استعراض Hipshipper الشحن الدولي الحل: كل ما تحتاج إلى معرفته

إذا كنت تدير متجراً للتجارة الإلكترونية بالفعل ، فلن يفاجأ أن تسمع أنه من المتوقع أن تنمو التجارة الإلكترونية الدولية بقدر 25٪ على أساس سنوي. ومن المثير للاهتمام ، أن هذا النمو يقترب من ضعف مبيعات التجارة الإلكترونية المحلية. هذا هو السبب الباعة على الانترنت بحاجة إلى البدء في استخدام حلول الشحن الموثوقة ؛ هذا القسم من البنية التحتية ضروري لنمو أعمالك واقتحام الأسواق الدولية.

جديلة Hipshipper.

هذا هو المكان Hipshipper يأتي في حد ذاته. احصائيات تتحدث عن نفسها. في الوقت الحالي ، هناك عناصر 2.6M مدرجة على eBay متاحة للشحن الدولي بواسطة Hipshipper.

لذلك ، مع وضع كل ذلك في الاعتبار ، دعنا نعمق أكثر في ما تقدمه Hipshipper!

من هو Hipshipper؟

موثوق به من قبل أكثر من بائعين من 700 eBay في الولايات المتحدة ، يعد Hipshipper حلاً رائعًا لأي رائد أعمال يحتاج إلى مخاطر النقل البحري الدولي.

يمكنك أن تكون واثقًا من أن شركة Hipshipper لن تخذلك - فقد كان المؤسسون ويوهي بن شموئيل وجوناثان بيرجر في البداية من بائعي التجارة الإلكترونية. لقد واجهوا مباشرة المشكلات المرتبطة بالنقل الدولي ، وهو ما دفعهم إلى إنشاء هذا النوع من الخدمة. شعروا أنهم مضطرون لتزويد زملائهم من رواد الأعمال بحل لمعالجة هذه المآزق

هذا ما قاله يوهاي بن شموئيل عن الهدف الشامل لشركة Hipshipper ؛ "هدفنا هو تبسيط الشحن الدولي للبائعين عبر الإنترنت" ، "بما أن البيع على مستوى العالم أمر ضروري لأي تاجر تجزئة عبر الإنترنت يتطلع إلى توسيع أعماله ، فإن حلنا يتيح ذلك تمامًا ، مع الحد الأدنى من التغييرات في العمليات الحالية."

hipshipper

بدأ Hipshipper الحياة من خلال استهداف أصحاب الأعمال الصغيرة وبائعي الأسواق - وخاصةً أولئك الذين يستخدمون eBay. عندما يتعلق الأمر بالشحن الدولي ، فإن "برنامج الشحن العالمي" من eBay هو الحل الرائد. نعم ، إنه يوفر خدمة لائقة. ومع ذلك ، اعتقد بن شموئيل وبيرجر أنه بإمكانهما بناء شيء ما للمساعدة في جعله أفضل. ومن ثم ، فقد سعوا لإنشاء مجموعة من الحلول لمشكلات الشحن التي لا يعالجها برنامج eBay's Global Shipping Program (GSP).

بعد كل شيء ، لا يقوم 40٪ من بائعي eBay بشحن بضائعهم دوليًا ، وكما رأينا بالفعل ، فإن هذا السوق يزدهر! لذلك ، يتم استخدام حلول مهمة مثل هذه حتى يتمكن بائعي eBay من التوسع وتوسيع أعمالهم.

هذه هي الطريقة التي يعمل بها

كما يمكنك أن تقول بالفعل ، Hipshipper هو نهاية إلى نهاية الحل اللوجستية عن أي بائع التجارة الإلكترونية على أمل اقتحام البيع الدولي.

ومن المثير للاهتمام ، أنها ليست مجرد ميسر الشحن ؛ كما يوفر خدمة العملاء لكل من مستخدمي Hipshipper والأهم من ذلك للمستهلكين. يقدمون خدمة عملاء من الدرجة الأولى نيابة عن البائعين الذين يقومون بالدفعات الدولية - بحيث يكون لديك أنت وفريقك شيء أقل تقلق بشأنه!

فيما يتعلق بإعداد حساب Hipshipper الخاص بك ، تتم معالجة الجزء الأكبر من العملية تلقائيًا. ما عليك سوى ربط حسابك على eBay بـ Hipshipper. من هناك ، يتم دمج Hipshipper تلقائيًا مع جداول أسعار الشحن الدولية الخاصة بك.

بمجرد تشغيلك وتلقي طلب من عميل ، كل ما عليك فعله هو إرسال العناصر إلى مركز الخدمات اللوجستية المحلي التابع لشركة Hipshipper. من هناك ، سوف يتعاملون مع كل شيء آخر.

الفرق الرئيسي مع هذا الحل هو أن Hipshipper يتحمل المسؤولية الكاملة عن أي عوائد دوليةمما يعني أنك لن تنال الربح (المزيد حول هذا لاحقًا!)

لتلخيص ، يمكنك تقسيم عملية Hipshipper إلى ثلاث خطوات أساسية:

  1. قمت بإجراء بيع: يشتري عميل دولي منتجك عبر متجر التجارة الإلكترونية أو السوق.
  2. التسليم: تقوم بتسليم طلب العميل الخاص بك إلى مركز الخدمات اللوجستية التابع لشركة Hipshipper في الولايات المتحدة.
  3. صنعت الشحنة: Hipshipper يجعل التسليم العالمي وكذلك التعامل: فحص المنتجات ، إعادة التعبئة ، والأهم من ذلك ، عوائد دولية مجانية.
ما مدى سهولة ذلك ؟!

hipshipper

By "فحص المنتج" نعني أن Hipshipper سوف:

  • تأكد من أن العنصر المعبأ هو العنصر المناسب للنظام
  • تحقق لمعرفة ما إذا كانت الحزمة تالفة وآمنة للشحن

إذا لم يصل أي شيء إلى نقطة الصفر ، فسيقوم Hipshipper بإعادة تعبئته نيابة عنك.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أنك قادر على دمج حساب Hipshipper الخاص بك مع العديد من خدمات الجهات الخارجية. هذا يعزز الأداء العام للحل. ناهيك ، إذا كنت تستخدم إحدى الخدمات الشريكة لـ Hipshipper ، فلن تحتاج إلى الدخول في عملية بدء تشغيل طويلة ومطوَّلة - كل شيء تلقائي.

بدلاً من ذلك ، إذا اخترت استخدام خدمة لم يشترك معها Hipshipper ، فهناك فرصة جيدة لأن تظل معظم ميزات Hipshipper مؤتمتة - لأنك ستدمج بالفعل حساب eBay الخاص بك. كل ما عليك القيام به هو تحديث رقم التتبع المحلي يدويًا.

لا يقوم Hipshipper بفرض رسوم جمركية ، لذلك لديك خيار الشحن المسبق لعملائك مقابل الرسوم الجمركية. لا يحب Hipshipper حقيقة أن منافسيهم يتقاضون "رسوم المناولة الجمركية" ، والتي تكون في بعض الأحيان أعلى بكثير من قيمة الرسوم الجمركية الرسمية. بدلاً من ذلك ، تعمل Hipshipper على تبسيط العملية: يدفع لك عملاؤك نظير طلبهم ، ويدفعون رسومهم الجمركية إلى السلطات اللازمة - هل هي حق مباشر؟

هل Hipshipper العمل؟

باختصار ، نعم. لا تأخذ فقط كلمتنا لذلك:

  • تبلغ نسبة 85٪ من بائعي Hipshipper eBay الذين يستخدمون الحل لمدة ستة أشهر عن بلوغهم حالة "التقييم الأعلى" في تصنيف البائع المفصل.
  • يقول 78٪ من بائعي Hipshipper الذين استخدموا eBay GSP سابقًا أن السبب الرئيسي للتبديل إلى Hipshipper كان حتى يتمكنوا من البدء في جني الأرباح من الشحن.
  • يزعم 82٪ من بائعي Hipshipper الذين لم يشحنوا على مستوى العالم أنهم جربوا الشحن الداخلي لأن Hipshipper يقدم عائدات دولية مجانية.

hipshipper

ميزات Hipshipper الرئيسية

أدناه ، قمنا بإدراج بعض من أبرز ميزات Hipshipper:

لوحة القيادة: يبلغ المستخدمون عن أن لوحة القيادة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام - وخاصة النظرة العامة السهلة الفهم لإحصائيات حالة الشحن الدولية الخاصة بك وحالتها. وينطبق الشيء نفسه على أوامر الدولية الخاصة بك. من لوحة التحكم الرئيسية ، يمكنك الوصول إلى معلومات طلبك بالإضافة إلى تفاصيل شاملة لكل طلب.

دعم المستخدم:إذا كان لديك سؤال أو استعلام ، يمكنك الوصول إلى دعم سريع وفعال من فريق دعم عملاء Hipshipper. مجرد فتح تذكرة ، وسوف نعود اليكم على الفور مع استجابة مفيدة.

أسعار الشحن التنافسية: هذا هو تغيير قواعد اللعبة. في نهاية اليوم ، فإن إدارة الأعمال التجارية عبر الإنترنت تدور حول تحقيق ربح صحي. لذلك ، سيسعدك أن تسمع Hipshipper تقدم لمستخدميها أسعار شحن منخفضة تنافسية. يمكنك أن تشكر اتفاقياتها السائبة مع شركات الشحن الدولية على هذا الامتياز! يتم احتساب معدلات الشحن هذه من خلال مراعاة وزن العنصر وكذلك البلد الذي تقوم بشحنه إليه. بمجرد أن يكون لديك حساب Hipshipper ، يمكنك عرض أسعار الشحن الخاصة بك عبر حاسبة الشحن الخاصة بهم.

الشحن المؤمن: أحد أسباب موثوقية الشحن الخاصة بهم هو أنها توفر للمستخدمين خدمة شحن كاملة التتبع. يمكن لعملائك تتبع طلباتهم والاطلاع على أنفسهم بالضبط أين توجد باقاتهم. في صفحة "التتبع" ، يمكنهم الوصول إلى دعم الدردشة الحية ، لذلك إذا كانت لديهم أي أسئلة حول تسليمها ، فيمكنهم إطفاءها وتلقي استجابة سريعة. يعمل هذا على تقليل عدد طلبات الدعم التي يتعين عليك التعامل معها. ناهيك ، يحق لك أيضًا الحصول على تأمين مجاني لجميع الطرود التي تحمل بضائع تصل قيمتها إلى 300 $ - ما مدى روعة هذا؟

تحقيق ربح أكبر: Hipshipper يسمح لك بإضافة تكلفة الشحن بسعر ثابت ، إما بمعدل ثابت أو كنسبة مئوية. إذا كنت تبيع سلع منخفضة التذاكر ، فهناك متسع كبير لتحقيق ربح كبير هنا!

دمج الشحنات الخاصة بك: يتيح Hipshipper لمستخدميه إرسال العديد من العناصر في شحنة واحدة - والتي تعمل على توفير العجائب لإنقاذك أنت وعملائك بنس واحد أو اثنين.

hipshipper

هيبشيبير جامعة جنوب المحيط الهادئ

مذهلة مثل كل الميزات المذكورة أعلاه ، الأكثر شهرة في Hipshipper لتوفير عائدات دولية مجانية. لا يوجد الصيد. أنها تغطي جميع تكاليف عودتك في كل حالة.

هذه الميزة فريدة تمامًا لـ Hipshipper ، في وقت كتابة هذا التقرير ، لم تقدم أي علامات تجارية أخرى هذا.

إذا كنت بائعًا للتجارة الإلكترونية ، فيجب أن يكون ذلك موسيقاك لأذنيك. بعد كل شيء ، فإن القضايا المرتبطة بالشحن الدولي عادة ما تكون على حساب والتطبيق العملي المعنية. هذه مشكلة أكثر في مجال التجارة الإلكترونية لأنها ترجع إلى ما يعادل ضعفي إلى ثلاثة أضعاف ما في المتاجر التقليدية من الطوب والملاط.

كل ما عليك القيام به هو الموافقة على عودتك ، و Hipshipper يسدد للمشتري مباشرة دون الحاجة إلى القيام بأي شيء!

hipshipper

كم سوف يعيدني Hipshipper؟

أفضل للجميع ، إنه مجاني تمامًا.

كيف؟

حسنا ، يتم تضمين رسوم Hipshipper في تكاليف الشحن التي يدفعها المشتري. انه يتحسن. كما قلنا من قبل ، يمكن لمستخدمي Hipshipper إضافة سعر ثابت إلى تكاليف الشحن الخاصة بهم ، مما يزيد من الأرباح التي تجنيها من البيع.

لا يهم ما إذا كنت تدير عملية صغيرة أو شركة على مستوى المؤسسة ؛ كل شيء مجاني تماما. هذا هو ما يحق لك:

  • يمكنك إرسال حزم غير محدودة
  • ستستمتع بالعائدات الدولية المجانية
  • يمكنك الشحن إلى العديد من دول 148
  • سيكون لديك حق الوصول إلى تأمين الشحن بدون أي متاعب

hipshipper

خاطرة النهائي

نأمل أن تعطيك مراجعة Hipshipper هذه فكرة أفضل عما يقدمه هذا الحل. هل سبق لك استخدام Hipshipper؟ إذا كان الأمر كذلك ، فنحن نود أن نسمع عن تجربتك في مربع التعليقات أدناه. لنبدأ المناقشة!

روزي جريفز

روزي جريفز هي محللة متخصصة في مجال المحتوى متخصصة في التسويق الرقمي ، B2B ، ونمط الحياة. بالإضافة إلى منصات التجارة الإلكترونية ، يمكنك العثور عليها على مدونة Contena و Cake و Lace و Love You Tomorrow. تحقق من موقعها على الانترنت بلوق مع روزي للمزيد من المعلومات.

Hipshipper International Shipping Solution Review: Everything You Need to Know

If you're already running an e-commerce store, you won't be surprised to hear that international e-commerce is predicted to grow as much as 25% year on year. Interestingly, this growth is near twice as much as domestic e-commerce sales. This is why online sellers NEED to start using reliable shipping solutions; this section of infrastructure is essential for growing your business and breaking into international markets.

Cue Hipshipper. 

This is where Hipshipper comes into its own. The stats speak for themselves. At the moment there are 2.6M items listed on eBay available for international shipping by Hipshipper.

So, with all that in mind, let's dig a little deeper into what Hipshipper has to offer!

Who's Hipshipper?

Trusted by more than 700 eBay sellers in the US, Hipshipper is a fabulous solution for any entrepreneur needing risk-free international shipping.

You can be confident Hipshipper won't let you down — founders, Yohai Ben-Shmuel and Jonathan Birger were initially e-commerce sellers themselves. They experienced first-hand the issues associated with international shipping, which is what prompted them to create this kind of service. They felt compelled to provide their fellow entrepreneurs with a solution to tackle these pitfalls

This is what Yohai Ben Shmuel had to say about Hipshipper's overarching aim; “Our aim is to simplify international shipping for online sellers,” “As selling globally is a must for any online retailer looking to expand their business, our solution enables exactly that, with minimal changes to current operations.”

hipshipper

Hipshipper started life by targeting small business owners and marketplace sellers — especially those using eBay. When it comes to international shipping, eBay's ‘Global Shipping Program' is the leading solution. Yes, it provides a decent service. However, Ben-Shmuel and Birger believed they could build something to help make it even better. Hence, they endeavored to create an array of solutions to the shipping issues that  eBay's Global Shipping Program (GSP) doesn't address.

After all, 40% of eBay sellers don't ship their merchandise internationally, and as we've already seen, this market is booming! So, it's important solutions like these are utilized so eBay sellers can branch out and expand their business.

This is How it Works

As you can probably already tell, Hipshipper is an end-to-end logistics solution for any e-commerce seller hoping to break into international selling.

Interestingly, it's not just a shipping facilitator; it also provides customer service for both Hipshipper users and more importantly, their consumers. They deliver top-notch customer service on behalf of sellers making international payments — so you and your team have one less thing to worry about!

In terms of setting up your Hipshipper account, the bulk of the process is automated. Just link your eBay account to Hipshipper. From there, Hipshipper automatically integrates with your international shipping rate tables.

Once you're up and running and you've received an order from a customer, all you have to do is send the items to Hipshipper's domestic logistics center. From there, they'll handle everything else.

The key difference with this solution is that Hipshipper takes full responsibility for any international returns, which means you won't be down on the profit (more on this later!)

To summarize, you can break Hipshipper's process down into three core steps:

  1. You make a sale: An international customer buys your product via your e-commerce store or marketplace.
  2. Delivery: You deliver your customer's order to Hipshipper's US logistics center.
  3. The shipment's made: Hipshipper makes the global delivery as well as handling: product inspection, repackaging, and most importantly, free international returns.
How easy is that?!

hipshipper

 

By ‘product inspection' we mean Hipshipper will:

  • Ensure the item packaged is the right one for the order
  • Check to see whether the package is damaged and safe for shipping

If anything isn't up to scratch, Hipshipper will repackage it on your behalf.

You should also note, you're able to integrate your Hipshipper account with numerous third-party services. This boosts the solution's overall functionality. Not to mention, if you utilize one of Hipshipper's partner services, you don't need to go through a long and drawn-out start-up process- everything's automated.

Alternatively, if you opt to use a service Hipshipper hasn't partnered with, there's a good chance most of Hipshipper's features will still be automated — as you'll already have integrated your eBay account. All you'll have to do is manually update the domestic tracking number.

Hipshipper doesn't charge customs fees, so you have the option of pre-charging your customers for customs charges. Hipshipper doesn't like the fact their competitors charge “customs handling fees,” which are sometimes set way above the value of official customs levies. Instead, Hipshipper simplifies the process: your customers pay you for their order, and pay their customs fees to the necessary authorities- straightforward right?

Does Hipshipper Work?

In short, yes. Don't just take our word for it:

  • 85% of Hipshipper eBay sellers who use the solution for six months report reaching ‘Top Rated' status on their Detailed Seller Rating.
  • 78% of Hipshipper sellers who previously used eBay GSP say the main reason for switching to Hipshipper was so they could start profiting from their shipping.
  • 82% of Hipshipper sellers who didn’t ship globally claim to have given internal shipping a try because Hipshipper offers free international returns.

hipshipper

Hipshipper's Main Features

Below we've listed a few of Hipshipper's most notable features:

The Dashboard: Users report the dashboard to be incredibly simple and easy to use — particularly, the easy-to-understand overview of your international shipping stats and status'. The same is true of your international orders. From the dashboard, you can access your order info as well as extensive details for each and every order.

User Support:If you have a question or a query, you can access quick and effective support from Hipshipper's customer support team. Just open a ticket, and they'll get back to you promptly with a helpful response.

Competitive Shipping Rates: This is a gamechanger. At the end of the day, running an online business is all about turning a healthy profit. So, you'll be pleased to hear Hipshipper offers its users competitively low shipping rates. You can thank their bulk agreements with international couriers for that perk! These shipping rates are calculated by taking into consideration the item's weight as well as the country you're shipping to. Once you have a Hipshipper account, you can view your shipping prices via their shipping calculator.

Insured Shipping: One of the reasons their shipping is so reliable is because they offer users a fully-tracked shipping service. Your customers can track their order and see for themselves exactly where their package is. On the ‘tracking' page, they can access live chat support, so if they have any questions about their delivery, they can fire them over and receive a speedy response. This works wonders for reducing the number of support queries you have to deal with. Not to mention, you're also entitled to free insurance for all packages carrying merchandise up to the value of $300- how awesome is that?!

Make a Larger Profit: Hipshipper allows you to add a fixed price shipping cost, as either a flat rate or a percentage. If you're selling low-ticket items, there's plenty of room to make a hefty profit here!

Consolidate Your Shipments: Hipshipper allows its users to send numerous items in one shipment- which works wonders for saving you and your customers a pretty penny or two.

 

hipshipper

Hipshipper's USP

As amazing as all the above features are, Hipshipper's most famous for providing free international returns. There's no catch. They cover all your return costs in each and every case.

This feature is totally unique to Hipshipper, at the time of writing no other brands are offering this.

If you're an e-commerce seller, this should be music to your ears. After all, the issues associated with international shipping usually come down to the expense and practicalities involved. This is even more of a problem in the field of e-commerce because it returns equate to as much two to three times more than traditional brick-and-mortar stores.

All you have to do is approve your return, and Hipshipper reimburses the buyer directly without you having to do a thing!

 

hipshipper

How Much Will Hipshipper Set Me Back?

Best of all, it's entirely free of charge.

How?

Well, Hipshipper's fees are included in the shipping costs paid by the buyer. It gets better. Like we've already said, Hipshipper users can add a fixed price to their shipping costs, which further adds to the profit you make from the sale.

It doesn't matter whether you're running a small operation or an enterprise level company; it's all entirely free. This is what you're entitled to:

  • You can send unlimited packages
  • You'll enjoy free international returns
  • You can ship to as many as 148 countries
  • You'll have access to no-hassle shipment insurance

hipshipper

Final Thoughts

We hope this Hipshipper review gives you a better idea of what this solution has to offer. Have you ever used Hipshipper? If so, we'd love to hear about your experience in the comments box below. Let's kickstart the discussion!

Rosie Greaves

Rosie Greaves is a professional content strategist who specializes in all things digital marketing, B2B, and lifestyle. In addition to e-commerce platforms, you can find her published on Reader's Digest, G2, and Judicious Inc. Check out her website Blog with Rosie for more information.