ما هي مؤشرات Google؟

ما الذي تعنيه Google Trends؟

Google Trends هو موقع ويب ديناميكي يقوم بمسح وتصنيف الكلمات الرئيسية الأكثر بحثًا. عادةً ما يقوم محرك بحث Google بتصفية البيانات باستخدام العديد من المعلمات. للوهلة الأولى ، تعرض Google النتائج عبر التدقيق في الكلمات الرئيسية والعبارات التي تكتبها في مربع بحث Google.

الأهم من ذلك ، يقوم Google Trends بتحديث جميع طلبات البحث الشائعة تلقائيًا. يمكن أن تكون هذه المعلومات في الوقت الفعلي وتستند إلى مناطق مختلفة. إنها تتيح لي معرفة ما يتجه عبر العالم سواء في الولايات المتحدة أو حتى في أستراليا بنقرة زر واحدة. للاهتمام بما فيه الكفاية ، فإنه فرز البيانات على أساس الفئات.

مفتاح بينهم ما يلي:

  1. آعمال
  2. تسلية
  3. العلوم والتكنولوجيا
  4. المستوى الصحي
  5. الرياضة
  6. أهم الأخبار

في الوقت المناسب ، يتيح لك تلقي إشعارات سريعة في بريدك الإلكتروني. تقوم Google Trends بفرز جميع القصص بطريقة منهجية. في مربع الاشتراك ، لديه خيار لاختيار أعلى البحث اليومي تحديثات الاتجاهات. كما أنه يتيح لي تحديد جميع اتجاهات البحث اليومية والحصول على أحدث الخلاصات لساعات 24 الأخيرة.

من المثير للاهتمام أن Google Trends تقدم أرقامًا دقيقة عن عدد المرات التي يتم فيها البحث عن كلمة رئيسية في إطار زمني محدد. أحد العيوب الشائعة هو عدم الاتساق الذي يأتي بشكل خاص من تقنيات أخذ العينات لأتمتة نتائج البحث.

مؤشرات Google: أين يمكنني استخدام هذه الأداة؟

لحسن الحظ ، تمتلك Google Trends عددًا لا يصدق من الميزات الرائعة التي أثبتت أنها مفيدة بعدة طرق. بادئ ذي بدء ، هذه هي المحطة الأولى لأي مدون يريد الوصول إلى محتوى قاتل.

ولكن كيف يكون هذا ممكنا؟ بسيط جدا.

تعمل خدمة مؤشرات Google على تحليل البيانات بمرور الوقت. يوضح لي عدد مرات البحث عن عبارة رئيسية. بمعنى آخر ، أستخدم هذه البيانات لفهم هيمنة الكلمة الرئيسية. هذا يبدو وكأنه نقطة انطلاق لالتقاط الأنفاس لشحذ بلدي محرك البحث الأمثل مهارات.

وإليك كيف يساعدني في إنشاء المحتوى. إنه يقدم اقتراحات والتي بدورها تعطيني موضوعات رائعة حول ما سأكتبه. بالطبع ، هذا يعتمد على المكانة التي أهتم بها. ربما كنت مدونًا على youtube ، أو تقوم بمراجعات ، أو لديك بودكاست آسر ، Google Trends هي أداة يجب أن تكون لديك.

والأهم من ذلك هو حقيقة أن Google Trends تقدم نظرة شاملة شاملة الخاصه بك التي تبلي بلاء حسنا في السوق. لنفترض أنني الصاعد في دروبشيبينغ العمل ، أحصل على تحليل اتجاهات السوق بكل سهولة. إنه يساعدني على الاستقرار في مكان يجعل حجم المبيعات كبيرًا بشكل ملحوظ في منطقة معينة.

كيفية ضبط البيانات على جوجل الاتجاهات

كما قد يكون الحظ ، تتوفر Google Trends ، وهو دليل تفصيلي لمساعدة مستخدميها على التنقل بين ميزاته دون أي عوائق. يتصدر جدول أعمال Google جعل المقارنات أسهل. في الواقع ، فإن Google Trends تبقيه بسيطًا وغير معقد. ما تحتاج فقط إلى معرفته هو كيفية قراءة الأرقام.

عادةً ما يحلل الرسم البياني على مقياس 1-100. بسيطة كما يبدو. تعمل خدمة Google Trends على تقسيم البيانات حسب إجمالي عدد عمليات البحث عبر المواقع الجغرافية ونطاق زمني معين. إحدى الحقائق المذهلة التي يجب الاعتماد عليها هي أن بيانات Google لا يتم التلاعب بها ، وهي محايدة تمامًا.

هذا لا يترك أي فرصة لأي شكل من أشكال التحيز. ومع ذلك ، فإن Google Trends يتيح لي ضبط المعلومات بطريقتين. الوجود المشترك في الوقت الحقيقي البيانات التلقائية وتُظهر عينة من عمليات البحث التي أجريت في آخر أيام 7.

بدلا من ذلك ، يعرض جوجل عدم الحقيقي البيانات. يجلب اتجاهات البيانات التاريخية التي يعود تاريخها إلى 2004. إضافة إلى ذلك ، تغذي Google Trends بنتائج البحث ذات الصلة لآخر 36 ساعة قبل البحث الفعلي.

ما هي الميزات البارزة؟

يجب أن أقول ، هذه الأداة تأتي مع ميزات ماكرة وحادة الذهن لن تجدها في أي مكان آخر. لنبدأ مع شريط البحث مما يتيح لي التحقق من أي عبارة رئيسية. على أقل تقدير ، تعمل Google Trends بشكل واضح وسريع. هذا يظهر لي كيف تم تعبير مصطلح أو موضوع.

لنستخدم 'ملابس رياضية' لأغراض التوضيح. تحسب Google Trends اهتمام المنتج بمرور الوقت استنادًا إلى المنطقة التي أختارها والوقت. من المذهل كيف تعرض النتائج من خلال قيمة بين 0 و 100. إذا وصلت هذه العبارة الرئيسية إلى 100 ، فهذا يعني أنها بلغت ذروتها. من ناحية أخرى ، إذا سجل 50 ، فهذا يعني أن شعبية المصطلح هي النصف.

لتعزيز الفهم السلس ، وتشمل جوجل الاتجاهات زر المساعدة مما يفسر كذلك نتائج الرسم البياني. أيضا ، لوحة القيادة لديها مجموعة واسعة من الخيارات التي تساعدني على تكييف نتائجي. خذ على سبيل المثال ، أريد أن أعرف كيف اكتسبت Sportswear شعبيتها في بلد معين. من السهل للغاية الحفاظ على الاتجاهات نظرًا لأن لدى Google القدرة على جلب البيانات استنادًا إلى الحدود الجغرافية الثابتة.

تعزيزًا لذلك ، أنا قادر ببساطة على تخصيص النطاق الزمني. ماذا اقصد أنا قادر على الوصول إلى جميع الاتجاهات لساعات 24 الماضية أو حتى آخر سنوات 5. خيار اختيار الوقت الذي أرغب في التركيز عليه بالكامل هو تحت تصرفي. بنقرة واحدة فقط بعيدا.

في الواقع ، هذا هو أكثر إثارة للاهتمام. تتيح لي مؤشرات Google فهم التركيبة السكانية من أماكن البحث التالية ؛

  1. البحث في الويب
  2. بحث يوتيوب
  3. تسوق جوجل
  4. بحث الأخبار
  5. بحث في الصور

ما يبدو أنه ملفت للنظر هو كيف تسمح لي Google Trends بتنزيل هذه البيانات في ملف CSV وتصديرها إلى أدوات تحليل الطرف الثالث. هذه البيانات متوافقة أيضًا مع تطبيقات مثل Microsoft Excel و Google sheets application. في الصفقة ، هي حقيقة أنني أتقاسم المعلومات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و LinkedIn و Twitter.

مقارنة اتجاهات جوجل

هذه واحدة من أكثر الأدوات قيمة في اتجاهات Google. في الواقع ، لديها العديد من السمات للاستفادة منها. إنه يتيح لي الحصول على تحديثات في الوقت الفعلي من خلال خياره لتضمين كود HTML الذي ينشئه على صفحتي الخاصة. علاوة على ذلك ، تتمتع Google بميزة فريدة لمقارنة عنصرين أو أكثر من عناصر البحث.

هنا ، توضح Google Trends كيف يكتسب منتج ما جرًا فوق منتج آخر خلال فترة زمنية محددة. هذا النوع من البيانات هو أحد الأصول لأي مستخدم يرغب في بيع العناصر التي لديها آفاق مبيعات عالية. إنه يعطيني المؤشرات الصحيحة ويوجهني إلى مكان الفوز. في واقع الأمر ، فإن الرسوم البيانية تظهر لي بلا عيب الفرق في الشعبية بناءً على الوقت الذي أختاره. قد يكون آخر أيام 7 أو شهر 1 أو حتى ساعات 24 الماضية.

ميزة أخرى غريبة هي مخطط شريط Google Trends المتوسط. إنه دقيق للغاية ويلتقط بدقة عدد شعبية متوسط ​​جميع العناصر مقارنة. ما يبدو أكثر تفصيلًا واستثناءًا هو القدرة على تصنيف الاتجاهات استنادًا إلى المنطقة. تعرض خدمة Google Trends بنجاح مناطق 5 العليا ذات أعلى أرقام البحث. أيضًا ، هناك خيار لتضمين المناطق ذات أحجام البحث المنخفضة.

إنها تظهر لي خريطة تشير إلى الأماكن التي تحظى بشعبية على وجه الخصوص. تمثل المناطق ذات اللون الأزرق السميك المناطق التي لها احتمالات أعلى في البحث عن المنتج. تجدر الإشارة إلى أن شعبية العبارة الرئيسية مرتبطة دائمًا بالعدد الإجمالي لعمليات بحث Google التي تتم في فترة زمنية وموقع متميزين.

تحديثات المواضيع ذات الصلة

هذا القسم رائع إلى حد كبير وحتى هذه المهمة. تقدم Google Trends تقييماً قاطعًا للمواضيع الأخرى التي بحثها المستخدمون إلى جانب الموضوع الرئيسي. ويقدم درجة مع مقياس نسبي. لتحقيق أقصى استفادة من هذا القسم ، يمكنني فرز الموضوعات ذات الصلة من الأعلى إلى الأقل. يتم سرد النقاط وإبرازها بلون غامق لإجراء مقارنات سلسة.

لتحسين النتائج ، تتضمن خدمة Google Trends زر استكشاف يوجهني إلى الرسوم البيانية. وما ستعجبك أكثر هو كفاءته المقارنة حتى بالنسبة للمواضيع ذات الصلة. أنا قادر على فرز العناصر من العنصر الأكثر ارتفاعًا إلى الأقل. تمثل Google Trends هذا بنسبة مئوية. تظهر هذه الأداة الإبحار سلس للغاية.

تتيح لك Google استخدام هذا الموقع عالي العائد لفرز الاهتمام حسب المناطق الفرعية. بمثل هذه المعلومات ، أعرف مكان إبقاء عيني عليه. تذكر أنه لا يزال من الممكن إجراء مقارنات في مختلف المناطق دون الإقليمية. إنه يظهر على الفور من أين تأتي كل من الشعبية ومركز الاهتمام.

في الجانب الأيمن السفلي من لوحة المعلومات ، تعرض خدمة Google Trends بدقة جميع طلبات البحث ذات الصلة. يشبه التنسيق إلى حد كبير تنسيق قسم الموضوعات ذات الصلة.

