الدليل النهائي لتسعير MailerLite 2019

هل تبحث عن معلومات حول تسعير MailerLite؟ أنت في المكان الصحيح.

في هذه الأيام ، تعرف معظم الشركات أنها إذا أرادت إنشاء حملة تسويقية يتردد صداها مع جمهورها المستهدف ، فعليها البدء بالبريد الإلكتروني. بعد كل شيء ، البريد الإلكتروني هو ثالث أهم مصدر للمعلومات لجماهير B2B.

ما هو أكثر من ذلك ، حولها 30٪ من كل البريد الإلكتروني يقول مشتركو القائمة في الولايات المتحدة أنهم يقومون بعمليات شراء من الشركات بعد الموافقة على تلقي رسائلهم.

المشكلة هي أن تصميم وإدارة تسلسل بريد إلكتروني بنفسك ليس بالأمر السهل. يستغرق الكثير من العمل للتواصل باستمرار مع جمهورك المستهدف. لحسن الحظ ، هناك الكثير من الأدوات المتاحة للمساعدة ، مثل MailerLite على سبيل المثال.

السؤال هو ، هل تسعير MailerLite مناسب للميزات التي تحصل عليها؟ هل يمكنك تحمل نفقات هذا البرنامج كل شهر؟

هيا نكتشف.

ما هو MailerLite؟

قبل أن نبدأ في شرح MailerLiteأسعار ، دعنا نلقي نظرة على ما يقدمه هذا البرنامج. في الأساس ، تم تصميم MailerLite لتوفير شكل من أشكال أداة أتمتة التسويق عبر البريد الإلكتروني بأسعار معقولة للشركات من جميع الأحجام.

على الرغم من أن MailerLite قد لا يتمتع بتراث أو شعبية لخيارات مثل Mailchimp و ActiveCampaign و GetResponse ، إلا أنه سرعان ما أصبح أحد الحلول المباشرة لتسويق البريد الإلكتروني في المشهد الحالي.

تساعد البرامج المستندة إلى مجموعة النظراء المقدمة من MailerLite الشركات على إنشاء صفحات مقصودة ونوافذ منبثقة ومحتوى تسويق عبر البريد الإلكتروني عبر قوالب و HTML. الاكثر اهمية، MailerLite يمنحك كل ما تحتاجه لإنشاء استراتيجية بريد إلكتروني فعالة ، دون رسوم ضخمة.

تكاليف MailerLite منخفضة جدًا مقارنة بالكثير من الحلول الأخرى ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بهذه الأداة القوية والمتعددة الاستخدامات.

على الرغم من الرسوم المنخفضة نسبياً ، لا يزال MailerLite يقدم منصة قوية لتسويق البريد الإلكتروني ، مع واجهة سهلة الاستخدام ومحرر مفيد للسحب والإفلات يعد أمرًا رائعًا لإنشاء رسائل إخبارية مقنعة. يمكن للمستخدمين حتى تتبع نتائج الحملات التي يقومون بإنشائها باستخدام مجموعة MailerLite وأدوات إعداد التقارير والتحليلات.

التسعير MailerLite: الأساسيات

أسعار MailerLite لا تزال معقولة جدا. ومع ذلك ، في ديسمبر 2018 ، اضطرت الشركة لزيادة معدلاتها بشكل طفيف.

الـ MailerLite لطالما كانت الأعمال مكرسة لتزويد العملاء بأدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني الممتازة بسعر يمكنهم تحمله. مع استمرار المنظمة في تنفيذ أدوات جديدة ومكلفة في محفظتها ، من المؤكد أن تغيير السعر أصبح ضروريًا.

لم يؤثر تحديث الأسعار في ذلك الوقت على الأشخاص الذين لديهم خطة MailerLite موجودة مسبقًا ، ولكن سيكون له تأثير على كيفية شراء البرنامج اليوم. لحسن الحظ ، احتفظت MailerLite بخطتها المجانية بعد التغيير.

اعتبارا من 1st من يناير 2019 ، الرسوم الجديدة لـ MailerLite هي:

  • مجانًا لما يصل إلى مشتركي 1,000 - رغم أنك تحصل على ميزات مقيدة هنا.
  • 15 $ شهريًا لما يصل إلى جهات اتصال 2,500
  • 30 $ شهريًا لما يصل إلى جهات اتصال 5,000
  • 50 $ شهريًا لما يصل إلى جهات اتصال 10,000
  • 75 $ شهريًا لما يصل إلى جهات اتصال 15,000

مع استمرار زيادة عدد المشتركين ، يستمر سعر MailerLite في الارتفاع. هذا يعني أنه يمكنك تدريجياً توسيع نطاق عملك ، وتأكد من أن أداة تسويق البريد الإلكتروني الخاصة بك سوف تنمو معك. تذهب قائمة التسعير الكاملة إلى مشتركي 600,000 ، والتي تتوفر مقابل 1,915 $ شهريًا. بعد ذلك ، تحتاج إلى الاتصال بفريق MailerLite للحصول على عرض أسعار.

تسعير MailerLite: الرسوم والإضافات

تعتبر خطة الأعمال الصغيرة لعدد يصل إلى مشتركي 5,000 ميسورة التكلفة للشركات الصغيرة. مع هذه الخطة ، لن تواجه أي مشكلة في الاتصال بقائمتك بسعر $ 10 فقط شهريًا. كلما زاد حجمك تدريجياً ، تكون الزيادة في السعر عند الحد الأدنى عندما تفكر في كمية التخزين والدعم الإضافية التي تحصل عليها لقائمة جهات الاتصال المتزايدة.

مثل العديد من حلول التسويق عبر البريد الإلكتروني في السوق اليوم ، MailerLite يأتي أيضًا مع خيار ربط بعض الإضافات لحملاتك. على سبيل المثال ، يمكنك شراء:

  • الدعم المتميز: 100 $ شهريًا: يمنحك هذا الدعم ذو الأولوية عبر الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني عندما تحتاج إلى مساعدة من فريق MailerLite. يمكنك أيضًا الحصول على مدير مخصص يساعدك في أشياء مثل تحليل المقاييس وإنشاء حملاتك وإنشاء قائمة المشتركين.
  • قالب التصميم المخصص: 100 $ شهريًا: مع هذه الوظيفة الإضافية ، سيقوم فريق MailerLite بتصميم ودعم تصميم الصفحة المقصودة وقوالب البريد الإلكتروني المخصصة ، وإنشاء حلول تتميز بكتل المحتوى المفضل والعلامة التجارية. يمكنك حتى استخدام هذه الخدمة لتنفيذ خيارات مخصصة للأتمتة.
  • عنوان IP مخصص: 50 $ شهريًا: هنا ، تحصل على عنوان IP مخصص لتحسين إمكانية التسليم عن طريق فصل سمعتك المرسلة عن الشركات الأخرى. غالبًا ما تكون هذه وظيفة إضافية مفيدة للأشخاص الذين يرسلون رسائل بريد إلكتروني حول 50,000 أسبوعيًا أو أكثر.

تسعير MailerLite: خطط مجانية مقابل خطط مدفوعة

بالنسبة للشركات الأصغر ، فإن القرار الأكبر عندما يتعلق الأمر MailerLite الرسوم هي ما إذا كان ينبغي عليهم الدفع مقابل خطة متميزة ، أو الالتزام بالخيار المجاني.

يمكنك إما الحصول على دعم لعدد يصل إلى جهات اتصال 1,000 مجانًا أو التبديل إلى خطة مدفوعة لنفس عدد المشتركين مثل 10 $ شهريًا. في البداية ، قد تتساءل عن السبب الذي يجعلك تزعج نفسك بالدفع مقابل خدمة يمكنك الوصول إليها مجانًا ، ولكن الخطط المدفوعة تأتي مع الكثير من الميزات المفيدة التي قد يحتاج إليها عملك.

