Receiptful Review: استطلاعات ، كوبونات ومنتجات ذات صلة ، كل ما في إيصالاتك

التجارة الإلكترونية إيصالات لديها قوة فريدة لتعزيز المبيعات وتسريع النمو.

على الرغم من أن الإيصالات قد تبدو وكأنها فكرة متأخرة بالنسبة لك ، إلا أنها فرص رائعة لإشراك المستخدمين وإعادتهم إلى موقعك - ​​لا سيما بالنظر إلى استلام رسائل البريد الإلكتروني بشكل عام للحصول على معدلات فتح أعلى من الرسائل الإخبارية التسويقية.

على سبيل المثال ، قد تتضمن بعض إيصالاتك ما يلي:

  • استبيانات
  • الكوبونات
  • الأسئلة الشائعة
  • المعلومات المتعلقة بالمنتج
  • تفاصيل العودة
  • روابط الدعم
  • شهادات حول المنتج
  • المنتجات ذات الصلة لمزيد من الشراء
  • تذكير برنامج الإحالة.

لقد بحثنا كثيرًا عن بعض التطبيقات التي تسمح بالإيصالات الآلية ، لكن العديد منها ليس كل هذا قابل للتخصيص. بعض العروض في منصات مثل Shopify و Bigcommerce هي لائقة ، ولكن لا شيء مجنون.

هذا عندما تعثر علينا Receiptful.

يصر الأشخاص في Receiptful تمامًا على إنشاء نظام استلام لا يبدو أنه حديث للغاية للمستخدم فحسب ، بل يسرع أيضًا العملية إلى الحد الذي لا يعرف فيه مشرفو مواقع التجارة الإلكترونية أنه يعمل في الخلفية.

ميزات الاستقبال

المبالغ المستلمة

المسار الرئيسي للبوفيه Receiptful هو الإيصالات. هذه السوبر سهلة التصميم مع محرر السحب والإسقاط. كما توفر الشركة العديد من النماذج لك لتبدأ بها. ضع علامة تجارية على رغبتك الخاصة ، وقم بتضمين قسيمة لدفع الناس إلى العودة إلى متجرك بعد الشراء.

receipt_with_coupon

ستلاحظ أيضًا أن المعلومات الأخرى مدرجة في أسفل الإيصال. تضمين القيمة النقدية الفعلية لعملية شراء إيصال المستخدم ، وروابط القائمة بصفحات الوسائط الاجتماعية ، ووحدات الدعم والعنوان الفعلي.

receipt_info_with_social_input

الرسائل الإلكترونية سلة المهجورة

مهجور

يستخدم Receiptful المنطق الشرطي للتحقق مما إذا كان العميل قد أجرى عملية شراء أم لا. إذا اكتملت عملية الشراء ، فلن يتم إرسال بريد إلكتروني إلى هذا الشخص. ومع ذلك ، إذا تخلى هذا المستخدم عن عربة التسوق ، فإن Receiptful يرسل بريدًا إلكترونيًا معينًا يربط الرسالة بما كان يشتريه.

توصيات القطع

product_recommendations

ادمج متجرك عبر الإنترنت لعرض روابط منتجات موصى بها عند خروج بريد إلكتروني للإيصال. الالال والت 0 والت 0 والت 0 والتال والتال والتال والتال والتال والتال والت 0ال والتالالال 0ال 0ال 0ال 0ال 0ال 0ال والتال 0الالالال 0ال والت 0 0ال والت 0ال 0الال 0 0الال والت والت 21 0ال والت 0ال 0ال 0ال 0الال والتالال والتال والتال والت 0الال 0ال 0ال 0الال 0ال والتالال والتال والت والت 0ال والتالالالال والت 0 والت 0ال 0الالال 0ال 0الالال 0الال والت 0الالالال 0ال والت 0ال والت 0ال والت 0الال والت 0 والت 0ال والت 0الال والت 0الال والت 0 والت 0ال والت 0 والت 0ال والت 0 والت 0الال والت 0 والت 0الال 0 لديك الفرصة لتخصيص هذا على أي حال ، قبل أن يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني والتوصيات. على سبيل المثال ، يمكنك تضمين عناوين المنتجات وتغيير حجم الرأس وضبط عدد المنتجات التي تظهر في البريد الإلكتروني.

متابعة رسائل البريد الإلكتروني

واحدة من المناطق التي تجعل Receiptful أكثر فريدة من غيرها من تطبيقات الاستلام هي ميزة ردود الفعل. في بعض الأحيان ، تفضل فقط الحصول على عملاء لملء استطلاع رأي بعد عملية شراء ، وهذا ما يمكنك فعله. في الواقع ، إنها واحدة من أكثر التصاميم البسيطة التي رأيناها ، حيث أن الإيصال يوفر فقط وجهًا مبتسمًا سريعًا أو وجهًا فوارًا ليقوم المستخدمون بالنقر فوقه ويعطيك ملاحظاتهم. بعد ذلك ، يمكنك رؤية المعلومات في التقارير والاتصال بالعملاء الذين لم يكونوا راضين عن خدمة العملاء أو المنتج الذي تلقوه.

