10 نصائح عملية لزيادة حركة المرور الخاصة بك على الانترنت المتجر بسرعة

لذا ، أريد اليوم أن أتعمق في بعض الطرق التي نتبعها لزيادة حجم متجرك حركة المرور. بدءًا من الإعلانات الذكية وحتى الرعاية ، ستمنحك هذه النصائح نظرة فريدة إلى نشاط زيادة نشاطك التجاري عبر الإنترنت. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن بعض هذه التقنيات غير العادية ، ولا تتردد في تجربتها.

استخدم أداة مثل PropelAd لإضفاء الطابع الشخصي على إعلاناتك

استخدم أداة مثل PropelAd لإضفاء الطابع الشخصي على إعلاناتك

يوجد لدى Shopify آلاف من التطبيقات التي يمكنك استخدامها لزيادة عدد الزيارات إلى موقعك ، إلا أن أحدها مهم بشكل خاص لأنه يعمل مباشرةً مع الإعلانات التي قد تستخدمها أو لا تستخدمها بالفعل.

بالتأكيد ، يمكنك نشر إعلانات Facebook أو استخدام نظام إعلان الدفع مقابل كل نقرة من خلال Google ، ولكن ماذا لو كانت هناك طريقة لإعادة جذب المنتجات الأكثر صلة وتغذية العملاء الأكثر صلة؟

وهنا يأتي دور PropelAds. يتوفر التطبيق كخدمة مستقلة ، ولكن أوصيك بأن يقوم مستخدمو Shopify بجدية بالنظر في تجربة التطبيق المتكامل. بدلاً من مجرد نشر الإعلانات وآمل أن تفعل ذلك جيدًا ، تستخدم هذه الأداة المفيدة طرقًا مثل إعادة توجيه استبعاد سلة التسوق وإعادة توجيه المنتجات الديناميكية وحملات دورة حياة غير العملاء لجعل إعلاناتك أكثر ذكاءً قليلاً.

فكر في تبديل نموذج الاشتراك في البريد الإلكتروني للاشتراكات الاجتماعية

فكر في تبديل نموذج الاشتراك في البريد الإلكتروني للاشتراكات الاجتماعية

يعد نموذج الاشتراك بالبريد الإلكتروني طريقة رائعة لجذب الأشخاص الذين يتوقفون في متجرك وإرسال رسائل بريد إلكتروني لهم للحصول على عروض ترويجية وأشياء رائعة أخرى. باختصار ، تعمل رسائل البريد الإلكتروني على عجائب لجعل العملاء يعودون إلى متجرك.

المشكلة الوحيدة هي أن العديد من المستهلكين أصبحوا مخدرين في نموذج الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني. يمكنك رؤيتها في جميع أنحاء المكان ، ويقل احتمال اشتراك الأشخاص في حملة أخرى تسد البريد الوارد. ننصحك بمشاركة نموذج الاشتراك في البريد الإلكتروني الخاص بك للمشاركة الاجتماعية أو خيار الاشتراك الاجتماعي.

توضح لقطة الشاشة أعلاه كيف تطلب شركة الشحن المحمولة ببساطة من الناس مشاركة الشركة على Twitter أو Instagram للحصول على قسيمة 4 $. غالبًا ما يكون الناس أكثر استعدادًا للمشاركة على الشبكات الاجتماعية ، وينظر إلى هذه المشاركة من قبل جميع أتباع ذلك الشخص.

أود أن أوصي ملحق القسيمة الاجتماعية في حالة استخدام وورد و القسيمة البوب ل Shopify.

رعاية حدث محلي

رعاية حدث محلي

قد يبدو هذا شيئًا من الممكن أن تجربه شركة لبنة وقذائف هاون ، ولكن ليس من غير الشائع في الواقع أن تصل الشركات عبر الإنترنت إلى مجتمعاتها المحلية لرعاية الأحداث الحية. عند رعايتك للحدث المباشر ، ستعطي شركتك عددًا كبيرًا من المشاهدين ، مما يجلب زيارات إضافية لموقعك.

