ما هي أداة الكلمات الرئيسية من Google؟

ماذا تعني أداة الكلمات الرئيسية من Google؟

عادةً ما تساعد أداة الكلمات الرئيسية من Google مستخدميها على تحديد ما يبحث عنه جمهورهم المستهدف في محرك البحث. لوضعها بطريقة أخرى ، إنها أداة تتيح لك العثور على أنسب الكلمات الرئيسية لاستخدامها ، على سبيل المثال ، في حملاتك الإعلانية. لمزيد من التوضيح ، تستخدم Google البيانات القديمة لاقتراح الكلمات الرئيسية التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بموقعك تلقائيًا.

بمعنى آخر ، تنقل Google انتباهها إلى موقع سطح المكتب الخاص بك ، إذا كنت على الإطلاق ، فأنت ماهر بما يكفي لتضمين الكلمات الرئيسية لكبار المسئولين الاقتصاديين وأوصاف التعريف الفوقية والعناوين المنظمة في المحتوى الخاص بك. وبهذه الطريقة ، يمكنك إعداد استراتيجية مذهلة من خلال السماح لـ Google بمطابقة الكلمات الرئيسية في موقعك مع الكلمات التي يتم البحث عنها من قبل المستخدمين.

النتيجة النهائية؟

موقعك في مرتبة عالية جدا كما لم يحدث من قبل. إذا كنت تأخذ في الاعتبار أوصاف التعريف ، على وجه الخصوص ، يجب أن تدرك كم هي مفيدة في إعطاء وصف لما هو موقع الويب الخاص بك. فقط لكي تعرف ، الوصف في هذا السياق هو المعلومات التي تظهر أسفل عنوانك في محرك البحث.

هنا توضيحات.

أمازون ، عملاق التجارة الإلكترونية الشهير ، يستخدم الوصف التالي لجذب انتباه مستخدمي محرك البحث ؛

... تسوق عبر الإنترنت من أكبر تشكيلة من الكتب والمجلات والموسيقى وأقراص الفيديو الرقمية ومقاطع الفيديو والإلكترونيات وأجهزة الكمبيوتر والبرامج والملابس والإكسسوارات والأحذية ...

من شكل الأشياء ، يبدو أن Amazon تستخدم هذا المقتطف لتقديم النتائج بدقة التي تبحث عنها Google بدقة. بعبارة أخرى ، تستخدم الشركة عبارات أو ، إذا أردت ، كلمات رئيسية في الوصف ترتبط بشكل أو بآخر بما قد يرغب مستخدم محرك البحث في رؤيته. إلى جانب ذلك ، يتم استخدام الكلمات الرئيسية بشكل شائع من قبل مالكي الموقع للاقتران بشكل وثيق مع نتائج البحث.

وهنا كيف.

مثال على ذلك هو medium.com، شركة نشر عبر الإنترنت. في أكثر الأحيان ، من الواضح أن يكون لديك مواضيع تحتوي على كلمات رئيسية ذات صلة في موقعك. لجميع النوايا والأغراض ، يحرص فريق Medium على محتواه ليشمل كلمات رئيسية تمس مجالات مثل الثقافة والموسيقى والطعام والرياضة ووسائل التواصل الاجتماعي ، على سبيل المثال لا الحصر.

كيفية استخدام Google Keyword Planner

كما تعلم ، كانت تُعرف سابقًا باسم أداة الكلمات الرئيسية من Google قبل إجراء بعض التعديلات اللازمة لتناسب احتياجات المستخدم. ومع ذلك ، تلا ذلك نقد غير متوقع لم يلاحظه أحد لأن الأداة لم تعد تحتوي على ميزات مثل استهداف الأجهزة. لا ننسى أنه من الضروري الآن أن يكون لديك أولاً حساب Google Adwords.