ردود الفعل

التسعير المستقبلي

للبدء ، تأتي كل خطة مفردة مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 14 يومًا. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت لا تمانع في وضع Receiptful علامتها التجارية الخاصة على إيصالاتك ، يمكنك استخدام النظام الأساسي مجانًا ، مع عدد غير محدود من الطلبات.

ومع ذلك ، إذا لم تكن مهتمًا بالعلامة التجارية لـ Receiptful بالكامل ، فستتوفر لك الخيارات التالية.

  • هواية - ادفع 19 دولارًا شهريًا لما يصل إلى 50 طلبًا شهريًا.
  • بدء التشغيل - ادفع 39 دولارًا شهريًا لما يصل إلى 100 طلب شهريًا.
  • Professional - ادفع 89 دولارًا شهريًا لما يصل إلى 1000 طلب شهريًا.
  • اعمال - ادفع 199 دولارًا شهريًا لما يصل إلى 10,000 طلب شهريًا.

ضع في اعتبارك أن جميع هذه الخطط تشتمل على الميزات التالية:

  • ايصالات بدون علامة تجارية
  • الرسائل الإلكترونية سلة المهجورة
  • توصيات القطع
  • متابعة رسائل البريد الإلكتروني
  • سوبر تشارجيد البحث
  • المنطق الشرطي
  • المتجر وتحليلات العملاء

أيضًا ، إذا اخترت خطة سداد سنوية ، فستحصل على شهرين مجانًا.

 

دعم استلام

يبدو أن فريق الدعم Receiptful بخير لأولئك الذين سيبحثون فقط عن حلولهم الخاصة. يتم توفير مدونة لتتعلم المزيد عن النظام ، وأفضل رهان لتلقي استجابة سريعة هو على الأرجح Twitter الصفحة. ومع ذلك ، فهم لا يعلنون حقًا عن أي شيء فيما يتعلق بالدعم عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. لا بأس بذلك ، ولكن قبل أن تبدأ في الدفع مقابل الاستلام ، نوصي بقراءة كيفية تكوين الإيصالات الخاصة بك.

الأكاديمية

ومع ذلك ، فإن المحتوى عبر الإنترنت مفيد للغاية. لدى الشركة صفحة مساعدة ، وهي في الأساس قائمة طويلة من الأسئلة الشائعة لتتمكن من تصفحها. قائمة البريد الإلكتروني Receiptful تبقيك على اطلاع دائم ، ولكن السبب الرئيسي الذي يجعلنا لا نزال نعطي Receiptful إبهامًا كبيرًا للدعم (بغض النظر عن حقيقة أنه ليس لديهم الكثير من الاتصال المباشر ،) هو بسبب Receiptful Academy.

توفر هذه المنطقة على موقع الويب نصائح وحيل ومقالات ومقاطع فيديو والمزيد من الموارد ، وهي بمثابة دورة تدريبية صغيرة خاصة بك.

من هو الأفضل للاستلام؟

ومن المثير للاهتمام أن Receiptful يعمل على عدة مستويات مختلفة. نحن نتفهم أن بعض الشركات الصغيرة والشركات الناشئة ليس لديها مشكلة في تضمين بعض العلامات التجارية لـ Receiptful على إيصالاتها. إذا كان هذا هو الحال ، فانتقل إليه باستخدام هذا التطبيق. تحصل على كل شيء مجانًا ، وستكون على الأرجح أفضل من أي برنامج إيصال عبر الإنترنت عملت معه.

ماذا إذا كنت مهتمًا بخطة التسمية البيضاء؟ حسنا ، هذا يعتمد فقط على عدد مبيعات عملياتك. هذا موضح في منطقة التسعير أعلاه ، لكننا نعتقد أنه معقول للغاية في جميع المجالات. بعد كل شيء ، يتعين على الشركات الصغيرة فقط دفع حوالي 16 دولار في الشهر ، وأكبر العملاء في 166 دولار شهريا.

بشكل عام ، يعد Receiptful أنظف برنامج إيصال آلي رأيته ، ويتم تقديم خطة مجانية إذا كنت تستخدم ميزانية. نوصي به لأي شخص بدأ لتوه في الإيصالات الرقمية ، أو لأولئك الذين سئموا من بعض الأنظمة القديمة القديمة.

إذا كان لديك أي أسئلة حول مراجعة الاستلام هذه ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات أدناه. نود أيضًا أن نسمع عن التطبيقات التي تستخدمها لإيصالاتك.

