مراجعة التجارة الإلكترونية للمقر الرئيسي لشركة Lightspeed (سبتمبر 2020): الحل الأمثل للتكامل مع نقاط البيع

تتكون منصة Lightspeed من أربعة منتجات. الأول هو Lightspeed OnSite الذي تقوم بتثبيته على سطح المكتب الخاص بك ، في حين أن منصة مطعم Lightspeed هي نقطة بيع للمطاعم. تستخدم شركات البيع بالتجزئة نظام Lightspeed للبيع بالتجزئة ، وكلها تركز على السحابة. سنتحدث قليلاً عن هذه ، ولكن المنصة الأساسية التي سننظر إليها اليوم هي Lightspeed eCommerce ، وهو الحل الذي لديهم للمتاجر عبر الإنترنت.

تقع شركة Lightspeed في المملكة المتحدة ، لكنها تقدم الدعم لأماكن مثل الولايات المتحدة وكندا وهولندا وألمانيا.

تقدم Lightspeed مجموعة مثيرة للاهتمام من الأدوات للشركات عبر الإنترنت ، بما في ذلك واجهة خلفية جميلة ومتجر قوي للتطبيقات / السمات. من الواضح أن Lightspeed لديها خبرة المستخدم المطلوبة للمبتدئين ، ولكن بعض المطورين الأكثر تقدمًا قد يجدونها مفيدة أيضًا.

تابع القراءة لمعرفة المزيد عن التجارة الإلكترونية من Lightspeed النظام الأساسي ، وانظر في نهاية هذه المقالة للحصول على تفاصيل حول إصدارات POS وأجهزة سطح المكتب.

مراجعة التجارة الإلكترونية من Lightspeed: إيجابيات وسلبيات

بدأت شركة Lightspeed حياتها كشركة تقدم تكنولوجيا نظام نقاط البيع بالتجزئة للشركات. لا يزال موقع LightspeedHQ.com يقدم حلول التجزئة هذه في شكل متجر Lightspeed بالتجزئة. ومع ذلك ، فإن الشركة لديها أيضًا حل التجارة الإلكترونية الخاص بها الآن أيضًا.

يعمل نظام Lightspeed للتجارة الإلكترونية جنبًا إلى جنب مع حل POS لمساعدة الشركات على توسيع عملياتها التجارية بسهولة في العالم الرقمي. واجهة المستخدم بديهية وحديثة بشكل لا يصدق ، مع العديد من خيارات التخصيص للاختيار من بينها. ومع ذلك ، هناك بعض الأخطاء التي يجب حلها أيضًا.

الايجابيات 👍

  • مجموعة متنوعة ممتازة من خيارات التخصيص
  • عمليات دمج رائعة مع أدوات Lightspeed الأخرى
  • عمليات الدمج المفيدة مع تطبيقات الطرف الثالث
  • خيار تجريبي مجاني مناسب
  • إدارة جرد خلفية رائعة
  • رموز الخصم والقسائم
  • يمكنك بسهولة استيراد مخزون المتجر الفعلي إلى التجارة الإلكترونية بنقرة واحدة
  • تحديثات جماعية سريعة وسهلة
  • المواضيع المحمول الأمثل
  • ولاء Lightspeed لولاء العملاء
  • إرجاع وشحن مبسط
  • رموز تتبع الشحن
  • التسويق عبر القنوات مع البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي
  • أدوات مدمجة لتحسين محركات البحث والتسويق
  • حضور عالمي بلغات وعملات متعددة.

سلبيات 👎

  • أغلى بقليل من بعض حلول التجارة الإلكترونية
  • بعض الأخطاء الطفيفة في البرنامج للعمل
  • من الصعب الخروج من عقود الإغلاق
  • بعض منحنى التعلم للمستخدمين الجدد

ميزات Lightspeed: إدارة المخزون والشحن

حصلت Lightspeed Ecommerce على العديد من التحديثات المثيرة على مر السنين ، صممت لجعل النظام الأساسي أكثر جاذبية وغنيًا بالميزات لأصحاب الأعمال اليوم. داخل النظام الأساسي ، يمكن للشركات العثور على كل ما تحتاجه للحفاظ على حركة المخزون وزيادة المبيعات.

الواجهة

نظام إدارة المستودعات

هذا الشيء يضع جميع منتجاتك في مكان واحد ، ويمكنك بسرعة استيراد وتصدير العناصر التي قد تأتي من منصة تجارة أخرى. يوفر نظام معالجة الطلبات عمليات إرجاع تلقائية تمامًا ، مما يجعل التعامل مع العملاء الذين يرغبون في إرسال شيء ما أكثر سهولة.

تسمح أدوات إدارة المخزون للشركات باستيراد الأدوات بسهولة من متجر فعلي إلى بيئة التجارة الإلكترونية بنقرة واحدة. هناك أيضًا خيارات رمز الخصم لزيادة التحويلات ، وميزات التحديث الشامل أيضًا.

شحن التجارة الإلكترونية المتكاملة

في الواقع ، يربط لك الشحن المجاني المتعقب جميع شركات الشحن في جميع أنحاء العالم. هذا يعني أنه ليس عليك التفكير كثيرًا في أحد أسوأ أجزاء التجارة الإلكترونية. تضمن لك علامات الشحن بنقرة واحدة عدم الحاجة إلى الذهاب إلى مكتب البريد ، بينما يحصل العملاء على منتجاتهم بشكل أسرع قليلاً.

والأكثر من ذلك هو أن رسوم الشحن يتم حسابها تلقائيًا لعملائك ، ويتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالتتبع إليها دون الحاجة إلى القيام بأي شيء.

يعد عرض عمليات الشحن وتحريرها وتنظيمها أمرًا سهلاً من بيئة المكتب الخلفي الشاملة. يمكنك أيضًا تزويد عملائك بتقارير محدثة عن عبواتهم ، وذلك بفضل أكواد تتبع الشحن.

يدمج Lightspeed أيضًا مع أدوات الشحن الرائدة مثل شركات الشحن و EasyPost.

ميزات Lightspeed لتجربة العملاء

إن إدارة نشاط تجاري ناجح عبر الإنترنت أكثر من مجرد تعلم كيفية إدارة المخزون والموارد الخاصة بك. يبحث عملاء اليوم عن شركات تعرف كيفية تقديم أفضل التجارب الممكنة. لهذا السبب تأتي التجارة الإلكترونية من Lightspeed مع مجموعة مختارة من أدوات إدارة العملاء.

صممت لمساعدتك على التواصل مع عملائك على مستوى أعمق ، تساعد ميزات تجربة عملاء Lightspeed الشركات على تحويل مواقعها الإلكترونية إلى متاجر يرغب المستهلكون في الشراء منها. بصرف النظر عن أكثر من خمسين موضوعًا احترافيًا يمكنك استخدامها لتخصيص تجربة الدفع ، يمكنك أيضًا الوصول إلى مجموعة من أدوات UX الأخرى.

على سبيل المثال ، يمكن لقادة الأعمال عرض منتجاتهم بدقة عالية وتوفير أحدث الملاحة. هناك أيضًا خيار إنشاء عمليات سحب مصممة خصيصًا للاستجابة للجوّال. كلما كانت تجربة الدفع أفضل ، زاد احتمال إجراء عملية بيع.

المبيعات والترقيات والخصومات

تخفيضات

يبدو أن جذب المزيد من العملاء يمثل جزءًا كبيرًا من واجهة Lightspeed ، حيث يمنحك أدوات لإعداد مبيعات الفلاش ، BOGO ، والخصومات والمزيد. التخلي عن المنتجات مجانًا ، وإعداد خصومات مؤقتة وتنفيذ الشحن المجاني وقتما تشاء.

بالإضافة إلى خيارات البيع والخصم ، توفر Lightspeed مجموعة من الأدوات لزيادة رضا العملاء. على سبيل المثال ، تعني خدمة الولاء من Lightspeed أنه يمكنك تحويل أي عميل عادي إلى محامي مخلص. يأتي برنامج Lightspeed Loyalty مع برنامج مكافآت مستهدف يتضمن تطبيقًا يواجه العملاء ومتعقب نقاط.

هناك أداة تسويق مع برنامج الولاء لإنشاء رسائل بريد إلكتروني تلقائية وحملات رسائل نصية قصيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على رؤى من وراء الكواليس حول عادات إنفاق العملاء باستخدام لوحة تحكم Lightspeed. بالإضافة إلى ولاء Lightspeed ، هناك أيضًا عمليات إرجاع وتبديل سهلة ، مع خيار للعملاء لبدء تذاكر الدعم على ملفاتهم الشخصية.

يمكن للشركات أيضًا تحسين فرص العملاء في المغادرة لاحقًا مع خيار إضافة عناصر إلى قائمة الرغبات.

A تخصيص للتسجيل

في بعض الأحيان ، تتعثر في وحدة الدفع بسبب النظام الأساسي الذي تختاره. هذا ليس هو الحال مع Lightspeed ، لأنه يتيح لك الاختيار بين تجارب دفع متعددة مختلفة.

يأخذ الخروج القابل للتخصيص من Lightspeed المبيعات السهلة إلى المستوى التالي. يمكنك مناشدة العملاء الدوليين بإضافة عملات مختلفة لجمهورك للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيار لدمج ميزات مثل الدفع PayPal Express للأشخاص في عجلة من أمرهم. ومع ذلك ، فإن خيار تحديث عملية الدفع الخاصة بك وكلما اخترت يجعل من السهل زيادة فرصك في الحصول على المزيد من مدفوعات السرعة.

بمجرد إعداد الخروج المثالي مع Lightspeed ، يمكنك الوصول إلى أموالك بسرعة أيضًا. نظرًا لأنك تختار كيفية عمل الدفع ، ومعالجات الدفع التي تستخدمها ، يمكنك التأكد من حصولك على أموالك بسرعة.

يتم تضمين وحدة اختبار A / B لمعرفة أي من الأعمال الثلاث الأفضل لشركتك الخاصة.

الوصول إلى بيانات العملاء الحاسمة

بصفتها المرافقة المثالية لبرنامج نقاط البيع ونقاط البيع بالتجزئة ، تساعد خدمة التجارة الإلكترونية من Lightspeed الشركات على تحقيق أقصى استفادة من استراتيجية المبيعات الخاصة بها عبر الإنترنت. كبديل مناسب لأدوات أخرى مثل Shopify، تعد Lightspeed بالوصول إلى جميع المعلومات التي تحتاجها الشركات الصغيرة لتحقيق المبيعات.

يمكنك تتبع أدائك عبر الإنترنت من خلال تقارير المبيعات الأسبوعية واليومية والشهرية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تتبع تذاكر دعم العملاء والتحقق مما إذا كان فريقك يقدم أفضل الحلول لجمهورك ، من خلال موقعك وبرنامج الولاء الخاص بك. يمكنك أيضًا إصلاح الأخطاء في تقارير حالة الطلب والتحقق مما إذا كان متجرك عبر الإنترنت يحتاج إلى مساعدة في تقارير التحويل.

تساعد Lightspeed مالكي الشركات الصغيرة على تنمية علامتهم التجارية وأخذ المزيد من مدفوعات بطاقات الائتمان مع تحليلات ثاقبة.

ميزات التسويق والنمو

بالإضافة إلى مساعدتك في تتبع أشياء مثل معالجة الدفع وتجارب الدفع المنبثقة ، تساعد Lightspeed الشركات أيضًا في فتح أشكال جديدة من النمو. إذا كنت ترغب في نقل أعمال البيع بالتجزئة إلى المستوى التالي ، فيمكن أن تقدم Lightspeed المساعدة.

يمكنك ربط حسابك بمنصات التواصل الاجتماعي مثل Twitterو Facebook و Instagram. يمكنك أيضًا ربط متجرك عبر الإنترنت باختيارك لأفضل نظام نقاط البيع ودرج نقدي. تقدم Lightspeed نظام نقطة البيع الخاصة بها وأجهزة نقاط البيع. يمكنك حتى الحصول على مطعم POS مخصص إذا كنت تعمل في مجال الأطعمة.

هناك أيضًا أدوات مدمجة لأشياء مثل تحسين محرك البحث باستخدام google ، والتسويق عبر البريد الإلكتروني. وهذا يعني أن لديك المزيد من الفرص لجذب العملاء ، ورعاية العملاء المحتملين في المبيعات.

لغات متعددة والعملات والدعم الضريبي

على الرغم من أنك تحتاج إلى خطة متقدمة للبيع الدولي ، إلا أنه بمجرد الوصول إلى هذه النقطة ، من السهل التواصل مع العملاء الذين لا يتحدثون لغتك أو يستخدمون عملتك. يتم حساب الضرائب بالعملات الصحيحة ، ويمكنك حتى الدردشة مع المستخدمين بلغتهم الخاصة. كل هذا يترجم لتجربة العملاء المثالية.

عمليات دمج التجارة الإلكترونية في Lightspeed

لقد ذكرنا من قبل أن Lightspeed للتجارة الإلكترونية لديها مجموعة من عمليات الدمج الداخلية لتقديمها. يمكن لهذه العلامة التجارية الموجودة في مونتريال أن تدعم كل شيء من أنظمة الدفع Vantiv إلى حل POS الخاص بك ، وبرنامج الولاء الخاص بك. لمزيد من الميزات الإضافية التي تريدها ، ستحتاج إلى دفع المزيد.

بالإضافة إلى منحك خيارًا لبناء وظائف عملك باستخدام أدوات Lightspeed ، تقدم الشركة أيضًا مجموعة من عمليات التكامل مع خدمات الجهات الخارجية أيضًا. على سبيل المثال ، يمكنك دمج موقعك مع Mailchimp لإطلاق حملات تسويقية ممتازة. هناك أيضًا تكامل مع تنبيه الطلب للإشعارات في الوقت الفعلي لجميع الطلبات.

يتكامل Lightspeed مع Channable لمزامنة الطلبات الشاملة وإدارة التغذية وحلول PPC. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام Inventory Alarm لزيادة مبيعاتك ومنع المشكلات المتعلقة بمواقف "خارج المخزون".

صفحة التطبيقات بالنسبة إلى Lightspeed ، تسهل عملية فرز مجموعة من عمليات الدمج لتناسب الاحتياجات المختلفة. يمكنك اختيار فئة لتطبيقاتك ، والفرز حسب أشياء مثل السعر أو مدى الصلة بالموضوع أو التقييم. تشمل الخيارات:

  • أدوات المبيعات: هناك الكثير من الأدوات لمساعدتك في تحويل المزيد من العملاء ، مثل Gift Up! بطاقات الهدايا والمدفوعات متعددة المدفوعات لراحة البال.
  • تطبيقات الولاء: بصرف النظر عن تطبيق الولاء الخاص بـ Lightspeed ، يمكنك أيضًا دمج خيارات أخرى مثل التعليقات ومراجعة التطبيقات وبرامج المكافآت المخصصة.
  • محاسبة: يتكامل Lightspeed مع عدد قليل من أدوات المحاسبة المختلفة مثل QuickBooks ، لمساعدتك على تتبع أموالك.
  • معالجات الدفع: يمكنك إضافة منتجات مثل PayPal Express إلى موقع Lightspeed الإلكتروني الخاص بك لمساعدة العملاء على تسجيل المغادرة بشكل أسرع.
  • أدوات التحقق من رقم ضريبة القيمة المضافة: أدوات للمساعدة في التحقق من صحة أرقام ضريبة القيمة المضافة
  • إضافات وسائل التواصل الاجتماعي: لذلك يمكنك بيع المزيد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو اطلب من عملائك مشاركة مشترياتهم على ملفاتهم الشخصية.
  • تطبيقات دروبشيبينغ والشحن: افتح الباب أمام مجموعة متنوعة من فرص الأعمال الجديدة مع خدمات الشحن وأدوات دروبشيبينغ.
  • دعم العملاء: تطبيقات الدردشة الحية وتذاكر المبيعات لتحسين تجربة العملاء. حتى أن هناك تطبيقات تمنحك تنبيهات فورية كلما أكمل شخص ما طلبًا. وبهذه الطريقة ، يمكنك المتابعة برسالة شكر تلقائيًا.

تذكر ، حيث أن Lightspeed هو مزود نقاط بيع مخصص وكذلك حل التجارة الإلكترونية، يمكنك أيضًا دمج عملك عبر الإنترنت مع أدوات دون اتصال. يعني Lightspeed POS أنه يمكنك تحويل أي جهاز Mac أو كمبيوتر إلى عداد دفع عند نقل عملك دون اتصال. وهذا يجعل من السهل جدًا على الشركات الصغيرة المشاركة في الأحداث والمعارض وفرص بيع المتاجر المنبثقة.

تسعير Lightspeed

جميع التجارة الإلكترونية من Lightspeed قد تجعلك خطط التسعير مشوشة قليلاً في البداية. على عكس أدوات بناء مواقع التجارة الإلكترونية الأخرى ، لا تجعل Lightspeed أسعار التجارة الإلكترونية الخاصة بها واضحة للغاية. يمكنك العثور على قائمة أسعار البيع بالتجزئة في الموقع على الموقع. ولكن لا يوجد قسم مخصص خصيصًا للتجارة الإلكترونية.

انقر على الزر الأسعار علامة تبويب على موقع Lightspeed على الويب ، وسترى مجموعة من الأسعار يبدو أنها تتضمن نقاط البيع بالتجزئة فقط. ومع ذلك ، إذا قمت بالتمرير لأسفل ، فستلاحظ أن بعض الأنظمة الأساسية الأكثر تكلفة قليلاً تأتي مع Lightspeed Ecommerce المضمنة.

حاليًا ، لا يمكننا العثور على أي خيار لشراء Lightspeed Ecommerce من تلقاء نفسه دون الوصول إلى دفعات Lightspeed (للمعاملات التي تتم في وضع عدم الاتصال) و Lightspeed Retail POS المضمنة. ومع ذلك ، يوصي موقع Lightspeed بالتحدث إلى الفريق حول خياراتك الفردية. إذا كنت لا تريد حزمة تسعير غير متصلة بالإنترنت ، فقد يساعد طلب عرض أسعار فريد في ذلك.

في الماضي ، لم تقدم Lightspeed أي خيار للعملاء الذين يريدون اختبار وظائف خدمة التجارة الإلكترونية قبل إنفاق الأموال. الآن ، يمكنك البدء بتجربة مجانية لمدة أربعة عشر يومًا ، قبل أن تنطلق. هذه طريقة رائعة للتأكد من أنك تحصل على قيمة أموالك.

خطط التسعير المتاحة التي تشمل التجارة الإلكترونية من Lightspeed اليوم هي:

  • معيار Lightspeed: 119 دولارًا شهريًا (مدفوعات سنوية) أو 139 دولارًا أمريكيًا شهريًا (مدفوعة شهريًا). تتضمن هذه الحزمة Retail POS لشركتك غير المتصلة بالإنترنت ، ومدفوعات Lightspeed مع محطة طرفية مجانية مضمنة. يمكنك أيضًا الحصول على ميزات المحاسبة ، وخيار دمج برنامج المحاسبة الحالي (مثل Quickbooks).
  • سرعة الضوء المتقدمة: $169 شهريًا (مدفوعات سنوية) أو 189 دولارًا أمريكيًا شهريًا (مدفوعة شهريًا). هذه الحزمة مخصصة للشركات التي تشهد نموًا إضافيًا في مبيعاتها. لأنه يأتي مع كل ما تحصل عليه من الحزمة القياسية Lightspeed ، وكذلك الولاء من Lightspeed. إذا كنت تريد Loyalty مع الحزمة الخاصة بك ولا تريد Lightspeed POS ، فستحتاج إلى الحصول على عرض أسعار مخصص من فريق الدعم.
  • برنامج Lightspeed Pro: $229 شهريًا (مدفوعات سنوية) أو 259 دولارًا أمريكيًا شهريًا (مدفوعة شهريًا). هذه هي حزمة التسعير الأكثر ميزات من Lightspeed اليوم. يأتي مع جميع ميزات Lightspeed Advanced ، بما في ذلك برنامج مكافآت الولاء. ومع ذلك ، تتميز Pro أيضًا بخدمة إعداد التقارير والتحليلات المتقدمة الخاصة بها. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على رؤية أفضل لما يحدث خلف الكواليس في شركتك.

تختلف أسعار التجارة الإلكترونية من Lightspeed لتناسب أحجام وأنماط الأعمال المختلفة. إذا كنت تقوم بتشغيل مواقع متعددة ، فستحتاج إلى الحصول على عرض أسعار منفصل. تذكر أنك ستدفع أقل عند اختيار خطة سنوية مقارنة بالخطة الشهرية. بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك الحصول على صفقة جيدة على الأجهزة إذا قمت بشراء الأجهزة الطرفية والأجهزة الخاصة بك من Lightspeed أيضًا.

دعم Lightspeed

دعم lightspeed

يوفر فريق Lightspeed الدعم من خلال مدونة وقاعدة معرفية. إنها في الواقع واحدة من أفضل قواعد المعرفة التي رأيناها ، مع رموز ورؤوس جميلة للانزلاق بسرعة من خلال مواضيع مثل التسويق والطلبات والإعدادات والمنتجات. لدى الشركة أيضًا بعض منافذ التواصل الاجتماعي لتتواصل معها ، وخطوط الهاتف مفتوحة دائمًا اعتمادًا على السوق الذي تعمل فيه.

ما هو أكثر من ذلك هو أنه يمكنك إرسال بريد إلكتروني أو إنشاء تذكرة دعم وقتما تشاء. إن الجزء المفضل لدينا هو دعم الدردشة المباشرة ، وهو شكل من أشكال المساعدة التي لن تجدها بالضرورة في شركات التجارة الإلكترونية المنافسة.

التجارة الإلكترونية من Lightspeed: سهولة الاستخدام والأجهزة

لا توجد أجهزة مخصصة مطلوبة لـ Lightspeed Ecommerce ، حيث إنها خدمة لبناء مواقع الويب. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على تجربة شاملة أفضل بكثير لايت سبيد POS وتخلط التجارة الإلكترونية معًا. إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا يبيع عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال ، فيمكن أن يعمل حل التجارة الإلكترونية وأجهزة نقطة البيع جنبًا إلى جنب.

اعتمادًا على احتياجاتك وحل POS الخاص بك ، يمكن أن تمنحك Lightspeed كل شيء بدءًا من طابعة الإيصالات ونظام مبيعات iPad ، إلى درج النقود ، وماسح البلوتوث ، والمزيد. هناك أيضًا مجموعة أجهزة سطح المكتب لأولئك الذين يفضلون استخدام جهاز كمبيوتر على جهاز لوحي.

يمكن للشركات التي تحتاج إلى مزيج من التجارة الإلكترونية من Lightspeed والبيع بالتجزئة الحصول على مجموعة من الأجهزة من الشركة أو شراء الأدوات بشكل فردي.

إن حقيقة أنه يمكنك تحديث معلومات المتجر الإلكتروني والمخزون الخاص بك تلقائيًا باستخدام نقاط البيع وأدوات البيع بالتجزئة تجعل من السهل جدًا تتبع أشياء مثل مستويات المخزون والمخزون. تعتبر عمليات الدمج المتعمقة من Lightspeed جزءًا مما يجعل الحل سهل الاستخدام.

تجمع Lightspeed أيضًا بين خدمة العملاء الممتازة واستراتيجية الدعم مع الأسئلة الشائعة التي تساعدك على الإجابة عن أي أسئلة قد تكون لديك بشكل مباشر أكثر. إذا كان لديك أي مخاوف بشأن خيارات الدفع المتاحة ، أو كيفية تحسين موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، فهناك الكثير من المقالات والموارد لمساعدتك. ليس عليك الانتظار حتى يتوفر الأشخاص الذين يدعمون Lightspeed.

من ينبغي أن يكون استخدام Lightspeed؟

إذا قمت بتشغيل مطعم أو متجر بيع بالتجزئة ، فقد تبدو حلول POS أو cloud أو desktop مناسبة لك. فيما يتعلق بنظام التجارة الإلكترونية ، فإننا نفضله للشركات التي تبحث عن تجربة omnichannel حقيقية. على سبيل المثال ، يجب الأخذ بعين الاعتبار متجرًا للقرميد ومدافع الهاون مهتمًا بالاندماج مع متجر عبر الإنترنت لايت سبيد. تم دمج جميع مبيعاتك ومخزونك ، وستحصل على بعض الصفقات الجيدة للمجموعة بأكملها. أما بالنسبة إلى حل التجارة الإلكترونية المستقل ، فهو نظام رائع.

Lightspeed هي أداة قوية للشركات التي ترغب في نقل فرص عائداتها إلى المستوى التالي. باستخدام Lightspeed ، يمكن لأصحاب الأعمال ربط استراتيجيات البيع عبر الإنترنت وبلا اتصال بالإنترنت بسرعة وسهولة. هذا يعني أن عربة التسوق الخاصة بك لا تغلق أبوابها أبدًا للعملاء الجدد.

على الرغم من أنها ليست أفضل أداة معروفة لإدارة المخزون والتجارة الإلكترونية ، إلا أن Lightspeed يمكن أن تجعل حياة أصحاب الأعمال أسهل كثيرًا. يمكنك الحصول على بيئة حيث يمكنك الوصول إلى كل شيء من أدوات التسويق إلى الشحن والتقارير في نفس المكان. علاوة على ذلك ، عندما يتعلق الأمر بدعم العملاء ، غالبًا ما يهتف الناس بشأن خدمة Lightspeed الممتازة.

إذا كان لديك أي أسئلة حول Lightspeed ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات أدناه. نود أيضا أن نسمع من الناس الذين لديهم خبرة في الماضي.

التجارة الإلكترونية من Lightspeed
تصنيف: 5.0 - روجع من قبل

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

Lightspeed HQ Ecommerce Review (July 2020): The Perfect Solution for Integrating with a POS

The Lightspeed platform consists of four products. The first one, Lightspeed OnSite is one that you install on your desktop, while the Lightspeed Restaurant platform is a POS for restaurants. The Lightspeed Retail system is utilized by retail companies, and it's all focused on the cloud. We'll talk a little about those, but the primary platform we're going to look at today is Lightspeed eCommerce, which is the solution they have for online stores.

The Lightspeed company is located in the UK, but they provide support for places like the US, Canada, Netherlands and Germany.

Lightspeed offers an interesting combination of tools for online companies, including a beautiful backend interface and a strong app/theme store. It's clear that Lightspeed has the user experience needed for beginners, but some more advanced developers may find it useful as well.

Keep reading to learn more about the Lightspeed Ecommerce platform, and look towards the end of this article for details on the POS and desktop versions.

Lightspeed Ecommerce Review: Pros and Cons

Lightspeed started life as a company offering retail POS system technology to companies. LightspeedHQ.com still offers these retail solutions in the form of Lightspeed retail. However, the company also has its own eCommerce solution now too.

The Lightspeed system for eCommerce works alongside the POS solution to help companies easily expand their business operations into the digital world. The user interface is incredibly intuitive and modern, with tons of customization options to choose from. However, there are a few bugs to work out too.

Pros 👍

  • Excellent variety of customization options
  • Brilliant integrations with other Lightspeed tools
  • Useful integrations with third-party applications
  • Convenient free trial option
  • Great back-end inventory management
  • Discount codes and vouchers
  • Easily import physical store stock to eCommerce in one click
  • Quick and easy mass updates
  • Mobile optimized themes
  • Lightspeed loyalty for customer loyalty
  • Streamlined returns and shipping
  • Shipping tracking codes
  • Cross-channel marketing with email and social media
  • Built-in tools for SEO and marketing
  • Global presence with multiple languages and currencies.

Cons 👎

  • Slightly more expensive than some eCommerce solutions
  • Some minor bugs in the software to work around
  • Lock-in contracts are difficult to get out of
  • Some learning curve for new users

Lightspeed Features: Inventory Management and Shipping

Lightspeed Ecommerce has had several exciting updates over the years, designed to make the platform more engaging and feature-rich for today’s business owners. Within the platform, companies can find everything they need to keep stock moving, and increase sales.

interface

Inventory Management

This thing puts all of your products in one location, and you can quickly import and export items that may have come from another commerce platform. The order processing system provides completely automated returns, making it much easier to handle customers who want to send something back.

The inventory management tools allow businesses to easily import tools from a physical store into an eCommerce environment with a single click. There are also discount code options for increasing conversions, and mass update features too.

Integrated Ecommerce Shipping

The hassle free shipping actually connects you to all of the shipping carriers throughout the world. This means that you don't have to think much about one of the worst parts of ecommerce. The one-click shipping labels ensure that you don't have to go to the post office, while your customers get their products a little faster.

What's more is that the shipping fees are automatically calculated for your customers, and tracking emails are sent to them without you having to do anything.

Viewing, editing, and organizing shipping processes is easy from a comprehensive back-office environment. You can also provide your customers with up-to-date reports on their package, thanks to shipment tracking codes.

Lightspeed also integrates with leading shipping tools like ShipStation and EasyPost.

Lightspeed Features for Customer Experience

There’s more to running a successful online business than learning how to manage your inventory and resources. Today’ss customers are looking for companies that know how to deliver the best possible experiences. That’s why Lightspeed Ecommerce comes with a selection of customer management tools.

Designed to help you connect with your customers on a deeper level, the Lightspeed customer experience features help companies to transform their websites into stores that consumers want to buy from. Aside from more than fifty professional themes that you can use to customize the checkout experience, you can also access a range of other UX tools.

For instance, business leaders can showcase their products in HD and deliver state-of-the-art navigation. There’s also the option to create checkouts that are specifically designed for mobile responsiveness. The better your checkout experience, the more likely you are to make a sale.

Sales, Promotions and Discounts

sale

Attracting more customers seems to be a big part of the Lightspeed interface, since they give you tools for setting up flash sales, BOGOs, discounts and more. Give away products for free, set up temporary discounts and implement free shipping whenever you want.

On top of sales and discount options, Lightspeed provides a range of tools to increase customer satisfaction. For instance, the Lightspeed loyalty service means that you can turn any regular customer into a loyal advocate. Lightspeed Loyalty comes with a targeted rewards program that includes a customer-facing app and point tracker.

There’s a marketing tool with the loyalty program to create automated emails and SMS campaigns. Plus, you get behind-the-scenes insights into customer spending habits with the Lightspeed dashboard. Aside from Lightspeed loyalty, there’s also easy returns and exchange processes, with the option for customers to start support tickets on their profile.

Companies can also improve their chances of customers checking out later with the option to add items to a Wishlist.

A Customizable Checkout

Sometimes you get stuck with a checkout module because of the platform you choose to go with. That's not the case with Lightspeed, since it lets you choose between multiple different checkout experiences.

The customizable checkout from Lightspeed takes easy sales to the next level. You can appeal to an international clientele by adding various currencies for your audience to choose from. Plus, there’s the option to integrate features like PayPal Express checkout for people in a hurry. The option to update your checkout however and whenever you choose makes it much easier to boost your chances of getting more lightspeed payments.

Once you set up your ideal checkout with Lightspeed, you can access your money quickly too. Because you choose how your checkout works, and which payment processors you use, you can ensure that you get your cash fast.

An A/B testing module is included for seeing which of the three works best for your particular company.

Access to Crucial Customer Data

As the perfect accompaniment to your point of sale software and retail POS, the lightspeed eCommerce service helps companies to make the most of their sales strategy online. As a convenient alternative to other tools like Shopify, Lightspeed promises access to all of the information that small businesses need to make sales.

You can track your online performance with weekly, daily, and monthly sales reports. Plus, you can keep track of customer support tickets and check whether your team is delivering the best solutions to your audience, through your site and your loyalty program. You can also fix mistakes with order status reports, and check whether your online store needs help with conversion reports.

Lightspeed helps small business owners to grow their brand and take more credit card payments with insightful analytics.

Features for Marketing and Growth

Aside from helping you to keep track of things like payment processing and pop-up checkout experiences, Lightspeed also assists companies in unlocking new forms of growth. If you want to take your retail business to the next level, then Lightspeed can help.

You can connect your account to social media platforms like Twitter, Facebook, and Instagram. You can also link your online shop with your choice of the best pos system and cash drawer. Lightspeed offers its own point of sale system and POS hardware. You can even get a dedicated restaurant POS if you’re in the food business.

There are also in-built tools for things like search engine optimization with google, and email marketing. That means that you have more opportunities to attract customers, and nurture prospects into sales.

Multiple Languages, Currencies and Tax Support

Although you need the Advanced plan for international selling, once you get to that point it's easy to connect with customers who don't speak your language or use your currency. Taxes are calculated in the right currencies, and you can even live chat with users in their own language. All of this is translated for the perfect customer experience.

Lightspeed Ecommerce Integrations

We’ve already mentioned that Lightspeed Ecommerce has a host of internal integrations to offer. This Montreal based brand can support everything from Vantiv payment systems to your POS solution, and your loyalty program. The more extra features you want, the more you’ll need to pay, however.

As well as giving you the option to build out your business functionality with Lightspeed tools, the company also offers a range of integrations with third-party services too. For instance, you can combine your site with Mailchimp to launch excellent marketing campaigns. There’s also an integration with Order Alert for real-time notifications of all orders.

Lightspeed integrates with Channable for all-in-one order synchronization, feed management, and PPC solutions. Plus, you can use Inventory Alarm to increase your sales and prevent issues with “out-of-stock” situations.

The apps page for Lightspeed makes it easy to sort through a range of integrations to suit different needs. You can choose a category for your apps, and sort by things like price, relevance, or rating. Options include:

  • Sales tools: There are plenty of tools to help you convert more customers, such as Gift Up! Gift cards, and multisafepay payments for peace of mind.
  • Loyalty apps: Aside from Lightspeed’s own loyalty app, you can also integrate other options like Feedback and review apps, and dedicated rewards programs.
  • Accounting: Lightspeed integrates with a few different accounting tools like QuickBooks, to help you keep track of your money.
  • Payment processors: You can add products like PayPal Express to your Lightspeed website, to help customers check out faster.
  • VAT number validators: Tools for helping validate VAT numbers
  • Social media addons: So you can sell more through social media or ask your customers to share their purchases on their profile.
  • Dropshipping and shipping apps: Open the door to a variety of new business opportunities with shipping services and dropshipping tools.
  • Customer support: Live chat and sales ticket apps to improve customer experience. There are even apps that give you instant alerts whenever someone completes an order. That way, you can follow up with a thank you message automatically.

Remember, since Lightspeed is a dedicated POS provider as well as an ecommerce solution, you can also integrate your online business with offline tools. The Lightspeed POS means that you can turn any Mac or computer into a checkout counter when you’re taking your business offline. This makes it much easier for smaller businesses to take part in events, expos, and pop-up shop selling opportunities.

Lightspeed Pricing

The Lightspeed Ecommerce pricing plans might leave you a little confused at first. Unlike other ecommerce site building tools, Lightspeed doesn’t make its Ecommerce prices overly obvious. You can find a list of prices for on-site retail on the website. But there isn’t a dedicated section specifically for ecommerce.

Click on the Pricing tab on Lightspeed’s website, and you’ll see a range of prices that seem to include just the retail POS. However, if you scroll down, you’ll notice that some of the slightly more expensive platforms come with Lightspeed Ecommerce built-in.

Currently, we can’t find any option to purchase Lightspeed Ecommerce on its own without access to Lightspeed payments (for offline transactions) and Lightspeed Retail POS included. However, the Lightspeed website does recommend speaking to the team about your individual options. If you don’t want an offline pricing package, asking for a unique quote might help with this.

In the past, Lightspeed didn’t offer any option for customers that wanted to test the functionality of its Ecommerce service before spending cash. Now, you can start with a fourteen day free trial, before splashing out. That’s a great way to make sure that you’re getting your money’s worth.

The available pricing plans that include Lightspeed Ecommerce today are:

  • Lightspeed Standard: $119 per month (annual payments), or $139 per month (paid monthly). This package includes Retail POS for your offline company, and Lightspeed Payments with a free terminal included. You also get Accounting features thrown in, and the option to integrate your existing accounting software (such as Quickbooks).
  • Lightspeed Advanced: $169 per month (annual payments), or $189 per month (paid monthly). This package is intended for companies seeing extra growth in their sales. It comes with everything you get from the Lightspeed standard package, as well as Lightspeed Loyalty. If you want Loyalty with your package and you don’t want Lightspeed POS, you’ll need to get a custom quote from the support team.
  • Lightspeed Pro: $229 per month (annual payments), or $259 per month (paid monthly). This is the most fully-featured pricing package from Lightspeed today. It comes with all of the features of Lightspeed Advanced, including the Loyalty rewards program. However, Pro also features its own advanced reporting and analytics service. This means that you can get a better insight into what’s happening behind the scenes in your company.

The prices for Lightspeed Ecommerce vary to suit different sizes and styles of business. If you’re running multiple locations, you’ll need to get a separate quote. Remember, you’ll pay less when choosing an annual plan compared to a monthly plan. Additionally, it’s worth noting that you can get a good deal on hardware if you buy your terminals and devices from Lightspeed too.

Lightspeed Support

lightspeed support

The Lightspeed team provides support through a blog and knowledge base. It's actually one of the best knowledge bases we've seen, with beautiful icons and headers for quickly gliding through topics like marketing, orders, settings and products. The company also has some social media outlets for you to reach out to them, and the phone lines are always open depending on the market you're working in.

What's more is that you can send in an email or create a support ticket whenever you want. Our favorite part is the live chat support, which is a form of help you won't necessarily find at competing ecommerce companies.

Lightspeed Ecommerce: Ease of Use and Hardware

There’s no dedicated hardware required for Lightspeed Ecommerce, as it’s a website building service. However, you do get a much better overall experience with Lightspeed POS and Ecommerce mixed together. If you’re running a business that sells online and offline, then your Ecommerce solution and POS hardware can work hand-in-hand.

Depending on your needs and your POS solution, Lightspeed can give you everything from a receipt printer and iPad sales system, to a cash drawer, Bluetooth scanner, and so much more. There’s even a desktop hardware kit for those who prefer to use a computer to a tablet.

Companies that need a combination of Lightspeed Ecommerce and retail can either get a bundle of hardware from the company or buy tools individually.

The fact that you can automatically update your Ecommerce store and inventory information with your POS and retail tools makes it much easier to keep track of things like inventory and stock levels. The in-depth integrations from Lightspeed are part of what makes the solution so easy to use.

Lightspeed also combines its excellent customer service and support strategy with FAQs that help you to answer any questions you might have more directly. If you have any concerns about which payment options are available, or how to make your Ecommerce site better, there are plenty of articles and resources to help you out. You don’t have to wait for the Lightspeed support people to be available.

Who Should be Using Lightspeed?

If you run a restaurant or retail store, the POS, cloud or desktop solutions may seem fitting for you. In terms of the ecommerce system, we like it for companies looking for a true omnichannel experience. For example, a brick and mortar store interested in integrating with an online store should consider Lightspeed. All of your sales and inventory are integrated, and you get some good deals for the entire combination. As for a standalone ecommerce solution, it's a wonderful system.

Lightspeed is a powerful tool for companies that want to take their revenue opportunities to the next level. With Lightspeed, business owners can quickly and easily connect their online and offline selling strategies. This means that your shopping cart never closes its doors to new customers.

Although it isn’t the best-known tool for inventory management and Ecommerce around, Lightspeed can make the lives of business owners a lot easier. You get an environment where you can access everything from marketing tools to shipping and reports in the same place. What’s more, when it comes to customer support, people often rave about Lightspeed’s excellent service.

If you have any questions about Lightspeed, let us know in the comments section below. We'd also like to hear from people who have experience with it in the past.

Lightspeed eCommerce
Rating: 5.0 - Review by

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.