استعراض Webs.com: حتى أمك يمكن أن الرقم بها

نظرًا لكون Webs.com منشئ مواقع ويب للأعمال التجارية الصغيرة ، فقد أحدثت موجات عندما يتعلق الأمر بالسيطرة على السوق وإظهار للشركات كيفية الوصول إلى الإنترنت بسرعة.

تم شراء WebPrint في نهاية المطاف من قبل VistaPrint ، ولكن قبل هذه الصفقة ، كانت شركة إنشاء موقع الويب مهمة لإنشاء نظام حتى أمهاتهم قد يفهمن.

هذه هي الاستراتيجية بأكملها ، مما يتيح لك فكرة جيدة عما إذا كانت ستعمل من أجلك أم لا. على سبيل المثال ، إذا كنت مطورًا متقدمًا ، مواقع ويب قد يكون ذلك جيدًا بالنسبة لك ، لكن هناك احتمالات أكبر في مواجهة التحدي ، وبعض الوظائف المتقدمة.

بالنسبة للمبتدئين المطلقين ، يعد هذا حلًا حارًا لتصميم مواقع الويب ، بالنظر إلى أن السعر رائع وموضوعات جميلة أيضًا.

استعراض Webs.com: نظرة عامة

صدق او لا تصدق- Webs.com هو ، إلى حد بعيد ، أحد أكبر شركات إنشاء مواقع الويب في السوق. تأسست الشركة في 2001 ومنذ ذلك الحين تنمو باطراد ، حتى بعد تولي Vistaprint المسؤولية.

لوضع ذلك في منظوره الصحيح ، تم استخدام Webs.com لإنشاء أكثر من 55 مليون موقع ويب حتى الآن. وبالتالي ، فقد تمكنت من تأمين مكانها بين أكثر شركات البناء المهيمنة اليوم.

شبكات كوم الرئيسية

على الرغم من أن الشركة تخدم مجموعة واسعة من المستخدمين ، إلا أن السوق الرئيسي المستهدف لها هو رواد الأعمال عبر الإنترنت والشركات الصغيرة. اجمع الآن مع فكرة البساطة الشديدة التي يمكن أن تفهمها والدتك - وأنت تتمتع بنفسك في أداة إنشاء موقع ويب.

لكن هل هو حقا؟

دعونا نواجه الحقائق للحظة. من ناحية ، لدينا الملايين من مالكي مواقع الويب الذين يواصلون الثناء على Webs.com بسبب مجموعة الأدوات القوية والقوالب المصممة بشكل احترافي ، بالإضافة إلى الراحة الشاملة في إعداد الإعدادات الشخصية و مواقع التجارة الإلكترونية.

ثم بالطبع ، من ناحية أخرى ، لدينا أيضًا بعض المستخدمين الذين يعتبرون أنه من التبسيط بعض الشيء.

حسنًا ، دعنا نكتشف الحقيقة. توفر مراجعة موقع الويب النهائية هذه حقائق غير متحيزة حول الميزات الأساسية والتسعير ، ثم تمضي قدما في معالجة بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول منشئ موقع الويب.

استعراض Webs.com: الميزات

قابليتها للاستخدام

ومن المثير للاهتمام ، أن Webs.com تجعلك تبدأ عملية إنشاء موقع بمجرد التسجيل. بعد إدخال بيانات اعتماد حسابك ، يطالبك النظام بشكل أساسي بتضمين تفاصيل حول موقعك أو عملك.

يستخدم موقع الويب بعد ذلك تلك المعلومات لإنشاء قائمة من السمات التي قد تكون مثالية لطبيعة عملك. تابع عن طريق اختيار واحدة مرغوبة تليها خطة تسعير مناسبة ، ثم اضغط على زر التسجيل وفويلا! اهلا بك.

الآن ، في هذه المرحلة ، واحدة من الأشياء التي ستفاجئك حول Webs.com هي واجهة المستخدم المصممة بشكل مريح إلى حد ما. تم تصميم التصميم بالكامل بدقة باستخدام مناطق 5 فقط - لوحة القيادة ، والباني ، والسمة ، والصفحات ، والدعم.

عملية التصفح نفسها واضحة للغاية. لذلك ، يجب أن تكون قادرًا على فهم الوظائف الرئيسية في دقيقة أو دقيقتين.

شخصيا ، أحب حقيقة أن هناك دائما زر معاينة في متناول يدي. لذلك ، يمكنني الاطلاع على النظرة العامة لموقعي في أي وقت قبل العودة بسرعة إلى وضع التحرير.

ومع ذلك ، يوفر موقع الويب Webs.com إطارًا يجب أن يأخذك فقط نحو أربع خطوات للحصول على موقع ويب وتشغيله.

بعد التسجيل وتسجيل الدخول إلى النظام ، تتضمن الخطوة الأولى بشكل أساسي التعرف على منشئ الموقع وقوالبه. يجب عليك المضي قدمًا بعد ذلك وتخصيص سمة موقع الويب الخاص بك بشكل مناسب أثناء قيامك بتقديم صفحات تكميلية مثل جهات الاتصال والخدمات. يمكنك أيضًا رمي بعض التطبيقات مثل التقويم أو المدونة أو - للشركات عبر الإنترنت - متجر على شبكة الإنترنت.

الخطوة الثانية واضحة ومباشرة - فقط أضف محتوى إلى موقع الويب الخاص بك. ابدأ بوضع شعار أعمال أو شعار شخصي مثالي على رأس موقع الويب الخاص بك ، ثم اضبط أقسام المحتوى مثل الخرائط والنماذج بالإضافة إلى عروض الشرائح. أخيرًا ، فكر في ملء جميع المناطق والصفحات المهمة بالنصوص والصور ومقاطع الفيديو ذات الصلة.

عندما تنتهي من ذلك ، فإن الخطوة التالية هي نشر موقعك على الإنترنت. ولا يتطلب الأمر سوى نقرة واحدة لبدء البث المباشر بعد أن تأتي باسم نطاق فريد.

ثم تستلزم الخطوة الرابعة والأخيرة تغيير موقع الويب بالكامل لجذب حركة المرور وفقًا لذلك. يمكنك ، على سبيل المثال ، الاستفادة من أداة تحسين محركات البحث التي يوفرها Webs.com. لتحسين صفحاتك وفقا لذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على أداة الإحصائيات لحفظ علامات التبويب على مقاييس حركة المرور الخاصة بك.

حسنًا ، هذا كثيرًا. يمكن أن يكون لديك موقع كامل على الويب في بضع دقائق. ولكن مرة أخرى ، ما هي ميزات تصميم الويب التي تحصل عليها في أداة إنشاء موقع الويب Webs.com؟

تصميم و قوالب الويب

Webs.com يستخدم باني موقع الويب بشكل أساسي مقاربة تعرف باسم WYSIWYG. بمعنى آخر ، ما تراه هو ما تحصل عليه - بمعنى أنك تحصل على إنشاء موقع الويب بالكامل ، والتخطيط الذي تراه طوال العملية بالكامل هو ما سيتم نشره في نهاية المطاف عندما يتم تشغيل الموقع.

والحمد لله ، يمكن القيام بذلك دون أي مهارات الترميز. في الواقع ، لا تحتاج حتى تحتاج إلى أن تكون من ذوي الخبرة في تصميم المواقع الإلكترونية. يتعامل Webs.com مع أساس الترميز الأساسي بينما تركز ، من ناحية أخرى ، على جماليات وأدوات الموقع.

الآن ، كما ناقشنا بالفعل ، كل شيء يبدأ باختيار القالب. و Webs.com ، لحسن الحظ ، يقدم عددًا كبيرًا منها. بشكل أكثر تحديدًا ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة من أكثر من قوالب 450 المصممة مسبقًا والتي تغطي حول صناعات 20 المختلفة.

شبكات كوم قوالب

للأسف ، لا يمكنك الغوص بعمق في HTML و CSS لتعديل واسع النطاق. ولكن مرة أخرى ، أعتقد أن هذه ستكون ميزة زائدة عن الحاجة بالنظر إلى مفهوم البساطة في موقع ويب.

