N26 vs Revolut (يوليو 2021): معركة البنوك

أي بنك يناسب احتياجاتك؟

مع زيادة الرقمنة ، فلا عجب أن البنوك التقليدية لم تعد تلعب مثل هذا الدور الأساسي في حياتنا ، وبدلاً من ذلك ، ظهرت البنوك المحمولة فقط في جميع أنحاء العرض. 

لا تتيح لنا هذه المنصات إمكانية التعامل المصرفي بسهولة من منازلنا فحسب ، بل إنها (عادةً) توفر أيضًا مجموعة من الميزات الموفرة للمال. مع وجود الكثير من الامتيازات التي يمكن الحصول عليها ، فلا عجب أن تمتعت هذه البنوك بمثل هذا التدفق في الشعبية!

Revolut و N26 نوعان من هذه البنوك الرقمية. لقد صنع كلاهما أسماء كبيرة لأنفسهما في عالم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، لذلك في هذه المقالة ، نقارن الاثنين لنرى أيهما أفضل.

هناك الكثير لنتحدث عنه ، لذلك دعونا نتعمق!

N26 vs Revolut: Who's N26؟

N26 مقابل Revolut

N26 تعتقد أن البنوك يجب أن تكون متنقلة ومرنة مثل عملائها. في ضوء هذه الروح ، يقدمون تجربة مصرفية رقمية بالكامل مصممة لتكون شفافة ومباشرة قدر الإمكان. 

تأسس N2013 في عام 26 ، ويضم الآن فريقًا يضم أكثر من 1,500 شخص من 80 جنسية ويفتخر بخمسة مكاتب حول العالم وأكثر من 5 ملايين عميل!

مع تقدمنا ​​، ضع في اعتبارك أن N26 يتمتع بشعبية خاصة في أوروبا. على الرغم من أن خدماتهم متوفرة في الولايات المتحدة ، إلا أنها محدودة بدرجة أكبر مقارنةً بها. على هذا النحو ، فإن المراجعة التالية أكثر صلة بالمستخدمين الأوروبيين. من الجدير بالذكر أيضًا أنه في وقت كتابة هذا التقرير ، كان N26 إيقاف خدماتها في المملكة المتحدة. 

N26 مقابل Revolut: من هو ثورة؟

الصفحة الرئيسية Revolut

Revolut (اقرأ كامل لدينا مراجعة Revolut) يوفر تطبيقًا واحدًا "لكل الأشياء المال" لمساعدتك في الإنفاق اليومي والتخطيط المالي. في بداية عام 2021 ، كان لديهم أكثر من 12 مليون عميل شخصي و 500 ألف عميل تجاري آخر. 

في حين بدأ N26 في ألمانيا ، وُلد Revolut في المملكة المتحدة في عام 2015. في ذلك الوقت ، ركزوا على تقديم خدمات تحويل الأموال والصرف الأجنبي. الآن ، تفرّعوا لتزويد العملاء بالميزات التي يحتاجونها للتمتع بصحة مالية أفضل والمزيد من التحكم في أموالهم.

يركز Revolut أيضًا على السوق الأوروبية ولاقى شعبية كبيرة هناك. ومع ذلك ، قاموا أيضًا بتوسيع خدماتهم لتشمل الولايات المتحدة. 

على عكس N26 ، تتوفر أيضًا معظم ميزاتها لمواطني الولايات المتحدة. لذلك إذا كان هذا هو المكان الذي تقيم فيه ، فيمكننا توفير بعض الوقت والقول من البداية أن Revolut لديها المزيد لتقدمه لك!

N26 vs Revolut: إيجابياتهم وسلبياتهم

لإجراء مقارنة سريعة وبسيطة ، دعنا نراجع الجوانب الأكثر فائدة لهذه الخدمات وأين يمكن العثور على عيوبها.

إيجابيات N26 ؟؟؟؟

  • شحن مجاني للبطاقات
  • تتوفر بطاقة مجانية وحساب مصرفي.
  • تتيح لك "المساحات" تنظيم إنفاقك بشكل أفضل ، مما يجعل إعداد الميزانية أسهل.
  • يمكنك إعداد السحب على المكشوف المصرح به في غضون دقيقتين.
  • هناك إصدار سطح مكتب متاح (يأتي مع الوضع المظلم!)
  • N26 لديه رخصة مصرفية كاملة

سلبيات N26 ؟؟؟؟

  • يوفر N26 خدمات محدودة في الولايات المتحدة ولم يعد متاحًا في المملكة المتحدة ، حيث تم إغلاق جميع الحسابات. 
  • يتم فرض رسوم معاملات بنسبة 1.70٪ على عمليات السحب في الخارج.
  • لا تكسب أي فائدة على مدخراتك.
  • بعد السحوبات النقدية المجانية لهذا الشهر ، يفرض عليك N26 2 يورو لكل عملية سحب من أجهزة الصراف الآلي.
  • لا تقدم N26 بطاقات الائتمان

إيجابيات Revolut ؟؟؟؟

  • يوفر Revolut خدمة شاملة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الميزات الأمريكية الممثلة جيدًا.
  • يأتي Revolut مع حسابات المبتدئين المضمنة ، لذلك إذا كان لديك عائلة لديها أطفال صغار ، يمكنك الاستفادة من ميزات Revolut الصغيرة لتعليمهم توفير المال.
  • هناك بطاقة وحساب مجانيان متاحان.
  • يمكنك إجراء عمليات سحب مجانية في الخارج ، اعتمادًا على حد سحب حسابك. بعد تجاوز الحد ، يتم احتساب 2٪ لكل عملية سحب أجنبي.
  • يمكنك تعيين ميزانيات داخل التطبيق لتخطيط أموالك والإشراف عليها بشكل أفضل.
  • يمكنك كسب فائدة على مدخراتك.
  • يمكنك إجراء تحويلات دولية مجانية.
  • تقدم Revolut الآن تطبيق ويب للخدمات المصرفية.

