استعراض FraudBlock: كيفية إلغاء أوامر عالية المخاطر على Shopify في 2019

باعتبارك تاجرًا عبر الإنترنت ، فإن الاحتيال أثناء محاولة تنفيذ الطلبات هو أسوأ كابوس لا ترغب في مواجهته أبدًا. ما هو أكثر تدميرا ، هو حقيقة أنك قد لا ترى ذلك قادمًا. الشيء المريح هو أن FraudBlock تم تصميمه خصيصًا لمساعدة بائع التجزئة عبر الإنترنت على كبح هذا المأزق.

ماذا لو قلت لك أن هناك طريقة للحفاظ على Shopify تخزين آمنة من العملاء الاحتيالية؟ هذا يبدو وكأنه قصة خرافية ، وأنا أعلم. يعمل نموذج البيع بالتجزئة الإلكتروني في المقام الأول بطريقة تعرض التجار لأوامر عالية الخطورة.

لذلك ، هناك احتمال أن تتجه الصفقة جنوبًا إذا لم يتضمن التاجر إجراءات أمنية سليمة. عادة ، تأتي الشكاوى المتعلقة بالاحتيال من العملاء. أحد السيناريوهات السائدة هو المكان الذي يتم فيه دفع ثمن السلعة التي تم شراؤها دون تسليمها ، أو أنها ذات جودة رديئة.

في الوقت الحالي ، يبدو أن الجداول تتحول بشكل كبير. متجر التجزئة معرض لنفس المخاطر. صرخة أصحاب المحلات التجارية عبر الإنترنت ملحوظة ، وغالبًا ما يكون الضرر الناجم عن ذلك متناقصًا.

السيناريو الأسوأ؟

عمليات إعادة تحميل لا حصر لها والتي تؤدي في النهاية إلى تقليص إيراداتك المتوقعة وتكبد رسوم جزائية من مزودي الدفع. ومع ذلك ، هناك علاج لأصحاب المتاجر. انها مناسبة بالضبط للتجار الذين يستخدمون Shopify كقناة مبيعاتهم. FraudBlock وعود للحد من هذا الخطر في نهج شامل.

حسنًا ، ما مدى صحة ذلك؟ يحاول هذا الاستعراض معرفة خصوصيات وعمومياته بشكل قاطع. في نهاية هذه المقالة ، ستتمكن من تمييز ما إذا كان هذا التطبيق يناسبك أم لا.

لذلك دعونا نبدأ.

FraudBlock لمنع الاحتيال مراجعة: نظرة عامة موجزة

FraudBlock يظهر كتطبيق رفيع المستوى على Shopifyمتجر التطبيقات. في الواقع ، يقف أمام منافسيه بشكل مثالي تصنيف 5-star. في جوهره ، يساعد هذا التطبيق تجار التجزئة على الإنترنت على تجنب الوقوع في خسائر مميتة. يقوم FraudBlock تلقائيًا بإلغاء الطلبات عالية المخاطر التي تم وضعها من قبل عملاء عديمي الضمير.

ماذا أقصد بالطلبات عالية المخاطر؟

ليس كل العملاء أصيل ، إذا جاز التعبير. لهذا السبب ، تتحمل خطر تكبد تكاليف إعادة الشحن. إذا لم يكن لديك أداة ماهرة في المكان ، فمن الصعب مراقبة ما يحدث وراء الكواليس. مطالبات رد المبالغ المدفوعة هي أمر لا مفر منه ، في الغالب ، إذا كنت تقبل بطاقات الائتمان في متجرك عبر الإنترنت.

دعنا نفترض أنك شركة شحن تتعامل مع أحجام مبيعات كبيرة. قد تكون مهمة تخفيف هذا الإحباط يدويًا عملية تستغرق وقتًا كبيرًا وعرضة للخطأ. الاتجاه الصعودي هو أن تطبيق FraudBlock مصمم لأتمتة هذه العملية. في المقام الأول ، لدى FraudBlock وظيفة واحدة فقط. لإلغاء ما يسمى بأوامر "عالية الخطورة" تلقائيًا.

سهولة الاستعمال

أنا معجب تمامًا بعملية تكوين التطبيق. ما عليك سوى النقر فوق "تثبيتزر على Shopify متجر التطبيقات ، انقر فوق مربع اختيار لتنشيط التطبيق ، وأنت على ما يرام. علاوة على ذلك ، لا تحتاج إلى أي مهارات تشفير لتنشيط الأمور. هذا أكثر منالمكونات واللعب'التطبيق الذي لا يميز على أساس تجربة المستخدم.

الثاني إلى ما سبق هو حقيقة أن FraudBlock بأتمتة عملية البحث عن أوامر "عالية المخاطر". لم تعد بحاجة إلى إدارة هذه المهمة المستهلكة للوقت يدويًا.

إذا كيف يعمل FraudBlock؟

كلما وصل طلب جديد ، تقوم FraudBlock تلقائيًا بتقييم تصنيف المخاطر. إذا تبين أن الأمر "عالي الخطورة" - من المحتمل أن يكون مخادعًا - فسيقوم التطبيق تلقائيًا بإلغاء الطلب وإعادة تخزين المنتجات المطلوبة في مخزونك وإلغاء دفع العميل (إذا تم إجراء دفعة في الكل). نظرًا لأن هذا يحدث في غضون بضع ثوانٍ ، فإن التطبيق يوفر عليك الدخول في مصاريف إعادة الشحن من مزودي الدفع.

لرفع الدقة والتصدي لأي شكل من أشكال التحيز ، يستخدم FraudBlock Shopifyتحليل الاحتيال تقنية. يتيح هذا للتطبيق التعامل تلقائيًا مع جميع الطلبات "عالية المخاطر". إذن ما هي الصفقة مع عملية تحليل الاحتيال هذه؟

قد تتسائل

حسنا ، هذه الميزة مفتوحة للتجار الذين يستخدمون Shopify الخطة الأساسية وما فوق. باختصار ، يمكنك الوصول إلى المؤشرات التي تطلعك على الاحتمالات المحتملة. إلى جانب ذلك ، يمكنك الحصول على دعم قوي من تطبيقات منع الاحتيال على مستوى الطرف 3rd مثل FraudBlock.

منذ FraudBlock يعتمد على هذه الإشارات ، كما ذكر أعلاه ، من المفيد الحصول على انهيار وصفي وعدم ترك أي شيء للصدفة. كما تتوقع ، يصدر تحليل الاحتيال مؤشرات مفيدة لكل طلب يضعه عميل في متجرك عبر الإنترنت.

قائمة مراجعة FraudBlock

يعتمد FraudBlock على Shopifyمؤشرات لتحليل كل طلب وارد بدقة.

؟؟؟؟ Shopifyيعتمد نظام منع الاحتيال على عدد من الإشارات

  • إذا كان نظام التحقق من العنوان (AVS) يوافق على بطاقة الائتمان المستخدمة في إصدار أمر
  • ما إذا كان رمز CVV الذي قدمه العميل هو الصحيح
  • ما إذا كان العميل قد جرب أكثر من بطاقة ائتمان واحدة عند الدفع للنظام.
  • عنوان IP الدقيق للمكان الذي جاء منه الطلب.

بطريقة شاملة ، يستخدم FraudBlock هذه الصيغة من Shopifyتحليل الاحتيال لإطعام مستخدميها بالمؤشرات الأكثر ملائمة. بمجرد إلغاء الطلب ، يقوم FraudBlock بتحديث مخزونك - في الوقت الفعلي - للتوفيق بين مستويات المخزون. لا يوفر هذا التطبيق آلية حماية من الاحتيال فحسب ، ولكنه يثقل كاهل إدارة المخزون. كلما تم تسمية طلب ما بأنه احتيالي ، تعمل FraudBlock على إصدار عمليات الاسترداد التلقائي. هذه ميزة ذكية تساعد التاجر على تجنب الرسوم المتعلقة برد التكاليف. في المقابل ، يفرغ نظام FraudBlock من دفع العميل إذا تم الدفع.

مؤشرات الطبقة العليا

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الطلب يبدو مشبوهًا ، وفي تجربتنا ، Shopifyنظام التصنيف هو عادة بقعة على.

؟؟؟؟ FraudBlock يعتمد على Shopifyتحليل الاحتيالوالتي ، على سبيل المثال ، يمكن أن تشمل:

  • يحتوي الطلب على نفس سمات أوامر الاحتيال السابقة.
  • رمز CVV الذي قدمه العميل غير صحيح.
  • كانت هناك محاولات دفع متعددة ببطاقات ائتمان مختلفة.
  • الحالات التي يكون فيها عنوان الشحن المسجل غير واقعي (أي فوق 15 ميل) من الموقع الحالي لعنوان IP.
  • ما إذا كان البلد الذي تم إجراء معاملة الفوترة فيه هو نفسه عنوان الشحن.
  • ما إذا كان العميل يستخدم VPN. إنه مؤشر لا بد من وضعه في الاعتبار أثناء التحقق من عنوان IP الذي يستخدمه العميل لوضع طلب.

FraudBlock مراجعة: التسعير

أفضل جزء في تطبيق منع الاحتيال هذا هو أنه يحتوي على نموذج تسعير مرن. هناك خطط لكل من المتاجر الصغيرة ومستوى المؤسسات ، على وجه الدقة. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك FraudBlock نافذة تجريبية مجانية لمدة 14 على كل خيار من خياراته. تتم محاسبة جميع الدفعات بالدولار الأمريكي وتحمل كصفقات متكررة كل أيام 30. إذن ها هي الأساسيات ؛

  1. خطة مجانية - لا رسوم شهرية على الإطلاق. ومع ذلك ، تقتصر هذه الخطة على هؤلاء التجار الذين يحققون أقل من أوامر 30 شهريا. أي شيء أعلاه يتطلب منك الترقية.
  2. الخطة الأساسية - لتحقيق أقصى استفادة من وظائف هذه الخطة ، تحتاج إلى الانفصال $ 4.95 شهريا. هذه الحزمة الخاصة مصممة خصيصًا لتجار التجزئة عبر الإنترنت الذين يتعاملون مع ما يصل إلى طلب شراء 200 كل شهر. إذا كنت تندرج في هذه الفئة ، فيما يتعلق بعدد مبيعاتك الشهرية ، فلا تنظر إلى الوراء.
  3. خطة التوسع - كما يوحي الاسم ، هذا هو الحل المثالي عندما تكون الخطة الأساسية غير قادرة على تلبية احتياجاتك. يُقصد بخيار توسيع النطاق خصيصًا للتجار الذين يقومون بمعالجة ما يصل إلى طلب شراء 500 على أساس شهري. هذه الخطة يذهب ل $ 19.95 شهريا.
  4. برو خطة - هذا هو مثل الإصدار المتميز من FraudBlock. إذا كنت تفي بأي شيء أعلاه طلب شراء 500 شهريا ، هذه هي الخطة المطلوبة لأمن عملك. الضرر هو $29.95 كل شهر.

Review FraudBlock مراجعة: الايجابيات

  • إنها عملية تثبيت بسيطة للغاية ولا تتطلب أي اهتمام مستمر منك
  • ويستخدم Shopifyالمدمج في تحليل الكشف عن الاحتيال من الدرجة الأولى
  • خطط تسعير قابلة للتكيف
  • خيار "إعادة المخزون" مبتكر

Review مراجعة FraudBlock: سلبيات

  • لا يتعامل مع أوامر "المخاطر المتوسطة" حتى الآن

الحد الأدنى

بقدر ما خطر التعرض لضربات التكاليف الاحتيالية ، FraudBlock يبدو وكأنه أداة يجب أن يكون. والأكثر أهمية هو أنه يناسب التجار الذين يتعاملون مع الطلبات الصغيرة أو الكبيرة. خطتها التسعير سهلة ، يجب أن أقول.

باختصار ، يعزز هذا التطبيق إنتاجيتك في الغالب عن طريق إلغاء الطلبات الخطرة تلقائيًا التي قد تضعك وراءك بضعة دولارات. لم تعد مضطرًا لإجراء الفحص اليدوي بعد الآن.

علاوة على ذلك ، يمنحك FraudBlock فترة تجريبية مجانية لتشغيل الاختبارات الأساسية. إذن ما هو عذرك؟ مجرد إعطائها طلقة وانظر كيف تسير الأمور.

FraudBlock تصنيف: 4.5 - روجع من قبل

ديزيريه أوديك

Desirae هو مؤلف الإعلانات المستقل والعاطفي ، المدون الضيف ، ومنشئ المحتوى. إنها تأخذ وقتها لدراسة جميع الاتجاهات الحالية المتعلقة بصناعة التجارة الإلكترونية.

FraudBlock Review: How To Cancel High-Risk Orders on Shopify in 2019

As an online merchant, getting swindled while attempting to fulfill orders is the worst nightmare you don't ever want to come across. What's more devastating, is the fact that you might never see it coming. The comforting bit is that FraudBlock was conceived specifically to help the online retailer curb this pitfall.

What if I told you that there's a way to keep your Shopify store safe from fraudulent customers? It sounds like a fairy tale, I know. The e-retail model primarily operates in a way that exposes merchants to high-risk orders.

Therefore, there's a likelihood of a transaction going south if the merchant doesn't incorporate sound security measures. Commonly, fraud-related complaints come from customers. One of the mainstream scenarios is where a purchased item is paid for but not delivered, or is of poor quality.

At the moment, it seems like tables are drastically turning. A retailer's store is prone to the same risk. The outcry from online store owners is noticeable and the damage caused can often be so diminishing.

Worst case scenario?

Countless chargebacks which end up shrinking your prospective revenue and incur penalty fees from your payment providers. However, there's a remedy for store owners. It's precisely suitable for merchants who use Shopify as their sales channel. FraudBlock promises to curb this menace in a holistic approach.

Well, how true can that be? This review attempts to figure out its ins and outs conclusively. At the end of this piece, you'll be able to discern whether this app is for you or not.

So let's get started.

FraudBlock Fraud Prevention Review: Brief Overview

FraudBlock appears as a high ranking application on Shopify's app store. As a matter of fact, it stands tall against its competition with a perfect 5-star rating. In essence, this app helps online retailers avoid making sickening losses. FraudBlock automatically cancels high-risk orders which were placed by unscrupulous customers.

What do I mean by high-risk orders?

Not all customers are authentic, so to speak. For that reason, you bear the risk of incurring chargebacks. If you don't have a skillful tool in place, it's pretty difficult to monitor what's happening behind the scenes. Chargeback claims are quite inevitable, most predominantly, if you accept credit cards on your online store.

Let's suppose that you're a drop-shipper who's handling large sales volumes. The task to mitigate such a frustration manually could turn out to be a very time-consuming and error-prone process. The upside is that the FraudBlock app is built to automate this process. Primarily, FraudBlock only has one job. To automatically cancel so-called ‘high-risk' orders.

Ease of Use

I'm outrightly impressed by the app's configuration process. You only need to click the ‘Install‘ button on the Shopify app store, click a checkbox to activate the app, and you're good to go. Moreover, you don't need any coding skills to get things up and running. This is more of a ‘plug-and-play‘ application that doesn't discriminate on the basis of the user's experience.

Second to the above is the fact that FraudBlock automates the process of looking out for ‘high risk' orders. You no longer need to manage this time-consuming task manually.

So how does FraudBlock work?

Whenever a new order comes in, FraudBlock automatically evaluates its risk rating. If it turns out to be a “high-risk” order – likely to be fraudulent – the app will automatically cancel the order, re-stock the ordered products back into your inventory, and void the customer's payment (if a payment was made at all). Because this happens within the space of a few seconds, the app saves you from running into chargeback fees from your payment providers.

To elevate the accuracy and fend off any form of bias, FraudBlock uses Shopify's fraud analysis technique. This allows the app to automatically handle all ‘high-risk' orders. So what's the deal with this fraud analysis process?

You might be wondering.

Well, this feature is open to merchants who use the Shopify Basic plan and above. In a nutshell, you gain access to pointers that tip you off on possible eventualities. Alongside that, you get robust support from 3rd party fraud prevention apps such as FraudBlock.

Since FraudBlock relies on these signals, as mentioned above, it's fruitful to get a descriptive breakdown and leave nothing to chance. As you'd expect, the fraud analysis issues instructive indicators on each order a customer places on your online store.

FraudBlock's Checklist

FraudBlock relies on Shopify's indicators to meticulously analyse each incoming order.

👉 Shopify's fraud prevention system depends on a number of signals, which are

  • Whether the Address Verification System (AVS) approves the credit card used to make an order
  • Whether the CVV code given by the customer is correct
  • Whether the customer has tried more than one credit card when paying for the order.
  • The exact IP address of where the order has come from.

In an all-embracing manner, FraudBlock uses this formula from Shopify's fraud analysis to feed its users with the most appropriate indicators. Once an order gets canceled, FraudBlock updates your inventory – in real-time – to reconcile the stock levels. Not only does this app provide a fraud protection mechanism, but it also weighs in on inventory management. Whenever an order is labeled as fraudulent, FraudBlock acts to issue automatic refunds. This is a clever feature that helps the merchant avoid fees related to chargebacks by all means. Correspondingly, FraudBlock's system voids the customer's payment if a payment was made.

 Top-tier Indicators

There are many reasons why an order can look suspicious, and in our experience, Shopify's classification system is usually spot-on.

👉 FraudBlock relies on Shopify's fraud analysis, which can, for example, include:

  • The order has the same attributes as those of previous fraudulent orders.
  • The CVV code that's given by the customer isn't correct.
  • There have been multiple payment attempts with different credit cards.
  • Instances where the registered shipping address is not realistically close (i.e. above 15 miles) from the current location of the IP address.
  • Whether the country from where the billing transaction took place is the same as the shipping address.
  • Whether the customer is using a VPN. It's an imperative indicator to put into consideration while verifying the IP address a customer uses to place an order.

FraudBlock Review: Pricing

The best part about this fraud prevention app is that it has a flexible pricing model. There are plans for both small and enterprise-level stores, to be precise. Besides that, FraudBlock gives you a 14-day free trial window on each of its options. All payments are billed in USD and are charged as recurring transactions every 30 days. So here are the basics;

  1. Free Plan – No monthly charges whatsoever. However, this plan is limited to those merchants who fulfill fewer than 30 orders per month. Anything above that will require you to upgrade.
  2. Basic Plan – To make the best out of this plan's functionalities, you need to part with $4.95 per month. This particular package is tailormade for online retailers who handle up to 200 orders each month. If you fall in this category, as regards to your total number of monthly sales, then don't look back.
  3. Scale-Up Plan – As the name suggests, this is the ideal solution when the Basic plan is no longer capable of accommodating your needs. The scale-up option is specifically meant for merchants who process up to 500 orders on a monthly basis. This plan goes for $19.95 per month.
  4. Pro Plan – This is like the premium version of FraudBlock. If you fulfill anything above 500 orders per month, this is the required plan for your business' security. The damage is $29.95 per month.

👍 FraudBlock Review: Pros

  • It's super simple to install and doesn't require any ongoing attention from you
  • It uses Shopify's built-in, top-notch fraud detection analysis
  • Adaptable pricing plans
  • The ‘re-stock inventory' option is innovative

👎 FraudBlock Review: Cons

  • It doesn't deal with “medium risk” orders yet

 Bottomline

As far as the risk to be hit with fraudulent chargebacks stands, FraudBlock seems like a must-have tool. Most imperatively, it suits merchants who either handle small or bulk orders. Its pricing plan is easy-going, I must say. 

In a nutshell, this app boosts your productivity predominantly by automatically canceling risky orders that could set you a couple of bucks behind. You don’t have to do the manual scrutiny anymore. 

 On top of that, FraudBlock gives you a free-trial period to run the basic tests. So what’s your excuse? Just give it a shot and see how everything goes. 

FraudBlock Rating: 4.5 - Review by

Desirae Ojdick

Desirae is a passionate freelance copywriter, guest blogger, and a content creator. She takes her time to study all current trends related to the e-commerce industry.