استعراض Helcim: A لا الحيل التاجر مزود الخدمة

هل أنت عمل تجاري كندي عبر الإنترنت؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن Helcim مناسب لك من حيث مزودي حسابات التاجر. ماذا عن الشركات الموجودة في أمريكا؟ إنه خيار ثابت كذلك. في الواقع ، يمكنك أن تجادل بأن هلسسيم مقرها كندا هي واحدة من أكثر الشركات شفافية ويرتكز عليها الرقم للتعامل مع عمليات الدفع عبر الإنترنت.

الـ موارد الشركة هي خارج هذا العالم كذلك. بالنظر إلى عالم مزود حساب التاجر هو فوضى مربكة ، وهذا هو واحد من العروض الأكثر قيمة يمكنك العثور عليها مع أي شركة. الجزء الوحيد المؤسف من شركة Helcim هو أنها لا تعمل مع شركات خارج الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا.

بغض النظر ، يمكن أن تفرح الشركات الكندية والأمريكية ، حيث سيكون من الصعب الضغط على الذهاب مع أي خيار آخر إلى جانب Helcim. لذلك ، دعونا نلقي نظرة على شركة Helcim ونفهم سبب كونها خيارًا قويًا لحسابات التاجر الخاصة بك.

Helcim سهولة الاستخدام

يتم تقديم واجهات افتراضية ومتنقلة وتجارية من خلال Helcim. لذلك ، قد تكون تعمل على واحد من هؤلاء أو جميعهم. لنبدأ بكيفية ظهور الجهاز الظاهري ، حيث إن معظم الشركات ستستخدم هذا. الأمر كله يتعلق بصنع مدفوعات آمنة في السحابة ، وتتلقى القدرة على قبول هذه المدفوعات من بطاقات الائتمان العادية مثل Visa و Mastercard و American Express.

واقعي

يحدث ذلك كله على متصفح الويب ، بحيث يمكنك إظهار الواجهة على جهاز الكمبيوتر أو جهاز MAC أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي. يستغرق تسجيل الدخول ثانية ، وتكون المعاملات في الوقت الفعلي مفيدة لأي نوع من أنواع الأعمال. ليس بالضرورة أن يكون قبو بطاقة ائتمان العميل شيءًا تراه على نهايتك ، ولكنه جزء أساسي من حماية عملائك وإعطائك راحة البال. أحب أن يمكنك طباعة الإيصالات أو البريد الإلكتروني ، مما يتيح لك فرصة التقاط عناوين البريد الإلكتروني وخفض كمية الورق المستخدمة.

لا تتردد في إعداد الفوترة المتكررة من المحطة مباشرة ، وشاهد بينما يقوم حساب التاجر المضمّن تلقائيًا بإيداع الأموال في حسابك المصرفي بعد يومين. يتيح لك نظام Heck حتى إرسال الفواتير عبر البريد الإلكتروني إذا كنت ترغب في الحصول على أرباح أسرع قليلاً. بوجه عام ، تكون الدفعات سلسة ، وكل شيء يتم تلقائيًا بشكل تلقائي للعملاء المتكررين.

الآن يمكننا الانتقال إلى واجهة الدفعات المتنقلة. تأكد من إمكانية الوصول إلى الجهاز الظاهري على الأجهزة اللوحية ، ولكن تم تصميم هذه المنطقة بالفعل كتطبيق جميل يقبل الدفعات أثناء التنقل. إنه مثالي لإعداد متجرك بالكامل على الأجهزة المحمولة ، أو يمكن استخدامه عند الذهاب إلى المعارض والمؤتمرات التجارية.

الدفع عبر الهاتف المتحرك

فهو يوفر دعمًا لأجهزة iPhone و Android و iPad ، بالإضافة إلى قارئ بطاقات مجاني لتمرير البطاقات في نظامك. تذكر أنه يجب أن يكون لديك اتصال 3G أو WiFi ، لذلك لن تكون قادرًا على الاتصال بحساب التاجر دون اتصال.

يتوفر النظام الأساسي للجوال مقابل 30 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، ويتيح عددًا غير محدود من المستخدمين. بعد قيام العميل بضرب بطاقته في قارئ الهاتف المحمول ، يتم إرسال إيصال استلام بالبريد الإلكتروني تلقائيًا لسجلاته الخاصة. كما يمكنهم أيضًا التوقيع على أسمائهم وتقديم معلومات مباشرة على الجهاز المحمول. هل هذا أفضل من استخدام الساحة؟ حسنا ، إذا كنت تحقق من مقارنة هذه التكلفة، سترى أن المدخرات مع Helcim تبدأ في الركلة بمجرد وصولك إلى 2,500 دولار في الشهر.

أخيراً ، تعتبر وحدة البيع بالتجزئة Helcim واحدة من الأسهل لاستخدام واحدة في السوق.

محطات البيع بالتجزئة

يتم بيع محطات الائتمان والخصم مقابل رسوم ثابتة ، ويمكنك الاختيار بين الخيارات السلكية واللاسلكية. سعر الوحدة الطرفية الأقل سعرًا هو $ 199 لكل وحدة ، وأعلى سعر هو 549 $ لكل وحدة (في وقت هذه المقالة). هذه الأزواج مع طرفية افتراضية ، وحساب التاجر يتحد معها كذلك. جنبا إلى جنب مع الودائع المصرفية لمدة يومين ، تتلقى إلى حد كبير كل الميزات في الحزم الافتراضية والمتنقلة.

أعلى الميزات والخدمات في Helcim

الخدمات التي تتلقاها من Helcim

مع تقديم حسابات حساب التاجر في يومي عمل ، ويتم التعامل مع جميع دعم العملاء من خلال Helcim ، فإن الخدمات والمنتجات المقدمة تجعله خيارًا قويًا للأعمال التجارية عبر الإنترنت. ماذا يمكنك أن تتوقع استلامه عند التسجيل؟

حسابات التاجر الخاصة بك

Elavon يعمل بمثابة معالج حساب التاجر الأساسي ، لكنه يكاد يكون كما لو كنت لا تعمل مع شركة ثانية على الإطلاق. لماذا ا؟ لأنه يتم التعامل مع حسابك ، والفواتير والدعم من خلال Helcim. لا يهم أيًا من حلول المعالجة التي تختارها ، فسيتم إنشاء حساب تاجر مباشرةً. وهذا يعني أن شركتك تقبل جميع بطاقات الائتمان ، وكل ذلك في الوقت الفعلي. يتم قبول أمريكان إكسبريس أيضًا.

محطة إذا لزم الأمر

لا يهم أي خطة إنترنت تختارها ، لأنها تأتي مع محطة افتراضية للعملاء لإجراء المعاملات في المستعرض. يمكنك حتى إرسال الإيصالات في مستند قابل للطباعة أو من خلال البريد الإلكتروني. بالنسبة لمحطة فيزيائية توصي Helcim بإيجاد عقد إيجار شهري. كما ناقشنا أعلاه ، لديهم محطات خاصة بهم مقابل $ 199 ، لكن خيار الطرف الثالث قد يكون أفضل رهان.

خيارات بوابة الدفع

توفر خطة الإنترنت التي تمت ترقيتها العديد من أدوات بوابة الدفع مثل الفوترة المتكررة وتكامل العربات وقبو الدفع. يندمج صندوق الدفع مع برنامج الامتثال لـ PCI ، ويغلق معلومات العملاء ويمنحك القدرة على إخبار عملائك بأن معلوماتهم آمنة تمامًا.

المعالجة من خلال الأجهزة المحمولة

التطبيق مجاني ، ولكن يجب عليك دفع رسوم شهرية بقيمة 20 دولار أمريكي ، بالإضافة إلى دفع ثمن قارئ البطاقة. Elavon يوفر التطبيق ، وينتهي الأمر كونه أرخص من الخيارات الأخرى مثل Square.

أسعار غير ربحية خاصة

إذا تم تشغيل نشاطك التجاري كمؤسسة خيرية ، يمكنك الوصول إلى أسعار أقل. أود أن أوصي Helcim على معظم معالجات الدفع الأخرى وحسابات التاجر ، ولكن هذا هو الحال خاصة بالنسبة للمؤسسات غير الربحية. أفضل رهان هو التحدث مع ممثل عن هذا التسعير ، ولكن من ما رأيناه صفقة صلبة.

بطاقات الهدايا

هذا ليس نادرًا في أعمال مزود حساب التاجر ، ولكن Helcim عادلة وشفافة مع هذه.

عروض حساب موسمية

إذا كان نشاطك التجاري موسميًا ، فلا يوجد سبب للدفع لحساب التاجر الخاص بك لمدة عام كامل. يتيح لك Helcim وضع الحساب في الانتظار إذا لزم الأمر.

رسوم Helcim وهيكل التسعير

رسوم Helcim وهيكل التسعير

يؤدي تغيير الأسعار إلى جانب تغيير نشاط مزود حساب التاجر ببطء إلى الأفضل. في الماضي ، كان معظم مقدمي الخدمة يحاولون أن يسجلوا لك ما نسميه التسعير المتدرج ، والذي يجمع الرسوم الخاصة بك في مجموعات غامضة ، ويمرر الرسوم المخفية والأسعار الغريبة بالنسبة لك ، التاجر.

هذا ليس هو الحال مع تبادل زائد ، معتبرا أنها واحدة من نماذج التسعير الأكثر شفافية هناك. لحسن حظك ، يوفر لك Helcim تبادل زائد ، وهم لا يحاولون التسلل إلى نموذج متدرج قبل أن تطلب التغيير إلى خيار التبادل الزائد.

خطة البيع بالتجزئة

  • يتم تحصيل مبلغ $ 0.08 من كل معاملة مع 0.18٪ أعلى التقاطع
  • يتم تطبيق رسوم شهرية بقيمة 12 دولار

خطة الإنترنت برو

  • أنت تدفع رسمًا شهريًا بقيمة 25 دولارًا
  • يتم تحصيل مبلغ $ 0.25 من كل معاملة مع 0.36٪ أعلى التقاطع
  • كل هذا يتضمن بوابة دفع جميلة

خطة الجوال

  • هذا يأتي مع التطبيق المجاني
  • الحصول على قارئ بطاقة مع خطة 45 دولار
  • دفع رسوم شهرية 30 دولار
  • ستحصل على خصم 0.18٪ أعلى التبادل + $ 0.08 لكل معاملة

ستتلقى أيضًا بعض الخصومات وفقًا لحجم متجرك:

هذه الخصومات قابلة للتفاوض ، ولا يتم تطبيق أي منها تلقائيًا. لذلك ، يجب عليك التحدث إلى Helcim قبل تنفيذها.

لحساب تاجر عادي:

  • $ 0 إلى 50,000: 0.18٪ + $ 0.08
  • $ 50,001 إلى 100,000: 0.16٪ + $ 0.07
  • $ 100,001 إلى 500,000: 0.14٪ + $ 0.06
  • $ 500,001 إلى 1,000,000: 0.12٪ + $ 0.05
  • $ 1,000,001 والإصدارات الأحدث: 0.10٪ + $ 0.05

للحساب الافتراضي:

  • $ 0 - 50,000: 0.36٪ + $ 0.25
  • $ 50,001: 100,000: 0.24٪ + $ 0.20
  • $ 100,001: 500,000: 0.18٪ + $ 0.15
  • $ 500,001: 1,000,000: 0.15٪ + $ 0.10
  • $ 1,000,001 والإصدارات الأحدث: 0.10٪ + $ 0.10

الرسوم التي لن تفرض عليك:

  • الرسوم المخفية
  • أي الحد الأدنى الشهري
  • رسوم إعداد الحساب
  • تكاليف البيانات
  • الإنهاء المبكر
  • مصروفات غير مؤهلة
  • رسوم الامتثال PCI

العقود والأسعار الخاصة

يمكنك إلغاء حسابك مع Helcim وقتما تشاء. هذا صحيح ، فأنت غير مقفل في أي خطط طويلة أو اضطر لدفع أي رسوم إنهاء في وقت مبكر. شركة Helcim هي شركة رائعة تعمل معها لأنها تبقيك دائمًا على اطلاع دائم ، ولكن تأكد من أنك لا تزال تقرأ موافقتك.

دعم العملاء Helcim

خدمة عملاء Helcim

Helcim لديه دعم البريد الإلكتروني والهاتف 24 / 7 ، و الموارد على الانترنت ويعمل قسم الأسئلة الشائعة بشكل جيد لإيجاد حلول لمشاكلك دون الحاجة إلى الجلوس على الهاتف لفترة من الوقت. الحضور الاجتماعي للشركة ليست سيئة ، و على بلوق بمثابة وسيلة لك لمواكبة معايير الصناعة والتغييرات.

الناس في Helcim هم الأفضل للعمل معهم. إنهم لا يحاولون أبدًا دفعك إلى عملية بيع ، وهم دائمًا ما يسيرون معك خلال العملية دون أية حيل. انها جميلة وجافة هنا: Helcim لديها أكثر شفافية من أي مزود حساب التاجر رأيته.

من يجب أن يستخدم Helcim؟

المشكلة الوحيدة التي أواجهها مع شركة Helcim هي أن رسوم معالجة الهاتف المحمول قليلة للغاية. ومع ذلك ، فإن الشركات الكندية ليس لديها أي سبب لعدم الذهاب مع Helcim. يجب على الشركات الأمريكية أيضاً أن تلقي نظرة فاحصة على مثل هذه الشركة الشفافة التي تركز على التعليم والتي يبدو أنها تفكر باستمرار في عملائها.

إذا كان لديك أي أسئلة حول وضع شركتك على نظام Helcim ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات أدناه.

Helcim تصنيف: 4.0 - روجع من قبل

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

Helcim Review: A No-Gimmicks Merchant Account Provider

Are you a Canadian online business? If so, Helcim is right for you in terms of merchant account providers. What about companies located in America? It’s a solid option as well. In fact, you could argue that the Canada-based Helcim is one of the most transparent, number-driven companies to partner with for processing your online payments.

The company’s resources are out of this world as well. Considering the merchant account provider world is such a confusing mess, this is one of the most valuable offerings you can find with any company. The only unfortunate part of Helcim is that it doesn’t work with companies outside of the USA or Canada.

Regardless, Canadian and American companies can rejoice, since you’d be hard pressed to go with any other option besides Helcim. Therefore, let’s take a look into Helcim and understand why it’s a powerhouse option for your merchant accounts.

Helcim Ease of Use

Virtual, mobile and retail interfaces are offered through Helcim. Therefore, you may be working on one of these or all of them. Let's start with how the virtual terminal looks, since most companies are going to be using this. It's all about making secure payments in the cloud, and you receive the ability to accept these payments from regular credit cards like Visa, Mastercard and American Express.

virtual

It all happens on a web browser, so you can bring up the interface on a PC, MAC, tablet, or smart-phone. Logging in takes a second, and the real-time transactions come in handy for just about any type of business. The customer credit card vault isn't necessarily something you see on your end, but it's an essential part of protecting your customers and giving you peace of mind. I like that you can print or email receipts, giving you a chance to capture email addresses and cut down on the amount of paper that's being used.

Feel free to setup recurring billing directly from the terminal, and watch as the built-in merchant account automatically deposits money into your bank account after two days. Heck, the system even lets you send out invoices through email if you'd like to get paid a little faster. Overall, the payments are seamless, and everything is pretty much automated for repeat customers.

Now we can move onto the mobile payments interface. Sure you can access the virtual terminal on tablets, but this area is actually designed as a beautiful app that accepts payments while you're on the go. It's perfect for setting up your entire store on mobile devices, or it can be used when going to trade shows and conferences.

mobile payments

It provides iPhone, Android and iPad support, along with a free card reader to swipe cards into your system. Remember that you must have a 3G or WiFi connection, so you're not going to be able to connect with your merchant account while offline.

The mobile platform is available for $30 per month, and it allows for an unlimited number of users. After a customer swipes their card into the mobile reader they are automatically sent an email receipt for their own records. They can also sign their own name and give a tip right on the mobile device. Is this better than using Square? Well, if you check out this cost comparison, you'll see that the savings with Helcim start to kick in once you reach $2,500 per month.

Finally, the Helcim retail module is one of the easiest to use one the market.

retail terminals

Credit and debit terminals are sold for a flat fee, and you can select between wired and wireless options. The lowest priced module terminal goes for $199 per unit, and the highest is at $549 per unit (at the time of this article). This pairs with the virtual terminal, and the merchant account combines with it as well. Along with two day bank deposits, you pretty much receive all the features in the virtual and mobile packages.

Helcim's Top Features and Services

Services You Receive from Helcim

With merchant account deposits being made in two business days, and all customer support being handled through Helcim, the services and products provided make it a solid choice for online business. What else can you expect to receive when signing up?

Your Own Merchant Accounts

Elavon serves as the primary merchant account processor, but it’s almost as if you aren’t working with a second company at all. Why? Because your account, billing and support is handled through Helcim. It doesn't matter which of the processing solutions you choose, a merchant account is going to be built right in. This means that your company accepts all credit cards, all in real-time. American Express is accepted as well.

A Terminal If Needed

It doesn’t matter which internet plan you choose, because they all come with a virtual terminal for customers to make transactions in a browser. You can even send receipts in a printable document or through email. For a physical terminal Helcim recommends you find a monthly lease. As discuss above, they have their own terminals for $199, but a third-party option may be your best bet.

Payment gateway options

The upgraded internet plan offers various payment gateway tools such as recurring billing, cart integration and a payment vault. The payment vault combines with the PCI compliance program, locking down customer information and giving you the ability to tell your customers that their information is completely secure.

Processing Through Mobile Devices

The app is free, but you must pay a $20 monthly fee, along with a payment for the card reader. Elavon provides the app, and it ends up being cheaper than other options like Square.

Special Nonprofit Rates

If your business is run as a charity, you have access to lower rates. I would recommend Helcim over most other payment processors and merchant accounts, but that's particularly the case for nonprofit organizations. Your best bet is to speak with a representative for this pricing, but from what we've seen it's a solid deal.

Gift Cards

This isn’t rare in the merchant account provider business, but Helcim is fair and transparent with these.

Seasonal Account Offerings

If your business is seasonal, there’s no reason to pay for your merchant account for a whole year. Helcim lets you put the account on hold if needed.

Helcim Fees and Pricing Structure

Helcim Fees and Pricing Structure

Interchange-plus pricing is slowly changing the merchant account provider business for the better. In the past, most providers would try to sign you up for what we call tiered pricing, which bundles your fees into vague groups, passing along hidden fees and strange rates to you, the merchant.

That’s not the case with interchange-plus, considering it’s one of the most transparent pricing models out there. Luckily for you, Helcim provides interchange-plus, and they don’t try to sneak you into a tiered model before you ask to change to an interchange-plus option.

Try-Shopify

The Retail Plan

  • You get charged $0.08 for every transaction with 0.18% above interchange
  • A $12 monthly fee is implemented

The Internet Pro Plan

  • You pay a $25 monthly fee
  • You get charged $0.25 for every transaction with 0.36% above interchange
  • This all includes a beautiful payment gateway

The Mobile Plan

  • This comes with a free app
  • Get a card reader with the plan for $45
  • Pay a $30 monthly fee
  • You get charged 0.18% above interchange + $0.08 for every transaction

You also receive a few discounts depending on your store volume:

These discounts are negotiable, and none of them are applied automatically. Therefore, you must talk to Helcim before having them implemented.

For a regular merchant account:

  • $0 to 50,000: 0.18% + $0.08
  • $50,001 to 100,000: 0.16% + $0.07
  • $100,001 to 500,000: 0.14% + $0.06
  • $500,001 to 1,000,000: 0.12% + $0.05
  • $1,000,001 and above: 0.10% + $0.05

For a virtual account:

  • $0 – 50,000: 0.36% + $0.25
  • $50,001: 100,000: 0.24% + $0.20
  • $100,001: 500,000: 0.18% + $0.15
  • $500,001: 1,000,000: 0.15% + $0.10
  • $1,000,001 and above: 0.10% + $0.10

Fees they won’t force upon you:

  • Hidden fees
  • Any monthly minimums
  • Account setup fees
  • Statements costs
  • Early termination
  • Non-qualified expenses
  • PCI Compliance charges

Contracts and Special Rates

You can cancel your account with Helcim whenever you want. That’s right, you aren't locked into any lengthy plans or forced to pay any early termination fees. Helcim is a wonderful business to work with because they always keep you in the loop, but make sure you still read your agreement.

Helcim Customer Support

Helcim Customer Service

Helcim has 24/7 email and phone support, and the online resources and FAQ section work well for finding solutions to your problems without having to sit on the phone for a while. The company's social presence isn’t bad, and the blog serves as a way for you to keep up with industry standards and changes.

The folks at Helcim are the best to work with. They never try to push you into a sale, and they are always around to walk you through the process without any gimmicks. It’s pretty cut and dry here: Helcim has the most transparency out of any merchant account provider I’ve seen.

Who Should be Using Helcim?

The only problem I have with the Helcim company is that the mobile processing fees are a little steep. That said, Canadian businesses have no reason not to go with Helcim. US businesses also should take a hard look at such a transparent, education-focused company that seems to constantly think about its clientele.

If you have any questions about getting your company situated on the Helcim system, let us know in the comments section below.

Helcim Rating: 4 - Review by

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.