سلبيات Revolut ؟؟؟؟

  • يتعين عليك دفع رسوم الشحن لاستلام بطاقتك ما لم تختر الحساب المميز أو الحساب المعدني.
  • على الرغم من حصول Revolut على ترخيص مصرفي من الاتحاد الأوروبي في عام 2018 ، إلا أنه لا يمكنهم تقديم خدمات الأمن المالي مثل ضمان إيداع FSCS. كما أنهم لا يستطيعون التعامل مع النقد أو الشيكات. 
  • Revolut لا تقدم المساعدة عبر الهاتف.

N26 vs Revolut: مقارنة ميزاتهما الأساسية

عندما نتحدث عن الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول ، فإنك تتوقع بعض الميزات الأساسية من هذه الخدمة. بالطبع، N26 و Revolut كلاهما يسمح لك بتحويل واستلام الأموال ، والحفاظ على أموالك آمنة ، وسحب الأموال ، وإصدار البطاقات التي يمكن استخدامها في المتاجر الفعلية. يمكنك شحن بطاقتك واستخدامها للدفع بدون تلامس داخل المتجر.

علاوة على الأساسيات ، يبحث هذا القسم من المراجعة في الميزات الأخرى التي يجب أن تقدمها هذه البنوك ...

ميزات N26

ميزات N26

قبل الخوض في التفاصيل الجوهرية ، نريد تسليط الضوء على أن N26 قد أدخل مؤخرًا تطبيق ويب. هنا يمكنك الوصول إلى نفس ميزات تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم ولكن على شاشة أكبر. مفيد ، أليس كذلك؟

إدارة وتتبع أموالك

N26 يتيح لك إدارة أموالك بشكل أكثر كفاءة عن طريق إطلاق حسابات فرعية (والتي يطلق عليها N26 اسم "Spaces"). تعمل هذه العجائب كحسابات توفير. هنا ، يمكنك تعيين وعرض وتتبع أهداف المدخرات الخاصة بك من داخل حسابك الجاري N26. في غضون بضع نقرات ، يمكنك الحصول على نظرة عامة على جميع معاملاتك ومعرفة مدى قربك من أهداف التوفير الخاصة بك.

يمكنك أيضًا إنشاء قواعد لإعداد التحويلات المصرفية المتكررة بسرعة بين حساباتك المركزية والفرعية. بمجرد إعداد القاعدة ، يعتني حسابك بها بشكل مستقل.

علاوة على ذلك ، يسمح لك N26 بإنشاء "مساحات مشتركة" ، حيث يمكنك مشاركة الأموال بسرعة أكبر والادخار مع أصدقائك وعائلتك لتحقيق نفس الأهداف المالية.  

الميزنة

N26 الميزانية

يرسل N26 إشعارات فورية إلى هاتفك الذكي ، حتى تظل على اطلاع دائم على حالة أموالك. ستتلقى إشعارات بعد جميع المعاملات ومدفوعات الهاتف المحمول وعمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي والخصم المباشر والتحويلات.

يمكنك أيضًا تعيين حد للإنفاق اليومي وقفل / فتح بطاقتك من تطبيق N26 المريح. 

ستجد أيضًا أنه من الأسهل البقاء على اطلاع على النفقات باستخدام إحصائيات N26. من لوحة تحكم واحدة سهلة القراءة ، يتم تقسيم إنفاقك تلقائيًا إلى فئات حتى تتمكن من معرفة أين تذهب أموالك بالضبط. يمكنك أيضًا إنشاء فئات الإنفاق الخاصة بك باستخدام العلامات لتخصيص هذه الإحصائيات بشكل أكبر. 

إضافات

N26 تقدم تأمين السفر وامتيازات إضافية ، بما في ذلك عمليات سحب مجانية من أجهزة الصراف الآلي في الخارج ، واختيار لون بطاقتك وخصومات حصرية للشركاء. 

مع العديد من حسابات N26 (حساباتك أو حسابات الأعمال أو الحسابات المصرفية المعدنية) ، فأنت مغطى بالتأمين الصحي أثناء السفر ، بما في ذلك التأمين الطبي في حالات الطوارئ والتعويض عن تأخير الرحلات الجوية أو الأمتعة. يمكنك حتى إلغاء الرحلة أو تقليصها!

يمكنك أيضًا الحصول على تغطية التنقل لاستئجار المركبات والتأمين على الهاتف المحمول. توفر Allianz جميع أنواع التأمين N26.

ميزات Revolut الأساسية

N26 مقابل Revolut

Revolut يقدم قائمة رائعة من الميزات. لدرجة أن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً لخوضها جميعًا بالتفصيل. بدلاً من ذلك ، سنلقي نظرة على فئات الميزات ونتطرق إلى بعض الوظائف الأكثر شيوعًا في كل منها.

يرجى ملاحظة أنه ، مثل N26 ، تقدم Revolut الآن أيضًا تطبيقًا على الويب يمكنك استخدامه من سطح المكتب (منذ ديسمبر 2020).

ميزات الحساب

تهدف ميزات حساب Revolut إلى تسهيل إدارة أموالك وعرضها. بهذه الروح ، يقدم Revolut:

  • الحسابات المصرفية المرتبطة. يمكنك الإشراف على جميع أموالك من مكان واحد عن طريق ربط الحسابات المصرفية الخارجية بـ Revolut. يمكّنك هذا من تتبع كل إنفاقك من مركز مركزي واحد. من السهل أيضًا إرسال الأموال بين الحسابات باستخدام حساب الارتباط المصرح به مسبقًا.
  • الميزانيات والتحليلات. يمكنك تعيين ميزانيات الإنفاق واستخدام أداة التحليلات لمساعدتك على إدارة أموالك بشكل أكثر ذكاءً. يتم تصنيف إنفاقك في الوقت الفعلي ، حتى تعرف أين تنفق أكثر. يوفر Revolut أيضًا تنبؤات مفيدة لمساعدتك في التخطيط لمستقبلك المالي. 
  • حسابات المبتدئين. يمكنك إنشاء حسابات مصرفية لأطفالك لمساعدتهم على بناء عادات مالية صحية. يأتي هذا مع بطاقة وتطبيق صديق للأطفال يمكنك التحكم فيه أنت ، الوالد. لا يمكن استخدام بطاقات الصغار مع معظم التجار المقيدين بالعمر ، ويمكنك دائمًا تجميد بطاقة طفلك أو إلغاء تجميدها للحد من إنفاقه.  
  • جيوب. تساعدك هذه على تنظيم إنفاقك. يمكنك فرز الخصومات المباشرة والاشتراكات والمدفوعات المجدولة في "جيوب" مختلفة. يتم دفع الفواتير تلقائيًا من هذه الجيوب عند استحقاقها. يمكنك أيضًا تخصيص الأموال لتغطية هذه التحويلات المتكررة ، بحيث يكون رصيد حسابك المصرفي الرئيسي مجانيًا لاستخدامه دون الإفراط في الإنفاق. 

ميزات الثروة

استثمار ثورة

تقدم Revolut العديد من الميزات للمساعدة في تنمية ثروتك من خلال الاستثمارات المالية. وعلى وجه الخصوص ، يساعدك Revolut على الاستثمار في:

  • مخازن. يمكنك الاستثمار في الأسهم بدون عمولة ضمن مخصصاتك الشهرية بأقل من دولار واحد. مع Revolut ، شراء وبيع الأسهم في متناول الجميع. يرجى ملاحظة أن عدد الصفقات التي يمكنك إجراؤها يعتمد على البطاقة التي اخترتها. 
  • التشفير. استثمر في العملات المشفرة بدءًا من دولار واحد - استبدل عملة البيتكوين والإيثر والنجوم وأكثر من 1 عملة أخرى على الفور.
  • السلع. تبادل السلع مثل الذهب والفضة والمعادن الثمينة داخل التطبيق ، مرة أخرى ، بدءًا من 1 دولار.

للمساعدة في الوصول إلى أهداف التوفير الخاصة بك ، يمكنك أيضًا وضع الأموال جانبًا في خزائن. من هناك ، يمكنك سحب الأموال على الفور بينما تتمتع بنسبة فائدة يومية 0.65٪ على أموالك بالجنيه الإسترليني. يمكنك إنشاء خزائن شخصية منفصلة لعملات مختلفة (اليورو (EUR) والدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني وما إلى ذلك) والاحتفاظ بالسلع والعملات المشفرة. يمكنك حتى فتح خزائن جماعية لحفظها مع الأصدقاء والعائلة.

ميزات الدفع

Revolut تمكنك من إرسال الأموال وطلبها بنقرة واحدة وبدون رسوم خفية. في الواقع ، يمكنك إجراء تحويلات مجانية لمستخدمي Revolut الآخرين في أكثر من 30 دولة - وإضافة صورة متحركة إلى مدفوعاتك لإضحاكهم. الفوز! إرسال الأموال إلى حسابات بنكية محلية مجاني أيضًا ، وتحويلات الأموال الدولية تأتي بأسعار صرف رخيصة. 

إذا قمت بإعداد ودائع مباشرة مع Revolut ، فيمكنك أيضًا الحصول على شيك راتبك قبل يومين.

يمكنك حتى تقسيم الفواتير والتكاليف مع الأصدقاء. لنفترض ، على سبيل المثال ، أنك تقوم برحلة مع الآخرين ، يمكنك إعداد فاتورة جماعية لمشاركة النفقات الكبيرة في مكان واحد.

إضافات

هذه بعض الميزات الإضافية التي يقدمها Revolut:

  • المكافآت. وفر المال مع الخصومات الشخصية واسترداد النقود. يتم تحديدها بناءً على عادات الإنفاق الخاصة بك. يتم إرسال استرداد النقود مباشرة إلى حسابك عند استخدام بطاقة Revolut.
  • التبرعات. تبرع بنقرة واحدة حتى تهتم لأمرها.

