إنشاء علامة تجارية وشعار مخصصين لشركتك الصغيرة باستخدام خياط العلامات التجارية

تساءلت يوما لماذا غوتشي هي مكلفة جدا الرتق؟

نعم ، أعرف أشياء عن الجودة وكل شيء ، لكن لنكن صادقين هنا. يمكنك أن تجد تقريبا نفس الجودة لجزء بسيط من غوتشي السعر.

لذلك ، ما هي الضجة حول غوتشي؟

أنا لست خبيراً في الموضة ، لكنني أعرف شيئًا أكيدًا. انها في الغالب حول العلامة التجارية. آسف للقول ، ولكن المستهلكين لديهم مثل هذه العبادة التالية لبعض العلامات التجارية.

الكثير منها يتعلق بتناسق العلامة التجارية عندما يتعلق الأمر بالجودة. الحفاظ على الجودة العالية في جميع أنحاء هو وسيلة رائعة لدفع ولاء العملاء. ولكن ، بشكل عام ، تبدأ الرحلة بعملية العلامات التجارية.

وكيف يمكنك إنشاء علامة تجارية ذات إمكانات نمو كبيرة مثل غوتشي؟ هل هناك أي برامج محددة يمكن أن توفر لك مشكلة توظيف المصممين؟

لحسن الحظ نعم. وهذا هو بالضبط ما يغطي هذا المنصب.

لقد جربنا العديد من الأدوات بالفعل ، و خياط العلامات التجارية'هي واحدة من القلائل التي برزت من البقية. لذلك ، إليك دليل مفصل حول كيفية استخدام Tailor Brands ليس فقط لتصميم شعار ، ولكن أيضًا لبناء صورة العلامة التجارية بأكملها.

ما هي العلامات التجارية للخياط؟

العلامات التجارية للخياطة هي أشياء كثيرة. ولكن الأهم من ذلك ، هو مزيج من الميزات الرسومية والتعلم الآلي. والنتيجة هي برنامج تصميم متعدد الأوجه يعمل على تعزيز الذكاء الاصطناعى للعلامة التجارية الذكية.

كانت النقطة الأساسية وراء إنشاء Tailor Brands هي جعل عملية بناء العلامة التجارية أسهل للتجار ومالكي المواقع عبر الإنترنت. لم تعد مضطرًا إلى الاعتماد على مصممي الرسوم البيانية ومحترفي التسويق و "خبراء العلامات التجارية" المعلنين ذاتيا بعد الآن.

بدلاً من ذلك ، يمكنك ببساطة الاستفادة من أدوات Tailor Brands لتصميم علامات تجارية فريدة خاصة بك. ولا ، لا تحتاج إلى أي مهارات رسومية أو تشفير للمضي قدمًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تسعير النظام الأساسي بأكمله بدرجة معقولة إلى حد ما لمنح أصحاب الأعمال الصغيرة نفس مستوى الامتيازات التي تتمتع بها الشركات الكبيرة ذات التمويل الكبير.

خياط العلامات التجارية الصفحة الرئيسية

لا نخطئ رغم ذلك. نحن لا نتحدث عن تصميم الشعار وحده. تتجاوز Tailor Brands تصميم الشعارات لمساعدتك في العملية اللاحقة المتمثلة في قيادة حملة علامتك التجارية. وبالتالي ، فهي مشهورة على نطاق واسع كحل العلامة التجارية الكل في واحد.

💡 حتى الآن ، استخدم أكثر من 3 مليون شخص خياط العلامات التجارية ليس فقط لإنشاء شعارات شركاتهم ، ولكن أيضًا لإدارة حملات العلامات التجارية لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

حسناً ، أعرف ما تفكر به في هذه المرحلة. كيف يمكن لأداة التصميم مضاعفة كحل تسويقي؟ ما الهدف من استخدام Tailor Brands إذا كان بإمكانك الوصول إلى أدوات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟

حسنًا ، الحقيقة هي أن Tailor Brands ليست أداة تسويق. على الرغم من أن جزءًا صغيرًا من أدواته يميل نحو الترويج لوسائل التواصل الاجتماعي ، إلا أن Tailor Brands تتعامل مع الإطار بأكمله بشكل مختلف تمامًا مقارنة بأدوات التسويق القياسية.

يستخدم بشكل أساسي أسلوب التصميم الإبداعي لدفع الحملات عبر وسائل التواصل الاجتماعي لزيادة التعرض للعلامة التجارية. مع ذلك ، يمكنك تصميم قوالب فريدة لفن قناتك على YouTube ورايات LinkedIn ومشاركات Facebook والأغلفة وكذلك منشورات Twitter و Instagram.

خياط العلامات التجارية الأدوات الاجتماعية

بعد ذلك ، لإلقائها في الأعلى ، يتم طرح Tailor Brands في محرك تحليلات للحفاظ على علامات التبويب على أرقام الحملة الناتجة. لا المقاييس وسائل الإعلام الاجتماعية القياسية على الرغم من. ولكن بدلاً من ذلك ، فإنه يحتوي على أدوات قادرة على المضي قدمًا في تتبع مؤشرات الأداء الحرجة مثل أنماط ارتباط علامتك التجارية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت.

تشتمل الميزات البارزة الأخرى التي تقدمها Tailor Brands على مجموعة من العلامات التجارية ، والعروض التقديمية ذات العلامات التجارية ، وأداة تصميم بطاقات العمل ، وأداة التصميم الرئيسية ، ومحسن جدول وسائل التواصل الاجتماعي ، وما إلى ذلك. ولمساعدتك على زيادة الجهود وفقًا لذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على مشورة بشأن استراتيجية العلامة التجارية من محترفين حقيقيين ، وكذلك 20 ٪ قبالة W ث eblyحزم في حال كنت بحاجة إلى موقع.

مجموعة قوية جدا من الأدوات هنا ، يجب أن أعترف.

لكن أي نوع من المستخدمين يستهدف Tailor Brands بكل ذلك؟

من ينبغي أن يفكر في إنشاء علامة تجارية مع علامات تجارية خاصة؟

في السابق ، كان تصميم العلامات التجارية وتحديد المواقع عمليتين مخصصتين للمحترفين المختارين فقط. كنت بحاجة إلى الكثير من المهارات التقنية وسنوات من الخبرة لإنشاء شعارات العلامة التجارية ورسومات الحملة المصاحبة لها. باستخدام أدوات تصميم البرمجيات لم يكن مزحة. كل شيء كان معقدا جدا في ذلك الوقت.

على الأقل حتى أمثال خياط العلامات التجارية أدخلت. لقد قاموا الآن بإضفاء الطابع الديمقراطي على عملية العلامات التجارية بأكملها من خلال توفير أدوات التصميم الذكية التي هي بسيطة بما يكفي لاستخدامها من قبل أي شخص. ونعني بذلك أي فرد عشوائي بغض النظر عن تجربة التصميم الخاصة به.

اذن طبعا، يمكنك متابعة استخدام Tailor Brands دون أي مهارات تقنية. لا يتطلب الأمر سوى بضع نقرات وكتابة بالإضافة إلى مؤشر الماوس الذي يسحب لتصميم علامة تجارية فريدة.

أدوات تصميم العلامات التجارية

والحمد لله، خياط العلامات التجارية حتى يوفر عليك عناء البدء من الصفر. يأتي البرنامج مع مجموعة من القوالب المصممة بشكل احترافي والتي تعمل بشكل جيد مع محرك AI الأساسي.

ومع ذلك ، فإن عملية التخصيص نفسها واضحة تمامًا. يحتوي Tailor Brands على واجهة سهلة الاستخدام لتحرير عناصر القوالب مثل اللون والخط والحجم وتصميم التخطيط العام ، إلخ.

الآن ، تجدر الإشارة إلى أنه لا توجد مفاجآت في التصميم هنا. ما تراه على شاشة المعاينة هو ما ستحصل عليه في النهاية. يحتوي Tailor Brands على نظام مستجيب للغاية يطبق حتى أقل التغييرات الرسومية في الوقت الفعلي أثناء التحرير.

وبمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك متابعة تنزيل تصميماتك كملفات Vector EPS للطباعة في وضع عدم الاتصال ، وكذلك JPEG أو PNG في حال كنت تنوي استخدامها في نسخة إلكترونية. تتدهور جميع الصور بدقة عالية واضحة ويجب أن تكون قادرًا على التكبير دون أي شكل من أشكال التشويه.

الكل في الكل ، لذلك ، يوفر Tailor Brands توازنًا مناسبًا بين مرونة تصميم العلامة التجارية. إنه نوع الأداة التي يمكنك استخدامها لإنشاء جميع أنواع العلامات التجارية المخصصة دون أي مهارات تقنية. أو باختصار ، حل يستند إلى الويب يوفر لك العملية المرهقة المتمثلة في تعلم كيفية تصميم Adobe.

كل شيء سيكلفك منخفضة تصل إلى 2.50 $ شهريا، في حين أن معظم الأدوات المتقدمة يمكن أن تكون مقفلة مقابل 9.99 $ في الشهر.

👉 إذا قررت التحقق من ذلك ، فإليك الإجراء التفصيلي لتصميم شعار العلامة التجارية ، متبوعًا بعملية إدارة حملة العلامات التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي.

كيفية تصميم شعار الأعمال الفريد مع أداة خياط العلامات التجارية على الإنترنت

لا ، ليس عليك التسجيل حتى تبدأ في تصميم شعارك. يمكنك المتابعة بمجرد هبوطك على موقع Tailor Brand الرئيسي.

خياط دليل العلامات التجارية تصميم شعار

اكتب اسم العلامة التجارية التي تريدها واضغط على "التصميم"

في الصفحة التالية ، خياط العلامات التجارية سيبدأ محرك الذكاء الاصطناعى في طلب معلومات عملك حتى يتمكن من توليد الشعارات ذات الصلة. لذلك ، اعطها تفاصيل الصناعة الخاصة بك ووصف العمل لفترة وجيزة قبل النقر التالي.

العلامات التجارية خياط تدخل الصناعة

ما نوع الشعار الذي تريده لعلامتك التجارية؟ تمنحك خياط العلامات التجارية ثلاثة خيارات- استنادا الأولي ، وبناء رمز ، or الاسم بناء. تحديد ما تريد والمضي قدما.

خياط الماركات نوع الشعار

الجزء التالي يعتمد على ما اخترته في الخطوة السابقة. يعرض Tailor Brands فئات أنماط مختلفة من اختيارك حتى يتمكن محرك AI من معرفة المزيد عن تفضيلاتك.

خياط نوع العلامات التجارية

هناك مراحل متعددة من الخيارات. لذلك ، تابع تحديد كيف تريد شعارك حتى يتم ملء الشريط حتى النهاية.

تجدر الإشارة إلى أنك حر في إعادة التشغيل إذا قمت بإجراء اختيار خاطئ على طول الطريق.

خياط الماركات أسلوب الشعار

سيذهب محرك AI بعد ذلك إلى العمل ويولد تصميمات تجارية متعددة لك. العملية بأكملها تستغرق فقط حوالي 2 ثانية من قبل خياط العلامات التجارية يلقي في استمارة التسجيل.

في هذه المرحلة ، أفترض أنك مستخدم جديد. هذا يعني أنك بحاجة إلى التسجيل وفقًا للمتابعة. وهناك طريقة سريعة للقيام بذلك تتمثل ببساطة في متابعة إما حساب Facebook الخاص بك أو بيانات اعتماد Google مجانًا.

العلامات التجارية خياط الاشتراك

هذا كل ما يتطلبه الأمر وفويلا! كنت تهبط في النهاية على جزء التصميم. ولحسن الحظ ، فإن التعلم الآلي من Tailor Brands قد قام بالفعل بالرفع الثقيل بالفعل ، لتزويدك بمجموعة من خيارات الشعار.

يمكنك تحديد اختيارك مباشرةً بعيدًا عن الخفافيش ، خاصة وأن اقتراحات Tailor Brands 'عادة ما تكون أنيقة ومغرية. لكنني أنصحك بالاحتفاظ بخياراتك مفتوحة من خلال قضاء وقتك هنا. قم بالتمرير أكثر إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، حتى تجد هذا الشعار المثالي لعلامتك التجارية.

عندما تجد أفضل شعار ، يمكنك النقر فوق تخصيص إذا كنت ترغب في إجراء تغييرات. خلاف ذلك ، اختر "احب هذا" إذا كنت تفضل استخدام الشعار كما هو.

عملية التخصيص بحد ذاتها بسيطة ومباشرة. سترى نافذة تحرير أنيقة مع جميع العناصر الأساسية الموضوعة على اللوحة اليمنى ، بينما تصطف خيارات التخصيص المقابلة في علامة التبويب العليا.

إذا كنت ترغب في تعديل النص ، على سبيل المثال ، تسمح لك Tailor Brands بالتبديل بين جبهات مختلفة ، وتحديد تباعد الأحرف ، وكذلك تغيير نمط النص العام. هذا يعني أنه يمكنك جعل رسائلك أرق أو جرأة أو أكثر أناقة لتناسب تفضيلاتك.

في حالة عدم ظهور اللون بشكل صحيح ، يمكنك الاستمتاع باللعب بمجموعات ألوان مختلفة للشعار وخلفيته. خياط العلامات التجارية حتى يوفر منصات مختلفة من الألوان التي تعمل بشكل جيد معا لمساعدتك في التوصل إلى تصميم شعار أنيق.

الـ تصميم يوفر العنصر ، من ناحية أخرى ، محاذاة متعددة بالإضافة إلى خيارات الترتيب لشعارك. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون لديك النص الموجود بجانب الرمز أو بدلاً من ذلك ضعه أسفل الرمز مباشرة. الخيار لك.

قد ترغب في تجربة أيقونات مختلفة على شعارك ومعرفة كيفية مزجها مع النص. ال قسم الأيقونات of خياط العلامات التجاريةتوفر نافذة التحرير مجموعة واسعة من الخيارات الرائعة بناءً على تفضيلات نمط حياتك.

وأثناء وجودك فيه ، فكر في تغيير حجم الأحجام قليلاً ومراجعة التحولات المقابلة. أنت لا تعرف تغييرات بسيطة هنا وهناك يمكن أن تخلق في نهاية المطاف تصميم شعار عبقري.

ولكن ، تذكر أن تبقيه بسيط وأنيق.

ولكن للأسف ، لا يمكن لـ Tailor Brands إلا أن تسمح لك بتعديله بعد شراء إحدى باقاتها. أعتقد أنهم قاموا بهذه القاعدة لمنع حالات سرقة حقوق الطبع والنشر.

لذلك ، للوصول الكامل إلى خيارات التحرير ، انقر فوق نهاية زر في الزاوية اليمنى العليا وسوف يأخذك النظام إلى منطقة الشراء.

خياط العلامات التجارية شعار القرص

في منطقة الشراء ، يجب أن تكون قادرًا على معرفة ذلك خياط العلامات التجاريةيعتبر السعر معقولًا مقارنةً بأدوات التصميم الأخرى على الويب.

هناك ثلاث حزم اشتراك مع خيارات ميزة مختلفة. الأساسية هي أرخص خطة بـ 9.99 $ شهريًا إذا اخترت جدول الفواتير الشهرية. يكفي فقط لتصميم الشعارات والعلامات المائية ، وكذلك تنزيل الصور التالية بجودة عالية. بخلاف ذلك ، ستمنحك Tailor Brands الملكية الكاملة للشعار.

أسعار الماركات المخصصة

ومع ذلك ، نظرًا لأن الشعار وحده لن يكون كافيًا للعمل الحديث ، فقد ترغب في التحقق من معيار خطة. يوفر هذا الجهاز إمكانات أفضل لتصميم العلامات التجارية ، حيث ستتمكن من الاستفادة من العلامات التجارية الخاصة بـ Tailor أداة التصميم الرئيسية وبطاقة الأعمال وأداة القرطاسية بالإضافة إلى سطح السفينة التجارية.

ثم لتخصيصها ، ستخصص Tailor Brands مساحة غير محدودة من مساحة التخزين لتصميماتك ، والتي تكمِّل المكتبة الواسعة التي تضم أكثر من نصف مليون رمز وصور تحصل عليها كجزء من الحزمة.

كل هذا سيكلفك 19.99 دولار شهريا في الغالب. وهذا فقط إذا اخترت خيار الفوترة الشهرية.

الآن ، إذا كنت تريد تجربة العلامة التجارية الكاملة ، فليس لديك خيار سوى التسوية الممتازة خطة. إلى 49.99 دولار شهريا وفقًا لجدول إعداد الفواتير شهريًا ، يستغرق الأمر الأمور من خلال توفير ميزات ترويج العلامة التجارية لوسائل الإعلام الاجتماعية.

وهذا يعني أشياء مثل العلامات التجارية للخياط مُحسِّن الجدول الاجتماعي ، أداة تحليل وسائل التواصل الاجتماعي ، و وسائل التواصل الاجتماعي جنبا إلى جنب مع أكثر من قوالب تصميم 1,000 لجميع المنصات الاجتماعية الرئيسية.

ليس سعرًا سيئًا لأي من الخطط الثلاث ، يجب أن أعترف بذلك. ولكن ، اتضح أنه يمكنك جعل سعرك أرخص. إن Tailor Brands على استعداد لتقديم خصم 70٪ لك إذا اخترت خيار الفوترة السنوي.

alone هذا وحده يترجم الأساسية خطة 9.99 $ في الشهر إلى 3.99 $ في الشهر ، في حين أن معيار تقلل الحزمة من 19.99 $ شهريًا إلى 5.99 $ شهريًا. ثم المثير للاهتمام ، و الممتازة تسقط الحزمة على طول الطريق من 49.99 $ شهريًا إلى 12.99 $ شهريًا.

الآن هذه صفقة جيدة بشكل عام. ومع ذلك ، كما لو أنها ليست رخيصة بما يكفي ، تمضي شركة Tailor Brands وتقدم خصومات إضافية للمشتركين الذين يرتكبونها لفترة أطول. خيار الفوترة لمدة عامين يدفع الأساسية حزمة إلى 2.50 $ في الشهر ، معيار إلى 4.99 $ في الشهر ، في حين الممتازة تنخفض إلى 9.99 $ في الشهر.

أيا كان اختيارك ، فإن Tailor Brands مرنة جدًا عندما يتعلق الأمر بالدفعات. بصرف النظر عن المعيار Visa و MasterCardالموقع يدعم داينرز كلوب, JCB، و المزيد هنا بطاقات الائتمان. أو بدلاً من ذلك ، يمكنك ببساطة الخروج عبر Paypal.

وعند الانتهاء ، يمكنك تخصيص شعارك أكثر أو تنزيله على الفور. في كلتا الحالتين ، هذا فقط الجزء الأول من عملية إنشاء العلامة التجارية. التالي ينطوي على العلامات التجارية حتى بطاقات عملك وغيرها من المواد القرطاسية.

ولكن الأهم من ذلك كله هو أنك بحاجة إلى استكمال جهودك بحملة وسائط اجتماعية قوية.

إذاً ، كيف تقوم بالضغط على علامتك التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام Tailor Brands؟

كيفية بناء العلامة التجارية عملك على وسائل الاعلام الاجتماعية باستخدام خياط العلامات التجارية

خياط العلامات التجارية، في البداية ، يجعل من الأسهل إدارة حملات متعددة في وقت واحد على منصات وسائط اجتماعية مختلفة. انها أدوات اجتماعية ميزة تأتي في متناول اليد للجمع بين الخاص بك الفيسبوك، تويتر، و انستجرام حملات على لوحة القيادة المركزية.

وبالتالي ، يمكنك المتابعة لتصميم تصميم جذاب للعلامة التجارية ومن ثم نشرها على جميع حساباتك في نفس الوقت.

تعال إلى التفكير في الأمر ، ومع ذلك ، أعتقد أن أوقات الذروة لجمهورك قد لا تكون هي نفسها في جميع هذه المنصات الاجتماعية. أو ربما ، كنت تخطط لتشغيل حملة قوية مع العديد من المشاركات كل يوم.

أيًا كان الحال ، يوفر لك Tailor Brands العملية المرهقة للنشر يدويًا ومرة ​​أخرى. الحيلة هي توقيت مشاركاتك مع المجدول وترك Tailor Brands للقيام بالنشر من أجلك.

ثم الحصول على هذا. إذا بدأت الأمور في التحمل قليلاً وتجد نفسك ينفد من الأفكار المنشورة ، فإن Tailor Brands لديها خدعة مثيرة للإعجاب. يمكنك الاستفادة من هذا الطيار الآلي شيء جميل لإنشاء اقتراحات المحتوى الذكي تلقائيًا بناءً على تفضيلاتك العامة.

الـ وضع الاقتراح مثالي بشكل خاص بسبب خياط العلامات التجارية"سوف يأتي محرك الذكاء الاصطناعى ببعض الأفكار الصلبة ، والتي عند موافقتك ، سوف يشرع النظام في نشرها وفقًا لذلك.

ولكن مرة أخرى ، فإن فرص نفاد الأفكار ضئيلة للغاية منذ حلول Tailor Brands أستوديو التصميم يوفر مجموعة من القوالب الأنيقة لحملات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التبديل بينهما بذكاء والمحتوى من مكتبة نشر الوسائط الاجتماعية الغنية.

نتيجة لذلك ، ستتمكن من الحفاظ على وتيرة جيدة على المدى الطويل. يكفي فقط لإبقاء جمهورك منشغلاً في إطلاق ونمو العلامة التجارية بنجاح.

ديفيس بورتر

Davis Porter هو خبير في التجارة الإلكترونية B2B و B2C وهو مهووس بشكل خاص بمنصات البيع الرقمية والتسويق عبر الإنترنت وحلول الاستضافة وتصميم الويب والتقنية السحابية بالإضافة إلى برنامج إدارة علاقات العملاء. عندما لا يختبر العديد من التطبيقات ، فربما تجده يبني موقعًا على الويب ، أو يهتف Arsenal FC.

Creating a Custom Brand and Logo for Your Small Business with Tailor Brands

Ever wondered why Gucci is so darn expensive?

Yes, I know stuff about quality and all, but let’s be honest here. You can find almost the same quality for a fraction of Gucci’s price.

So, what’s the fuss about Gucci?

I’m no fashion expert, but I know one thing for sure. It’s mostly about the brand. Sorry to say, but consumers have this cult-like following of some brands.

A lot of it has to do with a brand’s consistency when it comes to quality. Maintaining great quality throughout is a great way to drive customer loyalty. But, all in all, the journey begins with the branding process.

And how do you create a brand with the potential of growing as big as Gucci? Any specific software out there that can save you the trouble of hiring designers?

Fortunately yes. And that’s precisely what this post covers.

We’ve tried out numerous tools already, and Tailor Brands’ is one of the few that have stood out from the rest. So, here’s a detailed guide of how you can use Tailor Brands for not only designing a logo, but also building the whole brand image.

What Is Tailor Brands?

Tailor Brands is many things. But most importantly, it’s a combination of graphical features and machine learning. And the result is a multifaceted design software that leverages AI for intelligent branding.

The whole point behind creating Tailor Brands was to make the brand-building process easier for online merchants and site owners. You don’t have to rely on graphical designers, marketing professionals, and self-proclaimed “branding experts” anymore.

Instead, you simply take advantage of Tailor Brands’ tools to creatively design your own unique business brands. And no, you don’t need any graphical or coding skills to proceed. Plus, the whole platform is priced fairly reasonably to grant small business owners the same level of privileges as large heavily-funded enterprises.

tailor brands homepage

Make no mistake though. We are not talking about logo design alone. Tailor Brands goes above and beyond logo design to help you with also the subsequent process of driving your brand campaign. Consequently, it’s widely renowned as an all-in-one branding solution.

💡 So far, more than 3 million individuals have used Tailor Brands for not only creating their company logos, but also managing their social media branding campaigns.

Ok, I know what you’re probably thinking at this point. How can a design tool double up as a marketing solution? What’s the point of using Tailor Brands if you can access social media marketing tools?

Well, the fact is, Tailor Brands is not a marketing tool. Although a fraction of its tools leans towards social media promotion, Tailor Brands handles the whole framework very differently compared to standard marketing tools.

It essentially uses a creative design approach to drive campaigns across social media for increased brand exposure. With it, you can design unique templates for your YouTube channel art, LinkedIn banners, Facebook posts and covers, as well as Twitter and Instagram posts.

tailor brands social tools

Then to top it off, Tailor Brands throws in an analytics engine to keep tabs on the resultant campaign numbers. Not the standard social media metrics though. But rather, it has tools that are capable of going much deeper to track critical performance indicators like your brand’s engagement patterns across social media and the web.

Other notable features offered by Tailor Brands include a branded business deck, branded presentations, business cards design tool, master design tool, social media schedule optimizer, etc. And to help you sharpen the efforts accordingly, you also get brand strategy advice from real professionals, as well as 20% off Weebly’s packages in case you need a site.

Quite a solid set of tools here, I must admit.

But which type of user is Tailor Brands targeting with all that?

Who Should Consider Creating a Brand With Tailor Brands?

Previously, brand design and positioning were processes reserved for selected professionals only. You needed a lot of tech skills and years of experience to create brand logos and the accompanying campaign graphics. Using design software tools was no joke. Everything was pretty complicated back then.

At least up until the likes of Tailor Brands were introduced. They have now democratized the whole branding process by providing smart design tools that are simple enough to be used by anyone. And by that, we mean just any random individual regardless of their design experience.

So, of course, you can proceed to use Tailor Brands without any technical skills. It only takes a couple of clicks, typing, plus mouse pointer dragging to design a unique brand.

tailor brands branding tools

Thankfully, Tailor Brands even saves you the trouble of starting from scratch. The software comes with an array of professorially-designed templates that work well with its underlying AI engine.

That said, the customization process itself is quite straightforward. Tailor Brands has an intuitive interface for editing template elements like color, font, size, overall layout design, etc.

Now, it’s worth noting that there are no design surprises here. What you see on the preview display is basically what you’ll ultimately get in the end. Tailor Brands has a very responsive system that applies even the slightest graphical changes in real-time as you edit.

And once you’re done, you can proceed to download your designs as Vector EPS files for offline printing, as well as JPEG or PNG in case you intend to use them in soft copy. The images are all degenerated in crisp high definition and you should be able to zoom in without any form of distortion.

All in all, therefore, Tailor Brands provides a favorable balance between brand design flexibility. It’s the type of tool you can take use to create all sorts of custom brands without any technical skills. Or in short, a web-based solution that saves you the cumbersome process of learning how to design with Adobe.

The whole thing will cost you as low as $2.50 per month, while the most advanced tools can be unlocked for $9.99 a month.

👉 If you decide to check it out, here’s the detailed procedure of designing a business brand logo, followed by the branding campaign management process on social media.

How to Design a Unique Business Logo with Tailor Brands Online Tool

No, you don’t even have to sign up to start designing your logo. You can proceed as soon as you land on Tailor Brand’s main site.

tailor brands guide design a logo

Type in your desired brand name and hit “Design”

On the following page, Tailor Brands AI engine will begin requesting for your business information so it can generate relevant logos. Therefore, give it your industry details and describe the business briefly before clicking Next.

tailor brands enter industry

What type of logo would you want for your brand? Tailor Brands gives you three options- Initial Based, Icon Based, or Name Based. Specify what you desire and move forward.

tailor brands logo type

The next part depends on what you chose on the previous step. Tailor Brands displays various style categories of your selection so its AI engine can learn more about your preferences.

tailor brands icon type

There are multiple stages of options. So, continue specifying how you’d want your logo until the bar is filled to the brim.

It’s worth noting that you’re free to restart if you make a wrong selection along the way.

tailor brands logo style

The AI engine will then go to work and generate multiple brand designs for you. The entire process only takes about 2 seconds before Tailor Brands throws in its registration form.

At this point, I’m presuming you’re a new user. That means you need to register accordingly to continue. And a quick way to do this would be simply proceeding with either your Facebook account or Google credentials for free.

tailor brands sign up

That’s all it takes and voila! You finally land on the design part. And thankfully, Tailor Brands’ machine learning will have done the heavy lifting already, to provide you with a host of logo options.

You can make your selection right off the bat, especially since Tailor Brands’ suggestions are usually stylish and tempting. But, I’d advise you to keep your options open by taking your time here. Scroll further if you need to, until you find that perfect logo for your brand.

When you find the best logo, you can click on Customize if you’d want to make changes. Otherwise, choose “I Love It” if you’d rather use the logo the way it is.

The customization process itself is pretty simple and straightforward. You’ll see a neat editing window with all the basic elements placed on the left panel, while their corresponding customization options are lined up at the top tab.

If you’d want to tweak the text, for instance, Tailor Brands allows you to switch between different fronts, specify the letter spacing, as well as change the overall text style. That means you could make your letters thinner, bolder, or more elegant to suit your preferences.

In case the color doesn’t seem right, you’re free to play around with various color combinations for the logo and its background. Tailor Brands even provides different pallets of colors that work well together to help you come up with an elegant logo design.

The Layout element, on the other hand, offers multiple alignments plus arrangement options for your logo. You could, for example, have the text beside the icon or alternatively place it right below the icon. The choice is yours.

You might want to try out different icons on your logo and see how they blend in with the text. The Icon section of Tailor Brands’ editing window provides a wide range of great options based on your style preferences.

And while you’re at it, consider tweaking the sizes a little bit and review the corresponding transformations. You never know- simple changes here and there could ultimately create a genius logo design.

But, remember to keep it simple and elegant.

Sadly, however, Tailor Brands can only allow you to tweak it after you purchase one of its packages. I guess they made this rule to prevent cases of copyright theft.

So, to get full access to the editing options, click on the Finish button at the top right corner and the system will take you to the purchase area.

tailor brands tweak logo

On the purchase area, you should be able to tell right off the bat that Tailor Brands’ pricing is quite reasonable compared to other design tools on the web.

There are three subscription packages with varying feature options. Basic is the cheapest plan at $9.99 per month if you choose a monthly billing schedule. It’s just enough for designing logos and watermarks, as well as downloading the subsequent images in high quality. Other than that, Tailor Brands will grant you full ownership of the logo.

tailor brands pricing

However, since a logo alone wouldn’t be enough for a modern business, you might want to check out the Standard plan. This one offers better brand design capabilities since you’ll be able to leverage the Tailor Brands’ Master Design Tool, Business Card and Stationery Tool, plus the Branded Business Deck.

Then to top it off, Tailor Brands will allocate an unlimited amount of storage space for your designs, which perfectly supplements the extensive library of more than half a million icons and images that you get as part of the package.

All that will cost you $19.99 a month at most. And that’s only if you choose the monthly billing option.

Now, if you want the full branding experience, you have no choice but to settle for the Premium plan. For $49.99 a month on a monthly billing schedule, it takes things up a notch by providing social media brand promotion features.

That means stuff like the Tailor Brands’ Social Schedule Optimizer, Social Media Analytics Tool, and Social Media Auto-Scheduler, along with over 1,000 design templates for all the major social platforms.

Not a bad price for any of the three plans, I must admit. But, it turns out you can make yours cheaper. Tailor Brands is willing to offer you a 70% discount if you pick the annual billing option.

💡 That alone translates the Basic plan’s $9.99 a month to $3.99 a month, while the Standard package reduces from $19.99 a month to $5.99 a month. Then interestingly, the Premium package drops all the way from $49.99 a month to $12.99 a month.

Now that’s a good bargain overall. However, as if that’s not cheap enough, Tailor Brands goes ahead and offers additional discounts to subscribers who commit for longer. Its two-year billing option pushes the Basic package to $2.50 a month, Standard to $4.99 a month, while Premium goes down to $9.99 a month.

Whichever you choose, Tailor Brands is pretty flexible when it comes to payments. Apart from the standard Visa and MasterCard, the site supports Diners Club, JCB, and Discover credit cards. Or alternatively, you could simply checkout via PayPal.

And when you’re done, you can customize your logo further or download it immediately. Either way, that’s only the first part of the brand creation process. The next involves branding even your business cards and other stationery items.

Most importantly, however, you need to supplement your efforts with a solid social media campaign.

So, how exactly do you push your brand on social media using Tailor Brands?

How to Build Your Business Brand on Social Media Using Tailor Brands

Tailor Brands, to begin with, makes it easier to simultaneously manage multiple campaigns on different social media platforms. Its Social Tools feature comes in handy for combining your Facebook, Twitter, and Instagram campaigns on one centralized dashboard.

Consequently, you can proceed to design an attractive brand layout and then post it on all your accounts at the same time.

Come to think of it, however, I guess the peak times for your audience might not be the same on all of these social platforms. Or perhaps, you’re planning to run an aggressive campaign with numerous posts each day.

Whichever the case, Tailor Brands saves you from the cumbersome process of publishing manually over and over again. The trick is to time your posts with the scheduler and leave Tailor Brands to do the publishing for you.

Then get this. If things start getting a bit hectic and you find yourself running out of post ideas, Tailor Brands has an impressive trick up its sleeve. You can leverage this Autopilot thingy to automatically generate intelligent content suggestions based on your overall preferences.

The Suggestion Mode is particularly ideal because Tailor Brands’ AI engine will come up with some solid ideas, which upon your approval, the system will proceed to post them accordingly.

But then again, your chances of running out of ideas are pretty slim since Tailor Brands Design Studio provides a range of stylish templates for your social media campaigns. Plus, you can cleverly alternate between them and content from the rich social media post library.

As a result, you’ll be able to maintain a good tempo over the long haul. Just enough to keep your audiences engaged for a successful brand launch and growth.

Davis Porter

Davis Porter is a B2B and B2C ecommerce pundit who’s particularly obsessed with digital selling platforms, online marketing, hosting solutions, web design, cloud tech, plus customer relationship management software. When he’s not testing out various applications, you’ll probably find him building a website, or cheering Arsenal F.C. on.