Shopify Chat Review for 2019: أداة دردشة رائعة تعزز مبيعات متجرك

ما هي أفضل طريقة لإشراك العملاء والجمهور المستهدف المحتمل من استخدام أدوات المحادثة الأكثر غزارة. مع التحول الجديد في أسواق التجارة الإلكترونية ، يميل التركيز أكثر الآن إلى دعم العملاء القابل للحياة. تطبيق Shopify Chat هو ، بلا شك ، يتأرجح في العمل لتحقيق ذلك.

الحقيقة هي أن العميل هو ملجأك الوحيد لإجراء ترميز عالي وصحيح لكل منتج في متجرك عبر الإنترنت. بطريقة مرضية ، سوق التطبيق Shopify ل هو ، في الوقت الحالي ، اتخاذ خطوات لا تشوبها شائبة نحو تحسين أداء متجرك.

باعتبارك تاجرًا ، فإن أكبر ما يقلقك هو تحويل عدد زيارات موقعك إلى إيرادات خطيرة. كما هو الحال مع أي استثمار آخر ، فإن تحقيق عائد استثمار لائق لا شك فيه يقطع شوطًا طويلًا.

ولكن حقيقة الأمر هي أن التكنولوجيا قد غيرت الطريقة التي نتعامل بها مع الأعمال. Shopify ، على سبيل المثال ، يحاول تغيير العصر القديم لمخازن الطوب وقذائف هاون. مع عدد قليل من الدولارات ، والإنترنت وجهاز الكمبيوتر ، يمكنك رفع متجرك الخاص إلى ارتفاعات هائلة. نموذج التجارة الإلكترونية يحتل الآن مركز الصدارة ، بشكل لا يقاوم.

في الظاهر ، تبدو مهمة شاقة بالنسبة إلى مبتدئ. العكس هو الصحيح في الواقع.

ولكن هنا هو الصيد.

أنت بحاجة إلى الأدوات المناسبة للعمل بها. وهذه المراجعة تحاول إعطاء تركيز لا تشوبه شائبة على نفسه. يعد اختيار قناة مراسلة فورية وسريعة الاستجابة أمرًا لا مفر منه إلى حد كبير إذا كنت تريد أن تجعل عملائك سعداء.

لنواجه الأمر.

هي احتمالات ، سوف تواجه معدلات مرتفعة للغاية من الارتداد والعديد من مشكلات التخلي عن العربة إذا لم تقم بتحسين تقنيات دعم العملاء الخاصة بك. مع المخازن المادية ، يحتاج العملاء إلى التفكير من تلقاء أنفسهم ، وكيفية طلب المساعدة. ربما قم بإجراء مكالمة أو إرسال بريد إلكتروني طويل. النظر في الاتجاهات الجديدة ، التي تمتص تماما!

Shopify يواجه هذا القيد بطريقة مبسطة. Shopify الدردشة يتيح لك مجال راحة غير مسبوق من خلال إنشاء إطار عمل بعيد المدى لإشراك العملاء في الوقت الفعلي.

في الوقت الحالي ، لا يمكنك التغاضي عن هيمنة Live Chat كأداة للتسويق الآلي. إذا قمت بذلك ، فيمكن أن تكون النتيجة غير سارة للغاية واستنزافًا للأعمال التجارية. وأسباب بلدي واضحة جدا.

إذا كنت تاجرًا يتجول في مكان مشبع إلى حد ما ، فستكون الصفقة مجزأة ، فستفقد الكثير من العملاء الجيدين لمنافسيك المتعطشين. لماذا ا؟ لأن نظام دعم العملاء الخاص بك بطيء بعض الشيء وغير ماهر بأي شكل من الأشكال.

إلى جانب الإجابة عن أسئلة عملائك على الفور تقريبًا ، من الضروري جدًا جعل المهام المتعددة جزءًا من خطة اللعبة. ماذا اقصد حسنا ، هذه ليست فيزياء الكم أو هندسة الصواريخ. الأمر سهل مثل الدردشة مع العملاء أثناء فحصهم للمنتجات الأخرى في متجرك.

ما سبق هو زائد لتجار التجزئة أيضا. ليس فقط هو علاج جيد لاسترداد سلة المهجورة ، ولكن أيضا استراتيجية فعالة من حيث التكلفة لفرز محادثات العملاء الخاصة بك. إذا كنت لا ترغب في إنفاق الكثير على دعم الهاتف ، فلا تنظر إلى الوراء.