Receiptful
تصنيف: 4.5 - روجع من قبل

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالي أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

Receiptful Review: Surveys, Coupons and Related Products, All in Your Receipts

Ecommerce receipts have the unique power to boost sales and accelerate growth.

Although receipts may seem like an afterthought for you, they are wonderful opportunities to engage your users and bring them back to your site–especially considering receipt emails generally get higher open rates than your marketing newsletters.

For example, some of your receipts could include the following:

  • Surveys
  • Coupons
  • FAQs
  • Product related information
  • Return details
  • Support links
  • Testimonials about the product
  • Related products for more buying
  • Referral program reminders.

We have searched around quite a bit for certain apps that allow for automated receipts, but many of  them aren't all that customizable. Some of the offerings in platforms like Shopify and Bigcommerce are decent, but nothing crazy.

That's when we stumbled upon Receiptful.

The folks at Receiptful are quite adamant on generating a receipt system that not only looks like it's super modern for the user, but also expedites the process to the point where the ecommerce webmasters hardly know it's even running in the background.

Receiptful Features


The main course of the Receiptful buffet is the receipts. These are super easy to design with the drag and drop editor. The company also provides several templates for you to get started with. Brand it to your own desire, and include a coupon to prompt people to come back to your store after a purchase.


You'll also notice that other information is listed towards the bottom of the receipt. Include the actual monetary value of the user's receipt purchase, and list links to your social media pages, support modules and physical address.


Abandoned Cart Emails


Receiptful uses conditional logic to check if a customer made a purchase or not. If a purchase was completed, it will not send an email to that person. However, if that user abandons the cart, Receiptful shoots out a certain email that relates the message to what they were buying.

Recommendations Widgets


Integrate your online store to bring up certain recommended product links when a receipt email goes out. This combines well with abandoned cart emails and the receipts, considering both will help boost your conversions and get people buying more stuff from your store. You have the opportunity to customize this however you want, before the emails and recommendations go out. For example, you can include product titles, change the header size and adjust the number of products that popup in the email.


Follow-up E-mails

One of the areas that makes Receiptful more unique than other receipt apps is the feedback feature. Sometimes you'd rather just get customers to fill out a survey after a purchase, and that's what you can do. In fact, it's one of the more simple designs we've seen, since the receipt just provides a quick smiley face or frowney face for users to click on and give you their feedback. After that, you can see the information in reports and contact the customers who were not satisfied with the customer service or product they received.


Receiptful Pricing

To start out, every single plan comes with a 14 day free trial. In addition, if you don't mind Receiptful putting its own branding on your receipts, you can use the platform for free, with an unlimited amount of orders.

However, if you're not into the whole Receiptful branding thing, the following choices are available to you.

  • Hobby – Pay $19 per month for up to 50 monthly orders.
  • Startup – Pay $39 per month for up to 100 monthly orders.
  • Professional – Pay $89 per month for up to 1000 monthly orders.
  • Business – Pay $199 per month for up to 10,000 monthly orders.

Keep in mind, all of these plans have the following features:

  • Unbranded Receipts
  • Abandoned Cart Emails
  • Recommendations Widgets
  • Follow-up E-mails
  • Supercharged Search
  • Conditional Logic
  • Store & Customer Analytics

Also, if you opt for a yearly payment plan, you receive two months for free.


Receiptful Support

The Receiptful support team seems to be okay for those who are going to only search out their own solutions. A blog is provided for you to learn even more about the system, and your best bet to receive a quick response is probably the Twitter page. However, they don't really advertise anything in terms of email or phone support. That's fine, but before you start paying for Receiptful, we recommend reading up on how to configure your receipts.


That said, the content online is extremely helpful. The company has a Help page, which is basically a long list of FAQs for you to scroll through. The Receiptful email list keeps you in the loop, but the main reason we still give Receiptful a big thumbs up for support (regardless of the fact that they don't have much direct contact,) is because of the Receiptful Academy.

This area on the website provides tips, tricks, articles, videos and more resources, serving as your own little training course.

Who is Receiptful Best For?

Interestingly enough, Receiptful works on a few different levels. We understand that some small businesses and startups have no problem including some branding for Receiptful on their receipts. If this is the case, go at it with this app. You get everything for free, and it's most likely going to be better than any other online receipt program you've worked with.

What about if you're interested in a white label plan? Well, this just depends on how many sales your store processes. This is outlined in the pricing area above, but we think it's pretty reasonable across the board. After all, small companies only have to pay around $16 per month, and the largest customers are at $166 per month.

Overall, Receiptful is the cleanest automated receipt program I've seen, and a free plan is offered if you're on a budget. We recommend it to anyone who's just getting started with digital receipts, or for those who are sick of some of the clunky old systems.

If you have any questions about this Receiptful review, please let us know in the comments section below. We'd also like to hear about the apps you use for your receipts.

Receiptful Rating: 4.6 - Review by

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *