The Ultimate Magento 2 Ecommerce Review (April 2019)

ما هي منصة التجارة الإلكترونية التي تخطط لاستخدامها لمتجرك عبر الإنترنت؟ Volusion? Shopify؟ ربما BigCommerce؟ ماذا عن اختيار حل التجارة الإلكترونية الأكثر شعبية في العالم؟ هذا صحيح ، أي من المنصات المذكورة أعلاه هي الأكثر استخداما في هذه الصناعة. وفقا لدراسة اليكسا ، الماجنتو يستخدم على 20٪ من جميع مواقع التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت. هذا رائع جدا! أحد أسباب ذلك هو مرونة ومرونة ماجنتو. يمكنك إضافة أي نوع من الميزات إلى موقعك - ​​وهذا هو السبب في اختيار العديد من الشركات الكبيرة السريعة النمو لـ Magento. في هذا التعليق على Magento ، سوف نحدد أفضل ميزات النظام الأساسي ، إلى جانب أشياء مثل التسعير ودعم العملاء.

إن حقيقة أن Magento شائعة جدًا قد لا تمثل صدمة لبعضكم. لدي شعور بأن الآخرين يتجاهلون أكتافهم عن ماذا الماجنتو حتى يوفر. حلول التجارة الإلكترونية عادة ما تأتي في واحدة من ثلاثة أشكال: بنيت للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في البرمجة ، وبعض الخبرة ، أو الكثير من الخبرة.

تقع Magento في فئة الأشخاص الذين يتمتعون بخبرة مهنية في تطوير الويب ، وعلى الرغم من أن مطوري المستوى المتوسط ​​يمكنهم التعامل مع Magento بكل تأكيد ، إلا أنه يتم تنفيذه بشكل عام من خلال مواقع التجارة الإلكترونية المتوسطة إلى الكبيرة مع بعض النقود لإنفاقها على شخص أو قسم على الويب. ومع ذلك ، استمر في قراءة تعليق Magento لمعرفة ما يمكن أن تقدمه لك.

استعراض الماجنتو: الميزات

Magento لديه واحد من قوائم الميزات الأكثر شمولا سوف تجد من أي وقت مضى من حيث برامج التجارة الإلكترونية. إنه السبب الدقيق وراء ارتفاع الأسعار وسبب كون جميع عملاء Magento من الشركات الكبرى.

يتم تضمين كل شيء من التسويق لتجزئة العملاء. تأتي الميزات القياسية جنبًا إلى جنب مع برنامج Magento مفتوح المصدر ، لذا يمكنك العمل على تحسين محركات البحث من خلال أدوات خرائط Google ، وواجهات برمجة تطبيقات Google Content ، وعناوين URL الملائمة لمحركات البحث.

تشمل أدوات التسويق والتحويل رموز القسيمة ومجموعات العملاء وحزم المنتجات وإدارة الرسائل الإخبارية. القائمة لا حصر لها عندما يتعلق الأمر بالميزات ، ولكن هنا هو انهيار شامل لأهم المجالات:

  • كبار المسئولين الاقتصاديين
  • التسويق والعروض الترويجية والتحويلات
  • إدارة الموقع
  • إدارة الكتالوج
  • تصفح الكتالوج
  • تصفح المنتج
  • الخروج والدفع والشحن
  • إدارة النظام
  • خدمة الزبائن
  • التجارة عبر الهاتف المتحرك
  • التسوق المستمر
  • مبيعات خاصة
  • سجلات الهدايا
  • اعتمادات المتجر

استعراض الماجنتو: سهولة الاستخدام

Magento ليست سهلة الاستخدام على الإطلاق إذا كنت مبتدئًا. بصراحة ، إذا لم تكن لديك خبرة في التطوير وتخطط للعمل على الموقع بنفسك ، فتخطى Magento بالكامل. يقتصر هذا على الأنشطة التجارية التي لا تعتمد على ميزانيات ضئيلة.

يجد المطورون واجهة Magento معقولة ، لأنه يحتوي على إعداد استضافة سريع وسهل ، ويتم دمج كل شيء في القائمة الملاحية مثل العملاء والمنتجات والعروض الترويجية والمبيعات والتقارير.

لوحة إدارة Magento - مراجعة Magento

نظام الماجنتو هو عبارة عن تثبيت محلي يتطلب بروتوكول نقل الملفات ؛ لكن هذا لا ينبغي أن يزعج المطورين. كما سنغطي في قسم التسعير ، الماجنتو التجارة هي عبارة عن منصة سحابة يمكنك من خلالها دفع ثمن باهظ مقابل شراء Shopify أكثر تقدمًا.

من الصعوبة بمكان محاولة فهم ما إذا كنت ستعثر على واجهة سهلة الاستخدام ، ويتعلق جزء كبير من ذلك بحقيقة أنهم بدأوا في تسويق إصدارات Magento إلى أصحاب الأعمال الصغيرة.

نحن هنا لنقول أنه ربما يجب عليك الابتعاد عن جميع منتجات Magento ما لم تكن لديك خبرة في تطوير نفسك ، أو الأموال التي تدفع شخصًا ما لكي يأتي ويدير تطوير الموقع من أجلك. بالنسبة لغالبية هذه المراجعة ، سنتحدث عن الماجنتو مفتوح المصدر ولكننا سنرشح بعض الأفكار حول Magento Commerce.

استعراض الماجنتو: التسعير

يوفر Magento بعض الإصدارات لتختار من بينها. الأول يسمى Magento Open Source (إصدار المجتمع سابقًا). انها تقدم مفتوحة المصدر ما هو متاح مجانا. لذلك ، يمكن لأي شخص الانتقال إلى موقع Magento الإلكتروني والحصول على نسخة من البرنامج.

لديك أيضًا فرصة للاشتراك في عرض تجريبي مجاني لخطة Magento Commerce ، ولكن ذلك يتطلب منك إرسال رسالة تحتوي على جميع معلومات الاتصال بك.

تعتبر حزمة Magento Commerce نظامًا قويًا للشركات الكبيرة سريعة النمو. ليس من العدل مقارنة ذلك بخيار مثل Volusion أو Shopify ، لأن الاحتمالات مع Magento لا حصر لها. ومع ذلك ، فمن الرائع أن تقدم Magento الآن منصة التجارة الإلكترونية السحابية ، لأن هذا ما يعتاد عليه الجميع الآن. ضع في اعتبارك أن سعر Magento Commerce يتم عادةً تخصيصه لكل نشاط تجاري ويمكن أن ينتهي به الأمر إلى الحصول على تكلفة باهظة للغاية.

بما أن Magento تتطلب بعض المعرفة التقنية المتقدمة لتكوين الشركات الكبيرة ، تطلب Magento منك الاتصال أو إرسالها بالبريد الإلكتروني لطلب عرض أسعار. بالنسبة لي ، يعني هذا أن كل عميل يتلقى عرضًا مختلفًا اعتمادًا على حجم النشاط التجاري ، ولكن على الأفراد تصاميم شيرو أخبرنا أن 18,000 دولارًا سنويًا ليس توقعًا غير معقول.

انها الثمن حقا!

بشكل عام ، قد تشعرين بأنك تفوّت على منصة التجارة الإلكترونية الأقوى في العالم إذا لم تكن مع ماجنتو. وإليك توصيتى: إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا يتزايد بسرعة مع تدفق نقدي ممتاز ، فكر في التبديل إلى Magento. إنها واحدة من أفضل الحلول لتوسيع نطاق عملك على الإنترنت.

إذا كنت تدير شركة صغيرة بتدفق نقدي أقل أو غير مؤكد ، ففكر في استخدام إصدار Magento Open Source - ولكن فقط إذا كنت أنت أو أي شخص في فريقك الحالي مطورًا. إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى مطور بأسعار معقولة ، فتجاوز Magento تمامًا. من الأفضل لك تجربة شيء ما مثل Shopify أو Bigcommerce أو Volusion.

تكاليف الاضافات:

حتى إذا كنت تستخدم Magento Open Source ، فهذا لا يعني أنك ستتمكن من تنفيذ موقعك وإدارته مجانًا. هذه منصة مفتوحة المصدر ، لذا سيكون عليك العثور على الاستضافة والموضوع والوظائف الإضافية. هناك أيضًا بعض النفقات الأخرى التي يجب مراعاتها ، مثل اسم النطاق وشهادة SSL. مطلوب شريك معالجة الدفع أيضًا.

الآن ، لا تختلف هذه النفقات كثيرًا عن تلك الخاصة بـ WordPress ، لكن يجب عليك النظر فيها. إذا كنت تبحث عن علامة السعر 0 $ وقلت "هذا أمر رائع ، بالطبع أنا ذاهب إلى منصة التجارة الإلكترونية المجانية" ، تذكر أنه ليس مجانيًا تمامًا وأنك لا تزال بحاجة إلى مطور لجعل موقعك يبدو جيدًا .

استعراض الماجنتو: قوالب والتصميم

لا تقوم شركة Magento ببيع أو التخلي عن أي قوالب ، ولكن أدوات التصميم المخصصة رائعة إذا كنت تعرف ما تفعله.

المواضيع الماجنتو

لتحديد موقع قالب مدمج مسبقًا لتخصيصه لاحقًا ، اطلع على سوق الماجنتو، والتي تسلط الضوء على خيارات مصممة بشكل جيد من شركات التصميم الأخرى. بعض المواضيع في هذه الصفحة يتم تقديمها مجانًا ، ولكن أتوقع أن ندفع مقابل الأفضل.

مكان آخر للعثور على القوالب في ThemeForest. في وقت البحث ، وجدت مواضيع 500 Magento تقريبًا. ناهيك عن أن ThemeForest مثالي لرؤية التقييمات والتعليقات لتوجيه قراراتك. تبدأ الأسعار حول $ 60 وترتفع إلى $ 100.

قوالب موضوع الغابات الماجنتو

تذكر أن العثور على موضوع لـ Magento لن يؤدي فجأة إلى جعل موقعك على الويب بالطريقة التي تريدها بالضبط. يتطلب خبرة مع PHP وبعض لغات البرمجة الأخرى. من المؤكد أن المظهر هو نقطة بداية رائعة للمطور ، ولكن شخصًا ما من دون أي خبرة سيكون مرتبكًا جدًا حول كيفية تنفيذ الموضوع وتخصيصه إلى أقصى إمكاناته.

استعراض الماجنتو: الجرد

تسمح إدارة مخزون Magento بتعديلات مختلفة لمواكبة العناصر التي تأتي وخروجًا من متجرك. على سبيل المثال ، يمكنك التحقق من العناصر التي تم إرجاعها وتغيير الأرقام للحصول على الحد الأدنى والحد الأقصى من الكميات.

جرد Magento

بيع المنتجات القابلة للتنزيل في متجرك ، وتعيين سمات غير محدودة للمنتجات ، وحتى علامات المنتجات المعتدلة واستعراضات للحفاظ على السيطرة الكاملة على موقع الويب الخاص بك.

يمكنك أيضًا الربط بمجموعة كبيرة ومتنوعة من قنوات المبيعات مثل eBay و Amazon. ما هو عظيم في تكامل Magento هو أن كل مخزونك تتم مزامنته مع موقع الويب. لذلك ، لن يقوم عملاؤك بشراء سلع غير متوافرة والحصول على آمالهم.

شيء آخر يعجبني في جرد Magento هو الأتمتة. يتم استخدام الخوارزميات لإجراء حسابات الشحن والضرائب. يمكنك أيضًا تزويد عملائك ببعض خيارات الشراء الفريدة مثل بحث موقع المستودع وزر الشراء الفوري. يمنحك البيع العالمي ميزة أيضًا ، حيث يمكنك دعم أشياء مثل العملات واللغات المتعددة.

استعراض الماجنتو: كبار المسئولين الاقتصاديين والتسويق

الشيء الرائع في Magento هو أنك لا تضطر إلى استخدام أدوات تسويقية أخرى للحصول على كل ما تريد ، من التسويق عبر البريد الإلكتروني إلى الإعلانات على الموقع. يتم تهيئة SEO تلقائيًا ، ما لم ترغب في الدخول وتغيير الأشياء بنفسك.

تشمل الفوائد التسويقية القدرة على بيع المنتجات وتقديم أسعار ترويجية وإعطاء الكوبونات. أستمتع على وجه الخصوص بمنصة التسويق عبر البريد الإلكتروني وأسعار متعددة المستويات للحصول على خصومات كمية ، مما يدفع الناس إلى شراء المزيد للوصول إلى هذه الخصومات.

لا تزال بعض ميزات التسويق الأكثر تقدمًا محفوظة فقط لأولئك الذين يستخدمون Magento Commerce. مثال ساطع على ذلك هو أدوات ولاء العملاء المضمنة. لذا ، إذا كنت تعمل فقط مع Magento Open Source ، فسيتعين عليك العثور على وظيفة إضافية أو مطور لإنشاء برنامج الولاء الخاص بك.

وأخيرًا ، يتم تضمين تحسين الجوّال وأدوات تحسين محركات البحث القياسية في كلا الإصدارين من Magento. لذلك ، يمكنك الاسترخاء بسهولة مع العلم أن محركات البحث تجد موقعك وكل شيء يظهر بشكل جيد على الأجهزة الصغيرة.

استعراض الماجنتو: المدفوعات

يوفر Magento مدفوعات بنقرة واحدة ، وتسجيلات الضيوف ، والشحن إلى عناوين أخرى ، إذا لزم الأمر. يمكنك أيضًا إعداد برنامج "فاتورة لاحقًا" لمساعدة عملائك وتمويل عمليات الشراء.

Magison Island Magento checkout

التكامل مع PayPal و Authorize.net يجعل الأمور سهلة ، وتم بناء عربة التسوق بالكامل للعمل مع الحسابات الضريبية والشحن وعرضها.

باختصار ، يأتي الشحن والدفعات والمدفوعات المدمجة في كل إصدار من Magento. ليس هناك حاجة للترقية إلى Magento Commerce للحصول على أفضل دعم لمعالجة الدفع.

الماجنتو مراجعة: الأمن

إذا حدث شيء ما لموقعك ، يقدم Magento خدمات لحل المشكلة. لديهم بالفعل مركز أمان كامل مخصص لهذه المهمة. على سبيل المثال ، تفرض Magento رسومًا من 1,000 إلى $ 5,000 على الثغرات الأمنية لحقول SQL.

هذا هو الثمن ، ولكن الخدمة الصلبة. ولكن ماذا عن منع هذه الأنواع من المشاكل قبل حدوثها؟ حسنًا ، النظام هو أفضل ما يمكنك الحصول عليه من حيث حماية شركتك ومعلومات العملاء. لا تتردد في إضافة شهادة طبقة المقابس الآمنة ، وتنفيذ عملية مصادقة من خطوتين لإبعاد الأشخاص عن الواجهة الخلفية لموقعك. من المتوقع أن تكون جميع مواقع Magento متوافقة مع PCI ، لذلك لا يتم تخزين معلومات العملاء أو نقلها دون علمهم.

استعراض الماجنتو: دعم العملاء

لا يمكنك أن تخطئ في دعم Magento. يمتلئ الموقع بمصادر مختلفة لكل منهما عمل و أسئلة تقنية.

استعراض الماجنتو - الدعم

جنبا إلى جنب مع مدونة إعلامية ، لديها Magento قاعدة معرفية ، منتديات للدردشة مع المستخدمين الآخرين وجميع الموارد التي تحتاجها لإكمال البحث الخاص بك.

أما بالنسبة للدعم المخصص ، فلا ينبغي أن تتوقع الكثير من Magento. إنه حل مفتوح المصدر ، مما يعني أنك لا تحصل على أي شيء من حيث الدردشة المباشرة أو الهاتف أو البريد الإلكتروني. يمكنك الاتصال على Magento عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني ، ولكن من المفترض أن تكون فقط متعلقة بأسئلة المبيعات. معظم الأشخاص الذين ستحصل عليهم عبر الهاتف سوف يكونوا مندوبي المبيعات الذين تم تدريبهم للحصول على اشتراكك في Magento Commerce - ليس لمساعدتكم من خلال موقع ويب منقوص.

النتيجة

هذه واحدة من التقييمات الأسهل التي قمت بها ، لأن ماجنتو لم يحاول أبدا التظاهر بأنها شيء مختلف عن برنامج مستوى المؤسسة. تعرف الشركة سوقها الرئيسي ، لذا سأشجع هؤلاء المطورين الوسيدين على تنزيل نسخة Magento المجانية لمحاولة بناء موقع. أما بالنسبة للبقية ، فألق نظرة على المنصات الأخرى التي أوصي بها للأشخاص غير التقنيين: استعراض shopify, استعراض Volusion & استعراض Bigcommerce.

في وقت متأخر ، أصبحت Magento أقل شفافية مع من هو منتج Magento Commerce. إنهم يحاولون إيجاد سوق مع شركات أصغر ، لكنني أوصي الآن بتجنب هذا إذا كنت صاحب شركة صغيرة.

أيضا ، قد ترغب في قراءة مقارنة متعمقة بين Shopify و Magento.

أخبرنا في قسم التعليقات إذا كان لديك أي أسئلة حول مراجعة Magento هذه.

الماجنتو تصنيف: 4.5 - روجع من قبل
الصورة

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

The Ultimate Magento 2 Ecommerce Review (February 2019)

What ecommerce platform do you plan on using for your online store? Volusion? Shopify? Maybe Bigcommerce? What about choosing the most popular ecommerce solution in the world? That’s right, none of the platforms mentioned above are the most used in the industry. According to an Alexa study, Magento is used on 20% of all ecommerce sites online. That's pretty impressive! One of the reasons for this is because of Magento's flexibility and expandability. You can add just about any type of feature to your site–and that's why so many large and fast-growing businesses opt for Magento. In this Magento review, we'll outline the platform's best features, along with things like pricing and customer support. 

The fact that Magento is so popular may come as no shock to some of you. I have a feeling that others are shrugging their shoulders as to what Magento even provides. Ecommerce solutions usually come in one of three forms: Built for people with no programming experience, some experience, or lots of experience.

Magento falls in the category for people with professional web development experience, and although intermediate level developers can most definitely handle Magento, it’s generally implemented by medium to large ecommerce sites with some cash to spend on a web person or department. That said, keep reading our Magento review to see what it can offer you.

Magento Review: The Features

Magento has one of the most extensive feature lists you will ever find in terms of ecommerce software. It’s the exact reason why the rates are so high and why all the Magento customers are large corporations.

Everything from marketing to customer segmentation is included. Standard features come along with the open source Magento, so you can work on search engine optimization with tools for Google sitemaps, Google Content APIs and search engine friendly URLs.

Marketing and conversion tools include coupon codes, customer groups, product bundles, and newsletter management. The list is truly endless when it comes to features, but here’s an overarching breakdown of the most important areas:

  • SEO
  • Marketing, promotions, and conversions
  • Site management
  • Catalog management
  • Catalog browsing
  • Product browsing
  • Checkout, payment, and shipping
  • Order management
  • Customer service
  • Mobile commerce
  • Persistent shopping
  • Private sales
  • Gift registries
  • Store credits

Magento Review: Ease of Use

Magento is not easy to use at all if you’re a beginner. Honestly, if you have no experience with development and plan on working on the site yourself, skip Magento entirely. It’s only for businesses that are not on shoestring budgets.

Developers find the Magento interface quite reasonable, because it has a quick and easy self-hosting setup, and everything is consolidated on the navigational menu such as customers, products, promotions, sales, and reports.

Magento admin panel - Magento review

The Magento system is a local installation, requiring FTP; but that shouldn’t bother developers. As we'll cover in the pricing section, Magento Commerce is a cloud platform where you would pay a very high price tag for basically a more advanced Shopify.

It's a little tricky to try and understand if you're going to find the interface friendly, and much of this has to do with the fact that they're starting to market both Magento versions to smaller business owners.

We're here to say that you should probably stay away from all Magento products unless you have development experience yourself, or the funds to pay for someone to come in and handle the site development for you. For the majority of this review, we'll be talking about the Magento Open Source product, but we'll also sprinkle in some thoughts about Magento Commerce.

Magento Review: Pricing

Magento provides a few versions for you to choose from. The first is called Magento Open Source (formerly the Community Edition). It's the open source offering that is available for free. Therefore, anyone can go to the Magento website and get a copy of the software.

You also have a chance to sign up for a free demo of the Magento Commerce plan, but that requires you to send in a message with all of your contact information.

The Magento Commerce package is a powerful system for large and fast-growing businesses. It’s not even fair to compare it to an option like Volusion or Shopify, because the possibilities with Magento are endless. That being said, it is nice that Magento is now offering a cloud ecommerce platform, since that's what everyone is getting used to now. Keep in mind that the Magento Commerce pricing is typically customized for each business and can end up getting very expensive.

Since Magento requires some advanced technical knowledge to configure for larger companies, Magento asks that you call or email them to request a quote. To me, this means that each client receives a different quote depending on the size of the business, but the folks at Shero Designs let us know that $18,000 per year is not an unreasonable expectation.

It’s pricey indeed!

Overall, it may feel like you're missing out on the most powerful ecommerce platform in the world if you don't go with Magento. Here's my recommendation: If you run a rapidly growing business with excellent cash flow, think about switching to Magento. It's one of the best solutions for scaling up your business online.

If you're running a small business with lower or uncertain cash flow, think about using the Magento Open Source version–but only if you or someone on your current team is a developer. If you don't have access to an affordable developer, skip Magento altogether. You're better off trying something like Shopify, Bigcommerce, or Volusion.

Additonal Costs:

Even if you go with Magento Open Source, that doesn't mean you'll be able to implement and manage your site for free. This is an open source platform, so you'll have to find your own hosting, theme, and add-ons. There are also some other expenses to consider, such as a domain name and SSL certificate. A payment processing partner is also required.

Now, these expenses aren't much different from that of WordPress, but you must consider them. If you're looking at the $0 price tag and saying “This is awesome, of course I'm going with a free ecommerce platform,” remember that it's not completely free and that you still need a developer to make your site look good.

Magento Review: Templates and Design

The Magento company doesn’t sell or give away any templates, but the custom design tools are remarkable if you know what you’re doing.

Magento themes

For locating a pre-built template to customize later on, check out the Magento Marketplace, which highlights nicely designed options from other design companies. Some of the themes on this page are given away for free, but I would expect to pay for the best.

Another place to find templates is at ThemeForest. At the time of my search, I found almost 500 Magento themes. Not to mention, ThemeForest is ideal for seeing ratings and comments to guide your decisions. Prices start around $60 and go up to $100.

Theme Forest Magento templates

Remember, finding a theme for Magento isn't suddenly going to make your website exactly the way you want it. It requires experience with PHP and some other programming languages. Sure, a theme is a great starting point for a developer, but someone without any experience will be very confused on how to implement the theme and customize it to its fullest potential.

Magento Review: Inventory

Magento inventory management allows for various modifications to keep up with which items are coming in and going out of your store. For example, you can check up on backordered items and change the numbers for minimum and maximum quantities.

Magento inventory

Sell downloadable products in your store, assign unlimited product attributes, and even moderate product tags and reviews to maintain full control over your own website.

You can also link to a wide variety of sales channels like eBay and Amazon. What's great about the Magento integration is that all of your inventory is synced with the website. Therefore, your customers won't be buying items that are out of stock and getting their hopes up.

Another thing I like about Magento inventory is the automation. Algorithms are used for making shipping and tax calculations. You can also give your customers some unique purchasing options such as an inventory site search and an instant purchase button. Global selling gives you quite the advantage as well, since you can support things like multiple currencies and languages.

Magento Review: SEO and Marketing

The cool thing about Magento is that you don’t really have to use other marketing tools to get everything you want, from email marketing to ads on the site. SEO is automatically configured, unless you want to go in and change things yourself.

Marketing benefits include the ability to upsell products, offer promotional pricing and give out coupons. I particularly enjoy the email marketing platform and multi-tier pricing for quantity discounts, pushing people to buy a little more to reach those discounts.

Some of the more advanced marketing features are still only reserved for those using Magento Commerce. A prime example of this would be the built-in customer loyalty tools. So, if you're only working with Magento Open Source you'll have to find an add-on or developer to build your own loyalty program.

Finally, mobile optimization and the standard SEO tools are included in both versions of Magento. So, you can rest easy knowing that the search engines are finding your site and everything is showing up nicely on smaller devices.

Magento Review: Payments

Magento provides one-click payments, guest checkouts, and shipping to other addresses, if needed. You can even set up a “bill me later” program to help out your customers and finance the purchases.

Madison Island Magento checkout

Integration with PayPal and Authorize.net makes things easy, and the entire shopping cart is built to work with and display tax and shipping calculations.

In short, shipping, payments, and an integrated checkout come built into each Magento version. There's no need to upgrade to Magento Commerce to get the best payment processing support.

Magento Review: Security

If something happens to your site, Magento offers services to resolve the problem. They actually have an entire Security Center dedicated to that task. For example, Magento charges from $1,000 to $5,000 for SQL injection vulnerabilities.

That’s a pricey, but solid service. But what about preventing these types of problems before they happen? Well, the system is just about the best you can get in terms of protecting your company and customer information. Feel free to add an SSL certificate, and execute a two-step authentication process for keeping people out of the backend of your site. All Magento sites are expected to be PCI compliant, so customer information is not stored or passed around without their knowledge.

Magento Review: Customer Support

You can’t go wrong with Magento support. The website is filled with various resources for both business and technical questions.

Magento review - support

Along with an informational blog, Magento has a knowledge base, forums for chatting with other users and all the resources you need to complete your own research.

As for dedicated support, you shouldn't expect much from Magento. It's an open source solution, meaning you typically don't get anything in terms of live chat, phone, or email support. You can contact Magento over the phone or email, but it's only supposed to be for sales questions. Most of the people you get on the phone are going to be salespeople who are trained to get you signed up for Magento Commerce–not to help you out with a downed website.

Conclusion

This is one of the easier reviews I’ve ever done, because Magento has never tried to pretend they are something different than an enterprise level software. The company knows its main market, so I would encourage those intermediate developers to download the free Magento version to try and build a site. As for the rest, take a look at the other platforms I recommend for non-technical people: Shopify review, Volusion review & Bigcommerce review.

As of late, Magento has gotten a little less transparent with who the Magento Commerce product is for. They're trying to find a market with smaller businesses, but as of right now I would recommend avoiding this if you're a small business owner.

Also, you might want to read an in-depth comparison between Shopify and Magento.

Let us know in the comments section if you have any questions about this Magento review.

Magento Rating: 4.5 - Review by

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.