ومع ذلك ، في المدى العادي للأشياء ، قد ترغب في استخدام هذه الأداة كخطة لعبة لزيادة حركة المرور العضوية لموقعك تدريجياً. انها بلا منازع كبير زملاء العمل كبار المسئولين الاقتصاديين. إذا كنت ترغب في تحسين وضوح موقع الويب الخاص بك ، فمن المؤكد أن هذا هو الطريق الصحيح للذهاب.

كما قلت في وقت سابق ، تحتاج إلى أن يكون حساب إعلانات Google من أجل الوصول إلى مخطط أداة الكلمات الرئيسية من Google. لا تقلق رغم ذلك. من السهل إعداده ولن تحتاج إلى إنفاق بنس واحد عليه. علاوة على ذلك ، لا يجب عليك تشغيل حملة إعلانات لاستخدام مخطط الكلمات الرئيسية.

ومع ذلك ، يجب عليك ربط بطاقة الائتمان الخاصة بك قبل المتابعة.

عادةً ما تكون أداة الكلمات الرئيسية من Google مثالية لكبار المسئولين الاقتصاديين. ومع ذلك ، يجب عليك إدراك أنه يمكن استخدامه لكلاً من مُحسنات محركات البحث على الصفحة التي تتضمن أوصافًا وروابط داخلية وكبار المسئولين الاقتصاديين خارج الصفحة الذي يغطي الروابط الخلفية. سيخبرك أي مشرف موقع بمدى صعوبة الحصول على تقنية مُحسّنة محرّكات البحث مذهلة دون إجراء بحث شامل حول الكلمات الرئيسية. بصرف النظر عن ذلك ، يتم استخدام هذه الأداة في الغالب للدفع مقابل النقرة (PPC). تتضمن بعض الكلمات الرئيسية التي تتقنها Google إلى حد كبير ما يلي:

كلمات المطابقة التامة

كما يوحي الاسم ، هذه عبارة يمكنك تضمينها في إعلاناتك وستكون مرئية للعملاء الذين يبحثون عن الكلمة الأساسية بالضبط ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فستكون هذه العبارة قريبة من الكلمة الرئيسية بالضبط. لوضعها بطريقة أخرى ، فهي نتائج بحث تتوافق مع جميع الكلمات الرئيسية في استعلام البحث.

في مثل هذه الحالة ، عندما يتم تعيين عبارة ككلمة رئيسية تستخدم المطابقة التامة ، فهذا يعني أن Google سوف تعرض إعلانك فقط للمستخدم الذي يبحث عن استعلام مشابه تمامًا للكلمة الرئيسية المطابقة تمامًا. الفكرة وراء استخدام الكلمات الرئيسية ذات المطابقة التامة هي أنها مناسبة لكل من المحتوى العضوي والحملات المدفوعة.

هنا مثال

إذا قمت بتشغيل إعلان للكلمة الرئيسية المطابقة التامة قمصان رجالية، ستظهر الحملة على الأرجح في عمليات البحث مثل قمصان للرجال or قمصان رجالية

الكلمات الرئيسية ذات المطابقة التقريبية

إنه من بين خيارات مطابقة الكلمات الرئيسية المتوفرة في Google Adwords. في معظم النواحي الأساسية ، تستخدم محركات البحث كلمة رئيسية تستخدم المطابقة التقريبية لتحديد مصطلحات البحث ، على وجه الخصوص ، إعلاناتك لديها القدرة على مطابقتها. ضع في اعتبارك أنه يشار إليه على أنه "واسع" بمعنى أنه يسمح لإعلانك بالتطابق مع مجموعة واسعة من عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية.

يتحدث الأدبية ، إذا قمت بنشر إعلان واستخدام الكلمة الرئيسية ارتداء الصالة الرياضية ، سيكون من المناسب أن تظهر في استعلامات البحث مثل الملابس الرياضية أو ملابس اللياقة البدنية أو السراويل اليوغا.

أنواع أخرى شائعة الاستخدام تشمل الكلمات الرئيسية العبارة مباراة الكلمات الرئيسية التي يعرض فيها Google إعلانك فقط إذا كان يطابق العبارة المستخدمة في استعلام البحث و سلبي الكلمات الرئيسية التي هي عبارات تحظر على Google تضمينها في حملتك.

ميزات مخطط الكلمات الرئيسية الأساسية

قد تتسائل

كيف بالضبط وضعت هذه الأداة في الاستخدام الأمثل؟ سؤال جيد.

الأهم من ذلك ، هذا هو الرفيق المناسب لأي مستخدم يدير حملة إعلانات مدفوعة. بعد كل شيء ، تم تصميمه خصيصًا ليكون متوافقًا مع إعلانات PPC. بصرف النظر عن ذلك ، فيما يلي بعض الميزات الشائعة التي يمكنك استخدامها بالفعل ؛

  1. يمكنك إدارة نتائج البحث الخاصة بك بناءً على الموقع الجغرافي واللغة المفضلة وتعيين تواريخ محددة.
  2. استكشف كلمات رئيسية جديدة باستخدام الفئات أو مواقع الويب أو العبارات.
  3. الوصول إلى جميع البيانات التاريخية لجميع الكلمات الرئيسية المختلفة والحصول على اتجاهات دقيقة حجم البحث.
  4. تتيح أداة مخطط الكلمات الرئيسية للمستخدم تصفية نتائج البحث بحسب مرات الظهور العضوية ومرات ظهور الإعلانات وعروض الأسعار المقترحة ومتوسط ​​عروض الأسعار الشهرية.
وهذا ليس كل شيء.

للحصول على مزيد من الوضوح ، تحتاج إلى فهم كيفية تغذية المعلومات ذات الصلة بفعالية في مجال الأداة. لذلك دعونا نذهب إلى الخيارات المتاحة ؛

Phrases- في المقام الأول ، يجب أن تقرأ عقل الباحث. باستخدام المصطلحات المناسبة ، ستحصل على جميع الكلمات الرئيسية ذات الصلة. على سبيل المثال ، إذا كنت تدير متجراً للتجارة الإلكترونية يركز على مكانة متخصصة ، فمن الحكمة الانتباه إلى الجمهور الذي يبحث عن جميع العبارات المقترحة.

من أجل تجنب أي عقبات ، تحتاج إلى طرح الأسئلة الصحيحة. لنفترض أن لديك منفذ بيتزا حول الكتلة ، تحتاج إلى الحصول على إجابات لبعض هذه الاستعلامات ؛

  1. ما أنواع البيتزا التي يبحث عنها الأشخاص؟
  2. متى بالضبط يفعلون البحث؟
  3. ما هي الكلمات التي يستخدمونها؟

إلى هذا الحد ، تصبح أكثر استنارة بشأن العبارات الأكثر دقة لاستخدامها أثناء العمل على تحسين محركات البحث لديك.

الكلمات الرئيسية في URL - بشكل خاص ، إنه بديل يهدف إلى ربط المحتوى الخاص بك بالجمهور المستهدف. هذا يجعل الجمهور يفهم ماهية موقع الويب الخاص بك. بشكل عام ، قد يؤدي ذلك إلى تحسين تصنيفات موقعك. هذا الخيار مخصص لتناسب مستخدمي Adwords.

لذلك لماذا هذا مهم؟

بشكل روتيني ، يقوم محرك البحث بتشغيل متقن على كل من محتويات الصفحة وخارجها عن طريق تضييق نطاق ما تستلزمه صفحة ويب معينة. في معظم الحالات ، يركز محرك البحث بشكل أكبر على الكلمات الرئيسية ذات الصلة والتي تأتي من صفحات الموقع. هذا لا يعني أنه لا يأخذ بعين الاعتبار محتويات عنوان URL الخاص بك.

كلمات- في بعض الأحيان ، من الأهمية بمكان استخدام الكلمات التي تتوافق مع وصف عمليات عملك. إذا دعنا نقول أن لديك مدونة تتحدث أكثر عن الصحة واللياقة البدنية ، فمن المناسب استخدام كلمات مثل "التغذية"، "تدريب الوزن"، أو "تأمل". بالقيام بذلك ، تقترب استراتيجية إنشاء المحتوى مما يريده الجمهور المستهدف حقًا.

ببساطة ، جميع الخيارات الثلاثة المذكورة أعلاه هي حقول قابلة للتطبيق والتي تساعد المستخدم على جلب الكلمات الرئيسية ذات الصلة.

المقاييس والتوقعات

ما هو أكثر آسر ، هو حقيقة أنه يمكنك التحقق من حجم البحث عن الكلمات الرئيسية الطويلة على مخطط الكلمات الرئيسية جوجل. بطبيعة الحال ، فإن أكثر ما يهم هو الحصول على ذلك بشكل صحيح عندما يتعلق الأمر بحملات SEO والإعلانات بالنقرة بطريقة سهلة. لحسن الحظ ، تعتبر خطة Google للتنبؤ واحدة من نوعها.

الحصول على هذا مباشرة على الرغم من.

الـ المقاييس و توقعات الخطة لا تساعدك على الخروج بكلمات رئيسية جديدة. الاستفادة القصوى من هذه الأداة سهلة للغاية. فقط انسخ والصق بضع كلمات رئيسية في حقل البحث وانقر على زر "البدء". بهذه البساطة. فيما يلي نتائج تنبؤات Google.

في الواقع ، يمكنك التجول باستخدام هذه الأداة لمعرفة مدى تأثير الديناميات المختلفة مثل اللغة أو الموقع على كمال حملتك. بعبارات بسيطة ، يتيح لك رؤية أرقام تقريبية من حيث عدد النقرات ومرات الظهور التي يمكنك توقعها خلال فترة زمنية محددة. عادةً ما يحلل الكلمات الرئيسية على Google Adwords ويظهر لك التنبؤات على مدار أيام 30 التالية.

في هذه المرحلة ، يمكنك تعديل متوسط ​​تكلفة النقرة (CPC) والقيام بكل إعدادات الشبكة.

الحديث عن التحويلات، يتيح مخطط الكلمات الرئيسية من Google للمستخدم الوصول إلى مقياس التحويل الذي يعكس جميع الإجراءات الخاصة بخطة الإعلان الخاصة بك. منذ وقت ليس ببعيد ، لم تجعل Google هذه البيانات مرئية لمستخدميها. ومع ذلك ، عليك أن تضع في اعتبارك أن حملات الجيل الرائد تجذب معدلات تحويل أعلى إذا قارناها بحملات المبيعات.

نظرًا لتعيين "مخطط الكلمات الرئيسية من Google" افتراضيًا لعرض جميع التحويلات ، بنفس الطريقة ، يمكنك إجراء تغييرات من خلال إجراء تعديلات على كل من معدل التحويل والقيمة في راحة أداة التنبؤ الخاصة بك.

كيف جوجل الكلمات الرئيسية مخطط تصفية النتائج

من المثير للإعجاب كيف تساعد هذه الأداة المستخدم على التقدم بثبات نحو الكلمات الأساسية الأكثر عملية. تأتي هذه الصفحة مع ثلاثة خيارات هدف فريدة. ال المواقع يشير الزر إلى البلدان المحددة التي تنوي تسويق موقعك عليها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن لغة يتعلق الزر بالطريقة التي تريد بها عرض البيانات لجميع كلماتك الرئيسية.

تجدر الإشارة إلى أن خيار زر الموقع واللغة يعمل جنبًا إلى جنب. لنفترض أنك تستخدم مخطط الكلمات الرئيسية من Google في فرنسا ، وهذا يعني أن الأداة ستسمح لك بتعيين اللغة باللغة الفرنسية أيضًا. علاوة على ذلك ، أنت حر في الاستفادة من البحث في الشبكات .

لكن ما مدى جاذبية هذه الميزة؟

حسنًا ، أنا متأكد تمامًا من أنك قد ترغب في القيام ببعض التفاعل مع هذا الخيار أثناء رحلتك الإعلانية. بناءً على مدى تفهمك لمحركات البحث المختلفة ، يمكنك إما التخطيط للإعلان على Google فقط ، أو مع شركاء البحث مثل YouTube.

في معظم الحالات ، يكون الهدف الرئيسي وراء عرض الإعلان هو الحصول على عائد مناسب على الاستثمار (ROI). في ضوء ذلك ، من الجيد إجراء فحص خلفيتك قبل إجراء استنتاجات حول نوع شبكات البحث التي تريد العمل معها. يرى معظم الخبراء أن الأمر متروك لمجرد ترك شبكة البحث باسم "Google".

فرص عالية هي ، سوف تحتاج إلى التعرف على إضافة: تصفية الزر الذي يأتي مع العديد من الخيارات التي يمكنك الاستفادة بحرية.

لذلك دعونا نلقي نظرة على نص الكلمات الرئيسية .

يتيح لك هذا الخيار تعيين معلمات معينة فيما يتعلق بالعبارات التي تنوي استخدامها. يسمح لك بمشاهدة الكلمات الرئيسية التي تحتوي فقط على نص معين في عبارة. وما مدى فائدة هذه الاستراتيجية؟ على سبيل المثال ، إذا كان لديك متجر متخصص عبر الإنترنت في مكانه وتخطط لتحميل أشكال جديدة ، فمن الحكمة التأكد من أن الكلمة الرئيسية التي تصف المتغير الجديد ، تنعكس على الاقتراحات التي يقدمها لك مخطط الكلمات الرئيسية من Google.

خيار تصفية أكثر وضوحا هو متوسط ​​عمليات البحث الشهرية. يتيح للمستخدم رسم خط بين عمليات البحث التي تحتوي على أحجام بحث عالية والعكس صحيح. من المثير للاهتمام بدرجة كافية أن يقوم Google Keyword Planner بفرز البيانات لتظهر لك جميع الكلمات الرئيسية عالية ومنخفضة ومتوسطة المنافسة. من المهم الإشارة إلى أن المنافسة في هذا السيناريو ، تشير إلى إجمالي عدد المنافسين الذين يتوقون للكلمة الرئيسية ذاتها.

أصبح خبير التجارة الإلكترونية

أدخل بريدك الإلكتروني لبدء الحفلة

What is Google Keyword Tool?

What does Google Keyword Tool Mean?

Typically, Google Keyword tool helps its users identify what their target audience is looking for in the search engine. To put it in another way, it's a tool which lets you find the most appropriate keywords to use, for instance, in your ads campaigns. To explain further, Google uses historical data to automatically suggest keywords which are closely related to your website.

In other words, Google shifts it's attention to your desktop site, if at all, you're skillful enough to include SEO keywords, readable meta descriptions, and organized titles in your content. In this manner, you set up a spectacular strategy by allowing Google to match up the Keywords in your site to those which are searched by users.

The end result?

Your site ranks up so high like never before. If you take into account the meta descriptions, in particular, you must realize how handy they are in giving a depiction of what your website is all about. Just so you know, a description in this context is the information which appears below your title on a search engine.

Here's an illustration.

Amazon, a renowned e-commerce giant uses the following description to catch the eyes of search engine users;

….Online shopping from the earth's biggest selection of books, magazines, music, DVDs, videos, electronics, computers, software, apparel & accessories, shoes, …

From the look of things, it seems like Amazon uses this snippet to accurately present the results which Google is precisely looking for. Put differently, the company uses phrases or if you like, keywords in the description which are more or less related to what a search engine user might want to see. That aside, the keywords are commonly used by site owners to pair up closely with search results.

And here's how.

A case in point is medium.com, an online publishing company. More often than not, it's clear-sighted to have topics with relevant keywords in your site. To all intents and purposes, Medium's team is keen on its content to include keywords which touch on areas such as culture, music, food, sports, social media, just to name a few.

How to use Google Keyword Planner

As you may know, it was previously known as Google keyword tool before a few revamps were done to preferably suit the user's needs. However, this was followed by an unexpected criticism which didn't go unnoticed since the tool no longer has features such as device targeting. Not forgetting that it's now mandatory to first have a Google Adwords account.

Nevertheless, in the ordinary run of things, you may want to use this tool as a game plan to progressively grow the organic traffic for your site. It's indisputably a great SEO workmate. If you want to improve your website's visibility, then definitely, this is the right way to go.

As I said earlier on, you need to have a Google Ads account in order to access the Google Keyword tool planner. Don't panic though. It's so easy to set it up and you don't need to spend a penny on it. Furthermore, it's not a must for you to run an ads campaign to use the keyword planner.

However, you must link your credit card before you proceed any further.

Ordinarily, Google Keyword tool is ideal for SEO. That being said, you must apprehend that it can be used for both the on-page SEO which includes descriptions, internal links, and off-page SEO which covers the backlinks. Any webmaster will tell you how challenging it is to have a spectacular SEO technique without doing comprehensive keyword research. Aside from that, this tool is predominantly used for pay per click(PPC) advertising. Some of the keywords which Google is pretty much proficient with include:

Exact Match Keywords

As the name suggests, this is a phrase which you can include in your ads and will be visible to customers who search for the exact keyword, and if not, then one which is close to the exact keyword. To put it in another way, they're search results which match up with all keywords in a search query.

In such a situation, when a phrase is set as an exact match keyword, it implies that Google will only show your ad to a user who searches for a query which is closely similar to the exact match keyword. The idea behind using exact-match keywords is that they're suitable for both organic content and paid campaigns.

Here's an example

If you run an ad for the exact match keyword men's shirts, the campaign will most probably appear on searches such as shirts for men or men's t-shirts

Broad Match Keywords

It's among the keyword matching options available on Google Adwords. In the most essential respects, a broad match keyword is used by search engines to decide upon which search terms, in particular, your ads have the potential to match with. Keep in mind, it's referred to as ‘broad' in the sense that it allows your ad to match with a wide array of keyword searches.

Literary speaking, if I post an ad and use the keyword gym wear, it will be fit to show up on search queries such as sportswear, fitness wear, or yoga pants.

Other commonly used types of keywords include Phrase match keywords where Google only shows your ad if it matches the phrase used on the search query and Negative keywords which are phrases that you restrict Google from including in your campaign.

 

Basic Keyword planner features

You might be wondering.

How exactly do I put this tool into perfect use? Good question.

Most importantly, this is the right companion for any user running a paid ads campaign. After all, it was specifically designed to be compatible with PPC ads. Aside from that, below are some of the common features you can actually utilize;

  1. You can manage your search results based on the geographical location, preferred language, and set specific dates.
  2. Explore new keywords using categories, websites, or phrases.
  3. Gain access to all the historical data of all the various keywords and get accurate search volume trends.
  4. The keyword planner tool lets the user filter search results by organic impressions, ad impressions, suggested bids, and average monthly bids.
And that's not all.

To gain more clarity, you need to pretty much understand how to effectively feed relevant information on the tool's field. So let's go into the options available;

Phrases- Primarily, you ought to read the searcher's mind. By use of appropriate terms, you'll get to capture all related keywords. If for instance, you run an e-commerce store which is niche focused, it's prudent to pay attention to the audience searching for all the suggested phrases.

In order to avoid any hurdles, you need to ask the right questions. Let's suppose you have a pizza outlet around the block, you need to get hold of answers to some of these queries;

  1. Which types of pizzas are people searching for?
  2. When exactly are they doing the search?
  3. Which words do they use?

To that extent, you're become more enlightened on the most precise phrases to use while working on your SEO.

Keywords in URL – Notably, it's an alternative meant to link up your content to the target audience. This makes the audience understand what your website is all about. In general, this could possibly improve the rankings for your site. This option is tailormade to suit Adwords users.

So why is this important?

Routinely, the search engine does an elaborate run on both the on-page and off-page contents by narrowing down to what a specific webpage entails. In most cases, the search engine puts more focus on related keywords which are from the pages in a site. That's not to say that it doesn't consider the contents in your URL.

Words- At times, it's of paramount importance to use words which match up to the description of your business operations. If let's say you have a blog which talks more about health and fitness, it's befitting to use words such as “nutrition”,weight training“, or “meditation”. By doing so, your content creation strategy gets closer to what the target audience really wants.

Simply put, all the three options above are applicable fields which help the user to fetch related keywords.

Metrics and Forecasts

What's more captivating, is the fact that you can check the search volume for long keywords on Google Keyword Planner. Of course, what matters most is to get it right when it comes to your SEO campaigns and PPC advertising in an effortless manner. Fortunately, Google's forecasting plan is one of a kind.

Get this straight though.

The metrics and forecast plan doesn't help you come up with new keywords. Making the most out of this tool is quite easy. Just copy and paste a couple of keywords in the search field and click “Get started” button. As simple as that. What follows are Google's prediction results.

As a matter of fact, you can play around with this tool to see how various dynamics such as language or location influence your campaign's perfomance. In simple terms, it lets you see rough figures in terms of how many clicks and impressions you can expect within a stipulated period of time. Usually, it analyzes the keywords on Google Adwords and shows you predictions over the next 30 days.

At this point, you're able to tweak the average cost per click (CPC) and do all the network settings.

Talking of conversions, Google Keyword planner lets the user access the conversion metric which reflects all actions for your ad plan. Not long ago, Google didn't make this data visible to its users. However, you need to keep in mind that lead generation campaigns attract higher conversion rates if we compare them to sales campaigns.

Since the Google Keyword Planner is set by default to view all conversions, in the same manner, you can make changes by making adjustments to both the conversion rate and value at the comfort of your forecasting tool.

How Google Keyword Planner filters results

It's quite impressive how this tool helps the user to steadily progress towards the most practical keywords. This page comes with three unique target options. The locations button refers to the specific countries which you intend to market your site. In addition, the language button relates to the manner in which you want to view the data for all your keywords.

It's worth noting that both the location and language button option works hand in hand. Let's assume you're using Google Keyword planner in France, this means the tool will allow you to set the language in French as well. On top of that, you're at liberty to make use of the Search Networks button.

But how engaging is this feature?

Well, I'm quite certain that you might want to do some bit of interaction with this option in the course of your advertising journey. Depending on how well you understand the various search engines, you can either plan to advertise on Google only, or together with its search partners such as YouTube.

In most instances, the main goal behind running an ad is having a decent return on investment(ROI). In view of that, it's sufficiently good to do your own background check before you make conclusions on the type of search networks you want to work with. Most experts are of the opinion which suggests that it's up to standard to just leave the search network as “Google”.

High chances are, you'll need to get acquainted with the Add filter button which comes with several options which you can freely utilize.

So let's have a look into the Keyword Text button.

This option lets you set certain parameters in regards to the phrases you intend to use. It allows you to view keywords which only have a specific text in a phrase. And how useful is this strategy? If for example, you have a niche online store in place and plan to upload new variants, it's wise to ascertain that the keyword which describes the new variant, reflect on the suggestions which Google keyword planner has in store for you.

One more notable filter option is the Average Monthly Searches. It lets the user draw a line between those searches which have high search volumes and vice versa. Interesting enough, Google Keyword Planner sorts data to show you all keywords with high, low and medium competition. It's important to note that competition in this scenario, refers to the total number of competitors who are yearning for the very same keyword.

Become an ecommerce expert

Enter your email to get the party started