على سبيل المثال ، مع خطة MailerLite "المجانية" ، يمكنك فقط إرسال ما يصل إلى 12,000 من رسائل البريد الإلكتروني شهريًا ، في حين أن إرسالك غير محدود في الخطة المدفوعة.

بالإضافة إلى ذلك ، لا توفر الخدمة المجانية إمكانية الوصول إلى:

  • يعيش دردشة الدعم
  • محرر HTML مخصص
  • قوالب النشرة الإخبارية
  • مجالات الصفحات المقصودة المخصصة
  • إعادة إرسال تلقائي للأشخاص الذين لا ينقرون / يفتحون
  • التسليم وفقا للمنطقة الزمنية
  • انقر فوق خرائط البريد الإلكتروني
  • يفتح بواسطة الإبلاغ عن الموقع

الجانب السلبي الرئيسي الآخر في محاولة تجنب رسوم MailerLite هو أن الخطة المجانية تأتي مع العلامة التجارية من MailerLite ، والتي تضاف إلى جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. إنه ليس شعارًا ضخمًا ، ولكن من المؤكد أنه ينتقص من المظهر الاحترافي الذي تبحث عنه.

milerlite شارة البريد الإلكتروني الحرة

لا تزال هناك بعض الميزات الرائعة على الخطة المجانية بالطبع. على سبيل المثال ، يمكنك الوصول إلى أتمتة البريد الإلكتروني وتقارير معينة ومحرر الصفحة المقصودة.

ما هو أكثر من ذلك ، كلما كنت جاهزًا للترقية من خطة مجانية إلى خطة مدفوعة ، يستغرق الأمر ثوانٍ لتغيير خدمتك ، ولن تضطر إلى إعادة استيراد أي من جهات الاتصال أو القوالب الخاصة بك.

تسعير MailerLite: رؤى مفيدة أخرى

MailerLite يقدم كل من خطط الدفع الشهرية والسنوية.

كما هو الحال مع معظم أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني ، ستوفر الكثير إذا كنت تلتزم بالدفع كل عام. تعادل المدخرات حوالي 30٪ شهريًا. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للخطط الشهرية ، لديك فقط خيار الدفع باستخدام بطاقتك الائتمانية. ومع ذلك ، بالنسبة للخطط السنوية ، يمكنك الدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو حساب PayPal الخاص بك.

وفقًا لـ MailerLite ، يتم توفير الأسعار لمشتركي 50,000 استنادًا إلى عدد المشتركين الفريدين لديك. عندما تبدأ في تجاوز مشتركي 50,000 ، هناك حد لمقدار الرسائل الإخبارية التي يمكنك إرسالها في كل خطة أيضًا.

مع MailerLite ، تبدأ خطتك من أول يوم تقوم فيه بالدفع ، ويمكنك ترقية الحزمة الخاصة بك في أي وقت. ومع ذلك ، لا يوجد خيار لاسترداد الأموال إذا قررت أنك اشتريت خطة مرتفعة جدًا وقررت تخفيض التصنيف.

تتمثل إحدى ميزات MailerLite في وجود خيار لإلغاء مدفوعاتك في أي وقت ، لذلك لا تضطر إلى الالتزام بالخدمة لأي فترة.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا قررت الترقية إلى خطة أعلى ، فسيحسب MailerLite مقدار خطتك الحالية التي استخدمتها بالفعل ، ثم يتيح لك دفع الفرق نحو خدمتك الجديدة. هذا يعني أنك لن تخسر المال الذي خصصته بالفعل لخطتك الحالية.

التسعير MailerLite: الحكم

عندما يتعلق الأمر بالتسعير ، MailerLite لا يزال في نهاية الجدول بأسعار معقولة.

حتى بعد قرارهم برفع تكاليفهم قليلاً في العام الماضي ، تبرز MailerLite كواحدة من أكثر شركات تسويق البريد الإلكتروني سخاءً ، مع خطة مجانية استثنائية رائعة للمبتدئين.

إن الشيء الرائع في أسعار MailerLite هو أنها سهلة الفهم. تتوفر خطة مدفوعة واحدة فقط ، وهي تأتي مع إمكانية الوصول إلى جميع الميزات المتاحة التي قد ترغب فيها. كل ما عليك فعله هو ترقية خطتك بينما تستمر في جمع مشتركين جدد.

عندما يتعلق الأمر بقوائم أصغر للمبتدئين وشركات بدء التشغيل ، فإن رسوم MailerLite هي بالتأكيد أكثر الرسوم تنافسية في هذا المجال. بالإضافة إلى ذلك ، للحصول على خيار بمثل هذه النطاقات المنخفضة ، يوفر MailerLite أيضًا مجموعة واسعة من الميزات. لا تحتاج إلى التنازل عن الأداء والوظائف للحصول على سعر منخفض.

إذا كان لديك أقل من مشتركي 1,000 ، فإن الخطة المجانية ليست فظيعة ، لكننا نوصيك عمومًا بالدفع مقابل خدمتك إذا كنت تستطيع دفعها. بالنسبة إلى 10 $ شهريًا ، فإن دفع ما يصل إلى مشتركي 1,000 ليس أغلى خيار في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، فهذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من القدرات الإضافية التي من المؤكد أن تقوم بتحويل حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاصة بك.

ما رأيكم MailerLite وخيارات التسعير؟ أخبرنا بأفكارك في قسم التعليقات أدناه ، أو انضم إلى المحادثة على وسائل التواصل الاجتماعي.

بدائل MailerLite

إذا كانت تكاليف MailerLite كبيرة جدًا بالنسبة لك ، أو كنت قلقًا بشأن عدد الميزات التي يمكنك الوصول إليها للحصول على المال ، فهناك الكثير من البدائل للاختيار من بينها. السوق مليء بأدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني اليوم ، بما في ذلك الأدوات المتاحة للشركات الأصغر بميزانية محدودة. بعض خياراتنا المفضلة تشمل:

HubSpot البريد الإلكتروني والتسويق

hubspot البريد الإلكتروني والتسويق

HubSpot هو اسم له الكثير من النفوذ في عالم التسويق - ولسبب وجيه.

على الرغم من أن هذا البرنامج لم يتم تصميمه خصيصًا لتسويق البريد الإلكتروني ، إلا أن هناك الكثير من الخيارات المتاحة اليوم لإعداد حملات تسويق البريد الإلكتروني باستخدام HubSpot. كل ما عليك فعله هو الوصول إلى الإصدار التسويقي من مجموعة بناء العلامات التجارية الخاصة بهم.

يعد HubSpot مثاليًا للشركات التي ترغب في إنشاء حلول تسويق عبر البريد الإلكتروني مخصصة للغاية ومصممة حسب الاحتياجات والسلوكيات المحددة لجمهورها المستهدف. يمكنك إعداد المستجيبين التلقائيين لأي إجراء عمليًا وقياس نتائجك من خلال إعداد تقارير مفصلة.

؟؟؟؟ الايجابيات:

  • واجهة مستخدم بديهية
  • تجزئة ممتازة
  • اوتوريسبوندرز رائعة
  • الكثير من خيارات الخدمة والدعم

👎 سلبيات:

  • العقود باهظة الثمن
    • يتطلب اختبار A / B استثمارًا كبيرًا

SendinBlue

mailerlite البديل - Sendinblue

SendinBlue برز بسرعة كأحد أشهر حلول التسويق عبر البريد الإلكتروني المتاحة اليوم ، مع رسائل البريد الإلكتروني 40,000,000 التي تنتقل عبر الخدمة كل يوم. مثالي للأشخاص الذين يحبون وظائف أشياء مثل Mailchimp و MailerLite ، يعتبر SendinBlue مثاليًا لحملات التسويق متعددة الاستخدامات وبناء قوالب البريد الإلكتروني.

سواء كنت تبحث عن شيء ما للمساعدة في استراتيجية الرسائل القصيرة الخاصة بك ، أو كنت بحاجة إلى خدمة تسويق عبر البريد الإلكتروني متوافقة مع إجمالي الناتج المحلي ومليئة بحلول القابلية للتسليم ، فإن SendinBlue هو خيار ممتاز.

👍 الايجابيات:

  • خدمة عملاء رائعة
  • عظيم للتسليم
  • تجزئة سهلة وميزات الاستهداف
  • التسويق Omnichannel المتاحة

👎 سلبيات:

  • قليلا من منحنى التعلم في البداية
  • لا وسائل التواصل الاجتماعي
  • خيارات قالب محدودة

أوبر

بدائل mailerlite - aweber

وأخيرا، أوبر هو بديل رائع لـ MailerLite للأشخاص الذين يحتاجون إلى مساعدة في إعداد تقارير غامرة للغاية وواجهة سهلة الاستخدام. قدمت شركة AWeber أتمتة بريد إلكتروني ممتازة لسنوات ، مع نظام مرحب به وسهل الاستخدام. هناك الكثير من قوالب البريد الإلكتروني للتصفح منها أيضًا.

مع AWeber ، يمكنك إنشاء النوافذ المنبثقة ، على الرغم من أن خياراتك للصفحات والنماذج المقصودة محدودة. ومع ذلك ، إذا كنت لا تمانع في استخدام أداة أساسية نسبيًا ، فقد يكون AWeber هو الخيار المناسب لك.

👍 الايجابيات:

  • سهل جدا للاستخدام للمبتدئين
  • انقر فوق العلامات المتاحة
  • دعم العملاء الرائع
  • تكامل رائع ممكن

👎 سلبيات:

  • عدد المشتركين المكرر في حساب التكاليف الخاصة بك
  • ميزات تجزئة محدودة
  • اختبار الانقسام محدود

The Ultimate Guide to MailerLite Pricing 2019

Looking for information about MailerLite pricing? You're in the right place.

These days, most companies know that if they want to create a marketing campaign that resonates with their target audience, they need to start with email. After all, email is the third most significant source of information for B2B audiences.

What's more, around 30% of all email list subscribers in the US say that they make purchases from companies after agreeing to receive their messages.

The trouble is, designing and managing an email sequence by yourself isn't easy. It takes a lot of work to consistently connect with your target audience. Fortunately, there are plenty of tools available to help, such as MailerLite for instance.

The question is, is MailerLite's pricing suitable for the features that you get? Can you afford to splash out on this software each month?

Let's find out.

What is MailerLite?

Before we launch into an explanation of MailerLite‘s prices, let's take a look at what this software offers. Essentially, MailerLite is designed to provide a form of affordable email marketing automation tool to companies of all sizes.

Although MailerLite might not have the heritage or popularity of options like Mailchimp, ActiveCampaign and GetResponse, it's quickly becoming one of the go-to solutions for email marketing in the current landscape.

The cloud-based software provided from MailerLite helps businesses to generate landing pages, popups, and email marketing content via templates and HTML. Most importantly, MailerLite gives you everything you need to build an effective email strategy, without the huge fees.

The costs for MailerLite are quite low compared to a lot of other solutions, particularly when it comes to such a versatile and powerful tool.

Despite its relatively low fees, MailerLite still offers a robust email marketing platform, complete with an intuitive interface and a useful drag-and-drop editor that's great for creating compelling newsletters. Users can even track the results of the campaigns that they build using MailerLite's range of reporting and analytics tools.

MailerLite Pricing: The Basics

MailerLite's prices are still very reasonable. However, in December 2018, the company was forced to increase its rates slightly.

The MailerLite business has always been dedicated to providing customers with excellent email marketing tools for a price that they can afford. As the organization continues to implement new and expensive tools into its portfolio, a price change was sure to become necessary.

The pricing update at the time didn't affect people with a pre-existing MailerLite plan, but it will have an impact on how you purchase the software today. Fortunately, MailerLite has retained its free plan after the change.

As of the 1st of January 2019, the new fees for MailerLite are:

  • Free for up to 1,000 subscribers – although you get restricted features here.
  • $15 per month for up to 2,500 contacts
  • $30 per month for up to 5,000 contacts
  • $50 per month for up to 10,000 contacts
  • $75 per month for up to 15,000 contacts

As you continue to increase your subscriber count, the price of MailerLite continues to go up. This means that you can gradually scale your business, and rest assured that your email marketing tool will grow with you. The full pricing list goes all the way up to 600,000 subscribers, which is available for $1,915 per month. After that, you need to contact the MailerLite team for a quote.

MailerLite Pricing: Fees and Extras

The small business plan for up to 5,000 subscribers is very affordable for smaller companies. With this plan, you'll have no problem contacting your list at only $10 per month. As you scale up gradually, the increase in price is minimal when you consider the amount of extra storage and support you get for your growing contact list.

Like many email marketing solutions on the market today, MailerLite also comes with the option to bolt-on certain extras for your campaigns. For instance, you can buy:

  • Premium support: $100 per month: This gives you priority support via live chat and email when you need help from the MailerLite team. You even get a dedicated manager that helps you with things like analyzing your metrics, creating your campaigns, and building your subscriber list.
  • Custom design template: $100 per month: With this add-on, the MailerLite team will design and support your landing page design and custom email templates, creating solutions that feature your preferred content blocks and branding. You can even use this service to implement bespoke options for automation.
  • Dedicated IP: $50 per month: Here, you get a dedicated IP to improve your deliverability by separating your sending reputation from other companies. This is often a useful add-on for people sending around 50,000 emails per week or more.

MailerLite Pricing: Free vs. Paid Plans

For smaller companies, the biggest decision when it comes to MailerLite fees is whether they should pay for a premium plan, or stick to the free option.

You can either get support for up to 1,000 contacts for free or switch to a paid plan for the same number of subscribers as $10 per month. At first, you may wonder why you would bother paying for a service that you can access for free, but the paid plans come with a lot of handy features that your business may need.

For instance, with the “Free” MailerLite plan, you can only send up to 12,000 emails per month, whereas your sending is unlimited in the paid plan.

Additionally, the free service doesn't offer access to:

  • Live chat support
  • Custom HTML editor
  • Newsletter templates
  • Custom landing page domains
  • Auto-resending for people who don't click/open
  • Delivery according to time zone
  • Email click maps
  • Opens by location reporting

Another major downside of trying to avoid the MailerLite fees is that the free plan comes with branding from MailerLite, which is added to all of your emails. It's not a huge logo, but it's sure to detract from the professional appearance you're going for.

milerlite free email badge

There are still some great features on the free plan of course. For instance, you can access email automations, certain reports, and a landing page editor.

What's more, whenever you're ready to upgrade from free to a paid plan, it takes seconds to change your service, and you don't have to re-import any of your contacts or templates.

MailerLite Pricing: Other Useful Insights

MailerLite offers both monthly and yearly payment plans.

As with most email marketing tools, you'll save a great deal if you commit to paying every year. The savings equate to about 30% per month. Additionally, for monthly plans, you only have the option to pay using your credit card. However, for yearly plans, you can pay with credit card or your PayPal account.

According to MailerLite, pricing is provided up to 50,000 subscribers based on the number of unique subscribers you have. When you start going above 50,000 subscribers, there's a limit for the amount of newsletters you can send on each plan too.

With MailerLite, your plan starts from the first day you make your payment, and you can upgrade your package at any time. However, there's no option to get a refund if you decide that you've bought too high of a plan and decide to downgrade.

One benefit of MailerLite is that there's the option to cancel your payments at any time, so you're not forced to stick with the service for any period.

Additionally, if you decide to upgrade to a higher plan, MailerLite will calculate how much of your current plan you've already used, and then allow you to pay the difference towards your new service. This means that you're not going to lose the money that you've already dedicated to your existing plan.

MailerLite Pricing: Verdict

When it comes to pricing, MailerLite is still at the affordable end of the scale.

Even after their decision to hike their costs slightly last year, MailerLite stands out as one of the most generous email marketing companies around, with an exceptional free plan that's great for beginners.

The fantastic thing about MailerLite's prices is that they're straightforward to understand. There's only one paid plan available, and it comes with access to all of the available features you could want. All you need to do is upgrade your plan as you continue to gather new subscribers.

When it comes to smaller lists for beginners and startup companies, MailerLite's fees are definitely some of the most competitive in the industry. Additionally, for an option with such a low range of rates, MailerLite also provides a wide variety of features. You don't need to compromise on performance and functionality to get a low price.

If you do have less than 1,000 subscribers, the free plan isn't terrible, but we would generally recommend paying for your service if you can afford it. For $10 a month, paying up to 1,000 subscribers isn't the most expensive option in the world. Additionally, it means that you get access to a wide variety of additional capabilities that are sure to transform your email marketing campaigns.

What do you think about MailerLite and its pricing options? Let us know your thoughts in the comment section below, or join the conversation on social media.

MailerLite Alternatives

If MailerLite's costs seem too significant for you, or you're concerned about the number of features that you get access to for the money, then there are plenty of alternatives to choose from. The market is full of email marketing tools today, including those available for smaller businesses with a limited budget. Some of our favorite choices include:

HubSpot Email Marketing

hubspot email marketing

HubSpot is a name with a lot of clout in the marketing world – and for a good reason.

Although this software wasn't specifically designed for email marketing, there are plenty of options available today to set up email marketing campaigns with HubSpot. All you need to do is access the marketing version of their brand-building suite.

HubSpot is great for companies that want to create highly customized email marketing solutions that are tailored to the specific needs and behaviors of their target audience. You can set up auto-responders for practically any action and measure your results through detailed reporting.

👍 Pros:

  • Intuitive user interface
  • Excellent segmentation
  • Fantastic autoresponders
  • Plenty of service and support options

👎 Cons:

  • Contracts are quite expensive
    • A/B testing requires a considerable investment

SendinBlue

mailerlite alternative - Sendinblue

SendinBlue has quickly emerged as one of the most popular email marketing solutions available today, with 40,000,000 emails travelling through the service each day. Ideal for people who love the functionality of things like Mailchimp and MailerLite, SendinBlue is great for omnichannel marketing campaigns and email template building.

Whether you're looking for something to help with your SMS strategy, or you need an email marketing service that's GDPR compliant and packed full of deliverability solutions, SendinBlue is a excellent choice.

👍 Pros:

  • Fantastic customer service
  • Great for deliverability
  • Easy segmentation and targeting features
  • Omnichannel marketing available

👎 Cons:

  • Bit of a learning curve at first
  • No social media
  • Limited template options

AWeber

mailerlite alternatives - aweber

Finally, AWeber is a great alternative to MailerLite for people who need help with highly immersive reports and a user-friendly interface. The AWeber company has delivered excellent email automation for years, with a system that's welcoming and easy to use. There are even plenty of email templates to browse from too.

With AWeber, you can create popups, though your options for landing pages and forms are limited. However, if you don't mind a relatively basic tool, AWeber could be the option for you.

👍 Pros:

  • Very easy to use for beginners
  • Click tagging available
  • Great customer support
  • Fantastic integrations possible

👎 Cons:

  • Duplicate subscribers count towards your costs
  • Segmentation features are limited
  • Split testing is limited