في هذه القطعة ، سوف نلقي نظرة على التطبيقات المناسبة لربط متجرك بآخرين أداة الدردشة Shopify الخاصة جدا. لا يحتاج عملائك المحتملين بالضرورة إلى إرسال بريد إليكتروني حتى يتسنى لك إجراء بعض استفسارات وصف المنتج البسيطة. هناك المزيد من المبيعات أكثر من مجرد القيام بالحد الأدنى العادي.

لذلك دعونا نبدأ ونلقي نظرة لاحقة على بدائل الدردشة الحية لـ Shopify والتي يمكنك استخدامها في متجرك.

Shopify دردشة مراجعة: نظرة عامة موجزة

shopify تثبيت تطبيق الدردشة

من الناحية الفنية هذا هو Shopify المملوكة أداة (قراءة لدينا استعراض shopify) وهو متاح في السوق مجانًا. على افتراض أنك لست جديدا على دروبشيبينغأراهن أنك تعرف هذا الآن. إذا كنت مالكًا للعلامة التجارية ، فبغض النظر عن الخطة التي تستخدمها (أساسي ، متقدم ، أيهما كان الحال) ، يمنحك هذا التطبيق حلاً آنيًا للتواصل مع عملائك.

سهولة الاستخدام رائعة للغاية. في الأساس ، لن تحتاج إلى أي مهارات احترافية للحصول على كل شيء وتشغيله في متجرك. لقد أعطيته تشغيلًا ولم يبدو لي أن إجراءات الإعداد معقدة.

إذن ما الذي تضيفه أداة الدردشة الحية بالضبط؟

ربما ، يجب أن تفكر في هذا التطبيق كملحق متعدد الأوجه يعمل أكثر من مجرد بناء علاقة جيدة معك ومع عملائك. إنه يساعد الزائرين الجدد على الاتصال بالتاجر بأقصى جهد. أنت لا تريد أن تفقد عملاء قيمة نتيجة قناة اتصال ضبابية.

Shopify مراجعة الدردشة الحية: Shopify بينغ

Shopify الدردشة هل يعمل الدماغ على وضع متجرك على المسار الصحيح من خلال ربطه بـ Shopify بينغ (اقرأ لنا Shopify بينغ الاستعراض). ربما لم تسمع من بينغ. لا تعرقها رغم ذلك. أنا على وشك إطلاعكم على ما تفعله وكيفية الاستفادة من وظائفها لتعزيز فرص تشكيل آفاقك من خلال المتسوقين المشاركين بالفعل والمستقبليين بأكثر الطرق المثمرة.

لتجديد تجربة التسوق لعملائك ، تحتاج إلى تقديم إجابات شاملة لجميع الأسئلة التي طرحها عملائك. فأين يأتي بينغ؟

مثل أي تطبيق آخر ، فهو مصمم في معظمه لحل مشكلة. في هذا السياق ، قم بإجراء علاقة تحادثية مع عملائك. يتجاوز الحد المسموح به من خلال السماح للتاجر بمشاركة منتجات متاجره وإجراء مبيعات مباشرة دون أن يضطر العملاء إلى مغادرة الدردشة.

ماذا عن خيارات الخروج؟

هذا تم تسويتها بالفعل. لا التفكير على الإطلاق. حسنًا ، في الوقت الحالي ، يمكن للعملاء الآن استخدام تطبيق Apple Pay لدفع ثمن البنود التي تم شراؤها. هذا ممكن جدا منذ بينغ هو تطبيق iOS مجاني. قريباً سيكون التطبيق متاحًا على أجهزة Android حتى يتسنى سد الفجوة.

استنادا إلى طريقة عملها ، Shopify الدردشة الحية يميل إلى أن يكون قناة مبيعات عبر الإنترنت مثل القنوات الحديثة انستجرام, فيسبوكو أمثال. في الوقت نفسه ، فإنه يبرز الإعداد الاجتماعي الذي تتوقعه من أحد النظراء السائدة.

في بضع نقرات فقط ، يمكن للتجار إرسال أكواد ترويجية إلى قاعدة عملائهم وإجراء مبيعات هائلة كما لم يحدث من قبل. بمجرد دمج تطبيق الدردشة الحية في Shopify مع بينغيمكنك بسهولة ، أو إذا أردت ، القيام بهذه الإضافات بنجاح ؛

  • يمكنك إضافة وإجراء تعديلات على زر المحادثة المباشرة في متجر Shopify الخاص بك على الإنترنت.
  • امنح عملائك تعليقات جيدة في الوقت الفعلي من خلال الاستجابة لجميع الاستفسارات عبر Ping.
  • تتبع جميع المبيعات المكتملة باستخدام لوحة معلومات قناة المبيعات وصفحات التحليلات أيضًا.