لا تفهموني خطأ. على الجانب المشرق ، يأتي منشئ موقع الويب هذا مع العديد من أحكام التخصيص اللائقة. يمكن أن تعدل قوالبها متعددة الاستخدامات لتغيير أنماط خط تذييل الصفحة ونصها وشريط التنقل وصور الخلفية والألوان بالإضافة إلى مخططات الألوان المصاحبة لها بالطبع.

خيارات التحرير الدقيقة ، مع ذلك ، ليست ثابتة. أنها تختلف كما يمكنك التحول من قالب واحد إلى آخر.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من خيارات القوالب المجانية. ولكن ، إذا كنت تفضل نظرة خاصة بموقع فريد ، فأنصحك بمراجعة القوالب المتميزة. أنها توفر قدرات التخصيص الأكثر مرونة.

المضي قدما ، محرر الموقع الفعلي لديه تخطيط مرتب بشكل منعش. يتم وضع سمة موقعك في وسط النافذة ، ثم يتم وضع رصيف في أسفل لمساعدتك في الاختيار بين الحاجيات مثل أزرار PayPal ، مثل مربعات ، تعليقات الفيسبوك ، خلاصات تويتر ، الصوت ، الفيديو ، عروض الشرائح ، معارض الصور ، الجدول تخطيطات ، تخطيطات أعمدة ، صور ، نص ، إلخ.

عملية إضافتها إلى موقعك والتعديل في أقسام مختلفة هي عملية مسترخي. فقط بضع عمليات السحب والإفلات ، بالإضافة إلى بعض الاختيارات ، وستنتهي في أي وقت من الأوقات.

كل الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار - إذا كنت تبحث عن محرر قوي للغاية قادر على إنشاء وتخصيص موقع ويب ديناميكي على نطاق واسع ، فمن المحتمل أن تشعر بخيبة أمل من هذا البناء المحدد. ولكن ، إذا كان ما تفكر فيه هو حل بسيط ومباشر بميزات تخصيص مناسبة ، فستستمتع بالتأكيد بالعمل مع هذا الحل.

التجارة الإلكترونية

أكثر من أي شيء آخر ، أعتقد أن تجار التجارة الإلكترونية سيكونون مهتمين في الغالب بأداة Web Store - التي تعد مفيدة لإعداد متاجر على الإنترنت على موقع الويب.

حسنًا ، الشيء الجيد في هذا الأمر هو أنه على الرغم من الإعداد الأساسي الذي يبدو عليه ، فإنه قادر على توفير جميع وظائف التجارة الإلكترونية الهامة التي تريدها في موقع قياسي.

بالنسبة للمبتدئين ، هناك تخطيطات خاصة محفوظة للبائعين عبر الإنترنت. لقد تم تحسينها لتسهيل عرض المنتجات جيدة التنظيم. وفي حال كنت تتعامل مع مجموعة واسعة من العناصر ، يقدم موقع الويب Webs.com أداة بحث قوية لمساعدة المتسوقين على فرز مخزونك بسهولة.

وبغض النظر عن ذلك ، من الممكن إنشاء قائمة جرد ديناميكية تعرض مجموعة من خيارات المنتجات المختلفة. لا يتيح لك متجر الويب إضافة العديد من المنتجات والفئات فحسب ، بل يتيح لك أيضًا تحميل الصور ، وكذلك تحديد أشكالها المقابلة مثل اللون والحجم.

شبكات متجر كوم الإعدادات

عندما يبدأ العملاء في الشراء ، يمكنك الاعتماد على Webs.com ضوابط المخزون لإدارة المخزون بأكمله. ستتمكن من تتبع المستويات ، ثم إعادة تخزين العناصر عندما تنخفض الأرقام.

الآن ، عندما يتعلق الأمر بزيادة المبيعات وزيادة معدل التحويل الإجمالي لمتجرك ، فقد ترغب في الاستفادة من وظائف القسيمة هنا. يمكنك أيضًا الجمع بين ذلك وبين الرسومات الإضافية لخفض الأسعار لتحقيق حملة أكثر تأثيرًا.

سوف يدفع لك العملاء في النهاية عبر شريط or باي بال. من المسلم به أنه على الرغم من أنها خيارات دفع محدودة ، إلا أنه يمكن قبول الدفعات على مستوى العالم. في الواقع ، يدعم Webs.com عملات عالمية متعددة لمساعدتك في بيع منتجاتك بشكل مريح دوليا.

مراجعات Webs.com: التسعير

إذا كنت تفكر في العطاء Webs.com محاولة ، يمكنك أن تفكر في البدء على العبوة المجانية. يحدث فقط أن يكون مصمم مواقع الويب مفتوحًا لمواقع الويب المجانية ، والتحذير الرئيسي هو هذا - يمكنك فقط استخدام مجال Webs.com.

الآن ، عندما يتعلق الأمر بمواقع تعمل بكامل طاقتها مع نطاقات فريدة ، يقدم Webs.com ثلاث خطط مدفوعة. كلما دفعت أكثر ، كلما كانت الميزات التي تحصل عليها أفضل. ومع ذلك ، فإن الخطة الأكثر تفوقًا تأتي مع إمكانات المتجر على الإنترنت.

شبكات كوم التسعير

وهنا التفاصيل:

بداية-5.99 $ شهريا. مثالية للمواقع الشخصية القياسية.

  • دعم البريد الإلكتروني
  • تخزين 1GB
  • إحصائيات أساسية
  • موقع المحمول
  • كلمة السر المحمية الصفحات
  • إزالة العلامات التجارية للشبكات
  • صفحات غير محدودة
  • اسم المجال المخصص

 المحسن-12.99 $ شهريا. مثالية للمواقع التجارية لائقة.

  • البريد الإلكتروني ودعم الدردشة الحية
  • عناوين البريد الإلكتروني المخصصة 3
  • مواضيع مميزة
  • عناصر متجر الويب 20
  • تخزين 5GB
  • إحصاءات متقدمة
  • موقع المحمول
  • كلمة السر المحمية الصفحات
  • إزالة العلامات التجارية للشبكات
  • صفحات غير محدودة
  • اسم المجال المخصص

طليعة-22.99 $ شهريا. مثالي للمتاجر الصغيرة عبر الإنترنت.

  • دعم البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية
  • كبار المسئولين الاقتصاديين الداعم
  • تقديم محرك البحث
  • عناوين البريد الإلكتروني المخصصة 25
  • مواضيع مميزة
  • غير محدود البنود متجر على شبكة الإنترنت
  • تخزين غير محدود
  • إحصاءات متقدمة
  • موقع المحمول
  • كلمة السر المحمية الصفحات
  • إزالة العلامات التجارية للشبكات
  • صفحات غير محدودة
  • اسم المجال المخصص

الأسئلة المتكررة

هل Webs.com و Web.com شركات مختلفة؟
ومن المثير للاهتمام ، على الرغم من أن الأسماء متطابقة تقريبًا ، إلا أن web.com و webs.com هما شركتان منفصلتان بوضوح.
كيف أتصل بـ Webs.com؟
إذا فشلت قاعدة المعرفة الخاصة بباني موقع الويب في توفير المعلومات الكافية ، يمكنك التواصل مع وكلاء دعم Webs.com عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة. ومع ذلك ، تعتمد خياراتك على خطة التسعير التي اشتركت فيها.
هل يمكنني فتح موقع مجاني باستخدام Webs.com؟
نعم ، من الممكن بناء ونشر موقع إلكتروني مجانًا. ولكن ، سوف يعتمد على مجال Webs.com. خلاف ذلك ، إذا كنت تريد واحدة فريدة من نوعها مع ميزات إضافية ، عليك الاشتراك في حزمة مدفوعة.
هل يمكنني إنشاء متجر على الإنترنت باستخدام Webs.com؟
نعم - يأتي Webs.com بأداة Web Store الخاصة به لإعداد مواقع التجارة الإلكترونية. يسمح للمستخدمين بإضافة منتجات وفئات ، وإدارة مخزونهم ، وقبول الدفعات ، وتشغيل حملات القسيمة ، بالإضافة إلى المزيد.
كم يبلغ سعر Webs.com في الشهر؟
هناك أربعة خيارات تسعير على موقع الويب. توفر الحزمة المجانية ميزات أساسية في مجال Webs.com ، بينما تبدأ الحزم المدفوعة بسعر 5.99 $ شهريًا. ال بداية الخطة مناسبة للمواقع الشخصية القياسية وبسعر 5.99 $ شهريًا. ثم ميزات موقع العمل يمكن الوصول إليها من خلال تعزيز الحزمة ، والتي يذهب ل 12.99 $ شهريا. هكذا قال، طليعة هي الخطة المثالية للمتاجر عبر الإنترنت ، وهي تكلف 22.99 $ شهريًا فقط.

من يجب أن يفكر في استخدام Webs.com؟

بعد التحليل والاختبار الشامل ، أعترف أن Webs.com هو منشئ مواقع الويب لائق إلى حد ما مع إمكانات المتجر على الإنترنت. ولكن ، هذا هو الشيء - يمكنك استخدامه فقط للمواقع التجارية الصغيرة عادة. إذا كنت تريد وظائف التجارة الإلكترونية الكاملة ، فستكون أفضل حالًا في شيء من هذا القبيل Shopify.

بخلاف ذلك ، تكون قوالب موقع الويب لطيفة للغاية ، لكنها لا تتطابق مع ما يقدمه WordPress.org.

لذا ، إجمالاً ، أقول إن Webs.com تمكنت بالفعل من تحقيق هدفها الرئيسي ، وهو توفير أداة إنشاء مواقع ويب بسيطة للغاية للمستخدمين الذين يتعرضون للترهيب من قبل الأنظمة المعقدة. وبالتالي ، يجب أن تكون قادرًا على الحصول على عملك على الإنترنت دون إنفاق الكثير.

ديفيس بورتر

Davis Porter هو خبير في التجارة الإلكترونية B2B و B2C وهو مهووس بشكل خاص بمنصات البيع الرقمية والتسويق عبر الإنترنت وحلول الاستضافة وتصميم الويب والتقنية السحابية بالإضافة إلى برنامج إدارة علاقات العملاء. عندما لا يختبر العديد من التطبيقات ، فربما تجده يبني موقعًا على الويب ، أو يهتف Arsenal FC.

Webs.com Review: Even Your Mom Can Figure It Out

As a small business website builder, Webs.com has made waves when it comes to dominating the market and showing companies how to quickly get online.

Webs was eventually bought by VistaPrint, but prior to that transaction, the website building company had a mission to make a system that even their moms could understand.

That's the whole strategy, giving you a good idea as to whether or not it's going to work for you. For example, if you're an advanced developer, Webs may be just fine for you, but chances are you want more of a challenge, and some more advanced functionality.

As for absolute beginners, this is a hot web design solution, considering the pricing is amazing and the themes are pretty nice as well.

Webs.com Review: Overview

Believe it or not- Webs.com is, by far, one of the eldest website builders in the market. The company was founded in 2001 and has since been growing steadily, even after Vistaprint took over.

To put that into perspective, Webs.com has been used to build more than 55 million websites so far. Consequently, it has managed to secure its place among the most dominant builders today.

webs com homepage

Although the company serves a wide range of users, its principal target market is online entrepreneurs and small businesses. Now combine that with the whole idea of extreme simplicity that even your mom can understand- and you have yourself one heck of a website builder.

But is it really?

Let’s face the facts for a moment. On one hand, we have millions of website owners who continue to praise Webs.com for its powerful toolset, professionally-designed templates, plus overall convenience in setting up personal and ecommerce websites.

Then of course, on the other hand, we also have a couple of users who apparently consider it to be a bit too simplistic.

Well, let’s find out the truth. This ultimate Webs.com review provides unbiased facts about the primary features and pricing, then it goes ahead to address some of the most popularly asked questions about the website builder.

Webs.com Review: Features

Usability

Interestingly, Webs.com gets you started on the process of building a site as soon as you register. After entering your account credentials, the system essentially prompts you to include details about your site or business.

Webs.com subsequently uses that information to generate a list of themes that would possibly be ideal for the nature of your business. Proceed by choosing a desirable one followed by a suitable pricing plan, then hit the signup button and voila! You’re in.

Now, at this point, one of the things that will strike you about Webs.com is its rather conveniently-designed user interface. The whole layout is neatly structured with only 5 areas- dashboard, builder, theme, pages, and support.

The navigation process itself is extremely straightforward. So, you should be able to grasp the principal functionalities in a minute or two.

Personally, I like the fact that there’s always a preview button at my fingertips. Therefore, I get to view my site’s overall outlook at any time before quickly reverting to the edit mode.

That said, Webs.com offers a framework that should only take you about four steps to get a website up and running.

After registering and logging into the system, the first step basically involves familiarizing yourself with the site builder and its templates. You should then go ahead and customize your website’s theme appropriately as you introduce supplementary pages like contact, services, and about. You could also throw in some apps like calendar, blog or- for online businesses- a web store.

The second step is pretty straightforward- just add content to your website. Start by placing a perfect business or personal logo on your website’s header, and then adjust content sections like maps, forms, plus slideshows. Finally, consider populating all the crucial areas and pages with relevant text, images, and videos.

When you’re done, the subsequent step is all about publishing your site online. And it only takes one click to eventually go live after you’ve come up with a unique domain name.

Then the fourth and final step entails tweaking your entire website to attract traffic accordingly. You can, for instance, take advantage of the SEO booster tool offered by Webs.com. to optimize your pages accordingly. In addition to that, you also get a Stats tool for keeping tabs on your traffic metrics.

Well, that’s pretty much it. You can have yourself a complete website in a couple of minutes. But then again, what web design features do you get on Webs.com website builder?

Web Design and Templates

Webs.com website builder fundamentally uses an approach known as WYSIWYG. In other words, What You See Is What You Get- meaning you get to create the entire website, and the layout you see throughout the whole process is what will eventually be published when the site goes live.

Thankfully, this can be undertaken without any coding skills. As a matter of fact, you don’t need even need to be experienced in web design. Webs.com handles the underlying coding foundation while you, on the other hand, focus on the site’s aesthetics and tools.

Now, as we’ve already discussed, it all starts with template selection. And Webs.com, thankfully, offers quite a number of them. More specifically, you get to choose from an array of more than 450 pre-designed templates covering about 20 different industries.

webs com templates

Sadly, you can’t dive deep into their HTML and CSS for extensive modification. But then again, I guess that would be a redundant feature considering the Webs concept of ultimate simplicity.

Don’t get me wrong though. On the bright side, this website builder comes with several decent customization provisions. Its versatile templates can be tweaked to change their footer, body and navigation bar font styles, background images and colors, plus of course, the accompanying color schemes.

The precise editing options, however, are not constant. They vary as you shift from one template to another.

That said, it’s also worth noting that there are multiple free templates options. But, if you’d prefer a particularly unique site outlook, then I’d advise you to check out the premium templates. They offer the most flexible customization capabilities.

Moving forward, the actual website editor has a refreshingly uncluttered layout. Your site’s theme is positioned at the center of the window, then a dock is placed at the bottom to help you conveniently choose between widgets like PayPal buttons, Like boxes, Facebook comments, Twitter feeds, audio, video, slideshows, photo galleries, table layouts, column layouts, images, text, etc.

The process of adding them to your site and tweaking various sections is pretty laid-back. Just a couple of drags and drops, plus perhaps some selections, and you’ll be done in no time.

All things considered- if you’re looking an extremely powerful editor capable of creating and customizing an extensively dynamic website, then you’ll possibly be disappointed by this specific builder. But, if what you have in mind is a simple and straightforward solution with decent customization features, then you’ll certainly enjoy working with this one.

Ecommerce

More than anything else, I guess ecommerce merchants would mostly be interested in the Web Store tool- which is handy for setting up online stores on Webs.com.

Well, the good thing about it is this- despite its seemingly basic setup, it manages to provide all the critical ecommerce functionalities you’d want in a standard site.

For starters, there are special layouts reserved for online sellers. They’ve been optimized to facilitate well-organized product displays. And in case you’re dealing with a wide range of items, Webs.com offers a powerful search tool to help shoppers conveniently sort through your inventory.

And speaking of which, it’s possible to build a dynamic inventory that showcases an array of varying product options. Web Store allows you to not only add numerous products and categories, but also upload images, as well as specify their corresponding variations like color and size.

webs com store settings

When customers start buying, you can rely on Webs.com inventory controls to manage your entire stock. You’ll be able to track the levels and subsequently, restock items when the numbers go down.

Now, when it comes to boosting sales and increasing your store’s overall conversion rate, you might want to leverage the coupon functionalities here. You can even combine that with supplementary price-slashing graphics to achieve a substantially more impactful campaign.

The customers will ultimately pay you via Stripe or PayPal. Admittedly, while these are limited payment options, it turns out they can accept payments globally. In fact, Webs.com even supports multiple global currencies to help you comfortably sell your products internationally.

Webs.com Reviews: Pricing

If you’re thinking about giving Webs.com a try, you can consider starting off on its free package. It just so happens that the website builder is open to free websites, and the main caveat is this- you can only use a Webs.com domain.

Now, when it comes to fully-functional sites with unique domains, Webs.com offers three paid plans. The more you pay, the better the features you get. That said, only the most superior plan comes with online store capabilities.

webs com pricing

And here are the details:

Starter-$5.99 per month. Ideal for standard personal sites.

  • Email support
  • 1GB storage
  • Basic statistics
  • Mobile website
  • Password protected pages
  • Webs branding removed
  • Unlimited pages
  • Custom domain name

Enhanced-$12.99 per month. Ideal for decent business sites.

  • Email and live chat support
  • 3 custom email addresses
  • Premium themes
  • 20 web store items
  • 5GB storage
  • Advanced statistics
  • Mobile website
  • Password protected pages
  • Webs branding removed
  • Unlimited pages
  • Custom domain name

Pro-$22.99 per month. Ideal for small online stores.

  • Email, phone, and live chat support
  • SEO Booster
  • Search engine submission
  • 25 custom email addresses
  • Premium themes
  • Unlimited web store items
  • Unlimited storage
  • Advanced statistics
  • Mobile website
  • Password protected pages
  • Webs branding removed
  • Unlimited pages
  • Custom domain name

FAQ

Are Webs.com and Web.com different companies?
Interestingly, although the names are almost identical, web.com and webs.com are two distinctively separate companies.
How do I contact Webs.com?
If the website builder’s knowledge base fails to provide adequate information, you can get in touch with Webs.com support agents through telephone, email, or chat. Your options, however, depend on the pricing plan you’ve subscribed to.
Can I open a free website using Webs.com?
Yes, it’s possible to build and publish a website for free. But, it’ll be based on the Webs.com domain. Otherwise, if you want a unique one with additional features, you have to subscribe to a paid package.
Can I Create an Online Store Using Webs.com?
Yes- Webs.com comes with its Web Store tool for setting up ecommerce sites. It allows users to add products and categories, manage their inventory, accept payment, run coupon campaigns, plus much more.
How much is Webs.com a month?
There are four pricing options on Webs.com. Its free package offers basic features on the Webs.com domain, while the paid packages start at $5.99 per month. The Starter plan is suitable for standard personal sites and it’s priced at $5.99 per month. Then business site features are accessible through the Enhanced package, which goes for $12.99 per month. That said, Pro is the ideal plan for online stores, and it costs just $22.99 per month.

Who Should Consider Using Webs.com?

After comprehensive analysis and testing, I admit that Webs.com is a fairly decent website builder with online store capabilities. But, here’s the thing- you can only use it for typically small merchant sites. If you want full-blown ecommerce functionalities, you’d be better off with something like Shopify.

Otherwise, the website templates here are quite nice, but they can’t match up to what WordPress.org offers.

So, all in all, I’d say Webs.com has indeed managed to meet its principal objective- to provide an extremely simple website builder for users who are seemingly intimidated by complex systems. Consequently, you should be able to get your business online without spending much.