل إلى 10 مقاطع فيديو لمستخدم واحد. ومع ذلك ، إذا كنت تريد المزيد من الوظائف ، فستحتاج إلى إحدى الحزم المدفوعة:

  • زائد: 19 دولارًا شهريًا لجميع الميزات التي تحصل عليها في الخطة المجانية ، بالإضافة إلى 20 مقطع فيديو ونماذج التقاط العملاء المحتملين وما يصل إلى 3 مستخدمين إداريين.
  • برو: 79 دولارًا شهريًا لجميع ميزات Plus ودعم ما يصل إلى 50 مقطع فيديو و 5 مستخدمين. يمكنك أيضًا الحصول على خرائط حرارية للفيديو.
  • المتقدمة: 319 دولارًا شهريًا لجميع ميزات Pro ، بالإضافة إلى 20 مستخدمًا و 250 مقطع فيديو وعمليات تكامل تسويقية متنوعة.

الايجابيات 👍

  • بيئة خلفية سهلة مع دعم فيديو 4K
  • تضمين المحتوى القابل للتخصيص
  • التكامل مع جوجل وفيسبوك
  • دعم التسويق وتحسين محركات البحث
  • حل CMS ملائم قائم على السحابة
رسم توضيحي لقطة تتسلق سلمًا

Brightcove

Brightcove - أفضل منصات الفيديو على الإنترنت

واحدة من أقوى منصات الفيديو الموجودة حولها ، وهي مخصصة للأشخاص الذين يرغبون حقًا في مضاعفة حل الفيديو الخاص بهم ، فإن Brightcove لديها الكثير لتقدمه. تم تصميم الحل لمساعدة منشئي المحتوى على إشراك جمهورهم في أي مكان ، وتحقيق الدخل من المحتوى الخاص بهم ، والاستفادة من منصات OTT. يمكنك تحقيق الدخل من المحتوى الخاص بك من خلال الإعلانات والمشتريات لمرة واحدة والحزم المجمعة والمزيد.

Brightcove يجعل من السهل توصيل المحتوى بسلاسة إلى أي جهاز تقريبًا. يوجد حوالي 16 مركز بيانات عالميًا مسؤولاً عن ضمان بث مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل مثالي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد عرض الفيديو عند الطلب أو البث المباشر. هناك أيضًا بيئة خلفية سهلة الاستخدام حيث يمكنك إدارة أصولك.

تقدم Brightcove أيضًا ميزة "Beacon" الفريدة ، والتي تتيح لك تقديم المحتوى عبر 11 جهازًا ومنصة حول 175 دولة لأغراض OTT. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك تحليلات رائعة وأدوات إعداد التقارير لضمان حصولك على أفضل النتائج من حملاتك.

الأسعار

ليس لدى Brightcove هيكل تسعير شفاف منشور على موقعه على الإنترنت. بدلاً من ذلك ، ستحتاج إلى الاتصال بالشركة مباشرةً للحصول على عرض أسعار. هذه خطوة هادفة من قبل الشركة للتأكد من حصولك على الخطة المخصصة التي تحتاجها ، مع الميزات الصحيحة. على الجانب الإيجابي ، يجب أن يضمن ذلك حصولك على أقصى استفادة من حملاتك.

الايجابيات 👍

  • تسليم محتوى رائع مع حماية DRM
  • قدرات تخزين آمنة وموثوقة
  • إنشاء حزمة مخصصة لمشاهدين مختلفين
  • جودة فيديو ممتازة للبث
  • ضوابط إدارة الجهاز للأمان
رسم توضيحي لقطة تتسلق سلمًا

داكاست

Dacast - أفضل منصات الفيديو على الإنترنت

بديل مثير للاهتمام لبعض خيارات البث الأكثر شيوعًا ، داكاست مخصص لجميع أنواع المؤسسات الكبيرة والصغيرة التي تأمل في البدء عبر الإنترنت. يوفر الحل حل استضافة فيديو آمنًا رائعًا مع سهولة الوصول إلى مجموعة من خيارات الفيديو. يمكنك دفق الأحداث الحية ، وتشغيل المحتوى عند الطلب للمستخدمين في مختلف formats والمزيد.

يحتوي Dacast على مشغل HTML5 مخصص له ، ومجموعة من شبكات CDN عالية المستوى لضمان أنه يمكنك دائمًا توفير أعلى جودة دفق. يمكنك أيضًا إطلاق العنان لخدمة ودعم العملاء الهائلين. تأتي المنصة بطرق مختلفة لإشراك الجماهير وزيادة المشاهدات عبر التحليلات.

باستخدام Dacast ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى دعم عدد غير محدود من المشاهدين المتزامنين في كل خطة تقريبًا ، وهو عرض نادر بين منصات محتوى الفيديو. هذه التقنية أيضًا ميسورة التكلفة مقارنة ببعض مشغلات الفيديو الرائدة الأخرى. ستتمتع أيضًا بإمكانيات تحويل تشفير ممتازة وأحدث أمان.

الأسعار

هناك نسخة تجريبية رائعة مدتها 14 يومًا حيث يمكنك الاستفادة من بعض الميزات الرائدة على النظام الأساسي ، بالإضافة إلى مجموعة من الحزم المدفوعة لمستخدمين مختلفين ، مثل:

  • بداية: 39 دولارًا شهريًا مقابل 1.2 تيرابايت من النطاق الترددي ، و 50 جيجابايت للتخزين ، وجودة الفيديو 1080 بكسل ، واستضافة الفيديو والبث المباشر ، والمشاهدين المتزامنين غير المحدودين.
  • الحدث: 63 دولارًا شهريًا لجميع ميزات Starter بالإضافة إلى 6 تيرابايت من النطاق الترددي ، و 50 جيجابايت من التخزين ، والتحليلات في الوقت الفعلي ، وقوائم تشغيل الفيديو حسب الطلب ، والعد التنازلي المباشر ، واستطلاعات الرأي ، والإعلانات.
  • مقياس: 188 دولارًا أمريكيًا شهريًا لجميع ميزات Event ، بالإضافة إلى 24 تيرابايت من النطاق الترددي ، و 1000 جيجابايت من التخزين ، وقنوات غير محدودة ، وعلامات الفصول ، وإدارة المكتبة المتقدمة.
  • مخصص: تسعير مفصل لجميع ميزات الميزان بالإضافة إلى الأدوات المتقدمة والدعم الإضافي والتكامل والترحيل واتفاقيات مستوى الخدمة المخصصة و 5 أعضاء بالفريق.

الايجابيات 👍

  • بث فيديو آمن وموثوق
  • خيارات تسييل كشوف المرتبات والدفع مقابل المشاهدة
  • تحليلات ورؤى متعمقة
  • مشغل فيديو HTML5 لتحسين جودة البث
  • مشاهدون متزامنون غير محدود
رسم توضيحي لقطة تتسلق سلمًا

تلوح في الأفق

loom - أفضل منصات الفيديو على الإنترنت

تلوح في الأفق هي أداة مريحة وبسيطة لإنشاء محتوى الفيديو. تم تصميم الأداة لمساعدة الأشخاص على مشاركة مقاطع الفيديو بسهولة أكبر في عصر العمل الهجين ، حيث تتيح لك الأداة تسجيل ومشاركة الكاميرا والشاشة بسرعة. يمكنك التقاط الفيديو في بضع ثوان ، ولصق ببساطة رابط الفيديو الخاص بك إلى أي شخص تريد المشاركة معه.

هناك أيضًا أدوات لمساعدتك على التعاون مع أعضاء الفريق عندما يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك. على سبيل المثال ، يمكنك الوصول إلى التعليقات ذات الطابع الزمني وردود الفعل على الرموز التعبيرية. يتيح لك Loom ضبط عناصر التحكم في الخصوصية وكلمات المرور ، وتخصيص المحتوى الخاص بك باستخدام العلامة التجارية. هناك خيار لتضمين الروابط في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، والوصول إلى رؤى المشاهد والمشاركة أيضًا.

يحتوي Loom أيضًا على مجموعة متقدمة من الميزات للمؤسسات ، مثل SSO (SAML) و SCIM (OKTA) ، وسياسات الاحتفاظ بالبيانات المخصصة ، والتكامل مع الأدوات الرائدة. قد تكون هذه الأداة مناسبة تمامًا لقادة الأعمال والموظفين الذين يتطلعون إلى تحقيق أقصى استفادة من الفيديو عبر الإنترنت.

الأسعار

هناك خطة مجانية متاحة من Loom لمساعدتك في إنشاء رسائل فيديو سريعة وبسيطة. يمكن لما يصل إلى 50 منشئ المحتوى استخدام النظام الأساسي لإنشاء ما يصل إلى 25 مقطع فيديو (تصل مدتها إلى 5 دقائق). تتضمن الخطة تسجيل الشاشة وفقاعات الكاميرا ، والكتابات غير المحدودة ، وإحصاءات المشاهد ، وعناصر التحكم في الخصوصية ، وخيارات التحرير الفوري. تشمل الباقات المدفوعة ما يلي:

  • أعمال: 8 دولارات شهريًا لكل منشئ محتوى لأكبر عدد تريده من منشئي المحتوى ومقاطع الفيديو ، وأطوال تسجيل غير محدودة. يمكنك أيضًا الحصول على علامة تجارية مخصصة ، ورؤى تفاعلية ، وروابط مضمنة ، وحماية بكلمة مرور ، وإدارة تحميل الفيديو.
  • مشروع: تسعير مخصص لجميع الأعضاء ومقاطع الفيديو والتسجيل الذي تحتاجه ، بالإضافة إلى SSO و SCIM وأدوات الخصوصية المتقدمة والاحتفاظ بالبيانات المخصصة وتصدير سجل النشاط والتكامل مع أدوات مثل Salesforce.

الايجابيات 👍

  • بيئة سهلة الاستخدام لمشاركة المحتوى
  • أدوات تعاون رائعة
  • القدرات التجارية المتاحة
  • إحصاءات التفاعل والمشاهد
  • حماية كلمة المرور والخصوصية
رسم توضيحي لقطة تتسلق سلمًا

Vimeo

vimeo - أفضل منصات الفيديو على الإنترنت

عندما يتعلق الأمر بمقدمي خدمات الفيديو الرائدين ، Vimeo هي بسهولة واحدة من أشهرها في السوق. يعد Vimeo مثاليًا للشركات التي تستثمر في تسويق الفيديو واستراتيجيات مشاركة الفيديو ، وهو عبارة عن نظام أساسي شامل لإدارة المحتوى التفاعلي. يمكنك إنشاء أحداث عبر الإنترنت ومشاركة مقاطع الفيديو مع الزملاء وتنفيذ المحتوى الخاص بك في خدمات البث.

يقدم Vimeo خدمة OTT رائعة لتوصيل المحتوى الخاص بك بالتطبيقات الشائعة. تتيح منصة استضافة الفيديو أيضًا بيع الفيديو عند الطلب ، والوصول إلى أدوات الاستضافة والإدارة المخصصة ، والمزيد. يمكنك أيضًا إنشاء أدوات فيديو مؤسسية لمشاركة المحتوى مع أعضاء فريقك في إعداد العمل.

Vimeo كريم للغاية بميزاته. حتى في الخطط الأساسية ، لا يزال بإمكانك الوصول إلى فصل الفيديو وتسجيل الشاشة وأدوات متنوعة لتحقيق الدخل من الفيديو. هناك أدوات تحسين محركات البحث (SEO) ، وحماية بكلمة مرور للدفاع عن تجربة المشاهدة ، ومجموعة من القوالب داخل نظام إدارة المحتوى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أن تطمئن إلى أن الفيديو عالي الجودة الخاص بك سيتم تحسينه للأجهزة المحمولة.

الأسعار

يحتوي Vimeo على نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا وخطة مجانية ، على الرغم من وجود قيود على خدمات الاستضافة التي يمكنك الحصول عليها مجانًا. لا توجد ميزات خصوصية مع الخطة المجانية ، ولا يمكنك تخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك بقدر ما تفعل مع حزمة مدفوعة. تشمل الخيارات المدفوعة ما يلي:

  • بداية: 9 جنيهات إسترلينية شهريًا لكل مستخدم لتضمين المشغل وتسجيل الشاشة وحماية كلمة المرور عند تحميل مقاطع الفيديو والقوالب الأساسية وتحليلات المشاركة وتحسين محركات البحث. (5 مقاطع فيديو لكل مستخدم)
  • المعيار: 27 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا لكل مستخدم لجميع ميزات "المبتدئين" ، بالإضافة إلى دعم محرك البحث ، والعلامات التجارية ، و CTAs المخصصة ، ونماذج التقاط العملاء المحتملين ، والبيع عند الطلب ، وأدوات إدارة محتوى الفيديو المتقدمة. (10 مقاطع فيديو لكل مستخدم)
  • المتقدمة: 51 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا لكل مستخدم لجميع ميزات Standard ، بالإضافة إلى الأحداث وندوات الويب الافتراضية ، وتسجيل الحضور ، والرؤى في الوقت الفعلي ، والاستطلاعات الحية ، والدردشات. (20 مقطع فيديو لكل مستخدم)
  • المؤسسة: تسعير مخصص لجميع ميزات "متقدم" ، بالإضافة إلى الأذونات المخصصة ، SCIM و SSO ، التكامل المتقدم ، الإشراف على الأسئلة والأجوبة ، والتدفق الاحتياطي.

الايجابيات 👍

  • تخزين الفيديو السحابي الممتاز وإدارة المحتوى
  • تشغيل وتحميل الفيديو بدقة 4K
  • مشغلات الفيديو والتضمينات القابلة للتخصيص بالكامل
  • أدوات تحسين محركات البحث والتسويق لوسائل التواصل الاجتماعي
  • موثوقية كبيرة و uptime
رسم توضيحي لقطة تتسلق سلمًا

أفكار التشطيب

هناك عدد لا يحصى من منصات البث عبر الإنترنت في السوق اليوم ، من Vidyard و Dailymotion و Twitch ، إلى مخصصة plugins لشركات الوسائط من IBM cloud. مفتاح إيجاد الحل المناسب لك هو إجراء البحث. يمكنك البدء بمنصة مجانية أو خطة فيديو مجانية لتجربة الميزات ، ثم قم بعمل قائمة بالوظائف التي تحتاجها بشدة.

حظًا سعيدًا في العثور على مشغل الفيديو المثالي لاحتياجاتك.

ربيكا كارتر

Rebekah Carter هي منشئ محتوى ذي خبرة ومراسلة أخبار ومدون متخصص في التسويق وتطوير الأعمال والتكنولوجيا. تغطي خبرتها كل شيء من الذكاء الاصطناعي إلى برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني وأجهزة الواقع الممتد. عندما لا تكتب ، تقضي Rebekah معظم وقتها في القراءة واستكشاف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق والألعاب.

التعليقات الردود 0

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

التقييم *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

shopify ضوء مشروط واسع - هذه الصفقة الحصرية دولار واحد 3 أشهر

Best Online Video Platforms for Content Creators

If you subscribe to a service from a link on this page, Reeves and Sons Limited may earn a commission. See our ethics statement.

Looking for the best online video platforms for content creators? You’re not alone.

Video has taken the world by storm in the last few years. 86% of companies now use video as a marketing tool, and 92% say it’s a critical part of their marketing strategy. At the same time, the solutions content creators have for delivering video to consumers are evolving.

Today’s market leaders can stream live video, create online courses and webinars, provide video “on demand”, and even share their videos via OTT platforms. Of course, before anyone can start to leverage the benefits video has to offer, they need to find the right platform.

Online video platforms provide everything business leaders need to create and share compelling content, from CMS tools, to templates, and even monetization options.

Today, we’re going to be looking at some of the top video platforms business leaders and creators can explore for their needs in 2023 and beyond.

What are the Best Online Video Platforms?

Uscreen

uscreen - best online video platforms

Uscreen stands out as one of the best-known video platforms on the market today, and for good reason. The all-in-one ecosystem for content creators is packed with features and functionality. Here, you can find everything you need to turn your videos into powerful resources for your brand.

Uscreen provides creators with a range of ways to share and deliver their videos. You can create fully-branded apps for TV and mobile, leveraging OTT functionality. There are community and course creation features, membership sites for subscribers, and tools for hosting live streaming events. Plus, the back-end environment is extremely easy to use for beginners.

Uscreen gives you infinite opportunities to customize your video campaigns. You can sell your content with one-off purchases, or recurring subscriptions, or leverage the power of ads to monetize your streams. Plus, there are tools for engaging your subscribers in real-time through live countdowns, chat functionality, and more.

Pricing

Uscreen does have a free trial option to help you get to know some of the features before you dive in. However, you’ll need a paid package to unlock the majority of the features. Paid plans include:

  • Basic: $79 per month for a single admin, 50 hours of video storage, onboarding guidance, encoding, and access to marketing tools, analytics, automations, and website building.
  • Growth: $159 per month for up to 10 admin users, 150 hours of storage, chat/email support, affiliate tools, ecommerce functionality, and affiliate tools.
  • UscreenPlus: Custom pricing for as many admin users and all the video storage you need, live streaming analytics, white-label branding, and API guidance.

Pros 👍

  • Lots of options for streaming and delivering content
  • Powerful HTML5 video player
  • Easy to use environment with templates
  • Website building and app creation tools
  • Community engagement features
illustration of a cat climbing a ladder

Teachery

teachery - best online video platforms

Another excellent video streaming platform, Teachery focuses on supporting educators in bringing exceptional content to students. The platform comes with powerful video analytics, a range of tools for content creation, and various solutions to enhance your online courses. The simple backend environment makes it easy to create full courses in no time.

You can create unlimited courses for as many students as you want on every account, and there are no transaction fees to worry about. You also get excellent customer support on every plan, and CRM integrations are available to help with tracking your audience. Teachery comes with a range of lead generation tools like forms, and you can optimize your content however you choose.

As one of the most popular video tools for educators, Teachery also makes it easy to get started with your streaming solution. The video sharing platform has two great template options to choose from, and a user-friendly backend where you can manage all of your content. You can easily track your entire workflow in one place.

Pricing

Teachery is an excellent video creation tool for content creators, with only two simple payment options to choose from. There’s a two week free trial, and once you’re done with that, you can choose between a yearly or monthly plan. Each package comes with access to all of the features the service has to offer, including email provider integrations, custom domains, and HTML customization.

Monthly packages start at $49 per month, while the yearly plan gives you a small discount at $470 per year.

Pros 👍

  • Excellent platform for beginners
  • Insightful customer insights
  • User-friendly tools and branding options
  • Videos are optimized for all screens
  • All features included on both plans
illustration of a cat climbing a ladder

Wistia

wistia - best online video platforms

Another phenomenal all-in-one video solution for today’s content creators, Wistia has a lot of potential to offer. The platform provides a great environment for hosting, designing, and sharing your videos. You can even record videos and edit them directly within your browser, with access to screen-capturing tools and a simple video trimmer.

Wistia allows you to customize the video experience for your brand, with lots of templates to get you started, and there’s an in-built cloud CMS where you can organize and manage all of your content. You can embed 4K videos into your website, and create podcasts to share with your community through common distribution channels.

Wistia also has a fantastic range of features to ensure you can get the best ROI from your video content. There are powerful analytics and insights, SEO support for optimizing your content, and integrations to Facebook and Google. You can even create automated campaigns for connecting with your audience as you release new videos.

Pricing

There are various options available for pricing from Wistia. The first solution is a convenient free plan which supports as many as 10 videos for one user. However, if you want more functionality, you’ll need one of the paid packages:

  • Plus: $19 per month for all of the features you get in the free plan, plus 20 videos, lead capture forms, and up to 3 admin users.
  • Pro: $79 per month for all the features of Plus, support for up to 50 videos, and 5 users. You also get video heatmaps.
  • Advanced: $319 per month for all the features of Pro, plus 20 users, 250 videos, and various marketing integrations.

Pros 👍

  • Easy back-end environment with 4K video support
  • Customizable content embeds
  • Integrations with Google and Facebook
  • Marketing support and SEO
  • Convenient cloud-based CMS solution
illustration of a cat climbing a ladder

Brightcove

brightcove - best online video platforms

One of the more powerful video platforms around, intended for people who really want to double-down on their video solution, Brightcove has a lot to offer. The solution is built to help content creators engage their audience anywhere, monetize their content, and leverage OTT platforms. You can monetize your content through advertising, one-time purchases, bundled packages, and more.

Brightcove makes it easy to seamlessly deliver content to virtually any device. There are around 16 global data centers responsible for ensuring your videos stream perfectly. Plus, you can choose whether you want to showcase your video on-demand, or live. There’s even a handy back-end environment where you can manage your assets.

Brightcove also offers a unique “Beacon” feature, which allows you to deliver content across 11 devices and platforms around 175 countries for OTT purposes. Plus, you’ll have fantastic in-depth analytics and reporting tools to ensure you’re getting the best results from your campaigns.

Pricing

Brightcove doesn’t have a transparent pricing structure posted on its website. Instead, you’ll need to contact the company directly to get a quote. This is a purposeful move by the company to make sure you’re getting the customized plan you need, with the correct features. On the plus side, this should ensure you get the most out of your campaigns.

Pros 👍

  • Fantastic content delivery with DRM protection
  • Secure and reliable storage capabilities
  • Custom package creation for different viewers
  • Excellent video quality for streaming
  • Device management controls for security
illustration of a cat climbing a ladder

Dacast

dacast - best online video platforms

An interesting alternative to some more common streaming options, Dacast is intended for all kinds of large and small organizations hoping to get started online. The solution provides a fantastic secure video hosting solution with easy access to a range of video options. You can stream live events, play content on-demand to users in various formats, and more.

Dacast has it’s own dedicated HTML5 player, and a set of top-tier CDNs to ensure you can always provide the highest streaming quality. You can also unlock phenomenal customer service and support. The platform even comes with various ways to engage audiences and increase views via analytics.

With Dacast, you’ll have access to support for unlimited concurrent viewers on almost every plan, which is a rare offer among video content platforms. The technology is also quite affordable compared to some of the other leading video players. You’ll also have excellent transcoding capabilities and state-of-the-art security.

Pricing

There’s a fantastic 14-day trial where you can leverage some of the leading features on the platform, as well as a range of paid packages for different users, such as:

  • Starter: $39 per month for 1.2TB of bandwidth, 50GB of storage, 1080p video quality, video hosting and live streaming, and unlimited concurrent viewers.
  • Event: $63 per month for all the features of Starter plus 6TB of bandwidth, 50GB of storage, real-time analytics, VOD playlists, live countdowns, polls, and advertising.
  • Scale: $188 per month for all the features of Event, plus 24TB of bandwidth, 1000GB of storage, unlimited channels, chapter markers, and advanced library management.
  • Custom: Bespoke pricing for all the features of scale plus advanced tools, added support, integrations and migrations, custom SLAs, and 5 team members.

Pros 👍

  • Secure and reliable video streaming
  • Payroll and pay-per-view monetization options
  • In-depth analytics and insights
  • HTML5 video player for better streaming quality
  • Unlimited concurrent viewers
illustration of a cat climbing a ladder

Loom

loom - best online video platforms

Loom is a convenient and simple tool for video content creation. Designed to help people share videos more easily in the age of hybrid work, the tool allows you to quickly record and share your camera and screen. You can capture video in a couple of seconds, and simply paste a link to your video to anyone you want to share with.

There are also tools to help you collaborate with team members when they’re viewing your videos. For instance, you can access time-stamped comments and emoji reactions. Loom allows you to set privacy controls and passwords, and customize your content with branding. There’s the option to embed links in your videos, and access viewer and engagement insights too.

Loom also has an advanced set of features for enterprises, like SSO (SAML) and SCIM (OKTA), custom data retention policies, and integrations with leading tools. This tool could be perfectly suited for business leaders and employees looking to make the most of video online.

Pricing

There’s a free plan available from Loom to help you create quick and simple video messages fast. Up to 50 creators can use the platform to make up to 25 videos (up to 5 minutes long). The plan includes screen recording and camera bubbles, unlimited transcriptions, viewer insights, privacy controls and instant editing options. Paid packages include:

  • Business: $8 per month per creator for as many creators and videos as you want, and unlimited recording lengths. You also get custom branding, engagement insights, embedded links, password protection, and video upload management.
  • Enterprise: Custom pricing for all the members, videos, and recording you need, plus SSO and SCIM, advanced privacy tools, custom data retention, activity log exports, and integrations with tools like Salesforce.

Pros 👍

  • Easy-to-use environment for content sharing
  • Fantastic collaboration tools
  • Branding capabilities available
  • Engagement and viewer insights
  • Password protection and privacy
illustration of a cat climbing a ladder

Vimeo

vimeo - best online video platforms

When it comes to leading video providers, Vimeo is easily one of the best-known on the market. Ideal for companies investing in video marketing and video sharing strategies, Vimeo is an all-in-one platform for interactive content management. You can create online events, share videos with colleagues, and implement your content into streaming services.

Vimeo offers a fantastic OTT service for connecting your content to popular applications. The video hosting platform also allows for selling video on-demand, accessing dedicated hosting and management tools, and more. You can also create enterprise video tools for sharing content with your team members in a business setting.

Vimeo is extremely generous with its features. Even on basic plans, you’ll still have access to video chaptering, screen recording, and various tools for video monetization. There’s SEO tools, password protection to defend the viewing experience, and a range of templates within the content management system. Plus, you can rest assured your high-quality video will be optimized for mobile devices.

Pricing

Vimeo has a 30-day free trial, and a free plan, though there are limitations on the hosting services you can get for free. There are no privacy features with the free plan, and you can’t customize your own videos as much as you would with a paid package. Paid options include:

  • Starter: £9 per month per user for player embedding, screen recording, password protection when you upload videos, basic templates, engagement analytics and SEO. (5 videos per user)
  • Standard: £27 per month per user for all the “Starter” features, plus search engine support, branding, custom CTAs, lead capture forms, on-demand selling and advanced video content management tools. (10 videos per user)
  • Advanced: £51 per month per user for all the features of Standard, plus events and virtual webinars, attendee registration, real-time insights, live polls, and chats. (20 videos per user)
  • Enterprise: Custom pricing for all the features of “Advanced”, plus custom permissions, SCIM and SSO, advanced integration, Q&A moderation, and backup streams.

Pros 👍

  • Excellent cloud video storage and content management
  • 4K video playback and uploading
  • Fully customizable video players and embeds
  • SEO and marketing tools for social media
  • Great reliability and uptime
illustration of a cat climbing a ladder

Finishing Thoughts

There are countless online streaming platforms on the market today, from Vidyard, Dailymotion, and Twitch, to dedicated plugins for media companies from IBM cloud. The key to finding the right solution for you is doing your research. You can start with a free platform or free video plan to experiment with features, then make a list of the functionality you need most.

Good luck finding the ideal video player for your needs.

Rebekah Carter

Rebekah Carter is an experienced content creator, news reporter, and blogger specializing in marketing, business development, and technology. Her expertise covers everything from artificial intelligence to email marketing software and extended reality devices. When she’s not writing, Rebekah spends most of her time reading, exploring the great outdoors, and gaming.

Comments 0 Responses

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Rating *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.