وما هي الشروط المسبقة؟

بسيط جدا. ما عليك سوى أن يكون لديك متجر على الإنترنت. في ما يتعلق Shopify بينغ، تحتاج إلى جهاز يعمل بنظام iOS لعرض جميع التحديثات والرد على الأسئلة بسرعة كبيرة. بسيطة كما يبدو.

الجانب السلبي ، مع ذلك ، هو أن مستخدمي Android قد تم إهمالهم. ومع ذلك ، أنا متأكد من أن Shopify سينظر في هذا التباطؤ ويعطيه دراسة متعمقة قبل أن يتحول صراخ واضح إلى حد ما.

ماذا عن عدة?

طقم شوبيفي

هذا يشبه مربكة ل Shopify بينغ. حقيقة الأمر هي أن الاثنين متشابكان لإعطائك أفضل النتائج الممكنة. في معظم الشروط الأولية ، و عدة هو أكثر من مساعد الظاهري الخاص بك.

ببساطة ، فإن المجموعة مملوكة لشركة Ping. إذن ها هو ما يفعل. يساعدك ذلك على تشغيل حملات البريد الإلكتروني وإعلانات Facebook والقيام بحملات إعادة التوجيه ومراقبة مشاركاتك القابلة للتسوق وغير ذلك الكثير ، من نقطة واحدة. من المثير للدهشة أن المجموعة لديها تكامل قوي تم تصميمه ليكون حازماً. إنه ديناميكي جدًا ، بمعنى أنه يرتبط بتطبيقات Shopify الأخرى.

هذه العلاقة التكافلية بين الأدوات الخاصة بك بالتأكيد تستعد لتحسين استراتيجيات التسويق الخاصة بك. يحتوي على مساعد أعمال مدمج يقوم تلقائيًا بدفع الإشعارات للإجابة على الأسئلة المتداولة.

Shopify لايف الدردشة مراجعة: الايجابيات

  • الأداة مجانية. لا توجد تكاليف خفية على الإطلاق
  • سهل الاستخدام لمستخدمي iOS (الزوار)
  • تحميل سريع. فقط عدد قليل من النقرات والانتهاء.
  • يدمج متجر Shopify الخاص بك مع قناة مبيعات Apple Business Chat
  • يبني علاقتك مع العملاء عبر Shopify بينغ

Shopify مراجعة الدردشة الحية: سلبيات

  • إنه يحدك من الوصول إلى تحديثات الرسائل من لوحة القيادة في Shopify. لسوء الحظ ، يجب عليك تنزيل تطبيق Shopify Ping المتاح في متجر iOS فقط.
  • لا يحفظ بيانات اعتماد عملائك السابقين. هذا يجعل كل رسائلك الجديدة مجهولة المصدر أو مزعجة ، على أقل تقدير.

Shopify Live Chat Review: إذن ما هي البدائل؟

Tidio لايف الدردشة

Tidio هو في المقام الأول حل دردشة حية مصممة لتبسيط الاتصالات بين العملاء والتجار دون مغادرة الموقع. باستخدام هذا التطبيق المنتج ، يمكنك الرد على استفسارات عملائك على الفور في ثوانٍ. الحقيقة الأكثر إرضاءًا حول Tidio هي أنها أداة مجانية حتى الآن تحتوي على ميزات شبيهة.

إذا لم تكن الخطة الأساسية المجانية شاملة ومتوافقة مع احتياجاتك ، يمكنك الترقية إلى خطة Communicator المدفوعة.

خطة التواصل Tidio

فقط $ 15 شهريا، يمكنك الحصول على ميزات مرتفعة وممتعة تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من متجر التجارة الإلكترونية. إذن ما الذي يجعلها تحقق خطوات أكبر من الخطة المجانية؟

تكمن الميزة الرئيسية في الخطة المدفوعة في أنك ترى كل الزوار الجدد الذين يكتبون رسالة بالفعل ، في الوقت الفعلي. هذا النوع من الكفاءة مجزٍ للغاية ، مع الأخذ في الاعتبار مدى استيفائه للرد على عملائك بمجرد وصول الإشعار إلى صندوق الدردشة الخاص بك.

لكن هذا ليس نهاية الأمر.

الـ قائمة الزوار الحية يوضح أيضًا البلد الذي يأتي منه كل عميل محتمل. فقط إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام هذا النوع من المعلومات المميزة ، فإليك الصفقة. هذا يتيح للتاجر العمل مع التركيبة السكانية دقيقة. يعمل هذا الخيار بلا كلل بنفس الطريقة التي يعمل بها هذا الخيار تحليلات Google لتظهر لك حيث يأتي معظم حركة المرور على موقع الويب الخاص بك.

ما هي النتيجة النهائية؟

يمكنك اتخاذ قرارات تعتمد على البيانات أثناء وضع ميزانية للحملات لإجراء تحويلات رائعة من جمهورك المستهدف. بمعنى آخر ، ستعرف بالضبط المواقع التي ستركز عليها أكثر أثناء تغيير خيارات حملتك.

هذا الخيار الأخير ينتصر بشكل لافت للنظر. Tidio يسمح لك بمشاهدة جميع الصفحات التي تمت مشاهدتها إلى جانب عدد الزيارات والتاريخ المحدد ، وفقًا لذلك. خذ صفحات المنتج الخاصة بك ، على سبيل المثال. يمكنك التمييز بين تلك التي تثير المزيد من الاهتمام والصفحات التي تحصل على أقل عدد ممكن منها.

أخيرًا ، يسمح Tidio لمسؤولي 3 بتسجيل الدخول في نفس الوقت على هذه الخطة. إذا كنت بحاجة إلى إضافة عامل تشغيل رابع ، فأنت بحاجة فقط إلى المشاركة مع € 10.

حزمة تشاتوتس Tidio

تم تصميم هذه الخطة خصيصًا لتشغيل تحويلاتك. انها في الغالب CRM (إدارة علاقات العملاء) التوجه الى الضجيج يصل التفاعل متجرك مع العملاء الحاليين بالفعل، والمحتملة، سواء على حد سواء. يجب أن تعلم أن بناء العملاء المتوقعين وإدارة المبيعات لا يحتاجون إلا إلى أدوات جيدة التنظيم تعمل على تحليل البيانات التاريخية لعملائك.

هذا يتيح لك تشبث أكثر دقة التنبؤات ، ويزيد من إمكانية التنبؤ بعادات التسوق الخاصة بالزائرين. تحتاج إلى اتخاذ ميزة على الخيوط. هذه الإشارات هي احتمالات جيدة تستحق الكثير من الاهتمام. Tidio ، ليس فقط يتكامل مع Shopify ، ولكن مع اثنين من CRMs أخرى مثل HubSpot, Zendesk الذي سوف ننظر في لحظة ، و ساليسفورسي.

سعر هذه الخطة يذهب أيضا ل 15 دولار شهريا. باختصار ، يتيح لك الوصول إلى ثلاث ميزات مذهلة. أولاً ، لديه خيار لمساعدتك قضايا التخلي عن العربة. في مجرد نقرة زر واحدة، يمكنك إرسال رسائل للعملاء الذين قد تركت دون استكمال الخروج.

ثانياً ، إلى ما سبق ، يمكنك أتمتة رسائل الولاء للحفاظ على العملاء العائدين في جيوبك. هذا الخيار المدهش يسمح لك لإعادة حساب خطواتك عن طريق السماح لك ملء مربع الدردشة مع عروض خاصة لعملائك الأكثر قيمة. وغني عن القول أن هذه هي استراتيجية ثبت ل زيادة المبيعات الخاص بك. أفضل جزء في كل ذلك هو بناء ثقة عملائك في منتجاتك.

فقط في حال كنت بعيد المنال ، Tidio لصناعة السيارات في البحث عن ردود الإشعارات، الذي يبدو أنه بديل رائع لإدارة الأعمال الخاصة بك حتى عندما كنت في "لا تقاطع' الوضع ، لعدم وجود عبارة أفضل.

هذه الحزمة لها سرعة استضافة لا تقهر وقدرة ، يجب أن أقول. يمنحك مساحة للزوار الفريدين 5000. بالنسبة للمبتدئين ، هذا نوع من الوفرة والتخفيضات فوق التوقعات العارية.

وبصرف النظر عن البارزين Shopify, Tidio يتزامن مع رفاقا كبيرة أخرى مثل المغنيط جهاز كهربائي, وورد, WIX, بريستاشوب, BigCommerceو Site123، والقائمة تطول.

Zendesk الدردشة الحية

تماما مثل تيديو ، Zendesk هو تطبيق الدردشة الحية مما يتيح للتاجر أن يتم توصيله لمسح المحادثات مع العملاء. إذا كنت لا تثق في كلماتي ، يمكنك إعطاء نسخة تجريبية مجانية لها.

ما يجعل هذه الأداة لتحقيق نتائج أفضل هو سهولة الاستخدام والتوافق. إنه سريع الاستجابة على كل من الأجهزة المحمولة وعبر الويب. كما تعلمون ، فإن إنشاء اتصال شخصي مع عملائك يزيد من احتمالية تحقيق مبيعات تصل إلى حد كبير.

حسنا، Zendesk يساعدك في تحقيق هذه الأهداف من خلال مساعدتك في الوصول إلى العملاء في الوقت الحقيقي. منذ انها عملية لتتبع صفحاتك هنا، يمكنك أتمتة دفع الإخطارات، على سبيل المثال، عندما يقوم العملاء الخاص بك تتعثر في الخروج. في مدى لا يلين، وهذا هو الحل جامدة لإشراك الزبائن في حين يتسوقون.

Zendesk يذهب ميلا إضافيا لتعطيك أفكارا يحركها السوق والتي تساعدك على اتخاذ قرارات مطلعة ل ك إنتاجية الأعمال. في الحية أداة دردشة تحليلات يسمح لك لقياس رضا الزبائن وتعطيك مؤشرات على المناطق التي تحتاج إلى إجراء تعديلات على.

كتاجر الذي يبيع على قناة ديناميكية مثل Shopify، تحتاج عادة إلى العمل على مدار الساعة. لهذا السبب، Zendesk يسمح لك للرد على المحادثات متعددة، وكلها في نفس الوقت. ما هو أكثر النسخ هو الخيار قبل دردشة والتي تمكنك طلب التاجر للحصول على معلومات الزائر حتى قبل أن تبدأ محادثة. النماذج غير المتصلة بالإنترنت ، من ناحية أخرى ، تتيح للعملاء الوصول إليك للحصول على المساعدة حتى عندما لا تكون متاحًا.

نظرًا لأنه يحتفظ بمتابعة لجميع الأنشطة التي تحدث على موقعك ، تقوم Zendesk بإنشاء قائمة زائر واضحة توضح العدد الإجمالي للزوار الفريدين والصفحات الأكثر مشاهدة. علاوة على ذلك ، يستخدم هذا النظام الأساسي نظام تصنيف الدردشة. إنه يحسن بشكل كبير برفاهية متاجرك من خلال مساعدتك في جمع تعليقات المستخدمين. وبذلك ، يمكنك تحديد المناطق التي تحتاج إلى التوفيق بينها.

إذن ما هو الثمن؟

تسعير Zendesk مرن لكل من الشركات الصغيرة وتلك التي على مستوى المؤسسات. كل خطة تأتي مع نسخة تجريبية مجانية. دعونا التحقق منها. خطة لايت عادة مجانية. يأتي مع حل تصنيف الدردشة الذي تمت مناقشته مسبقًا ويخزن سجل الدردشة بالكامل لمدة 30 يومًا.

الـ خطة الفريق يذهب ل $14 لكل مستخدم ، شهريا. هذا يتيح لك تخصيص الحاجيات الخاصة بك وإرسال 2 مشغلات الموجهة المستهدفة لقاعدة العملاء. تتصل الحزمة بالتطبيقات العامة وتمنحك مساحة غير محدودة لتخزين كل محادثاتك. Zendesk لديه خطة مهنية أي تكاليف $29، فقط إذا كنت تشعر بأن مشغلات 2 ليست كافية. لا يحد هذا التاجر من عدد المشغلات ولديه خيار تتبع التحويل.

وخلافا للخطة السابقة، وهذا السنانير حزمة معينة ما يصل الى التطبيقات الخاصة ويخلق تقارير تحليلها جيدا من التاريخ الدردشات. وأخيرا ، فإن معظم قسط منهم جميعا هو خطة المؤسسة. تحتاج إلى جزء مع 59 $ لكل وكيل، شهريا حتى في الاستفادة من الميزات البارزة. فإنه يتيح لك الوصول إلى رصد لوحة أجهزة القياس في الوقت الحقيقي و24 / 7 الدردشة الحية الدعم.

Shopify لايف الدردشة مراجعة: القول النهائي

اذا حكمنا من خلال الطريقة كيف تعمل هذه الأداة، فإنه يمكن أن يكون التطبيق فقط الدردشة تحتاج إلى التعامل مع الزبائن على المستوى الشخصي. إذا كنت بحاجة إلى زيادة مبيعاتك ، فيجب أن تسود علاقتك بزوار موقعك. النظر في كل شيء، الدردشة الحية Shopify ل يبدو وكأنه أداة المختصة نسبيا لمساعدتك في هذه المهام.

بدلا من ذلك ، أمثال Tidio, Zendeskو دردشة يمكن أن تعطيك على قدم المساواة مستوى برفومنس أثناء التفاعل مع عملائك.

Shopify الدردشة تصنيف: 4.5 - روجع من قبل

ديزيريه أوديك

Desirae هو مؤلف الإعلانات المستقل والعاطفي ، المدون الضيف ، ومنشئ المحتوى. إنها تأخذ وقتها لدراسة جميع الاتجاهات الحالية المتعلقة بصناعة التجارة الإلكترونية.

Shopify Chat Review for 2019: A Brilliant Chatting Tool That Boosts Your Store’s Sales

What a better way to engage your customers and prospective target audience than using the most prolific conversational tools. With the new shift in ecommerce markets, more focus is now leaning towards viable customer support. The Shopify Chat app is, without doubt, swinging in action to make this happen.

Fact is, the client is your only resort to make a loud and sensible markup on each product in your online store. In a gratifying way, Shopify’s app marketplace is, at the moment, making impeccable strides towards the optimization of your store’s performance.

As a merchant, the biggest worry is to convert your website’s traffic into serious revenue. As is the case with any other investment, making a decent ROI unquestionably comes a long way. 

But the truth of the matter is, technology has changed the manner how we handle business. Shopify, for instance, is trying to change the old era of brick and mortar stores. With just a few bucks, internet and a computer, you can elevate your niche store to tremendous heights. The e-commerce model is now taking center stage, irresistibly.

On the face of it, it seems like a daunting task for a newbie. The opposite is actually true. 

But here’s the catch. 

You need the right tools to work with. And this review attempts to give flawless focus on the same. Choosing an instantaneous and responsive messaging channel is pretty much inevitable if you want to make your customers happy. 

Let’s face it. 

Chances are, you’ll experience overwhelmingly high bounce rates and so many cart abandonment issues if you don’t optimize your customer support techniques. With physical stores, customers need to contemplate on their own, how to seek for assistance. Maybe make a call or write a lengthy email. Considering the new trends, that totally sucks! 

Shopify faces out this constraint in an oversimplified manner. Shopify Chat lets in an unprecedented sphere of convenience by creating a far-reaching customer engagement framework in real-time.

At the present moment, you can’t overlook the Live Chat’s predominance as a marketing automation tool. If you do, the aftermath could be highly unpleasant and draining, businesswise. And my grounds are pretty straightforward.

If you’re a merchant surfing around a fairly saturated niche, the deal-breaker is, you’ll lose so many good customers to your thirsty competitors. Why? Because your customer support system is a bit sluggish and not skillful in any way.

Besides answering your customers’ questions almost immediately, it’s so imperative to make multitasking part of the game plan. What do I mean?  Well, this is no quantum physics nor rocket engineering. It’s as easy as chatting with your customers while they’re checking out other products in your store. 

The above is a plus for retailers too. Not only is it a good remedy for abandoned cart recovery, but also a cost-efficient strategy to sort your customers’ conversations. If you don’t want to spend much on phone support, then don’t look back. 

In this piece, we’ll have a look at the right apps to connect your store with besides Shopify's very own chatting tool. Your potential customers don’t necessarily need to email you so as to make some simple product description inquiries. There’s more to more sales than just doing the ordinary minimum. 

So let’s start off and later have a look at the Shopify's live chat alternatives to use in your store.

Shopify Chat Review: Brief Overview

shopify chat app install

Technically this is a Shopify owned tool (read our Shopify review) and it's available on its marketplace for free. Assuming that you're not new to dropshipping, I bet you know this by now. If you are a brand owner, no matter the plan you’re using (Basic, Advanced, whichever the case), this app gives you a real-time solution to communicate with your customers. 

Its ease of use is quite remarkable. Basically, you won’t need any pro skills to get everything up and running on your store. I gave it a through run and I didn’t seem to find its setup procedure to be complex.

So what exactly does this live chat tool bring on board?

Probably, you should think of this app as a multifaceted extension which does more than just building a good relationship with you and your customers. It helps new visitors contact the merchant in the most effortless way. You don’t want to lose valuable clients a result of a blurry communication channel.

Shopify Live Chat Review: Shopify Ping 

Shopify Chat does the brainy work to put your store on the right track by linking it to Shopify Ping (read our Shopify Ping review). Maybe you’ve never heard of the Ping. Don’t sweat it though. I’m about to brief you with what it does and how to utilize its functionalities to boost the chances of shaping up your prospects with already engaged, and future shoppers in the most fruitful way.

To revamp your customers’ shopping experience, you need to give exhaustive answers to all the questions raised by your customers. So where does the Ping come in?

Like any other app, it’s for the most part, built to resolve a problem. In this context, making a conversational relationship with your customers. It goes beyond the threshold by letting the merchant share their store’s products and make direct sales without customers having to leave the chat. 

What about the checkout options?

That’s already sorted out. No brainer at all. Well, at the moment, customers can now use the Apple Pay app to pay for the purchased items. This is pretty feasible since the Ping is a free iOS app. Soon enough the app will be available on Android devices so as to even out the gap.

Based on its mode of operation, Shopify Live Chat tends to be a winning online sales channel just like the trendsetting ones; Instagram, Facebook, and the likes. At the same time, it brings out the social setting you’d expect from one of the mainstream counterparts. 

In just a few clicks, the merchants can send promo codes to their respective customer base and make tremendous sales like never before. Once you integrate your Shopify’s live chat app with Ping, you can easily, or if you like, successfully, do these extras;

  • You can add and make adjustments to the Live Chat button on your Shopify’s online store.
  • Give your customers good feedback in real-time by responding to all queries via the Ping.
  • Track down all the completed sales using the sales channel dashboard and the Analytics pages as well.

And what are the prerequisites? 

So simple. You only need to have an online store in place. In regard to Shopify Ping, you need an iOS device to view all the updates and respond to questions quite fast. As simple as it sounds.

The downside, however, is that Android users have been left out. Nevertheless, I'm certain that Shopify will look into this slowdown and give it an in-depth consideration before the evident outcry goes a little overboard.

What about the Kit?

shopify kit

This is confusingly similar to Shopify Ping. The truth of the matter is, the two are intertwined to give you the most attainable results. In the most elementary terms, the Kit is more of your virtual assistant. 

Simply stated, the Kit is owned by Ping. So here’s what it does. It helps you run email campaigns, Facebook ads, do retarget campaigns, monitor your shoppable posts, and much more, from a single point. Surprisingly, the Kit has powerful integrations which are built to be assertive. It’s so dynamic in the sense that, it links to other Shopify apps.

This symbiotic relationship between your tools certainly gears up to optimize your marketing strategies. It has an in-built business assistant which automatically pushes notifications to answer frequently asked questions.

Shopify Live Chat Review: Pros

  • The tool is free. No hidden costs whatsoever
  • It’s mobile-friendly for iOS users(visitors)
  • Quick installation. Just a few clicks and you’re done.
  • Integrates your Shopify store with Apple Business Chat sales channel
  • Builds your relationship with customers via the Shopify Ping

Shopify Live Chat Review: Cons

  • It limits you from gaining access to message updates from your Shopify’s dashboard. Unfortunately, you have to download the Shopify Ping app which is available on the iOS store only.
  • It doesn't save your previous customers’ credentials. This makes all your new messages be sort of anonymous or spammy, to say the least. 

Shopify Live Chat Review: So what are the alternatives? 

Tidio Live Chat

Tidio is primarily a live chat solution built to streamline communications between customers and merchants without leaving the site. With this productive app, you can promptly reply to your customers’ queries in seconds. The most pleasing fact about Tidio is that it’s a free tool yet has premium-like features. 

If the free basic plan isn’t exhaustive and at par with your needs, you can upgrade to the paid Communicator plan. 

Tidio’s Communicator Plan 

For only $15 per month, you get elevating and gladdening features which help you get the best out of your e-commerce store. So what makes it achieve bigger strides than the free plan? 

The major perk with the paid plan is that you get to see all new visitors who are already typing a message, in real-time. This is kind of proficiency is so rewarding, considering how fulfilling it's to reply to your customers as soon as the notification hits your chatbox.

But that’s not the end of it.

The Live Visitor list also shows which country each potential customer comes from. Just in case you don’t know how to utilize this kind of distinctive information, here’s the deal. This lets the merchant work with accurate demographics. This option tirelessly works in the same fashion as the popular Google Analytics to show you where most of your website’s traffic is coming from. 

What’s the end result?

You make data-driven decisions while budgeting for campaigns to make outstanding conversions from your target audience. In other words, you’ll know exactly which locations to put more focus on while tweaking your campaign options.

This last option triumphs quite strikingly. Tidio allows you to see all the viewed pages alongside the number of visits and the specific date, accordingly. Take your product pages, for instance. You can discern between those which spark more attention and the pages which get the least of it.

Lastly, Tidio allows 3 administrators to log in simultaneously on this plan. If you need to add a fourth operator, you just need to part with €10.

Tidio’s Chatbots Package

This plan is specially designed to boot up your conversions. It’s mostly CRM (Customer Relationship Management) oriented to hype up your store’s interaction with the already existing, and potential customers, both in equal measure. You must know that building leads and managing sales only need well-structured tools which analyze your customers’ historical data.

This lets you hang on the most accurate forecasts, and sharpens the predictability of your visitors’ shopping habits. You need to take an edge on the leads. Such signals are good odds worth so much attention. Tidio, not only integrates with Shopify, but with a couple of other CRMs like HubSpot, Zendesk which we'll look into in a moment, and Salesforce.

The price of this plan also goes for $15 a month. In a nutshell, it gives you access to three stunning features. First off, it has an option to help you out with cart abandonment issues. In just a click of a button, you can send messages to customers who’ve left without completing the checkout. 

Second, to the above, you can automate loyalty messages to keep your returning customers in your pockets. This amazing option allows you to recalculate your steps by letting you fill your chat box with special offers to your most valuable customers. Goes without saying that this is a proven strategy to increase your sales. The best part of it all is building your customers’ trust in your products. 

Just in case you’re out of reach, Tidio auto-replies all your notifications, which seems to be a cool alternative to manage your business even when you’re in the ‘Do Not Disturb’ mode, for lack of a better phrase. 

This package has indomitable hosting speed and capacity, I must say. It gives you space for 5000 unique visitors. For a starter, this is sort of bountiful and cuts above the bare expectations.

Aside from the pre-eminent Shopify, Tidio syncs with other big buddies like Magneto, WordPress, Wix, PrestaShop, BigCommerce, and Site123, the list goes on.

Zendesk  Live Chat

Just like Tidio, Zendesk is a live chat app which lets the merchant be plugged-in to clear conversations with customers. If you don't trust my words, you can give its free trial version a shot.

What makes this tool to yield better results is its user-friendliness and compatibility. It's responsive on both mobile devices and via the web. As you know, creating a personal connection with your customers boosts the likelihood of making sales which are pretty up to the mark.

Well, Zendesk helps you out with such objectives by helping you reach out to customers in real-time. Since it's practical to track your pages here, you can automate push notifications, for example, when your customers get stuck at the checkout. In an unrelenting extent, this is a rigid solution to engage your customers while they're shopping.

Zendesk goes an extra mile to give you market-driven insights which help you make well-informed decisions for your business' productivity. Its live chat analytics tool allows you to gauge your customers' satisfaction and gives you pointers on areas which you need to make adjustments on.

As a merchant who's selling on a dynamic channel such as Shopify, you typically need to work round the clock. For this reason,  Zendesk allows you to reply to multiple conversations, all at the same time. What's more engrossing is its pre-chat option which lets a merchant request for the visitor's information even before they start a conversation. The offline forms, on the other hand, lets the customers reach you for assistance even when you're not available.

Since it keeps a track of all the activities happening on your site, Zendesk generates a clear-cut Visitor list which shows the total number of unique visitors and the most viewed pages. In furtherance of that, this platform uses a chat rating system. It exceedingly improves your stores perfomance by helping you collect feedback from users. In so doing, you can spot areas which you need to reconcile.

So what's the price?

Zendesk's pricing is flexible for both small businesses and those at an enterprise level. Each plan comes with a free trial. Let's check them out. The Lite plan is typically free. It comes with the earlier discussed chat rating solution and stores your entire chat history for a period of 30 days.

The Team plan goes for $14 per user, per month. This lets you customize your widgets and send 2 target-oriented triggers to your customer base. The package connects to public apps and gives you an unlimited space to store all your chats. Zendesk has a Professional plan which costs $29, just in case you feel like 2 triggers aren't enough. It doesn't limit the merchant on the number of triggers and has a conversion tracking option.

Unlike the preceding plan, this particular package hooks you up to private apps and creates well-analyzed reports from your chats' history. Lastly, the most premium of them all is the Enterprise plan. You need to part with $59 per agent, per month so at to utilize its salient features. It gives you access to a real-time monitoring dashboard and a 24/7 live chat support.

Shopify Live Chat Review: Final Say

Judging by the manner how this tool operates, it could be the only chatting app you need to engage with your customers at a personal level. If you need to heighten your sales, your relationship with your site's visitors ought to prevail. Considering everything, Shopify's live chat seems like a relatively competent tool to help you out with such tasks.

Alternatively, the likes of Tidio, Zendesk, and Live Chat can equally give you up to standard perfomance while interacting with your customers.

Shopify Chat Rating: 4.5 - Review by

Desirae Ojdick

Desirae is a passionate freelance copywriter, guest blogger, and a content creator. She takes her time to study all current trends related to the e-commerce industry.