بونانزا: سوق تجارة إلكترونية ومنشئ موقع مستقل في واحد

هل هناك احتمال أن يكون استخدام بعض الأسواق عبر الإنترنت أسهل في الواقع من الأمازون؟

مجرد التفكير في واجهة أكثر سلاسة من Etsy ، وهيكل دفع أفضل من eBay. هذه الأسواق صعبة للفوز ، ولكن منجم ثراء بالتأكيد يعطيهم المدى لأموالهم.

منصة بونانزا تسمح لك بناء موقع للتجارة الإلكترونية بنقرة زر واحدة. وهو يعمل بشكل مشابه للأماكن مثل Amazon و eBay و Etsy (حيث يتم استضافة موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك من خلال السوق) ، ولكن وفقًا لبونانزا ، فقد صوَّت البائعون في 50,000 نظامهم "أفضل سوق بشكل عام" على موقع eBay و Amazon و Etsy.

الهدف هو مساعدة رجال الأعمال في التجارة الإلكترونية على بناء تجارة مربحة ، دون أي عمل مزدحم. لذلك ، تابع القراءة لمعرفة لماذا قد يكون Bonanza حلًا أفضل لك.

ما الذي يميز البونانزا بالنسبة إلى باعة التجارة الإلكترونية؟

what_makes_bonanza_stand_out

بما أن Bonanza لا تحقق أرباحًا قبل أن يفعل البائعون ، فإن الخطر أقل بكثير مما لو كنت تنشر على موقع مثل eBay ، حيث قد ينتهي بك الأمر إلى إنفاق بعض المال قبل إجراء أي مبيعات. بالإضافة إلى أنه حر في نشر العناصر على Bonanza ، يجد البائعون أيضًا أن هوامش الربح أعلى بكثير من الأسواق الأخرى. متوسط ​​الرسوم لكل عملية بيع منخفض مثل 3.5٪ ، وهو أمر رائع مقارنة بمكان مثل Amazon الذي يعرف أنه يقتطع من 6٪ إلى 25٪ عند بيع سلعك على النظام الأساسي.

جنبا إلى جنب مع سوق وظيفي بالكامل ، والذي يضع اسم علامتك التجارية أمام المشترين الذين يبحثون في موقع Bonanza ، يمكنك أيضًا إنشاء "webstore" الخاص بك المستقل ، والذي هو تماماً مثل أي موقع ويب عادي تستخدمه لتوسيع علامتك التجارية وإنشاء وجود فريد عبر الإنترنت. من المؤكد أن أماكن مثل Amazon و eBay توفر إمكانات تخزين ، ولكن هذه جميعها تحمل علامات تجارية ، وتستضيف وتدير بالكامل عبر Amazon أو eBay ، حتى لا تحصل على هذا الوجود المستقل.

أفضل ميزات Bonanza لتعظيم متجر على الإنترنت الخاص بك

الواجهة الأمامية

بما أن Bonanza سوق تجاري ومنصة مستقلة للتجارة الإلكترونية ، فإن البائعين يحصلون على مجموعة واسعة من الميزات لتوسيع علاماتهم التجارية وجلب المزيد من العملاء لشراء المنتجات.

للبدء ، دعنا نلقي نظرة على بعض أفضل الميزات والخدمات المتضمنة في جزء متجر الويب من Bonanza:

products_and_edits

التجارب الحرة

تعد النسخة التجريبية المجانية من 14 - Day من Bonanza مقدارًا ثابتًا من الوقت لمعرفة مدى نجاح النظام في تلبية احتياجاتك من البيع عبر الإنترنت. ليس عليك أن تضغط على أي معلومات إلى جانب عنوان بريدك الإلكتروني ، يمكنك الإلغاء في أي وقت ، ولا توجد أية متطلبات للدفع حتى تبدأ فعليًا في إجراء مبيعات مع متجرك.

التسعير الشهري المعقول

يتم تسعير Bonanza webstores بسعر 25 $ شهريًا. هذا ليس سعرًا بجنونًا ، لكنه يفيدك في معرفة أنه لا توجد رسوم أخرى تتسلل إليك مع Bonanza. ناهيك ، عند مقارنة الأسعار مع منصات مثل Bigcommerce . Shopify، في الواقع أكثر بأسعار معقولة لميزات مماثلة.

بالإضافة إلى التسعير اللائق ، تقدم Bonanza رسوم معاملات صفرية ، وهو ما لا ينطبق دائمًا على المنصات الأخرى ، ويمكنك قبول الدفعات من خلال PayPal و Amazon Checkout وبطاقة الائتمان.

استجابة الجوّال

التليفون المحمول

مع قيام Google الآن بتضييق الخناق على موقع الويب هذا الذي لا يوفر استجابة للجوّال ، من الضروري التأكد من سهولة عرض متجرك عبر الإنترنت على جهاز لوحي أو هاتف ذكي. عندما تقوم بإنشاء موقع مع Bonanza ، فإن جميع المكونات تستقر في مكانها دون الحاجة إلى متجر إضافي للجوّال أو تشفير إضافي على طرفك.

استضافة ونطاقات مخصصة مجانا

عندما تقوم بالتسجيل للحصول على متجر Bonanza على شبكة الإنترنت ، فهو يوفر لك الاستضافة واختيار النطاق. وهذا يعني أن موقعك على الويب آمن وسريع ، ويمكنك نقله عبر نطاق سابق أو تحديد نطاق جديد من راحة لوحة تحكم Bonanza.

ثيمات قابلة للتخصيص

web_themes

الهدف الأساسي مع Bonanza هو الحصول على متجر على الإنترنت وتشغيله بدون جميع الأجراس والصفارات. من السهل اختيار ثيمات Bonanza القابلة للتخصيص وتنفيذها ، ولا تتطلب أي تشفير لواجهة استجابة كاملة وشاملة.

إدارة المخزون السريع والواردات

add_and_import_products

تعتبر عمليات تحرير جرد الدفعات ميزة بارزة في Bonanza. ناهيك عن أنه يمكنك استيراد المنتجات بسرعة من أماكن مثل eBay و Amazon ، دون الحاجة إلى ملفات معقدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن القول أن إنشاء منتج من الصفر أسهل من ذلك في Amazon و eBay.

التكامل الاجتماعي

عندما تقوم بإنشاء متجر Bonanza ، فإنه يأتي مع تكامل سلس مع Facebook و Twitter ، مما يعني أنه يمكنك التواصل مع جميع عملائك على تلك الشبكات الاجتماعية ومشاركة أشياء مثل العروض الترويجية والأحداث ومعلومات الشركة خلف الكواليس.

الآن ، ألقِ نظرة على ميزات الصدارة في سوق Bonanza:

my_marketplace_dashboard

انها حرة تماما قائمة العناصر

نسيان الرسوم الأولية أو المدفوعات التي قد يتعين عليك القيام بها عندما لا يبيع المنتج الخاص بك. Bonanza يبقيه خالية تماما حتى إجراء عملية بيع.

الرسوم هي السوبر منخفضة

كما ذكر من قبل ، تبدأ الرسوم في حوالي 3.5٪ لكل عملية بيع.

يتم إرسال جميع العناصر إلى Google و Bing

تتم تعبئة جميع محركات البحث SEO في Bonanza ، أي إذا بحث أحد الأشخاص عن منتجاتك على Google ، فلديهم فرصة أفضل للعثور على صفحتك في Bonanza.

اختر من خيارات متعددة للخروج

قبول المدفوعات من PayPal أو بطاقة الائتمان أو حتى Amazon Outouts.

المدمج في أدوات الدردشة العملاء

تفتقر العديد من الأسواق إلى ساحة خدمة العملاء ، لكن Bonanza لديه وحدة دردشة حية باردة لك لتسجيل الوصول مع العملاء على صفحتك ولرؤية الأسئلة التي قد تكون لديهم.

اليك ...

الآن بعد أن حصلت على فرصة لرؤية ما يمكن أن يقوم به Bonanza لأعمالك على الإنترنت ، شارك أفكارك إذا لعبت من أي وقت مضى مع واجهة Bonanza. كيف يمكنك القول أنها تقارن بالأسواق مثل eBay و Amazon و Etsy؟

إذا لم تكن قد استخدمت منصة Bonanza حتى الآن ، فقم بتفضيل نفسك واختبر التجربة المجانية. Bonanza هو نظام منعش لأولئك الذين لا يريدون التورط في أدوات بيع موقع الويب والأسواق المعقدة. لديها كل الضروريات للحصول على المنتجات الخاصة بك نشرها وبيعها في غضون دقائق. بعد تجربة Bonanza ، أفلت من سطر في قسم التعليقات أدناه لمشاركة ما تفكر فيه.

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

Bonanza: An Ecommerce Marketplace and Standalone Website Builder in One

Is there a chance that some online marketplace is actually easier to use than Amazon?

Just think about an interface that's smoother than Etsy, and a payment structure that's better than eBay. These marketplaces are tough to beat, but Bonanza certainly gives them a run for their money.

The Bonanza platform allows you to build an ecommerce website with the click of a button. It works similar to places like Amazon, eBay and Etsy (in that your ecommerce site is hosted through a marketplace,) yet according to Bonanza, over 50,000 sellers voted their system “Best Overall Marketplace” over eBay, Amazon and Etsy.

The goal is to help ecommerce entrepreneurs build a profitable business, without any of the busy work. Therefore, keep reading to learn about why Bonanza may be a better solution for you.

What Makes Bonanza Stand Out for Ecommerce Sellers?


Since Bonanza doesn't make a dime before the sellers do, the risk is much lower than if you were to post on a site like eBay, where you may end up spending some money before making any sales. Besides the fact that it is free to post items on Bonanza, sellers also find that the profit margins are much higher than on other marketplaces. The average fee per sale is as low as 3.5%, which is wonderful compared to a place like Amazon which is know to deduct anywhere from 6% to 25% when you sell your items on the platform.

Along with a fully functional marketplace, which puts your brand name in front of buyers who are searching the Bonanza website, you can also create your own standalone “webstore,” which is just like any standard website you would use to expand your brand and create a unique online presence. Sure, places like Amazon and eBay provide store capabilities, but these are all branded, hosted and run completely through Amazon or eBay, so you don't get that standalone presence.

The Best Bonanza Features for Maximizing Your Online Store


Since Bonanza is both a marketplace and a standalone ecommerce platform, sellers get a wide range of features for expanding their brands and bringing in more customers to buy products.

To start, let's look at some of the best features and services included with the webstore portion of Bonanza:


Free Trials

The 14-day free trial from Bonanza is a solid amount of time to see how well the system works for your online selling needs. You don't have to punch in any information besides your email address, you can cancel at anytime, and there are zero payment requirements until you actually start making sales with your store.

Reasonable Monthly Pricing

Bonanza webstores are priced at $25 per month. This isn't an insanely low price, but it benefits you to know that no other fess are going to sneak up on you with Bonanza. Not to mention, when you compare the pricing with platforms like Bigcommerce and Shopify, it's actually more affordable for similar features.

Along with decent pricing, Bonanza offers zero transaction fees, which isn't always the case with other platforms, and you can accept payments through PayPal, Amazon Checkout and credit card.


Mobile Responsiveness


With Google now cracking down on those website that don't provide mobile responsiveness, it's essential to ensure that your online store is easily viewable on a tablet or smartphone. When you build a site with Bonanza, all the components snap into place without the need for an additional mobile store or extra coding on your end.

Hosting and Free Custom Domains

When you signup for a Bonanza webstore it gives you included hosting and domain selection. This means that your website is safe and fast, and you can transfer over a previous domain or select a new one from the convenience of the Bonanza dashboard.

Customizable Themes


The primary goal with Bonanza is to get your online store up and running without all the bells and whistles. The customizable Bonanza themes are easy to choose and implement, and they don't require any coding for a full responsive and comprehensive interface.

Quick Inventory Management and Imports


Batch inventory edits are a standout feature for Bonanza. Not to mention, you can quickly import products from places like eBay and Amazon, without the need for complex files. In addition, creating a product from scratch is arguably easier than that of Amazon and eBay.

Social Integration

When you create a Bonanza webstore, it comes with seamless integration for Facebook and Twitter, meaning you can connect with all of your customers on those social networks and share things like promotions, events and behind the scenes company information.

Now, take a look at the standout features for the Bonanza marketplace:


It's Completely Free To List Items

Forget about initial fees or payments you may have to make when your product doesn't sell. Bonanza keeps it completely free until you make a sale.

The Fees are Super Low

As stated before, the fees start at around 3.5% for every sale.

All Items Are Sent to Google and Bing

SEO is all packaged into Bonanza, meaning if someone searches for your products on Google, they have a better chance of finding your page on Bonanza.

Choose from Multiple Checkout Options

Accept payments from PayPal, credit card or even Amazon Checkouts.

Built-in Customer Chat Tools

Many marketplaces lack in the customer service arena, but Bonanza has a cool live chat module for you to check-in with the customers on your page and to see what questions they may have.

Over to You…

Now that you've had a chance to see what Bonanza can do for your online business, share your thoughts if you've ever played around with the Bonanza interface. How would you say it compares to marketplaces like eBay, Amazon and Etsy?

If you haven't used the Bonanza platform yet, do yourself a favor and try out the free trial. Bonanza is a refreshing system for those who don't want to get bogged down with complex website and marketplace selling tools. It has all the essentials for getting your products posted and selling within minutes. After you've tried out Bonanza, drop a line in the comments section below to share what you think about it.

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *