استعراض مستودع الدفع: الاشتراكات الشهرية للدفعات

من المفيد الاطلاع على مراجعات Pay Depot مثل هذا ، لأنها بالفعل واحدة من معالجات الدفع الأكثر شفافية. إذا كنت تحب تسعير العضوية ، يوفر نظام دفع المستحقات نظامًا تدفع فيه رسوم عضوية شهرية لمعالجتك.

ولهذا السبب ، لا يوجد سوى رسوم معاملات صغيرة ولا نسب مئوية على أساس عدد المبيعات أو تكلفة المنتجات التي يتم بيعها.

بدأنا نرى الكثير معالجات الدفع الأخرى الذهاب مع نماذج التسعير مثل هذا. يبدو أن مستودع الدفع رائدة في هيكل الدفع هذا ، مع الأخذ في الاعتبار أنه لا داعي للقلق بشأن رسوم التطبيق أو الإعداد - وأن الأسعار شفافة إلى حد ما.

ولذلك، مستودع الدفع من المنطقي لمجموعة متنوعة من البائعين ، طالما أنك لا تعتبر تاجرًا عالي المخاطر. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتوفر "مستودع الدفع" حاليًا للمحلات عبر الإنترنت الموجودة خارج الولايات المتحدة.

استعراض مستودع الدفع - الصفحة الرئيسية

ومع ذلك ، استمر في قراءة مراجعات عمليات الدفع الخاصة بنا لمعرفة المزيد حول الأسعار والميزات ودعم العملاء.

استعراض مستودع الدفع: التسعير والرسوم

بما أن الأسعار والرسوم مهمة للغاية في صناعة معالجة الدفع ، فمن المنطقي أن تبدأ بالحديث عن مزايا نظام التسعير في مستودع الدفع. للبدء ، سيوقع التاجر كعضو ، ويدفع فاتورة شهرية. لا توجد رسوم إعداد ويمكنك حتى الوصول إلى محطة افتراضية مجانية وبوابة للدفع.

استعراض مستودع الدفع - التسعير

من السهل جدًا فهم الأسعار ، مع الأخذ في الاعتبار أنه لا داعي للقلق بشأن نسب النسبة المئوية استنادًا إلى المبلغ الذي تبيعه. هذه ميزة كبيرة ، حيث إن العلامات التي تعتمد على النسبة المئوية هي في الغالب الجزء الأكثر إرباكًا في اختيار معالج الدفع.

هناك رسوم معاملة صغيرة يجب وضعها في الاعتبار ، إلى جانب أي تكاليف يجب أن تذهب إلى شبكات بطاقات الائتمان. رسوم المعاملة هي $ 0.05 إلى $ 0.15 ، وهو مبلغ معقول للغاية ويمكن أن يوفر لك المال الكبير ، حتى مع الجمع بين الرسوم الشهرية.

يحتوي نظام الدفع على أربعة خطط دفع شهرية ، بدءاً من العضوية الأساسية والذهاب إلى عضوية بريميير أكثر تكلفة ، أو حتى خطة مخصصة تمامًا.

دعونا نلقي نظرة على خطط التسعير الأربعة:

  • العضوية الأساسية - بالنسبة إلى 49 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، تتلقى دعمًا يصل إلى $ 25,000 في المبيعات شهريًا. رسوم المعاملة هي interchange + 0٪ + $ 0.15. رسوم التبادل هي التكلفة الأساسية التي تذهب إلى أشياء مثل البنوك وشبكات بطاقات الائتمان.
  • العضوية الأكثر شعبية - بالنسبة إلى 79 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، تحصل على دعم يصل إلى $ 75,000 في المبيعات شهريًا. رسوم المعاملة هي interchange + 0٪ + $ 0.10. تتلقى أيضا مكافآت مثل حماية اختراق البيانات وقارئ بطاقة المحمول. يمكن أن تستفيد متاجر البيع بالتجزئة من محطة البطاقات العادية ، ويحصل الجميع على دعم فني ممتاز.
  • أفضل قيمة عضوية - بالنسبة إلى 99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، تحصل على دعم حتى $ 200,000 في المبيعات الشهرية. رسوم المعاملة هي تبادل + 0٪ + $ 0.07 لكل معاملة.
  • عضوية رئيس الوزراء - تدفع لك الدفعة الشهرية التي تبلغ قيمتها $ 199 دعمًا لعمليات البيع الشهرية غير المحدودة ورسم المعاملة للتبادل + 0٪ + $ 0.05 لكل معاملة. يتم تضمين أشياء مثل حماية اختراق البيانات والدعم قسط أيضا. يمكنك أيضًا الوصول إلى لوحة PIN وترقيات لبطاقتك والمطاريف المتنقلة كل عامين.

تجدر الإشارة إلى أن جميع الخطط المذكورة أعلاه تشمل بوابات الدفع المجانية والمحطات الافتراضية. يمكنك أيضا توفير القليل من المال عن طريق دفع اشتراك سنوي بدلا من الخطط الشهرية. إذا كنت تشعر أن أيًا من الخطط التي نوقشت أعلاه مناسبة لنشاطك التجاري ، فلا يزال "مستودع الدفع" مستعدًا للعمل معك لإنشاء خطة مخصصة. قد يكون هذا مفيدًا إذا كنت تستخدم أجهزة محددة غير مضمنة في إحدى الخطط.

عمومًا ، نقترح الاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني من 90-day. بعد ذلك ، يمكنك اختبار النظام لمعرفة كيف يعجبك Payment Depot. نوصي بتحديد خطة استنادًا إلى عدد المبيعات لديك شهريًا. وبهذه الطريقة ، يمكنك الترقية إلى عضوية أعلى بمجرد زيادة مبيعاتك. يمكنك أيضًا الاتصال بـ Payment Depot إذا كنت تحتاج إلى خطة مخصصة.

ما هي الرسوم الخفية / الأخرى؟

لسبب ما ، أصبح من الشائع أن تتسلل معالجات الدفع في رسوم مخفية صغيرة قد لا تلاحظها أو تظهر فقط بعد إنهاء العقد.

الأمر الرائع في Payment Depot هو أن الرسوم الشهرية تغطي جميع الرسوم الإضافية التي تتوقعها من معالجات الدفع المماثلة. على سبيل المثال ، لا داعي للقلق بشأن رسوم الإبلاغ عن مصلحة الضرائب الأمريكية ، أو رسوم الإنهاء المبكر ، أو رسوم الامتثال لـ PCI.

الرسوم الإضافية الوحيدة التي لا يزال يشحنك عليها Payment Depot معيارية في جميع أنحاء الصناعة بأكملها. وتشمل هذه الرسوم المبالغ المستردة ورسوم شبكة بطاقات الائتمان. قد تضطر أيضًا إلى دفع رسوم إذا كنت لا تحافظ على توافق موقع الويب الخاص بك مع PCI.

وعموما ، هذا ليس سيئا للغاية بالنظر إلى أنك يمكن أن تتوقع هذه الرسوم من كل معالج الدفع.

استعراض مستودع الدفع: أفضل الميزات

استعراض مستودع الدفع - الميزات

قائمة الميزات من "مستودع الدفع" صلبة جداً. يتم تضمين غالبية المنتجات والميزات التي نتحدث عنها أدناه مع عضويتك الشهرية. كما ذكر من قبل ، يتم توفير بوابات الدفع والمحطات الافتراضية مجانا داخل كل عضوية. بعض العروض ، مثل الدعم المتميز والمحطات الطرفية تعطى لك مجاناً فقط مع بعض العضويات الأعلى.

ومع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على بعض ميزاتنا المفضلة من مستودع الدفع:

  • الدفعات في اليوم التالي التي ينتهي بها الأمر في حسابك حول 24 ساعة بعد نشر المعاملة.
  • خيارات الدفع عبر الهاتف المحمول وقارئات بطاقات الائتمان التي يمكنك استخدامها في أشياء مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
  • عدة أنواع من محطات بطاقات الائتمان ، بعضها يأتي مجانًا اعتمادًا على مستوى عضويتك. يمكنك أيضًا اختيار ترقية جهازك استنادًا إلى احتياجاتك الخاصة.
  • محطة افتراضية مجانية لجميع العضويات.
  • بوابة دفع مجانية متضمنة في جميع العضويات. يبدو أن معظم رسوم البوابة أو جزء منها متضمنة في عضويتك - ولكن تأكد من التحقق من ذلك.
  • عمليات دمج مباشرة لمعالجات بطاقات الائتمان مثل First Data. بشكل أساسي ، يدير الدفع مستودع حسابك والشركاء مع هذه المعالجات لتسهيل الأمر عليك.

استعراض مستودع الدفع: سهولة الاستخدام والشفافية

هناك الكثير ليقوله عن الشفافية وسهولة الاستخدام من "مستودع الدفع". لقد غطينا الكثير من موضوع الشفافية في قسم التسعير ، ولكننا نوصي أيضًا جميع التجار بالاطلاع على موقع ويب Payment Depot لمعرفة مدى رغبة الشركة في مشاركة المعلومات حول أسعارها.

لا تعرض العديد من معالجات الدفع أيًا من أنواع الخطط أو الرسوم على موقع الويب ، نظرًا لأنها إما لا يمكنها تقديم رقم محدد أو أنها قد تخفي شيئًا ما.

وبغض النظر عن ذلك ، فإن موقع "ديبوت ديبو" ممتلئ بالمعلومات المفيدة عن خطط عضويته. المشكلة الوحيدة في تسعير العضوية هي أنه من الصعب فهم أرباحك في البيع وكيف تقارن الرسوم الشهرية بما نستخدمه في الصناعة.

استعراض مستودع الدفع - التكامل

أما بالنسبة للإعداد مع Payment Depot ، فهي بالفعل عملية سلسة. يأخذك فريق دعم العملاء خلال عمليات الدمج ويرسل لك جميع المطاريف المجانية المضمنة في خطتك. يمكنك الاندماج مع مجموعة واسعة من منصات التجارة الإلكترونية ، ويبدو أن فريق دعم العملاء موجود دائمًا لإرشادك على طول الطريق. ليس ذلك فحسب ، بل تتلقى عوائد في اليوم التالي حتى لا تجلس في انتظار الحصول على عائد في نهاية الشهر أو بعد أسبوعين. هذا يجعل الأمر أسهل بكثير لفهم الإيرادات الخاصة بك ولتتمكن من سداد أي نفقات لديك.

استعراض مستودع الدفع: دعم العملاء

يعتمد دعم العملاء الخاص بك من Payment Depot على مستوى عضويتك. ومع ذلك ، يحصل جميع العملاء على دعم فني 24 / 7 من خلال البريد الإلكتروني أو الهاتف.

بعد قولي هذا ، يبدو أن ساعات العمل العادية هي أفضل وقت للاتصال أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني. هذا سيكون على أساس توقيت المحيط الهادئ.

يحتوي موقع "موقع مستودع الدفع" أيضًا على صفحات للأسئلة الشائعة ، ومراجعات العملاء ، وسياسة الخصوصية. كما نحب حقيقة أن الشركة لديها مدونة ووجود وسائل الإعلام الاجتماعية. سيكون من الجميل أن يكون لديك قاعدة معرفة على الموقع الإلكتروني ، ولكن في الوقت الحالي سيكون عليك الالتزام بممثلي الدعم المتفانين.

الاختلاف الوحيد في الدعم بين العضويات هو أن جميع البائعين الذين لديهم عضوية الأكثر شعبية (وأعلى) سيحصلون على دعم ذو أولوية. هذا يعني عادةً أن يتم دفعك إلى مقدمة قائمة انتظار الدعم.

من الذي يجب أن يعتبر مستودع الدفع بمثابة معالج الدفع الخاص به؟

نحن نحب Payment Depot لمجموعة واسعة من التجار. لا يهم مدى حجم متجرك أو ما تبيعه ، طالما أنك لا تعتبر تاجرًا عالي المخاطر. أنت أيضًا بحاجة إلى أن تكون بائعًا أمريكيًا ، مما يجعل Payment Depot خيارًا غير متوفر للشركات في البلدان الأخرى.

بشكل عام ، يعتبر Payment Depot معالج دفع رائع مع خطط لجميع أنواع أحجام الأعمال. يمكنك الترقية أو الرجوع إلى إصدار سابق اعتمادًا على مبيعاتك ، ويمكنك أيضًا الحصول على بعض محطات الدفع المجانية للمساعدة في الجوانب الأخرى لنشاطك التجاري.

إذا كان لديك أي أسئلة حول مراجعات "مستودع الدفع" الخاصة بنا ، فالرجاء إخبارنا بذلك في التعليقات أدناه.

مستودع الدفع تصنيف: 4.0 - روجع من قبل

جو وارنيمونت

جو وارنيمونت كاتب مستقل ينشئ أدوات وموارد لمساعدة الكتّاب الآخرين على تحقيق إنتاجية أكبر وتسويق أعمالهم.

Payment Depot Reviews: Monthly Memberships for Payments

It's a good idea to look at Payment Depot reviews like this one, because it truly is one of the most transparent payment processors. If you like membership pricing, Payment Depot provides a system where you pay a monthly membership fee for your processing.

Because of this, there are only small transaction fees and no percentage markups based on the number of sales or the cost of products being sold.

We're starting to see many other payment processors go with pricing models like this. Payment Depot seems to be a leader with this payment structure, considering you don't have to worry about application or setup fees–and the pricing is rather transparent.

Therefore, Payment Depot makes sense for a wide variety of sellers, as long as you aren't considered a high-risk merchant. In addition, Payment Depot isn't currently available to online stores located outside of the United States.

Payment Depot reviews - homepage

That being said, keep reading our Payment Depot reviews to learn more about the pricing, features, and customer support.

Payment Depot Reviews: Pricing and Fees

Since pricing and fees is so important in the payment processing industry, it makes sense to start off by talking about the advantages of Payment Depot's pricing structure. To begin, a merchant would sign up as a member, paying a month-to-month bill. There are no set up fees and you can even gain access to a free virtual terminal and payment gateway.

Payment Depot reviews - pricing

The pricing is pretty easy to understand, considering you don't have to worry about percentage markups based on how much you sell. This is a huge advantage, since percentage-based markups are often the most confusing part of choosing a payment processor.

There is a small transaction fee to consider, along with whatever costs need to go to the credit card networks. The transaction fees are $0.05 to $0.15, which is extremely reasonable and can save you big money, even with the combination of the monthly fee.

Payment Depot has four monthly payment plans, starting with a Basic Membership and going all the way up to a more expensive Premier Membership, or even a completely customized plan.

Let's take a look at the four pricing plans:

  • Basic Membership – For $49 per month, you receive support for up to $25,000 in sales per month. The transaction fee is interchange + 0% + $0.15. The interchange fee is the underlying cost that goes to things like banks and credit card networks.
  • Most Popular Membership – For $79 per month, you get support for up to $75,000 in sales per month. The transaction fee is interchange + 0% + $0.10. You also receive bonuses such as data breach protection and a mobile card reader. Retail stores can take advantage of a regular card terminal, and everyone gets premium technical support.
  • Best Value Membership – For $99 per month, you get support for up to $200,000 in monthly sales. The transaction fee is interchange + 0% + $0.07 for every transaction.
  • The Premier Membership – The $199 monthly payment gets you support for unlimited monthly sales and a transaction fee of interchange + 0% + a $0.05  per transaction. Things like the data breach protection and premium support are also included. You also gain access to a PIN pad and upgrades to your card and mobile terminals every two years.

It's worth noting that all of the plans listed above include free payment gateways and virtual terminals. You can also save a bit of money by paying for an annual subscription instead of the monthly plans. If you feel like none of the plans discussed above are right for your business, Payment Depot is still willing to work with you to create a custom plan. This might be helpful if you use specific hardware that isn't included in one of the plans.

Overall, we would suggest signing up for the 90-day free trial. Then, you can test out the system to see how you like Payment Depot. We recommend selecting a plan based on the number of sales you have per month. This way, you can simply upgrade to a higher membership once your sales increase. You could also contact Payment Depot if you need to have a custom plan.

What Are The Hidden/Other Fees?

For some reason, it's become common for payment processors to sneak in little hidden fees that you may not notice or only come up after you terminated the contract.

The great thing about Payment Depot is that your monthly charges cover all of the extra fees you would expect from comparable payment processors. For instance, you don't have to worry about IRS reporting fees, early termination fees, or PCI compliance fees.

The only additional fees that Payment Depot still charges you for are pretty standard across the entire industry. These include chargeback fees and credit card network fees. You also might have to pay a fee if you don't keep your website PCI compliant.

Overall, that's not too bad considering you can expect those fees from just about every payment processor.

Payment Depot Reviews: The Best Features

Payment Depot reviews - features

The list of features from Payment Depot is pretty solid. The majority of the products and features we talk about below are included with your monthly membership. As mentioned before, payment gateways and virtual terminals are provided for free within every membership. Some of the offerings, such as premium support and terminals are only given to you for free with some of the higher tier memberships.

That being said, let's take a look at some of our favorite features from Payment Depot:

  • Next day payments that end up in your account about 24 hours after a transaction is posted.
  • Mobile payment options and credit card readers that you can use on things like smartphones and tablets.
  • Several types of credit card terminals, some of which come for free depending on your membership level. You can also choose to upgrade your terminal based on your own needs.
  • A free virtual terminal for all memberships.
  • A free payment gateway included with all memberships. It seems like most, or some, of the gateway fees are included with your membership–but make sure you check on this.
  • Direct integrations to credit card processors such as First Data. Essentially, Payment Depot manages your account and partners with these processors to make it easier for you.

Payment Depot Reviews: Ease of Use and Transparency

There's much to say about the transparency and ease-of-use from Payment Depot. We covered much of the topic of transparency in the pricing section, but we also recommend all merchants look at the Payment Depot website to see just how willing the company is to share information on its pricing.

Many payment processors don't show any types of plans or fees on the website, since they either can't offer an exact number or they may be hiding something.

Regardless, Payment Depot's website is full of useful information on its membership plans. The only problem with the membership pricing is that it's difficult to understand your per-sale profits and how the monthly fees compare to what we're use to in the industry.

Payment Depot reviews - integrations

As for getting set up with Payment Depot, it truly is a seamless process. The customer support team takes you through the integrations and sends you all of the free terminals that are included with your plan. You can integrate with a wide variety of e-commerce platforms, and it seems like the customer support team is always there to guide you along the way. Not only that, but you receive next day payouts so that you're not sitting around waiting for a payout at the end of the month or after two weeks. This makes it much easier to understand your revenue and to be able to pay off whatever expenses you have.

Payment Depot Reviews: Customer Support

Your customer support from Payment Depot depends on your membership level. However, all customers receive 24/7 technical support through email or phone.

Having said that, it seems like regular business hours are the best time to call or send in emails. This would be based on Pacific Time.

The Payment Depot website also has pages for FAQs, customer reviews, and the privacy policy. We also like the fact that the company has a blog and a social media presence. It would be nice to have a knowledgebase on the website, but for now you'll have to stick with the dedicated support representatives.

The only difference in support between memberships is that all vendors with the Most Popular Membership (and above) will receive priority support. This typically means that you get pushed to the front of the support queue.

Who Should Consider Payment Depot as Their Payment Processor?

We like Payment Depot for a wide variety of merchants. It doesn't really matter how big your store is or what you're selling, as long as you are not considered a high risk merchant. You also need to be a US seller, making Payment Depot a non-option for businesses in other countries.

Overall, Payment Depot is a wonderful payment processor with plans for all types of business sizes. You can upgrade or downgrade depending on your sales, and you even get some free payment terminals to help out with other facets of your business.

If you have any questions about our Payment Depot reviews, please let us know in the comments below.

Payment Depot Rating: 4.0 - Review by

Joe Warnimont

Joe Warnimont is a freelance writer who creates tools and resources to help other writers get more productive and market their work.