الامتيازات التالية متاحة بالفعل في أوروبا ولكنها ستتوفر قريبًا لأصحاب الحسابات الأمريكية: 

  • التأمين في الخارج. يمكنك الاشتراك في التأمين الطبي للسفر بنظام الدفع اليومي من Revolut. إنها تفرض عليك رسومًا مقابل الأيام التي تكون فيها بالخارج بالفعل ، باستخدام تقنية تحديد الموقع الجغرافي. تبدأ التغطية الطبية وعلاج الأسنان من جنيه استرليني واحد في اليوم.
  • تأمين الجهاز. احصل على تأمين الهاتف المحمول من 1 جنيه إسترليني في الأسبوع مع تغطية عالمية ضد التلف العرضي.

N26 vs Revolut: مقارنة بطاقاتهم وتكاليفهم

مع أي بنك ، يمكنك الاختيار من بين بطاقات مختلفة غالبًا ما تأتي مع امتيازاتها الخاصة. هذا صحيح بالنسبة لـ N26 و Revolut أيضًا. لذا ، دعونا نلقي نظرة على الحسابات التي يقدمونها ...

رسوم N26

رسوم N26

N26 قياسي

المعيار N26 البرنامج حساب مجاني. يأتي هذا مع جميع ميزات الإنفاق والادخار والتتبع الأساسية. بطاقة MasterCard المرفقة معها مجانية ومقبولة في جميع أنحاء العالم. يمكنك تعيين حدود الإنفاق اليومية ، وقفل بطاقتك أو إلغاء قفلها ، وإعادة تعيين رقم التعريف الشخصي الخاص بك أينما كنت ، باستخدام تطبيق N26. 

يتوفر دعم chatbot على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في جميع الخطط.

N26 سمارت

باستخدام حساب N26 المتميز هذا ، يمكنك اختيار لون بطاقتك (المحيط أو الرمال أو الراوند أو الماء أو الإردواز). يمكنك أيضًا الحصول على خمس عمليات سحب مجانية من أجهزة الصراف الآلي كل شهر وبدون رسوم معاملات أجنبية عندما تنفق في الخارج. يمكنك حتى تمكين مدفوعات الهاتف المحمول مثل Apple Pay لبدء الإنفاق قبل وصول بطاقتك الفعلية في المنشور!

يفتح الحساب الذكي أيضًا إمكانية الوصول إلى 10 "مساحات" لإدارة أموالك بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك طلب بطاقة إضافية لمزيد من المرونة واستخدام التقارير التقديمية للتوفير في كل عملية شراء. ستستفيد أيضًا من عروض الشركاء المتميزة ، والتي يتم اختيارها بناءً على عادات الإنفاق الخاصة بك. 

حساب N26 Smart متاح بسعر 4.90 يورو شهريًا. من هذه الخطة فصاعدًا ، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى الدعم عبر الهاتف عبر خط ساخن مباشر.

N26 أنت

بسعر 9.90 يورو شهريًا ، تعد بطاقة الخصم هذه هي الأفضل لإدارة الشؤون المالية اليومية والمتعلقة بالسفر. علاوة على جميع الميزات المذكورة أعلاه ، يمكنك أيضًا الحصول على عمليات سحب مجانية غير محدودة بأي عملة أجنبية ، وتأمين السفر الطبي ، وتأمين الرحلة ، وتأمين الطيران ، وتغطية الأمتعة. تحصل أيضًا على تأمين التنقل وتأمين الرياضات الشتوية.

N26 Metal

وأخيرًا ، البطاقة الأكثر تميزًا في N26 هي البطاقة المعدنية ، مقابل 16.90 يورو شهريًا. هنا ستحصل على كل شيء في الحساب السابق ، بالإضافة إلى بطاقة معدنية 18 جرامًا وسيتم رفع حد السحب المجاني من خمسة إلى ثمانية (داخل منطقة اليورو). تشمل التأمينات الخاصة بك تأمين تأجير السيارات بعيدًا عن المنزل والتأمين على الهاتف (ضد الأضرار والسرقة). 

تشمل الامتيازات أيضًا تجارب فريدة مصممة خصيصًا لك ، بالإضافة إلى عروض الشركاء المتميزين. ناهيك عن أن دعم العملاء الخاص بك يتحسن إلى خط N26 المعدني المخصص للدعم ذي الأولوية. 

اتهامات الثورة

اتهامات الثورة

لسهولة المقارنة ، لدى Revolut خطط مشابهة جدًا لـ N26. هذا ينطبق بشكل خاص على البطاقة المعدنية.

المجموعة الأساسية

مثل N26 ، بطاقة Revolut القياسية مجانية أيضًا. يمكنك الإنفاق بأكثر من 150 عملة بسعر الصرف بين البنوك. لا توجد تكلفة لعمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي تصل إلى 200 يورو شهريًا. ومع ذلك ، سيتم محاسبتك على تسليم بطاقة Revolut الخاصة بك (تبلغ تكلفة تسليم البطاقة حوالي 5 يورو). 

يمكنك أيضًا الوصول الفوري إلى عملتين مشفرتين ، وحساب Revolut Junior لطفل واحد. ومع ذلك ، لا تتراكم الفائدة اليومية على مدخراتك.

أكثر

هذا Revolut الحساب متاح مقابل 2.99 يورو في الشهر. هنا ، يمكنك كسب 0.3٪ فائدة يومية على مدخراتك والتمتع بتصميم قابل للتخصيص على بطاقتك. يمكنك أيضًا الوصول إلى دعم العملاء ذي الأولوية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، والتسليم السريع العالمي ، والتأمين الطبي في الخارج. في خطة Plus ، تحصل أيضًا على حسابات صغار لما يصل إلى طفلين.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Revolut حماية شراء تصل إلى 1000 يورو سنويًا ، بما في ذلك حماية التذاكر والمرتجعات.

تصاميم سبيشل

تتوفر بطاقة Premium مقابل 7.99 يورو شهريًا وترفع عمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي بدون رسوم إلى 400 يورو شهريًا. يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة من تصميمات البطاقات الحصرية وإجراء مدفوعات دولية غير محدودة عبر الحدود ، بالإضافة إلى تحويل SWIFT واحد.

يأتي الحساب المميز أيضًا مزودًا ببطاقات افتراضية غير محدودة يمكن التخلص منها للتسوق الآمن عبر الإنترنت. ستستفيد أيضًا من تأمين الجهاز المخفض (خصم 20٪ على التغطية المنتظمة). بالإضافة إلى ذلك ، تمت زيادة فائدة المدخرات اليومية إلى 0.65٪.

للمسافرين ، يأتي الحساب المميز أيضًا مع:

  • التأمين الطبي في الخارج
  • تأمين الأمتعة وتأمين الرحلات الجوية
  • دخول مجاني إلى الصالات مع SmartDelay إذا تأخرت رحلتك لأكثر من ساعة واحدة. 

بدءًا من هذه الخطة فصاعدًا ، يتم شحن بطاقتك إليك مع الشحن السريع المجاني. ستتمكن أيضًا من الوصول إلى صرف عملات غير محدود بدون رسوم من الاثنين إلى الجمعة.

المعادن

باستخدام البطاقة المعدنية ، يتم تحصيل 13.99 يورو شهريًا. في المقابل ، يمكنك الحصول على سحوبات مجانية من أجهزة الصراف الآلي تصل إلى 800 يورو شهريًا. ستحصل أيضًا على بطاقة Revolut المعدنية الحصرية واسترداد نقدي على مدفوعات البطاقات. خارج أوروبا ، استرداد النقود هو 1٪. تأتي البطاقة المعدنية أيضًا مع خمسة حسابات صغار.

N26 vs Revolut: دعم العملاء

المال هو نقطة نقاش مهمة. تحتاج في بعض الأحيان إلى الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه لتوضيح المشكلات التي تهمك أو طرح الأسئلة. هذا هو المكان الذي تأتي فيه خدمة العملاء عالية الجودة من تلقاء نفسها. لذا ، دعونا نرى كيف يمكن مقارنة N26 و Revolut في هذا القسم ...

N26

N26 يمكن الاتصال بهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة المباشرة على موقع الويب الخاص بهم أو داخل التطبيق. إذا اخترت حساب Premium ، فستفتح أيضًا دعم الهاتف. أو باستخدام البطاقة المعدنية ، يمكنك تحسين الأمور من خلال الوصول إلى الدعم ذي الأولوية عبر خط ساخن مخصص. بالطبع ، يوفر موقع N24 الإلكتروني أيضًا مركزًا للمساعدة عبر الإنترنت حيث يمكنك الاطلاع على الكثير من مواد المساعدة الذاتية. 

Revolut

Revolut يقدم أيضًا خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ومع ذلك ، فهم لا يوفرون سوى الدردشة الحية ودعم البريد الإلكتروني - ليس لديهم خط هاتف. يتميز موقع الويب الخاص بهم أيضًا بمركز مساعدة عبر الإنترنت حيث ستجد أدلة وإجابات للأسئلة المتداولة. 

N26 vs Revolut: حكمنا النهائي

إذا سئمت من الخدمات المصرفية القديمة ، N26 و Revolut بنكان متنقلان سيأخذانك إلى العصر الجديد للإدارة المالية. من حيث الميزات داخل التطبيق ، فهم يتنافسون جيدًا. ستجد مجموعة متنوعة من الميزات الرائعة ، بدءًا من أدوات الميزانية وحتى عمليات تجميد البطاقات بسهولة. ستبقيك كلتا المنصتين على اطلاع دائم بما تنفقه وأين تنفق ، وتساعدك على تحقيق أهداف المدخرات ، وتوفر رؤية أكبر لأموالك.

عند اختيار الخدمة الأفضل بالنسبة لك ، يتعلق الأمر باحتياجاتك الشخصية. تختلف رسوم N26 و Revolut اختلافًا طفيفًا ، واعتمادًا على الطريقة التي تختار بها استخدام خدمتهم ، قد ينتهي بك الأمر إلى دفع المزيد مع أحدهما على الآخر. 

على سبيل المثال ، تقدم Revolut رسومًا أفضل قليلاً عندما يتعلق الأمر بالتحويلات والسحوبات الدولية. ربما يجعلها هذا أفضل بطاقة سفر بالنسبة لك. 

أيضًا ، قد تكون خياراتك محدودة حسب الموقع ، حيث لا تقدم N26 خدماتها المصرفية في المملكة المتحدة ولا تقدم سوى ميزات محدودة في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، فإن N26 هو بنك مرخص بالكامل ويمكنه توفير بعض الحماية والخدمات الإضافية.

إذن ، هذا هو الخيار لك! ما هي تجربتك مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول؟ هل جربت أحد هذه البنوك أو غيرها من البنوك المنافسة مثل Monzo ، Transferwise، أو Moneybeam؟ يرجى مشاركة تجاربك في التعليقات أدناه ، وإخبارنا برأيك.

روزي جريفز

روزي غريفز هو خبير استراتيجي للمحتوى متخصص في جميع مجالات التسويق الرقمي ، B2B ، ونمط الحياة. بالإضافة إلى منصات التجارة الإلكترونية ، يمكنك العثور عليها منشورة على موقع Reader's Digest و G2 و Judicious Inc. بلوق مع روزي ، وذلك لمعرفة المزيد من المعلومات.

N26 vs Revolut (July 2021): The Battle of The Banks

Which Bank Best Suits Your Needs?

With increasing digitization, it's no wonder traditional banks no longer play such an essential role in our lives, and in their place, mobile-only banks are popping up all over the show. 

Not only do these platforms conveniently enable us to bank from the comfort of our homes, but (usually) they also offer a range of money-savvy features. With so many perks to be had, it’s no wonder these banks have enjoyed such an influx in popularity!

Revolut and N26 are two such digital banks. Both have made big names for themselves in the world of online banking, so in this article, we're comparing the two to see which is best.

There's lots to talk about, so let’s dive in!

N26 vs Revolut: Who's N26?

N26 vs Revolut

N26 believes banks should be as mobile and flexible as their clients. In light of that ethos, they offer a fully digital banking experience designed to be as transparent and straightforward as possible. 

Founded in 2013, N26 now has a team of over 1,500 people across 80 nationalities and boasts five offices worldwide and over 5 million customers!

As we proceed, bear in mind that N26 is especially popular in Europe. While their services are available in the United States, they're much more limited in comparison. As such, the following review is more relevant to European users. It’s also worth noting that at the time of writing, N26 has shut down its services in the UK. 

N26 vs Revolut: Who's Revolut?

Revolut homepage

Revolut (read our full Revolut review) provides one app ‘for all things money,' to help you with everyday spending and financial planning. At the start of 2021, they had over 12 million personal customers and another 500k business customers. 

Whereas N26 started in Germany, Revolut was born in the UK in 2015. At the time, they focused on offering money transfer and foreign exchange services. Now, they've branched out to provide customers with the features they need to enjoy better financial health and more control over their money.

Revolut too focuses on the European market and has found much popularity there. That said, they have also expanded their services to include the US. 

Unlike N26, most of their features are also available for US citizens. So if that's where you're based, we can save you some time and say from the get-go that Revolut has more to offer you!

N26 vs Revolut: Their Pros and Cons

For a quick and simple comparison, let’s review the most advantageous aspects of these services and where their flaws can be found.

N26’s Pros 👍

  • Free card shipments
  • There is a free card and a bank account available.
  • ‘Spaces' allow you to organize your spending better, which makes budgeting your money easier.
  • You can set up an authorized overdraft within a couple of minutes.
  • There's a desktop version available (which comes with a dark mode!)
  • N26 has a full banking license

N26’s Cons 👎

  • N26 provides limited services in the US and is no longer available in the UK, where all accounts were closed. 
  • Withdrawals abroad are charged with a 1.70% transaction fee.
  • You don't earn any interest on your savings.
  • After your free cash withdrawals for the month, N26 charges you €2 for each ATM withdrawal.
  • N26 doesn't offer credit cards

Revolut’s Pros 👍

  • Revolut provides a comprehensive service all around the world, including well-represented US features.
  • Revolut comes with junior accounts included, so if you have a family with young children, you can tap into Revolut’s junior features to teach them to save money.
  • There is a free card and account available.
  • You can make free withdrawals abroad, depending on your account withdrawal limit. After the limit is hit, each foreign withdrawal is charged at 2%.
  • You can set budgets within the app to better plan and oversee your money.
  • You can earn interest on your savings.
  • You can make free international transfers.
  • Revolut now offers a web app for banking.

Revolut’s Cons 👎

  • You have to pay shipping fees to receive your card unless you opt for the Premium or Metal account.
  • Although Revolut was granted an EU banking license in 2018, they cannot offer financial security services such as the FSCS deposit guarantee. They also can’t handle cash or cheques. 
  • Revolut doesn't provide phone assistance.

N26 vs Revolut: Their Core Features Compared

When we talk about mobile banking, you would expect a few core features from such a service. Of course, N26 and Revolut both allow you to transfer and receive money, keep your cash secure, withdraw funds, and issue cards that can be used in physical stores. You can top up your card and use it to pay contactless in-store.

On top of the basics, this section of the review looks at the other features these banks have to offer…

N26’s Features

N26 features

Before we delve into the nitty-gritty, we want to highlight that N26 has recently introduced a web-app. Here you can access the same features as their mobile app but on a bigger screen. Handy, right?

Managing and Tracking Your Money

N26 lets you manage your money more efficiently by launching sub-accounts (which N26 calls ‘Spaces'). These work wonders as savings accounts. Here, you can set, display, and track your savings targets from inside your N26 current account. Within a few taps, you can get an overview of all your transactions and see how close you are to your saving goals.

You can even create rules to quickly set up recurring bank transfers between your central and sub-accounts. Once a rule's set up, your account takes care of it independently.

On top of that, N26 permits you to create ‘Shared Spaces,' where you can share money more quickly and save with your friends and family towards the same financial goals.  

Budgeting

N26 budgeting

N26 sends instant push notifications to your smartphone, so you're kept fully up to date on the state of your finances. You’ll receive notifications after all transactions, mobile payments, ATM withdrawals, direct debits, and transfers.

You can also set a daily spending limit and lock/unlock your card from the convenience of N26's app. 

You'll also find it easier to stay on top of expenses with N26's statistics. From one easy-to-read dashboard, your spending is automatically broken down into categories so you can see exactly where your money's going. You can even create your own spending categories using tags to personalize these stats further. 

Extras

N26 offers travel insurance and additional perks, including free ATM withdrawals abroad, your choice of color for your card, and exclusive partner discounts. 

With several of N26's accounts (the You, Business, or Metal bank accounts), you’re covered for travel health insurance, including emergency medical insurance and compensation for flight or baggage delays. You’re even covered for trip cancellation or curtailment!

You can also get mobility coverage for vehicle rentals and mobile phone insurance. Allianz provides all N26 insurance.

Revolut’s Core Features

N26 vs Revolut

Revolut offers an impressive list of features. So much so that it would take a long time to go into all of them in detail. Instead, we’ll look at the feature categories and touch on some of the most popular functions in each.

Please note, like N26, Revolut now also offers a web app that you can use from your desktop (since December 2020).

Account Features

Revolut’s account features aim to make it easy to manage and view your money. In that spirit, Revolut offers:

  • Linked bank accounts. You can oversee all your money from one place by linking external bank accounts to Revolut. This empowers you to track all your spending from one centralized hub. It's also easy to send money between accounts using the preauthorized link account.
  • Budgets and analytics. You can set spending budgets and use the analytics tool to help you manage your money smarter. Your spendings are categorized in real-time, so you know where you’re spending the most. Revolut also provides useful predictions to help you plan your financial future. 
  • Junior accounts. You can set up bank accounts for your kids to help them build healthy money habits. This comes with a card and a child-friendly app that you, the parent, can control. Junior cards can’t be used with most age-restricted merchants, and you can always freeze or unfreeze your kid’s card to limit their spending.  
  • Pockets. These help you organize your spending. You can sort your direct debits, subscriptions, and scheduled payments into different ‘pockets.’ Bills are paid automatically from these pockets when they're due. You can also set money aside to cover these recurring transfers, so your principal bank account balance is free for you to use without overspending. 

Wealth Features

Revolut investing

Revolut offers several features to help grow your wealth via financial investments. Most notably, Revolut helps you invest in:

  • Stocks. You can invest in stocks commission-free within your monthly allowance with as little as $1. With Revolut, buying and selling stocks is accessible for all. Please note, the number of trades you can place depends on the card you've opted for. 
  • Crypto. Invest in cryptocurrencies starting from $1—exchange bitcoin, ether, stellar, and 30+ other currencies instantly.
  • Commodities. Exchange commodities like gold, silver, and precious metals in-app, again, starting from $1.

To help reach your saving goals, you can also put money aside in vaults. From there, you can withdraw money instantly while enjoying a 0.65% daily interest ratio for your GBP funds. You can create separate personal vaults for different currencies (euros (EUR), USD, GBP, etc.) and keep commodities and cryptocurrencies. You can even open group vaults to save with friends and family.

Payment Features

Revolut enables you to send and request money with just a tap and no hidden fees. In fact, you can make free transfers to other Revolut users in over 30 countries – and add a gif to your payments to make them laugh. Win-win! Sending money to local bank accounts is also free, and international money transfers come at cheap exchange rates. 

If you set up direct deposits with Revolut, you can also get your paycheck up to two days earlier.

You can even split bills and costs with friends. Say, for example, you’re taking a trip with others, you can set up a group bill to share considerable expenses in one place.

Extras

These are some of the additional features Revolut offers:

  • Rewards. Save money with personalized discounts and cashback. These are selected based on your spending habits. Cashback is sent right to your account when you use the Revolut card.
  • Donations. Donate with a tap to causes you care about.

The following perks are already available in Europe but are soon coming to US account holders: 

  • Overseas insurance. You can opt into Revolut’s pay-per-day travel medical insurances. It only charges you for the days you're actually abroad, using geolocation technology. Medical and dental coverage starts from as little as £1 a day.
  • Device insurance. Get mobile phone insurance from £1 a week with global coverage against accidental damage.

N26 vs Revolut: Their Cards and Costs Compared

With any bank, you can choose from different cards that often come with their own perks. This is true for N26 and Revolut as well. So, let’s take a look at what accounts they offer…

N26 Charges

N26 charges

N26 Standard

The Standard N26 program is a free account. This comes with all the basic spending, saving, and tracking features. The MasterCard that comes with it is also free and accepted worldwide. You can set daily spending limits, lock or unlock your card, and reset your pin wherever you are, using the N26 app. 

24/7 chatbot support is also available on all plans.

N26 Smart

With this premium N26 account, you can choose your card's color (ocean, sand, rhubarb, aqua, or slate). You also get five free ATM withdrawals every month and zero foreign transaction fees when you spend abroad. You can even enable mobile payments like Apple Pay to start spending before your physical card arrives in the post!

The Smart account also unlocks access to 10 ‘Spaces' to better manage your money. Plus, you can request an extra card for more flexibility and use round-ups to save on every purchase. You'll also benefit from premium partner offers, which are selected based on your spending habits. 

The N26 Smart account is available at €4.90 a month. From this plan onwards, you’ll also be able to access phone support via a direct hotline.

N26 You

At €9.90 a month, this debit card is best for managing your daily and travel-related finances. On top of all the features mentioned above, you also get unlimited free withdrawals in any foreign currency, medical travel insurance, trip insurance, flight insurance, and luggage coverage. You also get mobility insurance and winter sports insurance.

N26 Metal

And finally, N26’s most premium card is the Metal card, for €16.90 a month. Here you'll get everything in the previous account, plus an 18-gram metal card and your free withdrawal limit is raised from five to eight (within the Eurozone). Your insurances include Car rental insurance away from home and phone insurance (against damages and theft). 

Your perks also include unique experiences curated for you, on top of the premium partner offers. Not to mention, your customer support improves to a dedicated N26 metal line for priority support. 

Revolut Charges

Revolut charges

For easy comparison, Revolut has very similar plans to N26. This is especially true of the Metal card.

Standard

Like N26, Revolut’s standard card is also free. You can spend in over 150 currencies at the interbank exchange rate. There's no cost for ATM withdrawals up to €200 per month. However, you will be charged for the delivery of your Revolut card (card delivery is around €5). 

You also gain instant access to two cryptocurrencies, and a Revolut Junior account for one kid. However, you don’t accumulate daily interest on your savings.

Plus

This Revolut account is available for €2.99 a month. Here, you can earn 0.3% daily interest on your savings and enjoy a customizable design on your card. You also gain access to priority 24/7 customer support, global express delivery, and overseas medical insurance. On the Plus plan, you also get junior accounts for up to two kids.

Additionally, Revolut provides purchase protection up to €1000 a year, including ticket and returns protection.

Premium

The Premium card is available for €7.99 a month and elevates your no-fee ATM withdrawals to €400 a month. You can also choose from a range of exclusive card designs and make unlimited cross border international payments, plus one SWIFT transfer.

The Premium account also comes with unlimited disposable virtual cards for safer online shopping. You'll also benefit from discounted device insurance (20% off regular coverage). Plus, your daily savings interest is increased to 0.65%.

For travelers, the Premium account also comes with:

  • Overseas medical insurance
  • Delayed baggage and flight insurance
  • Free lounge access with SmartDelay if your flight is delayed by more than one hour. 

From this plan onwards, your card is shipped to you with free express shipping. You’ll also gain access to unlimited no-fee currency exchange Monday to Friday.

Metal

With the Metal card, you’re charged €13.99 a month. In exchange, you gain surcharge-free ATM withdrawals for up to €800 per month. You’ll also receive the exclusive Revolut metal card and cashback on card payments. Outside of Europe, cashback is 1%. The metal card also comes with five junior accounts.

N26 vs Revolut: Customer Support

Money is a significant talking point. Sometimes you need to get in touch with your bank to clarify issues of concern or ask questions. This is where high-quality customer service comes into its own. So, let's see how N26 and Revolut compare in this department…

N26

N26 can be contacted 24/7 via live chat on their website or in-app. If you opt for a Premium account, you'll also unlock phone support. Or, with the Metal card, you'll amp things up a notch with access to priority support via a dedicated hotline. Of course, N26’s website also provides an online help center where you can peruse through plenty of self-help materials. 

Revolut

Revolut also offers 24/7 customer service. However, they only provide live chat and email support – they don't have a phone line. Their website also features an online help center where you’ll find guides and answers to frequently asked questions. 

N26 vs Revolut: Our Final Verdict

If you’re tired of old-school banking, N26 and Revolut are two mobile banks that will take you into the new age of financial management. In terms of in-app features, they compete well. You’ll find a wide variety of nifty features, from budgeting tools to easy card-freezes. Both platforms will keep you posted on what you're spending and where, help you meet your savings goals, and provide greater visibility over your money.

When choosing which service is better for you, it comes down to your personal needs. N26 and Revolut’s fees are slightly different, and depending on how you choose to use their service, you might end up paying more with one over the other. 

For example, Revolut offers slightly better fees when it comes to international transfers and withdrawals. Perhaps this makes it a better travel card for you. 

Also, your options might be limited by location, as N26 doesn’t offer its banking service in the UK and only introduced limited features in the US. That said, N26 is a fully licensed bank and can provide a few more protections and services.

So, there you have it – the choice is yours! What’s your experience with mobile banking? Have you tried either one of these or other challenger banks like Monzo, Transferwise, or Moneybeam? Please share your experiences in the comments below, and let us know what you think.

Rosie Greaves

Rosie Greaves is a professional content strategist who specializes in all things digital marketing, B2B, and lifestyle. In addition to e-commerce platforms, you can find her published on Reader's Digest, G2, and Judicious Inc. Check out her website Blog with Rosie for more information.