ما هي الصفحات المقصودة؟

الصفحات المقصودةماذا تعني الصفحات المقصودة؟

الصفحات المقصودة هي صفحات ويب فردية يتم عرضها في التسويق عبر الإنترنت ، أو الصفحة التي يتم عرضها استجابةً لعبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، أو الصفحات التي يتم عرضها ردًا على رابط في رسالة بريد إلكتروني ، أو إعلان الدفع لكل نقرة ، أو عنوان URL يظهر في وضع عدم الاتصال. الإعلانات. الصفحة المقصودة غنية بالمحتوى الذي يلبي توقعات الزائر عندما ينقر على الرابط.

عند إعداد مشروع التجارة الإلكترونية ، من الضروري أن تكون صفحتك المقصودة معبأة بالفعل. إذا كانت الصفحة المقصودة مملة ومملة ، فسيكون معدل الارتداد مرتفعًا نظرًا لأن الأشخاص يفقدون الاهتمام بالمحتوى الخاص بك. تتمثل الوظيفة الرئيسية للصفحة المقصودة في حث الزائر على اتخاذ إجراء ما ، حيث يتم توفير عنوان بريده الإلكتروني أو الاشتراك في ندوة عبر الإنترنت أو إجراء عملية شراء. قد تكون الصفحة المقصودة الناجحة هي الفرق بين الحملة الإعلانية الناجحة أو التقليب. يتم في كثير من الأحيان اختبار الصفحات المقصودة باستخدام اختبار A / B متعدد المتغيرات لتحديد أفضل صفحة مقصودة لحملة معينة.

تُعد الصفحات المقصودة مهمة جدًا لدرجة أن أكثر من 70٪ من الشركات عبر الإنترنت تستخدمها. حتى إذا لم تكن تستخدمها لبيع منتج مباشرةً ، فستؤدي الصفحة المقصودة التي تحول الزائر إلى تقديم عنوان بريده الإلكتروني إلى الدخول إلى مسار تحويل المبيعات. هذا أمر بالغ القيمة ولا يمكن الاستهانة به لأنه يبدأ رحلة بناء الثقة التي غالبًا ما تكون ضرورية لتحويل عميل محتمل إلى عميل يدفع. يمكن أن تُعلمك صفحتك المقصودة أيضًا إذا كنت ترسل النوع الصحيح من الزيارات إلى موقعك على الويب. قد تكون الصفحة المقصودة التي يتم تحويلها بشكل سيئ ناتجة عن نوع غير صحيح من الزيارات التي يتم إرسالها إلى تلك الصفحة.

كيف تعمل الصفحات المقصودة؟

الشيء الرئيسي المطلوب للصفحة المقصودة هو نوع من العرض. يمكن أن يكون ذلك بمثابة كتاب إلكتروني ، أو ندوة عبر الإنترنت ، أو جدول بيانات ، أو أي شيء آخر قد يجده العميل المحتمل قيماً. نظرًا لأن معظم زيارات الصفحة المقصودة عادة ما تكون في مرحلة جمع المعلومات في البحث ، فإن أي شيء يقدم معلومات أكثر ملاءمة حول الموضوع هو عرض جيد. وبمجرد أن يمنحك العميل عنوان البريد الإلكتروني الخاص به ، وسيكونون أعمق في عملية الشراء ، يمكنك توجيههم إلى صفحة مقصودة أكثر موجهة نحو المبيعات.

أصبح خبير التجارة الإلكترونية

أدخل بريدك الإلكتروني لبدء الحفلة

What are Landing Pages?

Landing PagesWhat do landing pages mean?

Landing pages are single web pages that are displayed in online marketing, the page being displayed in response to a call to action, the pages being displayed in response to a link in an email, a pay per click ad, or a URL shown in offline advertisements. A landing page is rich with content that will meet the expectations of the visitor when he clicks the link.

When setting up your eCommerce venture, it is essential that your landing page really packs a punch. If a landing page is boring and dull, your bounce rate will be high as people simply lose interest in your content. The main function of a landing page is to get the visitor to take some sort of action, where that be providing their email address, signing up for a webinar, or making a purchase. A successful landing page can be the difference between a successful advertising campaign or a flop. Oftentimes landing pages are tested using A/B multivariate testing to determine the best landing page for a given campaign.

Landing pages are so important that over 70% of online businesses use them. Even if you aren’t using them to directly sell a product, a landing page that converts a visitor to provide their email address will get them into your sales funnel. This is extremely valuable and can’t be underestimated as it begins the trust building journey that is often necessary to convert a lead into a paying customer. Your landing page can also let you know if you are sending the right type of traffic to your website. A landing page that converts poorly could be the result of the wrong type of traffic being sent to that page.

How Do Landing Pages Work?

The main thing needed for a landing page is some sort of offer. This can be an ebook, a webinar, a spreadsheet, or anything else that a potential customer would find valuable. Since most landing page traffic is usually in the information gathering phase of their search anything that provides more good information on topic is a good offer. Once the prospect has given you their email address and they are deeper into the buying process you may direct them to a more sales oriented landing page.

Become an ecommerce expert

Enter your email to get the party started