ما هي اتجاهات جوجل: الكلمات النهائية

يمكن القول إن Google Trends هي الأداة الفريدة والمستقبلية التي تعطيني الرؤوس حول أي موضوع في جميع أنحاء العالم. انها الحيلة ومفيد في نواح كثيرة. ثبت أن تكون سهلة الاستخدام وسهلة للغاية للإبحار. إنه يعمل بشكل جيد للمستخدمين الذين يرغبون في عرض الموضوعات على مدوناتهم أو حتى قنوات youtube.

عادةً ما تكون التصنيفات العالية على Google مجزية للغاية. وبالتالي ، فإن Google Trends تساعد حقًا في تحسين محركات البحث إلى حد كبير. والنتائج الإيجابية لا تنتهي هنا. إنها ميزة إضافية للتاجر عبر الإنترنت الذي يريد بيع منتجاته على مستوى العالم. لا تفوت زيارة Google Trends موقع رسمي واختبار وظائفها.

أصبح خبير التجارة الإلكترونية

أدخل بريدك الإلكتروني لبدء الحفلة

What is Google Trends?

What does Google Trends mean?

Google Trends is a dynamic website which surveys and ranks the most popular searched keywords. Usually, Google's search engine filters data by use of several parameters. At first glance, Google shows up results via scrutiny of Keywords and phrases you type on the Google search box.

 

Most importantly, Google Trends automatically updates all the popular search queries. This information can be in real-time and based on different regions. It lets me know what's trending across the world whether it's in the US or even in Australia at the click of a button. Interesting enough, it sorts data based on categories.

 

 

Key among them include:

  1. Business
  2. Entertainment
  3. Science and Technology
  4. Health
  5. Sports
  6. Top Stories

Opportunely, it allows you to receive prompt notifications in your email. Google Trends sorts all stories in a systematic manner. On the Subscription box, it has an option to choose the top daily search trends updates. Also, it lets me select all the daily search trends and get the latest feeds for the last 24 hours.

Interesting enough, Google Trends presents accurate figures of how many times a keyword is searched at a specified time frame. One of the common drawbacks is the inconsistency that particularly comes from sampling technicalities to automate search results.

Google Trends: Where can I utilize this tool?

Fortunately, Google Trends has quite a number of incredible features which prove to be useful in a number of ways. To begin with, this is the first stopover for any blogger who wants to come up with killer content.

But how is this feasible? Pretty simple.

Google Trends analyses data over time. It shows me how often a key phrase has been searched. In other words, I use this data to comprehend a keyword's dominance. This seems like a breathtaking start-point to sharpen my Search Engine Optimization skills.

And here's how it helps me with content creation. It gives suggestions which in turn, gives me brilliant topics on what to write. Of course, this depends on the niche I'm interested in. Maybe you're a youtube blogger, you do reviews, or you have a captivating podcast, Google Trends is a must-have tool for you.

What's more engrossing, is the fact that Google Trends gives comprehensive insights on products which are doing well in the market. Suppose I'm a rookie in the dropshipping business, I get to analyze the market trends with so much ease. It helps me settle on a niche which is impressively making large sales volumes in a specific region.

How to Adjust Data on Google Trends

As luck would have it, Google Trends has in place, an elaborate guide to help its users cruise through its features without any hitches. Top of Google's agenda is to make comparisons way easier. Actually, Google Trends keeps it straightforward and uncomplicated. What you only need to know is how to read the numbers.

Typically, it analyses the graph on a scale of 1-100. As simple as it sounds. Google Trends splits the data by the total number of searches across geographical locations and a particular time range. One astounding fact to count on, is that Google's data is not manipulated, and it's quite impartial.

This leaves no chance to any form of bias. Nevertheless, Google Trends lets me fine-tune the information in two ways. The common being real-time data which is spontaneous and shows a sample of searches carried out in the last 7 days.

Alternatively, Google presents no-realtime data. It fetches historical data trends which date as back as 2004. Besides that, Google Trends feeds me with related search results for the last 36 hours before my actual search.

Which are the Notable Features?

 

I must say, this tool comes with crafty and sharp-witted features you won't find anywhere else. Let's start off with its search bar which lets me check out any key phrase. To say the least, Google Trends acts quite intelligible and swift. It shows me how a term or topic has been trending.