حتى إذا كانت معظم شركتك تعمل من المنزل ، وفي مواقع مختلفة ، يمكنك أن تقرر موقعًا مليئًا بكمية كبيرة من عملائك الحاليين. بهذه الطريقة ، سيأتي هؤلاء الأشخاص إلى الحدث ويشاركوا كلمة حوله عند بدء الإعلان.

ضع القسائم في الحزم التي ترسلها

كوبونات في الحزمة الخاصة بك

تعتبر القسيمة على إيصال استلام البريد الإلكتروني الخاص بك لمسة لطيفة ، ولكن هناك شيء حول تلقي هدية ملموسة عندما يظهر مربع في منزلك. Zappos هو معروف عن التخلي عن بعض الاشياء المجانية عندما ترسل صناديقهم ، وحصلت على 15٪ من القسيمة من Moo.com عندما طلبت بعض بطاقات العمل.

مع قسائم البريد الإلكتروني ، يكون العملاء أكثر عرضة لنسيان البريد الإلكتروني أو حذفه. مع هذا ، يحصلون على فرحة الحصول على هدية حقيقية ، ويمكنهم نشرها على ثلاجتهم للعودة إلى متجرك على الإنترنت في وقت ما.

البحث عن الشركات في مجال عملك والتشجيع

هذا عادة ما يأتي في شكل مشاركات المدونة ضيف ، ولكن هذا ليس بالضبط ما أتحدث عنه هنا. من المحتمل أن تكون لديك العديد من الشركات الأخرى في مجالك (أو ليس في مجالك) التي يمكنك الترويج لها.

ذهبت مؤخرا إلى منزل مفتوح متجر أجهزة حيث قدموا البيتزا مجاناً. وكان كل لوحة زلة صغيرة من الورق مع إعلان لمتجر البيتزا التي تبرعت بالبيتزا. كيف يمكن لهذا العمل مع المحلات التجارية عبر الإنترنت؟ فكر في إعطاء بعض العناصر المجانية إلى متجر آخر في مجالك. عندما يقوم هذا المتجر بعمل مبيعات يمكنه إعطاؤه مجاناً ويذكر متجرك خلال عملية البيع. ثم يتم دفع هؤلاء العملاء إلى متجرك لمزيد من الحركة!

استعرض مقاطع الفيديو وصور العملاء الذين يستخدمون منتجاتك

الصور ومقاطع الفيديو

شعر وماكياج من Steph هي شركة متخصصة في تصفيف الشعر تقوم بمشاركة صور العملاء الذين حصلوا مؤخراً على شعرهم من قبل الشركة. هذا ليس بالضبط متجرًا على الإنترنت ، ولكنه يوضح مدى قوة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية.

عندما يرى العملاء المحتملون أن الأشخاص الحقيقيين راضون عن منتجاتك ، فمن المرجح أن يتوجهوا إلى متجرك عبر الإنترنت ويبدأون في الشراء.

نشر أدلة الكتاب الإلكتروني الشامل لمنتجاتك وبيعها على موقع أمازون

نشر الكتب الإلكترونية

هذه التقنية لديها خياران. يمكنك بيع كتبك على Amazon أو مجرد منحها مجانًا على موقعك الإلكتروني. يحتوي MailChimp على منطقة موارد رائعة مع عشرات الكتب الإلكترونية عالية الجودة التي تحدد كل شيء من الأخطاء الشائعة في Rookie إلى MailChimp للموسيقيين.

والمفتاح هو الابتعاد عن إنشاء كتاب إلكتروني قصير غير مفيد. يجب أن تكون هذه المعلومات جديرة بالنشر - أدلة مملوءة بالمحتوى وتجعل الناس يرغبون في مشاركة الكتب مع العملاء المحتملين الآخرين. إذا ذهبت مع طريق الأمازون ، وكانت الكتب جيدة بالفعل ، فأنت تفتح شركتك لكل شخص يذهب إلى أمازون للتسوق.

حوّل علامتك التجارية إلى دراسة حالة

العلامة التجارية في دراسة حالة

في المقالة كيف زادت أرباح 7 الشركات بمتوسط ​​425٪ سنقرأ بعض دراسات الحالة عن الشركات التي حولت هوامش الربح استناداً إلى بعض التغييرات البسيطة.

كيف هذا ينطبق عليك؟ يمكنك تحويل علامتك التجارية إلى دراسة حالة أيضًا. المفتاح هو إنشاء هدف (الأرباح ، والهوامش ، والمبيعات ، وعودة العملاء) وتوثيق كيفية تحقيق هذا الهدف في نهاية المطاف. اكتب القصة وأرسلها إلى المدونات في المجال. إذا كانت القصة مثيرة للاهتمام بما فيه الكفاية ، فسوف تحصل على كل الصحافة التي يمكنك تخيلها.

الاستفادة من صفقات المواقع لضمان المبيعات مع التسويق الخاص بك

الجيل الخام

الجيل الخام هي شركة عصير الخام ، وأنها تأخذ مواقع الصفقة على محمل الجد. لقد رأت العلامة التجارية أن مواقع الصفقات توفر تسويقًا عالي الجودة ، ولكنها تتمتع بميزة أساسية على التسويق التقليدي: تحصل على مبيعات مضمونة لما تدفع مقابله.

في الأساس ، أنت تدفع فقط للتسويق عندما يشتري أحدهم إحدى الصفقات. على الرغم من أن الهوامش الخاصة بك قد لا تكون كبيرة ، إلا أنها تجلب الكثير من العملاء الذين قد يعودون للمزيد.

مقابلة الكلاب الأعلى

مقابلة

نعلم جميعًا أن التدوين أمر رائع للأعمال التجارية عبر الإنترنت. لست بحاجة إلى خطاب آخر حول ذلك. ومع ذلك ، فإن ما قد تحتاج إليه هو نصيحة حول نوع المحتوى الذي سيتم إنتاجه والذي سيجلب العملاء.

فكر في تركيز غالبية مشاركات مدونتك على المقابلات مع الكلاب الكبيرة في مجال عملك ، أو مجرد الكلاب الكبيرة في الأعمال العامة. وبهذه الطريقة ، بعد نشر المقالة ، قد تتلقى مشاركة عبر الشبكات الاجتماعية من هذا الشخص الشهير ، الذي يحظى على الأرجح بأحد المتابعين. ناهيك عن أن المزيد من الأشخاص يرغبون في النقر على مشاركة مدونة عندما تكون مقابلة شخصية مع شخص يعجبهم.

الصور: فيل رويدر, jamiesrabbits, كيفن كرجي

الصورة ميزة curtsey من رانجاناث كريشناماني

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

10 Actionable Tips to Increase Your Online Store’s Traffic Quickly

So today I want to dive into some out-of-the-box ways to increase your store’s traffic. Ranging from smart ads to sponsorships, these tips will give you a unique look into the business of increasing your online business. Keep reading to learn about some of these more unusual techniques, and feel free to try them out.

Use a Tool Like PropelAd to Smarten Up Your Ads

Use a Tool Like PropelAd to Smarten Up Your Ads

Shopify has thousands of apps you can use to push more traffic to your site, but one of them is particularly important since it works directly with the ads you may or may not be utilizing already.

Sure, you may post Facebook ads or use a pay per click ad system through Google, but what if there was a way to retarget the most relevant products and nurture the most relevant customers?

That’s where PropelAds comes into play. The app is available as a standalone service, but I would recommend that Shopify users strongly consider trying out the integrated app. Instead of just posting ads and hoping they do alright, this handy tool uses methods like cart abandonment retargeting, dynamic product retargeting and non-customer lifecycle campaigns to make your ads a little smarter.

Consider Switching out an Email Subscription Form for Social Signups

Consider Switching out an Email Subscription Form for Social Signups

The email signup form is a wonderful way to grab people who stop by in your store and send them emails for promotions and other cool stuff. In short, emails work wonders for getting customers to return to your store.

The only problem is that many consumers are becoming numb to the email list signup form. You see them all over the place, and people are less and less likely to sign up for yet another campaign that clogs up their inbox. Consider swapping out your email signup form for a social sharing or social sign up option.

The screenshot above shows how a portable charger company simply asks people to share the company on Twitter, or Instagram to receive a $4 coupon. People are often more willing to share on social media, and this share is seen by all of that person’s followers.

I would recommend the Social Coupon plugin if using WordPress and Coupon Pop for Shopify.

Sponsor a Local Event

Sponsor a local event

This may sound like something a brick and mortar company would try out, but it’s actually not uncommon for online companies to reach out to their communities to sponsor live events. When you sponsor the live event you will give your company tons of exposure, bringing in additional traffic for your site.

Even if most of your company works from home, and in different locations, you can decide on a location that is filled with a significant amount of your current customers. This way, those people will come to the event and share the word about it when you start advertising.

Put Coupons in the Packages You Send Out

Coupons in your package

A coupon on your email receipt is a nice touch, but there’s something about receiving a tangible gift when a box shows up at your home. Zappos is know for giving away some free stuff when they send out their boxes, and I received a 15% off coupon from Moo.com when I ordered a few business cards.

With email coupons, customers are more prone to forget about the email or delete it. With this, they get the joy of getting an actual present, and they can post it on their refrigerator to return to your online store at some point.

Find Companies in Your Industry and Cross-Promote

This usually comes in the form of guest blog posts, but that’s not exactly what I’m talking about here. Chances are you have various other companies in your industry (or not in your industry) with which you can cross-promote with.

I recently went to a hardware store open house where they gave away free pizza. Each plate had a little slip of paper with an ad for the pizza shop that donated the pizza. How can this work with online shops? Consider giving some free items to another store in your industry. When that store makes sales they can give these out for free and mention your store during the sale. Those customers are then pushed to your store for more traffic!

Try-Shopify

Accept Videos and Images of Customers Using Your Products

Images and videos

Hair and Makeup by Steph is a wedding hair stylist company that constantly shares images of customers who have recently gotten their hair done by the company. This isn’t exactly an online store, but it shows how powerful sharing images and videos on social media can be.

When potential customers see that real people are satisfied with your products, they are more likely to head over to your online shop and start buying.

Publish Comprehensive eBook Guides to Your Products and Sell Them on Amazon

Publish eBooks

This technique has two options. You can sell your books on Amazon or just give them away for free on your website. MailChimp has a wonderful Resources area with dozens of high-quality eBooks that outline everything from Common Rookie Mistakes to MailChimp for Musicians.

The key is to stray away from creating yet another short, useless eBook. These need to be worthy of publication – Guides that are filled with content and make people want to share the books with other potential customers. If you go with the Amazon route, and the books are actually good, you open your company up to every single person who goes on Amazon to shop.

Turn Your Brand into a Case Study

Brand into a Case Study

In the article How 7 Companies Increased Revenue by an Average of 425% we get to read a few case studies on companies that turned around their profit margins based on a few simple changes.

How does this apply to you? You can turn your brand into a case study as well. The key is to create a goal (profits, margins, sales, return customers) and document how you eventually achieve that goal. Write up the story and send it out to blogs in the industry. If the story is intriguing enough you will get all the press you can imagine.

Take Advantage of Deals Websites to Guarantee Sales with Your Marketing

Raw Generation

Raw Generation is a raw juice company, and they take deal sites quite seriously. The brand saw that deal sites provide quality marketing, but they have a primary advantage over traditional marketing: You receive guaranteed sales for what you pay for.

Basically, you only pay for the marketing when someone buys one of the deals. Although your margins may not be all that large, it brings in lots of customers who may come back for more.

Interview the Top Dogs

Interview

We all know that blogging is great for online business. You don’t need another speech on that. However, what you may need is a tip on what type of content to produce that will bring in customers.

Consider focusing the majority of your blog posts on interviews with the big dogs in your industry, or just big dogs in general business. This way, once the article goes live, you may receive a social media share from that famous person, who most likely has lots of followers. Not to mention, more people are willing to click on a blog post when it’s an interview about someone they admire.

Image Credits: Phil Roeder, jamiesrabbits, kevin krejci

Feature image curtsey of ranganath krishnamani

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *