ما هو هيكل الأعمال؟

ماذا يعني هيكل الأعمال؟

إذا قمت بالاشتراك في خدمة من رابط على هذه الصفحة ، فقد تحصل شركة Reeves and Sons Limited على عمولة. انظر لدينا بيان الأخلاق.

في المجال التجاري ، يشير هيكل الأعمال إلى تنظيم الشركة فيما يتعلق بوضعها القانوني. يؤدي اختيار هيكل العمل الأنسب إلى إنشاء اعتراف قانوني بالتداول الخاص بك. قبل كل شيء ، يتداخل هيكل الأعمال مع العديد من العوامل الأخرى التي تعد جزءًا لا يتجزأ من إدارة شركة ناجحة.

على سبيل المثال ، تمنحك أفضل طريقة للتعامل مع جميع الالتزامات الضريبية. وبصرف النظر عن ذلك ، فإنك تحصل على فهم جميع واجباتك ومسؤولياتك بصفتك صاحب عمل. هيكل العمل ينير لك المزيد عن جميع الوثائق القانونية التي تحتاجها. بالتأكيد ، سيعتمد هذا على الولاية القضائية التي سيتم فيها إنشاء مؤسستك.

والأمر الأكثر إلحاحًا هو حقيقة أنه يُظهر جميع المسؤوليات الشخصية المحتملة التي قد يتحملها صاحب العمل أو الشريك. الأهم من ذلك ، يجب أن تضع في الاعتبار ، جميع تكاليف الإعداد التي تشمل وثائق التأمين لحماية أصول العمل. هناك اثنين من الهياكل التي تستخدم عادة لدمج الأعمال.

لذلك دعونا نلقي نظرة.

ملكية فردية

في المقام الأول ، هو أبسط ما يمكن إعداده. إنه يشرح سبب كونه هيكل الأعمال الأكثر شيوعًا عبر العديد من الإعدادات. كما يوحي الاسم ، فهذا يعني أن ملفdiviيحصل صاحب العمل المزدوج على تشغيل المؤسسة بمفرده. بصرف النظر عن ذلك ، يتطلب الأمر جهدًا أقل عند إجراء التقارير ولصاحب العمل القدرة على اتخاذ جميع القرارات المالية المتعلقة بتشغيل الأعمال.

بصفتك متداولًا وحيدًا ، فأنت حر في تقديم جميع الإقرارات الضريبية باستخدام الإيداع الضريبي الشخصي الخاص بكformatأيون. أفضل جزء في الملكية الفردية هو أنها ليست كيانًا قانونيًا. ماذا يعني هذا؟ اسم النشاط التجاري ليس منفصلاً عن المالك. هذا يعني أنه يمكنك تشغيل مشروع تجاري باستخدام اسمك الخاص ، كما هو الحال في Jimmy's Barber Shop. بمعنى آخر ، لا توجد قيود قانونية محددة.

على الجانب الآخر ، يكون المالك الوحيد مسؤولًا شخصيًا عن جميع الديون والخصوم التي قد تتحملها الشركة أثناء إدارة عملياتها. إذا كان التقصير في العمل هو سداد الديون المستحقة عليه ، فهذا يعني أنه يمكن للدائنين تقديم عريضة إفلاس ضد صاحب العمل. أحد أكثر الانتكاسات هو أن المالك الوحيد لا يمكنه بيع الأسهم لرفع رأس مال الشركة.

الشراكة

يتم إنشاء شراكة حيث يتم وضع اتفاقية قانونية للسماح باثنين أو أكثر فيdiviثنائية لتنفيذ عمل معين كمالكين مشاركين في محاولة لتحقيق ربح. في مثل هذا الهيكل ، يساهم جميع الأعضاء في رأس المال لإنشاء الأعمال التجارية. عادة ، هناك نوعان رئيسيان من الشراكة. هناك شراكة عامة حيث يشارك الأعضاء بنشاط في العمليات اليومية للشركة. من ناحية أخرى ، لدينا شراكة محدودة لديها القدرة على أن يصل عدد أعضائها إلى 20 عضوًا.

في شراكة محدودة ، يكون الشريك العام مسؤولاً عن الأنشطة اليومية في العمل ويكون مسؤولاً شخصياً عن جميع الديون. يُطلب من الشركاء السلبيين في هذا السيناريو فقط المساهمة بمبلغ معين من رأس المال للشركة ولكنهم غير مسؤولين عن أي ديون متكبدة. وهذا يعني ، لديهم مسؤولية محدودة.

تجدر الإشارة إلى أن الشراكة تتمتع يمر من خلال الحالة. بالمعنى الفعلي ، فهذا يعني أن جميع الأرباح والخصوم تمر إلى أصحابها. قد يكون هناك شركاء أسهم وشركاء براتب في الأعمال التجارية حيث يكون بعض الشركاء مجرد موظفين بينما يشارك البعض الآخر في الشراكة.

أثناء تكوين شراكة ، من الضروري اتباع جميع المتطلبات القانونية في ولايتك. يجب أن تكون اتفاقية الشراكة جزءًا من المعادلة حتى تستوعب المساهمة المالية لكل شريك ومسؤوليته في الشراكة. يحدد بشكل كبير إجراء الوساطة في حالة حدوث نزاع في المستقبل. كما أنه يوضح العملية التي يجب اتباعها عندما يقرر الأعضاء حل الشراكة.

لاحظ أن المسؤولية الشخصية محدودة لكل عضو في النسبة التي ساهم أحدها في إعداد النشاط التجاري.

إذن ما هي فوائد تكوين شراكة؟

  • إنها سهلة الإعداد
  • لا يوجد أي تقارير معقدة
  • حل الشراكة بسيط. يمكن للشريك إلغاء الاشتراك واستعادة حصته.
  • يتم تقسيم جميع الخسائر الضريبية بين الشركاء التجاريين

شركة ذات مسؤولية محدودة (ذ.م.م)

هذا هيكل أعمال مسجل قانونًا وهو مقيد بالأسهم. يتحمل جميع المساهمين في مثل هذا الهيكل المسؤولية عن جميع الالتزامات التي تتحملها الشركة ، ومع ذلك ، فهي تقتصر على عدد الأسهم التيdiviمزدوج يساهم في الشركة. أولاً ، تحتاج إلى ابتكار اسم عمل يشير إلى نوع العمليات التي يشارك فيها الإعداد. يجب أن ينتهي بالواصف "LLC".

ما يلي هو تقديم مواد التنظيم. تشبه هذه الوثيقة النظام الأساسي الذي ينظم تعيين مديري الشركات وإصدار الأسهم. مواد المنظمة تسجل كل ما هو مهم فيformatأيون الذي يتعلق بشركة ذات مسؤولية محدودة. يتضمن ذلك عنوانها الفعلي والاسم الرسمي للشركة ذات المسؤولية المحدودة وجميع تفاصيل وكالة التسجيل. إلى جانب ذلك ، فإنه يسجل التاريخ الذي تنوي الشركة بدء عملياتها.

تماما مثل الشراكة ، ذ م م يحتاج إلى اتفاق التشغيل. ببساطة ، فإنه يحدد جميع حقوق والتزامات كل شريك في LLC. وهو يسجل المبلغ الذي ساهمت به كل عضو والنسبة المئوية التي سيتم تقسيم العائدات بها. جميع الاعتبارات الضريبية هي أيضًا جزء من المحتويات في هذا المستند. عند الحديث عن الضرائب ، يجب الحصول على شهادة تسجيل الضريبة من السلطات المختصة.

شركة ذات مسؤولية محدودة هي بنية أعمال استثنائية لأنها لا تتبع جميع المتطلبات الرسمية مثل تلك الخاصة بالمؤسسة. يوافق الأعضاء بالإجماع على كيفية إدارة العمل. لا يحتاجون بالضرورة إلى مجلس إدارة. متوافق مع الشركات الصغيرة والمتوسطة. لا يحتاجون إلى الاحتفاظ بمستندات معقدة أو عقد اجتماعات لمناقشة المسائل المتعلقة بالأعمال.

شركة

هذا النوع من هيكل الأعمال متطور بعض الشيء. إنها كيان قانوني منفصل مما يعني أنها هيئة قانونية مسؤولة عن ديونها وخصومها. لديه القدرة على إبرام عقد باسمه الخاص ، واقتراض الأموال من الدائنين ، أو مقاضاة أو مقاضاتهم ، والأصول الخاصة.

يمكن لشركة خاصة إصدار عرض عام أولي (IPO) كوسيلة لزيادة رأس المال. سيحصل المساهمون بعد ذلك على أرباح في شكل diviيندرج في غضون فترة زمنية محددة. لاكتساب الألفة ، لدينا شركات مثل eBay أو Apple أو Google أو PayPal ، على سبيل المثال لا الحصر التي تبيع الأسهم للجمهور. من هذه النقطة ، يحصل أي مستثمر محتمل على حصة سوقية من أصول الشركة وأرباحها.

حتى هنا كيف يتم تشغيل شركة.

تم دمج هيكل الأعمال هذا من قبل مجموعة من المساهمين بهدف تحقيق الربح. مسؤوليتهم الوحيدة هي دفع ثمن الأسهم المكتتب بها. وبالتالي ، لا يمكن أن يكون للشركة سوى مساهم واحد أو اثنين منهم. إذا أصبحت شركة عامة ، فيمكنها أن تضم أكبر عدد ممكن من المساهمين.

على النقيض من الشركات ذات المسؤولية المحدودة والشراكات ، تتولى الشركة شخصيًا جميع الالتزامات الضريبية. يحصل كل مساهم على صوت واحد للسهم الواحد لانتخاب مجلس الإدارة. تم تكليف مجلس الإدارة للتعامل مع العمليات اليومية في الشركة. يعقدون اجتماعات للتداول حول أفضل الطرق لتحقيق استراتيجيات العمل.

يمكن إنهاء الشركة إما عن طريق التصفية أو الانتهاء. يمكن بدء عملية التصفية إما طوعًا أو لا إراديًا. قد يكون من غير الطوعي أن يرغب الدائنون في استرداد جميع الديون المستحقة عليهم. الشركات مناسبة للاستثمارات المتطورة التي تحتاج إلى كميات هائلة من رأس المال الأولي. وبالتالي ، فهي القدرة على جمع الأموال من خلال إصدار الأسهم.

ربيكا كارتر

Rebekah Carter هي منشئ محتوى ذي خبرة ومراسلة أخبار ومدون متخصص في التسويق وتطوير الأعمال والتكنولوجيا. تغطي خبرتها كل شيء من الذكاء الاصطناعي إلى برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني وأجهزة الواقع الممتد. عندما لا تكتب ، تقضي Rebekah معظم وقتها في القراءة واستكشاف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق والألعاب.

التعليقات الردود 9

  1. بدأت مؤخرًا في إنشاء عملي الخاص وواجهت أيضًا مثل هذه المشكلة. زودني موقعك بالكثير من الفوائد فيformatأيون. أنا ممتن لكم ولشركة СS

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

التقييم *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

shopify منبثقة جديدة
shopify مشروط خفيف - تنتهي هذه الصفقة الحصرية

What is a Business Structure?

What does a business structure mean?

In the commercial field, a business structure refers to the organization of a company in regards to its legal status. Choosing the most appropriate business structure creates a legal recognition for your trade. Above all, a business structure trickles down to so many other factors which are part and parcel of running a successful business.

For instance, it gives you the best approach to deal with all tax liabilities. That aside, you get to apprehend all your duties and responsibilities as a business owner. A business structure enlightens you more about all the legal documentation you need. Certainly, this will depend on the jurisdiction where your establishment will be located.

What's more imperative, is the fact that it shows all possible personal liabilities that a business owner or partner might incur. Most importantly, you ought to put into consideration, all the setup costs which include insurance policies to protect the business' assets. There are a couple of structures which are commonly used to incorporate a business.

So let's have a look.

Sole Proprietorship

Primarily, it's the simplest of all to set up. It explains why it's the most popular business structure across so many setups. As the name suggests, it means that an individual business owner gets to operate the establishment on their own. Aside from that, it requires less effort when doing the reports and the business owner has the power to make all financial decisions which relate to operating the business.

As a sole trader, you're at free will to file all tax returns using your personal tax filing information. The best part about a sole proprietorship is that it's not a legal entity. What does this mean? The business name isn't separate from the owner. This implies that you can operate a business using your own name, as in, Jimmy's Barber Shop. In other words, there are no legal restrictions set.

On the flipside, a sole proprietor is personally liable for all the debts and liabilities which the business might incur the course of running its operations. If the business default's to pay the debts it owes, this means that the creditors can file a bankruptcy petition against the business owner. One more set back is that the sole proprietor can't sell shares to raise starting capital for the business.

Partnership

A partnership is created where a legal agreement is put in place to allow two or more individuals to carry out a specific business as co-owners in a bid to make a profit. In such a structure, all members contribute capital to set up the business. Typically, there are two major forms of partnerships. There's a general partnership where the members actively participate in the daily operations of the business. On the other hand, we have a limited partnership which has the capacity to have up to 20 members.

In a limited partnership, the general partner is responsible for the daily activities in the business and is personally liable for all debts. The passive partners in this scenario, are only required to contribute a certain amount of capital to the business but aren't liable of any debts incurred. That is to say, they have limited liability.

It's worth noting that a partnership enjoys the pass-through status. In actual sense, it means that all profits and liabilities pass through to the owners. There may be equity partners and salaried partners in the business where some partners are just mere employees while others have a share in the partnership.

While forming a partnership, it's mandatory to follow all the legal requirements in your state. A partnership agreement needs to be part of the equation so as to capture each partner's financial contribution and their responsibility in the partnership. It significantly lays out the mediation procedure in the event of a dispute in the future. Also, it captures the process to be followed when the members decide to dissolve the partnership.

Take note that personal liability is limited for each member in the ratio at which one contributed to the setup of the business.

So what are the benefits of forming a partnership?

  • They're easy to set up
  • No complex reporting is involved
  • Dissolving a partnership is simple. A partner can opt out and reclaim their share.
  • All tax losses are split among the business partners

Limited Liability Company (LLC)

This is a legally registered business structure which is limited by shares. All shareholders in such a structure are liable for all the liabilities the company incurs however, it's limited to the number of shares which an individual contributes to the company. First, you need to come up with a business name which denotes the kind of operations the setup engages in. It should end with the descriptor ‘LLC'.

What follows is filing the Articles of Organization. This document is similar to the Articles of Association which regulates the appointment of company directors and issuance of shares. The Articles of Organization records all the important information which relates to the LLC. This includes its physical address, the official name of the LLC, and all details of the filing agency. Besides that, it records the date which the company intends to kick off its operations.

Just like a Partnership, an LLC needs an Operating Agreement. Simply put, it sets out all the rights and obligations of each partner in the LLC. It records the amount contributed by each member and the percentage at which the proceeds will be split. All tax considerations are also part of the contents in this document. Talking of taxes, a tax registration certificate needs to be obtained from the relevant authorities.

An LLC is an exceptional business structure since it doesnt follow all the formal requirements like those of a Corporation. The members unanimously agree on how the business should be run. They don't necessarily need a board of directors. It's compatible with small and medium-sized businesses. They don't need to keep sophisticated documentation or hold meetings to discuss matters related to the business.

Corporation

This kind of business structure is a bit sophisticated. It's a separate legal entity which means it's a juridical body responsible for its own debts and liabilities. It has the capacity to enter into a contract under its own name, borrow money from creditors, sue or be sued, and own assets.

A private corporation can issue an Initial Public Offer(IPO) as a means to raise capital. The shareholders will then gain profits in the form of dividends within a stipulated period of time. To gain familiarity, we have corporations such as eBay, Apple, Google or PayPal, just to name a few which sell stocks to the public. From this point, any potential investor gets a market share of the corporation's assets and profits.

So here's how a corporation is run.

This business structure is incorporated by a bunch of shareholders whose goal is to gain profit. Their sole responsibility is to pay for the subscribed shares. Consequently, a corporation can only have one shareholder or a couple of them. If a corporation goes public, it can have as many shareholders as possible.

In contrast to LLCs and partnerships, a corporation personally handles all the tax obligations. Each shareholder gets one vote per share to elect the board of directors. The board of directors is mandated to deal with the daily operations in the corporation. They hold meetings to deliberate on how best the business strategies will be achieved.

A corporation can be brought to an end either via liquidation or winding up. The liquidation process can be initiated either voluntarily or involuntarily. It can be involuntary where the creditors want to recover all the debts which the corporation owes them. Corporations are suitable for high-end investments which need huge amounts of start-up capital. Hence, it's capacity to raise money through the issuance of shares.

Become an ecommerce expert

Enter your email to get the party started