Let's use ‘Sportswear' for illustration purposes. Google Trends calculates the interest of the product over time based on the region I choose and time. It's stunning how it shows the results by a value between 0 to 100. If this key phrase hits 100, this means it's at its popularity peak. On the other hand, if it scores 50, this means the term's popularity is half.

To enhance smooth comprehension, Google Trends includes a Help button which further explains the graph results. Also, the dashboard has a wide array of options which helps me tailor my results. Take, for instance, I want to know how Sportswear has garnered its popularity in a specific country. It's so easy to get hold of the trends since Google has the capacity to fetch data based on fixed geographical boundaries.

In furtherance of that, I'm able to simply customize the time range. What do I mean? I'm able to access all trends for the past 24 hours or even last 5 years. The choice to pick which time I want to put all focus on is all at my disposal. Just one click away.

Actually, this is more intriguing. Google Trends lets me understand the demographics from the following search places;

  1. Web search
  2. Youtube search
  3. Google shopping
  4. News search
  5. Image search

What seems to be eye-catching is how Google Trends allows me to download this data into a CSV file and export it to third-party analytics tools. This data is also compatible with applications such as Microsoft Excel and Google sheets application. Into the bargain, is the fact that I get to share the information on social media sites such as Facebook, Twitter, LinkedIn, and Twitter.

Google Trends Comparison

This is one of the most valuable tools in Google trends. In fact, it has so many attributes to capitalize on. It lets me have real-time updates via its option to embed an HTML code it creates to my own page. Besides, Google has a unique feature to contrast two or more search items.

Here, Google Trends shows me how a product gains traction over another within a specified period of time. Such kind of data is an asset to any user who wants to sell items which have high sales prospects. It gives me the right pointers and directs me to the winning niche. As a matter of fact, the graphs faultlessly show me the difference in popularity based on the time I choose. It could be the last 7 days, 1 month or even the past 24 hours.

One more exotic feature is Google Trends' average bar chart. It's so precise and meticulously captures the mean popularity number of all the compared items. What appears more detailed and exceptional is the capacity to rank the trends based on the region. Google Trends successfully shows the top 5 regions with the highest search numbers. Also, there's an option to include regions with low search volumes.

It shows me a map which indicates where in particular, my items are popular. The areas with the thick blue color, represent regions which have higher odds of the product search. It's worth noting that the key phrase popularity is always relative to the total number of Google searches done at a distinct period of time and location.

Related Topics Updates

This section is pretty much fascinating and up to the task. Google Trends give me a conclusive appraisal of what other topics the users searched besides the main topic. It presents a score with a relative scale. To make the most out of this section, I'm able to sort the related topics from the top to the least. The scores are listed and highlighted with a dark color for smooth comparisons.

To optimize the results, Google Trends includes an explore button which directs me to the graphs. And what you'll love most is its comparison efficiency even for related topics. I'm able to sort the items from the most rising item to the least. Google Trends represents this by a percentage. This tool appears quite seamless and plain sailing.

Google lets me use this high-yielding website to sort the interest by subregions. With such information, I know where to keep my eyes on. Remember, it's still possible to make comparisons on various subregions. It instantly shows where both the popularity and center of interest come from.

On the bottom right side of the dashboard, Google Trends accurately shows all the related queries. The format is pretty much similar to that to the related topics section.

What is Google Trends: Final Words

Arguably, Google Trends is the most unique and futuristic tool give me the heads up on any topic around the world. It's so resourceful and handy in so many ways. It proves to be user-friendly and pretty easy to sail through. It works well for users who want topics to feature on their blogs or even youtube channels.

Ordinarily, high rankings on Google can be so rewarding. Consequently, Google Trends really helps with SEO to a greater extent. And the positive results don't end here. It's a plus for an online merchant who wants to sell their products globally. Don't miss to check out Google Trends' official site and test its functionality.

 

Become an ecommerce expert

Enter your email to get the party started